الموضوع: و ما في ذلك
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-16-2008, 05:26 PM
 
و ما في ذلك

و ما في ذلك اذا .................. تزوج الامير من خادمه هل في ذلك عيب ؟!!

بعتقادي انا ايريال لا ابدااا اكيد من الممكن ان تتزوج الخادمه الامير


ههههههههههههههههههههههه ادري فيكم ما فاهمين الموضوع حسنا راح افهمكم انا الفة قصه اذا قرئتوها راح تفهمون





كان يا مكان في قديم الزمان امير طيب و رائع يحب الخير لكل الناس كان يعيش مع امه في قصرا كبيرا و رائع في قريتا صغيرتا تعم بالسوكن و الخير

و في احد الايام توفت خادمة الامير لمرضا مجهول

فكان على امير اخذ خادمتا اخرى

و هو اليوم جاءت خادمته الجديده التي تدعى سالي كانت هذه الخادمه تعم في الخير و طيبة القلب و كان لها وجها بريء و جميل جدا


دخلت سالي الى غرفة الامير لترى عملها

فندهشت فيما رات كانت الغرفه واااااااااااااسعه جداا و كأنها منزلين في منزل واحد

و اكان امير جالس على سريره ينتظر سلامها

نظرت سالي الى امير وقالت بالتردد : ام ام مرحبا ايه امير انا ادعى سالي

فأجابها بصوتا غاضب : اهلا

الامير : اسمعي سوف تجلسين على هذا الكرسي الذي بالقرب من الشرفه و لن تقفي الا انا اطلب منك هذا هل فهمتي

سالي : نعم بالتاكيد

الامير : هيا اجلسي لان

فجلست سالي

الامير : اسمعي لا اريد ان تضحكي علي فهمتي

سالي : ماذا اضحك كلا لن اضحك لا يوجد شىء يدعو الى الضحك

الامير : ماذا الا تعلمين اني لا اقوى على مشي

سالي : لالا ابدا هذا الشيِء غير مضحك على اطلاق يا سيدي انه شىء عادي

استغرب الامير من كلامه

سالي : ياه لكم حديقه جميله جدااااا

الامير : حقا انا لم ارها يوما

سالي : ماذا

الامير : انا دائما اجلس على هذا السرير لا اخرج على اطلاق

سالي : لا يمكنك يجب ان تخرج فالطبيعه هي سر شفاك هل استطيع فتح النافذه حتى
يضربك الهواء المنعش صدقني سوف ترتاح

الامير : حسنا

ففتحت سالي النافذه

فأغمض امير عينيه يتأمل

سالي : ما رايك ان اخذك جولتا في حديقة القصر

الامير : ماذا لكن كيف حسنا

احضرت سالي كرسيه و جلس عليه

بعدها سحبته الى الحديقه

و كان مندهشا

الامير : واااااااااااااو

سالي : ياه انظر لديكم زهور جميلة جدا واو رائحتها زكيه جداا ما بك ايه امير السة سعيدا


الامير : كيف لي ان اسعد و لا يمكنني ان امسكها و لا استطيع خطفها


سالي : لا بأس عليك ايه امير انا متاكده ان يوم من الايام ستكون بصحتا جيده هيا ما رايك سوف اخذك جولتا خارج القر

الامير : كلا هل تريدين الجميع يسخر مني

سالي : لا ايه امير لست انت الوحيد المريض يوجد الكثر من هم يعانون اكثر منك مرضا فالبعض لا يقون على جلوس


الامير : اممممم حسنا


سالي : هيا انا اعدك بجولتا ممتعه


و بعد الجوله الرائعه التي سعد امير بها كثيرا عادوا الى قصر
و بعد اياما

صرخ الخادم الذي يعمل في القصر سيدي سيدي

الامير : ماذا هناك ايه خادم

الخادم : الطبيب وجد حل لمشكلتك

الامير : ماذا احضروه بسرعه

فدخل الطبيب ليبوح له كيف يمكن ان يسير

الطبيب : هنالك اعشابا تضعها على ركبتيك و بعد ثلاثة ايام سوف تستطيع السير

الامير : حقا اين اين توجد هذه اعشاب

الطبيب : في غايتا تدعى الغابة السوداء هذه غابه يوجد فيها حيواناتا مفترسه و هي مظلمه جدا لذلك اسموها الغابه السوداء

الامير : اه اذا لا جدوى

سالي : كلا ايه امير انا سوف اذهب


الامير : ماذا كلا لا يمكنك انتي فتاة

سالي : و ما في ذلك ايه امير ارجوك دعني اذهب

فوافق امير على ذلك و ذهب سالي الى الغابه

و بعد اسبوع رجعت سالي تحمل الدواء

سالي : لقد لقد احضرت الدو اه (انغمى عليها )

تدرون شنو صار تبوني اكملها راح اكملها

بعد ما اصبحت سالي افضل استعمل الامير الدواء بعد شكره و امتنانه لها بس تعقدون ان امير شفى من مرضه يس يس لقد شفى من مرضه و هو لان يسير على قدميه

و تعرفون شنو صار بعدي اف احين الوقت يبي يتزوج

نعم صار هذا اليوم النتظر من قبل امه و كانت سعيده جداااا

اما امير كان حزينا لان سالي يجب عليها الماغدرة القصر

فذهب صارح اميه من ان تقب ان يتزوج منها

استغربة الام كثيرا فلح عليها من ان لن يتزوج غيرها




تعقدون وافقت

نعم لقد وافقت


و تزوج امير من سالي اقصد الاميره سالي


و شكرا .....
رد مع اقتباس