السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ايمان ..؟
ماشاء الله ابدعت
البارت جميل
شو كل هالحلاوه والفن...
افكارك خارقه بجد..😘
انا وقعت بغرام هالقصه يانااااااااااااس
رسوماتك مره تخبل اااه مره حلوييبن
رسمة التوأم جمييله
وكذلك وليام والبرت
ااا ووالدها واااو
عندك موهبه جميله يا بنت
رسمك للشباب متقن اكتر من البنات
لكن رسمة تيما ما ظهرت عندى
عجبنى والد ايرا والبرت رسمتهم مبيناهم شباب مو بالاربعين😆
ووليام الوسيم واااو رسمتك له مره جميييله رائعه زاويتها نظرته مميزه
والاحداث الله على الاحداث
بدأت الاشياء الجميله بالظهور وبدأت اعرف خبايا القصه😄
ماضي وليام مع والدتو مره مؤلم والله كنت بظنه متعجرف لكن بعد مشفت ماضيه اتبدد ظنى هو بس بيحاول يخفى المه
وسقوط الدلو عليه مضحك جدا موقف كوميدى رائع 😂
والبرت هاد يلى بيظهر حمل وديع وهو ضبع بالاصل بتمنالو نهايه فظيعه وعلى ايد وليام كمان
يكفينى ثرثره خلينا نروح الاسئلة
1- عن اى دور يتحدث البرت؟ ولماذا قتلها؟
دور انجابها وريث الو ،ووقتلها لانو هالدور انتها لما انجبتلو وليام شكلو ما كان يحبها ولا اهتم بالحب كل يلى كان بدو هو وريث الو
2- كيف سبق ويليام ايرا الى الداخل؟
اكيد بقدراته الخارقه 😋 يلى مخفيها
ولم لا يستطيع الوقوف كثيرا فى الشمس؟
ههه لانه ....مصاص دمااااااء ..😏
3- عن اى اميرا يتحدثان هذا الطالبان؟
ما بعرف بس متأكده ان البنت يلى بالصوره ويلى طالبها هى ايرا
ياه مبين احداي رهيبه جايه ومشوقه لالها ورح ضل بإنتظارنا
4- وهل مارلين معها حق فى قولها " الصداقة لا تموت حتى لو ماتت اصدقائها"؟
مو بكل الاوقات
وما على كل الاشخاص
فى اشخاص صداقتهم تنطبق عليها هاى المقوله واشخاص استغلالين ما يستحقو حتى يتسمو اصدقاء
الصداقه بتخجل منهم
5- والى من تلك الصورة لأيرااااااا😆
- وهل سينجى ويليام من تلك الرصاص الموجهة نحوه؟
ممكن عندى توقعين
الاول:هينجو ويتفاداها بطريقه ملفته تشكك ايرا في حقيقته
والثانى:هيتصاب وتساعده ايرا وهيك تقرب منه اكتر
ههه شفتى اندمجت جدا مع قصتك المذهله
بصدق اول مره انغمس هيك بحب قصه واتشوق لخفاياها
وصفك وسردك هالمره جمييل ومدهش مبين كم التعب يلى مريتى بيه اثناء الكتابه
فى بس جزء ما اعجبنى فيه طريقة سردك
بدى ياكى تتحسنى زياده مشان جودة القصه تبقى بالعالى مثل افكارها
وقف ادوارد لكى يلحق به ولكن منعته يد جاك الممسكة بيده جاك بجدية وبصوت منخفض:دعه انه يريد ان يكون وحيدا الان
اومأ له ادوارد براسه بالموافقة لانه نادرا ما يرى جاك يتحدث بجدية ثم نظر لدونكان الجالس بهدوء و قال له وهو يشير الى الخارج : هيا بنا دونكان
شوفى الجمله الاولى رح ورجيكى الخطأ بعد تصحيحها
وقف ادوارد لكى يلحق به ولكن منعته يد جاك الممسكة بيده قائلا بصوت منخفض مشبع بالجديه:دعه انه يريد ان يكون وحيدا الان
لا تكررى اسم الشخص اكتر من مره بنفس الفقره
انت كررتى اسم جاك ودا خلانى ارتبك بالقراءه وعيدها مره وتانى
شفتى انا شلت اسم جاك المكرر وضفت مكانه كلمة "قائلا" العائده لجاك وعدلت باقى الجمله تباعا لما تغير
بالنهايه خطأ هيك ما بدى ياه يقلل جمال هالتحفه الاسطوريه لازم تتعلمى منه مشان ما تنسى وتكرريه
قصه كره البرت ووليام للشمش شككتنى بأنهم مصاصين دماء لكن احمرار عينيه لما ضرب الشبان المتمردين وقوته الخارقه اكدتلى شكوكى كنت بظن القصه واقعيه هههه
يا ترا ايرا مصاصه مثلهم وما تدرى ولا هديك الامير هوا المصاص يااااه ما قادره استنى للبارت الجاى
يلى نزليه بسرعه حبيبتى لا تتأخرى ارجوكى
الحين اتمنى تتقبلى مرورى وردى غلاتى
قصتلك جميلن متلك💕
تابعى ابداعك غاليتى
بإنتظار جديدك
بالتوفيق |
التعديل الأخير تم بواسطة Crystãl ; 12-04-2017 الساعة 05:04 PM |