07-18-2017, 03:10 PM
|
|
البارت التاسع
سكنت عقلي ولم تسيطر على قلبي
فكرة بها همت بها جننت بها
فــ استحق ما حصل لي بسببها
(لن تسيطر على قلبي )
(قلبي هو ملك من املاكي)
___________
تجمعوا حولنا لف بعصاه ب الهواء صارة كرة نار يلف فيها ب الجو
حسيت احد تعلق بظهري درة حول نفسي واحاول ابعد ها الشي عني ولا شفته سحبت السكين من الشنطه وضربته ل
ظهري حسيته انغرز بشي طاح عن ظهري
الاب:غلق عيونك
سكرتها وقعت على ارض الصاله :اااه كتفي
الجوال يرن ب الارض شلته العنود هذا جوال فهد
فتحته
العنود:وينك من البارح نتصل عليك ماترد وامي شايطه في البيت روح للبيت يلا
فيصل:فهد نايم
العنود:فيصل صحي فهد وخله يرجع للبيت
قفلت الجوال ورحت لغرفتي حاولت فيه ساعه صحي بجهد وشلته للبيت نايم رميته على سريره
جسمي احسه ينغزني من كل مكان
طالع للباب
ناهد:فيصل وش صار فيك تهاوشت ويا فهد
طلعت وقفلت الباب
جلست ب السياره
انقفلت علي الابواب واشتغلت وحركت نفسها
احاول افتح الباب ضربت الشباك ادوس الفرامل
ولاشي طلع مارد عملاق قدام السياره مسك مقدمة السياره ورفعها طلعوا عفاريت اقزام من السياره 6 ا هربوا
بكل اتجاه وراهم جنود جن يرموا عليهم نار نزل السياره على الطريق وفتح لي المجال شغلت السياره ودست
البنزين ل البيت
خففت السرعه وانا اشوف المرور يكبس لي اوقف
وقفت على جنب خبيت الشنطه تحت المقعد
نزل من السياره وجاء فتحت الشباك ناظر جواة السياره:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام بداء النغز ب الجرح
ناظرة له بطرف عيني وانا اقرب رجلي للبنزين مد يده جوة السياره دست البنزين وقفلت الشباك متعلق ب السياره
يضرب في الشباك فتحت الشباك ودفيته على الطريق
طلعت قدامي البنت الغبيه الي وصلتني للملك دست الفرامل لفت السياره ثلاث مرات قدرة اوقفها
سندة راسي ل الدركسون:اووه
البنت :لو كنت صدمتني رح تمر السياره بين جسمي بدون شي
رفعت راسي فيصل :لو ادري ما كنت حرقت الكفرات
حركت السياره تلعب بحزام الامان
فيصل:ممكن
سابته:خلاص
فيصل:روحي بعيد يلي ما ادري ايش
قابلتني:اسمي ك بني ادم انين و ب عالمناعونس
فيصل:طلبت اتعرف عليك ارجعي للبيت الي عايشه فيه
حطت يدها تحت خدها للباب :كشفوني
فيصل:بيكشفوك وانتي واقفه بنص الشارع والسيارات تمر منك
عونس او انين:لا بشكلي البشري اكون بشريه متكامله تقدر تجرحني تكسر عضامي البشريه تئذيني كبشريه طبيعيه
حنا يختاروا لنا الشكل البشري عند الولاده ونرتسل لعالم البشر ب اول ثواني ونتبدل بمواليد بشريه
كنت ب البيت وطاحت مروحة السقف كنت رح اموت ان نزلت بتقطع راسي ف اختفيت وصار كل شي مكشوف
اضطريت اطلع من البيت
فيصل:اذا احد علمك اني طبيب نفسي للجن ف صححي معلوماتك وخاصة المراهقين
عونس:سمعت ب الشارع انك تواجهة مع عسويري فعرفت انك هنا
فيصل:مين
عونس:الشرطي الي رميته على الازفلت
فيصل:شكلك البشري ما يتغير
عونس:لا بظل على ها الشكل اذا تقرر لي خلال الميلاد واذا كانت من نسل صافي بحتفظ بقوتي
فيصل:نسل صافي
عونس:يعني الاهل من جنسنا مايدخل فيها جنسكم
فيصل:وحنا وش دخلنا فيكم لاتقولي الي يتزوج جنيه لان هذي مارح اصدقها
عونس:اذا تشكلنا على هيئة بشر تكون لنا كل خصائص البشر مثلكم
فيصل:خلاص انزلي ب أي محل
عونس:وين
فيصل:شايفتني اطلس
الكره الارضيه كلها ما كفتك انتي مولوده قبل 30سنه
عونس:17بعمركم بما اني بشكل بشر اعيش بعمر بشر انولدة بشر واعيش بنفس عمركم اذا رجعت ل عالمنا بصير
كامله وانسحب لسحر
فيصل:وليه ماتنسحبي الحين
عونس:هو انا نص بشر ما ياثر فيني السحر الا اذا صرت كامله برجعتي
فيصل:يعني
عونس:رح ترحب فيني ب بيتك
دست الفرامل:انزلي بسرعه انزلي نزلتها ب الشارع ورحت للبيت طلعت الشنطه من تحت المقعد
دخلت وقفلت الباب سمعت فوضه ب المطبخ صحون تطيح سحبت السكين من الشنطه ودخلت باب الثلاجه مفتوح
قربت ل الثلاجه
طلعت راسها تاكل :تاخرت ركلت الثلاجه:شلون وصلتي لهنا
عونس:نص بني ادم
رحت ل الصاله :اعرف اطلعك شغلت التلفزيون على قناة اقراء سورة النور
طلعت من المطبخ:نص بشر ياهو مسلمه كامله
قفلت التلفزيون:انا ناقصك البيت صار حديقه حيوانات
عونس:مافي احد في البيت ما احد يدخل البيت انت ماتشوف كم حارس عند الباب كل جزء محروس انت والاثنين الي
جوه في البيت بكون ضيفه خفيفه
ل اسبوع واصير ب ال18 بعمركم
فيصل:وعمركم
عونس:ضعف الرقم
رحت لغرفتي بحتفظ بشوية عقل ابي شوية عقل اعيش فيه بس شوية عقل رميت الشنطه على السرير فسخت البلوزه
المقطعه من كل مكان جوال فهد يرن على الطاوله انقفل شلته67 مكالمه من العنود وناهد وخدامتهم وامهم العيله
كلها اتصلت علي رن
رديت:الو
ناهد:اخيرا فيصل الحق علينا
فيصل:وش الي صار
ناهد:ما ادري فهد متغير يمكن شارب شي صار يكسر البيت ويصارخ وضرب العنود والخدامه وامي قدرة اقفل الباب ب
القوه فهد مستحيل يشرب
فيصل:انا جاي سحبت الشنطه وطلعت ركض
ركبت السياره ورحت لبيت فهد
جالسه جنبي وتاكل:وين رايح
كبست فرامل بفجعه:بسم الله الرحمن الرحيم
عونس:تعوذ
فيصل:لسا ببالي انك بني ادم حركت السياره وجهك الحقيقي رح يكفي
عونس:هذا وجهي الحقيقي مارح يتغير
فيصل:اااه يا راسي فارقيني
عونس:دور لي بيت
فيصل:سوي انك معك قوة خارقه ورح يصدقون
عونس:ياهو انت ب السعوديه بيقولوا جنيه على طول بتروح بلا بلوزه بيلاحظوا خفايا حياتك
كبست فرامل توني تذكرة
عونس:انت بنص الخط
فيصل :اااه نسيت
رن الجوال رديت عليه :الو
ناهد:فيصل الله يخليك بسرعه فهد شال مسدسه ويدور ب البيت دست البنزين :جاي دقيقه بس
وصلت بعد جهد قاطع202كبست الفرامل عند بيت فهد نزلت بسرعه الجوه حصلت الباب مفتوح دخلت ركض لجوه
يشوت ب الباب نطيت بظهره كتفته وطيحته على الارض ماسك راسه للقاع اخذت المسدس من يده:جنيت يا حيوان
حسيت بنغز في الجرح مسكة وجهه:من انت
؟؟؟؟ ضحك بخبث:ههههههه وسيله ل جذبك لهنا
فيصل:وين فهد
؟؟؟:تبي صديقك روح لــ سلوى هناك بتحصل صديقك
جت نار من تحته لجسمه ووجهه صرخ:ااااااااااه
تذكرة كلام الرجال العجوز عن النار وهذي العنزه هو متجسد بشكل بشري اقدر اضره سحبت السكين من الشنطه
وغرزتها بظهره
صرخ اعلا:اااااااااااااااااااااه
فيصل:وين احصل فهد
استمر ب الصراخ
فيصل:كفك صراخ وقولي وين فهد
نزلت السكين لـ تحت واستمريت اجرحه
؟؟؟:كافي كافي في بيت مهجور بـ.... وقفت التهمته النار ولا بقى له اثر شلت مسدس فهد وطلعت صدمت في كرمل
تراجعت وانا اناظر لعيونها حطت يدها على فمها بشهقه وهي تناظر لصدري وبطني ثم ناظرة ل عيوني ودموع بدة تغرق
عيونها تجاوزتها ورحت ل السياره شغلتها ورحت
___
مجموعة شباب يركبوا الخيام
قاسم:محمد جيب المطرقه
رمى الحطب على الارض:جيبها لـ نفسك راح ينزل براد المويا والمشروبات
جاء صديقهم منصور ركض:شباب فيه صوت رضيع هنا
0محمد:هههههه العبها على بنقالي
منصور:وربي اسمعوا صدى الصوت سكتوا وهدواء شوي يسمعوا كان صوت خفيف بكاء رضيع ي لله ينسمع
قاسم:وربي صوت بكاء رضيع من رمى طفل بها المكان
محمد:شفت ب الواتس قصه مثل كذا شباب لقيوا رضيع بها المكان بروح اشوف
___
دخلت للبيت :شو صاير هون لك عنود ناهد يا خاله
فتحت ناهد الباب:كرمل تعالي بسرعه يلاج ت ركض دخلوا قفلت الباب
كرمل:شو صاير معكم ليه البيت هيك
ناهد:فهد جن اول ما صحي وصار يكسر ويضرب كل الي قدامه ليش وجهك احمر وعيونك مورمه كانك باكيه قولي
كرمل وش صار
كرمل:كنت طالعه لهون
___
مواصلين طريقهم يدوروا ب الانوار بها الخلاء جاه مياس من نص ساعه يدوروا ولا شي مع ان الصوت يزيد كل
شوي
محمد:مافي شي
قاسم:وكل ها الصوت
منصور:هناك اشوف شي يتحرك جو ركض للمكان شالوا المنشفه
قاسم:قلت لك يا قلبي عليه يهبل
محمد:هناك بيت معقول يكون ولدهم ليه رموه براء
منصور:يمكن لانه ما يسكت
محمد:لا شوف شلون نايم حرام عليهم يسوو كذا
جاء ولد صغير ركض:هاتو اخوي
قاسم:لا جيب ابوك الحيوان هذا وينه
رجع للبيت ركض
هذا اخر شي يفتكروه حسب ما قالوا لي
وصلت لها المنطقه المقطوعه والساعه 11نزلت من السياره تاكدة من الشنطه ولفيت حول البيت
_____
فهد ومعاذ وزيد كلهم مرميين على الارض وغايبين عن الوعي
الا رفا صاحيه تناظر حولها انفتح الباب سوت مغمى عليها رمو محمد وقاسم على الارض قفلوا الباب جلست قربت
منهم حطت يدها قدام انف محمد لسا يتنفس وقاسم لسا يتنفس مسك يدها ورماها على الارض
صرخت ب الم وهربت ل زاويه ب الغرفه
قاسم:من انتي غوله
رفا:لـ لـ غـ غولـه
قاسم:ادميه يعني محمد محمد هزه محمد اصحى لاازم نطلع
ضربه على وجهه محمد اصحى مرض
صحي جلس وهو يدفه على الارض:وجع
قاسم:انت تعرف حنا وين الغول رح ياكلنا قوم خلنا نطلع من هنا
محمد:أي غول انت مسخن
قاسم:اصحى وناظر حولك
دخلوا مع الساحره سلوى: ريحة الدم هاتوا البنت
دخلوا لها اثنين وقفت وهربت ل معاذ تصحيه :معاذ معاذ معاذ
بعالم الاحلام ولا انهز
شالها قامت تصارخ وترافس:اااااا نزلني
مسكوها قاسم ومحمد
قاسم:سيبها
رموهم على الارض
؟؟؟؟:دوركم جاي لا تستعجلوا
طلع
وقفل الباب وهي تصارخ
رماها على الارض وربط يدها وراء ظهرها مع رجولها
شعلت النار:ابي راسها بس والباقي لكم
صارخت:اااااااه شال قطعة قماش ودخلها ب فمها
شلت جزء من سقف القش شفت معاذ نزلت راسي من السقف شفت محمد وقاسم ب الزاويه مرعوبين كانهم بزارين ب
احضان بعض
من يلومهم صرت متعود سمعت الملقوفه ناسي اسمها رفا يمكن تصارخ :اااااااااااااه
طليت للجهه الثانيه افك جزء من السقف
اجناده:ابله
مسكة راسي :خير الحين
اجناده:لاتاخذ من الغيلان اكلهم مارح ينسوها لك
فيصل:اكلهم هذي اكلهم
اجناده:الغيلان تفضلهم فرش اسوا شي تسويه تاخذ اكل غول لانهم بياكلوك بداله
فيصل :بتساعديني ولا وقفي مكانك
سمعت صراخ:الله واكبر الله واكبر
اجناده:ااااه سكته شوي
نزلت راسي كان الشيخ بصراحه ماعرفته (على فكره اسمه زكريا )
الدم بكل شبر من جسمه
وابشع ما شفت بحياتي مخلوق غريب بكل معنى الكلمه بعين وحده بنص وجهه كبيره وشعر خفيف طويل عريض بقطع
قماش مشقق كلبس خيش يمكن اسود ب انياب طالعه قصير
بيده سوط يضرب فيه الشيخ شال سيخ من وسط نار ضخمه تكلم بسوط ضخم بشع:وينه
الشيخ زكريا:لا اله الاهو
لسعه بنص بطنه ويدخله بشويش ماكان مع الشبخ الا الصراخ
ماشفت الا شي يشبه المنجل طاير لر قبتي لاني منزل راسي سحبتني اجناده لفوق شالتني على كتفها ونطت ل الارض
:مارح يقتلك غيري
رفعت السكين كاني بطعنها رمتني علي الارض
ما ادري من وين طلعوا حاوطونا من كل مكان
طلعت جناده صوتها الحقيقي بلغه عجيبه
نزلزا حولنا من السماء جنود الملك ب اسلحتهم
فركة يدها ببعض :اخيرا شوية متعه راحت ركض بيطعنها برمحه نطت طايره ل السماء وجلست على اكتافه شالت
راسه عن كتوفه بيدها :ااااا
رحت ركض للبيت تكمل ها الحيوان شغلها فتحت الباب طرت للجدار بدون ما استوعب
الا لما صدم ظهري ب الجدار
جت لي:نلتقي مره ثانيه يا فيصل رحت قبل لا ترجع لي تعبي 20 سنه وانتظار 35سنه
فيصل:...................
اخذت سيخ من نار وجت وقربته لتحت بطني ماقدرة تقربه فيه شي يرجع يدها لوراء حسيت نفسي احد يشدني للجدار
ويضغط على جسمي لدرجة احس بكل عظامي بتتكسر
قدرة توضل السيخ البطني احترقت ملابسي واحتك بجلدي ماصرخت
انشل عقلي لـ ثواني بسبب الثعبان الضخم الي قدامي لف نفسه على رفا وهي مجمده عقلها رح يبعلها ب أي ثانيه
وصلت ل السحر سحبته
نبض قلبي اقوى من 60نبضه ب الثانيه
طلعته فيه خيط ابيض مربوط فيه السحر لجوات الجرح
مسكت الخيط ولفته على يدها :رح يصير قلبك نصين بعد ما اسحب ها الخيط مع اني بغيت اعذبك اكثر سحبته بخفه
رح اعذبك الحين ما فيها مشكله نقزة عليها الثعبان ولفت نفسها على رقبة الساحره سلوى تخنقها
طحت على الارض وانا ارجع ها الشي المقرف ل صدري انسحب لجوه اول ماقربته ل الجرح
سحبت ها الغبيه رفا برجلها لعندي
والساحره اختفت وين راحت فكيت الحبال
عن رجولها ويدها اخذت القماش من فمها
حملتها على كتفي صارت تصارخ الحين صحيتي يا غبيه طلعت لبرا والحرب لسا قايمه هذي مليكه
تدور الرمح طعنت واحد ببطنه وطارت لفوق وهي تشقه نصين نزلت مثل صاروخ توجه رمحها لواحد وطعنته تجاهلت
ها الحرب ورميت الغبيه جوة السياره
رجعت ركض ل جوه افك السلاسل حوله جسمه ساخنه لحد السلخ ماقدرة امسكها قطعت من ملابسه ومسكة فيها
السلاسل وفكيتها بجهد سحبته لبرا وهو مافارقت شفته كلمت لا اله الا الله
ركيته ل السياره طلعت الشنطه من تحت المقعد وحطيتها بحظنه :فكك السحر السحر جوا
فهد نسيت فهد رجعت ركض لجوه ادور عنه اختفى سقف البيت لالا البيت رح يختفي رميت بجسمي على الجدار
الطيني لحد ما طاح
صرخوا البزارين الصغار محمد وقاسم شلت فهد على ظهري:الله ياخذك وش كل ذا الوزن اطلعوا بسرعه رحت ركض
لبرا عديت الباب اختفى البيت
كله رميت فهد جوة السياره المقعد الخلفي قفلت الباب الشيخ وين الشيخ درة حوالين السياره وين اختفاء فتحت باب
السياره تراجعت الثعبان الكبير نايم على رفا شلت عصا
مسكة مليكه يدي :هذي ام
فيصل:ام
مليكه :اركب السياره وروح
فيصل:السحر ضاع مع الشيخ
مليكه:اختفي للبيت رمتني جوة السياره ضربتها مرتين وضربت جبهتي
_______ فتحت عيوني وانا قدام البيت نزلت بشيل المزعجه ت الثعبان حولها شلون رح اشيلها الحين رفعت جزء منها صحيت
وفخت بوجهي تراجعت رجعت نامت سحبت رجول رفا صحيت مره ثانيه بس بعدة عنها ل ارضية السياره شلت رفا
لجوه رميتها على الكنبه صحيت:معاذ معاذ
تذكرة معاذ كان جواة البيت
رفا:وين معاذ من ذولا طاحت نايمه على الكنبه
جت اجناده تسحب وراها الشابين محمد وقاسم :سبتهم وراك رمتهم على الارض
فيصل:فيـ
قاطعتني:تصرف فيهم بنفسك
فيصل:الملقوف كان جواة البيت لازم ترجعي تشوفيه
ماردة علي وهي تناظر لبعيد لفيت ولقيت نفس الحيه نايمه جنب رفا
تراجعت:هذي كانت ب السياره
ظلت ساكته ولا تكلمت ناظرة لي وقالت:رح اقتلك بنفسي لو صار لك شي
فيصل:وش فايدة انا تقتليني اذا صار لي شي
ماشفتها الا واقفه بوجهي ورفعتني من بلوزتي :ان مات ابني بذبحك
لحظه ابنها هذي معها ابن رمتني على الكنبه
فيصل:معك ابن
لمحت طيف دمعه بعيونها :..............
فيصل:معاذ ب البيت والشبخ اختفى ب السحر
تاكل جنبي:لا
ناظرة لها بطرف عيني :انتي لسا موجوده
عونس:حصل لي بيت
اجناده :اختفي
عونس:الشيـ
قاطعتها اجناده:اختفي
اختفت ناظرة ل اجناده يمكن ظل صمت لربع ساعه وهي تناظر لي بحقد
جلست ب الارض مرتكيه على الكنبه
فيصل:لو طعنتك الحين رح تموتي
اجناده:وانا متشكله بشكل بشر امم
رفضت يكون له الشكل البشري او ارسله لعالم البشر لكنه انتقل ب السحر بعد دقايق
فيصل:ليه رفضتي الشكل البشري راجع لك ب النهايه
اجناده:لان التشكل محتاج طقوس خاصة وانا قائدة جيش
فيصل:انتي اخفيتي الموضوع ما اشوف فرق بين العالمين
اجناده:مارح اصير ملكه انا مجرد جاريه مثل الكل وارفادات رح يصير الملك وابني وزيره
فيصل:هو ابن الملك
اجناده:حتى لو كان من نسل ملك بظل من الجواري وعيالنا يكبروا خدم مليكه بتصير الملكه هي من نسل ملوك كانت اميره قبل لاتغير عليهم دولة الانمارس واشتراها
الملك مع ابوها بعد ما اسلم الملك اعلن عن اسمها على انها الملكه
الجديده تنوب عنه ب الحكم وقت السفر وبيصير احتفال
فيصل:وش سميتيه اساميكم العجيبه ما احد بلعها
اجناده:هو سر وبيظل سر ناظرة لي طرواد
فيصل:شوفيلك اسم ثاني
طلعت عونس:شيخكم بيموت قمت ركض للغرفه:هو هنا
عونس:هذا الي بقوله من الصباح اني جبته لهنا
دخلت اتفقد نبضه :وين السحر
عونس:الا ايش
مسكتها اجناده :رح اولع نار بقلبك وينه
عونس: م مو عارفه ان كان معه شي
دورة بجيوبه ويديه:مافي شي
مسك يدي
فيصل:تسمعني وين السحر
طلعه من فمه شلته :الحمدلله لازم ننقله للمستشفى ساعديني
دق الباب بجنون خبيت السحر في جيبي ورحت اركض للباب فتحته كان المقاول:دكتور المبنى اختفى كنا نسوي
الاسمنت وفجئه
وفجئه
____________
الراجي مغفرة ربه
:::::فيصل اركان |