رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه يللللهيا بنات بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيب يلله
رهف طول ما هو يقص لهمالسالفة متوترة معقولة الصدف تجمعني فيه
بس كيف حتى قبل أمس هو قالي انه بيروحلأهله بس شلون بسم الله الرحمن الرحيم أعوذ بالله
فهده: يللللللللللله بنروحاسرعو
رهف: دقيقه بروح اجيب عبايتي
نهى: بلا مثاليه ترى وشو كله عمي وذاالفارس موب مناظر تلقينه طفش من الحريم
رهف: طيب بس باخذ الجلال
وراحو البناتاندحشو بالجمس
سلمان: لا االه إلا الله مسرع ركبتو
العنود: ترى الناس تسلماول ما تركب
سلمان:طيب ا.....السلام عليكم
البنات بصوت عالي خالي من أي رقه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سلمان: حشى مدرسه
نسايم: نبي نأخذ الأجركامل
جاء فارس وفتح الباب
سلمان: فارس تفضل ما حولك احد هذول بنات عمك وبناتخالك قرب قرب
فارس: السلام
البنات بردود متفرقة وبصوت رقيق وناعم: وعليكمالسلام
سلمان: شوف أنت بترتاع من هالكم الهائل وعشان كذا بعرفك عليهم عشان تروحبركتهم
فهده: وليش تروح بركتنا
سلمان: اوص ولا كلمه أنتي
نبدأ بلليوراك
هذي نسايم خطيبه نايف
نسايم: هلا فارس كيفك
فارس: الحمد الله وش حالكانتي
نسايم: بخير
سلمان: اللي بعدو
هذي فهده أطول لسان بتاريخالعائلة
فهده: هلا أبو الفوارس الحمد الله على السلامة
فارس بين على ملامح وجههالاستغراب منها
فارس: الله يسلمك
سلمان: واللي بعدو نهى أخت نسايم
نهى: االحمد الله على سلامتك
فارس: الله يسلمك
سلمان: اللي بعدو
هذي ندى اختهمبعد
ندى: هلا بك
فارس: هلا فيك
سلمان: وهذي العنود
العنود: نورتالرياض
فارس: بوجودك
سلمان وهناك عاد بنات خوالي ثنتينن وحده مشاعل وحدهناديه
وهذي الي باخر شي رهف
فارس ما كان يناظرهم يوم قالو رهف التفت
فارس: هلا رهف وش حالك
رهف مصدووووومة هو هو وشلون لا لامو هو
: الحمدالله
سلمان: يله بدينا
وسلمان بدا يفحححححححط فارس ماسك بحزامالأمان
فارس: واللي يرحم والديك وقف هدي شنو هذا؟؟
فهده نطت بالنص ومسكت كتففارس:
فهده: خلك كول لا تخاف خلك رجال وناسه يا شيخ وهي تصارخ واااااااااو
فارسمن بين المطبات اللي كان يسويها سلمان
: هيه انتي وخري عني وكل شي يصير زينابعدي
أما فارس يقول (بنفسه) وش تبي ذي
أما ورى الوضع غير
ناديه سحبت الجلالاللي مشتركه فيه هي ومشاعل
مشاعل: هيييييييييه رجعيه بيشوفني سلمان
رهف: مشاعل وش فيك
مشاعل: ذا الدبه خذت جلالي بيشوفني سلمان ياربيييه
رهف: ماتسمعها
مشاعل طمنت راسها وصارت عن رجلينهم
مشاعل: اقولكسلمااااااااااااااان بييشوفني
رهف: ايييييييييييش
مشاعل: سلماااانسلماااااااااااااان بيشوفني
رهف: ما سمعك الشباك اللي عندي مفتوح
مشاعل باعلىصوتها: سلماااااااااااااااااااااااااااااااااااان
فجائه وقف الجمس واللي فيهاهجدوا
البنات
ليش وماليش ووش صار
سلمان التفت: احد ناداني!!!!
فهده: ياروقكيا شيخ قاطع وناستنا عشان احد مناديك حرك حرك
فارس: لالا رجعني للبيت انتو ليشتسون كذا
فهده: زياده للمغامره
فارس: انتي متاكده ان عندك قلب
فهده: اكييييييييييد
فارس: ماشالله ( صدق فارس كان مبهور بعمره ماجازف كذاوسواها)
وصلو للاستراحة
البنات بدو ينزلون
فارس مسيكين تسند على الجدارتعب من كثر ما رجو راسه<<<بيتعود مع الزمن
البنات ينزلون رهف تناظره علىما ينزلون البنات تبي تتاكد هل هو حلم ولا حقيقة نفسه ولا لا
فارس ممرر أصابعه منبين شعره هنا رهف شهقت هوهو معقوللللللله ياربي وش اسوي لا أصلا كله مني من قالياغلط واكلمه طيب واذا صرت غلطانه اسولف معه ياربيييييييييييه
نزلت رهف ولزقتبالعنود
رهف: العنود
العنود: وشو
رهف: هو هو
العنود: وشو الليهو
رهف: هو فارس نفسه
العنود: وانا عندنا فارسين هو واحد<<المخقفل
رهف: يادلخه هو نفسه اللي بالماسنجر
العنود: كذاااااابه
رهف: والله
سلمان: وش تقولون ياسوس
العنود: ابد سوالف
سلمان: علي انا سوالفقولو لي وش تخططون
العنود: والله ما نخطط لشيء
سلمان: هالمره سماح يلله بسادري إنكم مخططين لشيء من دوني اوريكم
العنود: ابشر بملحقالشباب
نايف: زهق
عبد العزيز: حمد جب العود
حمد: خدام أبوك
عبدالعزيز أقنعه بنظره منه: راح حمد وهو يمشي لقى نهى قاعده تنتظر فهده بتجيبجوالاتهم
حمد وش أسوي وش أسوي امممممممم يا ربيه هي قدامي الحين مستحيل اروح كذا :
حمد:احم احم
نهى: بسم الله مين
حمد: انا حمد
نهى: بتدخل جوا على انهرجع ورا الجدار الفاصل عشان ما تعرف انه يناظرها
حمد: تكفينلاتدخلين
نهى:..........
حمد: نهى لا يكون دخلتي
نهى: لا بس وش فيك ليشتبيني اقعد
حمد الوهققه<<<<<< وش اسوي وش اسوي
نهى: حمد
حمد: هلا
نهى: وش عندك
حمد بعد تفكيره العشوائي: اممممم بطلب طلبممكن
نهى: اطلب
حمد: أبيك تحاوليين في فهده تعقل شوي وتقصرلسانها<<<يا شين الواحد إذا ماعنده سالفه
نهى:ااها << البنت شاكهبالسالفه
حمد: نهى
نهى: نعم
حمد:وش فيك سكتي
نهى: والله انا ودي اتشكركبعد موقفك معي ذاك اليوم
حمد: لا تتشكرين هذا الواجب
نهى: اللي سويته يدل علىانك اخوي الثالث وهي مستقصده هذي الكلمه
حمد: كنه احد مكسره وش اخو هذي
جت فهدهوقطعت الجو
فهده وهي تسوي نفسها تفحط: وصلللللت
نهى: وهي تناظر ما في أملالبنت تتعدل ابدا
حمد راح للخيمة ودخل لقى البيبسي مجتمعين بزاوية وحدهويتساسرون
حمد: وش عندكم
مروان: ماعندنا شي بغيت شي
حمد: اباخذ عود عبدالعزيز
حمد: ذا سوس اكيد وراهم سالفه والله ماخليكم هين
دخل سلمان : حمد..هنا!! وش فيك قاعد مع هالمراهقين
حمد: ابد والله انا شاك انه عندهم شي
سلمان: اشوف وجيهكم...............لا وش عندكم اعترفو
جاء عبد العزيز: وينك
حمد: اناشاك فيهم عندهم شي
مروان: ايه عندنا مقطع بنشوفه
وجو كل الشباب عندالبيبسي
نواف : مقطع ايش لا يكون مقطع خليع
نايف: تدرون لو كان كذا مانيبمخليكم بحالكم
سلمان: جيبو الجوال
رامي: خذه انا الحمد الله واثقينبنفسنا
وخذه سلمان: وفتشه مافيه شي
سلمان: مافيه شي
فارس: طيب يمكن ماعملوشي
حمد: سوس تلقاهم مسوين النون ومايعلمون
عبد العزيز جلس قريب منهم كان فيهتكايه( مركا)
عبد العزيز كان بيتسند عليها يعني بيحركها شوي
ويوم حركهاالمصيييييييييييييييييييييييييييييييبه
وش لقىتحتها فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وشفيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي داخلمع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ما سويتي شي وإذا على الايميل قفليه وسوي واحدثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملاغه لا ودي أروحأحب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بينالرياض والقصيم باستراحه
احسها ما تدخل المزاج
العنود: خلاص ما صار شي دخليها ويلا امشي تحتعند البنات
رهف: وشلون ما صار شي تستهبلين
العنود: شوفي يمكن يكون موب هو
رهف(بدتتتلف اعصابها): مدري مدري خلاص قفلي علالموضوع
عبد العزيز: وش هذا
حمد: اه يا سوس وانا اقولمنتب هينين
نواف: انا بفهم وش بتسوون فيها
وائل: مالكم دخل انا حرين
نايف: حرين الا صدقت اقول جيبوها
سلمان: هاتوها انا بوريكم وش بسوي؟؟؟
رامي: يا خيخلونا نعيش حياتنا
سلمان: اوص لكم عين تناقشون
فارس: خلاص عمي ما صار شي الحيننحل الموضوع
سلمان: يا حلوك يا شيخ أول واحد يقولي عمي عشان عيونك بتركهم وبصادراللي معهم هذا اقل شي ممكن أسويه
)بعد ما رفع عبد العزيز المركا او التكايه لقىتحتها شريحتين سوا بأوراقها وأشياءها يعني جديده(
خذها سلمان عطاهم نظرهوطلع
وطلعو الشباب وراه
بعد ما جلسو الشباب مسك فارس اللاب توب قال هنا فيهخط
سلمان: ايه رح جب السلك من داخل
فارس: مفتشل
سلمان: اقول رح الحين مسويفيها عادي انت الحين صاحب بيت
فارس: مشكور
سلمان: تيسر بس
راح فارس جوودخل بالصاله من بعد ماتنح نح مافيه احد امش وسحب السلك وراح
وشبك وهو متشوق يقولكل اللي صار لرهف
بس للأسف تحطم كانت اوفلاين
عند عبير وراشد( راشد ولد العمه لطيفه وعبير أخت عبدالعزيز ورهف(
راشد: عبير خلاص والله ما صار شي
عبير(متأزمه ما بقى على ولادتهاإلا شهر وطفشانه(
عبير: بنتك هذي بتذبحني
راشد: بس خلاص ماسوت شي
عبير: اجل ما تبي تروح للمدرسه نفسي افهم ليش ترى لها 3 ايام غايبه ومالها نيهتروح
راشد كاتم الضحكه: يختي خليها بتطفش وتروح وشو تراها تمهيدي
عبير: ولوتتعود
راشد: شوفي بصراحه انا كلمتها وقالت لي ليش بس أنا عارف إذا قلت لكبتعصبين
عبير: قل وش فيها منيب معصبه
راشد: وعد؟
عبير: وعد
راشد: هذايا طويله العمر البنت جلست معها وهي زعلانه وطلعنا نتمشى بالنهايه عرفت وش الليصايرفيها
عبير: اييييه وشو
راشد كاتم الضحكه: تبي تتزوج
عبير: خيييييييييير
راشد: شسوي لها هذا اخر اللي تبيه
عبير مهما كان هذي بنتها وبماانها ماتعدت الست سنوات وتبي تتزوج:
عبير:ههههههههههههههههههههههه
راشد: يا شيخه ما بغيتي تضحكين من أسبوع وأنتي معصبه
عبير: اسفه بس عاد تعرف انا خلقهاكره الكائنات البشريه اذا حملت وش اسوي غصب
راشد: خلاص ماصارشي |