تكملة البارت السادس ..
صلو على النبي ..
رمت نفسها على الفراش وهي تفكر من هذا ويش يبي مني*
تمنت لاول مره انها لم تقرا ولا تكتب وليتها لم تنتقم او تكشف الخدعه الكبيره اللي بحياتها وهذي الخدعه اللي ودتها الى الهاوية التي كانت بتسقط فيها ولكن بعد كل هذا لم اتغير ولا راح يغير فيني شي وسأبقى امرأة قويه وهذا سند رجل سيئا ناقد لاذع وساخر لا يعرف الحدود والادب والاهم من هذا انه لا يخاف رغم التهديدات التي قلتها له هو لايعرفني من انا اذا هو خبيث فانا الخبث بذاته تنهدت وهي لازم احد يتصرف معه او هي تتصرف وبأسرع وقت رفعت الجوال وهي مقرره تكلم فيصل انا بالنهايه امرأه ما راح اوقف بالمحاكم فيصل لازم يوقف معي انا بنت عمته ومالي احد غيرهم*
كان بالسياره مهموم مجروح وصمت مايدور حوله له مايقارب ثلاث ساعات وهي تدق وهو مايرد وده يتجاهل كل شي يخصها كان يفكر بطريقه غريبه لا احد يعرف مايحمله بقلبه لا تلك الحمقاء كم يكون مرهقا ان تحمل بقلبك شخص لا يشاركك مشاعرك لو يضطر للتخلص من احلامه البيضاء نفض مايدور بباله وهو يشوف جواله يرن عكس حاجبه ورد بهدوء : هلا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه لا لا بمووووووت ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماهي هينا واردف من بين ضحكاته : قلت لك انتبه لو عرفت خيط عنك بتجيب العيد فيك وهذي عرفت يامال اللي منا بقايل الحين خلف الحديد عاجبك وضعك الحين ويش رايك الحين ماحسبت حساب لكلامي وانا حضرتك ياسند الحين كيف تطلع هذا اسمه نصب واحتيال لا والاوراق مزوره تبع المستشفى مسوي فيها المجنون
كان يناظر جهت الجدار وهو معطي عزوز ظهره اردف بهدوء قاتل : راح اطلع واليوم دقايق بس ويجيك طلوعي*
هذي معركتي معها وجودي بــ هالمكان ياعبدالعزيز جعلني ارى نفسي القديمه وكأنها تمشي امام عيني صدقني ياعزوز راح اطلع من هنا وراح تعرف من سند*
عبدالعزيز بغضب: على فكره كلامك هذا يستفزني ويش تبي فيها انت تبي البنات خلاص وصلت لهم ويش تبي الى وين بتوصل ياسند لاتجننني عقلك طار انت تعرف الصح والخطا وهذا خطا اللي تسويه*
تحولت ابتسامته الى تقلص مريع تلون وجهه سريع كالحرباء ونظر اليه نظره فيها كل معاني القهر والحقد اردف : وعشان كذا راح اعلمها الصح والخطا ابتسم وهو يشوف العسكري يقرب اكيد لطلوعه*
بيت مصعب*
مصعب بهدوء وغموض : غريبه جوالك اليوم هاجد مافي مسجات ماهي بالعاده
رفعت نظرها جود له وهي تلقط اخر كلماته الساخره : ويش معناته هذا الكلام اردفت بصوت هادي شاك*
اردف بصراحه : أي*
ابتسمت على مصارحته : لاتخاف اخاف ربي قبل كل شي مو خوف منك خوف من اللي خلقني وقفت وهي تهم بالخروج اليوم من بدايه جلستهم وهو هادي اثر بقلبه هذا*
شفتها تطلع مارديت عليها ثار في راسي صراع عنيف بدات اتحدث مع نفسي ليه شاك فيها وانا ماشفت منها أي شي بس الرسايل هذي اللي جننتني وبرودها معي وحركاتها المستفزه اللي لم اتكلم معها ترد كلمه كلمتين ويش اسوي معها ماني مرتاح معها هاديه او تتصنع الهدوء تنهد وهو مقررر يكلمها ويحط حد لها ولشكه اللي بدا يغزو قلبه وهو مايبي يشك فيها لأنو لو شك ماراح تكون لها مكان بقلبه تأفف وهو يوقف ويهم بالخروج
بالفندق:*
لي ما يقارب ثلاث ساعات تلفت اعصابي وانا منتظره فيصل لأول مره اشعر اني وحيده وحيده للغايه جلست وانا أتأمل الكرسي الفارغ الذي بجانبي ضحكت بنفسي وانا احس مابداخلي يضحك علي ويسخر مني حطيت ايدي على وجهي وانا استغفر*
9 الليل*
هههههههههههههه حاول يكتم ضحكته بس كل ما ناظر بوجه سند اللي من القهر لونه اسود حاولت اتمالك نفسي بس كل ماكتمت تزيد الضحكه
سند: وهو ماسك اعصابه لا تفلت على عبدالعزيز*
صار يتحرك بعصبيه على الخط العام اردف بغضب لعبدالعزيز : ويـــــــــن الزفت سيارتك*
عبدالعزيز بلع ضحكته وهو يشوفه شوي وينفجر : أي قريبه تعال وراي اسرع بخطواته لجهة السياره
سند بيفتح باب السياره بس قطع دخوله للسياره رنت الجوال عكس حواجبه وهو مستغرب : ياهلا
جاه صوت خايف لا يعلم انها ترتعش خوف ولكن هي تتألم ألماً جعلني اشعر اني لم اتألم من قبل نطقت من بين دموعها وبكاها*
سند: بهدوء اردف وهو يقفل باب السياره ويأشر لعبدالعزيز ينتظر : مين معي*
اردفت من بين دموعها وألم يعتصر روحها الميته : انا اصايل*
تراجع للخلف بصدمه اردف بخفوت وخوف : البنات بهم شي
اصايل :انطلقت كلماتها اللي اطربت سند : لا انا اللي فيني انا اللي فيني وجع وفيني قهر وانا اشوفها عايشه حياتها على الاخر ولاهمها فيني حسره على قلبي اللي دمرته فيني كميه وجع ابي اخذ حق رعــــــــــــد ابيها تتحسر على ايامها اللي فكرت فيها تعذب رعد ابيها تكره كل شي بحياتها ابيها تبكي باليوم مية مره ابيها تبكي ندم وحسره ودموع دم ابيها صمتت لثواني وهي تحس طاقتها انتهت لثاني مره راح تخوض لعبه الانتقام*
ابتسم مادام الطرفين يعرف الاخر ممكن انه يكسر قواعد اللعبه في اللحظه الاخيره وما رسمه بعقله فأصايل تريد الانتقام وهو يريد الانتقام لأجلها وجود تريد الانتقام لها ولأختها أي انتصار هذا عليها الان تترقب انكسارات اللي بتجيها وعليها الانصات تلك الخبيثه له اردف بخفوت : وهذا اللي يسعدني لم احتاجك راح ادق عليك ابي فتره وفتره بسيطه جدا*
اليوم الثانــــــــــي*
اطلقت ضحكاتها حاولت تضبط اعصابها بس ماقدرت ضحكة قهر وحسره توقعت انها ماهي سهله تنمسك بــ هالسهوله
اردف بعصبيه : جــــــــــــــــود خلاص*
جود وهي تحاول تتمالك اعصابها اردفت من بين ضحكاتها اللي تحس بغصه واقفه ببلعومها تضحك عشان ماتبكي وهي تبي أي شي وتنتقم من سمو صارت مهووسه بالانتقام صارت كل تفكيرها دمار سمو هذا اللي تبيه نطق: سجنتـــــــــــــــــــــــك ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول لك يوم كامل ما تدق علي وانا بصراحه مارحت البيت عشان اشوف اخر الاحداث اتاريك بالسجن هههههههههههههههههه قلت لك هذي حيه هذي خبيثه صرخت بجنون : انــــــــــت ماتعرفها انــــــت انت سكتت وهي تحس انتهى احساسها بكل شي*
كان مستمع لكلامها الظاهر بقلبها اشياء واجد له هالسمو ويش سوت فيكم لــ هالدرجه القهر فيك ياجود : جود اهدي راح ادمرها والله لا ادمرها وقبال عيونك اهدي
هههههههههههههههههههههههههه روح ياشيخ قلبت الطاوله عليك وتقول ادمرها ونطقت بصوت واطي : انت ماقدرت لها هذا وانت عضلات على الفاضي بس كون اسمك رجل هذي ماراح يقدر لها الا انا ياحياتي ياحياتها*
هههههههههههههههههههههههههههههههههه جود والله اسبوع بس امهليني وشوفو ويش بسوي فيها عندنا شخص ثالث راح يساعدنا*
عكست حواجبها واردفت بخفوت : مين*
سند: ما اقدر اقولك مين بس راح اختفي اسبوع وراح اطلع لها ولي اقولك به راح تمشي فيه يا ست جود*
جود: ههههههههههههههههههه انتبه هذي المرة سجن مؤبد ههههههههههههههههههههه
حس بإحساس حلو وهو يسمع بتريقتها في تقدم اردف بهدوء : جود اسبوع وبعدها راح اعطيك الاوامر وراح نبتدي فيها يا انها تموت يا انها تنقلع بالسجن*
ههههههههههههههه لا لا مابيها تموت ابيها تتعذب قبالي الله يخليك خلني استمتع بــ هالشي هههههههههههههههه وبطفش اخلص علي وانهي هذي السالفه لانو مصعب بدا يشك فيني*
عكس حواجبه ورد لها : كيفك معه هالمصعب*
سكتت لثواني وهي محتاجه تفضفض تعبت تبعت ولازم تطلع مابداخلها : ماني مرتاحه*
لاول مره يحس نفسه طاير فوق جود تتلكم معه وبحياتها اردفت بخفوت : منتي مرتاحه معه*
ابتسمت بالالم : لا امانه مو مقصر معي بشي بس انا اللي مقصره بحقه واجد احس نفسي بمتاهه لا له اول ولا تالي مادري متى بتنتهي او انتهي انا من هذي السالفه قلت يالله ارتحت وطلعت انت وخربت حياتنا من اول وجديد شوي وانجن انا احسني تعبانه نفسياً انا نفسيتي تعبت من كل شي منك ومن سمو ومن مصعب من كل شي مرات اتمنى الموت ودي اموت وارتاح نزلت دموعها وهي تردف وهي ناسيه نفسها : سمو كانت كل حياتنا سمو تغيرت من يوم اخذت رعد وهي مهوسه بالانتقام وكل همها الفلوس امي حست بغصه بحنجرتها وهي تتكلم بوجع*
كان مصنت لكلماتها بس عند كلمه امي حس قلبه يفز وهو يبيها تكمل يبيها تريح قلبها يبيها تقول أي شي عنها اللي انحرم منها ظلم يبي يعرف كيف ماتت وش صار عليها كان يسمع نحيبها وهي تتكلم بالالم صمتت لثواني يبيها تخرج مابداخلها اردف بمية وجع : جود حبيبتي*
صمتت لثواني وهي اليوم صرحت بمعاناتها وعذابها ولمين لسند قفلت الجوال بهدوء عليها والالم يخترق صدرها قربت من الفراش وهي تتمدد عليها وفي هذي اللحظه تبي بس تنام*
بالجامعــــــــــــــــه
كان يشرح بهدوء وهو يحس بإزعاج ومطنش هو عارف الازعاج هذا منها مافي الا هي تبي ترفع ضغطه وضحكها وهمساتها واكلها اللي كانت مستقصده ان تقرب من المايك وتاكل عشان تغيضه حس راح يدخن وهو كابح غضبه ياليل الليل من هذي البنت وقسم بالله انها وصلت حدي نطق بعصبيه : لو سمحتوا اللي مسوي الازعاج تطلع برا هذا درس مو وقت البريك*
فجر كتمت ضحكتها وهي ناويه تطفر فيه وفعلا صار اللي تبيه واردفت بدلع : سوري دكتوري كنت اكل بكل برود قالتها*
اياد : بعصبيه : مو عارفه يا ست فجر انك تبلعي فرجاءً قفلي خشمك من البلع كأنك فيل هذا درس مو وقت البلع*
كتمت غيضها وهي تسمع ضحك البنات وهمساتهم صمتت وهي تتوعد فيه*
من امس نايم جاء على طول بفراشه كان متحمس نطلع نتمشى نروح ونجي قال بس كلمتين ابيتعبان قربت منه ونطقت : فيصل فيصل*
تحرك وهو يفتح عيونه وهو يحس بتعب جلس وهو يناظر فيها بهدوء واردف : هلا
هبه : ببتسامه شوي ويأذن العصر كفايه نوم*
تحرك من السرير وهو ساكت دخل دورة المياه وهي مستغربه ويش به هذا الرجل
حور اليوم توفى اخوها صح كان معوق بس كان مالي البيت تحس معها رجال بس الحين من معها لا اقارب ولاشي كيف بتعيش ويش تسوي العم علي جارهم قام بكل شي اهو وحرمتو وعبدالعزيز ماقصر معي يالله هالرجال اللي اكرهه ما احد وقف معي غيره تنهدت وهي تشوف الناس داخلين عليها ماغير دموعها تنزل بحزن*
عبدالعزيز وسند مع بعض داخلين وخارجين مع الرجال*
سند: عبد العزيز خلاص خل ابو علي يقول لأخته تدخل تسلم عليه*
عبدالعزيز : حس الالم يعتصر قلبه يكره لحظه الوداع وهالمواقف مرت عليه موت ابوه وامه والحين حاس بحور الله يكون بعونها : خلاص بقول للعم وشوي بنروح نصلي عليه وندفنه*
سند: الله يكون بعونها ويصبرها*
وهذا واجبهم فحور مالها احد وهما وقفو معها وقفت النخوه*
بعد اسبـــــــــــــــــــــــــوع*
رمت اللي بيدها بعصبيه وهي تقرب منه ماهذا البرود اللي سلكه معها لم هذا كله ماذا فعلت : فيصل ويش فيك وليه متغير علي وين كلام الحب اللي مغرقني ليل ونهار فيه وين طار فيصل انا ابيك وابي فيصل الاول من يوم جينا هنا وانت متغير علي انفجرت تبكي من بروده ومن صمته ولم ينطق كلمه وهو يشوف دموعها ولم يسألني وكأني شي لم يكن بقي يتأملني كان يناظرها بعتاب ولوم رفعت عيونها له وهو يحضنها وضم راسها لصدره وكأنو يفرغ غضبه بقربها هو عاشقها حد الثماله وماتوقع انو راح يعشقها بــ هالجنون مافي مبررر قالها كل اللي سواه قرب وحضنها وصمت مايدور حولهم هي تريد وبشده وبــ هالوقت لا تريد الافراط فيه فهو بالنسبه لها كل شي هل يعقل أنها تعيش التناقض على قولة جود حضنته بقوه*
بيت مصعب*
كان بالصاله والوضع عنده متوتر تطلع ولا تعلمني ماهي حاسبه حساب أي شي ولا استاذنت ويش يدور ببالها بدات اعصابه تفلت منها راح يوقف هالمسخره الى متى بعيش كذا راح تجي يا انا نكمل مع بعض يا انا نوقف هنا مافيني اتحمل اكثر من كذا*
اردفت بخفوت من بين دموعها اشعر اني وحيده للغايه انا خايفه ان ابقى وحدي معه : سمو سمو تعالي الله يخليك*
سمو فزت بخوف وهي تسمع جود ونحيبها : جـــــــــود ويش فيك ويش صاير مصعب سوا بك شي جوووود تسمعيني*
جود: بنحيب سمو تعالي انا انا مادري وين سمو انا انا اااااااااااااااااااااااااااااااه*
سمو كانت تروح يمين ويسار وهي تسمع بكيها ويش فيك جوووووووووووووووود تمسعيني*
جاها صوته الغليظ اللي خل سمو تموت مكانها لااااااا لااااااا يارب مو بجود مو جووووووووود لا ياربي ويش يصير معي لااااااااااا*
جـــــــــود بالحفظ والصون تبينها تعالي لها وخذي العنوان ما احب اتكلم واجد بالجوال سلام
كانت تنتفض وهي تشوفه يقفل الخط لاااااااا دقت على الرقم بخوف لااااااااا ماراح اسمح لأحد يقرب صوبهم لاااااااا كفايه لعبت فيهم مره مارا ح آذيهم والسبب انا رنه ورنه وجاها صوته الضاحك: ااااااااي ياست سمو لــ هالدرجه تحبيني هههههههه قلت لك لا تدقي تعالي*
اردفت برعب بقلبها : الله يخليك لا تأذيها الله يخليك علتك معي انا ابعد عن جوووووود الله يخليك*
اردف بهدوء قاتل : ماتبيني آذيها تعالي ولا*
صرخت جووووود اللي خل سمو تنفجر وتبكي*
ههههههههههههههههههههههههه لا لا ما توقعت عندك احساس يالخبيثه تعالي انتظرك ياروحي احر من الجمر واذا لعبتي لعبة المحكمه صدقيني موت بنت عمك على ايدي ولا راح اكتفي بموت الثاني صدقيني لا تلعبي من وراي يا ست سمو قلت لك سنـــــــــــد منتي بقده وقفل السماعه*
اسبوع وهو مختفي حاولت تبلغ فيه بس اختفائه كان مرعب لها هي عارفه ان وراه احد ولا طلوعه من السجن بالسهوله هذي الا هو وراه ظهر ولأول مره تخاف وتنرعب فهي لا تعرف ماذا يريد منها هذا المجنون
لا داعي للخوف ياسمو كانت تحدث نفسها اقشعر بدني وانا اتذكر كلامه انتابني شعور الخوف تلك الاصوات المتراكمه على صدرها اللي صارت ضجيج تريد حرق ما بصدرها ولكن بداخلها عاصفه مجنونه تريد حرق الصمت وحرق الشوارع وحرق سنــــــــــــد بداخلها نــــــار مشتعله بقلبها و جمودها نار لا تكاد ان تنطفي بل تزيد اشتعالا لكن سؤال يدور ببالها لم كل هذا وما السبب ولم يريد مني الانتقام سحبت عبايتها وهي تركض لنزول الدرج وتنادي على الحارس وما انتبهت لمنادات ابو فيصل لها*
ناظرت فيها وهي تركض وتبكي هذا اللي تمنيتيه يا اصايل اشوف دموعها عقبال ما اشوف دموع حسره ودموع قهر وتنزف دم زي ماعذبتيه ليالي عاشها عشانك وهو منتظرك الحين ودي اشوف ليالي وانتي تنتظري راحتك جعلني ما اشوفها فيك يوم ما اشوف غير القهر فيك التفتت برعب على منادات ابو فيصل وطيحته اللي خل اصايل تنزل تركض له وهو يشوفها مايتحرك صرخت وركضت لغرفه نجد وصرخت عليها اللي خل نجد تفز وتركض وتنزل لعمها وهي تناديه بس لا مجيب قربت منه وهي تبي تشوفه يتنفس بس الحمدالله شافت تنفسه سحبت الجوال من ايد اصايل وهي تدق على فايز وماتبي تفجعه قالت له عمي تعب شوي تعال*
بعد نص ساعه*
قربت من العنوان وهي ماتشوف من دموعها اللي تنزل نزلت وهي تشوف فله كبيره قربت من الحارس وكأنو عارف بجيتها قال لها تفضلي قربت من باب الفله وتبي تدق الا شافته مفتوح دخلت وليتها مادخلت شافت بنت عمها ودموعها اللي طالعه من البرقع وسكينه بحنجرتها حست بغصه وندم انا اللي وصلتهم هنا اسرعت بخطواتها وهي تبي تقرب منهم بس صوت سند خلاها تتراجع*
سند: بضحكه خبث : تتحركي شبر بنت عمك وهو يحرك سكين بحنجرتها كانت تصرخ جود وهي تبي تنزل برقعها وهو يضحك : لا لا يا ست جود ماراح اخلع نقابك لاتخافي*
صرخت بجنون سمو وهي تحذف كل شي قدامها اللي خل سند يسحب جود ويتراجعوا لورا من جنون سمو*
بكت على الارض وشهقاتها تتعالى وكأنها لم تبكي من قبل*
اللي خل سند وجود يصمتوا لدقايق من جنونها*
صرخ سند بغيض : هاااااااااي انتي انتهت الدرامه خلاص والحين قومي اوقفي يالله على بالك المشهد هذا بيأثر فيني ههههههه فزي فزي والله لا اخليك مجنونه*
سمو من بين دموعها : ابعد عنها انتقامك معي انا مالك شغل ببنت عمتي*
سند: وهو مثبت جود اللي تبكي بجنون ويحرك السكينه بيده الثانيه : حلو ولا تخافي على بنت عمك وهو يغمض لها ببتسامه : بالحفظ والصون بنت العم وهو يقرب السكينه من حنجرتها اللي خل سمو ترتجف بمكانها وهي تناظر جود اللي مغمضه عيونها وترتجف*
سمو ببكى جود ياروحي لاتخافي راح نطلع من هنا لاتخافي ياقلبي*
جود بنحيب : سمو الله يخليك خليه يتركني بموت سمو بموت سمو الله يخليك ابعديه عني*
سمو بجنون : سيبها عداوتك معي سيب البنت ولك اللي تبي*
حلـــــــــــــــــــو وهذي الكلمه اللي ابيها كذا انا روقت لي اللي ابيه وانتي عارفه ويش ابــــــــــــي منــــــــــك*
سمو وهي تحرك راسها : شركتك راح ترجع لك والله ما*
قاطعها بضحكه ساخره : لا لا لاتخافي الشركه راح ترجع فوق خشمك مابي الشركه ابيـــــــــــــك حليله لــــــــــي
تراجعت لورا بصمت وخوف ورهبه ماذا يريد منها ولم يبيها على ذمته تحس بالألم بكامل جسدها مراره وضعف سهم يخترق صدرها لم تشعر بهذا الالم من قبل وهذا التحدي من قبل رجل رعد كان عاشق وهذا منتقم يا الله ماذا يدور حولي اردفت : ليه تبيني ويش تبي فيني شهقت برعب وهي تشوف بنت عمها تصرخ من ضغط السكين : خـــــــــــــــــلاص ابعد عنها خلاص الله يخليك كانت ترتجف برعب خلاص خلاص كانت تبكي بالالم*
سند:ابتسم ابتسامه ساخره واردف بخفوت : صفعتيني صفعه وقلت لك ياست سمو طال الزمن ولا قصر مردك بيدي قلت لك لا تتحديني لأني سأسحقك واذا انتي ماكره فانا امكر منك واذا ظننتي اني رجل ساذج فظنونك خاطئة بديتي لعبة النار وسأنهيها انا وقت مابي وسأكون انا الفايز باللعبه هذي تفتكريني العاشق صرخـــــــــــت جود من بعد اخر كلمه اللي خل سند يصرخ عليها وهو يشدها بقوه*
هدوءه بدأ يتلاشى صمتها سينطق لكن تأبى ذلك لا تتعجب بشخصيته الانتقاميه لكن هل سيقف انتقامه عند كتب الكتاب عليه لا تستطيع النطق وبمخيلتها مات رعد بإنتقام يا سمو وسيكون مصيرك كمصيره لن استطيع الفرار*
لحظه*
لحظه
من*
هو
يعلم كل شي عني من هو يعلم عن حياتي الكثير كأني جزء منه تأتيه اخباري بالتفصيل يعرف عني الكثير كل شي عن اعمالي ملف حياتي ولكن ماسبب مراقبته لي ماذا يريد مني وهل يريد الانتقام ام يريد شيئا اخر اردفت بهدوء قاتل وهي تحس بمية سكين ينغرس بوسط صدرها : انا موافقه*
صرخت جود: لااااااااااااااا سمو لاتفكرين لاااااااااااا سمو لاتوافقي راح نطلع من هنا سمو هذا مجنوووووووون*
صرخ سند على جود اللي كتمت انفاسها : اااااااااااااااووس المملك على وصول ياحلوه اثباتك معك*
اردفت بهدوء كيف املك عليك هنا واهلي*
اطلق ضحكاته : لااااااااا لااااااااا ياحلوه ما اتفقنا كذا راح تملكي هنا طلعه انسي ياحلوه وهذ اللي ابيه لك الفضيحه وضحكه ساخره وحقد عادي زواج مخفي اطلق ضحكته اللي خل سمو تتراجع للخلف*
اردفت بوجع يعتصر قلبها : على الاقل اعطي خبر خالي م*
قاطعها بشراسه : لااااااااااااا سألتك اثباتك معك وضغط على جود
اللي خل سمو تصرخ بجنون : راح اروح اجيب اثبات وو
اطلق ضحكته البغيظه
هههههههههههههههههههههههه حلوووووووووه عجبتني تروحي لا لا انتي هنا الاميره ما تتعب نفسها احنا نجيب لها كل شيء ولاتخافي كل شي بيوصلني من اثبات ومن شي يخصك اتصال واغراضك عندي اخذ الجوال وهو يكلم الشخص الثاني قفل الجوال وهو يردف بخفوت المملك على وصول واثباتك على وصول وان شفت لك حركه نهاية بنت عمك على ايدي ياحلوه*
بعد ساعتيـــــــــــــــن*
كأن لم يحدث شي كانت تناظر بالارض وهي تايهه عاهدت نفسي من قبل ان لن يدخل رجل حياتي انا خايفه ان ابقى معه وحدي اشعر اني وحيده للغايه ارتبط برجل لا اعرف عنه شيئاً فهذا شي يخيفني اكثر من الارتباط برجل يفكر بالانتقام ولا اعرف لم الانتقام*
خلاص صارت على ذمته كانت جالسه وبجنبها جود اللي كان الصمت بينهم ولا وحده قدرت تتكلم رفعت عيونها على دخوله اللي تراجعت وهي تنتفض وتثبت ايديها بيدين جود تحس برجفه تسري بجسمها*
سند: ببتسامه خبث : ياهلا بزوجتي العزيزه*
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحبت حجابها وهي تطلق ضحكاتها المجنونه*
سمو التفتت برعب لجود وهي تسحب نقابها وتضحك بجنون التفتت بسرعه لسند وهو يجلس ومبتسم وقفت وتراجعت للخلف وهي تلقي نظراتها المريره اللعينه وضحكاتهم اللي تتطور الدمعة تاخذ مجراها على وجهها كأنها ترسم رسمه غريبه لتسقط بيديها ولتحتضن تلك الدمعه وجهت انظارها لهــــــــــا هي وبداخلها جنون كيف ستنفذ لم تنطق بأي كلمه وبداخلها جنون حي ينبض نظرت اليها هي مو بنت عمها هي اختها نظرت اليها نظره المقتولة لا تستطيع ان تصدق ويداها ترتجفان وشفايفها عية تنطق اردفت بخفوت مرعب لها : انتـــــــــــي ياجــــــــــود
|