عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 06-24-2019, 08:22 PM
 
البارت الثاتي ..


صلو على النبي ..











بهتت ملامحها وهي تشوف كيف متعلق باخوه شوي ويخنقه يتكلم من غير مايحس حسدت سمو على الحب هذا اللي هو يكنو لها تمنت للحظه انها اهي سمو اسرعت بخطواتها للمطبخ وسط صراخ رعد*


قربت جود بخوف وهي تحاول تمتص غضبه*
وفايز مصدوم وهو مو فاهم شي نطق بهدوء : مو قلت انو مالك نصيب معها وراحت بحالها ليه ردت فعلك كذا*

رعد: وهو يحس عروق جسمه انتفخت من العصبيه نطق بحده وهو يدفعه : ويش تبيني اقولك اقولك انها سرقتني وهربت اخذت حلالي وحلال خوات قاطعته نجد

نجد: رجعت كل شي لنا بس ماخذنا شي منه*

صرخ رعد : حــــــــــــــلالكم رجعت ربع الحلال لكم البيت والشركه انتهت كلها لها الشركه طارت بعد مالعبت بالدنيا بنــــــــــــــــــــت عمك اخذت كل شي استغلتنا واستغلتكم*

رفع نظره فايز تجاه ابوه اللي ماتحرك له ساكن هو عرف انو رعد اخو البنات بس هذا كله ماهو عارف شي عنه ويش يخبون هذولا او ويش يخبون عليه اكثر من هذا في اشياء الظاهر ماهو عارف شي عنها نطق وهو يبي يهدي رعد اللي شوي ويخنقه اللي يشوفني يقول بهرب عنه : طيب اجلس وراح اقولك بكل شي اهدا

بعد عنه وهو ملهوف يبي فايز يتكلم*
نطقت جود وهي كارههه الوضع وكرهها لسمو يزيد : رعــــــــــــد ويش لك فيها خلها تروح مانبي شي منها ماعاد نبيها ترجع ووو قاطعها بعصبيه*

رعد: بقهر وهوعارف مافي احد حاس بالنار اللي بصدره رفع ايده تجاه جود واردف : ماراح اسمع شي سنه ونص وانا بقهري سنه ونص ولا على بالها ليه على بالها ماوراها رجال راح اعلمها كيف تسرق وتنصب وتهرب سكتت وهو يحس ضغطه وصل حده مايبي يسمع صوت احد جود مابي كثرة كلام هه قاطعته وهي تحس بقهر وسط صدمه البنات التفت للصوت اللي وراه*

اصايل : كنت مقهوره منه تعلم لما هو متمسك بها لانه ببساطه يبرهن لنفسه ولمن حوله انه مايحبها وانه يبي يرجعها عشان ينتقم هي تخاف ان يتركها ويركض خلف سيدته بس استوقفت لم سمعت كلامه مع جود خلاص الى هنا وخلاص طلعت بسرعه ونطقت بقهر على حالي: ويش تبي فيها يارعــــــــــــد ويش*

رعد: بهدوء اعصاب مايبي ينفجر فيها : كيف ويش لي فيها زوجتــــــــــــــــــــــي*

اصايل من بعد كلمته شهقت بالالم و من كلماته الحاده لها هذي الكلمه كفيله انها تسكت سحبت نفسها والبنات مصدومين من رعد وحدته*


البيت هادي*
من بعد اللي صار*
الحين ارتحت خلاص انت نايم ومرتاح ولاهمك ورعد من حالته حاله ماغفت عينه مرتاح الحين*

فايز وهو يتثاوب : لين الان مانمت اوكي وبعدين من قالكم ماتقولولي باسراركم وبعدين ويش عرفني انها لعبت فيكم وقلت لي البنت راحت بحالها وكل شي انتهى وبالنهايه اعرف انو لا طلقها ولا شي وبعدين الخ مسويلي فيها انو بينتقم والله مادرت عنه ست سمو مرتاحه بهذاك الكرسي ملكه لا ويبي العنوان ليه*

نجد: بهدوء عطيته*
فايز : لا اخاف يقتلها*
نجد : ليه خايف عليها انت تكرها نسيت*
فايز : للامانه ماكنت ارتاح لها بس بااخر شي ماقصرت معي صلحت وضعي معك خخخخخ*
نجد: بهدوء اعصاب : لا احساس ولا ضمير يا اخي*
فايز : اسف ياروحي ماني اخاك زوجك*
نجد: وقفت ومشت من عنده لانو بدا غلازته*


جالسه وحدها بالصاله تفكر لو رجعن سمو ويش بيصر تأففت وهي تفكر بالرقم الغريب اللي صار يزعجها باستمرار تنهدت وهي لازم تعطي الرقم رعد يشوف من هذا اللي مزعجها سمعت دقه باب وقفت وهي تتحرك سألت من ورا الباب : مين*

مــــــــــــــا جاها رد*
نطقت بهدوء : ميــــــن*
كمان ما جاها رد*

تأففت ونطقت بعصبيه : ميـــــــــــــــن

انا مصعـــــــــــب نادي لي رعــــــــد
كان تفتح الباب بهدوء بس من بعد كلمته حست شي بقلبها يتحرك لااااااااااااااااا مو حب ولا حقد شفقه على حاله وحالها دفت الباب ببرود وهو يتقفل مشت بدون ولا كلمه مشت وهي ناسيه من على الباب هالمره فعلا مات كل احساس بقلبها وبحياتها من مصعب وسمو ومن نجد ماعاد تثق في أي احد غير رعــــــــــــــــد بس اللي رجع ثقتها بنفسها دخلت المطبخ وهي تشرب مويه رفعت عيونها على طلوع رعد بعصبيه شكله دق عليه حطت الكوب على الطاوله ورجع فضولها اسرعت بخطواتها وهي تبي تعرف ويش يبي هذا برعد قربت من الباب وهي تسمع رعد بعصبيه حاده بس من بعد كلمه مصعب ضغطت عل فمها لايطلع صوتها لا مستحيل مستحيل رعـــــــــــــــد يسوي فيني كذا رعد لاتخون ثقتي فيك انت انت اللي بقى لي بس كلهم خانو ثقتي فيهم لا مستحيل مستحيل

رعد: بعصبيه : نعــــــــــــــــــــم ويش جابك هنا يامصعب*

مصعب : بمكر: مـــــــاكلمت جــــــــــود

عكست حواجبه وهي تقرب الباب اكثر وضغطت عل قلبها بترقب*

ضغط على اعصابه رعد وهو اليوم يبي حاجه بسيطه وينفجر رد بهدوء قاتل : اذلف يامصعـــــــــــب مو وقتـــــــــــــك*

مصعب : بحقد: الى متى بتخبي عليها اني رجعتها اليوم ولا بكره راح تعرف بالنهايه*

رفع نظره بقوه لمصعب وهو يقرب منه كان ناوي عليه بس صوت اللي جاء خلاه يالتفت بقوه*

كان يسرع بخطواته وهو يشوفهم مع بعض صرخ من غير شعور : ياشيخ كيف قلبك خلاص الى هنا وخلاص يارعد امي بتموت وتطلب تسامحها وانت ولا هامك انت ماتخاف الله يا اخي على الاقل على التربيه اللي تعبت فيها جازها بهذي بس سكت من صوت الضحكه اللي اطلقها رعــــــــــد

رعد: بجنون: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ماخاف الله انا ماخاف الله والله مدري من اللي مايخاف الله تبيني اسامح اسامح شنـــــــــــــو اسامحكم على ايش على لعب امك فيني واستغلالها لي على غدرك فيني على محبتك الاخويه الكاذبه*

فيصل بندم : اسكت اسكت لاتتكلم كلنا عارفين الحين امي تعبانه تبي تشوفك يارعد تعال اجبر بخاطرها لو بكلمه ربي اخذ حقك فينا ويش تبي اكثر من كذا*

رعد: بشراسه غريبه عليه : ابي الموت ياخذ روحها ماحس رعد الا هو طايح من اللكمه اللي جته من فيصل*

فيصل : ماعاد حس بشي وهو يسمعه يتمنى الموت لأمي كل شي الا امي بعد الكلمه هذي كنت اضرب فيه وانا ماني حاس في نفسي كنت ابيه يضربني زي ما اضربه ولا تحرك له ساكن قهرني وانا اشوفه يضحك تركته وانا اوقف اشوف ضحكته واشوف مصعب من بعيد اللي يلعب بسبحته ولا شايفني مدري استغفال او تطنيش لوجودي رفعت ايدي له بقهر ونطقت : راح تنــــــــــــــدم يارعد*

وقف رعد وهو ينفض الغبره اللي جته من الارض ورفع عينه له ونطق بضحكه يبي يحرق فيصل بها : قلت لك يوم موتها سعد عيني*

ركض فيصل تجاهه وهي ماهي الا خطوتين ووصل له بس استوقفه صوت ابو فيصل اللي جاء باللحظه هذي : فيصــــــــــــــــــــــــــل اطلع بــــــــــــــرا*

فيصل رفع نظره لأبوه حس انو بلا قيمه سحب نفسه ودمعه نزلت غصب عنه وسط ضحكات رعــــــــــــد ومانتبهو اللي يناظر بحزن على حال اخوانه ويش بهم ويش صاير كان قبال مجلس رجال*


اردف مصعب اللي خل رعد يفقد اعصابه: خلصتو الفلم تبعكم ناد لي زوجتي*

رعد: هجم عليه ببوكس فز ابو فيصل ومسك رعد وصرخ : مصعب اطلع الحين رجاءً*

مصعب : وهو يمسح فمه بقهر: راح اخذها عطها خبر لك مهله يومين*

حاول رعد يسحب نفسه من ايد ابوفيصل بس ابو فيصل ما سابه طلع مصعب يضحك قهر بها رعد*
التفت ابو فيصل لرعد ونطق بهدوء: الى متى بتجلس كذا انت وخوك الى متى ذا الحقد بيفضل بينكم تنهد سكت شوي ناظر لرعد اللي يناظر الارض ونطق بهدوء رعد ويش يقول هذا مو طلقها ويش له فيها او ويش صار من ورا اختك يارعد لايكون رجعتها وهي ماتدري

تنهد رعد وهو ماعنده رد ويش يقول ويش او ويش يقول لجود رفعت نظرها الاهذاك الواقف اللي ماعطاه أي معلومات عنها اسرع خطواته لفايز وهو ينطق بهدوء : عطني مكانها يافايــــــــــــــــــز للمره الاخيره*


كانت من بدايه الشوشره وهي واصايل ورا الباب سمعت كل شي اهي زوجته متى رجعني نزلت دموعها حست بيد اصايل وهي تحاول توقفها بس ماعاد حسيت برجولي طحت من طولي على طلعت اصايل اللي ساعدتني كانت تواسيني بس من بعد كلام رعد لفايز شفتها توقف وتسحب حجابها وتطلع زي المجنونه*

اصايل : طلعت من غرفتي الا شفت جود ماهي بوعيها قربت منها بس سمعت شوشره بالباب جلست اسمع كونهم قريبين من الباب كنت اواسيها بس الظاهر اني ابي من يواسيني فزيت بغضب معمي ماكنت عارفه ويش اسوي سحبت حجابي وطلعت ونطقت أي نطقت الى هنا وخلاص : رعـــــــــد البنت ماتبيـــــــــــــك ولو تبيك ماكان هربـــــــــــــــــــت وخلتك*


وه ياهالكلمه اللي خرقت قلب رعد نطق بقهر : اصايـــــــــــــــــــــــل وحطبه ادخلـــــــــــــــــــي*

اصايل : بعصبيه : بلا اصايل بلا هم الى متى بفضل ساكته عشان مشاعرك ما تنجرح وانا جالسه اجرح نفسي خاف الله فيني ويش تبي اكثر من كذا ويش اسوي لك عشان بس تعبرني الى متى بفضل ساكته وانا اشوفك بتموت عشانها وهي مافكرت فيك عايشه حياتها على الاخر وانت هنا معذب نفسك عشانها وووو قاطعها بعصبيه بس الكلمه اللي قالها خلت اصايل تضحك على حالها عرفت وتأكدت بقلب رعد ماغير سمووووووووو

رعد: بعصبيه : سمـــــــــــــــو خلا سكت وهو حس بنفسه*

بكت بصوت قطع قلب ابوفيصل وفايز سحبو نفسهم للجهه الثانيه صرخت ببكي : انا اللي هنا يارعد انا اللي موجــــــــــوده معك مو سمــــــــو سنه ونص وانت تنطق اسمها وتغلط واسكت بس ماراح اسكت من اليوم ورايح يا انا ياسمـــــــــــــو اختار بينا يا انا ياهي وان فكـــــــــرت تجيبها راح اطلع من البيت*

رفع نظره بصدمه واللي حولينها انذهلو جود طلعت صارت تسحب اصايل ونجد حضرت بآخر الكلام*

سحبو البنات اصايل اللي تبكي ورعد واقف مكانه تنهد والتفت لفايز اللي كان بيطلع اسرع بخطواته له ونطق : فايز وين مكانها*

فايز : بهدوء : قبل ماتخطي خطوه وتندم عليها سمو ماضي وانتهى*

رعد: بهدوء وهو يحاول يضبط اعصابه : سمو زوجتي زي ما اصايل زوجتي*

فايز : وليه كذبت علي انك انفصلت عنها

رعد: بقهر: لي اسبابي عطني العنوان وبلا كثرة كلام لين الان ضابط اعصابي لاتخليها تفلت مني وتندم*

فايز: بخبث : بشرط وراح اعطيك اللي تبيه

رعد: بتهور : لك اللي تبي يالله*

فايز : بمكر: يمكن مايعجبك*

رعد: اخلص لك اللي تبي*

فايز : بتهور : تروح تشوف امي شاف نظرات الحقد بعيونه اردف بهدوء فايز : رعد لا تتكلم حتى اخلص من الكلام ولك اللي تبي امي تموت باليوم ميه مره والله فيصل بكى اليوم وهو يكلمني انو تبيك تكفى يارعد ماحس فايز الا هو خانقه*

رعد: وايدينه برقبة فايز وبحقد: الله لايخليني احتاج لك وراح اطلع عنوانها طال الزمن ولا قصر وامك خلها تموت بحسرتها*

نطق بهدوء فايز :لا تختبر غلاك بأمي يارعد عند امي كل شي ينتهي لو عيوب الدنيا كلها بأمي يارعد بالنهايه هذي امي وجنتي مادري ليه تكرها بس هذي امي يارعد امـــــــي*

سحب نفسه رعد وهو مايبي مشكله مع فايز خسر واحد مايبي يخسر الثاني بسبت هناء كل شي يخسره الا فايز الكل يبعدهم عنه الا فايز مايقدر*

ناظر ابو فيصل لعياله وتنهد بس من بعد كلام فايز ارتاح شوي

فايز : شافه يخطي خطواته ويبي يطلع تنهد ونطق بهدوء: شـــــــــركه الــــــــ مخصص للمكياج طريق الــــــ*

رعد من بعد كلمات فايز ابتسم وهو يحس روحه طارت ماذا يفعل بها مالا يستطيع فقلبه حبها مستوطن قلبه*

بعـــــــــــــــــــــد 7 ساعات*

انفتح الباب شعر بأنفاسه تخرج من مكانها*
لا*
من روحه*
الجرح انفتح
وهو يشوفها تسولف بكل ارتياح*
فز واقف وهو يناظر فيها وبمجرد سمع صوتها وهي تتكلم مع اللي بجنبها*

كانت تسولف بكل ارتياح بس استوقفها وقفته ابعدته خطوتين شعرت ماء ساخن قد سكب عليها لتهمس بجنون : رعد

همس وهو يقرب منها : أي رعد صفيتي حسابك معي باقي حسابي انا ما انتهى*

بعدت بخوف لتهمس برعب واضح عليها : رعد رعد*
كانت تبعده بخوف تحاول يتركها وهو ماخذها بذراعه*

شدها بقوه منه*
وهي تحاول الهرب بخوف اختل توازنها وهي تتراجع بخوف*

رعد: ببتسامه متعبه : لا لا تخافي ياروحي ليه الخوف هذا*

سمو: همسة وهي ترتجف : رعـــــــــد اتركني ترى تألمني*
كانت قريبه منه قريبة جدا صارت ترتجف كأنها طير تبي تحمي نفسها منه*
رعد: يحس بغضب لكنه ممزوج بالوله والشوق غضب حب وغضب غدر وغضب عشق أي جنون تهدده به تلك العينين الكاذبه صار يناظر في عيونها وصدره يتهدج وبينه وبين نفسه : ايخبرها انو احبها اكثر من نفسه ومن أي شخص*
عرفه في العالم كله ايخبرها انه من يوم تركته اصبح يعيش جسدا بلا روح ايخبرها انو في كل ليلة وكل يوم يحلم بنفسه انو معها ومنتظرها ومنتظر نظره واحده منها لم ينساها ولا للحظه مايقدر يعيش بدونها صعب انه ينساها تربعت في قلبه عشق عنادها عشق امرأة من المستحيل ان يبعدها من خياله

نطقت بقلب مرتجف وهي تبعد افكاره : ويش جابك هنا*
لم تراعي وضعه ونظراته المشتاق لم تراعي أي شي*

اشار بعيونه ونطق ببرود اعصاب وهو يخبي كثير بقلبه : ماتبي ترجعي معي مو كفايه كذا يكفي صح ياروحي*

سمو : كانت ترتجف وحاولت تفلت من يدينه صارت ترجع للخلف شافت هدوء مايطمن نطقت بهدوء : رعــــــد اهدا اهدا رعـــــــــــــــد رجعت بس استوقفها الدار اللي خلفها سكتت وهي تتأمل عيونه تعرف انها ملاذه تعرف انو يعشقها لحد النخاع اردفت : رعــــــد

رعد : وكأنه يبحث عن حل في عينيها ونطق : عارف ويش يدور ببالك سحبها بقوه واردف وسط نظراتها وايديها اللي ترتجف وتبريراتها الكاذبه نطق بعصبيه : وين ولــــــــــــــــدي*

لا رد*
وين ولــــــــدي ياسمـــــــــــو

سمو : ركزت نظراتها بعيونه واردفت بهدوء : رعد ماراح اقول وانت هذي حالتك*

رعد: اطلق ضحكه بقهر وغليانه: من وصلني لهذي الحاله ياصاحبة السمو*

سمو : توترت وبضيق ونطقت مئة معنى ومئة الم الكلمه هذي قبل ما تنطقها انغرس سهم بقلبها من الوجع : مات*

صمت رعد ليحاول يهدي روحه المنهلكه منها : دفعها للخلف بقوه من ثم شدها من عبايتها ونطق برعب : الله لايسلم فيني عظم لو خليتك سالمه*

تراجعت برعب وهي تناظر فيه اليوم رعد اطلق رعده اخذ من اسمه نصيب اردفت بجنون وصوت ضعيف : رعـــــــــد والله ما اكــــــــــــذب والله مـــــــــــات والله نزل بعمر اربع شهورررررر رعــــــــــــــــــــــــــد سيبني رعد الناس يناظرون رعــــــــــــــــد تحاول انفلات من ايديه المثبته بها*

رعد صار يسحبها من ايديها وسط نظرات الحريم : ونطق بقهر وبصوت خافت : انا اللي كنت على جمر من الوجع وانا الخاسر في لعبتها وانا الخاسر في مشاعري هل تعلم ماذا حدث بانتقامها هل تعلم بأنها عبثت بي مجددا تبا لذاك القلب المجنون المهووس اقسم اني لا اكون بهذا الجنون الا بحضورها*
ضغط على ايدينها بقهر وعينها بتطلع من قوه محاجرها


إلــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــــــــــى ..



نوروني بتعليقاتكم 😔😔😔☹☹☹
رد مع اقتباس