البارت العاشر
هناك فرق بين الخيال والواقع
بين الحب والخيانه بين
الصدق والكذب بين
الموت والحياه
بين الجمال
والبشاعه
بين مافي
الخارج
وما
هو
ب
القلوب
مخفي
____________
المقاول:كنا نسوي الاسمنت وفجئه المبنى بكامله 9ادوار اختفت
لا اراديا طلعت اركض ل الشارع
7سنوات ابني بها المركز وفجئه يختفي
تجاهلت اصوات الخطوات الي كانت وراي لحد ماوصلت ارض صحراء قاحله هنا كان المركز هنا الملاهي هنا
المخزن هنا الحديقه كلها اختفت درة حول نفسي حتى اصغر شجره اختفت
جت عونس:فيصل البيت
لفيت لها :بيتي
رجعت ركض للبيت ارتفعت ل السماء ناظرة لفوق كانت اطير وبس بديت انزل ل الارض نزلتني وقفت جنبي :انا اسفه
فجئه جو وشالوا البيت لساتني دون ال17
فيصل:سيبوني بحالي
عونس:كلهم صاروا بقصر الملك اصحابك قدرة انقلهم لقصر الملك
صرخت فيها وفي اجناده:سيبوني بحالي ابي حياتي
رحت امشي بخطى سريعه ب الشارع الجو بارد وانا بلا بلوزه الشارع فاظي شديت على ها السحر بيدي طلع قدامي
الملك:بتضن وين بتروح
فيصل:أي مكان أي مكان تبعدوا عن حياتي فيه ماكنت عايش الحياة المثاليه السعيده لكني كنت عايش بعيد عن كل ها
الجنون وش المخدر المنتهي الي عطوني بس بعدوا عني قطعت الشارع ركض احد مسكني من وراء يديه على عيوني
اغمى علي
شالني على اكتافه
_______________
صحيت متضايق نور الشمس وجعني ب عيوني غطيت عيوني وش ذا الحر جلست انقفلت الستاير سمعت احد يسحبها
فتحت عيوني السرير بحاله 6متر ناظرة لها المكان الغريب لحظه هذا المكان اعرفه القصر نفس التصميم
مليكه:السلام عليكم
ناظرة لها ونزلت رجولي ادور عن جزمتي
حصلت جزمه مع اني مو عارف لمين لبستها وبس وقفت هذي مو ملابسي
مليكه:رد السلام
فيصل:ما لكم أي سلام
حطت السحر بيدي :الملك طالبك تفضل
فيصل:الشي الوحيد الي طالبه تفارقوني وتطلعوا من حياتي حصلوا احد ثاني تزعجوه
مليكه:ممكن تتفضل الحين مشت قدامي
فيصل:ما اشوف ولا باب من وين بتفضل من الجدار ولا الشباك ولا من تحت الارض
مليكه:اوقف قدامي وقفت قدامها حطت يدها على كتفي اخترقت الجدار طلعنا للممر تمشي جنبي ناظرة لها ما ادري
غضب حقد شي ثاني بادلتني بنفس النظره اظن انها بتسمع الي افكر فيه قلت بنفسي ياليت تموت رجعت تناظر لقدام
لحد ماوصلنا لـ قاعة العرش الكل مجتمع يتناقشوا سكتوا اول ما دخلت اشر لهم اختفوا كلهم وقفت قدامه
صايموليل:اتمنى تكون مرتاح
رديت عليه بكل برودة اعصاب :اتمنى انكم تختفوا من حياتي لكن مو كل الي نتمناه يصير حقيقه مارح اظل هنا اذا هذا
الي تفكر فيه
صايموليل:هههههههههههه بني ادم ضعيف مابيدك شي انفسكم سيئه هكذا ترد المعروف لولا حنا كنت صرت سماد من
زمان
بادلته بنفس النظره
جت اجناده:امر جلالته
صايموليل:خذيه لحديقة القصر يرجع عقله لراسه ورجعيه
اجناده:امرك
فيصل:الـ ماكملت اول حرف ال اوانا ب الحديقه درة حول نفسي توقعت نهر دم ونهر نار توقعت جثث عظام توقعت كل
شي
لكن المكان جنه على الارض غشب اخضر هواء بارد اشجار من كل نوع بعظها ما تتحصل ب السعوديه بس الي شد
انتباهي السماء نصها نور وشمس مشرقه والنص الثاني ظلام والقمر والنجوم تنور السماء
اجناده :هي
لفيت لها رمت لي ب رمح مسكته ثقيل سحبت رمح من الارض :ارفع
حاولت ارفعه لكنه ثقيل بطيح انا وياه
اجناده:ارفع
فيصل:وان رفعته وش بسوي فيه
دورة الرمح :اذا ما رفعته بطعنك فيه
جت ركض نحوي الحيوانه بتسويها قدرة ارفعه لوجهها انحنت ل الارض :كنت رح تطلع دماغي
فيصل:معك دماغ
رمته نحو بطني ضربته ب الرمح الي بيدي
طاح ب الارض
اجناده:لاتنسى انهم اختاروا لي الشكل البشري وقت الولاده
فيصل :شفت وجهك الحقيقي
اجناده:هذي هلاوس بسبب السم الي فيك
جت مليكه:انتي سجينه بدء من الحين سلمي الرمح
اجناده:سجينه
مسكوها اثنين من الحراس
مليكه:لا تقاومي نزل الحكم الجلد لحد الموت شيلوها من هنا
اختفوا
شالة مليكه الرمح
فيصل:مليكه
لفت لي :الجلد لحد الموت عقاب الجواري الي تنجب من الملك ولي عهد ثاني والاول موجود ارفادات هو ولي العهد
فيصل:انتي كيف عرفتي انتي قريتي افكاري
راحت للقصر ناديتها:مليكه
لحقتها ركض مليكه مليكه
ضربت وجهي ب الجدار ووقعت ع الارض:ااااه
وقفني احد الحراس :دخلني لجوه
شفت نفسي ب الممر ما ادري وين نهايته من بدايته بس رحت ركض لحد ما وصلت لجدار مسدود هذا طريق قاعة
العرش كيف بدخل الحين
طلعت البنت الصغير الي شقتني ب السكين:انت هنا
فيصل:دخليني
سحبت خصله من شعرها :ليه
فيصل:دخليني جوه تعرفي
رجعت خصلتها:بس انا لازم ارجع لبيت البني ادمين لان الشمس بتغرب ولازم تاخذ اذن من الملك
فيصل:دخليني جوه وروحي
شفت نفسي جوه
ضرب عصاه ب الارض:جيبوها
طاحت على الارض من السقف :ااه حاولت توقف
شي ضخم فضيع داس علي ظهرها سحب الصوط فكه وقطع بلوزتها عن ظهرها جلدها
وحده اهتز لها المكان
صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه جلدها شال من ها الضربه جلدها وحده ثانيه وثالثه وقفت قدامه ضرب
بصدري ورقبتي حسيت نار تغلي بجسمي الاصار 7000000قطعه طحت على الارض
الصوط اخترق جسمي
الكل وقف
صايموليل:عقار
ضغطت على رقبتي :ااااااااااااااااااه
وقفتني مليكه :اطلبوا الحكيم
صايموليل:خذوه من هنا خلص
رفع الصوط مره ثانيه ضربها قبل لا يوصل لها دفيت مليكه قدام الصوط ذاق من جسمها ضربه لحد ما طاحت على
الارض
وقف وضرب بعصاه الحارس الي جنبه :ارموهم في السجن مسكوني
ودونا ل السجن وقفلوا الباب
مكان مظلم ماشفت حتى اصبعي
اجناده:ااه ااه قويت رغبتي يقتلك اكثر واكثر
شديت على رقبتي:الموت ارحم
اجناده:لا تاخذ على بالك انك بسجونكم رح تتمنى الموت بكل ربع ثانيه شفت النار بعيون الملك مارح يرحمك انت
ماتدري وش سويت انا انحكم علي ب الموت مارح يتغير ها الحكم
مددة رجولي :الي بيصير يصير
__اظن اني بذيك اللحظه فقدة أي امل ب الحياة مليت خلاص مارح تتحسن حياتي ولا رح اقدر امحي أي شي سندة ر
اسي للجدار
شي لزج بعدة راسي وانا ابعده عن شعري
اجناده:رح يطلعك الملك اذا مليكه طلبت منه مارح تطول هنا
فيصل:احسن شي سويته اغضبت جلالة الملك اعتبره انتقامي الخاص بيتي والمبنى
اجناده:حصلوه وحصلوا بيتك
فيصل:وين طيب رجعوه
سمعتها تتحرك اتوقع جلست لاني ما اشوف شي ابداء اجناده :هناك حكم قبائل واكثرهم موالين الساحره سلوى 3
قبايل معنا مارح يقدرو يروح ها المكان الابعد مده من المراسيل او تهاجمهم مليكه ب الجيش صارة القائده من بعدي
انفتح الباب دخل شوية نور ناظرة نحوها
ماشفت الا الجروح بظهرها رموا ب اشياء لجوه وقفلوا الباب تحسست الاغراض على الارض هذي قطعة قماش
يمكن بلوزه رميتها ب اتجاها علبة فتحتها ريحتها قوية
اجناده:هذا دهان اعشاب عالج نفسك اكيد مليكه رسلتها سمعتك ترا
فيصل:وش سمعتي
اجناده:الي قلته بنفسك لا تزيد غضب الملك عليك رح تعيش طول حياتك بعاهه
اتحسس قدامي قطعة قماش ملفوفه فتحتها :مافي شكرا يعني
اجناده:ما انتازل ل بني ادم
فيصل:ب انتظرها مافي تطلعي نار تنوري لنا شوي
اجناده:ختموا قوتي
فيصل:كيف يعني
اجناده:ممنوع استخدم قدراتي بيستخدموا نوع من الاعشاب يسقونا فيها اذا بديت استخدمها
تحرقني اذا ما شفت السجن قبل لا تدخل بتعرف ان كل حراسه مسلمين كل جدران السجن مرسومه ب الحناء ب اسم
ومنقوشه تضعفني اكثر واكثر
فيصل :اسلمي وطلعينا من هنا
سمعت ضحك:هههههههههههه
ادور حولي مع اني ما اشوف شي
؟؟؟:قدامك قدامك
ناظرة لقدام نط بوجهي :وووو
للحظه فجعني حطيت يدي على صدري
اجناده:ههههههههه صرت اسمع صوت قلبك من عندي
رفس رجولي:خذ اكلك قبل لايجوا وياخذوه الي جابه احد من جنودك مو هذيك المسلمه ما اتوقع رح تتنازل عن حقها
كملكه من شانك
اجناده:لاتنسى اني كنت مسلمه مع العيله الي تربيت معها لكني تنازلت عن ديني من شان حضرة جلالة الملك انتبه
لجيوبك مسكت جيبي عرفت ان السحر جوه
؟؟؟:خلص اكلك رح تبدا ساعة الجلد
في
صل:ساعة الجلد
؟؟
؟؟:بتاخذ 60 جلده عن كل دقيقة ساعة الجلد عقاب الجرائم الكبيره
فيصل:وش جريمتك
؟؟؟:عشقت بني ادم وسكنت جسمها
فيصل:شي معتاد
؟؟:عصيت اوامر الملك امرني اطلع منها ماطلعت منها لحد ما ماتت وقفت قلبها لما كانت برقيه ثم طلعت منها رح
انسجن ل 200سنه وانجلد كل يوم بساعة الجلد
متردد لا اكل وانا ما ادري وش الي قدامي مع ان الجوع يعصر بطني موفاكر متى اخر مره اكلت:بتموت قبل ال8سنوات
؟؟:200سنه بعمركم20سنه
انفتح الباب:جيبوها اول دخلوا ل اجناده مديت رجلي قدامهم انا وحظي سمعت صوت شي وقع على الارض سحبت رجلي شي مسكها وسحبني لعند الباب:هذا البني ادم
؟؟:جيبه نبداء فيه لحقوا الباقي سحبني برجولي لبرا سحب سلسله لفها على رجولي:ارفعوه
رفعوني راسي تحت ورجولي فوق سحب الصوط ضرب ب الهواء لحد ماطلع صوت كانه برق
رفعوا اجناده جنبي حسيت ب اول لسعة صوط على ظهري:اااه عضيت شفتي
الثانيه كانت اقوى منها :امممممم
راح ل اجناده وجلدها
فيصل:يا الكبير الوسخ انتا حمار ولا كلب
اظني فورة دمه بها الثانيه سحب سلسله من وسط النار لفها على يده بيضربني فيها
معاس:اوقف وقف غصب عنه الملك يبيه رجع هذي سجنها
فك السلسه طحت على الارض جلست ب القوه حاول يوقفني دفيته عني ووقفت :لا تلمسني
طلعت برا السجن وهو يمشي وراي للحق ما ادري وين اروح بس امشي والالم يقطع جسمي راسي يروح ويجي طحت
على الارض احاول لو اجلس بس ولا قوة
اصوات حولي فتحت عيوني
يدهن شي على الجروح ودم اسود ينزل منها :بلغ الملك انه رح ينقصه الدم اذا صفينا دمه كامل رح نبقي شوية سم
بجسمه مارح يقتله لحد ما ترتفع نسبة دمه شوي شال ابرة وخيط وبداء يخيط جروحي اخذ اوراق اعشاب وحطها على
الجرح ولزقها شال السحر ورفعه لفوق يناظر له
جلست وشلته من يده دخلته ب جيبي مامعي مكان ثاني اخبيه فيه رجعت تمددة كب على يده مويا يغسلها من دمي :شي
عجيب على نسبة السم الي ب بدمك ولسا عايش هذي السموم اقوى من كل سموم عرفتوها قدرة تمشي وتتنفس كل
ها المده جلالة الملك غاضب حاليا الاحسن ما تستفزه زياده
فيصل:وصفتي المفضله بروح استفزه بزياده جلست
الحكيم:اذا بتعيش مع عاهه حاول
تمددة مو لشي الا ان الالم الي بجسمي كل ماله يزيد :ليش فيه خيط رابط بيني وبين السحر
يجمع عدته الحكيم:حنا نتنفس ونتغذاء مثلكم والسحر مصنوع من جزئين الاول حاويه وهو مثل الحبس
فيصل:واستحضار صغار الجن
الحكيم:صغار الجن هم اقل قوة وقت الميلاد الاستحضار يسحبهم لجواة السحر ويبقواء فيه وكل ماتقدم يوم تزيد قوتهم
والسحر يحبس ها القوه وتقدر تتحكم فيها وتستخدمها
فيصل:والخيط
الحكيم:شرحت لك انا نتنفس ونتغذا مثلكم وجواة السحر مايتوصل الاكسجين الخيط يسحب الاكسجين والغذاء الي يدخل
لقلبك ويوصله ل السحر هذا سبب غضب الملك دمك متسمم
فيصل:يا حنون حسيته غاضب من شاني
ربط ادواته بقماشه :بكل الملوك ال8 مارح تحصل احد يحب البني ادم ويعاملهم بمستواهم غير الملك صايموليل رح
يعاملوك الباقي مثل الحشرات ورح تكون الحشرات اعلاء من مستواك كانوا رح يقتلوك ويسحبوا منك السحر لولا بلاغ
الجاسوس لنا عن الكتاب الخامس ولما وصل لي عرفت تركيب السحر وانك لازم تعيش من شان الي جواك يعيشوا
فيصل:والسحر الثاني
الحكيم:تملك تقدر تسيطر على أي احد تاشر له ب اصبعك اذا وصلنا الاثنين ببعض رح يصيروا واحد بتحط السحر ب
يدك مكتمل بتملك قوة الشرق والغرب قوة مارح نتخيلها حنا وب اصبعك بتحرك ملوك الجن كلهم ب اشاره من
اصبعك بيسجدوا لك ب نفس من انفاسك
نزل من السقف :انا عطيت اوامري
وقف:العذر ل جلالته
اشر له يطلع شال القماشه واختفى من الجدار
جلس على السرير عندي:يا ادمي لوين بتوصل
جلست وركيت ظهري لمقدمة السرير :اسمي فيصل بديت اظن اني الوحيد من جنس ادم هنا
يضرب في عصاته ب الارض بقلة صبر مني اظن انه بيقول ارموه ب السجن
طلع معاس من الجدار:ملك الانمارس هنا ويطلب جلالتك
صايموليل:وش غايته
معاس:يطالب ب فيصل جاه خبر انا نعذبه هنا وجاء بياخذه لمملكته
اختفوا نزلت رجولي ماحصلت صندل جيت للجدار بطلع كيف بطلع تحسست الجدار يمكن فيه شي يطلعني ضرب
الجدار جيت ل الشباك بعد الستاره حصلت اجناده كانت على بطنها وظهرها مدهون بشي اخضر اظنها نايمه رحت ل
الشباك المكان مرتفع ناظرة لتحت ماشفت الارض
طيب مادام كل شي عكس الي تشوفه يمكن المسافه قصير شلت اصيص فيه شجر (مثل المزهريه )ورميته لتحت
سمعته يتكسر :المسافه قصيره وقفت على الحافه ترددة بس رميت بنفسي لتحت
طالت المسافه احس نفسي اطير اهبط بس بخفيف
سمعت ضحكات:ههههههههه
بانوا حولي بنات بشكل بشر كلهم متزينين ب ملابس فخمه ومجوهرات مسكوا يدين بعض ويدوروا حولي:ويغنوا ملك
الشمس ملك الجبل ملك الارض ملك البحر صفقوا ورجعوا يدوروا
ملك الشمس نزل الارض ملك الجبل راح القمر ملك البحر جاء ل الارض
انا اناظر لتحت متى بوصل سحبت خصله من شعري:ملك الشجر طار وانتصر جيش الامير مو داري وش يصير ملك
الجبل من غضبه انفجر زوجة الامير عالية والكبير
جاء الصوت الكبير:يابنات بطلوا لعب
نزلت ل الارض
وهم يضحكوا:ههههههههههههههههههه
:يلايلا
هربوا
فيصل:انتي مربية ارفادات نسان
هزة راسها: انا اميره لكن سموني نسان يعني مربيه بلغتهم البنات يحبوا اللعب انتبه عن اذنك رجعت ل القصر
جو يتخطوا بهدواء من وراي سمعت خطواتهم امشي لقدام وهم وراي وصلت للمكان الي اجناده رمت علي ب الرمح
فيه لسا مغروز ب الارض سحبته ولفيت لهم
قاموا يضحكوا:ههههههههههههههههههه
جت ركض من وراي وحطت كيس خيش على راسي مسكوني الباقي وشالوا الرمح من يدي ودخلوني جوة الكيس
؟؟؟::جو الحراس يلا
اضرب بكل مكان واصرخ:هي طلعوني من هنا
؟؟::اشششش
مليكه:بنات
جلسوا علي يخبوا الكيس بصارخ ماقدرة
مليكه:وش معكم
:ولاشي بنطلع برا المملكه اغراض ضربتني على وجهي
مليكه:ادور عن فيصل الادمي شفتوه ب الحديقه
كلهم قالوا بنفس الوقت :لا
مليكه حطت رجلها على الكيس :افتحوا الكيس
جاوبوها سواء:مافيه شي سمعت الملك طالبك اقترح تعالجي وجهك ينزل دم
مليكه:افتحوا الكيس
بعدتهم وفتحت الكيس فيه ابريق واكواب وفواكه
____طحت على شجره كبيره:ااااااااااااه ثم طحت على الارض :ااااااااااااااه جسمي
انقلبت على ظهري:اااه رجعت جروحي تنزف
وقف ولد صغير عند راسي :بابا
جلست:لا انا مو ابوك فين حنا
؟:ما اتكلم لك اتكلم ل بابا انت برا الرياض يشم حوله اقترب مني يشم ريحتي نطيت وقفت وبعدة عنه :وش بغيت
؟:ابي بابا
فيصل:وينه ابوك اشر على الشجره الي وقعت عليها:هنا بابا
ناظرة ل الشجره وكملت طريقي انا ب البر حنا شتاء اكيد فيه شباب يخيموا هنا او بحصل اخواني ب الله اذا عرفوا
اني موجود هنا
_________
ملك الانمارس مارفيدال :ضاع منكم خاب ضني جلالتك
صايموليل:دوروا عليه
مليكه :ارسلة كل الحراس ب القصر يدوروا عليه جلالتك لكن
صايموليل:لكن
مليكه:اجناده الوحيده الي تقدر تحصله ب اقل وقت فيه الي يربطها ب فيصل تقدر تحصله
ضرب عصاته ب الارض بعصبيه:ارسليها تجيبه ورجعيها ل السجن اذا رجعته وارسلي معها حراس
مليكه:امرك طلعت
______________
تعبت من المشي شفت دخان زين اكيد فيه شباب هنا رحت بسرعه
اول ما وصلت تراجعت وهربت قبيله كامله ساكنه بها المكان حصلت صغار يلعبوا ب الارض هربت من طريق ثاني
حصلت راعي غنم يمكن متجسدين بشكل بشر بس فيه اختلاف عكس مليكه واجناده وهذيك الي ناسي اسمهاء عونس
وارفادات والعفريته الصغيره الي تقسم انهم بشر من تشوفهم
رحت بطريق ثاني
طلعت قدامي اجناده برجولها ويدها سلاسل وماسكينها حراس :فيصل
مسكوني شفت نفسي ب القصر
سحبني عقار:امش دخلني للقاعة العرش:جلالتك حصلناه ب ارض قبيلة بيسفرادالينن
اشر له يروح
مارفيدال :رح استلمه من هنا
صايموليل:يختار المكان الي رح يعيش فيه مع اصحابه شدد على الكلمه افتكرة فهد ورفا معاذ
سمعت صوته براسي:لاتفكر
قلت بنفسي :معاذ
قال:بنرجعه
مادامه رح يرجعه :اوك اجناده بنص الصفقه
شد على العصا بيده لحد ماتشققت(بتاخذها جاريه )
فيصل(كيف يعني جاريه )حكيت راسي (اشتريها يعني ):بظل عند الملك صامولي
صايموليل:صامولي
فيصل:اااا الي هو اسمك
صايموليل:اللي هو اختار
رجع الملك لبلده
صايموليل:القوا لي الجاسوس
طلعت مليكه:امر جلالته بموضوع اجناده جلالته
صايموليل:امنحيها لـ البني ادم
مليكه:نعطي اجناده ل فيصل
صايموليل:اعطيه صارت من املاكه
فيصل:هاه احم طيب شي ثاني ترجعها قائدة الجيش
صايموليل :انت تجاوزة كل حدودك عقار
فيصل:عقار بقار عجار ناد الي يعجبك خلهم معك وانا بروح مع اول ملك يجي انت تبي مصالحك اذا قدرة اسيطر على
السحر او قدروا يشيلوه مني انت بتخسر بكل الاحوال
صايموليل:عقار ....................... رجع اجناده لمركزها وامنحها كل امتيازاتها
فيصل:فك ختم قوتها او ما ادري ايش هاذا
لفيت لمليكه والصوط شايل شكل خط من كتفها لرقبتها لتحت عينها مشيت للجدار :عقار طلعني
_مو لشي سويت كذا ولا ابي ابان بمنظر الرجل الشهم النبيل اولا ب اجناده ضمنت حراسه شخصيه وضمنت حياة فهد
بتصرفي مع الملك رح اظل ب امان لان الملوك الثانين مافيهم أي استعداد يخلوني عايش ليوم زياده
_
طلعني للممر جو البنات ال6ركض:ههههههههههههه
هربت على طول بيحطوني بكيس ثاني طالت على مسافة الممرات وين اروح ناديت:عقار
طلع قدامي رحت وراه شيل هذولا بعيد عني
تكتف وقفوا قدامه:روح من هنا
عقار :رح ابلغ جلالته بسبب ضياع ها الادمي رجاء سيدات رح ننفيكم برا القصر
لفوا سووء بيروحوا
لكن سمعت ضحكاتهم وراي
شالوني واختفوا نزلوني ب الحديقه
1؟؟:بنشوف مين اسرع يا بني ادم انت او الكلب فتحوا قفص الكلب
طلع كلب بوليسي اسود
2:لوكنت بني ادم كنت هربت
شلت رجولي وهربت لحقني يركض بقوة وراي:هو هو هو
وش الجنون الي انا عايش فيه
يصارخوا:يلا يا بني ادم اسرع اسرع
ضرب بعصاه ب الارض تشققت وطلعت نار التهمت الكلب
وقفت ولفيت له اشر لحراسه:احبسوهم بغرفهم
جيت له :ااه ااه انفاسي بتنقطع اول مره يصير معي ها الشي
صايموليل:ادعوا الحكيم لهنا
عالج جروحي وقفل الغرز الي انفكت :بعالم البشر يكبروا كبشر بعالمنا يكبروا مثل مانكبر صاروا اكبر وقوتهم اكبر
فيصل:يعني بتطلعوني من هنا
الحكيم:مارح يوافقوا بها الشي قبل كانت اقل ويطاردوك والان كبرة الي يطاردوك رح يكثروا
قطع الخيط الحقايق كثيره طلب مني الملك اراجع الكتاب الخامس راجعت كل الكتب فيه وسيله نطلع منك السحر بدون
ما تموت بس يبقى الاحتمال بموتك موجود اذا فكينا الاول وسحبنا الثاني منك قبل لا ينفصل الخيط الي مقفل السحر لازم
المارد الي جواك وهو الي يرمي السحر لبرا ان انفك جواك رح يطلعوا كلهم دفعه وحده
وبتصير100000000000قطعه بنظل نجمع بقاياك لسنوات عطاني كاس اشرب لازم نحصل الي يقدر يفك السحر مو
أي احد يقدر يفكه ومارح يغامروا لانهم لو سوو غلط رح يسكن السحر ب اجسامهم هم
فيصل:حلو خلنا نشوف احد ماعندي مانع يسكن ب اجسامهم
يجمع اغراضه :مراح يطلع منك إلا اذا توقف قلبك رح يأخذه المارد ويدور جسم ثاني قبل غروب الشمس تبي توقف
قلبك
فيصل:اذا وقفته وانعشوني مره ثانيه بعد مايطلع مني
جاء الملك :الاوامر تمر من حولك
ربط قماشة الادوات:لكل واحد حق يعرف مصيره جلالتك معي حق جلس معنا
صايموليل:كون بحذرك فيه جواسيس ب القصر اخفي الكتب بمكان امين
ضرب على صدره:بمكان امين جلالتك حافظهم بجلابي
لف لي:لاتضن بننساها لك
فيصل:ليه تشكلت بشكل اصلع سوا لك شعرتين هنا وهنا
ضحك:ههههههههههههههههه
الحكيم:لازم نصفي جسمك من السم بسرعه ولا خلايا دماغك رح تموت كلها لكن ب ابحث في الكتب عن فكرتك السم
يقتل خلايا دماغك اتمنى مايكون تضرر بشكل دايم اشرب الدواء وبيزيد نسبة دمك ومع شروق الشمس رح نسحب بقايا
السم منك
صايموليل:رجعوه لغرفته
نزلت جسمي بهدوء على السرير ماني ناقص غرز ثانيه تنفتح قفلت عيوني
طلع عقار معه مليكه:السلام عليكم
جلست :وش فيه
فك السلاسل من يدها ورجلها
مليكه:صارة لك اوامر الملك مع السلامه اختفت
رفعت راسها:رح اقتلك اليوم
فيصل:صرتي من املاكي اجلسي
جلست على رجولها ب الارض
كويس تصبحي على خير نمت اول ماحطيت راسي على المخده حسيت اني مانمت من سنوات
________________
صحيت على شروق الشمس جلست لسا اجناده جالسه مكانها من البارح :انتي ما تتعبي
اجناده:اوامرك
فيصل:عالم غريب عجيب رجعيني للمستشفى
اجناده:لازم ناخذ اوامر من الملك
فيصل:بجدك انتي من املاكي وانا عطيتك امر رجعيني للمستشفى
وقفت متوقع بتفصل رقبتي عن جسمي :اوامر سيادتك حطت يدها على عيني شالتها
جالس بمكتبي :كويس
وقفت وشلت البالطوا
انفتح الباب : رح نجمع الملفات اوه عفوا من انت
فيصل:مفرح هذا انا فيصل الدكتور فيصل
جت فاطمه:المدير طالبك
فيصل:فاطمه اقصد اخت فاطمة
فاطمه:من انت كيف تعرف اسمي
فيصل:انا الدكتور فيصل
فاطمه:مافي دكتور عندنا اسمه فيصل
فيصل:انتوا تلعبوا معاي هذا مكتبي انا دكتور هنا من 9سنوات
مفرح:هذا مكتبي هذا البالطوا حقي
قلبت البالطوا معلق فيه بطاقة التعريف حق الدكتور مفرح ناظرة لهم
فاطمه:بشوف القسم النفسي يمكن ضيعوا احد راحت
فيصل:طلعيني من هنا
طلعتني ل الشارع
لفيت لها:وش الي يصير
اجناده:مو بيتك والمبنى والسياره بس الي اختفت انت مالك وجود رسميا
فيصل:مستحيل يصير شي زي كذا
اجناده:بس صار
فيصل:الاحوال المدنيه وديني لها
ودتني ل الاحوال طلعت الكيس الجلدي من جيبي وسحبت بطاقتي منه
جيت ل الموظف:عفوا ابي اجدد البطاقه شالها ومررها ب الجهاز:اسمك
فيصل:فيصل محمد اركان
؟؟؟:بكل السجلات مافي فيصل محمد اركان السجل المدني فيه غلط
فيصل:تاكد
شال السماعه:امم فيه غلط ب السجل طيب سكر السماعه:انتظر شوي نتاكد
همست ب اذني :طلب الامن
فيصل:خذيني من هنا
رجعتني ل القصر :كيف انمحي من الوجود بيوم
مافي احد يذكرني
اجناده:.........
فيصل:اتكلم لك ردي علي
اجناده:مامعي رد سيادتك الملك يطلبنا
فيصل:ودينا لها البطيخه لمحت طيف ابتسامه بشفتها نقلتنا ل القاعه
صايموليل:من عطاكم الامر تطلعوا
فيصل:انا مالي وجود ولا ب أي مكان حتى ب الشغل ما احد فاكرني
صايموليل:وجهت لك كلام
فيصل:حتى حياتي حرمتوني منها
صايموليل :ارموه ب السجن
وقفت اجناده قدامي: ما استصغر جلالتك فيصل سيدي ورح اهاجم من يقرب عليه مافي فارس بمملكتك يقدر يهزمني
صرخ صايموليل:اجناده مليكه ارميها معاه ب السجن
نزلت ل الارض وضربت بيدها مرتين في الارض وقفت
جت مليكه ب السيف:اقدم اعتذاري
شاتت اجناده مليكه ببطنها لحد ماطيرتها ضربت ب الجدار وطاحت ب الارض
تكتفة اجناده
اظني فكرة كويس لما اخترت اجناده
ماكان قدامه الا يحبسنا بغرفتي
صفى باقي دمي من السم وقفل الجروح مره ثانيه
جالسه مكانها ب الارض بنفس الجلسه
فيصل:طلعتي كل حقدك فيها
اجناده:مليكه كل الوقت كانت معاي كنا تزيد مراتبنا سوا الحراس يبلغون الملك بكل كلمه اكيد هم من بلغوه بها الشي
مليكه مختلفه هي
قاطعتها:سبب بجلدك لحد الموت
اجناده:الي بلغ الملك حارس من الحراس مومليكه
فيصل:طلعينا من هنا
اجناده:رسموا ب الحناء على الجدران ب اسم مارح نقدر نطلع
فيصل:انتي لا انا بطلع من الشباك اسلمي وطلعينا
ابتسمت وبس
فتحت الستاير طلعوا بوجهي ال6 بنات المدمرات قفلت الستاير بسرعه :ليش مايدخلوا
اجناده:الستارات مطرزه
فيصل :وليه ماتقولي الله
اجناده:مانطقت ها الاسم من انتقلت لها القصر بغيت اتساوء معاه
فيصل:طيب تقدري تعرفي وين فهد والملقوفه الثانيه
اجناده:نايم والبنت نايمه حولها ام وزيد هذا اسمه نايم الملك عطاء اوامره بيظلوا مخدرين ليوم نرجعهم
فيصل:فهد معه عيله يسالوا عنه
اجناده:الملك امر معاس ياخذ شكله ويروح يظل معهم ب البيت ويروح شغله ثم يرجع ب الليل
فهد:عاملين حساب كل شي وحياتي كيف بترجعوها بتولدوني من جديد واعيد حياتي مره ثانيه
اجناده:لا تلومنا ماسوينا الي يضرك
__معها حق ليه الومهم حموني من كل شي
يمكن حاولت اهرب من الموضوع:لازم تصلحوا لو باب واحد هنا جلست على السرير :ماعندك اجتماع مع الجيش مع الحراس روحي
ا
جناده:انا محبوسه معك لما يحكم الملك يطلعنا
تمددة بنام:رجعوا المبنى ولا انا مستعد انام ولو ب الشارع
هزة راسها:امرك مطاع نمت بعد جهد
صحيت على خربشه ب الجدار فتحت عين استمرت الخربشه دقايق
ثم دخل عقار من الجدار:الملك طالب البشري
اجناده:فيصل نايم مثل ماتشوف بلغ الملك انه اذا صحى بيقابله
عقار:خاطري انتي بنفسك
طلعت معاه
______
دخلت ل القاعه انحنت بخفه وتكتفت
صايموليل:قدمي احترامك
اجناده:اعتذر جلالتك انا ملك ل سيدي فيصل هو من اقدم له احتراماتي سيدي نايم اذا صحى ببلغه بطلبك جلالتك انحنت
بخفه وبدة بتطلع
معاس:تحولتي ل شخصيه مختلفه
اشناتاء:الملك المخلوع صارة له اراء لاتنسى انك مجرد عبد جبناك من السوق
معاس:كلنا عبيد لله
لفت له اجناده:لاتخفي نواياك قدام كذبة الدين انت مكشوف والملك كاشفك اظن ان عرش الملك صار يلمع بعيونك ما
اظن الملكه المستقبليه تقدر تحرك جيش لانهم يطيعوني وبس
صايموليل:اجناده صرتي وقحه رح تتعاقبي
قاطعته:انا ملك لفيصل وجنودك ملك لي هو الوحيد الي يقرر عقابي ويعاقبني احتراماتي رجعت للغرفه انا نمت اول ما رجعت
صحيت الصباح والملك طلبني
فيصل:ليه اعاقبها
الملك:لانك انت الي تقرر عقابها عبوا حفرت القار
فيصل:لحظه لحظه ليه حفرة وفيها قار وش القار صايموليل:رح ترميها فيه وتولع فيها النار
فيصل:انا الي اقرر عقابها
صايموليل:وتقرر رح ترميها بحفرة قار
فيصل:انا حددة عقاب يناسبها اجناده اجلسي
اجناده جلست ب الارض:امرك
فيصل:اعتذري
معاس:تعتذر
فيصل:اعتذري للوجيه السمحه
اجناده:اقدم اعتذاري للمجلس
فيصل:اوقفي واطلعي برا القصر ولا ترجعي
وقفت طارة ل السقف
صايموليل:كنت افضل تحرقها لكن بكل الحالتين مارح نشوفها مره ثانيه
فيصل:لاترجعي الا وقت الغروب فكري ب الي سويتيه تتطاولي على الملك
اشناتاء:وش الي تسويه
صايموليل:باين تساهلنا معك يابني ادم ارموه ب السجن وعذبوه لحد ماتغرب الشمس خذوه
رموني بزنزانتي الاولى وقفلوا الباب: لازم اطلع من ها المكان ما ادري لسا ناهد والعنود وامهم فاكريني بطلع لعندهم
كل فلوسي كانت ب البيت وعلي ما اظن انه لسا يعرفني بتحمل العذاب لغروب الشمس ناظرة لساعتي موقفه
هزيتها:اشتغلي مافي موقفه زفرة
انفتح الباب كب علي مويا مثلجه وسحبني بشعري لبرا شالني ورماني على الطاوله ربط يديني ورجولي ب الطاوله
سحب سيخ معدن بدايته من الحراره مصهوره
قربه لوجهي بس فيه شي يمعنه لا يوصل لي شد عليه بقوه طار من يده
راح لطاوله شال كاس كب فيه شي اخضر جابه مسك شعري رفع راسي يشربني فيه غصب
بعد الكاس تفيته بوجهه
ضربني ب الكاس على وجهي جاب الجره شربني ب الي فيها كله قطع ملابسي
شال سيخ ثاني وقربه ل بطني توقعت رح يطير او شي لكنه لسعني ببطني صرخت :ااااااااااااااااااااااااااااااه
حسيت ب افضع الم بكل حياتي غرزه ببطني طلعه رماه ب النار وشال واحد ثاني
مليكه:اوقف
جت لي تفك يدي ورجولي
"":اوامر الملك انا اعذبه لغروب الشمس
مليكه:الملك عفى عنه
جلستني تفيت بوجهها الدم
ووقفت شاد على الحرق ببطني
مسحت الدم من وجهها بلا ردة فعل وراحت للجدار وطلعت
فيصل:طلعني
رمى السيخ ب النار""":رح ترجع يا ادمي
فيصل:يا ليت
طلعني للممر رميت بنفسي ب الارض:اااه الحرق بياكل علي ااااه جسمي
حاولت اوقف وقفتني مليكه ودخلتني لغرفتي رميت نفسي على السرير :ااااااااااه
كبت شي غريب بكاس بلوري وعطتني شلته من يدها وكبيته عليها
اظن انها تحملت الي يكفي مني مسحت عيونها منه
مدة لي كاس ثاني شلته وكبيته عليها مسحت عيونها وعطتني كاس ثالث شربته ورميته :جوعان
مليكه:بنرسل لك الاكل
دخل الحكيم:حذرتك من استفزاز الملك جلس عندي وفتح القماشه يطلع ادواته كذبت بسببك
فيصل:ااااه وش كذبت
الحكيم شال الجلد المحروق صرخت:ااااااااه
الحكيم:قلت انك ان تالمت ف اولاده يتالموا
عفا عنك مؤقت
فيصل:متحمس يشيل العفو عني اااه
غربت الشمس
ورجعت اجناده جلست ب الارض وناظرة لي كنت قطعة صخر ما اتحرك
وقفت يمكن شكت بحالي جت لي :فيصل فيصل
شالت ابريق وطشت الي فيه علي ماتبي تلمسني لكن ماتحركت ولا اقل حركه
طلبت الحكيم
جو كل سكان القصر فتح فمي وحط قطعة ورقة شجر فيه صارت تتلون لحد ماصارة صفراء
صايموليل:مات
الحكيم:لا ما مات لكنه متشنج حرارة جسمه مرتفعه عاليه لحد كبير
بعد بلوزتي عن بطني :النار وصلت لبطنه من جوه علاجه مو عندي
مليكه:بننتظره يموت
صايموليل:اتركوه مارح نرجعه ل ارضهم
الحكيم:لكن جلالتك مارح يتحمل مثلنا هو بني ادم ضعيف
ساد الصمت لساعات دقايق لكن كانت تمر علي ساعات
الحكيم:مارح تطلع عليه شمس النهار والمارد الي جواته مختوم اسقوه من عشبة المر
__________
(اطلت عليكم ب الكلام لكم اعتذاري )
الراجي مغفرة ربه |