عرض مشاركة واحدة
  #60  
قديم 11-02-2019, 10:10 PM
 
البارت 16

~~~~~

بالجامعة
رؤى / اممم ما بعرف
مايا/ شو هي ما بتعرفي بتظلي ببيت عمك ولا بتروحي عند اخوكي
رؤى / والله ما بعرف اياد قلي كذا مرة انو اسكن عندو بسس
مايا / بس شوو
رؤى / ما بعرف ....خلص البنات اجو بنحكي بعدين
عبير و هي تجلس / هااااي
مايا / هاايات
رؤى / وين عائشة و ياسمين
عبير / والله يا رورو ما بعرف عنهن ..... اي صح بسألك ابن خالتك هذاك كييفو
مايا / ههههه لسا ما نسيتيه
عبير / لا والله ....بنات تخيلو كذا نتزوج انا ويااه اااه
رؤى / ههههه عبير و رامز هههه ما بيركبو اصلا شخصياتكم مختلفة يعني ما بتتفقو
عبير / اففف انا قلت تخيلو تخيلوو بسس
مايا / طيب طيب...... ميمي ليش ساكتة
منال / نعساانة كثيير
رؤى / احسن قلتلك نامي بس ما سمعتيلي تستاهلي
منال / خلص اما مو قادرة بروح البيت
مايا / و المحاضرات
منال / اصلا ما رح اقدر ركز و انا هييك
رؤى / بتحبي روح معك
منال / لا ما في داعي بتصل بالسواق
رؤى / اوكي
~~~~~
طلعت من الجامعة و اتصلت بالسواق و قعدت تنتظره بس طول عليها فقالت بتتمشى شوي لبين ما يوصل
~~~~~
بشركة عمر و بالتحديد بمكتبه
السكرتيرة / استاذ عمر في رجال برا بدو يشوفك
عمر / ما قال مين هو
السكرتيرة / لا ما قال
عمر / طيب خليه يفوت
السكرتيرة / حاضر
طلعت و بعد شوي دخل شاب باين عليه بعمر الياس و اياد
....... / السلام عليكم
عمر / و عليكم السلام تفضل
........ جلس بالكرسي يلي مقابل المكتب
عمر / عفوا بس مين انت
......... / تقدر تقول فاعل خير
و طلع من جيبه ظرف و حطه فوق المكتب و طلع
فتح عمر الظرف و هو مستغرب من هالشاب و انصدم من محتواه
~~~~~
كانت تتمشى بجانب الجامعة تستنى السواق و فجأة وقفت سيارة جنبها التفتت لها و اتفاجأت بالشاب يلي كان بالسيارة
منال / ايااد
اياد ابتسم / اهلين منال شو عم تساوي هون
منال / تعبت و طلعت من الجامعة وعم استنا السواق
اياد / سلامتك اركبي لوصلك
منال / لا ما في داعي
اياد / لاا في داعي يلا اركبي انا بالاساس رايح لبيتكم منشان نحكي انا و عمي بالشغل
منال / اذا هيك. اوكي
و ركبت جنبه و هي متوترة " الحمد يلي رجعك لنا سالم والله كنت حاسة انك ما متت "
و هو كمان كان فرحان كيف ما يفرح و حبيبة الطفولة معه بالسيارة
~~~~~
وصلوا عالبيت و نزلو من السيارة
فتحت منال الباب بمفتاحها و دخلوا
الين / اهلين اهلا و سهلا باياد
اياد / اهلين فيك خالتي
الين / كيفك
اياد / الحمدلله و انتو
الين / الحمد لله ......و انتي شو جايبك من الجامعة
منال / تعبت نعسانة كثيير
الين / لاا ياا و ليش تسهري اذا هيك
منال / اميي خلص انا رايحة ارتاح
الين / اي روحي روحي
و دخلت هي و اياد للصالة
اياد / عمي مو هون
الين / لا ما إجا
اياد / غريبة قالي انو رح يكون هون منشان نحكي بالشغل
الين / معناتا بعد شوي بيجي
سمعو صوت الباب
الين / هاذ اكيد هو
مجد / مرحبا
الين / هذا انت
مجد / ليكون مو مرحب فيني
اياد / هههه لا بس فكرناك عمي
مجد / هههه... اياد عندنا خير شو جايبك
اياد / لا اطردني احسن
مجد / عم اسأل ولا حرام
اياد / لاا حلال ..... جاي شوف عمي منشان الشغل
بعد نصف ساعة
الين / مجد مو كأن ابوك طول
مجد / اي والله
اياد / رح اتصل عليه
اتصل كذا مرة بس ما رد
مجد / استنى رح اتصل انا
اتصل فيه و بعد عدة رنات رد
مجد / مرحبا بابا
عمر / اهلين
مجد استغرب من نبرة صوته بس قال يمكن تعبان من الشغل / ويينك اياد عم يستناك
عمر بعصبية لما سمع اسمه / قلو يروح انا ما رح اجي
و سكر الخط
اياد / هااه شو قال
مجد / قال انو ما رح يجي بس نبرة صوته كانه زعلان اومعصب خايف يكون صايرله شي
الين بخوف / مثل شو يعني
مجد / والله ما بعرف
اياد / لا انشاء الله خير
الين و مجد / انشاء الله
~~~~~
خالد / عم تحكي جد
الياس / اي سألت رؤى و هي يلي قالتلي انهاانخطبت
خالد / اففف شو هالحظ
الياس / خل اذاراحت سيرين في غيرها
خالدتنهد / اي
الياس ضربه على كتفه و لك خلص خلود
خالد / طيب طيب ليش الضرب
~~~~~
سيرين / اكيد حبيبي
مروان / لكان بمر عليك و نروح
سيرين / طيب بس بسأل بابا بالاول
مروان / اوكي حياتي و اكيد عمي رح يوافق
سيرين / يلاا بااي
مروان / باايات حبي
سكرت منه و نزلت للصالة
سيرين / بابا
مراد / نعم
سيرين / امم اتصل فيني مروان هلا و قلي انو بدو نطلع انا
مراد / طيب اطلعو يا بنتي هذا بيصير زوجك
~~~~~
كان مسرع بالسيارة كثيير مو مصدق يلي. شافه بالصور محتار مين الرجال يلي جابله الصور و ايمتا هي الصور بس الاهم مصدوم كثييير من ابن اخو مو قادر يصدق انو اياد ممكن يساوي هيك شي

~~~~~

نهاية البارت
رد مع اقتباس