فيصل : صرخ فيصل وهو يشوف هبه اغمي عليها هبــــــــــــــــــــه
تحرك وهو يجثم على ركبتيه بدا كالمجنون وهو يهز فيها*
تعلق بها اكثر واكثر من وقت ماتركته احبها حبا كبيرا وعميقا من يوم دخلت عالمه لم تقصر ابدا في حقه لم يعرف الحب الحقيقي الا معها احتلت تفكيره وقلبه من يوم املك عليها حس انه سينجن هي انسانه ذات مشاعر واحاسيس لاتتحمل كل هذا لم يعد يعرف كيف يتصرف او ماذا يفعل فيها كل اللي يبيه ياخذها ويهرب من كل شي*
تراجعت فجر خطوتين لورا بخوف ورجفه ماتوقعت يصير فيها كذا*
جود: كانت تحاول تفوقها بس فيصل اخذها بيدينه وهو يسب في فجر بغضب*
جود كانت تركض ورا فيصل وتبي تسكت بكي فجر اللي صراخها واصل نص المجمع طلعوا للمواقف التفت جود لهبه ونطقت من بين سنونها : يابنت خلاص مابه شي الحين بتفوق يرحم امك خلاص*
فجر : ببكي والله والله ما كان قصدي كنت امزح ماكنت متوقعه يصير فيها سذا هه هه*
جود: وهي تقرب من باب السياره ومتجاهله فجر : فيصل فيصل فاقت*
فيصل : وهو يرش عليها المويه شافها تفوق رد بهدوء لجود: أي تعالي عندها انا راح اوصلكم نزل من السياره وركب قدام وهو يتوعد بإياد اللي ورطه بــ هالمجنونه حرك السياره وبكي فجر واصل لعنده وتبرره وده ينزلها من السياره ويرتاح من بكيها المزعج
جود: دقت على مصعب وقالت تعبت شوي وروحت اخذت تهزيئه محترمه وهو على باله تاكسي ما درا انه فيصل : صرخت جود على فجر من صوتها المزعج : خــــــــــــلاص هذي ميه مره تعيدي كلامك عرفنا انو كذبه زي وجهك افلقتي ام دماغي ببكيك
فجر : بصوت رايح : هه هه والله امزح كنت بنتقم عشان قال بزره هه هه*
جود: بطفش : خلاص خلاص هذي قبالك مابها شي وشوي وبنوصل وبترتاح شوي وانتهينا*
فجر ببكي : هه هاي انتي مدري ايش اسمك والله مو زوجي امزح معك مادري انك بتموتي هه هه*
جود: وهي تحط ايدها على راسها من غباء هالبنت : شنـــــــــو تمووووووت البنت مابها شي اسكتي خلاص*
هبه فاقت بالسياره من بعد ما فيصل رشها بالمويه : كانت تناظر بفيصيل اللي يسوق بهدوء وساكت*
وقف عند باب البيت فتحت الباب جود وهي ماده ايدها تبي هبه تنزل بس هبه جالسه تناظر فيه اردفت بصوت تعبان : ماتبي تقول شي*
التفتو جود وفجر وهما منتظرين رد فيصل*
بس الصمت هو سيد الموقف*
اردفت بخفوت وصوت متقطع : ماتبي تقول شي ي ف ي ص ل*
فجر بصوت بكي ومضحك خله جود تفطس ضحك على الخبله هذي مع ان لا الموقف مناسب ولا المكان مناسب
فجر : الله يخليك قول شي انحرق قلبي انا وانفجرت تبكي هه ههه ههه انا السبب هه هه
هبه : بهدوء قاتل : اجل ورقه طلاقي تجيني يافيصل*
اللي خلا فجر وجود يشهقو بفجعه*
فيصل : لمجرد سماعه تلك الكلمه اوقعت عليه كسيف اخترق قلبه تمنى فيها لو يستطيع البكاء لكن رجلا هل يبكي صمت وهو يبعثر افكاره ماندم عليه الحين هو ماباح لها بمشاعره وهي كان غموضها وصمتها جزء من هروبها منه حس انه شي يكتم انفاسه كان مجروح حزين لم تقدر وضعه من قبل ولم تهتم لمشاعره عاش معها لحظات قصيره جدا عشقها بجنون لم يتوقع انها تشك فيه او اني افكر بإمرأة اخرى غيرها أي جنون هذا يعيشه صمت لثواني وتفكيره تشتت ولم يعرف كيف يتصرف من جنون هبه ابيك وما ابيك أي لعبه يخوضها أي كذبه يعيشها*
اردف بهدوء قاتل : انزلي*
نزلت بسرعه وضربت الباب بقوه ما من ضربت بالباب والا اجهشت بالبكاء وهي في اسوا حالاتها جود ابي اعرف ويش ابي جود انا اتعذب اتعذب انا عارفه اني قاسيه ابي اريح قلبي ابي اقول الحقيقه ابي اقول عن عذابي له ابي اقول عن حزني له والمي ابي اقول له عن الرجل اللي دمرني وحطمني وداس علي وهاني ابي اعلمه عن سكوتي وخوفي منه كانت تبكي من كل كلمه بالف دمعه قربت جود وحضنتها
جود وهي مستغربه من هبه وانفجارها كانو بالحوش وهي منهاره حضنتها : لاتعرف لما هبه محطمه لمحت شفتيها ترتجف وتبي تنطق وخايفه : هبه ويش تبي تقولي*
هبه : برجفه واردفت بخفوت وخوف ورهبه: بــــــــاسل*
تراجعت جود بذهول وهي قد عرفت قصتها من ام مصعب نظرت اليها واردفت بهدوء : ويش فيه
هبه : كانت تنزف دموع كانت تعذب نفسها قبل ماتعذب فيصل لازم تخبرها لازم تنطق وبكلمات متقطعه وكانها تخون فيصل قبل ماتخون نفسها : رجع ويــــ بـــ يــ ني
جود: سمعت كلمتها وهي تنطق بها كانت منهاره تماما هبه ماستوعبت الحقيقه التي ذكرتها ونطقها اللي خلت جود تشك بهبه كيف بتكمل حياتها مع فيصل وهي صمتت لثواني وهي ماتبي تتسرع وتاخذ الكلمه هذي لشي ثاني بعيد عن تفكير هبه يمكن هي غلطانه بس نطقة هبه للكلمه غيرررر
فيصل*
من بعد نزول البنات ضرب بريك بقوه واسرع*
فجر بجنون: حـــــــــرام عليك ليه ماقلت لها انك تحبها البنت ياغبي تحبك هه هه صارت تمسح دموعها واردفت وربي قطعت قلبها اصلاً انتم ماتحبو*
صــــــــــرخ بغضب مكبوت بقلبه : خـــــــــــــلاص
كتمت صوتها فجر وهي ترتجف بخوف والسياره شوي وتطير من سرعتها صارت تستغفر وتدعي بصوت خافت: ياربي يارب ياحبيبي احفظني راح اموت*
كان مسرعه وماهي الا ربع ساعه وصل باب بيتها ونزل بســـــــــرعه وركـــــــــــض بجنون*
فتحت الباب بسرعه فجر ونزلت واردفت : الله يخليك روووح لها اختفى من قدامها وهو يركض قفلت الباب صارت تتكلم مع نفسها والله انو غبي البنت واضح تحبه طيب ليه ماوقفها وبرر لها الغبي وبرومنسيه وهي تدخل من باب البيت واردفت: زي الافلام انو هي حب حياته ومستحيل يخونها او يحب غيرها صمتت شوي واردفت بهدوء وهي تكلم نفسها : هالله هالله يافجر هذا مو شاروخ خان ولا عمر شريف هـــــــــــــــــذا الاسبــــــــــــاني ونطقتها وهي طق رقبه الرومنسيه بجه وهي بجه كانت مندمجه مع نفسها بس خرب عليها عبد العزيز*
عبدالعزيز : بخبال : اوقفي مكانك مادام اختي الكيوت واني عارف الكياته تبكي بزاويه على ظلمي لها بس ماعليه ويش هببتي يالمجنونه انا عارف تقرقري مع نفسك الا جايبه لي مصيبه وربي يافجر ان اسمع حس كذا ولاكذا ان امردغك هذاني قلتلك والسوق ان شفتك نهايتك على ايدي واياد مابي افرط فيه اعرفه واوثق فيه
فجر : اجل لو تدري السواق اليوم غير ويش بتسوي فيني بس الغبي هذاك جاب لي سواق عنتر اردفت وهي تقلده باللهجه والخوف مسيطر عليها والله ان درى عزوز كان يامكان فجر اختفت من أي مكان موجود به عزوز: الله يطعني عني عنك يااخوي ياحبيبي قسم اني اميره وانت تعرف اختك ذيبه و انها دايم تجيب العيد بس هالمراء عيدي صغيرون مو بكبير
عبد العزيز : بهدوء : ويش*
فجر بهدوء قاتل وعلامات الجد بوجهه : ضاعت الصرافه وبخبال زحلطن
عبدالعزيز : بغضب: ماراح تبطلي استهتارك كل يوم عل هذي الحاله امشي امشي الشرهه مو بعليك ان اعطيك بطاقتي مره ثانيه تبين فلوس راح اعطيك فلوس ادخلي الشمس ضربت براسي والغداء جاهز وراي شركه داخل*
تنهدت فجر وهي عارفه لو مادخلت الصراف راح يبحث لم يطلع كارثتها والله ان درا مت مت مت
اياد : بهدوء بال : اسف فيصل ليتني ماخليتك تروح يااخوك بس والله ما اوثق الا فيك اسف
فيصل بهدوء وبغصه : عادي يااياد تبي تفهم زي ماتبي والبنت شرحت لها تبي تصدق او ماتبي براحتها ماعاد تفرق معي*
اياد: بحقد هالبنت يبي لها تربيه خربت بيتك لابارك الله فيها بس شغلها عندي والله لاخليها تندم على حركتها الغبيه*
فيصل : بهدوء : ماعليك البنت بزره واقفل السالفه يااخوك اوجعني راسي*
ومر اليوم بهدوء وعواصفه الهاديه*
اصايل تبكي اقل مايمكنه ان يقال لوصف حالتها كانت حزينه محطمه تعبت اكثر وتشتت اكثر كل شي تغير كل شي اختلف وتغير لم يعد أي شي كما كان*
سمو تناظر اليها بصمت وهي لاتجد ماتقوله لها واردفت بهدوء وهي تحاول ان تهون عليها : يااصايل راح عند اللي ارحم منا شفيع لك ولأبوه قولي لا اله الا الله ياوخيتي*
اصايل : بنحيب: من لي من لي اهو اللي بقى لي من ريحته اهو اللي كل امل فيه وراح لحق ابوه ليتني الحق فيهم*
صرخت نجد وهي تستغفر: اذكري الله اذكري الله يااصايل*
انفتح الباب بقوه
مااحس الا اهي داخله بغضب واردفت بشراسه : لكم يومين ومااحد علمني ليه ماقلتي لي ياست نجد*
نجد: بهدوء : مابي اشغلك قلت تعب بسيط بس*
جود: التفت بعصبيه جهت سمو وصرخت عليها : وحضرت جنابك مرتاحه الحين*
سمو بهدوء وطفش من جود وموالها : جود هذا اللي كاتبه ربي وليه مرتاحه كنت زيها قبل وكنت محطمه ومكسوره لم راح ولدي بس صبرت واحتسبت وربي يعطي وربي ياخذ والله حاسه بااصايل اللي بقلبها كان بقلبي*
جود: بضحكه قهر : ياابو قلب رهيف قلبك على اصايل واضح يالخبيثه*
سمو وقفت وتبي تطلع بس اخر كلام جود وقفت : والمطلوب مني الحين*
جود بكرهه : أي أي اطلعي روحي كل اللي حنا فيه من راسك لاتسوي فيها انا البريه خبيثه التفت لأصايل الا اهي تبكي لاتبكي خلاص وهذي ربي ياخذ حقنا منها وناظرت سمو والمطلوب تنقلع بـــــــــــــــــــرا*
كان واقف من اول عند الباب ويسمع كلامهم أي وحده فيهم اهي من بعد كلامها وهو يبي يتراجع للخلف وهو مبتسم وهو عارف راح يبتدي وضامن ان هذي اكيد جود وجود راح تكون ضمن مخططاته رفع عيونه لها وهي مصدومه كتم غضبه وهو يسب نفسه على تهوره اااااااااف اكيد شكت*
سمو : كنت طالعه من الغرفه الا هذا بوجهي : خير اخ سند
سند: بهدوء : ابد كنت بتطمن و قاطعته*
سمو : بإستغراب : مشكور تقدر تمشي الحين الله معك*
سند: كتم غضبه واردف بخفوت : سمي والحمدالله عل سلامتها مشي خطوتين وهو يتحرك لجهة الكوفي*
بعد 15 دقيقه*
عمي وفواز بالخط راح يرجعو*
جود: أي وفيصل هذا كارثات صارت معه
نجد: بهدوء : فيصل احسه تشتت مايدري ويش يسوي بحياته*
جود: لا احد يلومه خلوه على راحته وبيرجع زي قبل واحسن اهو يحس بذنب وهناء كان لها دور رئيسي بحياته ويعاقب نفسه بموت رعد اااااااااخ اااااااااخ يارعد فتره بسيطه لم عرفنا انو اخونا بس كانو سنين عاش معنا حنووون حنووون يانجد نزلت دموعها غصبن عنها*
نجد: حضنتها وهي عارفه جود بــ هالفتره تعلقت برعد لانو مالها احد انا معي فايز بس جود حياتها كانت متلخبطه شوي بعدت عنها وهي تنطق خلينا ندخل ناخذ لنا شي نشربه*
وهم يدخلو الكوفي ياخذو لهم شي*
اخذو لهم كوبين وهم يجلسو بالجلسات وسط نظرات وعيون تناظرهم بحنين وحنيه والابتسامه مرسومه على شفتيه*
يالله من فيهم جود ومن نجد*
رفعت نظرها نجد للعيون اللي تراقبها*
شتت نظراته لم انتبهت له بس غصب عنه يرجع يناظر فيهم*
نجد : بصوت هادي وعيونها مركزه عليه : بنت جود شوفي هذا شوفي كيف يناظر فينا مانكرت انشدت بعيونه به لمعه غريبه وتعرف هالعيون*
جود: بطفش وهي تلتفت للجهه اللي مركزه عليها نجد : عادي الرجال مو حولنا بس حلــــــــــــــو*
نجد كتمت ضحكتها عل خبال جود وهي تحس اختها بدات ترجع ورجعت عفويتها المجنونه اردفت بخفوت : غضي بصرك يالخبله اكلتي الرجال بعيونك*
جود: بخبال : اصه خليني اشوف زين يخرب بيته عليه عيون وبياض اكبر عليه ابيض مني قسم بالله شيفه بجنبه*
نجد: بحلقت بفهاوه بالمجنونه بتفضحها قلنا رجعت لطبيعتها مو طار عقلها مو كذا قطع عليهم سمو*
جود: اااااااااااااف جت*
نجد: بطفش : ابتدينا خلاص مانبي فضايح تكفين*
سمو : سلام طولتو*
جود: بصوت عالي وهي قاصده تحرج سمو : ليه تبينا ان شاء الله ناخذ اذنك ياروحي*
رفع راسه جهتنا وصوتها الواضح اللي عليه الاستهزاء ابتسم وهو بنفسه الملسونه هذي ماهي بهينا ياسند ابتسم وافكار بباله*
سمو : بغضب وهي تضرب بيدها على الطاوله : ماكنك زودتيها يابنــــــــــــت*
جود: وقفت وهي تتعدا سمو واردفت : مالك شغل فينا وزودتها أي زودتها واطلعي من حياتنا الله يخرب حياتك*
كل كلمه وكل همسه همستها جود اطربت مسامع سند شافهم وقفو ويتحركو البنات اسرع بخطواته لجهتنا*
سمو : وهي تشد جود من ايدها تبي تتكلم بس قاطعها صوته الخشن اللي خلاهم كلهم يلتفتو
ســـــــــــــــــــلام*
سمو : بغضب : مارحت لين الان ايش تبي انت بهذي الطريقه تسبب لي احراج تقدر تمشي الحين
سند: لم ينسى تلك ضحكتها مزحهها همساتها وتوعدها ومشاكستها واليوم قطعتين منها قباله كان يحسب ايام عمره كان يريد ان يعرف كل شي عنهم ومايمرون به يعرف انو هم جزء منه ومن دمه ودمهم يعرف ان بينه وبينهم رابط قوي من أي شي وبعد سنوات ها هو يقف امامهم لكنهم رافضينه باصرار ونفورهم منه لكن سيحاول وسيحاول ولن يستسلم الى ان يرجعوا لأحضانه لن يتحمل العيش من دونهم اهي تركته وهو ماراح يتركهم : اردف بهدوء قاتل ونظراته مصوبه لتلك العينين : راح اروح الحين بس وصلي سلامي للمراء قولي لها سنــــــــــــــــد الحمدالله ع سلامه*
انطلقت كلمة كرصاصه قاتله لنجد وجود اللي ماتحرك لهم ساكن اصابت كلماته تلك لنجد وجود في مقتل قلوبهم*
جود اومهت براسها لنجد وهي ترتجف وبدات الدموع تنهمر*
نجد : بدهشه هــــــــذا سند مااحست بخوف ولاحست بأي احساس زي جووووووود هذا كيف مجرم مستحيل هذا مايدور ببال نجد
سند: رفع عيونه لها وتلك العينين غرقت بدموع عرف انها جود انها تتالم لكن رؤيتها تعاني امام عينيه كان اقسى عذاب بداخله سحب نفسه وهو يحس اطفا غضبه عيونها ودموعها لم نزلت حس بمية سهم ينغرس بصدره وبقلبه*
نجد : بصوت هاديه وخفيف لجود: هذا هوووو المجرم هذا مووودل يابنت*
جود كانت بعالم ثاني عالم خوف ورهبه وخوف من هذا المجهول اللي اقتحم حياتهم اردفت بهدوء وسط نظراتها وهي تشوف يسحب نفسه من عندهم : نجد خلينا نمشي بسرعه*
سمو سحبت نفسها وطلعت عند اصايل لانو الكلام مع جود ضايع لو تتكلم من اليوم لبكره ماراح تفهمها*
بعد ساعتين*
نجد : بهدوء : ليه ماتكلميه وقوليله ايش يبي وننهي هذي السالفه مدام يلاحقنا من مكان لمكان*
جود: شهقت بخوف : انجنيت اروح لموتي بيدي*
نجد: بعقلانيه : يابنت مستحيل يسوي فينا شي اسأليه ويش يبي ويش فكروو فينا من بعد السنوات هذي كلها*
جود: وبالها لبعيد اردفت : خايفه يانجد*
نجد: لاتخافي انا معاك كلميه وانهي هالسالفه اللي كل يوم يجي لها وتكبر*
بالشركه*
وهذا اللي صار*
عبدالعزيز وهو يفكر: مادري ويش اقولك ياسند كلمهم طيب*
سند: بقهر : على بالك ماحاولت كل يوم ادق ماغير يتقفل الجوال بوجهي ورحت يم بيتها بس تراجعت مابي اخطي خطوه واندم عليها ابي اتاكد كيف عايشين مع رجالهم مابي اظلمهم ومابي افرقهم وهما يبون ازوجتهم بس ياخوك لم تذكرت الكلام اللي جاني وانهم اخذو رجالهم بالغصب اموت مية مره واقول لا ياسند انت لازم تسحبهم وتاخذهم عندك بس مادري مادري اخاف اسوي شي واندم عليه العمر كله كفايه انحرمت منها اهي مابيهم ينحرمون مني ماخذين فكره سيئه عني مايدرون اني انظلمت وانغدر فيني وانسجنت ظلم واحتيال بس ربي اخذ حقي ابي اعوضهم ابي يدرون اني مظلوم ابي قطع كلامه الاتصال اللي جاه رفع جواله بصدمه واسمها ينور بالجوال : جـــــــــــــــــود
ركبت السياره وهي تحس اليوم بتعب بالجامعه*
رفعت نظرها وهي تشوف السواق واردفت بصوت هاديه : وين السواق فيصل*
تأفف اياد وهو يالله ماسك اعصابه لا يفلت عليها : ويش لك فيه*
فجر : بهدوء : ويش دخلك وينه*
اياد: بغضب من جرأتها : انا هنا مافي سواق فيصل واصل ويش لك فيه من بعد ماخربتي بيته الحين ارتحتي ان شاءالله*
فجر بكت وهي تحس نفسها مخنوقه ماتبي تفرق بين احد*
انصدم اياد من ردت فعلها ماتوقع تبكي لااااااااااااا هذي مجنونه رسمي مستحيل هذي البنت تنفهم اردف : خير اخت فجر ااشبك*
فجر : ببكي : مابيهم يفترقون وانا السبب تخيل اصير زي المسلسلات اصير انا شريره اللي تفرق الناس هه هه
اياد: كتم ضحكته على جنون هالبنت هذي منتهي وخالصه تراجع وهو كان يبي يعلم اخوها عشان عقاب لها تتوب ماعاد تدخل بحيات الناس بس هذي مستهتره ويبي لها تعليم مو عقاب مع الايام يافجر مع الايام بتتعلمي الصح والغلط اردف بهدوء : اخت فجر*
رفعت راسها فجر وهي تمسح دموعها : هلا
اياد: انتي منتي بزره انتي كبيره وفاهمه الحياه صح وجامعيه ماشاءالله يعني مثقفه المفروض تكوني واعيه ومنطقيه مو حركاتك حركات بزران*
فجر: بهدوء قاتل اردفت : خلصت*
اياد بإستغراب : لا
فجر بقهر : مو مهم خلصت او لا المهم انو مادخلك فيني اسوي اللي ابيه مالك شغل فيني ومن انت عشان تعلمني الصح والغلط انت حـــــــــــدك سواق تسوق وادق خشمك بريال يعني دور لرزقك لاينقطع وخل النصايح لأهلها*
اياد ابتسم ونطق: على بالك محتاج هذي الشغله لاوالله تضييع وقت ياابو رزق والرزق من الله مو بيدك وسفط السياره على جنب وطفى السياره واردف بهدوء : والحين انتهى دوري خلي احد يوصلك سلام وسط نظرات فجر المنصدمه
فجر: بغضب : هاي انت ارجع ارجع يالغبي وصلني وبعدها اذلف لابارك الله فيك شافتو يروح وهو مطنش كلامها : هااااااااااااااي تعال وجــــــــع الله ياخذك هه هه*
بهدوء : جـــــــــــود*
جود: وهي ترتجف وسط نظرات نجد لها اللي تشجعها : أي جود ويش تبي فينا*
ابتسم سند من صوتها الخايف : يعني ويش ابي فيكم ياجود انا الى الان ماني عارف من جود ومن نجد تصدقي اليوم لما شفتكم حسيت حياتي رجعت من او قاطعته بشراسه*
جود: بحقد ابعد عننا احنا مرتاحين وشراكتك مع التبن سمـــــــو تلغيها ولا والله لا ابلغ فيك واقول هذا مجرم*
نطق بهدوء مرعب : صح مجرم وجريمته على سمو راح اخلص عليها اللي لعبت فيكم لاخليها تكرههه حياتها الجايه*
جود: بخوف وهي تحس طاقتها بدأت تنتهي لاااا اهي انتهت من توعدووو المرعب وصوته المخيف اللي بدا يتسلل على مسامعها : ترا اقدر اوصل للشرطه تهديدك هذا*
سند بغضب اردف: من بعد اللي صار كله تدافعي عنهـــــا*
ارتجف كل خلايا بجسمها من صوته الخشن وغضبه قوة نفسها واردفت : مالك شغل اطلع من حياتنا*
سند بهدوء وصوت خافت : راح اطلع من حياتكم بس لي شرط واحد وبعدها مارااح تشوفي وجهههي العمر كله*
جود: بهدوء : اللي هو*
سند بشراسه وحقد: سمو تكون لــــــــــي
جود: تراجعت بصدمه وسط نظرات نجد اللي تقول لها ويش فيه لا ويش يبي فيها وليه يبيها له أي رجل هذا واي انتقام واي لعبه بيلعبها مع سمو انت ماتعرف سمو سمو زي المرض ينشر بالانسان ويقضي عليه هذي افعى سامه معقوله يسوي هذا كله عشانا مستحيل ياجود مستحيل فكرت فكرت شوي سند وسمو وجهين لعمله واحده كلهم نفس الطينه ابتسمت بخبث وهي راح تخوض اللعبه هذي وراح تنهي هاللعبه الوسخه اللي يخوضها تجاهم راح تدمرهم واردفت : انا معــــــــــــــــــك ولك اللي تبـــــــــي
|