عرض مشاركة واحدة
  #132  
قديم 08-04-2008, 01:55 AM
 
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

الجزء التاسع والثلاثون...
""الفصل الاول""

فيصل انسدح على رجولها ويطالعها: فديتك والله...
فجر ما تدري وش تسوي فيه تذبحه وتفتك ولا وش تسوي فيه..
فيصل: العبي في شعري لا تجلسين كذا..
فجر في نفسها" ياربيه هذا يتعمد يحرجني ولا وش سالفته":من عيوني..
فيصل: تسلم عيونك..."بعدين فز من رجلها ولزق جنبها"......تصدقين جات على بالي قصيده كذا على الطاير..
فجر ابتسمت وهي تحب تسمع له يقصد فيها: قول صوصو وش عندك..
فيصل: امممم..احم احم..
ما عرفت الحب الا لجل احبك واهتويك
ولا كتبت الشعر الا لجل ابين لك غلاك..
عزتي بك وانكساري وجرحي وفرحي بيديك
جرح ولا فرح ما هي فارقه دامي معاك..
يخشع لوصفك قصيدي ويفتخر لانه عليك
وتخضع لحبري القوافي وينتشي حرفي معاك..
ويعجب من الوصف وصفي وتنوزن ابياتي معاك
وينكسر غصب علي البيت لو كان في سوااك..
وتختلف لجلك حروفي منهو الاول اللي يجيك
سبعه وعشرين تبكي والألف فاز بلقاك..
اعشقك..اهواك..احبك ..ارتجيك..
افتديك..انتخيبك..اغتليك وارخص الغالي لغلاك..
وسلامت روحك..
فجر تصفق له: واااااااااو تسلم يا بعد دنيتي وصح لسانك..
فيصل: صح بدنك..يله عطيني بوسه..
فجر من الحماس: تستاهل ثنتين..
فيصل ما تستوعب: ثنتين؟؟؟!!!!!
فجر انتبهت وحمرت خدودها وسوت نفسها غبيه: ثنتين؟؟؟
فيصل: لا تستهبلين انتي قلتي بوستين يله عطينيها..
فجر وبكل برائه: انا قلته ..متى؟؟
فيصل: احسن لك عطينياهم لا اخليك تتحسفين قد شعر راسك..
فجر طلع وجها احمررررر: استحي..
فيصل: تستحين هاه.."وسدحها وصار يدغدها ويبوسها من كل مكان.."
فجر دفنت وجها في الكنب: ههههههه صوصو ابعد عني..
فيصل قام عنها: اوووه عشان ما تستحين مره ثانيه..
فجر طلعت وجها من داخل الكنب وطلت عليه وشعرها منثور على وجها..
فيصل شده شكل فجر وبعد شعرها عن وجها: يله اجلسي ما راح اسوي لك شي..
فجر وترمش بعيونها ببرائه: اكيد..
فيصل: شايفتني دركولا يوم انك خايفه..
فجر جلست زين: ايوه..انت دركولا اللي يشرب من دمي..
فيصل طالع بعيون فجر: اوعدك يا فجر اني راح اسعدك طول حياتك..
فجر: وانا مكان اوعدك اني ما اخيب ضنك ابد..
ووصل الفطور..وافطروا ولبسوا وتكشخوا وراحوا لبيت ابو فيصل...
فيصل فتح باب البيت: وينكم يا اهل البيت..
ام فيصل طلت من المطبخ: فيصل..تعال يا قلبي...
فيصل يبوس راس امه: هلا والله بالغاليه...
ام فيصل: صبحيه مباركه يا وليدي ..وين فجر...
فجر دخلت: هلا خالتي"وسلمت عليها وباست راسها"
ام فيصل: هلا والله ببنيتي.صباحيه مباركه يا احلى عروس..
فجر وردت خدودها: الله يبارك فيك خالتي..
فيصل: يمه لا تتغزلين في زوجتي تراني اغار..
فجر استحت من ام فيصل..
ام فيصل: فيصل شوف احرجت البنت..
فيصل يقرص خد فجر: وانا ما ذبحني الا حياها..
فجر تطالعه بنظره"وبعدين معاك"
نزلت شجون على اصواتهم ووقفت في نص الدرج...
شجون: فجوره..قلبي..
وراحت وسلمت عليها: صباحيه مباركه يا حلوووو انت..
فجر: الله يبارك فيك..كيفك؟؟
شجون: بشوفتك تمام..
فيصل: احم احم تراني موجود ولا علينا غبار ما تشوفين..
شجون لفت عليه: معليش يا قلبي ما شفتك..
فيصل: هههه لهدرجه نور فجر مغطي علي..
شجون: اكيد فجر تغطي على الكل..
فيصل: ما اسمح لك تتغزلين في زوجتي..بس انا..
شجون: مسكين...فجر لاتعطينه وجه..تراه ما ينعطا وجه واسأليني انا...
فجر: لا حرام عليك..صوصو بعد قلبي..
ام فيصل: صوصو؟؟؟ وش هذي صوصو؟؟
فجر تقلب وجهها 180 درجه حيويه من الحيا: صوصو..يعني فيصل تصغير يا خالتي..
ام فيصل: يا حليلكم يا هالبنات..احنا اول من اول يوم زواجنا وانا انادي زوجي ابو فيصل..
شجون: ياالله تحبون المشاوير..
ام فيصل: لا هذا من باب الاحترام الحين...
شجون: الحمد لله اني من خدمات الجيل الثالث على قولة العنود.
فيصل: والعنود لا حقتنا هنا..
شجون: ليش وش فيها بنت عم بنات خالتي..
فيصل: كل هالمشاوير عشان الملقوفه عنيد..
شجون ماتت ضحك: هههههه يا حبي لها بس اكيد متليقفه عليك..
فيصل: انا ما اقول الا الله يصبرها على نفسها...
فجر: صوصو ترى ما ارضى عليها بنت خالي..
فيصل: لك الحشيمه يا قلبي..واسفين..وسحبت الكلمه..ويا كلمه ردي مكانك قبل لا تزعل فجر..ويا قلبي ادري اني........
فجر استحت: خلاص طيب خلاص...
فيصل: عشان ما تزعلين يا قلبي..
فجر: ماني زعلانه بس اسكت لا تفشلني قدام اهلك..
فيصل: من عيوني يا عيوني...
فجر: وبعدين..
فيصل: خلاص خلاص..اجل يمه وين ابوي؟؟
ام فيصل: اكيد بالشغل...
فيصل: على بالي اخذ اجازه لانه مسكين امس هلك من الوقفه والسلام..
ام فيصل: أي والهذ امس يون من رجوله بعد قليبي..
شجون: يمه عندي بعض الملاحظات اول شي وش معنى"يون" ثاني شي وش عندك تتغزلين في ابوي ولا غرتي من فيصل...
ام فيصل: اول شي يون معنها يتالم وثاني شي لا يكون عندك مانع اذا تغزلت في زوجي..
شجون: لا عندي دواس هههههههه..
فيصل: ياربيه يا ثقل دمك يا شجون..
شجون: وانت تزوجت ولا ما تزوجت ما تتغير..
فيصل: اصلي مع علامة الجوده..
ومر الوقت لحد ما جاء المغرب..وطبعا فيصل ما جلس عندهم طول الوقت لانه راح عند ابوه..
فجر: شجونه خلينا نروح نبدل ملابسنا قبل لايجون الناس...
شجون: اوكيه يله..
وطلعوا غرفة شجون وتعدلوا وتكشخوا..وعالساعه سبعه امتلى البيت بالناس..
ريم رايحه لعند فجر وتسلم عليها: فجووووره يا قلبي والله وحشتيني...
فجر: وانتي كمان...
رغد من ورى ريم: اهلين يا عروسه ..
فجر ابتسمت: اهلين "وراحت وحضنت رغد"
جات العنود وفكتهم:يله عاد بلا مساخه..هلا والله بفجير المراهقه..
فجر تضحك: مقبوله منك..
وسلمت على عبير ومها والهنوف..وجات نوف طايره 120متر/في الثانيه: اهلين يا قلبي وحشتيني"و ضمت اختها لما بغت تطيح"
فجر وهي مخنوقه: حتى انتي وحشتيني..بس بعدي شوي خليني انتفس..
نوف بعدت عنها وصارت تطالع بوجهها: تصدقين امس ما عرفت انام لاني ما مسيت عليك وقعدت ابكي لاني ما صبحت بوجهك..
فجر خنقتها العبره: والها بفقدكم يا نوف..اليوم صحيت وما حصلت نفسي في غرفتي تكدر خاطري والله..

وقعدوا يسولفون وويتسهبلون ويضحكون..
العنود: تذكرت.... فجير وين اللي قالت لك ريم...
فجر خافت: هاه...ايه نسيته تصدقين..
ريم تطالعها بنص عين: لا يكون بس تلعبين علي..
فجر ارتبكت: انا ابد سلامتك..قلت لك نسيته..
العنود: اوكيه يعني وين بتروحين منا..
وسمعوا ام ماجد تنادي: عبير....عبير...
عبير: ياربيه وش تبي..
رغد: قومي عيب عليك..
عبير: قمت وامري لله "وراحت لعند امها"...سمي..
ام ماجد: سم الله عدوك..روحي المطبخ وجيبي الحلا..
عبير: يمه الحين مقومتني من مكاني ومشوار من هناك الى هنا عشان حلا..كان قلتي للخدامه...
ام ماجد تهمس لها: استحي عيب عليك ..بعدين وش يقولون عنك الحريم خامله..
عبير بسرعه: لالا مدام المسأله فيها حريم وخطبه..من عيوني يا غلاتي..
ام ماجد: والله هالبنت بتقطع وجهي قدام الناس..
وراحت عبير المطبخ وفتحت الباب بقوه لحد ما صقع الجدار..وبدت في الصراخ على الخدم: انتي وياها وين الحلا اللي كان هنا..
وحده من الخدم: مدام انتي ليش في يصارخ..
عبير: هذي اللي اللحين تبيني افقع وجهها..ترى اذا ما سكتي انتي وخشمك المفعوص لا ازوده على اللي فيه سامعه"ومطيره عيونها فيها"
الا باب المطبخ الخارجي ينفتح ويدخل طلال ومعاه دلال القهوه...
طلال: خير وش هالصراخ<<ما يدري انها عبير..
ولما دخل وشاف اللي تصارخ:عبير!!!!!!
عبير وجهها تلون بألوان خشبيه من الفشيله:طلال....!!
طلال حط الدلال: وش فيك تصارخين..
عبير تدور حجه: تخيل....تخيل....ان الخدم لحد الان ما ضيفوا الحريم..
طلال يهديها:طيب ما عليه بس لا تعصبين وترفعين ضغطك..
عبيرتمثل: مثل ما انت عارف اني حريصه واحب كل شي يكون تمام..
طلال ابتسم لعبير ابتسامه تدوخ: والله انك سنعه وخطيره بعد...
عبير بتدوخ من الابتسامه:ااااااا..الله يسلمك ويخليك...
طلال قرب منها ووده يسولف: المجلس داخل مليان؟؟
عبير توترت من قرب طلال: ايه يعني...مليان شوي...
طلال : وكيفك انتي؟؟
عبير تعدل حجابها من التوتر: الحمد لله تمام..وانت كيفك؟؟
طلال ابتسم: بخير دامك بخير...
عبير تطالع عيونه تتأكد وش يقصد من الاهتمام هذا..وتسأل في نفسها"والعنود وش كانت" لانها طالعت نظرات حب في عيونه..تقراهم وتحس فيهم..عيونه تتكلم بكل اللي في نفسه..
طلال يحس بمشاعر تدخل لقلبه وتهزه..بس هالمشاعر ماهي غريبه عليه ولا جديده..قد حس فيها مع شخص واحد...واحد بس...انتي يا عبير...
عبير ابعدت عيونها عن عيون طلال لانها لو طولت تحس انها راح تحترق..وقطعت الصمت اللي بيذبحها: انا.....انا رايحه تبي شي....
طلال: لا سلامتك...
عبير لفت بتروح بس وقفها..
طلال: عبير..
عبير وقفت شوي بعدين لفت وفوق راسها علامة تعجب:آمر..
طلال: ما يامرعليك ظالم بس حبيت ا قول لك انتهبي لنفسك..زين..
عبير تحس قلبها يرقص من الفرحه وابتسمت: تسلم وانت كمان انتبه لنفسك..اوكيه..بااااي..
طلال: باااي..
لفت عليه نفس الخدامه اللي صرخت عليها عبير: بابا...انت في هب مال هذا بنت...
طلال لف عليها وراحت ابتسامته من وجهه لما شاف وجهها: وانتي وش عليك...
الخدامه تغمز له: انت واهد هيلو وكويس مافي ياخذ وهده مو كويس..وشوف انا مررررررره واجد كويس..
طلال كشر في وجهها: خدامات اخر زمن..تقلعي هناك قبل لا اخليك علبة بيبسي انتي وهالوجه...
وراح لمجلس الرجال...
عبير رجعت للبنات فاتحه فمها من الفهاوه..
العنود: وش كانت امي تبي منك...؟
عبي جلست: تبي قلبي...تبي روحي...تبي عقلي..
العنود: وش فيك محششه..
عبير تضحك: ههههههه تصدقين يا العنود اني اموت ..اموت..اموت فيك يا بعد عمري انتي..وحياتي وكل امالي وروعة سنيني...
العنود رزت كتفها: احم احم..ما يحتاج كل هذا لاني واثقه من نفسي..
ريم: لالا بجد و فيك؟؟
عبير:لا تسأل يا خل عن الحال..لانك لمن سألت تزيد اوجاعي..
ريم: لالا البنت خلاص قولوا عليها السلام...العنود ترى فتحوا عندنا مجمع الامل للطب النفسي ودوها له..
العنود: عندك رقمهم خليني اخذ لها موعد عندهم...
ريم تستهبل: ايوه...سجلي عندك..
عبير: هيه هيه انتي وياها وش تسجل عندها..
ريم: شفتي اصلح ادخل علم نفس..هذا يسمونه العلاج بالروعه..
العنود: يقطع ابو الاسم يا شيخه..بس بصراحه رزتك تنفع دكتوره نفسيه..
ريم: الله يسلمك ويسمنك..
العنود: اكثر من كذا وش اصير...
ريم: تصيرين غساله اتومتيك..
العنود:لا تخلينا نبدا...
ريم:لالا مو قدام الناس..
وكملوا سهرتهم وتعشوا وودعوا فجر لانها بتسافر لندن مدينة الضباب..وكل عائله راحت بيتها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&