رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!! كان المسج ( تدري من الشوق صرت انا في غيابك اشتهي ظلمك واحن حتى .... لعذابك )
انا : لا حوووول هذا ماخلصنا منه رسلت له ( خلاص انا الحين وحده متزوجه ليه مو راضي تفهم !!)
بعد خمس دقايق ارسلي (( محتاجك حييييل.. بعد كل اللي صارلي ماحن قلبك ؟! ))
انا : يووووه هذا ليه مو راضي يفهم احسن شي اني اقفل جوالي وانام وخله يرسل من الحين الا بكره
دخلت الغرفه حاولت انام بس ماقدرت كنت خايفه ان احمد يفتح جوالي ويشوف المسجات ياربي متى ارتاح مكن ياسلمان...
انقطع سلمان عن ارسال المسجات
بعد حوالي اسبوعين كان موعد العوده الى الشرقيه
... ال الظهر
احمد : يله مريووم بنتأخر يله
انا ألبس عباتي : طيب خلاص خلاص خلصت يله
احمد: يله
في المطار كنا جالسين في قاعة الانتظار احمد كان جالس يقرا في الجرايد وانا جالسه اتفرج على اللي رايح واللي جاي كان في الطاوله اللي جمبنا جلسين فرنسيين عندهم توأم اولاد يزننون
رن جوالي انا : الوووو
امي : هلا حبيبتي انتوا بالمطار
انا : اهلين يمه أي بالمطار
امي : كم باقي على طيارتكم؟
انا : حوالي ساعه ونطير
امي : اجل خلاص العشا اليوم عندنا
انا : اكييد مشتاقتلكم موووووت
امي : ههههه طيب توصلون بالسلامه
انا : ان شاء الله
امي : مع السلامه
انا : مع السلامه
احمد : هذي الوالده ؟
انا : أي تقول اليوم العشا عندهم
احمد : ان شاء الله, ورجع يقرا في الجرايد اللي قدامه
انا جاني مسج في جوالي فتحته كان من سلمان كاتب فيه (( اخيرا قررتي ترجعي !!))
انا قلت في نفسي اكيد امي قالت لخالاتي اني راح ارجع اليوم اووووف
بعده بدقيقتين جاني مسج ثاني منه ( روحي عند الشباك الكبير االلي على يسار المسجد!!)
انا لاحووول خلني اشوف اخرتها معاه
احمد : وييين؟؟
انا : بروح الحمام
احمد : طيب ترا مابقى على طيارتنا شي
انا : ماراح اطول دقايق وراجعه
احمد : اوكي
انا رحت للمكان اللي قالي عنه سلمان كان في عجوز مع زوجها كانوا كبار في السن حوالي سبعين سنه
جالسين مع بعض انا في نفسي وش يقصد سلمان من هالحركه ؟
جاني مسج منه ( بعد سبعين سنه راح نكون انا ونتي كذا مع بعض وراح نموت ...مع بعض !! )
معقوله سلمان يكون في المطار طيب هو الحين في امريكا راسلينه العمل مثل ماقالي في المطار
انا رسلت له سمج ( سلمان انت وينك؟؟)
ماحسيت الا بأيد تلمس كتفي
انا شهقت : سلماااان!!!
سلمان : كنك مو فرحانه بشوفتي !!
انا : انت وش اللي جابك هينا ؟
سلمان : معقوله اخليك تسافري لحالك
انا : يعني انت طول الوقت كنت معي
سلمان:مابعدت ولا ثانيه!!
انا بعصبيه : ما ادري وش اللي راح يخليك تفهم اني خلالاص متزوجه!!
سلمان بصراخ: أي زوج هذا اللي خلاك تنسي اهلك , خالتك ماتت وانتي ماتعبتي نفسك وجيتي العزا!!
انا مصدومه : خالتي ؟ أي خاله
سلمان نزلت دموعه كان يحاول يخبيها عني بس ماقدر
انا بصراخ وبديت ابكي معاه : سلمان تكلم لاتحرق اعصابي
سلمان : امي وابوي سوو حادث وتوفو اثنينهم!!
انا: وليه محد قالي ؟
سلمان : هم توفو ثاني يوم من بعد ماسافرتي عشان كذا ماكنا نبغى نخرب عليك
انا جلست ابكي :والبنات وش صار فيهم
سلمان : راحو الرياض عند عمي راح يعيشون هناك
انا : وانت ؟؟
سلمان: محتاجك حيييل محتاجك تكوني جمبي تساعديني ما اقدر اتحمل كل هذا لحالي !! في هاللحظه رن جوالي كان احمد انا : الله يستر ليكون شافني
سلمان : الخكري
انا عطيت سلمان نظره سكته ورديت : الوووو
احمد بعصبيه : وينك انتي تمشين على بيض يله تعالي راح نطير الطياره بسرعه استعجلي
انا : طيب طيب يله انا جايه
قفلت ومشيت عند احمد من غير ما اقول أي كلمه لسلمان
احمد بصراخ : كل هذا حمام يله تأخرنا
انا اهديه : طيب ماصار شي هذا انا جيت يله
ركبنا الطياره انا : احمد خلني اجلس عند الشباك
احمد من غير نفس : طيب اجلسي
انا جلست لما اعلن الكابتن عن الاقلاع انا مسكت يد احمد مثل ماسويت في البدايه بس هالمره احمد سحب يده وقال : بطلي هالحركات والدلع تراني ماني طايق نفسي !!
انا نسيت الاقلاع وخوفي :احمد وش فيك من ركبنا وانت مو على بعضك ؟
احمد : مافيني شي
انا : كل هذا ومافيك شي
احمد بصراخ : قلت لك مافيني شي يعني مافيني شي والحين ممكن تسكتين !!
انا : اسفه !!
بعد نص ساعه وبعد ما استقرينا في الجو جات المضيفه
احمد : تبين شي ؟
انا : لا
احمد : ون كابتشينو
انا في نفسي : هذا وش فيه ياربي ليكون شافني مع سلمان , ما ادري اتهور واقوله اني شفت سلمان بالمطار صدفه ؟؟ بس اكيد ماراح يصدقني اوووف ياربي الحين وش اسوي
انا : احمد قلت لسارا اننا راح نرجع اليوم
احمد :لا بخليها مفاجأه
انا : اهاا
احمد : انا بنام الحين بعد كم ساعه صحيني
انا : اوكي
احمد رجع الكرسي ونام انا جلس تلحالي اقرا الجرايد والمجلا توطلبت لي هوت شوكلت وجلست اشرب
بعد كم ساعه كان باقيلنا نص ساعه ونوصل انا اهز احمد : احمد يله راح نوصل
احمد يتثاوب : الساعه كم ؟؟
انا : الساعه 6 المغرب
انا : وين بتروح ؟؟
احمد : بروح الحمام
بعد خمس دقايق رجع والشرر يتطاير من عينه
انا : شفيك ؟
احمد : هذا اخر شي اتوقعه منك !1
انا : وانا شسويت ؟
احمد : كل هذا و وشسويت ؟, طيب شغلك في البيت !!
انا : احمد تكلم انا وشسويت لكل هذا ؟
احمد بعصبيه : شوفي وراك وانتي تعرفين
انا التفت وراي : سلماااان !!!
احمد : لا والله متفاجاه علينا هالحركات
انا : احمد انت فاهم الموضوع ...
احمد قاطعني :ولا كلمه اوص خلاص قلت لك في البيت
انا ياربي الله ياخذك ياسلمان
كل اللي انا فيه منك الله يستر وش راح يصير في البيت
استقرت الطياره على اراضي مطار الملك فهد في الدمام
احمد عند الجوازات : امشي بسرعه قدامي
انا امشي وانا ساكته ماينلام
احمد كان موقف سيارته في الباركات ركبناها وتوجهنا لبيتنا اللي كان عباره عن صاله متوسطة الحجم غرف نوم ومجلس ومطبخ حمامات , كنت اول مره ادخل الشقه واشوفها لانها هديه من احمد هو اللي تكفل في كل شي كل شي كان على ذوقه , كانت الشقه مرتبه وبالرغم من انها صغيره بس كان الاثاث رااقي
انا : واااااو كل هذا من ذوقك ماتوقعتك كذا
احمد يسحب الشنط : دخلي الشنط للغرفه !!
انا : أي غرفه ؟
احمد: الحقيني
مشيت وراه كانت غرفة النوم تجنن الجدار سود والاثاث مرره راااقيه
انا رميت نفسي على السرير : اااه تعبانه بقول لامي تأجل العشا
احمد: طيب طلعيلي بجامه ابي اخذ شور
انا : تآمر
طلعت له بجامه ودخل ياخذ شور وانا جلست ارتب الثياب وادور في الشقه
دخلت المطبخ وبديت اسوي العشا دقيت على امي عشان اقولها اننا وصلنا وان مانقدر نجي العشا اليوم
بعد ماجهزت على شي وحطيت العشا على الطاوله انا : تأخر احمد كل هذا شور
دخلت الغرفه عشان اناديه بس كان في ساااابع نومه !!
انا اهمس : احمد احمد بس لاحياة لمن تنادي
انا حن قلبي عليه وسحبت الفراش وغطيته لان المكيف كان باارد
طلعت وجلست اتعشا لحالي !! |