صلو على النبــــي ..
البارت الثانــــــــي ..
بعد مرور 16 سنه
رعد : 28 سنه
فيصل : 24 سنه
فايز : 22 سنه
سمو : 23 سنه
جود ونجد : 21 سنه
اصايل : 26 سنه
وباقي الشخصيات بتطلع بنص الرواية
رعد عسكري بالسجون : وماسك شركات ابوه هو وفيصل وفايز
فيصل : مدير الشركه
فايز : المساعد في شركه
وكل شي مكتوب بااسم رعـــــــــــــــــد حتى البيت
بيت الرعد
جالس يسقي الزرع وباله مو يم الزرع يفكر كيف يرجع فلوسه وبيته
ماعاد فيه حيل زي قبل رجوله ماعاد تشيله صار هو والعكاز واحد قهر
بقلبه مين بياخذ حقه من رعد وقف على عكازته وهو يشوف عياله يدخلو
من الباب ومعهم عدووووووه مبتسمين ضحك على نفسه حاول بكل
الطرق يكرههم في رعد بس هناء اغرست حب رعد بقلوبهم ايش الحب
ايش الحب هذا ياهناء لــ هالرعد معقوله تحبه اكثر من عيالها كل شي
انكتب بسم الرعد حتى البيت اللي متأمل يكون بسمي بس كسرت ظهري
كيف طاوعتها كيف لــ هالدرجه ابي رضاها لهدرجه قلبي يحبها اااااااااااخ
ااااااااااااااااااخ ياهناء موتيني واللي قهرني خدعتيني كل شي لها راح
وكشفت بالنهايه ان المحكمه لا طالبتني ولا شي يعني كانت تضحك علي
عشان اكتبه باسمه ليه هالولد تحبه بجنون معقوله ياخالد حبك لهناء يخليك
تغفر لها على كل شي عارف خدعتني بس احبها بس رعد ماراح اسيبك
بحالك يحرم علي حياتي الا ما أخذ حقي منك ماهمني لا فلوس ولا حلال
همي هنــــــــــــــــــــاء اللي يمتلكها معناته اختار مووووووووووته اصبر راح اضرب ضربتي يارعد قريب قريب
بيت أبو جود
يممممممممه يمممممممممه
ام جود بطفش : نعم نعم انتي وهي على طول كذا
جود : بقرف : يممممه بنتك المقرفه شوفي الحيوان تبعها شخت على فراشي هه هه
نجد:بحركات وهي تقلد جود: ياي ياي حيوان : ياحيوانه اسمه القطه مو حيوان
جود: مو معقوله انتي ووو
طلعت ام جود من عندهم وهي تتأفف بطفش
نجد: بأمر : شوفي حبيبتي ان طلعن قطتي برا بالحوش تعرفي ويش بيصير فيك
جود : بصوت عالي : نعــــــــــــم نعــــــــــم يابابا مو جود اللي تتهدد انا اختك الكبيره وو
قاطعتها نجد: هههههههههههههههههههههههههه اكبر مني بخمس دقايق
ركضت وهي تشوف اختها ماخذه الاستشوار اللي على التسريحه وناويه
شر فتحت باب الغرفه الا سمووووو داخله استخبت وراها سمووو
سمووو خبيني من المتوحشه هذي وتخيلي بترمي قطتي بالحوش قاطعتها سمووووو
سمو : بطفش من تعب الجامعه ومن هذا الموال اللي مايخلص : ابعدي عن وجهي ماني فايقه لك
جود : بضحكه : هههههههههههههه
نجد: وجع على الأقل احترمي الدمعتين المزيفة هذي اللي نزلت بعد معاناه
بيت رعد
فيصل : ههههههههههههههههههه
فايز : اقسم بالله لا اعلم امي عليك بتموتني انت
رعد : بضحكه وهو نازل من السياره : لا تخاف ما احد يموت قبل يومه
فايز :بعصبيه : ليه ناطر لم اموت
رعد : وهو يفتح باب البيت دخلوا ثلاثتهم وكلن قرب من ابوه وسلم عليه براسه مافي الا رعد جلس على الكنبه
أبو فيصل : ماتبي تسلم علي زي اخوانك ببتسامه غيض
رعد : بنفسه : ما اخبث منك احد ياخالد بس لجل اخواني كل شيء يمشي بمزاجك وقف رعد وسلم على راسه : وبجمود: وين امي
خالد: بحنياه غريبه عليه : موجوده يبا بالمطبخ
فيصل : بفرحه وهو يشوف تغير ابوه اتجاه رعد
رعد : طول وهو يناظر فيه وبعدها سحب نفسه للمطبخ وهو ياكل نفسه
شافها كالعاده تطبخ تموت بشي اسمه مطبخ قرب منها وسلم على راسها
ناظرت فيه وابتسمت تشرح قلبه بهل الابتسامه ياما طفت من ناره : يممممه
هناء : ببتسامه :عيون امك
رعد : بتفكير: هلا فيك يالغاليه : أقول ويش شارب الشايب اليوم اشوفه متصالح مع العالم
هناء : بخوف وبنفسها وهي تشوف خالد يتغير بس هل التغير هذا بيكون
بصالحه اهو بخارب شي اهي خايفه منه : ماب هشي تلقاه كبر وفهم
يمممه انو ظالمك طنشه
أبو فيصل : واقف عند باب المطبخ وهو يسمع منهم وهو من قام رعد
للمطبخ وسبقه على طول اللي بيجننن خالد ليه هناء بصفه أي اللي بينهم
كيف حبته بجنوووووووون معقوله بهم سررررررررر هذولا الاثنين
سحب نفسه وهو يطلع لغرفته وهو مقرر باللي بباله لازم يصير اللي كان
مخطط له قفل الباب ودق عليها اهي الوحيده اللي نفس طبعه مستعده تسوي أي شي عشان ترضيه كسب محبتها جاء صوتها /: الوووو
أبو فيصل : كيفك يبا
ردت ببتسامه : هلا بريحة الغاليه اشتقت لك واخبار عجوزك
ابوفيصل : بضيق : يكرهها لم تتكلم عن هناء كذا حبه لهناء فوووق
الخيال واي ومن من كان ما احد قدر يتجرا يغلط عليها : عيب يا بنت هذي خالتك
بغيض وبقهر من خالها بتنجن لــ هالدرجه يحبها بعد ما ستغلتوو واعطت فلوسه لإنسان مجهول كيف مو معقول هذا حب هذا جنوووون
أبو فيصل :الووو الووو يبا معي
بانزعاج أي معك امريني ياروحي
أبو فيصل : بقهر : ابي حلالي الولد هذا مارجعلي أي شي والديون خلصت دفعت كل شي ليه مارجع لي الفلوس يلعب بدينا ومافي الا هذيك الابتسامه
شاقه وجههه لم اجيب سيرة الحلال ما يعطيني جواب
بقهر : وانت كيف وثقت في هذي العجوز ويش تبي تسوي الحين
أبوفيصل : انتي ياسموو تقدري ترجعي حلالي
سمو: بصدمه انــــــــــــــا
أبو فيصل : بتحدي بينه وبين نفسه لازم يكسر رعد: تتزوجينه
سمو: غمضت عيونها بصدمه ومن جنون خالها مامنعت نفسها ودموعها
تنزل بقهر :ردت له : عشان تأخذ بثارك منه ياخال ب قطعت أنفاسها وهي تفكر مية فكرة ببالها
أبو فيصل : بصوت حاد: أي ياسمووو بتاخذي انتي بثاري
سمو : بتفكير وبصوت منخفض: انا اتزوج ولد الخدامه
أبو فيصل : قهقه بصوت عالي : أي بتاخذيه اسمعي هذا زواج
قاطعته بعصبيه وبتمثيل ماكر وهي ناويه تعلبها صح
سمو: خال مابي اسمع شي
أبو فيصل : بغيض : اسمعيني وخليني اكمل كلامي
سمو: كانت مصدومه من خبث خالها وتذكرت كلام عمها باخر لحظات
موته وهو يوصيها من خالها بس بس بعد هالأفكار من بالها وردت برد
بسيط: مـــــــــــــــــــــــوافقه بس كيف تبيهم يخطبوني
أبو فيصل : بفرحه وبمكر: يابعدي قلبي ياسمووو لا تخافي هذي سهله
ياروحي انتي بنت ساره وساره صديقة الهناء الروح بروح وماراح
ترفضك بنت الغاليه انتي
سمو: هههههههههههههههههههههههه بس لي شــــــــــــرط
أبو فيصل : كل اللي تبين موافق
سمو : ماراح تسمع شرطي
أبو فيصل : لم ننتهي من المهمه هذي راح انفذ اللي تبين
سمو : ببتسامه : اوكي لم يرجع حلالك كل اللي ابيه تسويه
أبو فيصل : عيوني لك
بعد يومين
مرت يومين وهدوووء أبو فيصل لين الان معه
شاف زوجته تدخل وجلست على كرسي النوم وهي ودها تأخذ لها تريحه قرب منها
أبو فيصل : تبين تنامين
ام فيصل : أي والله ودي اغفي شوي
أبو فيصل : بحزن : هناء ظهري مكسور على بنت اختي
ام فيصل فزت وهي قلبها واجعها على هالبنت اللي انظلمت زي ماقال لها أبو فيصل : ويش بها
أبو فيصل : بتمثيل بارع : ياهناء لا عندها عضيد تسند عليه وانتي اكثر
وحده عارفه حاربت عمها عشان اخذها عندي بس المحكمه رفضت كون
عمها عايش ما تتحسب الا لأخو ابوها وعمها مات من سنتين وهما مالهم احد مالها الا اخو عمتها انسان ضايع لا حرمه ولا عيال هاج لبرا وانتي تعرفي هالبنت كيف متعلقه فيني من صغرها تدق تبيني
هناء : ببراء وحزن : طيب تجي بعيوني هذي بنت ساره
أبو فيصل ببتسامه : خبيثه : كيف تجي والبيت كله رجال ما احد محرم لها ياهناء وصار يضرب بالفراش على انه مقهور
هناء: وهي تمسك ايده : طيب ويش اسوي انا ما بيدي شي
أبو فيصل : ويش رايك نزوجها من عيالنا عشان تكون
هناء : بفرحه : خلاص تتزوج فيصل
أبو فيصل : بضيقه وهو هذا اللي مو باله : ياهناء فيصل لسا على الزواج ومو مناسب لها
هناء : بشتات : طيب مو قلت عيالنا طيب قاطعها
أبو فيصل : رعــــــــــــــــــــــد
فزت هناء بخوف وبجنون : رعـــــــــــــــــــد لا لا لا تفكر
أبو فيصل : فز وراها وبغضب: وليه ان شاء الله ويش بها بنت اختي وليه رعد لا على راسه ريشه
هناء بربكه : لا لا مو قصدي كذا يعني فيصل ولدي ورعد مو ولدنا وكيف تضمن بنت اختك تتزوجه
أبو فيصل :لا ببتسامه خبيثه وهما الفلوس ماهمه لا بنت اخت ولا شي:
ثقتك انتي فيه تكفي وبعدين فلوسنا وحلالنا كلها بأسمه يعني ما اوثق فيه
عشان بنت اختي وهو انسان يخاف الله ووثقت فيه وعطيته كل شي
هناء : والعرق يتصبب من عالي جبينها : طيب فيصل زين لها
أبو فيصل : بضيق ومخططه راح يخرب : ياروحي فيصل مو قد
المسؤولية هو ما يتحمل العمل يومين كل شي على راس رعد وفايز رعد
كبير وفاهم اسمعي مني رعد أي شي تبينه راح يوافق تكفين هناء عشان
ساره صديقتك عشان عشرت العمر اللي كان بينكم بنتها هذي ياهناء
هناء : غمضت عيونها وهي بين نارين نار الرعــــــــــــــــد ونار بنت
الغاليه بتعب وتفكير وكأنه استهلك طاقتها خالد: اشوفه واردلك خبر
أبوفيصل : بفرحه : طيب طيب
بيت أبو جود
سمو : بضحكه وهي تلف على نفسها: اجل بتزوجني ولد الخدامه نتزوج لعيونك ياخالي هههههههههههههههههههههههههه
جود: وهي داخل المطبخ : الحمدالله والشكر على شنو تضحكين
سمو : بغموض: اضحك على لعبه بلعبها قريب
جود: بدلاخه : وهي تلعب الجوال: عطيني اسمها احملها
سمو: ههههههههههههههههههههه
رعد وخوي العمر مصعب جالسين مع بعض في الملحق
مصعب : هههههههههههههههه يعني مقرر
رعد: بضحكه: والله الفكرة تراودني تروح وتجي
مصعب : بضحكه: الله يادنيا وين اللي يقول والله ما اتزوج لم اصك خمس وثلاثين طارت
رعد: طارت بالهواء بصراحه ودي استقر خلاص حققت اللي ابيه بس مو كله وبقهر ودي
مصعب: يقاطعه وهو مايبي يفتح هالسيره : طيب كلم ام فيصل
رعد: هههههههههههههههههه المشكله قد قلت لها مابي اتزوج الفشله هنا
مصعب : وين الفشله عادي كلنا نقول كذا
رعد : بضيقه : والله ودي اشغل نفسي باي شي ولا اشوف وجهه اقسم بالله اني ادخل اشوف السكين ودي ميه غرزه بنص صدره بس مابي حياتي تروح بانسان نجس كارهه نفسي لين الان ما شفيت غليلي يا مصعب امي امي عطتني الضوء الأخضر وهي عارفه اني ماراح اقدر اسويها عشان فيصل وفايز هذولا الاثنين كاسرين ظهري مهما كان ماراح يسامحوني وخوفي من ربي قبل كل شي كان يتكلم وينتفض من القهر حط ايده على وجهه وهو يستغفر يحاول يهدا بس وين الهدوء وهو بس اسمه نار تحرق جوفه فما بالكم بشوفته
مصعب :وهو يحاول يهديه الله المستعان ياخوك الله يأخذ حقك منه والله لا يبتليك بمرضه هذا المفروض انقتل من سكت مصعب وهو يشوف فيصل وفايز يدخلون وضحك رحبووو فيهم وجلسو
بيت أبو جود
ام جود: وهي تشوف بناتها كلهم مجتمعين لازم تتكلم هالكلام صار له أسبوع : جود يمممه
جود: ببتسامه : سمي يمممه
ام جود: بصراحه معي كلام لك حلو أنه خواتك موجودين لانو ابيكم كلكم تكونو موجودين
جود: بخوف من كلام امها : سمي يمه
ام جود: جووود انخطبت نطت نجد: كلووووووووووووووش
ام جود: بنت اعقلي ببتسامه وهي تناظر جود
جود: بصدمه وهي تناظر سمو
سمووو: ابتسمت بفهاوه
ام جود: بتركيز : اشبك ياجود ماعجبك الكلام
جود: بضيق: لا يمممه انا ما افكر بالزواج الحين يعني لسا صغيره يممه
ام جود: هههههههه لا يمه منتي صغيرة سن زواج
نجد: بخبال : يابنت وافقي ودي ارقص واطرب ناظرت لعيون جود نار وشرار
جود: بصوتها كله : وتبــــــــــــــــن
فزت نجد ورا أمها وهي تشوف عصبيه جود ماله داعي
ام جود : بحزم: فكري ياجود الولد مايتفوت كفايه انو ولد خالتي
جود: بعصبيه : وكمان شايب
ام جود: شنو شايب يممه الولد عمره 28 سنه
جود: ببكي : ياويل حالي ياويل حالي اجل شايب وهي تطلع لغرفتها
سمو: وقفت : يمممه انا بتفاهم معها
ام جود: بحزن : فهميها يممه الولد زين والله زين يممه
جالسه بغرفتها وتناظر فيه مبتسمه وهو نفس الشي كلن معه كلام لثاني بس ماهم عارفين كيف يبتدووون
ام فيصل : احم احم يمممه رعد بقولك شي
رعد: ببتسامه : أي يمممه قبل ماتقولي معي كلمه تقرقع بقلبي بقولها لك
ام فيصل : بضحكه ومستغربه : سم يمممه
رعد: بخجل وبسرعه بالكلام : ابي اتزوج
ام فيصل : هههههههههههههههههههههه وببتسامه فرحه وقفت وحضنته من بين دموعها كانت تبي تقول له بس هو سبقها هو خفف شوي من الحمل عليها عشان موضوع الزواج اليوم فرحتين فرحه موافقه رعد وموافقه على الزواج وان بنت ساره تكون لها : وردت والبنت جاهزه يمممه بنت صديقتي ولو المفروض تروح تشوفها لأنو ماتعرفه لهناك مرتين او ثلاث مرات لانهم بعيدين عن المنطقه
طلعت ام فيصل وهو اخذ جواله ودق على مصعب
مصعب : رد: نعم
رعد: بضحكه : نعامه ترفسك النفسيه خايسه
مصعب : مو خايسه بس معي زق
رعد: ههههههههه اسمع خلك من القرف تبعك ببتسامه ابشرك كلمت امي اني ابي اتزوج
مصعب :وهي قافله معه: وفرحان ياروح امك والله لا تندم مليون مره استغفرالله بس
رعد: وهو فاتح عيونه وفمه رد: الله ينكد عليك ياشيخ الشره على اللي يبي يبشرك
مصعب: بعصبيه من اللي هو في ورد بقوه: تخيل لم تكون عندك ثلاث خوات وكلهم بالبيت عندك يجون لاومعهم درازين عيال وتجي تصك ثلاث أيام أسبوع تسم بدنك هي وعيالها لا وتربيه خايسه والأب داشر مايدري عنده عيال ولا مره
رعد: وكنه عرف ايش اللي ضاغط مصعب متحمل مسئوليه خواته وهما معهم رجال مو كفو : احمدالله ياخوك هذولا خواتك من لهم غيرك اذا رجالهم مابهم خير انت صير فيك خير لهم
مصعب: وكانه ادرك وبندم: اليوم طلعوه من طوره الأطفال : غصبن عني يارعد طلعو الشياطين من راسي جن مو عيال
رعد بضحكه: هههههههههههه الله يهديهم وبعدين تعلمني فيك هذا مو اللي معصبك في شي ثاني
مصعب : ماصدق والكلام يطلع من رعد لأنو مستحيل رعد مايحس فيه : امي خطبتلي وانا رافض الزواجه بكبرها كم تخطب لي وارفض بصراحه احسني ماني مستعد
رعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ناس تبي تتزوج وناس لا يعين الله يااخوك كل شي يمشي غير هواك
مصعب: بعصبيه وهو يبي احد ينصحه وهذا لعب بعصابه: ياعم عطني كلمه مفيده ولا اقلب وجهك وبعدين تدري انها خاطبة لي مدري بنت حماتها مدري بنت اخوها مادري بنت مين انا ابي من برا أقارب مابي مابي
رعد: بطفش : طيب بقولك شي
مصعب: بنصات : قول
رعد : سمعت صوت القطار
مصعب : بفهاوه : لا
رعد: اجل اسمعه : طووووووووووووووووط
مصعب : ناظر للجوال تبن يارعد
شموخ جنوبية: تستاهل هههههههههههههههههههههههه
بيت أبو جود:
سمو: بنصات : وليه ماتبينه
جود: بضيق: مابي
سمو: اذا على فيصل والله مادرا عنك شوفي انتي شفتيه مره وحده قبل خمس سنوات وعجبتي فيه يعني كنتي بزره وبعدين فيصل مايصلح لك ولد خالي لأنو انتي بنت عدوه فلا تفكري فيه شوفي نصيب احسن من ولد الخال وبعدين انا يابنت خالته ماعرف عنهم شي مادري كيف تربيهم زينه شينه كل اللي رحت لهم مرتين او ثلاث ولا تقطعي نصيبك ياوخيتي هذي مشاعر مراهقه ومع الأيام مشاعرك الصادقه تجي مع الانسان اللي يكون شريك حياتك واللي تعيشي معه مو من نظره هذا اسمه اعجاب كاذب
جود : بحزن : بس انا
سمو: بقهر : وبصوت عالي : جـــــــــــــــود فيصل مايناسبك
جود: بضيق : وقهر : اشبك انتي حسستيني اني ميته عليه كله اعجاب شفته مره وحده الحين هو كبر جدي خلاص خليتيه الحب
سمو: بارتياح : اهم شي فكري الولد هذا زين لا تخربي على نفسك
جود: تأففت بطفش : طيب
سمو طلعت من عند جود وجوالها رن ردت وهي عارفه من المتصل
ابوفيصل : بفرحه بعد ماعطته هناء الخبر: الوووووووو عندي لك بشاره
سمو: وهي تقفل باب غرفتها : بشر خير ان شاء الله تعينت وزير ههههههههه
أبو فيصل : ههههههههههههه لا رعــــــــــــــد التبن وافق على الزواج بس اسمعي مني اللي أقوله لك تمشي عليه
سمو: بنصات وتفكيرها بدا يشتغل : معك
ابوفيصل: هناء راح تجي تخطبك وانا خايف من رد عمتك
سمو : وهذا اللي ماحسبت حسابه : وبتفكير : ماعليك من عمتي راح اتفاهم معها كمل
أبو فيصل : انتي عارفه عمتك كرهها لهناء راح تجي تخطب بس قول
سمو : قاطعته : هذي انا بتفاهم معها بس انا راح امشي بخطه واي شي تقول لك هناء يخصني اعرف انها خطه مني فهمت ولم تجي تخطبني انا ماراح أتكلم واجد كلمه كلمه
أبو فيصل :ليه
سمو: بخبث : راح تفهم بعدين ياخالي بيعجبك اللي راح يصير راح امن على نفسي من ولد الخدامه ومن هنا ارجع حلالك
ابوفيصل : والفرحه ماهي سايعته : يسلم لي اللي جابك يابنت ابوك
سمو: بخبث : راح تسلم عليه ان شاءالله
ابوفيصل: بفهاوه : كيف
سمو : بانزعاج : خال راح اقفل الحين عشان اكلم عمتي وه شرطي مابي لا زواج ولا لعب ملكه ويأخذني لأنو مابي ناس تعرف اني اخذت ولد الخدامه فترة بس واخذ اللي ابيه
أبو فيصل : بقهقه هههههههههههههههههههههههههههه ابشري منتي هينه ياسمو ولد الخدامه راح ينصدم
سمو : بخبث: هههههههههههه قفلت من خالي ونزلت لعمتي اللي اكثر وحده خايفه منها مابيها تدخل باللي اسويه بس ان شاء الله يضبط اللي بقوله قربت منه وجلست بجنبها : عممممه
ام جود: التفت واستغربت : كلمت عمه بس طنشت : هلا يممممه
سمو : بحراج : عمه ام فيصل دقت عليه وكلمتني قالت ماتبي تجي لم تدري مني هل الكلام له أسبوع
ام جود: باستغراب وبخوف : لأنها تكره هالشي اسمه هذيك العايله مو هناء الا البلا زوج هناء : ويش يمممه
سمو: ببتسامه وخوف من ردت فعلها : تبي تخطبني قاطعتها ام جود بصراخ
ام جود: لااااااااااااااااااااااااااااااا
فزت سمو بقهر كل شي راح يخرب : يمه اشبك هذي خالتي هناء
ام جود : بعصبيه : الحين عدلتي لسانك قبل شوي عمه أي هناء مابها شي البلا بزوج هناء
سمو: اشبه خالي هذا خالي رضيتو او لا
ام جود: لاااااااااااااااااااااااااااااا ابن خالد لاااااااااااااااا فهمتي
سمو : بترردد وبخوف : مو ولد خالد مو فيصل اذا بالك عليه
ام جود: باستغراب : اجل
سمو : ولد الخدامه اللي ربته خالتي هناء
ام جود : صرخت بجنون :بعد هذا اللي ناقص وتربيه تبن خالد ياسمو خالد
سمو: بصراخ وكذب : خــــــــــالد خــــــــــالد هذا خالي رضيتو او لاااااااااا انا عطيت موافقتي لخالتي هناء وانتي اكثر وحده تعرفي خالتي هناء صديقه امي
ام جود: بقهر : يايمه يايمه لاتحرقي قلبي يمممه تكفين بولد خالد ماندري هذا الولد ابن مين ويطلع زي الزفت خالد
سمو: بقهر وبعصبيه : يووووووووووووه انا موافقه مالك أي حق فيني
ام جود ناظرت بصدمه ببنتها اللي ربتها حبتها اكثر من بناتها ترد هذا الرد عليها : هذا تعبي فيك ياسموووو تجازيني سذا لم أخاف عليك
سمو: بغموض : وانا ماني طفله عشان تخافين عليها اخذت قراري بنفسي تكفين يممممه لا تتدخلين انا موافقه على ولد الخدامه
ام جود: بقهر وضحكه: هذا ردك ولد الخدامه كيف بتعيشي معه وانتي تقولي عنه كذا ياسمووو
سمو: انا موافقه تكفين طلب أخير مالك شغل بحياتي ما احد له شغل فيني
ام جود: بغصه بقلبها ودموعها تنزل كيف اللي ربتها بحسبت بناتها ترد كذا عليها : ابشري يممممه ماراح ادخل بشي بحياتك
سمو: ضغطت على شفايفه عشان ماتبكي قبالها وتخرب كل شي: مشكوره وطلعت لغرفتها وهي دموعها تنزل
مرت ثلاث أيام واليوم خطبت جود
جود عطت نفسها فرصه واستخارت وشافت سمو معها حق هذي مراهقه طفوليه ههههههههه ثلاث خطبوها ورفضتهم بس الحين لا استخارت وارتاحت ووافقت واليوم نظرتها
بغرفه البنات
نجد: وهي ترقص وماخذه قدر وتغني : كلوووووووووووش ومباركين عرسنا اليوم
سمو: بطفش افلقتي راسي
نجد: قولي قسم
سمو: بقهر : نجد وتبن خليني اخلص الكدش هذا حشا معها زريبه مو شعر
جود : بشهقه : قولي لا اله الا الله
سمو: بقهر : على ويش يا حضي مالت
جود: ترين شعري مو جعد ناعم بس هو شوي زعلان مني
نجد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سمو: بتعب : استغفرالله بس ساعه ونص وتقول مو جعد ابد طال عمرك حرير
نجد: أقول الناس على وصول بسرعه اخلصوووو وصارت تدور على نفسها وتهز بخصرها الليله ليلة خطوبه
جود: بفهاوه : الا صح يا بنات ويش اسم عريسي
نجد: بضحكه : عنتر بن شداد
سمو : طاحت على الأرض ههههههههههههههههههههههههههه
جود: بغيض : تستهبلي
نجد: هههههههههههههههه يعني بذمتك ايش بيطلع يامفلح يامفرح
جود: بقهر من تريقت اختها عليها : اقسم بالله ان ماسكتي وقفت وهي تناظر سمو اللي مايته ضحك عليهم : مرررررررره عجبتك نكتها
سمو: بضحكه : وهي صادقه بيجيك أبو سروال وفنيله يعني ايش بالله توم كروز على غفله
جود: بنكد: خلصي شعري ومدت بوزها
ناظرت سمو بنجد وهما ندمانين هي يالله وافقت متردده بالخطوه هذي والحين هما زادوها عليها حضنتها سمو : ياروح اختك وعسى ان تكره شي وهو خير لك
جود: بخوف : والله خايفه مدري الخطوه هذي اللي اخذتها صح او غلط
نجد: بضحكه : من عنتر بن شداد
جود: بقهر من اختها اللي مو راضيه تسيبه بحالها : اقلبي وجهك
نجد: بفهاوه : تيب وطلعت
جود: مستفزه
سمو: بتعب خلصت اوووووووو مابغينا يالله قومي غيري ماعاد بقى شي ويوصلووو
جود: بخوف: يممممممممممه
وصلو اهل العريس وجود مستحيه تنزل لعبت بسمو سحبتها سمو غصب ونزلتها الكل التفت كانت لابسه فستان هادي لونه ابيض بكمام طويله كلهم اذكر الله الا وحده تناظر مصدومه كانت تناظر لجود ونجد وهي مذهوله
ام العريس : هبــــــــــــــــــه
هبه اخت العريس: سمي يممممه
ام العريس : انا خطبت هذيك كيف تنزل اختها
هبه : انتفض كل خلايا بجسمي من اللي قالته امي يعني امي خطبت اختها : يممممممممممممممممه شنو تقولي الله يهديك
ام العريس : أي والله يمه الظاهر ام جود ما سمعت او ما فهمت علي قلت لها نجد مو جود
هبه : بخووووف : يمممممممممه البنت حلووووه مابها شي الله يخليك يمممممه بلاها فضايح ويش يقولو ياويل حالي
ام العريس : بعصبيه : لا والله ماراح اسكت بتكلم
هبه : بجنون وخوف من تهور أمها : يمممه كلهم توووم ويش فرقت
ام العريس : البنت ماعليها زوود بس ابي انا نجد
جت اخت العريس الثانيه : يمممه مصعـــــــــــــــــــــــــب جاي فزت هبه قولي له يدخل ناظر ام العريس هبـــــــــــــــــــــــــــــــــه لااااااااااااااا
هبه : قربت من الباب وهي مرتبكه : هلا ادخل البنت جاهزه
مصعب: بضيق : هلا هبوبتي خلاص ادخل
هبه : باستعجال ولاحظ مصعب فيها بس طنش : أي بسرعه ادخل
مصعب : دخلت خواتي تارسين الصاله هبال البنات هذولا قربت وانا اناظر كنت رافض الزواج بس بصراحه اول بنت تعجبني ابتسمت لأول مره اقتنعت دايم ارفض بس هذي عجبتني ناظرت هبه وابتسمت بس هبه وجهها مادري ايش فيه مقلوب بمية لووون ناظرت باللي بجنبي وهي مبتسمه بخجل وقسم قلبي رفرف ياويل حالي نعومه ياربي كل اللي شفتهم كيف هذي كيف طلعت ااااااااااااااااااخ يارعد يالكلب شعور حلو يحق لك مستعجل لم تعجبك بنت تكون انت مقتنع ووو بس التفت بقوه من اللي سمعتوووو من امي فقت من احلامي التفت بصدمه
ام مصعب : بشتات : ام جود انا خطبت نجـــــــــــــــد مووووووووو جوووووووووووووود
ام جود: كانت مبتسمه انخطف لونها وناظرت لبنتها اللي تناظر فيها : ويش تقولي ياخاله
نجد وسمو ناظرو جود بخوف
مصعب :غمض عيونه بقهر من تهور امه
|