البارت 12
~~~~~
رايحة بخطوات سريعة عالكوفي المكتوب بالمسج رغم انها ما صدقت بس ما بتعرف ليش رايحة لهنيك
رجعت ذاكرتها لورا شوي لما شافت المسج " تعالي يا حلوة لكوفي...... و شوفي مجد مع مين قاعد ههههه مسكينة انتي عشقانتو و هو مو مهتم فيك " هي شو قصدها و مين هي اصلا
و صلت للكوفي و انصدمت من يلي عم تشوفه /" لا لا مو معقول عأساس بيكرهها طلع كلو كذب " نزلت دمعتها غصب " و انا شو دخلني يصطفلو "
و وقفت تاكسي رايحة لبيت مايا
-----
اما جوا عندهم
فهي كانت مبسوطة لانها معاه أما هو فمو متحمل وجوده معها
مجد / خلصيني هدى شو بدك مني و شو هالموضوع يلي بيخص رؤى
هدى بابتسامة / هه اكيد رح تنصدم لما تعرف شو مساوية بنت عمك
مجد بنفاذ صبر / احكي يلي عندك و خلصيني
هدى و هي تطلع الصور من حقيبتها / تفضل شوف بنفسك
~~~~~
مايا / شلون يعني
رؤى / شبك عم قلك كان قاعد معها
مايا / ايي و اذا كان قاعد معها مو ضروري يكون بينهن شي
رؤى / هو قايل انو بيكرهها فليش قاعد معها
مايا / والله ما بعرق
رؤى / اذا بيحبها يقول عادي بس مو يقول انو يكرهها
مايا / طيب انتي ليش معصبة
رؤى / مو لشي خلص انسي
مايا / رؤى لتكوني بتحبيه
رؤى / لا اكيد لا
مايا / بس تصرفاتك بتقول غير هيك
رؤى / بلا سخافة
مايا / رؤؤى
رؤى بعصبية/ طيب بحبو اي بحبو بس شو الفايدة اذا هو بيحب غيري
و بدت دموعها تنزل و مايا تحاول تهديها
~~~~~
منال / رؤى راحت تنام عند مايا
لما سمع اسمها رجع تذكر الصور
قام رايح لغرفته / لا تصحوني عالعشا
سالتها و هي مشغول بالها على ابنها / شبو اخوك اليوم
منال / ما بعرف من لما رجع و هو مو على بعضو
اما هو بغرفته قاعد يفكر بالصور يلي شافهم
" معقولة رؤى تساوي هيك " تذكر صورها مع الشاب و هو يبوسها " لا لا بس الصور..... اكيد في شي مستحيل رؤى تساوي هيك اي مستحيل "
~~~~~
يوم جديد
بجامعة ثانية
قاعد مع رفيقه
انس / طيب اذا بتحبها هي ليش عم بتساوي هيك
مروان / بتسلى بس المهم اني بحبها و قريبا رح احكي مع امي عشان تخطبلي ياها و بعد ما اتخرج بنتزوج
انس / طيب بعد ما تتزوجو رح تستمر هيك
مروان / اكيد لا وقتها غير لانها بتكفيني
انس / براحتك
~~~~~
بشركة عمر
عمر / يعني خلص اتفقتو
إلياس / اي و بكرا بنوقع العقد
عمر / حلو لكان بنحدد معهن موعد بهالايام منشان نتفق عكل تفاصيل الشغل
إلياس / اي حتى انا كنت مفكر هيك
~~~~~
المساء
بغرفة سيرين
سيرين / معقولة
سارة / اي انا هذا لي شفته بعيونه
سيرين / بتتوقعي يكون بيحبني
سارة / اي ليش لا
سيرين / ياريييت بكون اسعد انسانة وقتها
سارة / اوووهووو عالحب
سيرين / ههه يلا باي امي عم تناديني
سكرت منها و نزلت تشوف امها
~~~~~
جاك / و شو يلي بيضمنلي انك ما تخوني الاتفاق
نورهان / يعني انا شو إلي مصلحة ساوي هيك
جاك / و شو بيعرفني
نورهان / ليك انا بعرف بكل المخطط و اصلا انا يلي قلت لهدى عالفكرة انا بدي منك صورك مع رؤى و هدى
جاك / صور رؤى طيب بس صوري مع هدى شو بدك فيهن
نورهان / افففف انت عطيني الصور راح تاخذ المبلغ و صدقني هدى ما راح تعرف شي
جاك / طيب بس ياويلك لو احد عرف شي
نورهان ابتسمت بخبث و اخذت الصور منه
~~~~~
عالعشاء
مجد كان يحاول يحكي مع رؤى بس هي كانت تجاوبه باجابات مختصرة
لانها ما بدها تحكي معه
خلصو العشاء و طلع كل واحد بغرفته
و رؤى ما وقفت تفكير ابد " طيب يمكن مايا معها حق اي اذا كان قاعد معها مو بالضرورة انو بيحبها اي اكيييد " و طلعت من غرفتها نازلة لتحت
~~~~~
اما مجد كان عم يحكي مع ابن خاله
....../ هههه طيب لا تصرع راسي خوذ احكي معها
مجد / هههه اي اعطيها التلفون
و بعد شوي سمع صوت بنت خاله الصغيرة / ملحبا مجد
~~~~~
بهالوقت كانت رؤى مارة بغرفته و سمعت حديثه ( اهلين بالحلوة...... كيفها حبيبتي...... لاااا زعلانة علي ...... ليش .... طيب يا عمري بكرا من الصبح بجي لعندك حلو هيك ..... ههههه طيب )
تجمدت مكانها من الحكي يلي سمعته
" يعني كلشي صحيح كلشي صحيح هو عنجد بيحبها "
رجعت لغرفتها و سكرت الباب و انهارت انقهرت منه كثييير
ظلت تبكي حتى نامت
~~~~~
...... / جيسيي جيسيي
جيسي / نعم مروان بيك
مروان / شو وين امي و رغد
جيسي / راحو لبيت مراد بيك
مروان / طيب روحي " حلو كثيييير اكيد راحو يخطبوها "
طلع من البيت و هو مبسوط
~~~~~
سيرين بالجامعة قاعدة تفكر في كلام رغد
تذكرت الكلام يلي قالته لها ( ليكي والله والله يا سيرين ما رح اخليك تتهني مع اخي لعبتي بعقله بس مستحيل اسمحلكن تكونو لبعض لهيك احسنلك تبعدي عنه )
" هي شو قصدها انا اصلا ما بيني و بين مروان اي شي بس والله خايفة هي ممكن تعمل اي شي "
~~~~~
بتركيا
بمنزل جديد بس شخصيات مو جديدة
خديجة / يعني رايح
رامز / اي امي بكرا بروح
ملك / طيب خذني معك
رامز / هذا يلي ناقص
سلمى / خالتي احكي معو والله اشتقت لرؤى و بدي شوفها
خديجة / انا ما دخلني
رامي / وين بدك تروحي انتي كمان
سلمى / ما دخلك
رامي / سكري ثمك احسن ما قوم سكرلك ياه
خديجة / خلص يا اولاد
رامز / انا طالع
خديجة / الله يحفظك يا ابني
رامي / و انا كمان بطلع احسنلي من القعدة معكم
ملك / احسن بنرتاح منك
~~~~~
نهاية البارت |