عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-26-2008, 03:38 PM
 
اتهام فريقٍ من "عرب 48" بالسرقة أثناء توجهه لملاقاة فريق إسباني

اتهام فريقٍ من "عرب 48" بالسرقة أثناء توجهه لملاقاة فريق إسباني

اضطرت بعثة فريق بني سخنين الإسرائيلي لكرة القدم لتأخير سفرها إلى إسبانيا عدة ساعات نتيجةً لاتهام بعض لاعبيها بسرقة محال تجارية في مطار تل أبيب، ليتعطل سفر الفريق الذي ينتمي لاعبوه إلى "عرب ال 48" عدة ساعات عن الرحلة التي يتوجه فيها لملاقاة فريق ديبورتيفو لاكورونا الإسباني ضمن منافسات بطولة كأس إنترتوتو للأندية الأوروبية.
وكان من المنتظر أن يصل بني سخنين إلى العاصمة الإسبانية مدريد مساء الأربعاء، ولكنه لم يصل إلا صباح الخميس 24-7-2008 نظراً لاتهام سبعة من لاعبيه بسرقة عطور ثمينة من محالٍ تجارية، تردد أن قيمتها الإجمالية وصلت إلى أربعة آلاف يورو (6301 دولار أمريكي) حسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.

وكان الفريق الإسرائيلي الذي يلعب في صفوفه لاعبون عرب خسر مباراة الذهاب 1/2 ، حيث سجل اللاعبان الشابان أنجيل لافيتا وريكي هدفي ديبورتيفو الذي دب النشاط في صفوفه بعودة لاعب المنتخب الأسباني السابق خوان كارلوس فاليرون من الإصابة.

ويسعى ديبورتيفو ، الذي أنهى الموسم السابق من الدوري الأسباني في المركز التاسع، جاهداً إلى التأهل لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي عن طريق كأس إنترتوتو بعد غيابٍ عن البطولات الأوروبية دام ثلاث سنوات.
:00:
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس