صلوا على النبـــــــــــــــي ..
تكملة البارت الرابـــــــــــــــع ..
رعد فز وهو يناظر بأمه يعني في احد يتصنت عليهم فز بسرعه للباب فتح ناظر مافي احد اجل هذي كيف انكسرت ابتسم وهو يفكر معقوله كانت هنا اكيد يا رعد اكيد هذي مصيبه وربي بلاني فيها
سحبت نفسها وهي تفكر باللي قالته ام فيصل وأي سر هذا اللي مخبياه ابتسمت يمكن هذا سر يا سمو مع الأيام بيفيدك ابتسمت وهي تقرب من باب خالها وصارت تتقن التمثيل دخلت بسرعه ورجفه وخوف : خال خال مصيبه مصيبه
فز أبو فيصل على حيله وهو خلاص بيفقد عقله من جنون سمو والى وين بتوصله : ويش فيه ويش هببتي من مصيبه
سمو : بخوف خال رعد عارف عن المخطط اللي اسويه كله يعني خططنا خربت
ماء بارد انكب عليه من كلمتها بجنون وهو بدا يفقد اعصابه خلاص خسر كل شي ويش بقى ما خسره جاب هالمجنونه وكان امله فيها والحين انهت سمو كل شي رد بقهر وصراخ هز اركان الغرفه : والحل يا تبن
سمو : بشراسه وهي عاضه على شفايفها وببرووود : اسكت راح يسمعونك عندي حل واحد بس ان ضبط كل شي راح يمشي باللي ابيه
أبو فيصل : بحقد تستهبلي صح وبضحكه من جنون سمو وبروود أعصاب ماعاد بقى شي وتجنننه : ياشيخه وويش ببالك ياروح خالك وهو يقرب منها وسحبها من ايدها ضغط بقوه على ايدها وبتهور : راح اقتلك في يوم لو خسرت قبال رعد وبصراخ فــــــــــــــــــــاهمه
سمو : بذهول : بعدت بسرعه وهي تتحسس ايدها وبضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههه ريلكس خال الحين واللي ماحسبت حسابها ان عجوز النار معه متفقين يعني قاطعها بجنون وهو وده يقتلها
أبو فيصل : بغضب : لاتنطقي بكلام مايصلح هناء مالك شغل فيها رعد هدفنا فهمتي
سمو: بقهر من خالها وقفت وهي تعدي من عنده وببرود أعصاب نطقت : اصحى ياخال اصحى من اللي انت فيه هذي العجوز ماهي هينا وسحبت نفسها وهي تنطق بقهر راح ترجع الفلوس لو على حسب حياتها هي بدأت وهي راح تنهيها وقت ماتبي
بعد ساعه
طلع رعد وهو يضحك هو وامه وعلى كلام مصعب اللي يقول له شوف لك حل مع المجنونه تبعك يبي جود وامه خايفه من سمو كارثه هذي الحرمه ماخلت احد بلسانها بس راح اربيها ان شاء الله على ايدي هههههههه سلم على امه وهو يتجه لغرفته فتح الباب ودخل قفل الباب والتفت الا يشوفها بكامل زينتها وشعرها طايح ابتسم وهو يفكر خلصت ثلاث أيام يعني معقوله وافقت تعيش معي تضحي بأغلى ماتملك عشان تشتت تفكيره مستحيل وحده ترضا بهالشي الا اهي تبيه يالله ياسموووو لوين بتوصلين ودي افهمك انا لين الان تخربط كل اللي بعقلي يوم أقول مع خالها ويوم اااااااااااااااااااخ بعد هالخرابيط من راسه وهو يقرب منها ويبتسم على جنونها يبي يلعب معها بس لم يقرب منها ينسى كل شي بعد خصله من شعرها : اشوفك مستعده شكلك فكرتي بس هل فكرتي زين قبل ما تدخلي بحياه ثانيه بتكوني معي على الحلوه والمره
سمو: بنظرات خبث وثقه : قلت لك قبل انا تزوجتك من طرف خالي اهو اللي غصبني خال مجرم ولا عندي سند ارتكي عليه من لي غيرك انا وقعت على هذيك الورقه بكل خوف بس لم شفتك وشفت شخصيتك ورجولتك عدت حساباتي وبنعومه وببراء انا مابي خالي يتدخل بحياتي ابي أعيش بهدوء وسلام تعبت من المشاكل مابي قلبي يتأذا اكثر من كذا قربت منه وهي تبوس خده: تسمح ياسيدي ادخل حياتك وقلبك
ابتسم على طريقة كلامها رد : مرحبا بك ياسيدتي العزيزه بعالم رعد المتواضع ابتسمت وحضنته وهما .......
الرجل هو النار
والمرأه هي الحطب
وابليس هواء الهواء
الشيطان يكفيه عشر ساعات ليخدع رجلاً
والمرأه يكفيها ساعة واحدة لتخدع عشرة شياطين
بعد مرور شهر
بالبحر
مصعب: بعصبيه : الحين كلمتها اني ابي اختها
رعد: وباله مو مع مصعب باله مع سمو وكيف تتعامل معه رد بتنهيده طويله : بكره بنسوي حفله لأختها وفايز اصبر ماراح اكلمها حتى تنتهي السالفه هذي
مصعب : بهدوء وهو يناظر لرعد كيف متغير: وانت ايش فيك
رعد: بتفكير مشتت: مدري يامصعب هالبنت قايمه فيني بكل شي
مصعب : بفهاوه : ما فهمت
رعد:بعصبيه مالها داعي : ابي زله عليها مافي البنت تطبخ تغسل اكلي شربي حتى لداومي فطوري جاهز حقوقي الزوجيه ماحرمتني منها سلمت نفسها بقلب طيب اقسم بالله لدرجه افتش وراها اشوفها تستخدم موانع ممكن أقول معها سالفه ثانيه البنت معي كويسه مغرقاني بالعسل معقوله انا ظالمها
مصعب: بهدوء : مدري بس انتبه يارعد
رعد: بتشتت : اااااااااااخ يامصعب البنت هذي علقتني فيها خلال شهر معقوله في حب بالسرعه هذي
مصعب: بدلاخه وبتنهيده: اااااااااي ياخوك قلبك صيني زي قلبي
رعد: ابتسم وهو يفكر
بيت أبو اصايل
العم حمزه : بتعب : دقي يايبا على رعد ابيه
اصايل : طيب يايبا استخدم حبوبك انت تعبان ولاحق على رعد
العم حمزه: دقي يا اصايل
اخذت جوالها وهي تسمع الرنه جاها صوته وهو يضحك انتفض قلبها من هالضحكه تمنته عندها وتشوف ابتسامته بس ابتسامته راضيه فيها : الووو
اصايل : ابوي يبيك تعال وقفلت بسرعه وهي تضغط على قلبها ومن طاريه اللي صار بالنسبة لها حلم بس حلم
ناظر بنته وهو عارف اشقد بنته متعلقه برعد
ناظر للجوال وهو يشوف رقم عمه حمزه رد وهو يضحك على جنون مصعب بس لم جاه صوت انوثي قطع ضحكته وردت باستعجال فز بسرعه وهو يفكر عمه حمزه صار فيه شي صار مصعب يناديه وهو مو حوله
بالملحق
كانت تناظر في بنات عمها وهي ماهي عارفه ايش تقول لهم بس لازم تتكلم لين متى نطقت بصعوبه وبضيق: عارفه زعلانين مني وشايلين خاطركم بس مع الأيام راح تعرفوا انو معي حق بكل اللي راح اسويه بحياتكم انتم خواتي
نطقت جود بحقد: ترمين اختك للنار ياراعيت الحق انتي بكبرك مصيبه والله حرام هذولا الناس انك منهم وربي اشفق عليهم لانهم مايعرفونك واشفق بالذات على زوجك لأنو مايعرف بخبثك غمضت جود عيونها من الكف اللي جاها من سمو
اخذت نجد زاوية وغطت على عيونها لأنو من يوم دخلت البيت هذا وجود تأخذ كف بكف من سمو
سمو : بقهر اجل خليك على عماك يالخبله وماراح ابرر لكم كنت بقول لكم بس عناد فيك خليك على عماك وسحبت نفسها وطلعت من الملحق وهي تهدي نفسها وتهدي دموعها اللي تنزل غصب عنها عرفت اليوم خلاص بنات عمها وخواتها الصغار خسرتهم للأبد فتحت الباب بقوه وهي تشوف ام فيصل جالسه ابتسمت قربت وجلست وهي تناظر لعمتها وام فيصل ما التفتت لها نطقت بهدوء وهي تحس بخنقه بس لازم تبتدي فيها اول وحده : عمه
التفتت ام فيصل بضيق وهي ندمانه على اللحظه اللي طاوعت خالد فيها على هالبنت ردت بهدوء : هلا
سمو: بدلع مايع : حبيبي ما اشوفه وينه
ام فيصل : بهدوء وهي تناظر لشاشه التلفزيون : مادري اهو زوجك معقوله ماتدري
سمو : بقهر وحقد: وهي تلتفت للباب فكرت فيصل وفايز ماتوقعت انو رعد صرخت ببكي :
التفتت ام فيصل لها بصدمه وهي تشوف رعد يسرع بلهفه
رعد: بخوف: اشبك ياسمو
سمو : انتفض جسمي وانا اشوف علامات الخوف ماتوقعت يكون اهو فكرت عيالها بس : ببكي وتمثيل : تخيل قلت لعمتي ماشفتي رعد قالت زوجك ماتعرفي وينه وقلت لها مشتهيه باشاميل وهي تحط ايدها على بطنها قلت يمكن اتوحم تخيل ياروحي شنو ردت علي قالت خدامه عند ابوك وانا مدري هه هه
ام فيصل : بصدمه : انا قلت كذا وهي تأشر على نفسها
التفت رعد لأمه : الله يهديك يممممه تخيلي تتوحم تكسري بخاطرها عشان اكل سحب سمو وهو عاكس حواجبه
ام فيصل : ناظرت فيهم وسمو تبكي على صدره وطلعو لغرفتهم
ابوفيصل : كان يناظر في بنت اخته الماكره وضحك على هناء اذا هذي خطتك يابنت اختي فانتي كفو قرب من زوجته وهو يحضنها يقول : شفتي ولد مانعرف لا اصله ولا فصله ضفتيه في بيتك والحين رد جمايلك
حطت ايدها على وجهها وهي تبكي وتسحب نفسها من حضن زوجها وتركض للمطبخ ملجأها الوحيد
بغرفه رعد
كانت تشهق معقوله تمثل هذي تبكي بقهر
مادريت يارعد انها تبكي وجعع بنات عمها
سحب نفسه بعد ماشافها تغفى وقف وهو يفتح الباب ويطلع الا يناظر اللي قباله عدوه ابتسم
أبو فيصل : بضحكه الا اشفيها امك تبكي هههههههههههههههههههه وهو يناظر لرعد اللي اسرع بخطواته
رعد: انغرس مية سكين بقلبي نزلت وانا مطنش هذا العجوز فتح باب المطبخ قرب منها وهو يبوس ايدها: يمــــــــــــــــــه بحزن : صدقت اليوم وتاكدت ان الخبيثه مع الخبيث خالها وووو قاطعته ام فيصل
ام فيصل : وهي تسحب دبت المويه وحطت رجل على رجل وشربت مويه وهي تمسح دموعها بضحكه : مافي الا سمووو وخالها يخططووو نلعب شوي معهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسم رعد على جنون امه وهي مبسوطه : بس بصراحه خفت لم قالي خالد امك تبكي بغيت انجلط
ام فيصل : بضحكه :دموع تماسيح لعيون خالد وبغموض اليوم اثبتت سمو هدفها وكرهها من شنو ما احد عارف انتبه يارعد هالبنت متفقه مع خالد
رعد: بتشتت عارف يمه
ام فيصل بقهر على ولدها : رعد انتبه من مشاعرك يممه انتبه
رعد: غمض عيونه وهو عارف مشاعره انجرفت لها وانتهت بس كلام العم حمزه بباله ممكن يبعد عنه مشاعره
حفله نجد
جالسه قبال المرايه وتناظر نفسها غمضت عيونها وهي تفكر كيف راح تعيش مع ناس عمرها مافكرت بتكون وحده منهم عورها قلبها وهي تشوف اختها تناظر فيها ودموعها متحجره بعيونها بس ماطولت ركضت وهي تحضنها وتبكي
بغرفه رعد
كانت تضبط الجلابيه الخليجيه وهي مبتسمه شعرها منسدل لين خصرها ابتسمت وهي تناظر اللي داخل ومبتسم ابتسمت قربت صوبه وهي تطبع بوسه على شفايفه بجنون
غمض عيونه من جراتها اللي بتجننه حضنها وهو يشم ريحه شعرها اللي تخدره واللي تسكره توصله لحد النخاع ماحس الا بصرختها سحب نفسه وهو ناسي اصلاً نفسه
ناظرت فيه بدلع : رعودي حبه حبه ياروحي بتموتني قربت منه وبصوت هادي : ترا ماتحمل العنف قطع أنفاسها وهو يبوسها بجنون ارتجف قلبها وهي تحاول تسحب نفسها بس هالمره لا مفر
غرفه فايز
كان يضحك عليه ويتريق والطرف الثاني ضاغط على نفسه لا يقوم يجرم فيه صرخ فايز على فيصل : فيصل وتبن مرفوع ضغطي خلقه لا تزيدني
فيصل بضحكه : ااااااااااااااخ اللي وراه ليله حلوه زي كذا ياحمار ينرفع ضغطه رفع ايدينه بطريقه مضحكه : يارب ينرفع ضغطي ويكون ورايه ليلة عرس خخخخخخخخخخخخخ
غمض عيونه بقهر وهو اصلاً منقرف من نفسه وهذا زاد عليه
غرفه رعد: سحبت نفسها وهي تناظر فيه بقهر لأول مرة يصير معها كذا من يوم اخذته ماعاملها بالطريقه هذي اليوم عاملها بطريقه حيوانه دخلت الحمام وهي تناظر للمرايه وتشوف شفايفها اللي الدم متجمد فيها غمضت عيونها بقهر وتتكلم بصوت واطي وبرجفه بان بصوتها : والله لا ادفعك الثمن على هذي الحركه بعت نفسي ياتبن عشان أوصل اللي ابيه الوقت كله راح وانا الحين ماسويت شي ياسمو متى راح تنفذي اللي ببالك الى متى تتمهلي خلاص ابتدي غمضت عيونها وهي تفتح الدش وكل الألم يروح مع كل قطره
بالصاله
كانت تناظر فيهم بحزن وحده حرمت ابنها والثانيه مكسوره كرهت سمو زود ماهي كارههه شفقت على حالهم وهما يناظرون ببعض بانكسار قربت منهم : يمه نجد تبين فايز يشبك لك ولا تطلعي لغرفتك
ردت نجد : بخنقه : على راحتكم ماعاد تفرق معي
ام فيصل : بحزن : قومي يمه بلاها شبكه اطلعي غرفتك وانا وجود راح نتقهوا ما احد راح يجي خذي راحتك يمه
نجد: ناظرت اختها وهي توقف ماتبي شبكه ماصدقت وام فيصل تقول مشت معها لغرفتها
جود: ناظرت اختها وام فيصل يروحو من عندها وقفت وهي تتغطى وبتطلع الا جاها صوت من على الدرج :
على ويــــــــــــــــن
جود : بحقد : لجهنم مالك شغل
سمو : بعد ماخذت دش لبست تنوره وبلوزه نزلت وهي تضحك : اهدي ياوخيتي ياحبيبتي ليه زعلانه هذا جزاي اني وبصوت واطي زوجت اختك وغمضت لجود
قربت جود بشراسه وهي ناويه عليها بس استوقفها صوت ام فيصل
ام فيصل : بغموض كانت واقفه بينهم وتناظر لسمو : نبي نتقهو تبين معنا انا وجود حياك معنا ولا تبين باشاميل ههههههههه
سمو : بغموض اكبر : أخاف اخرب عليكم وحبيبي راح يصحى
ام فيصل : بضحكه لاحقه ياروحي كلها قهوه وحلا ماراح نخطط
انصفق وجهه سمو وهي تسحب نفسها لغرفتها
جود: كانت تناظر فيهم والغموض اللي بينهم مشت جود وام فيصل تنادي طنشت وودها تختفي من على الوجود بس قلبها وعقلها مع اختها
بغرفه فايز
فايز : برجفه بصوته ونطق بصعوبه : نجد انا ماني عارف ايش اقولك احنا ابتلشنا بموقف مالنا شغل فيه فكرتي باللي قلت لك عليه
نجد: بهدوء وعقلانيه : ولأول مره تتكلم بهذي الطريقه ونطقت :حياتي دايم ضحك وفله عمري ماتحملت مسؤوليه و انحطيت بموقف لا احسد عليه عمري كله مافكرت يصير معي كذا توقعت حياتي بتصير زي حياتي قبل مادريت بيوم وليله بينقلب كل شي انا ماعرفك عشان اتفق معك كذا انا صرت أخاف من كل شي اقرب الناس لي شوف ويش سوت فيني كيف تبيني اثق فيك انعدمت الثقه مو بنت عمتي سمو سمو اختي الكبيره اللي تربت معنا صار فيني هذا كله بسببها انا مالي احد لا ام ولا اب وخال هاج بالدنيا مايدري وين الله حاطه من لي قول
فايز : بتسرع: لك رب ماراح يضيع حقك ولك انا ماراح اقصر معك يانجد
نجد: بغموض : انا راح أعيش معك بس مستحيل زي أي زوجين انا ماعرفك عشان امن حياتي عليه ابي فتره اتعرف عليك وبعدها اذا ناسبتك وانت ناسبتني راح امشي معك وامشي على رايك وراح نكون زي أي زوجين بس الحين مابي اخطي خطوه اندم عليها العمر كله
فايز ببتسامه وحب طريقه كلامها : وانا موافق باللي تبين
بغرف رعد
كانت تناظر بحقد على اللي سواه فيها كانت تفكر ويش تسوي فيه ودها تنتقم انتقام بسيط تلعب معه شوي يبرد سبدها وقفت وهي تدخل دورة المياه وتفتح درج الصيدليه وتسحب المكركون الأحمر وحطتها بالمسبح وخلت المسبح يتعبه مويه رجعت العلبه مكانها وفتحت الباب وهي تناظر كيف نايم بهدوء على الفراش صرخت صرخه خلت رعد يفز فزه بغى قلبه يوقف وركضت ونطت داخل المسبح وهي بتموت ضحك وهي تفطس بالمسبح وتصرخ
رعد: ماحسيت الا انا طاير من على كرسي النوم من قوة الصراخ اللي جاني خلتني افز واطيح كنت أوقف وارجع اطيح اقسم بالله ام الركب جتني صرت اتلفت الا صرخات التفت جهة الحمام فتحت باب الحمام الا تصلب ظهري وانا اشوف دم مغرق المسبح حسيت بنغزه بقلبي وهي بنص المويه والنص الثاني من جسمها برا قربت منها وانا يالله اسحب رجولي اللي مو راضيه تتحرك قربت منها ماحسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
|