البارت التاســــــــــع
فيصل: هـــــــا
ناظرت شوي هبه تبيه يتكلم ما نطق ولا كلمه كانت صدمه واضح عليه غمضت عيونها بقهر يعني معقوله مو عارف اني سكتت وهي ياما كرهت هالكلمه سببت لها ازمه بحياتها ولم تقبلت شخص تنصدم انو مو عارف عن ماضيها نطقت : ما احد علمك اني مط قاطعها فيصل
فيصل ضل ساكت لا ينكر ان قلبه اهتز لها رد بعقلانيه: أخاف اقولك لا تزعلي واخاف اقولك ايو ماتصدقي ويش أقول
هبه: بصوت يادووب يطلع : الصدق تعرف ان وسكتتت
فيصل : بصدق : لا
هبه هنا نزلت دموعها
فيصل : برتباك: بس كنت عارف انك منفصله
هبه : كتمت على أنفاسها : لا تكذب
فيصل : بهدوء : انا ما اكذب انا قلت عارف انك انفصلتي عن زوجك مو هو طلقك انتي تركتيه
هبه : ضحكت بجنون هنا : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : ناظر فيها وسكت
هبه : وهي تضحك بغبنه : لا هو طلقني انا ما تركته
فيصل : بقهر حاول يضبط الوضع بس مافي فايده هبه عرفت انو مايعرف غمض عيونه بقهر وهي خاربه خاربه ونطق بشراسه غريبه عليه : اسمعي يابنت الناس انا ماصدقت وانتي توافقي علي تقوليلي مطلقه متزوجه مخلوعه مالي شغل ماهمني انا دايم انرفض وليه مالك شغل مابي كثرة كلام بكره زواجنا وماني مستعد يخرب زواجي عشان والله كونك مطلقه انا يالله لقيت لي ناس وافقو علي وقف وهو يسرع بخطواته
هبه : ناظرت بخوف وهي تشوف شخص ثاني مو فيصل الشرار يتطاير من عيونه
فيصل : طلعت وانا استغفر من المصيبه اللي سويتها بس مستحيل يفرط فيها صح انصدم انها مطلقه يمكن انظلمت بحياتها بس كل اللي يبيه انو مايخسر هبه هبه جتو من الله ومستحيل يفرط فيها الحين كل اللي يبيه رعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد
هبه بعد ماطلع فيصل صارت تنتفض بخوف يعني تطلع من مصيبه تحط بمصيبه ثانيه ربي فكني من باسل وجاني هالفيصل اللي اخس منه ضغطت على أنفاسها وودها للحظه تفارق الحياه ليه تظلمها دايم ليه ماتنصفها
رعد وسمو
سمو بقهر وهي تشوف الورقه طايحه بمكان اللي كانت جالسه فيه صرخت بجنون : رعـــــــــــــــــد بلا جنان نزلني بسرعه نزلني مافي أي ردت فعل لا مجيب عضته بكتفه صررررخ
رعد : كنت مطنش بس لم جتني عضه نزلتها وانا افرك جنبي بقهر ناظرتها وهي تركض زي المجنونه ركضت وراها ابي اشوف ايش معها ناظرت الا بيدها ورقه ابتسمت وانا بسحب منها الا صوت هناء وراي ااااااااااااااااااااااااااااخ
هناء : ويش الصراخ هذا
سمو : كنت معطيها ظهري خبيت الورقه بصدري ناظرت رعد واضح الربكه فيه ضحكت على شكله اللي واضح انو يمثل
رعد: بضحكه : ابد كنت امازح سمو بس والله ببتسامه
هناء : التفت لسمو ونطقت بهدوء :بكره زواج فيصل مابي مشاكل مع ام مصعب
سمو : ببتسامه شرانيه : تامرين امر ياعمتي
هناء : ناظرت شوي بسمو وسحبت نفسها
التفت بسرعه لجهه سمو بلهفه
رعد: سمو الأوراق بسرعه اذا تبين قاطعته سمو بضحكه
سمو : وهي تناظر فيه وتضحك : احلف
رعد: والله راح ارجع لك كل شي خليني اخذ توقيع من هناء بــ
سمو : بخبث: ياشيخ وتبيني اصدقك ياروح امك انا الأوراق هذي راح تنكتب بأسمي وايش يثبت لي انك متفق انت وخالتك ما اخبث منها الا انت
رعد: شياطين صارت تنط براسه وبحقد: الله ياخذك يالمجنونه اسمعي مني لو مره وحده انا مستحيل اخدعك انا زوجك تكفين ياسمو لا تدمرين نفسك انتي منتي قد هناء عشان خاطر بنات عمك مو عشاني
سمو : بغيض : لااااااااااااااااااااااااااا
رعد: بهدوء: اخر كلام
سمو : بشراسه : أي
رعد: بجنون وماعاد حس بنفسه وهو يقرب منها تبي تركض بس ماعطاها فرصه تهرب ثبتها ويبي يطلع الورقه من صدرها صارت تضحك بجنون ناظر فيها وهو مذهول من ضحك هذي مجنونه رسمي
سمو : جتني ضحكه لانو الغبي يدغدغني بحلقي كان ايده قريبه من فمي عضيتوووو بقوه شفته يتألم سحبت نفسي وركضت بس استوقفني صراخ التفت
رعد : استغليت تمايلها بس تسلبه عضتني بيدي سكين معها حشى مو سنون كنت بركض وراها ياانا يااهي اليوم بس بوم فيصل وقفني ناظرت لفيصل وعيونه جمر : فيصل ياخوك ايش فيك ويش صاير معك
فيصل: بقهر : انت عارف ايش سويت فيني اليوم طلعت منظري غبي قبالها ليه ماقلت لي انها مطلقه
رعد: مسح الدم اللي نزل من فمه وهو ماعنده رد صار يتلفت مايبي يناظر بعيون فيصل اللي الدموع متحجره بعيونه : التفت لسمو اللي كانت حاضره للمشهد ونطق بقصد: لو ماكانت التبن هذي على ذمتي كان اخذتها انا
سمو بقهر : دخلت على طول الملحق وقفلت الباب بقوه
فيصل : كان عيونه مصوبه على رعد ورعد عيونه مع هذيك اللي دخلت معصبه نطق فيصل بحقد: رعـــــــــــــد الحين طلعني من المصيبه هذي
التفت رعد لفيصل : بتوسل : تكفى ياخوك لاتكسر ظهري بمصعب لا تفكر تطلق والله نسبهم يشرف والبنت مافي منها
ضحك فيصل بجنون وهو يمسك رعد من ياقته بقوه وبقهر وصرخ بوجهه: انت حطيتني بــ هالموقف وما اهتميت فيني ليه اهتم فيك انت وخويك ويش ذنبي قول ويش ذنب البنت اللي صرت قبالها اليوم ابله وانا أحاول اغطي على تهورك حطيت نفسي ولد داشر صايع عشان ما اكسرها عارف ويش صار معي اليوم دمرتني يا اخوك ماتوقعت تستغفلني ليه يارعد انا اخوك ماني عدوك والله ماني عدوك
رعد وهو يثبت فيصل بأدينه : تكفى ياخوك سامحني والله ناس قاطعه فيصل
فيصل :بصوت رايح من الصراخ : تبررر مالك مبررر يارعد راح اتزوجها ماراح افشلك قبال خويك بس ظلمتني وظلمت البنت معي ماراح اسامحك على استغفالك مو كونها مطلقه زعلان لا والله بس على غدرك فيني وهذا انت اخوي الكبير
سحب نفسه فيصل وهو مقهور كيف يتعامل معها وهو بين شخصيه جديده من اليوم
رعد
جلس على الأرض وهو اليوم طاقته انهتها سمو والحين فيصل بس فيصل معه حق بكل شي
سمو كيف يفهمها انها اللي تسويه غلط كيف ويش يقول لها اذا علمها بالحقيقه راح تكذبه ماراح تصدقه غمض عيونه بقهر وهو يناظر للملحق وقف بسرعه وهو يقرب من باب الملحق دق الباب ردت جود
جود: مين
رعد: بتعب ابي طريق بدخل لسمو بس لا تقولي لها
جود: بقرف منه ومن سمو: البنت تعبانه وتبكي ويش تبي فيها لازم تنكد عليها كل شوي
قاطعها رعد وهو يدف الباب شهقت جود وتخبت ورا الباب
رعد: جن جنوني لم قالت تبكي هذي ممثله بارعه هذي ما اخبث منها احد دفيت الباب وانا مقهور منها فتحت باب غرفت الممثله ناظرت فيها وهي تخبي الأوراق بالدرج وتقفله بالمفتاح قفلت الباب وراي وقربت منها وبضحكة قهر وغبنه منها : ليه خبيتيها ووو قاطعتني وهي تقرب وتحضني ابتسمت على تفكيرها يعني تبي تغويني عشان انسى بس لفت انتباهي تمايلها كانها سكرانه
جود: وهي لازقه بالباب ولا في حس: صارت تنظف اذنها : وجع مالهم صوت الاثنين بعدت عن الباب وهي تستغفر لا ترتكب جريمه فيهم
رعد: بهدوء: سمو بلا دلع قبل شوي مافيك شي والحين مسويه انك تعبانه
سمو : بنفسها : غريبه ايش هذي الدوخه اللي لها أسبوع ماهي راضيه تتركني بعدت عنه وانا كنت ناويه اجنننه بس الدوخه هذي زادت بزياده أخاف اللي ببالي هو قربت من السرير وانا اجلس وهو يناظر فيني شاك لا اكذب زي كل مره لأنو ماعاد يصدقني ضحكت من قلب لو طلعت حامل كيف بيصيروضعي وبحياتي لالا لا مستحيل يمكن الحديد اللي لاعب فيني بس بعدت هالوساوس من راسي وانا اناظر فيه وهو يناظر فيني ساكت نطقت : ويش تبي مني الحين
رعد: بهدوء : الأوراق
سمو : ببتسامه : مافي أوراق عندي
رعد: اخر كلام عندك
سمو : بتعب وفعلا طاقتها اليوم انتهت : أي
رعد: بقهر : صدقيني بتندمي وهذي الأوراق راح أوصل لها طال الزمن ولا قصر ومن عيونك ياسمو وسحب نفسه وضرب الباب بقوه
يوم زواج فيصل وهبه
جالسه هي واختها وساكتين وحده تفكر ووحده تناظر للقصر للقاعه بانبهار
جود: بتريقه : أقول سمو والله العجوز ماهي بهينه شوفي كيف قلبت القاعه
سمو : بتعب : قولي عجوز النار شوفي كيف تتمخطر كأنها شباب لا واللي يفقع قلبي تتدلع على بالها بنوته ااااااااااااخ
جود: بضحكه : يحق لها والله حلوه هههههههههههههههههههههه
سمو : بتعب : أي
جود: ناظرت سمو اللي مالها خلق تتلكم سكتت وهي تشوف عمتها تقرب منها وقفت وهي تسلم
عند العريس
دخل فايز وهو يحضن فيصل اللي فز بضحك : ارحب يالعريس القديم
فايز: ههههههههههههههههههه مبروووووووووووك يابعدي
فيصل : الله يبارك فيك يابعدي ايش المفاجئه هذي
فايز : خليتها مفاجئه حتى امي ماتدري
قرب رعد وهو يحضن فايز : ايش المفاجئه هذي نجد جت معك
فايز : سلم على رعد لاوالله ماجت قالت بترتاح تعبانه من تغير الأجواء
فيصل : اها عوافي تعال ابيك
رعد: اوكي خذو راحتكم بروح اصب للعالم قهوه عريس ما احد حولك
ناظر فيصل برعد بنظرات ماغير رعد اللي فهمها ابتسم رعد ومشى لا ينضرب ولا ينقتل
عند العروس بعد ثلاث ساعات وقت الزفه
هبه جالسه بفستانها الناعم ولا لها خلق تتحرك هذا ثاني عرس لها تمنت لا قاعه ولا فستان بس حرام امه تبي تفرح فيه وانا الظاهر راح اتبهذل مع هذا الفيصل مو معقول الرجال كلهم سوا حتى هذا اللي كان املي فيه ناظرت للباب الا هو يدخل هو وامه نزلت راسي وانا أوقف بهدوء
هناء : بفرحه : كلوووووووووووووووووووووش الف الف مبروك يمه
فيصل : ببتسامه : الله يبارك فيك يمه قرب من هبه وسلم على راسها وبارك لها وهي ولا نطقت بكلمه اخذو صور مع بعض الزفه رفضت هبه انها تنزل حاولت فيها هناء بس رفضت رفض تام وافقت على العرس ماتبي تنزف وقفو العرسان وهما بيطلعو للفندق
قرب فيصل من امه : يمه مصعب يبي يسلم على اخته
هناء : اها يالله بطلع قول له يجي
فيصل : طيب: دق على مصعب اللي جاه بلهفه
دخل مصعب ببتسامه وهو يناظر فيها قرب منها يبي يسلم عليها ما احس الا اهي وفستانها بحضنه وانفجرت تبكي : اف اف ليه كذا ياهبه
///////////////////////////////////////////
عقدان ونصف العقد كانت كلمع
البرق المتألق في سماء حياتنا ,
مرت مر السحاب تلفها نسائم
الضباب خلدنا فيها مشاعرنا
المتبعثرة لتخط لنا اجمل معاني
الوفاء وأسمى حروف الحياة
كم كانت طفولتنا رائعة بمشاغباتنا
البريئة التي كانت تمتزج بدمعات
تنساب على خدودنا معبرة عن مشاعر
الإخاء والود المتبادل كانت واخالها
////////////// لازالت كذلك //////////////
سمو وهي تنزل من السياره : زواجهم حلو بس العروس ليه مانزلت
جود: مدري والله
سمو :وهي تناظر لجود بس ماحسي قاطعت كلامها نظرات جود وهي تأشر لسمو يعني ناظري وراك التفت الا هو واقف
رعد: سلام
سمو : هلا حبيبي امرني
رعد: بضحكه من مكره : مايامر عليك عدو ياقلبي بس مابيك ابي جود
التفتت جود باستغراب وهي تناظر فيه يعني نعم
رعد: بهدوء : كلمني مصعب والزواج يبي يقدمه ياجود قال اعطيك خبر اذا ماعندك مانع
سكتت جود وناظرت لسمو
نطقت سمو بس ليه يبي يقدمه
رعد طنش سمو وناظر لجود اذا ماعندك مانع نقدمه
سمو رفعت حاجبها ونطقت بقهر على ما اعتقد انا اختها الكبيره ولي رأي فكلمني انا
نطقت هنا جود بمكر : اوكي يازوج اختي من بعد اذنك حدد انت
ابتسم رعد على شكل سمو وهي بتموت قهر من جود
سمو : طززززززززززززز وسحبت نفسها
رعد: ناظر لجود وهي تتحرك للملحق وهي تضحك اسرع بخطواته وهو يسحب سمو من كتفها صرخت بتعب
بغرف هناء
جلست على الكرسي المتحرك وهي مع المحامي على الجوال
هناء : بضحكه : طيب حلو خلها تبعد هالفتره عني خلها تشتغل بالورقه المزوره لأنو عارفه تبحث على أي شي يخص البيت والشركه
المحامي : طيب اذا اهي تبحث ليه طلبتي مني أوراق مزوره ماني فاهم ليه تبين ورقه البيت مزوره
هناء : ابي حرمت رعد التبن تبعد عني هالفتره ماني فاضيه لها ابي اخلص من شكي هذا رعد مو طبيعي احس يستفسر عن كل شي
المحامي : وهو مو فاهم شي : تتكلمي عن ايش
هناء : بغموض : عن أشياء واجد الحين سلام واي شي جديد لرعد كلمني لو يبي قلم منك علمني فهمت
المحامي : باستغراب : طيب
هناء : قفلت الجوال : والتفتت انصدمت من اللي وااقف وراها سمع كل شي ابتسمت بخوف ونطقت بتلعثم : اااا
|