الموضوع
:
Resident Evil 2 . عالم الموتى . رعب . إثارة . غموض
عرض مشاركة واحدة
#
6
07-06-2019, 10:16 PM
روبي ديزآين
تصاميم الشخصيات اظهرت الكثير من التفاصيل و هذا الامر متوقع
مع تغير نظام التحكم الذي كان يعتمد على الكاميرات الثابتة
و حركة توجيه “
الدبابة
” التي عرفت في النسخة الاصلية لتصبح وضعية الكاميرا ديناميكية
ترصد الشخصيات من وضعية فوق الكتف بالمنظور الثالث
بحيث يضع اللاعب في موضع قريب لرؤية الشخصيات و تفاصيلها و ايضا
رؤية الاعداء و مشاهد القتل الالتحامات من “
كلير
” و “
ليون
”
التي اصبحت اكثر دموية و بشاعة
تجسيد الشخصيات الأساسية للعبة وتبيين الفرق بينهما و
التي تظهر تفاصيلاً
أكثر للوجه والأماكن وهي أكثر وضوحاً
بالمقارنة بالتطور الكبير بالجرآفيك والتعديلات الرهيبة
و تجسيد شخصية “
ويليام بيركين
” المتحولة كان احد اكبر المفاجأت التي ظهرت
في اللعبة و كيف اصبح التجسيد و التجسيم و التفاصيل
الدقيقة في جعل مظهره بشع و مرعب كل هذه التفاصيل اعادت الى مخيلتي
وحش النيميسيز من
Resident Evil 3
خصوصا بعد المطارادات و المحاولات الحثيثة للقضاء عليه بعد استخدام كل ما نملك
من ذخيرة و قنابل رغم التفكير في توفيرها
و التأني في استخدامها إلا ان محاولة النجاة تدفعنا إلى اسغلال
كل ما نملكة من اجل النجاة من بين مخالب هذا الوحش العملاق
__________________
مدونتي
╏
معرضي
روبي ديزآين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى روبي ديزآين
البحث عن المشاركات التي كتبها روبي ديزآين