مرورك أسعدني الله يسعدك ِِِ فاطِمةة الزَهرَاء
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك x ؟
- بحب اسمك ع فكرة -
إن شااء الله بخير
أدري تأخرت، سامحيني
بس المهم رجعت وقرأت الفصول وأخيرًا بتعرفي إنّي بقرأ وأنا مو فاهمة منيح الرّواية ")
هلأ أناا حاليًا فاهمة الغوكيو كانوا موجودين بس بعدين اختفوا بطريقة غريبة، بعدها بلّشوا يكتشفوا كيف اختفوا !! وهلّأ في منهم نصف بشريين ونصف غوكيو اللي أسااهي وكماان حداا منهم ؟ لساا ما حفظت أسماؤهم منيح، بضل أتلخبط بيناتهم هلّأ بالفصل الأول كلّ اللي فهمته إنّهم كانوا بالمدرسة وبدرسوا ونظفوا الصّف بعد المدرسة وإلخ.. من هااي الأمور وآخر جملة فهمتهاا كماان، سوزوري بتقدر تقرأ أفكار كاروكو .. والله الإشي معقّد شوي، روايتك معقّدة بس مثل التّحدّي حابة أضل وراهاا لحتّى أفهمهاا منيح
في جملة لفتت نظري، مرّة حبّيتهاا، التّشبيه تاعك فيها كاان مضحك فحبّيتهاا. "شعور غريب يبدو كما لو أنَّ عقله قد إنتفخ كالبلون فجأة"
والله إنّي حبّيت تشبيهك هون
بالفصل التااني، مرّة حبّيت العباارة اللي كاتبيتهاا في البداية
وحتّى في كلّ بداية فصل كلهم حلواات بجد بس اخترت هااي "الهرَبُ ليسَ حلًا لأيِّ مُشكِلة، إنَّ المفتاحَ الوَحيد لأي مَسألةٍ هو حَلها؛ لا شيءٌ آخر يُنهي الأمر !"
فعلًا، المفتااح بكون دائمًا بالحلّ
وكماان شغلة، الفصل هااد فهمته
ما أصدق، والله فهمته كان حوار بين سوزوري وكاروكو، صح؟ هيني بلّشت شوي شوي أستوعب الرّواية، وبتعرفي أدركت إنّهاا رواية فائقة الرّوعة، حبّيتهاا، والله تعلّقت فيهاا، بس مشكلتي الوقت المهم الحوار فيما بينهم أعجبني حلو يكتشف كاروكو السّر قبل سوزوري ويصدمها بإنّه نفس السبب لديه، طلعوا متشابهين بس الفصيلة ترا الله العليم إذا مختلفة أو لأ بس اكتشفت بالفصول اللي بعدهاا إنّهم نفس الفصيلة اللي هي من التنتين
وفي مقطع حبّيته بين كاروكو وماهيرو
ضحكت عليه كماان بجد "تبعهُ كاروكو متمتمًا بسخرية
- من الجيد أنَكَ لا تقرأ أفكاري...
أوقفه ماهيرو بكفه ليرفع كاروكو حاجبه، إبتسم الأول بسخرية
- لا أقرأ أفكارك ولكنكَ دائمًا ما تقرأها لي!"
كلّ روايتك فيهاا كتير شغلاات ضحكت عليهاا، منهاا حطّيتهاا بالرّد ومنهاا لأ
الفصل الثالث: جدًا جدًا روعة، يعني بصدق هلّأ بلشت روايتك تخترقني بالسّعادة، بلّشت أفهم أكتر وأكتر، بس لساا الأمور معقّدة عندي بنسبة ضئيلة حبّيت الفكرة بجد، بس بالمستقبل أعني بس تنزلي الفصول اللي بعدهاا رح تصير الأمور أوضح وأحلى وأشوف شو بالزبط هم الغوكيو؛ يعني من هم!! أو يمكن رح أرجع شوي للفصول اللي بعد بس أخلّص الكومة اللي منزليتهاا ع خير إن شااء الله أخلّصهاا، بالمنااسبة .. شخصيّة كاروكو المستفزّة من أكثر الشخصياات المفضّلة لديّ وخااصة لمّا يكون مع ماهيرو، هههه ثناائي مضحك وكونك بتستخدمي الاسمين سوزوري وأساهي ما عرفت إلّا حاليًّا إنّهم نفس الشّخص ذكاائي غبي عشاان هيك
المهم هلأ تصااعد الأحدااث بالفصول اللي بعد كيفيتهاا حلوة، وصحيح .. شو قصّة الكتااب والمفتااح!! الواضح إنّهم أشيااء مهمّين مثل ما حكيتِ عشاان يبحثوا عنهم بهااد الجهد والحمد لله كلّ من الطرفين عرفوا إنّه الغرض الثاني مع الطّرف الثاني وهكذا
وماا كنت بتخيّل أبدًا إنّه العداوة اللي بين كاروكو وماهيرو هي اللي جمعتهم من جديد إشي مضحك بس جميل حقًا بحب خلافاتهم بتعطي جو للرّواية
حزنت ع أسااهي لمّا تعبت هيك في الصّف وحتّى في بيتهاا لمّا كيوشي دخل ولاقااهاا هيك منيح إنّه وصل بالوقت المنااسب
وأخيرًا كماان رح يتفقوا ع مكاان عشاان يلااقوا فيه بعضهم ويحكوا
حبّيت شخصيّة كيوشي ع فكرة، مرّة رهيبة
تفاجأت من كورا -_- كيف يعني وليش!! ليش يشوف كاروكو وهو مع سوزوري ويشوف اختلااف عينيه المفاجئ، قهرني والله
ياا رب ما يحكي لحداا، ياا رب
وفي نفس الموقف وقتهاا حبّيته بعد ما حكى كورا لماهيرو "تأفف ماهيرو بضجر
- طلبتُ منكَ ما اقترحتَه؛ كيف أشرحُ لكَ أمرًا ابتكرتَهُ وصدقتَه!"
ضحكت عليه بشدّة
وآخر إشي كماان، صدمة كاروكو لحالهاا تحزّن كاان متأكّد، كيف ماا لاحظ إنّه بينظر إلهم، لو إنّه كماان ع الأقل سكّر البرداية أو النافذة أو راح لمكاان بكون متأكّد ما رح يشوفهم حدا فيه لكاان ضمن حاله، كيف بسمح لحااله هيك، بدّه طخ
وأخيرًا ما بصدّق خلّصت قراءة .. تعبت ، المهم إنّي حجزت أوّل رد قبل الجميع وكماان بصراحة .. تعلّقت بروايتك كتييير لدرجة كبيرة، سردك رائع رغم إنّي في البداية ما كنت كتير فاهمة بس هلأ تعوّدت وفهمت الموضوع أسلوبك راائع وحتّى تشبيهااتك اللي في منهاا شوي مضحكة والأمور الفكاهيّة اللي بين ماهيرو وكاروكو جدًّا رائعة أعطتْ لروايتك حلاوة خاصة بجد
وطبعًا أنا بس أقرأ فصل بحطله رد عندي وبس خلّصتهم كلهم جمعتهم مع بعض، إن شااء الله يكون طوله منيح يعني عشاان أكون أعطيتك حقك لإنّك عنجد بتستاهلي إشي أكتر من هيك كماان
فنّانة عنجد ماا شااء الله، تباارك الرّحمن
يعطيكِ العافية X
في أماان الله ورعايته
بانتظارك دائمًا
__________________
🔸ابتَسِم ، مادامَ حُزنُكِ لايهُمُ الآخَرينْ 🌟
التعديل الأخير تم بواسطة |تيتوس| ; 09-15-2019 الساعة 01:19 AM |