رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!! انا كنت اخاف من الطيارات فكنت طول الوقت ساكته طبعا الين الحين ما اقلعنا
احمد : حياتي وش فيك ساكته ؟؟
انا : مافيني شي بس...
احمد : لاتكونين من اللي يخافون من الطيران
انا : بالضبط
احمد : هههههههههههه ياقلبي اقول انا وشفيها البنت جالسه على اعصابها
انا : ههههههههه
الكابتن يعلن عن بدأ الاقلاع انا هينا كنت بموت مسكت ايد احمد بقووه
استقرت الطياره في الجو
احمد : خلاص فكي ايدي استقرينا ذبحتيني
انا : خلاص ؟؟
احمد : أي خلاص
انا : الحمد الله
احمد ( فاقع ضحك من شكلي )
جات المضيفه
احمد : وش تشربين
انا : هوت شوكلت
احمد : تو هوت شوكلت
بعد مرور كم ساعه وانا معلقه بالجو وصلنا المطار
احمد خلص الاجراءات وعلى طووول على الفندق
وصلنا الفندق
احمد : انا تعبان وبروح انام مابتجين ( يغمز ) ؟؟
انا : لا مافيني نوم بجلس على التلفزيون
احمد : طيب صحيني الساعه 6 المغرب
انا : اوكي
مسكت الريموت وجلست افرفر من قناة لقناه
الساعه 6 دخلت الغرفه عشان اصحي احمد
بس ماكان في السرير احد !! ادور يمين شمال انادي احمد احمد محد يرد
ماحسيت الا ب : بووووووووووه
انا : ااااااااااااه
احمد : ههههههههههههههههههه
انا : ياسخييييييف كنت بتموتني من الخوف
احمد : بسم الله عليك من الموت
انا : يله قوم اجلس معي زهقة
احمد : وش رايك نطلع نتمشى
انا : اوكي
طلعنا نتمشى في شوارع مدريد بعدها رحنا نتعشى بعد العشا
احمد : برا مطر كثير مانقدر نطلع
انا : يعني وش راح نسوي انا فيني نووم
احمد : استنيني في المطعم بروح اجيب مظله وبرجع
انا : اوكي بس لاتتأخر
احمد : ماراح اتأخر دقايق وراجع
انا جلست استنى استنا استنا ياربي احمد تأخر
انا طلعت عشانادوره بس المشكله اني ضعت معاه
جلست حوالي ساعتين وانا ادور ودمعتي على عيني
واخيرا لمحت احمد واقف عند باب المطعم يدور انا جيت اركض وضميته
احمد : انتي وين رحتي خوفتيني عليك
انا : انت تأخر وخفت عليك
احمد: امشي خلينا نرجع الفندق كلك مبلله
رجعت الفندق وانا راسي يعورنيي
احمد : وش فيك جالسه على السرير ماقمتي من رجعنا
انا : تعبانه راسي
احمد : اكيد جاك برد اجيبلك دكتور
انا : لا مافي داعي اخذ بندول واصير احسن اليوم الثاني
انا صحيت الساعه 10 الصباح احمد كان نايم
طلعت للمطبخ عشان اسوي فطور بس ماكان لي خلق فطلبته من الفندق وجلست افر فر في التلفزيون والمجلات
الساعه 12 انا طفشت لحالي فقلت خلني اصحي احمد على الاقل يجلس يسولف معي
دخلت الغرفه كانت بااارده انا اهز احمد من اكتافه: احمد يله قوم الساعه 12
احمد:فيني نووووم بعدي بعدين
انا :يوووه كيفك اذا شبعت نوم قوم
احمد: سكري الباب معاك
انا طلعت وسكرت الباب بقوه اووف طفش الحين شسوي
مافي غير ادق على سارا اسال عنها
خذيت جوال احمد لان جواله دولي
جلست ادور في الارقام لقيت رقم سارا
انا : الوووو؟
سارا : هلا وغلا بالعروس كللوووووش
انا :ههههه بس خلاص فضحتيني
سارا : ههههههههه
انا : كيفك؟ وكيف البيبي؟
سارا : تمام انتي كيفك وكيف شهر العسل معاك ؟
انا : تمام
سارا: وين اخوي اشتقت له
انا : نايم داخل
سارا: طيب اذا صحى سلميلي عليه
انا : يوصل
سارا: متى راح ترجعون ؟
انا : والله ما ادري , سوسو دريتي وش صار بالطار؟
سارا: وشو ؟
انا : شفت سلمان هناك !!
سارا: سلمان ؟ وش يبي ؟قوليلي وش صار بالضبط
انا: ...... الخ
( في هذا الوقت احمد طلع من الغرفه )
احمد : مين تكلمين
انا : سارا
سارا: هذا احمد اخوي عطيني ابي اكلمه
انا امد الجوال لاحمد : خذ تبي تكلمك
احمد بعد ماقفل من سارا : ليه مكلمتها من جوالي
انا : لان جوالي مش دولي
وصلت لاحمد مسج
احمد: طيب انا بطلع اجيب كم شغله وراجع
انا : بروح معاك
احمد : لا اجلسي في البيت
انا : ليه طفشت ابي اغير جو
احمد: امس طالعه وبعدين انتي تعبانه ماتصلح لك الطلعه الجو بره باارد
انا في نفسي : غريبه هذي اول مره احمد يكلمني فيها بالأسلوب هذا )
انا :طيب خلاص بجلس
احمد دخل بدل ملابسه وطلع
انا في نفسي : وين رايح وش هالمكان اللي مايبيني احمد اروح له؟؟ ألحقه؟ بس اخاف اضيع يووه كيفه
بعد نص ساعه انا خلاص طفششت مليت من الجلسه في الشقه
دقيت على احمد عشان اقوله اني راح انزل للسوبر ماركت اللي جمب الفندق
بس محد كان يرد انا اول شي خفت انه يهاوشني لاني نزلت من غير ما اقوله بس بعدين
فكرت اني ماراح ابعد عن الفندق كثير لبست ونزلت تحت الفندق كانت السياره اللي مستأجرها احمد واقفه قدام الفندق ماتحركت انا قلت اكيد انه رايح مكان قريب عشان كذا راح مشي
رحت السوبر ماركت وشريت كم شغله وطلبت من الرسبشن انهم يطلعونها للشقه
وانا رحت عشان اجلس في الكوفي على الاقل اجلس اشوف الرايح واللي جاي اونس نفسي شوي
دخلت الكوفي بس كانت المفاجأه ان احمد كان جالس في طاوله من الطاولات
يالله احمد وش جالس يسوي لحاله ليه ماقالي انزل معاه ؟ اكييد دق على تلفوني , تلفوني يوووه نسيته بالشقه اكيد دق ومارديت انا توني مشيت كم خطوه عشان اروحله بس لما شفته وقف يستقبل بنت كان باين عليها انها سعوديه انا هينا كان قلبي بيوقف دارت في بالي اسئله كثيره مين هذي البنت ؟
وش بينها وبين احمد ؟
يعني عشانها احمد خلاني اجلس في الشقه وما اطلع ؟
جلست البنت جمب احمد تسولف وتضحك
واحمد كان يسولف معاها كان باين عليه انه فرحاان بشوفتها
نزلت دمعه من عيني معقوله هذا حبيبي اللي رفضت سلمان وجنونه عشانه ؟
معقوله هذا فارس احلامي اللي تمنيته ؟
ياحسافه حبي فيك يا احمد !!
جمعت اللي بقا لي من قوه مع اني حسيت اني في لحظه انهرت كلي
وطلعت للشقه وانا عيني مليانه دموع بعد حوالي ساعه احمد رجع للشقه ومعاه علبة شوكولاه شكلها ختييير
احمد يحضني : هلا وغلا باحلا زوجه في الدنيا كللها
انا ابعد عن حضنه :تو الناس كان ماجيت مليت وانا جالسه لحالي
احمد : انا خفت عليك تطلعي في الجو هذا خصوصا بعد اللي صارلك امس , طيب عشان ماتزعلين وش رايك ننزل المطعم اللي في الفندق نتعشى فيه ؟
انا : مابي عشا مو مشتهيه روح تعشا لحالك
احمد : لييه؟ وش فيك؟
انا : مافيني شي بس تعبانه
احمد : طيب خليني اوديك المستشفى
انا : ما ابي بدخل انام
دخلت الغرفه وسكرت الباب بعد خمس دقايق احمد دخل الغرفه وجلس جمبي انا كنت اسوي نفسي نايمه
احمد : ميمي يله قومي اجلسي معي مليت
انا اسوي نفسي نايمه وما اسمعه
احمد : ادري انك صاحيه مانمتي
انا : اكيد مانمت شلون انام وانت جالس تتكلم فوق راسي
احمد : طيب يله قومي اجلسي معي , اهون عليك اجلس اكلم نفسي كني اهبل
انا : عشان تحس فيني لما اليوم اصحي وانت في سابع نومه
احمد يلعب بشعري : طيب قومي اعوضك عن اللي صار وخلينا ننزل نتعشا
انا تذكرت شكله وضحكه مع البنت وقلت بصراخ : قلت لك ما ابي اتعشا ماتفهم !!
احمد انصدم من صراخي فجأه فكانت ردة فعله انه طلع من الغرفه وسكر الباب بقووه وقال : عمر جدك ماكليتي !! |