صلوا على النبـــــــــــي ..
تكملة البارت الثامــــن ..
رعد: سمـــــــــــــــــــــو لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
سمو : وهي تناظر فيه مبتسمه رمت الأوراق وهي تنحرق قبال عيونه
رعد غمض عيونه من القهر ضيعت كل شي الغبيه من تهورها ويش يسوي فيها ضغط على سنونه وفتح عيونه الا شرار يتطاير من عيونه هجم عليها وهو يمسك ايدها بقوه
بالغرفه الثانيه
نجد : بقلق جود ما اسمع حسهم ويش صاير التفتت نجد على صرخت سمووووووووووووووووووووو
فزت جود بخوف وهي ترتجف : ويش صاير
نجد: بخوف مدري بروح اشوف طلعت نجد بسرعه وجود لحقتها
سمو: بضحكه : يالله اضرب يالله ويش منتظر
رعد: بحقد : انتي عارفه ايش سويتي ضيعتي كل شي ياسمو ليه ليه سويتي كذا
سمو : بحقد وشراسه : قلت لك هالاوراق اذا ماكانت لي ماراح تكون لك يارعد
نجد: واقفه تتسمع بهت جسمها أي أوراق هذولا يتكلمو عنه ويش تخبي سمو عنهم ويش قربت جود منها وهي تسمع مع نجد وناظرت اختها بخوف سمو تخبي شي كبير بس ايش ما احد عارفو
رعد: بعصبيه : ياغبيه هالاوراق بطلوع الرووووح طلعتها والأوراق الثانيه مع الأيام بتطلع وانتي بكل سهوله ضيعتي كل شي
سمو : بقهر : أي تبي فلوس عمي وابوي هذي فلوسي وفلوس اهلي انت مالك شغل فيها وفلوس خواتي يارعد وراح اطلعها من عيونك وعيون عجوز النار وخالي ماراح أوقف ولاشي راح يوقفني
رعد: سكت وهو يسمع تصريحاتها : ناظر فيها ونطق : اذا طلقتك ويش بيكون موقعك هنا
سمو : ناظرت فيه بقهر وسكتت صح بيكون مالها مكان وتحديها حتى على نفسها بيطير بالهواء ناظرت فيه وردت بضحكه وثقه: بس انت تحبني ماتقدر تتخلى عني
رعد: ناظر فيها نزل راسه وبيطلع من الباب الا البنات بوجهه مصدومين اخذ الجههه اليمين وطلع
دخلت جود على سمو اللي طايحه بالأرض تبكي رفعت راسها لأختها بقهر كيف سوت هذا كلووووو ويش عارفه هذي أي فلوس تتكلم عنها جلست قربت منها وهي تقول : سموو أي فلوس تتكلمو عنها سمو بعتي نفسك عشان فلوس لــ هالدرجه تحبي قاطعتها بصراخ
سمو : ببحه وبصوت عالي وقهر وهي خلاص كلمت رعد هدت حيلها هي عارفه ان رعد يحبها بس هي ليه انقهرت من هذي الكلمه : اسكتي اسكتي انتي ما انتي عارفه أي شي هذا البيت والشركه كلها فلوس ابوي وابوك يالغبيه عمي قال لي كل شي خالي اخذ حلالنا فهمتي فهمتي
نجد غطت على فمها بصدمه وهي تقول : انتي تزوجتي رعد عشان كذا
جود تناظر بنجد وسمو وماشافت أي رد من سمو نطقت بقهر : ليـــــــه ياسموووووووووووو ليه سويتي كذا على بالك رعد بيخليك بحالك رميتي نفسك ورميتي نجد معك وانا الله وعلم ايش بيصير فييني من تهورك
اليوم الثاني
فواز : بفهاوه: بس انا احبها
فيصل : بصدمه : يابني خلني افوق من صدمتي انا ماني فاهمك انت تفضفض ولا تصدم
فواز : بقهر راحت عند اختها قالت تبي تامن نفسها مني عطني أي حل يااخوك مابيها تروح عني
فيصل : بتفكير : لين الان ماني فاهمك بس بقولك شغله هذي زوجتك صح ولا لا روووح اسحبها بشعرها وانتهي خخخخخخخخخ
فواز : بقهر : تستهبل انا اشكيك حالي وانت تتريق
فيصل : بهدوء : زوجتك ولا لا
فواز : بتعب : أي
فيصل : روح اخذها غصب عنها بس تتركها ليه ومافي سبب وبضحكه ولا انا فاهم السبب واصلاً ماعندك سبب خخخخخخخخخ
فواز : بقهر : وقف الشرهه مو عليك الشرهه اللي يشكيك الحال يالغبي
فيصل : بضحكه : قلت لك روح اسحبها قول لها احبك اموووت فيك ماقدر أعيش بدونك ياعبلتي وصدقني تسيب كل شي وتفحط معك
فواز : بقرف: ماخذها بالساهل انت عارف كيف زواجنا وحرمت اخوك التبن هذي قاعده لي بحياتي
فيصل : بضحكه :اشبكم على سموووو امي تشتكي منها انها غيرت رعد والله البنت مافي منها بس انتم حساسين شوي
فواز : بقرف: هذي ام المصايب لا بارك الله فيها
فيصل : وهو يضرب براسه ويتذكر كلام رعد عن الملكه اللي بسرعه جت فز عشان يقول لأمه
فواز : ناظر لفيصل وهو يركض غمض عيونه بقهر ويش يسوي كيف يفهم نجد انو يحبها وتعلق فيها ماراح تصدقو اوووووووووف
يوم الخميس
بالملحق
نجد تناظر لسمو ونطقت : ماتبي تروحي عند زوجك اليوم لك ثلاث أيام
سمو : بهدوء : لا
نجد: اليوم ملكت فيصل علمتني الشغاله تقول ام فيصل معصبه كيف يخطب بمزاجه هههههههه
جود: بقرف : مالنا شغل فيهم بلا كلام زايد
نجد : بضحكه : ليه معصبه عشان عمتك دقت عليك تبيك تجي الخطبه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمو : بضحكه : نجد اهدي ترين ماتتفاهم الا بالضرب ست جود وبعدين تبين تروحي عادي اخلي السواق يروح بك عشان مصعوبك
جود: بقهر وهي ترفع ايدها لفوق: اصعبو عليك حياتك قولي امين
سمو ونجد: هههههههههههههههههههههههه
جود: بقرف: مالنا شغل بــ هالناس وبزوجاتهم اسمعي يانجد فتره وراح تفتكي من ذولا الناس مستحيل تعيشي معهم بترد سمو قاطعتها جود : كفايه دخلتي في حياتها الى هنا وخلاص ياسمو
نجد : بخوف بقهر مالها راي صار الكل يدخل بحياتها وهي ساكته وقفت تبي تتحرك لغرفتها بس وقفتها جود
جود: بقهر : ماعجبك كلامي
نجد : ببحه : ما عاد تفرق معي ياوخيتي صار الكل يدخل بحياتي سوو اللي تبون ودخلت لغرفتها
ناظرت سمو لنجد وبقهر على حالها : جود البنت تحب
جود: بقهر : عارفه عشان كذا ابي ابعدها عنهم
سمو : بقهر : ليه طيب الولد اذا زين قاطعتها
جود: انتي مشت عليك كذبتها يوم المستشفى الولد مادري ويش سوا فيها
سمو : بهدوء : لاتستعجلي شوفي البنت تبي زوجها لاتخربي بيتها نجد وفواز واضح انهم تعلقو ببعض
جود: بقهر : حسبي الله عليك ياسمو انتي السبب
سمو : بضحكه : لاعاد تدعين فيني اللي مكفيني خخخخخخ
جود: بقرف : مجنونه ضيعتي نفسك يالخبله وضيعتينا معاك لوين وصلنا بسبتك شوفي ناظري نهايتنا ملحق زي الخدم وانتي هاربه من زوجك في أي لحظه راح يقتلك ولا يطلقك يالخبله
سمو : وهي تغطي على اذونها من صوت جود المزعج
بغرف رعد
رعد : واقف يلبس شماغه ولها ثلاث أيام انتظرها ماجت ماحب يروح لها مصيرها ترجع وين بتروح منه التفت للباب الا هناء داخله معصبه ابتسم
هناء : بقهر : رعد بيموتني فيصل كيف يخطب كذا وانت ساكت عاجبك الوضع
رعد: بهدوء: يمه حبيبتي البنت اخت مصعب ورجال اعرفه واعرف اهله ناس محترمين وطيبين توكلي على الله وبعدين فيصل وافق على الزواج احسن وهو لا حسيب ولا رقيب خليه يمكن يعقل من خباله
هناء : ناظرت رعد بهدوء ونطقت : رعد انت تغيرت يابني ويش فيك
رعد: بهدوء غريب عليه : ابد يمه وببتسامه : افكر اطلق سمو
هناء : بفرحه : جد يمممه ازوجك سيد سيدها يممممه
رعد : بحزن وخبث: راح اطلقها يمه بس ابي ارجع فلوس خالد قبل وبعدين ابتدي بموضوع سمو قاطعت هناء بحقد
هناء : بشراسه : انت انهبلت ياولد الرجال تعبان ماراح يمسك الفلوس ولا الحلال وبعدين نسيت اللي صار وين انتقامك ياولد
رعد: بقهر : وين انتقام وانا احس كل شي ما يتوقع الا بك كيف بنتقم منه وانتي
هناء : برجفه : بعدين نتفاهم بــ هالموضوع اليوم معنا ملكه اوكي وطلعت بسرعه
رعد: ناظر لها وبضحكه املي الوحيد المحامي وفيصل ياهناء يبي لي وقت على ماطلع هل الأوراق الله يأخذ شيطانك ياسمو ضيعتي كل شي ولا وصلت لهناء بس بلمح البصر ضاع كل شي
بيت مصعب
وقفت وهي تتحرك بعصبيه وامها تهدي فيها
ام مصعب : بحنان يمه هبه انزلي امه تحت بلا فضايح والله يقطعهم من خوات ولا احد جاء
هبه : بقهر : يمه مابي اتزوج الله يخليك قولي لهم مابيه
ام مصعب : بهدوء : مصعب راح يتزوج وانا ماراح ادوم لك يابنتي واخواتك شوفي ما احد جاء
هبه : بحزن : وقفت وهي تسحب رجولها غصب صادقه أمها من لها غير مصعب ومصعب راح يستقر بحياته تخرب حياته اليوم عرفت انها عاله عليهم يمكن ما كان قصدهم هما بس معهم حق انا بالنهايه مطلقه من يبي يقبل فيني غير هذا
بالمجلس ملكوا الرجال وقع مصعب بدل هبه لأنو هي رفضت قالت وقع بدالي ابتسم مصعب وهو مرتاح
دخلوا ثنتين من اخوات مصعب ام عبدالعزيز وام خالد مبتسمين
هبه رفعت راسها حست بنغزه بقلبها غمضت عيونها وهي تستغفر
سمو البنات وجلسو ماهي الا دقايق الا مصعب يقول فيصل راح يدخل
هبه انتفضت وهي تشوف ام فيصل توقف تبي تدخل فيصل
قربت ام عبد العزيز من هبه
ام عبد العزيز : هههههه ام خالد والله قام حظ المطلقه
ام خالد: بقهر : لا واللي يقهرك له منصب اذا قام الحظ قام
هبه : ببتسامه ردت لهم : الله يبارك فيكم
ناظروها وهم ضحاكه تغطو الحريم على دخلت فيصل
هبه : حسيت قلبي وصل للقاع من الرجفه وانتفض مع انو مو اول مره بس يمكن باسل عشاني احبو مخففف علي الرجفه وهذا كونو غريب باسل كان كل حياتي بس حياتي تغيرت بعد ماتزوجتو استغفرت لانو مو وقت اقارن بين باسل وهذا ابتسمت على امي وهي تقول ارفعي راسك
شبكها فيصل وهو يرجف اخس من هبه ضحكت أمه عليه وهي تقول اخ والعيال اهجد
فيصل: بضحكه : يمممه لاتلوميني اول مره
هبه : حزت بخاطرها هل الكلمه بس طنشت لانو اكيد ماله قصد واضح الارتباك فيه
فيصل : بعد ماشبك : يالله حبايبي الله لايهينكم شوفولي غرفه انا وزوجتي العزيزه
هناء : بضحكه : والله اني عارفه ان وجهك مابه حيا استح
فيصل : ابشري: وهو يسحب هبه اللي تنتفض في ايده : اجل انا باخذ زوجتي ومع السلامه ضحكت ام مصعب وهي تنادي ام عبدالعزيز روحي فيهم على مجلس الحريم
هبه: بصراحه انصدمت وين اللي ينتفض يمممه شكله من النوع اللي يغث
كان ماسكها فيصل ويسحب فيها وهي زي الصنم دخلو المجلس قفلت عليهم الباب ام عبد العزيز الباب وراها
هبه : جلست وانا عيوني بالفرشه
فيصل بنفسه: ياويل قلبي انثى بجنبي انا لو مرت بنت بجنبي طرت اجل هذي كامله والكامل الله يخرب بيتك يامصعب عندك مزه زي كذا الحمدالله يارب فكرتها تشبه مصعب خخخخخخخخخخخخ ويش أقول انا احم احم : الف مبروك ياروحي علينا
هبه : بنفسها: وجع روحي امحق امداك : ردت بهدوء: الله يبارك فيك
فيصل : انا اسمي الحلو فيصل
هبه : كتمت ضحكتي ياربي ماخذ مقلب بنفسه
فيصل : بثقه : احم احم عندك مانع لاسمح الله
هبه : ببتسامه : ابد
فيصل : بمشاكسه : على بالي
هبه : التفت غصب عني لــ هالمجنون ناظرت فيه هو حلو بس مو لهناك يعني ماخذ مقلب بقوه بنفسه
فيصل : بمشاكسه : وهو يرفع حواجبه : بذمتك ماني حلو
هبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه بصراحه ماقدرت امسك اعصابي تلفت مجنون
فيصل : برومنسيه : جعلني ضحكه جعلني فدا لك ولضحكتك ياشيخه انتي المفروض تضحكي على طول الرنه هذي ماتوقف مفروض
هبه : ياويلي ويش هذا هذا كيف بتحمل جريء غمضت عيوني وانا استغفر بصوت مسموع
فيصل: ههههههههههه لاتخافي الشياطين ماراح تروح قاعد لك
هبه : ابتسمت وانا اتخيل حياتي كيف بتكون معه هـــل مجنون
بالفله
أبو فيصل بعد ماملكو رجع يرتاح رعد ومصعب طلعو سوا فواز رجع مع ابوه
أبو فيصل : انسدح على فراشه وهذا الصداع ملازمه وكل تفكيره في رعد متى بيرجع الحلال قال بيرجعه ولين الان ماشاف شي مايبي يتسرع ويندم بيشوف لوين بيوصل هالرعد
فواز جالس بالحوش يناظر للملحق وهو ناوي يتهور وخايف وقف وهو يسب في سمو اللي مخربه حياته سحب نفسه وهو يقرب من الملحق ويناظر للدريشه وخايف يقابل غير نجد غمض عيونه وهو يدق الدريشه يمكن تهور بس كل اللي يبيه نجد أي يحبها دق دق
سمو : فزيت بخوف من هذا اللي يضرب بالدريشه يمممممه يممممه قربت بخوف من الدريشه وهي تفتحه بخوف ونطقت : مين
فواز فتحت الدريشه شوي وصوت هادي مدري مين بس هي خاربه خاربه والله ما اوصل الى هنا وارجع أوصلك يعني أوصلك : نــــــــــــــــجد
سمو : جسمي حسيت انكب عليه مويه بارد ابتسمت على جنون هذا الولد ابن خالي انهبل رديت وانا عارفه كيف يكرهني : لاااااااااااااا سمو
فواز غمض عيونه بقهر وحقد وكرهههه : بنفسه يالله الله ياخذك وافتك منك كل مره طالعه لي هالمجنونه
سمو : بهدوء وهي مقدره وضعه: فواز دقيقه راح انادي لك نجد بس جود لو عرفت ماراح تسكت
فواز : باستغراب : الحيه تصلحلي الوضع غريبه : المهم ابي نجد وبس
سحبت نفسها سمو وهي تدخل غرفه البنات وتاخذ عبايه نجد وشيلتها ناظرت لجود ماهي بالغرفه ولانجد وينهم هذولا انفتح باب الحمام اكرمكم الله التفتت : البسي عبايتك واطلعي فواز برا يبيك بسرعه
نجد: بتعب : ماراح اطلع ياسمو
سمو : بتمثيل: الولد تعبان يانجد يكح بشكل يخوف والله عور قلبي وهو ينادي باسمك
قربت نجد من سمو بخوف : من جدك انتي ولا ناظرت اللي دخلت ورافعه حاجبها وكانت تتسمع لهم غمضت عيونها وهي خايفه على فواز وجود ماراح توافق
جود: بقهر : سمو ويش تبين توصليله ابي اعرف
سمو : بهدوء وبحزن : الولد تعبان ياجود قلبي تقطع لو تشوفيه قلبك يتقطع عليه
جود: بحقد : مابي قلبي يتقطع ولاراح يتقطع على هذولا الناس التفتو على بكي نجد بجنون سكتت جود وهي تناظر لسمو
سمو : ناظرت جود ورفعت حواجبها يعني اختك واضح انها مستحيل تقدر تعيش بدون فواز
جود : بقهر على حال اختها : وجع لا تجلسي تبكي اطلعيله احد ماسكك
فزت نجد اخذت عبايتها من عند سمو وهي تركض برا
جود: بذهول تركض التبن
ضحكت سمو على تعابير جود
بالحوش وبالتحديد عند الدريشه شوي ينزل راسه ويناظر مافي أي احد وجع يالحيه طولتي ماحس الا اللي يحضنو من ورا وتبكي حس شعر جسمه وقف التفت بسرعه وهو يضحك على هالمجنونه ليه تبكي : نجد ليه تبكي
نجد: بصوت رايح من البكى ببحه: سمو قالت انك تعبان وتكح ووو
ضحك فواز على كذبت سمو سحبها لحضنه مره ثانيه وقرب منها وقال لها بصوت هامس: نروح من هنا
نجد: ناظرت فيه ودموعها تنزل وهي ترفع راسها وتنزله
سحبها وهما يركبو السياره ويطلع من البيت بكبره
تحدد زواج فيصل بعد أسبوعين
أسبوعين مرت نشوف ايش صار فيها
رعد يبحث في هذي الشركه عشان أوراق الملك ولقا شي بسيط بس يبي له فتره عشان يوصل للي بباله صار كل وقته بالشركه دوام ونوم سمو مايدري عنها أي شي يحن لها بس يكابر على نفسه لانو فعلا دمرتو ودمرت نفسها خربت كل شي يبي يعاقبها بس مو الحين الحين مو فاضي لها يبي يخلص من هناء اللي لاعبه بالدنيا صارت تروح الشركه من وراه وتوقع أوراق لأيش ما يدري
فيصل متهني مع عروسته مو حول احد
فواز ونجد بشهر العسل اخذ اجازه شهر وعلى مكه ورجع للإمارات ولين الان مارجعو والجامعه وقفتها فتره
جود : وياويلك يانجد من جود بتموت من نجد وتهورها وخوفها من زواجها اللي كل مايجي له يقرب
سمو : ووووووواخ ياسمو وصلت لأشياء رعد ما قدر يوصل لها : هههههههههههههههههههههههههه العبها يارعد بتلعبها يالغبي معي ضاع كل شي منك وصار كل شي بيدي أي ياهناء يالغبيه ما توقعت انو بسهوله أوصل لها فتحت الورقه وهي مبتسمه بس يبي لها توقيع هناء الغبيه بس نرجع مع سمو ليوم الأوراق
لابسه حجابي كنت بالحوش جالسه نجد الخبله هربت مع الحب حقها وجود بتموت منها ههههههههههههههههههه هبله وانا انتظر في أي لحظه رعد يقتلني بس وقفت وانا اشوف العامل يدخل وبيده أوراق فزيت بسرعه للعامل : سلام ياعم العامل :هلا يابنتي
سمو : هات عنك تبي اعطي مين هالاوراق
العامل : والله يابنتي المحامي قال سلمها لهناء بيدها
سمو : بفرحه : اف ياعم هذي امي الحين اعطيها سحبتها غصب عنه وهي تقول له روح شوف شغلك وانا بعطيها : سحبت نفسي وانا افتح هالاوراق لشنو لشنو فتحت الا هي أوراق البيت قلبي حسيته بيطير من الفرحه هذي أوراق البيت والملك والاساس غمضت عيوني والله ودي ابكي من الفرحه سحبت نفسي وانا اركض للسواق وقلت له ودني السوق بسرعه ركبت وانا افتح بــ هالأوراق وصلت للتصوير واخذت كذا صوره لها واخذت الأساس مبتسمه كنت سحبت نفسي وركبت السياره وانا طايره طايره ودي اشوف وجه رعد ههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلت البيت ورجعت للعامل وقلت له روح اعطها الأوراق انا طالعه ضروري سلام ولي أسبوعين الحين وهناء ماعاد شفتها مدري ايش صار مادري درت انو الأساس عندي او ايش صرت خايفه انكشف والأوراق هذي ماوقعتها : اووووووو ناظرت للرجول هذي كمله واقف ما انتبهت شكلي له رفعت راسي ببتسامه عياره : ارحب يالحب اشتقت لك
رعد : شفتها تفكر وبالها ماهو معي بس انتبهت على اخر شي : سحبتها من جنبها بقوه حسيت بعروقها طقطقت
سمو : بحقد: ااااااااااااااااااه وجع حبه حبه شايفني شنو رجال وبمياعه ترا انا انثى
رعد:بشراسه ههههههههههههههههههههههههههههه انثى الجن انتي مصيبه حلت علي اوقفي قربت منها وانا انطق من بين سنوني بقهر : سمو أوراق البيت الأساسي وينها امي لاعبه بالدنيا تدور عليها والمحامي يقول سلمت العامل والعامل يقول سلمتها لأم فيصل
سمو : بتمثيل وبضحكه : طيب وانا شدخلني اذا الأوراق هذي ضايعه
رعد: وعيونه عليها سمو تريني اعرفك ما اخبث منك احد طلعي الأوراق
سمو : وهي تقرب منه : ليه منت مصدق ماهي معي واذا هي معي ما اتردد لحظه احرقها واحرق البيت بكبره معها
رعد: بتعب : سمو االاوراق هذي اذا اهي معك والله ما اسامحك
سمو : بتمثيل : تكفى رعد الله يخليك لاتقول كذا قلبي يتقطع وبصوت ثقه : ما هميتني لا انت ولا مسامحتك
ارتفع ضغط رعد وهو يأخذها على ظهره
صرخت سمو بجنون رعــــــــــــــــــــــــد رعــــــــــــــــــــــــد نزلنــــــــــــــــــــــــــــــي
ببيت مصعب
بالمجلس
مصعب : بطفش : ترا طفشت امي خلاص بكره الزواج
فيصل: واذا بكره الزواج يا اخي حرام عليكم من يوم الملكه ماشفتها لا والجوال ممنوع ويش ذا
مصعب : بضحكه: عشان تشتاقو لبعض
فيصل : بقهر : الله ياخذك انت واشتياقك نادها لي ولا والله لا ادخل اسحبها بشعرها
مصعب : بضحكه : جرب صدقني ايدك تنكسر
فيصل : بضحكه طيب قوم نادها لي ماراح اطلع الا قبل ما اشوفها تكفى الشوق يذبح ياخوك
مصعب: هههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب
طلع مصعب ينادي هبه بعد 15 دقيقه
دخلت هبه مبتسمه بحيا
فيصل : وهو يصفر ارحبي يالغلا وأخيرا الله يخرب قوانينكم اللي لعبت فييني
هبه : بضحكه وهي تسلم عليه وتجلس قريب منه : يازين قوانينا
فيصل: وهو يقرب منها : احبك
هبه : وهي تغير الموضوع بحيا : بكره زواجنا ويش اللي جاي اليوم
فيصل : بعتب يعني اشتقت لك ويش ذا وادق على عمتي ما ترد علي تعبت وانا ادق عليك ماتردي
هبه : خلاص قلت أسبوعين وانتهت وبكره زواجنا
فيصل : بفرحه : وقسم بالله ماني مصدق فرحان ياهبه ما اصدق وانتي عندي
هبه : بحزن : اتمنى يا فيصل هالكلام ما يتغير بعد الزواج لأنو قاطعها فيصل وهو يحضنها
فيصل : اف اف ياام رعد ويش اللي يتغير مستحيل يتغير
هبه : وتغير مزاجها: ويش اللي ام رعد
فيصل: لأنو حبيب قلبي رعد اهو اللي قال لي عنك انك اخت صديقه عشان كذا قررت أن أبني بسميه رعد
هبه : وهي تذكر كلام باسل : بعد الزواج ما تتغير
فيصل : باستغراب : اشبك يابنت شوي وقلتي بعد الزواج ما تتغير مستحيل هو بيتغير بعدين كل شي بيزيد الحين بضحكه بيزيدو العيال هههههههههههههههههههههههه
هبه : زواجي الأول كرهني بالزواج
فيصل : مبتسم كان صارت الابتسامه تروح تدريجين : أي زواج قصدك زواجنا
رفعت راسها هبه بخوف ونطقت : زواجي الأول
فيصل : بفهاوه : قصدك زواجنا
هبه : بقهر وخوف : فيصل انا كنت متزوجه وتطلقت ما علموك
فيصل : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــا
|