صلو على النبـــــــــــــــــــــي ..
تكملة البارت السابـــــــــع ..
العم حمزه: بصرخه: رعـــــــــــــــــــــــد انت رجال تنزل دموعك عشان شي مايستاهل ومين هناء هنـــــــــــــــــــاء قوم امسح دموعك وخذ حق امك يارعد
رفع راسه وهو تايه لأول مره يحس إنه لاحول ولاقوه له انهد حيله انكسر ظهره بخواته واحد ولدها متزوج اختي والثانيه ماعليها خوف ماخذه صديق عمري بس كيف اطلع نجد كيف كيف غمض عيونه بندم على تهوره ومطاوعت سمو كله عشان ينتقم من خالد اااااااااااااااااااااااخ ياهناء جايك والله ما ارحمك وقف
ناضر العم حمزه لرعد : أي ابيك كذا قوي لاتنكسر بيوم انا عارف ظهرك مكسور عشان خواتك معليك انت معهم الحين ويارعد بذمتك بنت ساره تراها مظلومه زيك لا تظلمها ازود
رعد: بقهر : وهالمجنونه سمو دخلت نفسها بمصيبه ياعم ناويه علي دخلت البيت عشان تنتقم مادرت فيه اللي لاعب بالدنيا كلها
العم حمزه: لاتظلمها الظلم ظلمات يوم القيامه يايبا
رعد: بهدوء هه هذي بنت عمي وحلال اللي اسويه فيها صح اهي زيه بس تتحمل دخلت نفسها بلعبتنا الوسخه ت قاطعه العم حمزه
ولا تنسى ان حلالك حلالها يارعد فلوس ابوك وابوها واحد
جمد رعد وهو ناسي الموضوع التفت باندفاع : بس ياعم اهي مره ماتقدر تأخذ حقها كيف تسوي كذا مجنونه ه
العم حمزه قاطع رعد: هذا حقها زي ما نأخذ من عمها اللي هو ابوك وهي بترجع فلوس ابوك مو فلوس سكت شوي العم حمزه ونطق بصعوبه : رعد عشان الفلوس تبي
رعد : بانفعال وصدمه : لا لا ياعم مستحيل الفلوس تعمي عيوني هذي بنت عمي بس ابي اعطيها قرصه صغيره عشان ماتلعب
العم حمزه : خلك من سمو الحين ويش ناوي تسوي مع هناء
رعد: ابتسم بقهر وحقد الدنيا : ابد ياعم كل شي راح يمشي زي قبل واحلا بس الحين هناء راح ابتدي معها ست هناء من اليوم وبشوف لوين بتوصل وبلعبها مع خالد ومع هناء
العم حمزه:خالد ماله ذنب يارعد
رعد: ببتسامه : عشان كذا برجع الفلوس لخالد
العم حمزه : يعني الفلوس باسمك
رعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الفلوس باسم هناء بس هناء حطتني لوحه عشان تلعبها صح وتلعب بالفلوس ورعد كان مفهي بس الحين راح ابتدي الحرب واكشف هناء لخالد وباحتيال وانا ياعم خلاص برجع فلوس خالد والله يسامح انا ما اسامح على ظلم خالد لي بخبث
العم حمزه : ابتسم على رعد وخبثه
بغرفه رعد
سمو بقلق وخوف: اووووووف الساعه 9 العشاء ومافي خبر عنه يالله يالله يارب لايكون هذا العجوز علمه تخطيطي طار أغلقت سمو عيونا بتفكي بس قاطعه دخوله ببتسامه فزت وهي تركض تجاهه بخوف وتحضنه : رعد حبيبي خفت عليك وينك طولت ادق عليك من المغرب ماترد ياروحي
رعد: ااااااااااخ ظهري ظهري بموووووووت ابي مساج
سمو : وهي تناظر فيه الوضع عادي ردت: اوكي ياروحي بس وين كنت
رعد: ابتسم : وقرب منها : قلت لك قبل عند زوجتي الثانيه
سمو: بفهاوه : والله
رعد: قهقه بجنون : ههههههههههههههههههههههههههههه تغاري ياروحي
سمو: بغرور : هههههههههههه اغارهه ومن يجي بجنب سمو ومن يجي على سمو وقربت منه وسحبت ثوبه ياقته اتجاها حست بنفاسه : بذمتك هذا كله تقدر تأخذ الثانيه ما بعدي احد انا
رعد: ببتسامه : وهو يتثاوب وبدون مبالاه: الثانيه والثالثه والرابعه : ماخذه بنفسك مقلب
سمو : دفته بنعومه اجل روح للثانيه والثالثه والرابعه تسوي لك مساج
رعد: بحيله : اف اف ياسمو من هذي اللي تجي مكان الغلا كله
سمو: ابتسمت وهي ودها تعرف ويش يدور براسه ااااااااااوف
اليوم الثاني
بيت مصعب
مصعب وامه وهبه بالصاله
مصعب : بصدمه : وليه ويش بك امس وانتي موافقه ايش اللي غير رايك
هبه: بضيق: فكرت مارتحت يامصعب مابي
ام مصعب : بهدوء : خلاص يمه براحتك
مصعب: بقهر وهو يوقف : الى متى هذا الخوف الى متى بتحبسي نفسك لمتى بتقفلي على حياتك منتي اول بنت تطلق ولا اخر بنت توقفي على حياتك عشان الكلمه هذي ياروحي ياهبه عيشي حياتك والله تضيعي عمرك وحياتك ياوخيتي الى متى بتضلي كذا حابسه نفسك بــ هالبيت
هبه : بصوت رايح ونحيب ونطقت بصعوبه: أخاف من نظرات المجتمع
مصعب : وهو يقاطعها بقهر: نظرات نظرات بحريقه نظرات ناس ونظرات المجتمع وقفت الدنيا عشان نظراتهم والله بتدمري حياتك ياهبه عشان المجتمع تصدقي البلا مو بالمجتمع البلا بنظراتك انتي للمجتمع والخوف اللي بقلبك تصدقي اليوم المطلقه لها قيمه احسن من باقي الكل ياوخيتي لاتحرمي نفسك من الشغل ولاتحرمي نفسك من الحياه حاشره عمرك ووو
هبه وقفت وسحبت نفسها لغرفتها وهي تبكي
التفت مصعب لأمه بقهر
ام مصعب: سيبها براحتها يمه
بيت رعد
مغمض عيوونه وناررر وشرار يحس فيها بس كاتم يبي يبدا ووده الحين بس راح يخرب كل شي التفت اللي بجنبه اللي نايمه بسلامه ابتسم ما اخبث منها احد بنت العم هي على هناء كلهم وجهين لعملة وحدة عشان الفلوس يبيعووو اغلا مايملكو كرامتهم ومبادئهم عشان الفلوس فز بسرعه وكانه تذكر شي دق على مصعب بسرعه
رعد: الوووووووووو
مصعب : بضيق: هلا رعد
رعد: ويش رايك تقدم الزواج يامصعب
مصعب: بتنهيد : مالي خلق أتكلم الحين خلنا بكره ويش رايك نتكلم
رعد: باستغراب: ايش بك
مصعب: بضيق: هبه يارعد هبه بتموتني هل البنت بتموت نفسها وبتموتني معها كانت موافقه على الوظيفه والحين رفضت خوف من نظرات المجتمع
رعد: بحزن على حال خويه يحاول يسعد هالبنت بس تصده دايم: اممممممممممممم مصعب عندي موضوع بكره راح نتقابل وراح اعلمك فيه بصراحه فيصل كلمني عشان موضوع ويبيني أتكلم معك
مصعب: باستغراب : ويش
رعد: بحزن لأنو يكذب: بكره
مصعب : اوكي
رعد قفل من مصعب ودق على فيصل وقال له اطلع على القهوه ابيك
القهوه بعد ساعه
فيصل : وجع يارعد صوت المباراة فلق دماغي ويش تبيني جايبني هنا
رعد: بضحكه وهو بالع العافيه : أي هههههه أي
فيصل: باستغراب من حركات اخوه : اشبك
رعد: ماودك تتزوج ببتسامه
فيصل : لا
رعد: بفهاوه: ههههههههه ليه ياروحي
فيصل : بخبال زي رعد: لأنو مابي ياقلبي
رعد: بدلاخه: الزواج حلو وتكون اسره
فيصل : بخبال اكثر: اسره مع بعضينا
رعد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رعد: أي
فيصل : ويش معك يارعد
رعد: ودي تتزوج اخت صديقي مصعب البنت زينه ومحترمه بصراحه اذا انا ماكنت متزوج كان ان
قاطعه فيصل : مصعب اخ وعزيز وغالي بس والله ياخوك ما افكر بالزواج
رعد: بحزن: مابي اضغط عليك بس والله ياخوك مابي البنت تفوتك محترمه واخلاق وانت اخوي بس ماتبي براحتك وبكذب بس لم قال بتنخطب لولد ثاني قلت اخوي اولى فيها بس مادامك ماتبي براحتك
فيصل : لاوالله ماودي الحين
رعد: بضغط على فيصل لازم فيصل يملك عليها: طيب املك والزواج خله لو تبي بعد خمس سنوات اهم شي البنت ماتروح تكفى ياخوك ماطلبتك الــــ وسكت
فيصل : باستغراب من اخوه والحاحه عليه : ابشر يارعد مادامك مصمم مالك الا اللي يرضيك
فز رعد وهو يسلم على راس فيصل انحرج فيصل من موقف اخوه ما توقع بيفرح كذا
غرفه فايز
كانت تراجع كتبها وشعرها رافعته نازله خصله على شعرها ومبتسم
كان يناظر فيها وهو يالله يتمالك نفسه لم يكون معها يحاول يكون كل وقته برا مايبي يكون قربها لانو يضعف هذي انثى وهو رجال مايقدر يقاوم رغباته يحاول يصد ويصد بس الى متى وهو يتغافل عن حركاتها العفويه وبرائتها غمض عيونه بتنهيده
التفتت نجد ببتسامه وهي تفز تقرب منه : هاي وينك مختفي
فايز : صد للجهه الثانيه كنت برا ورجعت وين كنت
نجد: وقفت قباله : الا ماسمعت بااخر خبر
فايز : شنووو
نجد: بخبال ابد ولاشي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فايز : انكتم على أنفاسه ريحة عطرها يحاول يصد وهذي توقف قباله : اها اوكي بتسبح
نجد: بعيار: يقولون انك زوجي صح
فايز : بقهرمن الحال اللي هو فيه: مو هذي المصيبه اني زوجك
نجد: بدلع ههههههههههههه اشبك حامي على العموم مو تحس على نفسك وتروح تأخذ لي باسكن ررر قطع أنفاسه بشراسه وو
بالصاله
هناء وخالد سوالف سمعو خطوات كعب التفتت هناء وابتسمت
سلام
خالد: ببتسامه : هلا والله ببنت اختي حبيبتي
سمو : ببتسامه مزيفه: هلا والله فيك سلمت على راس خالها وطنشت هناء عاتبها بنظراته طنشت وجلست حطت رجل على رجل
هناء : ببتسامه اشغلت سمو : ثاني مره انزلي ومعك شي لابستيه البيت به رجال
سمو: بكرهه: ياعمتي ياحبيبتي هذا محرم صلاه معليك لا احد بيجي بلبسه
هناء : بضحكه: هذا مخصص لصلاء مو لحجابك
سمو: بتافف : حاسبين بالله عليه
خالد: يناظر مره هنا ويرجع لهنا كانهم طباين التفت على دخول رعد وهو يتنحنح عشان فيصل معه
فزت سمو تأخذ محرم صلاه تغطي نفسها وهناء مبتسمه
طلع فيصل لغرفته بسرعه واقبل رعد عليهم سلم على راس هناء وهو نار بقلبه واقبل على خالد سلم عليه استغرب خالد بس قال يمكن عشان سمو موجوده جلس بجنب سمو وهو يحضنها بيده ومبتسم
خالد : ببتسامه ماكره: الله يسعدكم يارب وان شاء الله اشوفكم كذا على طول والله يرزقكم بالذريه الصالحه
كانو مبتسمين اثنينهم اختفت ابتسامتهم برعب ناظروا بعض
رعد: بنفسه: بتطلع جنيه زيها
سمو: بنفسها : يمممممممه ولدي بيطلع خبيث الله سكتت وهي تتخيل ان معها ولد من رعد ابتسمت
هناء : بغثه : بدري على العيال مو صح رعودي
سمو : بنفسها ييي يي وجع
رعد: بفرحه مبالغه فيها : لاوالله يايمه : ودي ببنوته كذا تطلع زي قلبي سمو فديت اللي جابها لي
انصفق وجهه ميه وثمانين درجه : براحتك فزت باستعجال وهي تاشر عليه : تعال ابيك
سمو : بدلع : وهي تتمايل على رعد: حبيبي روووح ولا تطول انا ابيك بعدين
رعد: وهو يبوس راسها وسط نظرات هناء اللي كانت تغلي : من عيوني
خالد: وهو يناظر لزوجته ورعد يتجهو للمطبخ التفت لسمو : ويش فيه هذا ماكنه في تقدم خخخخخخخخخخ
سمو : بطفش: لاوالله مابه تقدم هو رومنسيه زايده فيه وبعدين تعلمني الخبيثه تبعك صرخت خالد خلت سمو تبلع لسانه
خالد: وهو يرفع ايده احضري ياسمو هناء خط احمر فهمتي
سمو : بحقد وكرههه لخالها ولهناء : راح تندم هالعجوز وراها مصيبه اسمعني سكتت وهي تشوف رعد وهناء يطلعو
بالمطبخ
هناء: ببتسامه : ماعاد نجلس مع بعض زي قبل
رعد: امممم يمممه بقول لك شي
هناء : ببتسامه سم ياروحي
رعد: بخبث : أقول لك قومي معي سحب ايدها وهو يطلع لصاله قرب من خالد اللي مقلوب وجهه وناظر لسمو اللي وجهه للجه ثانيه ابتسم وهو يجلس هو هناء وهناء مستغربه اشبه رعد : بصراحه ودي أقول كلمتين بوجود أبوي خالد ببتسامه
خالد: رفع حاجب باستغراب : خير ان شاء الله
هناء : ببتسامه : دايم الخير يجيبه رعد
سمو : وهي تناظر فيهم وببالها: مالت عليك وعليه
رعد: وهو عينه على أبو فيصل ونطق كلمات اذهلت واصدمت ثنتين بغت عقولهم تنهبل من ذا الخبر : بصراحه يايبا اخذت شركتك وبيتك عشان ماتفلس سويت المستحيل عشانك وعشان امي واخواني الشركه ما شاء الله الحين من اكبر الشركات وماعاد بقي للعمر يايبا ما احد يدري متى يومه فعشان كذا يايبا خلاص اللي علي سويته لك فلوسك وشركتك ترجع لك بكره راح اكلم المحامي راح يرجع لك كل فلس حس بتلاطم بالأرض من الثلاجات والفناجين قهوه وشاي ابتسم ناظر الا هناء واقفه تناظر فيه ودها تقتله
خالد: ناظر لسمو بصدمه ماتوقع بيوم رعد يرجع حلاله او يقول او يتكلم
سمو : كانت تناظر بصدمه وقهر على حالها يعني الفلوس ترجع له وتخطيطي هذا كله يروح كذا تزوجت التبن عشان الفلوس بالنهايه ترجع لخالد عدووووووو عمي فلوس امي فلووووووووس ابوي وامي تروووووووح له ترجع له مره ثانيه كانت عيونها مصوبه عليه بقهر ودها سكين تغرزه بقلبه هو على خالد ناظرة لهناء اللي مايقل عنها بصدمه نطقت بصعوبه : بس خالي ماعااد يتحمل الشركه والشغل حبيبي انت بصحتك خالي ياقلبي اهو تعبان يعني قاطعتها هناء
هناء : باستعجال: صادقه سمو يارعد حبيبي خالد يتعب ياروحي انا ماقدر اخليه يطلع عنده ضغط ووو قاطعهم خالد
خالد: باستغراب من سمو وقهر: لا مااتعب خلاص ابني حبيبي رعد بيرجع حلالي يعني ليه مستغربين
رعد: ببتسامه : اكيد يبا حلالك وحلال فيصل وفايز والبركه بعيالك يايبا
خالد: بفرحه : صادق ولدي صادق
هناء : صرخت بجنوووووون : الفلووووووووووووس والشركه ماراح راح تكوووووووووووون بااسمك يارعـــــــــــــــــــــد انت اخوهم الكبير
سمو :بفضول : وهي تناظر لهناء وليه تبيها باسم رعد وليه مصممه
رعد: بحقد: وهو يوقف ويقرب من سمو وينطق: بصراحه يايمه انا تعبت من الشركه يالله يالله بشغلي حضن سمو بيده: وبعدين بذمتك يايمه واحد عنده زي كذا وكل وقته بالشغل مو قهرررررررر
هناء : سحبت رعد بكتفه بقوه : ايش صـــــــــــــــــار بعقلك انـــــــــــت
خالد: بقهر:هنــــــــــــــــــــــاء ويش معاك ويش ببالك خلي الولد بيرجع الحلال ليه مو عاجبك
صرخت سمو بصوت عالي : لانووووووووو انت ماتتتحمل ياخال لشركه وتعب
خالد: بحقد اسكتي لاسمع حسك انتي
هناء : بقهر وحقد وهي تشوف كل شي بيروح منها كيف وثقت برعد راح يكشفو كل شي بسم مزور رعد ويش به ويش صار وين اتفاقنا الله ياخذك من يوم وثقت فيك ياتبن حتى اسم خالد عطيتك إياه عشان يقولو انو ولده وعلمته كل شي انو خالد سبب كل شي وبسهوله يتنازل على كل شي والله لا اقتلك انت على خالد وعلى التبن هذي اللي طلعت لي مدري من وين بنت ساره الذكيه اللي حاربتني على غيـــــــــــــــــــــــث وووو بس التفتو من الطيحه اللي على الدرج
صرخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
سمو بجنون نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
وهي تركض اتجاه الدرج
التفت خالد للبنت اللي طاحت من اعلى الدرج هناء غطت على فمها من حال نجد رعــــــــــــــــــــــد واه من رعد فز بسرعه وهو يبي يتحرك اتجاه سمو بس استوقفه كلمه هناء : لاتروح ماهي محرم لك غمض عيونه بقهر وغبنه ضغط على ايدينه بحقد وكرههه الدنيا تجاه هذي الهناء التفتوووو على صراخ فايــــــــــــــــــــــــز
|