عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيــون الأقسام العلمية > تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل

تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل كتب مجانية, كتب عربية للتحميل, كتب ألكترونية, كتب اجنبية, كتب تعليمية, مراجع عربية,كتب للتحميل, كتب للقراءة.

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-15-2019, 03:21 AM
 
صلو على النبــــــــــي ..





البارت الخامــــــــــــــس ..








قربت منها ماحسيت الا فزتها وسحبتني بالمسبح وضحكت كانت توقف وتطيح علي وترش المويه فقت من صدمتي ولأول مره امد ايدي على مره احتقرت نفسي عمري كله ما انمدت ايدي على مره صرخت وهي تناظر فييني ودمعها متحجره بعيونها


سمو : كنت يالله ماسكه نفسي لا انفجر اضحك بس الكف اللي جاني فوقني انصدمت حطيت ايدي على خدي لأول مره احس اني ضعيفه نطقت بصعوبه : كنت ابي امزح معك


رعد: لعنت نفسي على تهوري حضنتها بقوه : اسف اسف اقسم بالله من خوفي عليك ياسمو سحبها من حضنه وهو يناظر فيها وهي حابسه بكيتها : بغى قلبي يوقف عليك للحظه حسيت انك خلاص انتهيتي لو صارلك شي على بالك انا ماراح اموت ياسمو انتي كل حياتي حضنها وهو يبوس راسها ويتعذر لها

سمو : بندم : حسيت بكلامه ومشاعره بصدق غمضت عيونها وانا ماني عارفه ويش احس فيه بس يارعد مستحيل يكون حب احب أي كان ومن من كان وانت ألد اعدائي واللي يروح لممتلكات سمو جنا على نفسه


بعد أسبوع

مصعب : بعصبيه : يااخي الله لا وفق شيطانك ماصارت كل يوم بتكلمها

رعد: بطفش : خلاص ساعه واردلك خبر بس لا تدق لم ادق عليك وأي ترى ماراح أقول لها انت اللي خطبتها قبل امك واهي بينهم حساسيه راح أقول لها صديقي بالعمل بس

مصعب: بانزعاج : لا يا حبيبي تستهبل راح تعرفني وقت الخطوبه راح تفركش كل شي وانا بصراحه مابي كذب من البدايه قول لها مصعب اللي خطبها قبل الله لا وفق شيطانها من مره لعبت فينا


قاطعه رعد وهو بيموت ضحك من مصعب : امش باللي أقوله لك فهمت معليك مضبط لك كل شي


مصعب : اوووووف اوووووووووف اوكي راح نشوف نهايتها ونهاية المجنونه تبعك


قفل رعد من مصعب وهي طالعه من الحمام ابتسم قرب صوبها وجلس مقابل لها: سمو


سمو: بانصات : هلا

رعد قال لها صديقي الروح بالروح وده يخطب وبصراحه امه قبل شافت بنت عمك وكلمني رجال زين ومحترم ابيك تاخذي راي بنت عمك ووو قاطعته سمو


سمو: بتسرع : موافقه جود معليك ما دامه رجال زين على بركة الله وبعدين جود مالها رأي من بعد رأي اختها الكبيره


ناظر فيها شوي احتقرها رعد على تهورها لبنات عمها


بغرفه فايز ونجد

نجد: كنت افكر باللي قاله لي فايز بصراحه راح اتهور وراح أوقف ضد بنت عمتي بس هي مارحمتنا ليه نرحمها وقفت وانا اقرب صوبه ونطقت بصعوبه : جاهزه انا


التفت فايز وسحب اللي بيده وناظر فيها وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه مستعجله يا روحي على الطق


نجد : ببتسامه : خف ايدك بس

ضحك فايز وقف وهو يتعدا نجد وفتح الدولاب : اسمعي لازم وجهك يعلم من الضرب وهو مبتسم


نجد: غمضت عيونها بخوف : اوكي يالله ابتدي بس لا تضرب بقوه

قهقه بجنون على هالخبله : نجد ناظرت
فتحت عيونها وهي تناظر باللي بيده : شنو هذا

فايز : أدوات تجميل هو انسان محترف في الأمور هذي قرب منها وجلس مقابل لها ومقابل لوجهها

نجد: نزلت عيونها بخوف ومن لبسه اللي يجيب الهم عضلاته بارزه بالكت غمضت عيونها لا شعورياً

ناظر فايز لها وابتسم : جاهزه


نجد: انت قلت لي ضرب

فايز: بضحكه : ههههههههه امزح كنت هذي يغنيك عن الضرب او انتي تبي ضرب ماعندي مشكله هههههههههههههههه

نجد: ببتسامه وهي مغمضه يالله ابتدي اجل تجميلك



بعد ساعتين بعد مانشف اللي بوجهها ناظر شعرها عاد هذي مهمتك ابيه متقطع اوك


نجد: اوكي دقايق بس

فايز : قرب منها اكثر
أبعدت شوي نجد

فايز : لاتخافي بس اناظر باللي بوجهك نشف او لا

نجد: وهي توقف : اها سرعت بخطوتها وضربت بالطاوله

ضحك فايز


بالمطبخ

ام فيصل على الجوال

ام فيصل: بحقد :ويش تبي مني

الطرف الثاني: الحقيقه لرعد خافي الله

ام فيصل : قاطعته بشراسه : مالك شغل برعد وان سمعت تدق عليه راح أقلب الدنيا فوق راسك فاهم والله تقرب صوبه لا اقتلك وانت عارف اكثر انسان من هناء

الطرف الثاني : راح يجي يوم ويعرف من هناء يا

ام فيصل قفلت الجوال وهي تنتفض بقهر وجع وجع من وين طلع لي هذا كل اللي عارفين بسري ماتو ماعاد بقي الا هذا البلا


كانت تتسمع بنصات سحبت نفسها بهدوء من وقت المكالمه وهي تسمع لها اجل ياهناء معك سر اجل هذا مين كان لازم أوصل له عشان يفيدني بمعلومات ويمكن استفيد اضرب عصفورين بحجر الله ياسمو دخلتي البيت وانتي معك عدوين الحين ثلاث ثلاث راح اتعب اتعب بس معليه لابد من نهايه سعيده ههههههههههههههههه دخلت غرفتها وهي تشوفه يتجهز بيطلع ابتسمت وهي تتقرب وتتحرك بغنج : على وين حبيبي رايح


رعد: بهدوء : لزوجتي الثانيه

سمو : بضحكه : طيب ياروحي لا تطول عندها اغار

قرب منها وهي هربت تعرف جنونه

ابتسم وقال بصوت عالي : كلمي بنت عمك بالموضوع وطلع

فزت سمو وهي تقفل الباب وهي تفتش بأغراض رعد تبي شي بسيط بس لين الان مافي شي
بعد ساعه ونص

جلست بتعب وهي نفشت ام الغرفه ومافي شي سمعت صراخ فزت بخوف وهي تأخذ الغطا فتحت الباب شي سرا بجسمها انرعبت من المنظر بنت عمها واختها الصغيره تنضرب كانت تخطي خطوه وترجع لورا من المنظر كان يسحب فيها ويضربها غمضت عيونها بقهر مو هذا اللي تبيه اختها الصغيره تنضرب ويسحبها كأنها حيوانه لا شعورياً ركضت اتجاها ونست نفسها وهي تصرخ بجنون صارت تضرب فايز بجنون وتدف فيه بصراخ وتسب ما بقت تحفه قبالها الا رمتها فيه صارت تشهق بنحيب وهي تضرب تبي تأخذ نفس انقطع نفسها وهي تصرخ بجنون بس كل همها انها تأخذ حق بنت عمها ولا ايش مايصير

صار فايز يحاول يبعد بس ماعطته فرصه ركضت ام فيصل وهي تشوف المنظر سحبت سمو من على ابنها دفت سمو ام فيصل وتسب بكل عرق فيها

رجع رعد على صراخ البيت قايم وقف مذهول زوجته تضرب اخوه
فزت نجد ورا عمتها وهي تحاول تتغطى من رعد ومذهوله من سمو وكيف انقلبت وحش شرس كانت تبكي بصمت للحظه ندمت على تهورها سمو اليوم صارت شخص ثاني


رعد اسرع بخطواته وهو يسحب سمو وبصراخ: ويش تسوين

ماصدق فايز رعد يسحب المجنونه هذي دخل على طول بغرفته وهو يشوف كتوفه كيف مبخشه منها انذهل ماتوقع واحد بالميه تسوي كذا أحاول ابعد مافي جلس على الكنبه مذهول ويش قصت هالبنت


رعد: سحبها بقوه وهو يسمع صراخ امه بجنون وهي تسب في سمو قفل الباب وراه وهو يدفها على الكرسي :وبصراخ : انهبلتي يامره قبال الرجال سذا

سمو : بشراسه وحقد وكره الدينا بقلبها كانت تتكلم وعروق رقبتها ابرزت وتنتفض بقهر : اختي انضربت سحبها كأنها حيوانه الحيوان والله ما اسيبه والله لا اكله بلحمه من اللي يتجراء يقرب صوب خواتي الحقير عطيته يصونها التبن مادريت انو بيعذبها وبصراخ اقوى وشهقات قطعة رعد لم شافها تتكلم بجنون

رعد: بهدوء ماتوقع تصير كذا ويش قصتها هذي البنت مستحيل يفهمها ولاراح يفهم :اذكري الله اذكري الله كل شي راح نفهمه ماندري ايش بينهم

سمو : بهدوء غريب عليها : ودموعها انسابت على خدها اخذت قلب رعد بهالدمعه : رعد انا وثقت بفايز قلت بيحافظ عليها لم الكل يتكلم بأخلاقه وبالنهايه سذا


رعد: جلست بجنبها وانا ماني عارف ويش أقول لها لأنو كل اللي صار مخططي ندمت للحظه بس ويش مبتغاك ياسمو ويش ببالك وقفت وانا اسحبها لحضني أحاول اهديها وهي تبكي ماتوقعت ردت فعلها كذا صدمتني


بعد ساعات
بالمجلس
مقابلين بعض وكل واحد يفكر

رعد: ناظر لفايز وجسمه كيف مبخش ابتسم وده ينفجر يضحك بس فايز راح يقتله:امي ويش قلت لها

فايز : بهدوء غريب عليه : امي ما اهتمت وما تكلمت معي بشي

رعد ابتسم في نفسه عارف امه ماراح تتكلم معه بشي لأنو رعد فهمها قبل كل شي


بغرفه رعد

واقفه ونار بقلبها تبي توصل لنجد بأي وسيله فتح الباب التفتت وهي تشوف رعد يبتسم يحاول يطمنها فزت بسرعه اتجاهه

سمو: بقلق : ابي اشوف نجد بسرعه مافيني اصبر اكثر من كذا

رعد: بهدوء: وهو يشوف علامات الخوف : توني راجع من عند فايز وفهمت كل شي هذي خصوصيه مانقدر ندخل عيب نتكلم بهذي الأمور


سمو: بحقد: وكسر تكسر ايده يمد ايده عليها كأنها حيوانه جعله الكسر والماحي

صرخت رعد اربكت سمو وهديت شوي وهي تشوف عصبيته: يامرة اقبضي لسانش لا تشوفي شي ما يسرك

سمو هنا ماقدرت تتحمل انفجرت تبكي بهستيريه: عرفت اليوم انها فعلا اهي وخواتها مالهم احد

انذهل رعد منها ومن تمثيلها استغرب ردت فعلها: رد : ايش تبين الحين


سمو: بصوت خافت وشهقاتها اللي تأخذ قلب رعد: ابي اشوف اختي

رعد: بهدوء : ابشري ياسمو الحين تشوفيها

طلع رعد وهو يكلم جوال فايز عشان يطلع من الغرفه طلع فايز مو موجود بالبيت : دخل روحي ما احد عندها

سمو طلعت باستعجال وهي تبي تشوف وجهها كيف تشوه فتحت الباب بلهفه وهي تشوف اختها كيف متنحه بالسقف قلبها تقطع وبنفسها انا وصلتك الى هنا ياروحي جعل أيدينه الكسر قربت من نجد وهي تحضنها وتبكي بنحيب

لأول مره نجد تحس ان فعلاً ظلمو سمو بس ليش تسوي كذا عورها قلبها وهي تشوف اختها الكبيره منهاره صح سمو بالاونه الأخيره تغيرت بس كانت لهم بيوم الأخت الكبيره اللي معهم بكل شي نطقت بصعوبه: كيف قدرتي تسوي فيني كذا كيف طاوعك قلبك ترميني لواحد ما تعرفي شي عنه والحين هذي نتايجك فيني ياسمو


سمو : حطت ايدها على وجه نجد جعل أيدينه الكسر الله ياخذه الله يحرق حطت ايدها نجد على فم سمو ماتبيها تكمل

نجد: ضحكت ضحكه قهر : انتي رميتيني له انتي رميتي اختك بالنار

سمو وقفت الدموع بعيونها وهي ماعندها رد

بعد ساعه

طلعت من عند اختها وهي تبتسم فتحت باب غرفتها فز رعد وهو يشوف عادي كانت قبل شوي مقطعه نفسها بكي قرب منها ومسك ايدها : ايش صار وهو يراقب نظراتها وخايف لا ينكشفووو

سمو : بعصبيه ماكره: تستاهل القتل قليله الادب وسحبت نفسها وهي تدخل دورة المياه

رعد: ناظر فيها شوي وهي تدخل سحب الجوال وهو يدق على فايز : وينك

فايز : موجود

رعد: ويش قالت زوجتك

فايز: ببتسامه : لاتخاف الظاهر الجنيه تبعي اخس من اللي عندك ضبطت كل شي

رعد: اها يالله سلام قفل وهو يناظر باب الحمام ماهي الا دقايق الا طلعت

سمو: بنفسها : ناظرت فيه الظاهر شاغله بالك يارعد لهالدرجه واثق ان معي خالي ابتسمت على ذكاه وصلت يحرضوو بنت عمي علي هههههههههههههه تبي توصل للي تبيه بعيده عليك انت واخوك قربت منه : رعودي حبيبي

رعد فاق من سرحانه: هلا

سمو: كلمت قبل شوي جود بالجوال قال تفكر امهلها يومين : لا كلمتها ولا شي بس نجد بتضبط كل شي

رعد: مو معها سرح لبعيد



بالملحق

نجد: والرجال يبيك وشاريك ليه ترفضي وهو صديق رعد قالت لي سمو

جود: بحقد ما شاء الله سمو اشوف اللي سوته فيك عادي وبرضو من طرف زوجها وهي

نجد: بهدوء سمو مالها شغل كلمني فايز قالي كلمي جود كلمه رعد

جود: بهدوء مابي

نجد: بقهر : بتعيشي مذلوله تحت رحمه سمو فكي نفسك وتزوجي يمكن ربي يبلاك بعريس زين

جود: وان طلع خسيس زي بنت عمتك

نجد: غمضت عيونها وهي تسترجع امس يوم سمو عندها

نجد: ببكي : انتي اللي رميتيني للهلاك

سمو: بقهر : ليه ما احد حاس فييني انتي وختك حاطين الفكره براسكم اني اكرهكم وابي الشينه لكم قربت من نجد: والله اللي يقرب منكم لا اقتله انتم خواتي الصغار من يتجراء يقرب صوبكم انتي وجود اللي باقين من ريحه الغوالي كيف آذيكم والله يانجد مستعده اموت ولا احد يقرب منكم اكله بسنوني اللي يقرب صوبكم


نجد: بصوت رايح من البكي : وليه تسوي هذا كله ليه

سمو : وهي تمسح دموعها : توقعت فايز رجال يخاف الله دايم محترم واخلاق ولد خالي اعرفه بس الكلب طلع وسخ ونجس ماتوقعت يمد ايده على مره ضعيفه كنت كل همي امن عليكم قبل ما امن على نفسي ولو بشي غلط بس كل همي انتو كل شي بحياتي قاطعتها نجد وهي تفجر قنبلتها


نجد: بصوت متقطع : رعــــــــ د وفايـــــــــــز همــــــــــــــ ا اللي قـــــــ ا لو سوي كذا لأنهم شاكين فيك بس ما ادري ليه سحبت اللزقات اللي بوجهها

سمو وقفت من الصدمه وهي تناظر لنجد وكل شي كذب قبالها : بيحرض بنت عمي علي التسلب : نجد نجد ماني فاهمه شي قوليلي عيدي الكلام

نجد: رعد وفايز هما مخططين من بعد ما ملكت على فايز وحتى جود تدري

سمو : غمضت عيونها بقهر بس الغبنه اللي بقلبها بعدت على طول وهي تقول: كل شي مباح في الحب والحرب ابتسمت وجلست وهي تناظر ودموعها نزلت غصب عنها لأول مره تحس بضعف وبنفسها توقعت بضحك عليه على كلام خالي بس الظاهر ما اخبث منه احد لعبها صح لعبتها صح يارعد مسكتني من ايدي اللي توجعني بنت عمي : قربت منها: نجد وانتي معهم بتستغلي اختك

نجد: بضحك : اختي استغلتني ودمرتني بس انا ماقدرت امشي بهالكذبه لأنو انتي بالنهايه اختي اللي ماجابتها امي

سمو : بفرحه : حضنت نجد: نجد كل اللي اقدر أقولك اني مستحيل اذيكم انتم خواتي الصغار قطعه من قلبي قطعه من حياتي لو رحتوا انا اضيع بس كل اللي اقدر أقولك انه مستحيل احد يقرب صوبكم بس ما اقدر أقول شي ثاني وقفت سمو وهي تبي تطلع فتحت الباب سمعت نجد تقول لها

نجد: بهدوء : سمو راح أقول لهم اني قلتلك غلطت على امه وعلى رجولته وفايز ماتحمل وضربني اهي ماتمشي بس ان شاء الله تمشي معهم

سمو : ابتسمت وهي تبي تطلع بس جاها صوت نجد

نجد: واذا في شي يخص الاثنين اعرف أي شي راح اعلمك ولو ان ماني عارفه أيش اللي ببالك بس راح اساعدك باللي اقدر عليه اليوم اثبتي لي انك سمو اختي


سمو: قفلت الباب وركضت جهت نجد وهي تحضنها وتبكي


نجد نجد نجـــــــــــــــد وحطبه وين رحتي


نجد: بتنهيده طويله : فكري لك يومين

جود: بطفش : طيب

بالمطبخ

ام فيصل : بحقد: الله ياخذك من وين طلعت لي ابعد ابعد ولا تقرب مني ولا والله لا تندم

الطرف الثاني : رعد لازم يعرف حقيقتك وحقيقته الى متى بتخبي عليه انتي

قاطعته ام فيصل والله ياحمزه تقرب صوب رعد ولا تتكلم ولا تقول له أي شي راح انهيك وانهي بنوتك الحلوه

كانت ورا الباب تتسمع وتبتسم اجل وراك سر ياهناء قربت من الباب وهي تتسمع وتبتسم

ام فيصل والعرق يتصبب من على جبينها : ويش تبي تبي فلوس راح اعطيك بس رعد لا تقرب صوبه

العم حمزه بتعب : رعد ابيه يعرف حقيقة خالته انتي لازم تقوليله انك خالته والام اللي ربته اهي امه الحقيقيه ظلمتي ام رعد وأبو رعد والحين برعد تلعبي حسبي الله عليك من مره

ام فيصل : بشراسه : ما احد عارف يا تسلب اني خالت رعد فهمت ويالله سلام قفلت وهي تضغط على الزر وتضغط مره مرتين وهي تنتفض بقهر من وين طلع لها هذا كله اللي يعرفو حقيقته ماتو ماعاد بقى الا الغبي هذا

ســــــــــــــــــــــــــــلام

ام فيصل : التفتت بهدوء وهي تحاول تبعد ربكها : هلا

سمو : ببتسامه وضحك : اخبارووو خالتووووو ههههههههههههههههههههههههههههههه


ام فيصل : ضغطت على ايدها بقهر شكلها سمعت كل شي هالهبله : انتي كل يوم لك عقل جديد وخربان

سمو : بنظرات شتتت هناء وبطريقه مستفزه وكأنها لقت شي بسيط : اخبار حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزه

التفتت ام فيصل بقوه وهي تنتفض بقهر ...............
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06-15-2019, 03:24 AM
 
صلو على النبـــــــــــــــــي ..






البـــــــــــارت الســــــــادس







ام فيصل : ببرود: ويش تبين مني

سمو : ببتسامه هاديه: شوفي راح نتفق اتفاق صغيرون او صفقه حلوه ومن هنا راح نكسب انا وانتي عارفه انتي ان انا داخله البيت هذا بشي ببالي وماراح اطلع الا اهو معي

ام فيصل : بهدوء: الفلــــــــــــــــــــــــــوس

ابتسمت سمو وهي متيقنه ان ام فيصل عارفه كل شي عنها : عليك نور الفلووووووووس

ام فيصل : وهي تجلس مقابل سمو فلـــــــــــــــــوس خالك ولا فلـــــــــــــوس ابوك

سمو : انتفضت كل الخلايا بجسمها هذا الســر الكبير عارفه حركت يدها بتوتر من عرفت ام فيصل بسرها للحظه كرهت نفسها على تهورها وعلى دخول هــــ البييت كلهم نصب رفعت نظرها لكلام ام فيصل

ام فيصل : ماتعبت هل العمر كله عشان تجي انتي يالبزره وتخربي كل شي وتلهفي الفلوس وبشراسه ابعدي ياسمو عني لين الان ماحطيتك براسي عندي مشاريع اهم منك يالغبيه

سمو: فزت واقفه وكأنها الدغتها حيه : ناظرت فيها شوي وطلعت وبنفسها : من وين طلعت لي هذي ياربي كيف بطلع حمزه هذا اجل انفضحت عند رعد لازم اتصرف وهـــــــ العجوز لازم تطلع من حياتي

يوم الخطبه

كلووووووووش

جود: بتعب / خلاص يانجد تكفين اسكتي اللي فيني مكفيني

نجد:روقي يابنت خلاص العريس على وصول هو وأهله أي ام فيصل برا جت وسمو راح تجي الحين

جود: بحقد ويش تبي

قاطعتها نجد: خلاص جود خلي الليله تعدي وقومي البسي الفستان

بغرفه رعد

جلست وهي تلبس حجابها راح تطلع لخواتها كملت تجهيز نفسها وقفت ماحست الا حاضنها من ورا بقوه التفتت وهي مبتسمة وقالت : اليوم ناقص حنان

رعد: بضحكه : انا كل يوم ناقص حنان وبالذات لم اشوفك فانا يهبط الحنان عندي

سمو بضحكه: ياشيخ

رعد: ببتسامه : ويش اسوي لازم لي جرعه حنان

ضحكت سمو: مدمن الأخ

قرب منها لامس خشمها انا مدمن فيك انا هايم فيك انا عاشق مجنون وو قاطعته وهي تبعده عنها كل اللي تبيه يسكت دايم يجرف مشاعرها بالآونة الاخيره ماهي قادره تتحكم بنفسها من تصريحاته اللي بتجننها ردت وهي تتحاشى النظر له: تدري انك عيار

رعد: بصدمه : افا هذا كله انتي تدري من امس وانا أحاول احفظ لي كلمتين رومنسيه وانا وجهي ماهو حول حب بس لجل عين تكرم مدينه

سمو بضحكه: شفت عيار

حضنها بقوه وهو ينطقها من قلب صادق : سمو احبك

غمضت عيونها بندم

بالملحق

واي تهبلين بس ليه اسود وكم طويل بعزاء حنا

جود: بطفش : اجل تبيني مفسخه
نجد: لا قاطعتهم سمو وهي ترد السلام: السلام عليكم
سمو : برتباك :ىسلام
جود: ساكته ماتكلمت
سمو: العريس وصل قاللي رعد الحين يالله جود

وقفت جود وهي تتعدا سمو اللي ماده ايدها ناظرت سمو لنجد

نجد: بحزن: اسفه ما اقدر اساعدك وطلعت لحقتها سمو وهي شي مقبوض على قلبها

دخلت ام مصعب وهبه اللي كانت مستقبلتهم ام فيصل اللي عارفه بكل شي سلمو وجلسو طلعت جود علي جلستهم فزو بكانت تسلم وهي مصدومه انذهلت من الموقف هذا ماتوقعت سمو تسويها بس سوت أشياء جت على كسرانها جلست وهي منزله راسها ودموعها تنزل بصمت

طلعوا نجد وسمو اللي انذهلو من اللي جالسين صدمتهم اكبر من صدمه جود التفتت نجد لسمو ونطقت : مو لـــ هالدرجه ياسمو :

سمو : ودموعها نزلت غصب عنها ونطقت بصعوبه: الله يأخذ عمري لو لي يد في هذا الموضوع ماعرف انو العريس نفسه

نجد: سحبت نفسها وهي تجلس بجنب اختها

سمو: بكرهه الدنيا وشراسه : خيـــــــــــــــــــر ويش جابكم هنا ماحنا انتهينا

هبه : بنفسها وهي تنتفض : ياليتني ماجيت ياربي ليتني ما طاوعتك يامصعب

ام مصعب : بهدوء : انسي الماضي يابنتي وحنا جايين وحابين القرب من قاطعتها سمو بصراخ اذهل ام فيصل

سمو: بعدوانيه : بــــــــــــــــــــــــــــرا

التفتت جود لنجد : سمو ماهي عارفه

نجد: بخوف : لا

ام فيصل : بحقد : اقبضي لسانش يابنت انتي ما احد براسش ما احد لا

قاطعتها سمو وهي كارههه الكل : ماتدخلي بشي مالك علاقه فيه هذولا الناس اهانوا اختي

فزت هبه وهي تبي تطلع من المكان هذا اختنقت صح أمها غلطت بس هالبنت زودتها عيب اللي تسويه التفتت من الصوت اللي جاهم

انتي ماللك شغل انا موافقه اللي راح يطلع انتي

سمو : التفتت لها بصدمه شتت نظراتها حولين المكان ماقدرت تتكلم هذي اختها قالت كذا شدت على ايدها بقوه حركت شفايفها بصعوبه نشف ريقها ماتوقعت اختها تصدمها تحركت للباب وهي ناسيه نفسها حتى الحجاب مالبسته كانت ترتجف بقهر وبحرقه وحقد على رعد وام فيصل


نجد: بصوت هامس : ليه ياجود هذي سمو

جود: بصوت خافت : وتبن
ام فيصل : ماعليكم من البزره هذي
هبه : صدمها المنظر جلست قريب من أمها وهي تناظر فيهم
بعد دقايق من طلوع سمو دخل مصعب


بغرفه رعد

رايحه وراده بالغرفه
انا مالي شغل ياجود اااااااااااااااخ لعبتيها صح ياعجوز النار انتي وولدك التفتت على فتحت الباب شافتو هو يدخل ومبتسم نارررررررر اكلت قلبها بس والله ما راح تنال اللي ببالك يارووووح امك انت على امك ردت: ليه ماقلت لي اسمه من قبل

رعد: بهدوء : سمو مصعب رجال زين وخويي والله شاري اختك ويبيها ودايم يتكلم انو يبيها وو قاطعته

سمو : مدامه خويك وشايفو زين مالي راي من بعد رايك

رعد : انجن من تسرعها بس قرب منها وهو مبتسم وحضنها ورد بصوت هامس: لاتفكري بيوم انو انا ممكن استغلك بخواتك خواتك اشوفهم زي خواتي والله لو ماهو بزين اول واحد انا بيرفض ووو قاطعت أنفاسه بجراء وهي تبتعد عنه شوي : قلت لك شايفه زين اجل زين ابتسم وهو عارف تبي تجننه اصلاً هو خلاص مجنون ومغرم فيها بس قطع عليهم رنت الجوال اللي صدم سمو
رعد: هلا عم حمزه
سمو : وهي تقرب منه وكانها لقت لغزها وتحاول تشبك كلام ام فيصل مع اتصال رعد وببتسامه قفل رعد وهي نطت بحضنه : أقول حبيبي من هذا عم حمزه

رعد: رفع حاجبه : ويش لك بهذا

سمو :فضول ياروحي اول مره اسمع هالاسم

رعد: ابتسم ويش رايك تسوي لي اكل جوعان

سمو : ببتسامه وهي تناظر فيه وعرفت ان رعد شك فيها : عيوني الثنتين الحين وهو جاهز فزت وهي تتمايل بدلع وهو يناظر فيها ببتسامه


الساعه 2 قرب الفجر بالملحق

نجد: بزعل : ليه سويتي كذا برضو هذي بنت عمي واختنا اللي تربت معنا فشلتيها قبال الناس

جود: بذهول وبصراخ: يابنت انتي من لاعب بالعدادات تبعك ويش اللي غيرك التبن سمو رمتك لــ هذولا الناس سمو اللي بدات تتحكم بحياتنا وكأننا مالنا راي سمو ماهي سمو انتي فيك شي انتي متغيره لا يكون

نجد: بهدوء وغموض: ماندري ويش اخذت بنت عمك منهم فلا تحكمي عليها

جود: بهدوء وهي تقرب من نجد: نجد ويش الكلام هذا اللي مو مفهوم انتي تلخبطي بالحكي يابنت علميني في شي

نجد: وهي تغير الموضوع : مدري بس قلت كذا على العموم خلينا من سمو : وكيف العريس حلو خخخخخخخ

جود: باستفهام وكيف قلبت الموضوع : زين مره ثانيه اشوفه عادي

نجد: مو هذا اللي قلتي عليه مزززززززه خخخخخخخخخخخخخ

جود: ببتسامه : مدري احس بتناقض ابيه ولم اذكر ان امي رافضه احس بضيقه

نجد: بحزن: اللي راح راح ياوخيتي من قال بتنقلب حياتنا كذا والولد ياجود واضح انو شاريك ومتعلق فيك انتي ماسمعتي ويش قال مت ضحك ههههههههههههههه اختها تقول خلاص اطلع يقول بالله شوي شوي بس الله يخليك خمس دقايق بس ههههههههههههههههه

جود : غطت على وجههه بحيا

تحدد زواج مصعب وجود بعد ثلاث شهور الملكه قبل الزواج بأسبوع

بغرفه رعد

كانت تناظر فيه وهو نايم قربت من الكومدينه وهي تسحب الجوال وتفكر كيف الرقم السري اكثر شي شايله همه بس اللي اذهلها ان مافي رقم سري فتحته بسرعه وهي تدور بين الأرقام وتدور على الاسم واخر شي وصلت العم حمزه اهي عارفه انو اللي تسويه يمكن يمحيها من الوجود ياتصيب ياتخيب راح تدق بس من كبينه وتستفسر من العم حمزه هذا وراح توصل له يعني بتوصل حتى لو مو هو المهمه هذي راح تنجح واذا مو العم حمزه فاهي أدت لحياتها الخراب مع رعد رجعت الجوال مكانه بعد ما اخذت الرقم

بغرفه فايز ونجد

فايز وهو جالس قبال التلفزيون ماد رجوله ويتابع

فايز : بضحكه : أقول نجد اخبار بنت عمتك بعد الصدمه هههههه والله ماتوقعت رعد يسويها علمتني امي انو كان خاطبها مصعب هههههههه

نجد: بهدوء ابتسمت وهي تستدرجه : هههههههههههههههههههههههههههه تخيل طلعت بسرعه لم قالت لها جود مالك شغل

فايز : اووووووووووووووووو قصف جووووي هههههههههه ودي ان اشوف شعورها اصبري بس وشوفي ويش رعد بيسوي فيها

نجد: ضغطت على شفايفها بقهر بس قربت صوبه وهي تجلس قريب منه : ليه هو بينهم شي

فايز : بغباء : مدري بس رعد قال شاك بشي بس ايش مدري والله

نجد: قربت منه اكثر : طيب يازوجي العزيز وانت شهقت بفجعه وهي تشوف قفزته : اشــــــــــــــــــــــبك

فايز : وهو يمسح على وجهه كانه الدغته حيه من قربها وريحه عطرها : مارد عليها بس معطيها ظهره صار يسحب باغراضه وطلع

نجد: وهي ضاغطه على قلبها: بسم الله ويش فيه هذا فز اهي كمان تبي توصل لسمو لازم لبست غطاها وطلعت بسرعه ودقت الباب وقالت سمو سمو بعد ثواني فتحت سمو :هلا اشبك

نجد: عندك احد اذا مافي خليني ادخل بقول شي

سمو : هششش بصوت خافت : رعد نايم روحي وانا جايه اوكي
نجد: اوكي انتظرك
بعد نص ساعه بغرفه نجد

سمو : وهي رافعه حاجبها : اجل كذا

نجد: بترجي : طيب قوليلي ويش بينك وبين رعد تكفين وليه شاك فيك ماني فاهمه شي سمو

سمو : بغموض : بطلب طلب منك واتمنى ماترفضي بكره العصر كلمي اختك قولي لها نبي نجهز لعرسك الشنطه وزي كذا بس لا تقولي اني معاكم اوكي وانا بكلم رعد اني بروح اساعدكم اوكي

نجد: باستغراب : طيب بس ردي على سؤالي قوليلي تكفين سمو انا ماعاد فهمتك

سمو : وهي تضغط على ايد نجد: تكفين يانجد لاتساليني ماراح اجاوبك تكفين يانجد اقنعي جود بكره عشان نروح السوق هذي الطلعه فيها كل شي تكفين

نجد: بتنهيده : طيب


اليوم الثاني الساعه 4 العصر بيت مصعب

خواته جالسين بالصاله واللي تعاتب واللي زعلانه واللي تتأفف وكلن يعطي رايه

البنت الكبيره : من جدك يمه رحتي تخطبيها بعد ماطردنا ويش يبي فيها ولدك ويش شاف فيها البنات واجد وقفت الا عندها

ردت الثانيه : والله يمه تقهر اختها واي قهرتني وهي تطردنا لا ورحنا لهم مره ثانيه نخطب ليه يايمه

ردت الثالثه : هههههههههه نفسي اشوف اختها ومصعب يدخل اذا على كلامك يمه ماتعرف انو انتم

هبه : ردت بهدوء وعقلانيه : يابنات اذكر الله هذي اختها واكيد انقهرت عليها قبل وما احد يلومها انضرت اختها وخلاص السالفه انتهت ومصعب يبيها مالنا راي من بعد رايه هذا اختياره والزواج بعد ثلاث شهور تحدد

ردت الكبيره بحقد: وانتي ويش دخلك حد طلب رايك ولا حد قالك تكلمي بدال امي

كانت تناظر في بناتها وكلن يتكلم بس لم تكلمت اكبر بناتها على هبه كل شي يوقف عند هبه صح ماهي بنتها وبنت طبينتها بس اهي اللي قايمه فيها: حدك ياام عبدالله عند هبه وكل شي يوقف مالك شغل بهبه عطتك كلامي

ام عبدالله : بقهر مااحد طلب منها تتكلم بدالك يممممه

ام مصعب : وقطع لسانش

ام عبدالله بغيض : لا هبه هذي سحرتك يمممه حنا بناتك
قاطعهم مصعب وهو سمع كلامهم كله : سلام

فزو خواتهعلى راسه احترام له كونه اهو اللي قايم بيهم

مصعب : بهدوء : يالله خذو بزرانكم واطلعو ازوجتكم برا


هبه : بنفسها وهي ساكته من بدايه المناقشه الحاده اللي بين امها وخواتها على دخلت مصعب تنهدت : ما ارحمك يالله افتكيت من الملسونه

طلعو خواته قرب مصعب وهو يجلس بجنب هبه وحضنها بيده وهو يقول : اختي حبيبتي

هبه : بضحكه : وهي تناظر بامها مبتسمه قول ايش عندك يالعيار

مصعب: ضحك الشره على اللي يبي يبشرك بعلوم زينه

هبه وام مصعب ناظرو مصعب والابتسامه بوجهه

ام مصعب : خير يمه ويش معك

مصعب : مو قلتي تبي تشتغلي

هبه : بحزن" أي ياخوك بس انت تدري شهادتي مو لهناك مو شهاده جامعيه ولا قاطعها مصعب

مصعب : ببتسامه : عارف عشان كذا لقيت لك شغله خفيفه عليك ويش رايك محاسبه بشركه رعد

هبه : بفرحه : تستهبل صح

مصعب : بضحك لاوالله وقلت لفيصل اختي ماعندها شهاده لهناك قال مادامها اختك فاهي انشاءالله انها تدخلها بس قال امهلني شهر وارد لك خبر ولم فضي المكان كلمني قبل شوي لانو محتاجين ضروري محاسب ولا محاسبه وبصراحه انا كلمته قبل كذا قلت له شوف لي شغل بس شهاده يعني رد عليه انشاءالله ان اشوف لك عندي بالشركه والحمدالله اليوم كلمني

هبه : باستفسار : طيب قلت بشركه رعد : ويش دخل فيصل هذا من اهو

مصعب : فيصل هذا اخو رعد هو اللي ماسك شركه رعد مدير بس يجي يوقع الأوراق

فزت هبه وهي تحضن اخوها احبك مصعوبي

مصعب : بصوت خافت : خلاص انخنقت توك فقتي من غيبوبتك وانتي مستلمتني اساله ضحكت ام مصعب عليهم

حضنها مصعب وهو عارف اخته طفشت من الروتين الممل حب يغير لها ااااااااااااااااااااااااخ ياهبه لو السعادة تهدي لأهديك إياها حسبي الله على اللي كان السبب وخرب حياتك


بالحوش كانو طالعين ثلاثتهم

جود: وهي رافعه حواجبها بقهر وعينها على نجد اللي بجنبها:ويش تبي هذي معنا
نجد: بصوت خافت : خلاص ياجود بنركب مع السواق اسكتي

جود: بقهر : ماراح اركب السياره مادامها معنا

نجد: خلاص زوجها يممممها لاترفعي صوتك امشي نركب السياره سحبت نجد جود غصب وهي تركب ورا

سمو : اوكي حبيبي يمكن نطول ياقلبي لاتخاف علينا اوكي

رعد: بهدوء: مااحب نزلت البنات لسوق وحدهم احس

سمو : ويش رعد حبيبي راح ندخل محلات للعرس انت فاهمني عيب انت معنا

رعد: اوكي فلوس معك

سمو: ههههههههههههههه حبيبي أتوقع بيجيك زهايمر قبل شوي عطيتني باي وهي تسحب نفسها وتركب بجنب جود اللي تاففت بصوت عالي ونجد ضحكت هي وسمو

سمو : ريلاكس خيتي

جود: بعصبيه :وتبن

سمو:بقلق بخشمك : وهي تكلم السايق امش يايا ايش اسم هذا

جود: بثقاله : وييش رايك اخذ اسم بطاقته واعطيك ولا اتعرف عليه لخاطر عيونك

سمو : بطفش اووووووووو جود خلاص اسكتي امش ياصديق

جود: بغيض :وجع

سمو : بعناد: يوجعك

جود: بعناد اكبر:غبيه

سمو : دلخه
جود: وو قاطعتهم نجد

نجد: بس انتي وهي بزران بزران

سكتو جود وسمو وكلن صد للجهه الثانيه بعد نص ساعه وصلو المجمع والسايق مشى

وقفت سمو بنص المجمع التفتو البنات ناظروا فيها

سمو : بهدوء : على ما اعتقد مالي شغل فيكم روحوا بجهه وانا بجهه مابي اجلس مع هالغبيه

جود: بشراسه : مالت عليك يعني انا اللي ميته عليك اقلبي وجهك وسحبت نجد ومشت

سمو ناظرت فيهم وهما يدخلوالمحل ابتسمت على جود ياروحي انتي وعصبيتك ههههههه سحبت نفسها وهي تبي كبينه تبي توصل للعم حمزه دقت على كريم ماهي الا دقايق الا وصل لها ركبت وهي تقول له ابي كبينه

السايق طيب وصلها للكبينه
نزلت سمو للمكان اللي تبيه سحبت التلفون وهي تدق الأرقام مستحيل تدق من جوالها ممكن لو عندها جوال ثاني ممكن بس ماهي عارفه الا هذا دقت رن رن رن رن ولامجيب قفل الخط رجع رن ورن ورن ولامجيب قفل الخط دقت رن ورن جاها صوت انوثي عورها قلبها للحظه معقوله يخونها رعد او متزوج عليها فكرت للحظه كذا بس أبعدت هل الأفكار وهي تقول مايهمني بحريقه اهم شي اللي ابيه ردت : الو هذا رقم حمزه

اصايل : أي من انتي

سمو : ابي حمزه ممكن أوصل له

اصايل : دقايق ابوي بالحمام اكرم القاري

سمو : ابتسمت وهي تبعد هل الأفكار من بالها يعني رعد مايخونها يحبني انا انا انتي شنو ياسمو ضغطت على نفسها وهي تبي تبعد هالمشاعر جاها صوت رجال كبير بالسن واضح التعب بصوته : ياهلا

سمو : بخوف وهي خايفه انها تهورت ويضيع كل شي وصلت لها غمضت عيونها وبتهور :حمزه

العم حمزه: أي يابنتي مين معي

سمو : بتهور : انا وحده ماتعرفني بس اعرف كل شي عن هناء

العم حمزه : عم الهدوء ونطق بثواني : مين انتي

سمو بتهور وممكن انها جابت العيد بس طبقت كلام هناء بهذا الكلام هذا بس اللي عارفه ممكن يكشفها وممكن يعلمها كل شي: قلت لك خالت رعد كل شي اعرفه عنها وو

قاطعها العم حمزه وهو ينطق بتعب.............
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06-15-2019, 03:27 AM
 
صلوا على النبــــــــــي ..




البارت السابـــــــــــــــع ..








العم حمزه: بتعب: زوجة رعد

سمو: قفلت التلفون على طول وهي تحط ايدها على قلبها وبنفسها : ياويل حالي ياويل حالي بذهول وخوف ماتوقعت واحد بالميه يعرفها ويش سويتي ياسمو يالله يالله طلعت للسواق وهي فاقده عقلها خربت كل شي بنيتها

العم حمزه : ناظر للجوال وابتسم وتذكر يوم قال لأصايل دقي على رعد كان يبي يقول له ابيك تتزوج اصايل بس رعد قال له متزوج بنت اخت خالد انصدم وسكت بس الحين راح يتكلم بالسر اللي مخبيه طول السنوات هذي دق على رعد وقال تجي الحين في سر لازم تعرفه انا ماعاد بقى لي من العمر شي ومابي اموت وهالسر يموت معي

بعد نص ساعه وصلت سمو السوق وهي ترتجف بخوف ورهبه مو عشان رعد خوف كل شي يضيع منها جلست على الكرسي وهي مقهوره هـــ الرعد ماخل لي شي كل شي معه الله ياخذك انت وخالتك من وين طلعتوا لي اوووووووووووووووو ااااااااااااااخ

رعد: يامصعب ماقدر اجيك الحين بروح اشوف العم حمزه بشوف ويش يبي مني

مصعب : طيب بس علمني واذا بتتزوج بنته قول لي عشان اصير الشاهد خخخخخخخخخخخخخخ

رعد: بزعل : عيب اصايل اخت وبتفضل اخت

مصعب: انا سبيتها عارف ياعم خذها احسن من الحيه اللي عندك

رعد: بزعل : مصعب

مصعب : وربي انك مجنون تحبها وانت عارف انها بتنتقم

رعد: بضيق : اقفل لا يتقفل الجوال بوجهك

مصعب : طيب ههههههههههههههههه باي ياروميو

رعد: قفل الجوال بضيق وهو خايف من حمزه ركب السياره ومشا


بيت العم حمزه

اصايل : بضيق : متزوج يبا رعد

العم حمزه: أي يبا متزوج

اصايل : كتمت حوبتها وقفت تبي تروح وقفها صوت ابوها

العم حمزه : بضيق مع بنته : يبا رعد راح يجي خلي الباب مفتوح

اصايل : بتعب : طيب

ماهي الا عشر دقايق وصل رعد دق على العم حمزه قال له ادخل
رعد دخل البيت وهو يناظر في الغرفه اللي شوي فيها الاضائه قرب منه ودخل شافه سادح قرب منه سلم على راسه
رعد: امرني ياعم

العم حمزه : بتعب : بدخل بالموضع على طول مابي اموت وهــــــ السر معي يايبا اليوم زوجتك دقت وكل اللي قلت لي عليه عنها عرفت انها ناويه تنتقم بس

رعد: بذهول : توقع أي شي تسويه سمو بس ماتوصل لهنا تبحث عنه كل شي هذي لوين بتوصل كله عشان تكسر امي وتكسرني هي وانتقامها التبن

العم حمزه: بغموض : لا تفكر انك تظلم سمو ترا سمو زيك ماهي عارفه أي شي انضحك عليها زي ما انضحك عليك وكلكم مظلومين راس البلا خالتك

رعد: بشتات : كيف خالتي مين قصدك بسمه او

العم حمزه: خالتك هناء مو امك الحقيقيه امك الحقيقيه بسمه

رعد: تراجع لورا بصدمه : عم هههههههه شنو تقول امي بسمه قالت لي انو امي الحقيقيه هناء وابوي مات قتلو خالد

العم حمزه: بسمه تبي تحميك من خبث خالتك هناء اضطرت تسوي اللي تبيه بسمه ولا كان ضعت زي ماضيعت العايلتين هناء

رعد: بذهول : عم لا تجنني ماني فاهم شي ويش تقول انت انا عقلي طار انا مين انا ابن مين انا مو ابن غيث
العم حمزه : انت ابن إبراهيم

رعد: بصدمه وينطق بصعوبه : اب راه يم مين ياعم إبراهيم مين ايش تقول ياعم

العم حمزه : راح أقول لك القصه من أولها ياولد إبراهيم امك علمتني قبل ماتموت عشان تحميك انا كنت شغال عند أبو امك وبعد ماتوفا جدك اشتغلت عند إبراهيم

قبل سنوات واعوام

رجع ذكريات لزمن راح ومستحيل يعود

تناظر لأختها وهي تمشي شوي وتطيح من الغطا اللي محجب عنها الرؤيه
هناء هناء وجع الولد يناظر فيك يقول اكيد سكرانه من مشيتك هذي

هناء : بقهر التفتت لأختها : خلاص راح حتى نظره ماتخلو احد يناظر وانتي لازم تنكدي عليه يا ست بسمه

بسمه : بهدوء: وانا ويش قلت وليه تناظري للرجال تسذا

هناء : وهي داخله البيت وتتحلطم على اختها : ااااااااااف حتى فهذي تنكدو علي ااااااااااااف منكم

بسمه وهي تناظر اللي واقف عند باب المدخل ابتسمت وهي عارفه كره اختها لهذا المخلوق: هناء ناظري الحب هههههههههههههه

هناء : بحقد: حبتك القراده انتي وياه يع يع شوفي كيف يقرف كريهههه

بسمه : ببتسامه : يع يقرف هذا ولد عمك ومامعك الا اهو انتي محيره له من صغركم وهو يحبك

هناء : يخسى اخذه عدمو الرجال عشان اخذ خويلد هه حبيبي ناظري الفله هذي اللي بجنبه ان شاء الله راح اسكن فيها واتزوج واحد تاجر احسن من الفقري تبعك

بسمه : ضحكت على تفكير اختها اللي كل يوم تبني امال على أصحاب هذي الفله انها ممكن تتزوج منهم هههههههههههههه كل اللي يعرفو انهم اثنين شباب مايدرو وين ابوهم وامهم ومالهم أي قرايب ضحكت على خالد وهي تشوفه يتغزل بهناء وهناء تافف

أبو هناء عنده بنتين
هناء وبسمه

إبراهيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستهبل

غيث : باستغراب : قايل نكته انا

إبراهيم : ياولد ليه مستعجل على الزواج

غيث : بطفش : ابي اتزوج

إبراهيم : هههههههههه طيب من تعيسه الحظ العفو سعيده الحظ خخخخ

غيث: شفت عمي حسن أبو البنات جارنا راعي البيت الشعبي

إبراهيم باستغراب عكس حواجبه : ما اعرفه

غيث: الا تعرفه مشهور أبو هناء

إبراهيم : اها ايش به ذا بنته اللي تبيها

غيث : بسرعه : لا لا مو من بناته مره كنت بالمزرعه وهو موجود مع الغنم تبعه وبنت معه والله ياخوك مارفعت راسها طول ما انا واقف مع عمها فكرت بنته بس طلعت بنت اخوه حبيت البنت شفت خالد اخته

إبراهيم : وقلبك يحب كل ماشاف بنت ماترفع راسها وبعدين خالد هذا يرفع الضغط كريهههه

غيث : اوووووووو لاتستهبل وبعدين خالد والله زين اعرفه كذا مره طلعت معه

إبراهيم : بطفش : المطلوب مني ويش تبي طفشتني ورايه مية شغلة وخالد هذا ما انبلع لي

غيث: بعصبيه : مو مهم تبلعه اهم شي اني ابي البنت ابي اخطبها من عمها تروح معي كونك اخوي حبيب وتاج راسي ببتسامه براء

إبراهيم : ضحك على عياره اخوه ما احب يكسر بخاطره : ان شاء الله اوامر ثانيه

غيث: باستعجال : متى نروح

إبراهيم : بتريقه : ويش رايك نروح الحين

غيث : بفهاوه : يالله يالله مشينا

إبراهيم : اقلب وجهك

غيث: على أي صفحه: شاف اخوه يوقف هرب وهو يضحك

إبراهيم وغيث اخوان لهم فله صغيره على قدهم ابوهم وامهم متوفين بنو مشروع صغير وطلعوا الفله الصغيره هذي وطلعو لهم مشروع ثاني ومشت تجارتهم وفتحو لهم شركه على قدهم لاهي كبيره ولاهي صغيره


بيت أبو هناء

هناء وهي ماده بوزه: بس انا مابي اتزوج

ابوهناء : بصرامه وليه ان شاء الله
هناء : مابي وبعدين ليه ماخطب بسمه

ابوهناء : بتعب من دلع هناء : خالد يبيك انتي مايبي هناء

هناء : وانا مابي اتزوج

ابوهناء : بضغط : ما معك الا خالد يابنت ولد عمك هذا

هناء : سكتت شوي ابوها كذا ولا كذا راح يغصبها ردت: خلاص لي شرط يوم تملك بسمه انا اوافق على خالد وقفت

أبو هناء : بتعب : يعني عناد الشغله

هناء : لا ماراح اتزوج قبل اختي وطلعت

ابوهناء : ضغط على نفسه من دلع هناء اللي كل يوم يزيد اوكي ياهناء لك اللي تبين بس خالد مستحيل افوته رجال كفو وراح يصونك
اليوم الثاني

بيت أبو خالد

ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههه وليه ماتجي انتي مستحيه من خطيبك

هناء : بعصبيه : مالت عليك وعلى اخوك اسكتي لا اقفل التلفون

ساره : بضحكه : وهو يحصلك خالد ال

هناء : بقرف: مابي يحصلي وسكتي خلاص بتجي ولا لا

ساره : طيب طيب ياكريهههه جايه باي قفلت الجوال بوجهه هناء وهي تضحك لبست عبايته وهي تبي تستعد لطلوع

واقف برا يناظر اللي رايح واللي جاي يبي بكره يجي بسرعه عشمه إبراهيم قال له بكره راح نخطب كلم ابوها واخوها مستعجل يبيها ناظر شوي لفت انتباهه زي العبايه من بعيد جايه ابتسم وهي كل ماتقرب قلب غيث يفز من مكانه كيف مايعرفها وهي محتمشه بهذي الطريقه تحركت رجوله غصب عنه اتجاها وهو عارف غلط ضاعت منه قرب منها وهو ينطق بفهاوه : اخت خالد يقال يبي يتاكد خخخخخ

ساره : فز جسمي كله من هذا اللي يعرف اخوي سرعت بمشيتي وشوي اركض بخوف
غيث : بفهاوه للمرة الثانيه : اخت خالد

ساره : طار عقلي هنا لم ذكر اسم اخوي للمرة الثانيه ابي أوصل بيت عمي الله يقطعني يوم طاوعتك ياهناء ليتني ماجيت والله لو يشوفني خالد ليقطعني ويرميني للكلاب شمرت عبايتي وبحط رجلي بس استوقفتني كلامه التفت بفهاوه

غيث : بكره جاي اخطبس وابيك اتمنا ماترفضي وبنفسه : ويش هذا الغباء ياغيث تهورت

ساره : ركضت لبيت عمي وانا انتفض قلبي الولد مزيووووووووووووون قفلت الباب بكل قواتي


فزت هناء على دخلت ساره كانها هبله وتنتفض بجنون قربت من بنت عمها وتحاول تتكلم معها : بنت اشبك

ساره : بخبال : وهي ماسكه على قلبها : يمممممممممممه قلبي قلبي موووووووووووووويه الله لابارك الله فيك من يوم قلتي تعالي ليتني ماجيت يمممممممممه يخوووووووووف وبصوت واطي بس مزيووووون خطف قلبي ياهنووووو ياجعلني قلبه

هناء هنا ماتتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك مجنونه تتكلمي عن مين انتي

ساره : وهي تضغط على قلبها : مدري مدري بس قلبي طاررر قال لي بخطبس ياويل قلبي ياويل قلبي ياهناء ماشفتي طوله ورزته خطف قلبي من اول نظره يمممممممممممه يهبل

هناء : هههههههههههههههههههههههههه انا قلت لك انتي فضيحه لو شفتي رجال مشاعرك متهوره

ساره : بفهاوه : وقسم اني اغض بصري وحاولت بس قلبي تسلب ناظر فيه وشاف زين ونخطف قلبي وعقلي ومشاعري الش

هناء : بطفش : خلاص خلاص اسكتي خليني اكلمك على اللي خطف قلبي

ساره : بانزعاج : وجع وجع انتي تحبي واحد ماتعرفي حتى اسمه خليك من هذا اللي ماتعرفي اصله ولا فصله يابنت اخوي يحبك ويبيك وبعدين وافقتي خلاص بعد ما تنخطب بسمه ان شاء الله نصيبها يجي انتي لخالد رضيتي ولا لا

هناء : بزعل : الله ينكد عليك انتي واخوك ياشيخه مااحد يحلم معكم

ساره : هههههههههههه احلمي مع خلووووووووود

هناء : بقرف : مالت
خالد وبسمه توم مالهم أي احد غير عمهم ابوهم متوفي وامهم متزوجه وماهي معهم وهما رباهم أبو هناء عيال اخوانه

يوم الخميس

ناظرت عمها واخوها يدخلو فز قلبها وهي تتذكر كلام المجهول غمضت عيونها وفتحتها بسرعه وهي تسلم على عمها وترحب بيه

ساره : ارحب يالغالي

أبو هناء : بدخل بالموضوع على طول ما احب الف والدوران انتي عارفه البنت لم تكبر مالها الا بيت رجلها صح يايبا وانا كبير سن يالله يالله بحالي واخوك ماهو دايم لك لنا ولاهو

ساره: باستعجال: بعد طول العمر ربي يخليكم لي يارب

ابوهناء : ابتسم وهو يتمنا بنته بربع عقل ساره :يا يبا في رجال اجودي خطبس من خالد ومني الرجال ما شاء الله يشتغل بشركه على قده اهو واخوه فكري يايبا الرجال زين وردي لنا خبر

ساره : انتفض قلبها وهي تفكر بهذا المجهول معقوله هوووووو


ناظر عمها مافي رد

وقفت ساره وهي تناظر لعمها واخوها وجههه استو احمر

خالد: بهدوء: فكري الولد زين

ساره : بخجل : ان شاء الله ومشت لغرفتها وهي تدق على هناء : هناء الحقيني بمووووووووووت

هناء : بخبال: الله يرحمك يومك وبعدين من الحمار اللي خطبك شكلوووو مفهي زيك


ساره : هههههههه وجع هناء اصحي معي أقول خطبني اللي قلت لك عليه ماني مصدقه ماتوقعت جدي سذا

هناء : طيب من وين اهو

ساره : مدري والله بس عمي قال رجال زين وخالد قال فكري زين الولد مايتعوض

هناء : بطفش: اجل وافقي ويش معك متردده

ساره : بهدوء: بستخير وبشوف ارتحت بوافق

هناء : اوكي اجل مبروووك مقدم

ساره : بحيا : هههههههههههه اقلبي وجهك


بعد أسبوع بعد موافقه ساره على غيث

جالس بالمزرعه يفكر كيف يقنع هناء تملك على خالد وخالد مستعجل يبي الملكه ناظر اللي جاين بتجاها ابتسم

إبراهيم : اخبارك ياابو هناء

أبو هناء : ببتسامه ارحب يايبا بخير نحمد الله

إبراهيم : شفتك جالس وساهي عسى خير يايبا

أبو هناء : ابد جالس افكر قاطعه غيث وهو جايه يسلم عليه

غيث : ببتسامه : اخبارك يالغالي

ابوهناء : بخير ياولدي انت اخبارك

غيث : بخير يسرك الحال

أبو هناء : ناظر العامل وهو يتكلم مع إبراهيم ابتسم باحراج: شكل المزرعه تبعكم

غيث: ببتسامه : صغيره على قدنا حق ابوي الله يرحمه

ابوهناء: الله يرحمه : وبحراج والله ياولدي احب اجلس فيها دايم مادريت انها تبعكم توني قاطعه إبراهيم

إبراهيم : حياك يايبا باي وقت تجي انت الداخل وحنا الطالعين

ابتسم ابوهناء على رد إبراهيم وكل مايجي له يكبر بعينه: تسلم يايبا التفت لغيث : متى تبي الملكه ياغيث

غيث: باحراج : بصراحه يايبا كلمت خالد قلت مابي ملكه ابي زواج مره وحده وحدددنا بعد شهر من بعد اذنك طبعاً

أبو هناء : الله يكتب اللي فيه الخير يارب

غيث: عن اذنكم عندي مشوار

إبراهيم وابوهناء : اذنك معاك

ناظر أبو هناء لبراهيم وبتهور وهو فباله فكره الرجال هذا مايتفوت : أقول يبا ماودك تتزوج زي اخوك

إبراهيم : بضحكه: مانقول لا بس وين بنت الحلال ماحن النصيب لين الان

أبو هناء : وبتهور : ابشر بالنصيب الزين جتك بسمه ياولدي

انتفض إبراهيم من تهور هذا الشايب رد باحراج: تسلم يا ابو هناء لا تحرج نفسك قاطعه

ابوهناء : بفرحه : مابه احراج وين بلقا لبنتي رجال زين زيك والله انو يوم السعد يا ولدي وانا اشتري رجال وماني لاقي احسن منك لبنتي

إبراهيم : باحراج وهو خلاص مايقدر يرد هذا الشايب حدد مصيره وهو يبي يتزوج بس مو بهالسرعه : نطق بصعوبه : لي الشرف والله بنسبكم يايبا على خير شاور البنت وان شاء الله متى ماحبيت ن

ابوهناء وهو يقاطعه بفرحه وهو يحضنه: الف مبروك يبا وبسمه ماراح تلاقي احسن منك

بعد شهر تحدد الزواج والملكه قبل الزواج بيومين
اليوم ملكه ساره وبسمه وكانت الصدمه لهناء صفقه قويه من بنت عمها اللي ماتدري ان غيث هو فارس أحلام هناء او فلووووس غيث

قاطعه رعد وهو يسكت العم حمزه بصوت يقطع القلب وكانه فهم الغز اللي مو عارفه احد غير حمزه وبسمه اللي ماتت بسرها

رعد : جلس على ركبته من الصدمه مايبي العم حمزه يكمل وكأنو عرف سر الهناء

والعم حمزه سادح مايقدر يتحرك وهو يسمع صوت رعد المكتوم
يبا رعد اذكر الله قول لا اله الا الله انا اسف يبا اني خبيت عليك

رعد:حضن العم حمزه بشده وبكاء بدون خجل من كونه رجل دمعته خانته امه اللي اعتبر امه العمر كله هذا تطلع خالته وخالته اللي قالت له هناء تطلع امه الحقيقيه حاول يتمالك نفسه بس كان سؤال بباله إبراهيم هذا أبوه ناظر العم حمزه بشتات : ياعم إبراهيم هو نفسه أبو جود عم سمو ابوي انا

العم حمزه بتعب : أي يبا

نزلت دمعه قهر ويش صار يبا ويش سوت هناء وخالد مو اللي سرق فلوس ابوي وقتله

العم حمزه: كذب هناء كذبت عليك عشان الفلوس تخرب على غيث حياته تبي الفلوس والفله كل همها الفلوس ساره ماقدرت لها ماعطتها مجال ساره تدخل هناء بحياته بس انضحك على بسمه كونها اختها بسمه بريئه وانظلمت من اختها غدرت فيها إبراهيم مات وهو مايدري انو عندو ولد كانت حامل فيك بسمه ودرت هناء قبل إبراهيم يدري لعبت على بسمه قالت متزوج عليك بالسر قال لخالد جن جنونها لم دريت انها حامل لعب فيها وهربتها في ليل اسود عندي ماكنت اعرف القصه كنت مصدق هناء انو إبراهيم خبيث ومشيت معها بس قبل موت بسمه علمتني كل شيء كنت اعرف انها خبيثه من يوم ما اشتغلت مع أبو هناء بس ماتوقعت واحد بالميه تسوي كذا

رعد: نطق بحرقه : وإبراهيم ويش صار عليه وجدي أبو هناء

ابوحمزه: بعد زواج بناته توفه ابوهناء بعد سنه او سنه ونص والله ماني فاكر

إبراهيم : بغى ينجن وهو يدور لبسمه هو وخالد خالد كان حمل عليه لانو هذي مقام اخته

رعد: بكرههه: خالد انجس من زوجته ياع قاطعه

العم حمزه: خالد مافي انظف من قلبه بس حطه بوحده ظلمتكم كلكم

رعد: بصدمه وهو خلاص بيموت ويش الاسرار هذي اللي تطلع ماعاد وده يكمل العم حمزه ويش مخبي هذا الشايب: ويش تقول يبا

العم حمزه: إبراهيم جالس سنوات يدور على بسمه وتعب حبها اكثر من نفسه عشقها عشق جنون وده كان يعرف ليه سوت كذا مات ولا هو عارف انو الخبيثه هناء سوت كذا زوجة خالد بنت صديقه اللي اهي ام جود صبرت عليه ام جود وهو ينطق اسمها ويبكي بجنون تحملت

رعد: بصراخ : ياعم خالد خالد ويش قصته هذا مو سببب كل سكت وهو يضرب صاعقه العم حمزه

العم حمزه : خالد فاقد ذاكرته من سنوات من يوم حادث أبوسمو وام سمو وهو معهم ربي سلمه كان مع اخته ومن يوم فقد ذاكرته

رعد: بصدمه: ماني فاهم طيب وبعدين فقد الذاكره

العم حمزه بتعب اكثر: بعد سنه سنتين ماعالجته هناء عشان يرجع ذاكرته حاولت بكل الطرق ماترجع ذاكرته عشان تنوي اللي ببالها بعد ماجاب ثنتين بنات توم إبراهيم بدات المشاكل قالت لها سرق فلوس اختك وشركه اختك اخذها ابراهيم راح خالد يطالب بحقه ههه على باله فلوس اخته وتعب اخته

رعد: نطق بصعوبه: وليه ابوي ماقال له انو فلوسه

العم حمزه : لانو هددد بسمو ياخذها ويحرق قلبه فيها وهذا مو كلام خالد كلام هناء لعبت عليه لانو خالد مو بعقله

رعد : مسك على راسه من خبث هناء : عم خلاص اسكت

ابوحمزه: سكت و سكت على ظلمك وظلم إبراهيم وظلم بسمه بسمه اللي اوجعتني وماخلتني انطق عشان اختها ماتضرك يبا يبا خالد مايدري من هو خالد زي الالي تمشيه على مزاجها

رعد: بقهر وحقد: وكيف كتبت كل شي بسمي كيف يبا

العم حمزه : انتبه يبا مستحيل هناء تكتب شي لك لانو لعبت بالدنيا عشان هذي الفلوس والشركه وبالنهايه تعطيها لك مستحيل هذي كارثه اكيد خططت على شي قبل ماتلعبها معك صح

رعد بصدمه وقف وهو يتذكر اخر موقف بينه وبين فيصل لم قال له هذي تحتاج توقيعك اخذ يبي يوقع قال له المحامي تحتاج توقيع امك قال له انا المدير تلعثم قال أي بعض الأوراق انت موكل امك يعني كل شي لسا مكتوب باسمها غمض عيونه بقهر وهو يتذكر كلامه ببعض الأوراق


العم حمزه :رعد سموووو بنت ساره اكيد مفكره خالها هو اللي لعب بالدينا خالد بالاسم بس ولا هناء اللي تخطط اكيد ابوك مفهم سمو انو خالد اخذ حلال ابوها

رعد : غمض عيونه بقهر وهو مغبون كيف الصدفه هذي سمو بنت عمي وجود ونجد خواتي صرخه مكتومه بقلبه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااخ ياهناء والله لا اخليك تبكي قهر وتعضي أصابع الندم لا اخليك تعيشي اللي عاشته امي بقهر وغبنه وخووووف لا اخليك تكرهي اليوم اللي انولد فيه رعد انا تلعبي علي

العم حمزه: رعد رعـــــــــــــــــد بصرخه رعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06-15-2019, 03:29 AM
 
صلو على النبـــــــــــــــــــــي ..




تكملة البارت السابـــــــــع ..









العم حمزه: بصرخه: رعـــــــــــــــــــــــد انت رجال تنزل دموعك عشان شي مايستاهل ومين هناء هنـــــــــــــــــــاء قوم امسح دموعك وخذ حق امك يارعد

رفع راسه وهو تايه لأول مره يحس إنه لاحول ولاقوه له انهد حيله انكسر ظهره بخواته واحد ولدها متزوج اختي والثانيه ماعليها خوف ماخذه صديق عمري بس كيف اطلع نجد كيف كيف غمض عيونه بندم على تهوره ومطاوعت سمو كله عشان ينتقم من خالد اااااااااااااااااااااااخ ياهناء جايك والله ما ارحمك وقف

ناضر العم حمزه لرعد : أي ابيك كذا قوي لاتنكسر بيوم انا عارف ظهرك مكسور عشان خواتك معليك انت معهم الحين ويارعد بذمتك بنت ساره تراها مظلومه زيك لا تظلمها ازود

رعد: بقهر : وهالمجنونه سمو دخلت نفسها بمصيبه ياعم ناويه علي دخلت البيت عشان تنتقم مادرت فيه اللي لاعب بالدنيا كلها

العم حمزه: لاتظلمها الظلم ظلمات يوم القيامه يايبا

رعد: بهدوء هه هذي بنت عمي وحلال اللي اسويه فيها صح اهي زيه بس تتحمل دخلت نفسها بلعبتنا الوسخه ت قاطعه العم حمزه

ولا تنسى ان حلالك حلالها يارعد فلوس ابوك وابوها واحد

جمد رعد وهو ناسي الموضوع التفت باندفاع : بس ياعم اهي مره ماتقدر تأخذ حقها كيف تسوي كذا مجنونه ه

العم حمزه قاطع رعد: هذا حقها زي ما نأخذ من عمها اللي هو ابوك وهي بترجع فلوس ابوك مو فلوس سكت شوي العم حمزه ونطق بصعوبه : رعد عشان الفلوس تبي

رعد : بانفعال وصدمه : لا لا ياعم مستحيل الفلوس تعمي عيوني هذي بنت عمي بس ابي اعطيها قرصه صغيره عشان ماتلعب

العم حمزه : خلك من سمو الحين ويش ناوي تسوي مع هناء

رعد: ابتسم بقهر وحقد الدنيا : ابد ياعم كل شي راح يمشي زي قبل واحلا بس الحين هناء راح ابتدي معها ست هناء من اليوم وبشوف لوين بتوصل وبلعبها مع خالد ومع هناء

العم حمزه:خالد ماله ذنب يارعد

رعد: ببتسامه : عشان كذا برجع الفلوس لخالد

العم حمزه : يعني الفلوس باسمك

رعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الفلوس باسم هناء بس هناء حطتني لوحه عشان تلعبها صح وتلعب بالفلوس ورعد كان مفهي بس الحين راح ابتدي الحرب واكشف هناء لخالد وباحتيال وانا ياعم خلاص برجع فلوس خالد والله يسامح انا ما اسامح على ظلم خالد لي بخبث

العم حمزه : ابتسم على رعد وخبثه


بغرفه رعد
سمو بقلق وخوف: اووووووف الساعه 9 العشاء ومافي خبر عنه يالله يالله يارب لايكون هذا العجوز علمه تخطيطي طار أغلقت سمو عيونا بتفكي بس قاطعه دخوله ببتسامه فزت وهي تركض تجاهه بخوف وتحضنه : رعد حبيبي خفت عليك وينك طولت ادق عليك من المغرب ماترد ياروحي

رعد: ااااااااااخ ظهري ظهري بموووووووت ابي مساج

سمو : وهي تناظر فيه الوضع عادي ردت: اوكي ياروحي بس وين كنت

رعد: ابتسم : وقرب منها : قلت لك قبل عند زوجتي الثانيه

سمو: بفهاوه : والله

رعد: قهقه بجنون : ههههههههههههههههههههههههههههه تغاري ياروحي

سمو: بغرور : هههههههههههه اغارهه ومن يجي بجنب سمو ومن يجي على سمو وقربت منه وسحبت ثوبه ياقته اتجاها حست بنفاسه : بذمتك هذا كله تقدر تأخذ الثانيه ما بعدي احد انا

رعد: ببتسامه : وهو يتثاوب وبدون مبالاه: الثانيه والثالثه والرابعه : ماخذه بنفسك مقلب

سمو : دفته بنعومه اجل روح للثانيه والثالثه والرابعه تسوي لك مساج

رعد: بحيله : اف اف ياسمو من هذي اللي تجي مكان الغلا كله

سمو: ابتسمت وهي ودها تعرف ويش يدور براسه ااااااااااوف




اليوم الثاني

بيت مصعب

مصعب وامه وهبه بالصاله

مصعب : بصدمه : وليه ويش بك امس وانتي موافقه ايش اللي غير رايك

هبه: بضيق: فكرت مارتحت يامصعب مابي

ام مصعب : بهدوء : خلاص يمه براحتك

مصعب: بقهر وهو يوقف : الى متى هذا الخوف الى متى بتحبسي نفسك لمتى بتقفلي على حياتك منتي اول بنت تطلق ولا اخر بنت توقفي على حياتك عشان الكلمه هذي ياروحي ياهبه عيشي حياتك والله تضيعي عمرك وحياتك ياوخيتي الى متى بتضلي كذا حابسه نفسك بــ هالبيت

هبه : بصوت رايح ونحيب ونطقت بصعوبه: أخاف من نظرات المجتمع

مصعب : وهو يقاطعها بقهر: نظرات نظرات بحريقه نظرات ناس ونظرات المجتمع وقفت الدنيا عشان نظراتهم والله بتدمري حياتك ياهبه عشان المجتمع تصدقي البلا مو بالمجتمع البلا بنظراتك انتي للمجتمع والخوف اللي بقلبك تصدقي اليوم المطلقه لها قيمه احسن من باقي الكل ياوخيتي لاتحرمي نفسك من الشغل ولاتحرمي نفسك من الحياه حاشره عمرك ووو

هبه وقفت وسحبت نفسها لغرفتها وهي تبكي


التفت مصعب لأمه بقهر

ام مصعب: سيبها براحتها يمه


بيت رعد

مغمض عيوونه وناررر وشرار يحس فيها بس كاتم يبي يبدا ووده الحين بس راح يخرب كل شي التفت اللي بجنبه اللي نايمه بسلامه ابتسم ما اخبث منها احد بنت العم هي على هناء كلهم وجهين لعملة وحدة عشان الفلوس يبيعووو اغلا مايملكو كرامتهم ومبادئهم عشان الفلوس فز بسرعه وكانه تذكر شي دق على مصعب بسرعه

رعد: الوووووووووو

مصعب : بضيق: هلا رعد

رعد: ويش رايك تقدم الزواج يامصعب

مصعب: بتنهيد : مالي خلق أتكلم الحين خلنا بكره ويش رايك نتكلم

رعد: باستغراب: ايش بك

مصعب: بضيق: هبه يارعد هبه بتموتني هل البنت بتموت نفسها وبتموتني معها كانت موافقه على الوظيفه والحين رفضت خوف من نظرات المجتمع

رعد: بحزن على حال خويه يحاول يسعد هالبنت بس تصده دايم: اممممممممممممم مصعب عندي موضوع بكره راح نتقابل وراح اعلمك فيه بصراحه فيصل كلمني عشان موضوع ويبيني أتكلم معك

مصعب: باستغراب : ويش

رعد: بحزن لأنو يكذب: بكره

مصعب : اوكي

رعد قفل من مصعب ودق على فيصل وقال له اطلع على القهوه ابيك

القهوه بعد ساعه

فيصل : وجع يارعد صوت المباراة فلق دماغي ويش تبيني جايبني هنا

رعد: بضحكه وهو بالع العافيه : أي هههههه أي

فيصل: باستغراب من حركات اخوه : اشبك

رعد: ماودك تتزوج ببتسامه

فيصل : لا

رعد: بفهاوه: ههههههههه ليه ياروحي

فيصل : بخبال زي رعد: لأنو مابي ياقلبي

رعد: بدلاخه: الزواج حلو وتكون اسره

فيصل : بخبال اكثر: اسره مع بعضينا

رعد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رعد: أي

فيصل : ويش معك يارعد

رعد: ودي تتزوج اخت صديقي مصعب البنت زينه ومحترمه بصراحه اذا انا ماكنت متزوج كان ان

قاطعه فيصل : مصعب اخ وعزيز وغالي بس والله ياخوك ما افكر بالزواج

رعد: بحزن: مابي اضغط عليك بس والله ياخوك مابي البنت تفوتك محترمه واخلاق وانت اخوي بس ماتبي براحتك وبكذب بس لم قال بتنخطب لولد ثاني قلت اخوي اولى فيها بس مادامك ماتبي براحتك

فيصل : لاوالله ماودي الحين

رعد: بضغط على فيصل لازم فيصل يملك عليها: طيب املك والزواج خله لو تبي بعد خمس سنوات اهم شي البنت ماتروح تكفى ياخوك ماطلبتك الــــ وسكت

فيصل : باستغراب من اخوه والحاحه عليه : ابشر يارعد مادامك مصمم مالك الا اللي يرضيك

فز رعد وهو يسلم على راس فيصل انحرج فيصل من موقف اخوه ما توقع بيفرح كذا


غرفه فايز

كانت تراجع كتبها وشعرها رافعته نازله خصله على شعرها ومبتسم

كان يناظر فيها وهو يالله يتمالك نفسه لم يكون معها يحاول يكون كل وقته برا مايبي يكون قربها لانو يضعف هذي انثى وهو رجال مايقدر يقاوم رغباته يحاول يصد ويصد بس الى متى وهو يتغافل عن حركاتها العفويه وبرائتها غمض عيونه بتنهيده

التفتت نجد ببتسامه وهي تفز تقرب منه : هاي وينك مختفي

فايز : صد للجهه الثانيه كنت برا ورجعت وين كنت

نجد: وقفت قباله : الا ماسمعت بااخر خبر

فايز : شنووو

نجد: بخبال ابد ولاشي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فايز : انكتم على أنفاسه ريحة عطرها يحاول يصد وهذي توقف قباله : اها اوكي بتسبح

نجد: بعيار: يقولون انك زوجي صح

فايز : بقهرمن الحال اللي هو فيه: مو هذي المصيبه اني زوجك

نجد: بدلع ههههههههههههه اشبك حامي على العموم مو تحس على نفسك وتروح تأخذ لي باسكن ررر قطع أنفاسه بشراسه وو


بالصاله

هناء وخالد سوالف سمعو خطوات كعب التفتت هناء وابتسمت

سلام

خالد: ببتسامه : هلا والله ببنت اختي حبيبتي

سمو : ببتسامه مزيفه: هلا والله فيك سلمت على راس خالها وطنشت هناء عاتبها بنظراته طنشت وجلست حطت رجل على رجل

هناء : ببتسامه اشغلت سمو : ثاني مره انزلي ومعك شي لابستيه البيت به رجال

سمو: بكرهه: ياعمتي ياحبيبتي هذا محرم صلاه معليك لا احد بيجي بلبسه

هناء : بضحكه: هذا مخصص لصلاء مو لحجابك

سمو: بتافف : حاسبين بالله عليه

خالد: يناظر مره هنا ويرجع لهنا كانهم طباين التفت على دخول رعد وهو يتنحنح عشان فيصل معه

فزت سمو تأخذ محرم صلاه تغطي نفسها وهناء مبتسمه
طلع فيصل لغرفته بسرعه واقبل رعد عليهم سلم على راس هناء وهو نار بقلبه واقبل على خالد سلم عليه استغرب خالد بس قال يمكن عشان سمو موجوده جلس بجنب سمو وهو يحضنها بيده ومبتسم

خالد : ببتسامه ماكره: الله يسعدكم يارب وان شاء الله اشوفكم كذا على طول والله يرزقكم بالذريه الصالحه

كانو مبتسمين اثنينهم اختفت ابتسامتهم برعب ناظروا بعض

رعد: بنفسه: بتطلع جنيه زيها

سمو: بنفسها : يمممممممه ولدي بيطلع خبيث الله سكتت وهي تتخيل ان معها ولد من رعد ابتسمت

هناء : بغثه : بدري على العيال مو صح رعودي

سمو : بنفسها ييي يي وجع

رعد: بفرحه مبالغه فيها : لاوالله يايمه : ودي ببنوته كذا تطلع زي قلبي سمو فديت اللي جابها لي

انصفق وجهه ميه وثمانين درجه : براحتك فزت باستعجال وهي تاشر عليه : تعال ابيك

سمو : بدلع : وهي تتمايل على رعد: حبيبي روووح ولا تطول انا ابيك بعدين

رعد: وهو يبوس راسها وسط نظرات هناء اللي كانت تغلي : من عيوني

خالد: وهو يناظر لزوجته ورعد يتجهو للمطبخ التفت لسمو : ويش فيه هذا ماكنه في تقدم خخخخخخخخخخ

سمو : بطفش: لاوالله مابه تقدم هو رومنسيه زايده فيه وبعدين تعلمني الخبيثه تبعك صرخت خالد خلت سمو تبلع لسانه

خالد: وهو يرفع ايده احضري ياسمو هناء خط احمر فهمتي

سمو : بحقد وكرههه لخالها ولهناء : راح تندم هالعجوز وراها مصيبه اسمعني سكتت وهي تشوف رعد وهناء يطلعو


بالمطبخ

هناء: ببتسامه : ماعاد نجلس مع بعض زي قبل

رعد: امممم يمممه بقول لك شي

هناء : ببتسامه سم ياروحي

رعد: بخبث : أقول لك قومي معي سحب ايدها وهو يطلع لصاله قرب من خالد اللي مقلوب وجهه وناظر لسمو اللي وجهه للجه ثانيه ابتسم وهو يجلس هو هناء وهناء مستغربه اشبه رعد : بصراحه ودي أقول كلمتين بوجود أبوي خالد ببتسامه

خالد: رفع حاجب باستغراب : خير ان شاء الله

هناء : ببتسامه : دايم الخير يجيبه رعد

سمو : وهي تناظر فيهم وببالها: مالت عليك وعليه

رعد: وهو عينه على أبو فيصل ونطق كلمات اذهلت واصدمت ثنتين بغت عقولهم تنهبل من ذا الخبر : بصراحه يايبا اخذت شركتك وبيتك عشان ماتفلس سويت المستحيل عشانك وعشان امي واخواني الشركه ما شاء الله الحين من اكبر الشركات وماعاد بقي للعمر يايبا ما احد يدري متى يومه فعشان كذا يايبا خلاص اللي علي سويته لك فلوسك وشركتك ترجع لك بكره راح اكلم المحامي راح يرجع لك كل فلس حس بتلاطم بالأرض من الثلاجات والفناجين قهوه وشاي ابتسم ناظر الا هناء واقفه تناظر فيه ودها تقتله

خالد: ناظر لسمو بصدمه ماتوقع بيوم رعد يرجع حلاله او يقول او يتكلم

سمو : كانت تناظر بصدمه وقهر على حالها يعني الفلوس ترجع له وتخطيطي هذا كله يروح كذا تزوجت التبن عشان الفلوس بالنهايه ترجع لخالد عدووووووو عمي فلوس امي فلووووووووس ابوي وامي تروووووووح له ترجع له مره ثانيه كانت عيونها مصوبه عليه بقهر ودها سكين تغرزه بقلبه هو على خالد ناظرة لهناء اللي مايقل عنها بصدمه نطقت بصعوبه : بس خالي ماعااد يتحمل الشركه والشغل حبيبي انت بصحتك خالي ياقلبي اهو تعبان يعني قاطعتها هناء

هناء : باستعجال: صادقه سمو يارعد حبيبي خالد يتعب ياروحي انا ماقدر اخليه يطلع عنده ضغط ووو قاطعهم خالد

خالد: باستغراب من سمو وقهر: لا مااتعب خلاص ابني حبيبي رعد بيرجع حلالي يعني ليه مستغربين

رعد: ببتسامه : اكيد يبا حلالك وحلال فيصل وفايز والبركه بعيالك يايبا

خالد: بفرحه : صادق ولدي صادق

هناء : صرخت بجنوووووون : الفلووووووووووووس والشركه ماراح راح تكوووووووووووون بااسمك يارعـــــــــــــــــــــد انت اخوهم الكبير

سمو :بفضول : وهي تناظر لهناء وليه تبيها باسم رعد وليه مصممه

رعد: بحقد: وهو يوقف ويقرب من سمو وينطق: بصراحه يايمه انا تعبت من الشركه يالله يالله بشغلي حضن سمو بيده: وبعدين بذمتك يايمه واحد عنده زي كذا وكل وقته بالشغل مو قهرررررررر

هناء : سحبت رعد بكتفه بقوه : ايش صـــــــــــــــــار بعقلك انـــــــــــت

خالد: بقهر:هنــــــــــــــــــــــاء ويش معاك ويش ببالك خلي الولد بيرجع الحلال ليه مو عاجبك

صرخت سمو بصوت عالي : لانووووووووو انت ماتتتحمل ياخال لشركه وتعب

خالد: بحقد اسكتي لاسمع حسك انتي

هناء : بقهر وحقد وهي تشوف كل شي بيروح منها كيف وثقت برعد راح يكشفو كل شي بسم مزور رعد ويش به ويش صار وين اتفاقنا الله ياخذك من يوم وثقت فيك ياتبن حتى اسم خالد عطيتك إياه عشان يقولو انو ولده وعلمته كل شي انو خالد سبب كل شي وبسهوله يتنازل على كل شي والله لا اقتلك انت على خالد وعلى التبن هذي اللي طلعت لي مدري من وين بنت ساره الذكيه اللي حاربتني على غيـــــــــــــــــــــــث وووو بس التفتو من الطيحه اللي على الدرج

صرخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
سمو بجنون نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
وهي تركض اتجاه الدرج

التفت خالد للبنت اللي طاحت من اعلى الدرج هناء غطت على فمها من حال نجد رعــــــــــــــــــــــد واه من رعد فز بسرعه وهو يبي يتحرك اتجاه سمو بس استوقفه كلمه هناء : لاتروح ماهي محرم لك غمض عيونه بقهر وغبنه ضغط على ايدينه بحقد وكرههه الدنيا تجاه هذي الهناء التفتوووو على صراخ فايــــــــــــــــــــــــز
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06-15-2019, 03:31 AM
 
صلوا على النبـــــــــــــــــــــي ..





البارت الثامـــــــــــــــــن ..








فايز نزل بجنون من على الدرج اخذ نجد وهي مغمى عليها وسمو تصرخ

فايز : بصراخ : جيبي عبايتها قفز رعد اخذ عباية هناء اللي حطتها لطلعتها عند الباب ونادا سمو اللي بتنجن وتصرخ وتسب بفايز غطاها فايز وطلع ركضت تبي تطلع مع اختها سحبها رعد وهو يصرخ عليها ويقول لها عليك بس محرم صلاه وهي ماهي يمه كل اللي يدور بعقلها ايش فيها اختها


بالملحق
كانت عند الدريشه تناظر بس شد انتباها اللي طالع مسرع ومعه شخص شايله فزت وهي تردد هذا فايز اخذت عبايتها وطلعت تركض لبيت رعد اسرعت بخطواتها وهي كان ودها تلحق فايز وتشوف من شايل مو اختها يارب احمي اختي كان تردد بنفسها وهي تنتفض بخوف فتحت الباب الا تشوف سمووو تبكي وتسب بفايز التفتت لهناء اللي حاطه رجل على رجل ولا على بالها وخال سمو ورعد يهدونها وهي ماهي يمهم قربت منهم : ويش فيها نجد لا رد


سمو : ناظرت بأختها غطت على وجهها وهي تبكي بندم هذي نتايج التهور دخلت اختها بمتاهات مع هذولا الناس

نطق رعد:مابها شي تعبت شوي واخذها زوجها للمستشفى

جود:بخوف: كيف تعبت فجأه مابها الا العافيه اليوم وهي عندي

هناء : بضحكه : لا ياحبيبتي مابها تعب بس شكل اختك وسكتت

سمو : رفعت نفسها واشرت بيدها: هنـــــــــــــــــــــــاء ابعدي عني وعن خواتي والله لا احرق قاطعتها جود بصراخ

جود: بقهر : الله يحرقك انتي لوين بتوصلين انتي ويش صار بأختي صارت تضرب بنفسها وتبكي

غمض عيونه بقهر ولا له حيل ولا قوه كيف يقول لهم انا اخوكم كيف

شاف سمو تتجه لجود وتحضنها وجود تبكي وتضرب بسمو

سمو : ببكي جود والله انا اسفه جود الله ياخذني من يوم فكرت صرخ أبو فيصل لأنو سمو بدأت تجيب العيد بالنسبة له

أبو فيصل : خلاص انتي وهي البنت مابها شي ادخلو داخل لم تجي


سحب نفسه رعد لغرفته وخل كل اللي في الصاله قفل الباب ودق على فيصل

فيصل : بطفش: لي ساعه من يوم خليتك لهدرجه اشتقت لي

رعد: بحقد: كل زق وارسلي أوراق الشركه اللي توقعها امي كل مره

فيصل: بضحكه: انا ابي اعرف انت مدير الشركه ولا امي نص الاوراق هي توقعها

رعد: بكرههه الدنيا : ارسل لي وبلا كثرة كلام

فيصل : وهو يتثاوب طيب بكره ارسل لك الحين لو منك عشر ناظر للجوال التبن قفل الجوال بوجهي احسن ورجع كمل نومه

مر اليوم بقلقه وتعب وتفكير سمو وجود اللي كل وحده ماخذه لها بزاويه بالصاله مافي الا هم الثنتين كلهم دخلو نامو ماعاد رعد اللي بالبلكونه ينتظر فايز ناظر لنور السياره تراجع لورا وهو يتحرك يبي ينزل


انفتح الباب على قفزت سمو وجود دخل فايز ومشى من عندهم لفوق كانت تنادي سمو بس قطع صوتها دخول نجد قربوا البنات من نجد وهما يناظرون فيها

جود: ببكى : نجد حبيبتي ويش صار فيك ياروحي ويش سوا فيك هالتبن

سمو : كانت تشوف فيه تشوهات او ضرب بس مافي شي : نجد قلبي ويش صار فيك

نجد: ساكته تناظر فيهم وتفكر وتفكر باللي قاله فايز غمضت عيونها وهي تفكر

ماخذ الزوايه وهو يسمع سمو وجود يبيها تتكلم ماتكلمت ضغط على ايده بقوه وهو ناوي على فايز بيتحرك بيدخل لفايز بس لم سمع نجد كتم ضحكته على خبالهم


نجد: نطقت باستهتار : تخيلووو شفت صرصور تحت الكرسي والنذل فايز اخذه وكان بيطيره فيني وصرخت وماحسيت بنفسي الا انا طايحه من الدرج وسكتت وببلاها ليه سويت كذا مدري مدري بس اللي اعرفه ان فايز شخص زين


سمو : بفهاوه : تستهبلي هذاك الصراخ كله صرصور فكرته قتلك ضرب

جود: التفتت لسمو : ويش صار ابي افهم ويش صار

نجد: نطقت بتعب وهي تبي يبعد الشك من الثنتين : أقول صدقتو ولا لا الله يجعلكم ماني مضطره اجلس اشرح لكم بطلع لفوفتي منتظرني ماسمعو الا ضحكت رعد: غطت على وجهها بفشله


رعد: انا هنا سمعت فوفو والله مو قصد تصنات بس ماقدرت اتمالك نفسي انفجرت اضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سمو : فوفتي اطلعي

جود: بقرف: بصوت واطي : كيف حبيتي من هذي العايله ابي اعرف

سمو : ناظرت بجود: بنشوفك مع مصعوب او معصوب خخخخخخخخخخخخخخخخ

جود: ناظرت بقرف ومشت وهي تقول لنجد انتظرك بكره ريحي وتعالي معي كلام لك

سمو : بقهر وهي حنت لجلستهم بس هي السبب ناظرت لنجد وهي تطلع لغرفتها

اليوم الثاني

مصعب: فيصل خطب هبه

رعد: أي قال كلم مصعب هو مستحي بصراحه وانا قلت له انا بكلم مصعب واذا وافقت نملك

مصعب: باستغراب: وليه مافي نظره يمكن ما يتوافقو

رعد: معليك قال مدامها اختك م قاطعه مصعب

مصعب: عارف ان اختي منفصله

رعد: بهدوء وتهور: اكيد عارف وهو يبيها وعارف انها منفصله وشاري قربك

مصعب: بتفكير وبنفسه: لو قلت لهبه بترفض زي كل مره والولد زين هو صح عينه زايغه مرات بس والله رجال واخلاق ناظر لرعد ونطق بتهور : اوكي نخلي الملكة الخميس

رعد: ببتسامه : خلاص بس ويش رايك تقدم زواجك

مصعب: باستغراب: ليه

رعد: بتوتر : لا بس يعني مو احسن

مصعب: بضحكه وخجل: رعد انت عارف ضروفي يالله اجلس اجهز نفسي بـــــ هالثلاث شهور قاطعه رعد

رعد: بنخوه: افا عليك لا تشيل هم يا

مصعب: بزعل: اقطعها سيره يارعد ويش قصدك

رعد: لا لا لاتفكر بشي ثاني ياحمار احنا ااخوان وو اوكي براحتك متى ماتبي براحتك

مصعب: بضيق: اوكي انا بروح الحين

رعد: هو يناظر مصعب بندم : مصعب يشهد الله مامعي فيها كل اللي ودي إياه انها تروح جود خلاص هالشهر معاك مابي اختي تنذل

مصعب : بصدمه :اخت مين

رعد: بهم ماتدري ايش صار ياخوك خلني افضفض ولا اموت

مصعب كان يناظر رعد وهو يتكلم طلعت عيونه من الصدمه



بغرفه فايز

جالسين بجنب بعض وكلن ساكت امس من دخلت الغرفه الا هو نايم كانت تنتظر يتكلم بس لامجيب نطقت لانو ماراح يتكلم الظاهر

نجد: فايز

فايز : بتوتر وهو يفرك بجبهته : امممم نجد انا عارف بتتكلمي عن اللي صار امس وانا أحاول اني ما اكون طول اليوم عندك انا رجال ولي وسكت

نجد: بتعب: عارفه عشان كذا بعطيك حل لك ولي راح أكون عند جود من اليوم

ناظر فيها بعتب هو حبها كيف يقدر ينساها مو حب يمكن تعلق فيها يعني مايمر اليوم الا اهي قباله نطق بزعل وهو يوقف: براحتك واسرع بخطواته لبرا الغرفه

نجد: بغصه : ناظرت فيه طيب ليه زعلانه انا ابي كذا ليه ازعل اااااااااااااااااااااااااااااااااااااف



بالشركه

كان يناظر بالورقه ويبتسم على الأقل يطلع بالشركه تنكتب بأسمه والبيت أحاول اكتبه بأسم سمو لانو حقها ولا لها نصيب اهي واخواتي معي بالشركه نصيبهم بس البيت كيف كيف بطلع هالاوراق حق الشركه اذا ماوقعت لي هناء راح اضيع لا عاد شركه ولا جدي وهي دايم تدقق بالاوراق رفع راسه وهو يفكر ابتسم وجت فكره بباله مافي الا الخبيثه تبعه تساعد هههههههههههههههههههههههههههههههههه فز وهو مستعجل يبي يطلع عشان يوصل قبل ماتطلع امه من المطبخ اشك انها عايشه بالمطبخ اهو الوحيد اللي ينقذنا المطبخ خخخخخخخخخخخخخ


حاطه رجل على رجل وتتابع مسلسل مع خالها بالصاله وتفكر كيف توصل للاوراق لين الان مافي شي ضاعت 4 شهور من وقتها اوووووووف ناظرت للباب الا رعد داخل غريبه ويش جايبه بدري الساعه 12 ونص دخل وسلم على خالد براسه غريبه ويش الحب هذا

رعد: بضحكه وهو يسلم على خالد: كيفك يبا

ابوفيصل : ببتسامه بخير يبا ويش هالاوراق

رعد: بضحكه: اوراق الشركه يبا ابي احولها بأسمك

أبو فيصل : بفرحه الله يسعدك يبا خلني أقول لهناء

رعد: بخوف: لا لا يبا ويش تقول لها انت عارف انها رافضة عشان ماتتعب خلني أقول لها انا واتفاهم معها

أبو فيصل : ببتسامه : طيب طيب

سمو: بقهر وحقد قربت من رعد وهي تضغط على ايده وتسحبه بقهر

رعد: ضحك على حركاتها : حيلك ياروحي اشبك

سمو : وهي تسحب رعد للجهه الثانيه وبقهر : انت انهبلت

رعد: بهدوء وخبث: اووووووس اسمعي الأوراق هذي كلها ابيها تنكتب بأسمك اليوم فهمتي ابي نشوشر عقل هناء

سمو : ناظرت فيه : برعب : لا ياشيخ وتبيني اصدقك انت ويش تقول

رعد: ببتسامه خبيثه: مو تبين الشركه والبيت جاي لك

سمو : باستغراب : تقربت منه ويش تبي انت

رعد: مو تزوجتيني عشان هذا الشيء

سمو : بقهر وخوف وكشفان رعد لها: وانت صدقت التبن هناء انت عارف خالي قاطعها

رعد: بضحكه : تبين الفلوس ولا لا

سمو : يتفكير: ويش يثبت لي انك

رعد: بثقه : احلف لك باغلا ماعندي البيت راح ينكتب بأسمك والشركه ترجع لصاحبها

سمو : باستغراب : أصحابه

رعد: بثقه : أي

سمو : بقهر : وتبن الشركه والبيت حق عمي ووو غطت على فمها من تهورها ناظرت رعد برعب

رعد: بحزن : راح ترجع لك ياسمو ثقي فيني بس كل شي مكتوب بأسم هناء انغدر فينيي زي ما انغدر اللي قبلي

سمو : بخوف : انت ما تمثل

رعد: بضحكه: عاشرتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه اسمعي ياحلوووووه ماراح أوضح لك اكثر من كذا راح تساعديني الحين عشان نكتب هذي الأوراق قاطعته سمو

سمو : بأسمي

رعد: بقهر : تعقبي الشركه بأسمي

سمو : بقهر : هذي فلوسي عمي قال فلوس ابوي مالك حق فيها يا السروق

رعد: بقهر : ابلعي لسانك وامشي قبالي المطبخ عشان نشوشر العجوز هذي

سمو : بقهر : تخسى ماراح ااااااااااااااااااااااااااااااه

رعد: ضغط على ايدها بقهر : وبصوت واطي: الحين بينتي ياحيه كنت عارف داخله على طمع يالخبيثه على العموم بتسوي اللي أقول لك وفوق خشمك ونفس واحد بفشلك دفها بقووووووووه

سمو : بحقد وهي تحرك ايدها ونطق بقهر: جعل ايدك الكسر ااااااااااااه


ضغط على فمها لا اسمع حسك قبالي مشت وهي تسب فيه


بالمطبخ

كانت تقطع الخضار وهي مستغربه ليه المحامي ماجاء عشان توقع الأوراق اللي قال لها غريبه سمعت صوت وراها ياهلا غريبه طلعت بدري


رعد: بضحكه : والله عشان الأوراق هذي يممممه تبعك لازم توقيعها انا مستغرب انا راعي الشركه وانتي توقعي

هناء : بتوتر: هههههههههههههههههه الله يهديك يمممه يعني قلت اساعدك واغير جو شوي

رعد: اها ناظر بسمو وهي تفرك ايدها يبيها تشغل هناء

سمو : بقهر وهي تناظر رعد: أقول عمتي حبيبتي

رعد: كتم ضحكته

هناء : بقرف: نعم

سمو : باحتيال: تخيلي رعد يقول لو جت بنت بيسميها هناء شرق بالمويه وهو يناظر فيها

هناء : بضحكه: وسعد عينك وهو يحصلك اسمي

سمو : بنفسها الله لايجعلو يحصل: لا عمتي يعني البنت لازم دلع اسمك حلو

شاف انشغال هناء وهو فتح الورقه ونطق : يمممممه وقعي هنا

هناء : وهي تبي تقرا الورقه
غمض لسمو

سمو : وهي تقرب وتمسك ايد هناء : عمتي خلاص عطيني اسم انتي

هناء : وهي تناظر بسمو وبتفتح الورقه : اصبري خليني أوقع

رعد: باستعجال : هنا بس يمه وقعي أي يمه وقلب الصفحه الثانيه هنا يمه

سمو : باستعجال وهي ضاغطة على ايد هناء : ها عمه لقيتي اسم حلو

هناء : وهي تناظر لسمو ورعد وللورقه اللي توقع عليها : طيب اصبري خليني أوقع اصبر يا ابني خلني اقرا

رعد: باستعجال : ويش تقري يممممه الله يهديك انا مستعجل وبعدين أوراق عاديه

سمو : بغثه : عمه عمه عمه عمه

هناء : الله اشبك وجع

رعد: بفرحه : أي يمممه اخر ورقه هنا أي خلصنا

هناء : طيب خلصت عطني اقراهاا

رعد: بخوف : ها

سمو : ناظرت فيه ابتسمت بنفسها جعلها بينكم

رعد: يمه لازم اروح الشركه الحين مستعجل

وقفت هناء وسحبت الأوراق من ايده بلم بخوف راح ينفضح ناظر بسمو بترجي

سمو : بصراحه شفقت عليه ههههههههههههه وقفت بسرعه وانا اسحب كرتون الدقيق اللي قبالي
وبوجه رعد وصرخت

هناء : بخوووووووووف: ويش صار ويش فيك ياولد

رعد: من الصدمه ماتحرك الحيوانه ماتوقع تسوي كذا

هناء : وشبك على الولد

سمو : ببكى : شوفي ايدي وهي ايدها حمره من مسكته : ضربني
رعد: واقف ما تحرك

هناء : بخوف : وهي تحرك رعد يمممه رعد ويش فيك تكلم

سمو : باستعجال اصبري اصبري راح يفوق على ايدي سحبت القدر اللي فيه مويه والفيري وبوجهه رعد غمض عيونه بقهر

هناء حطت الأوراق على الدولاب وقربت من رعد وصرخت على سمو سحبت سمو نفسها وهي تسحب الأوراق وعيون رعد عليها وهي تطلع من عندهم

رعد: الحيوانه بردت بطنها فيني يمممممممه الأوراق غرقت

هناء : باستغراب : وينها الأوراق كانت هنا

رعد: طلع ورقتين من جوبه : وهو يغرقها من مويه الأرض وهناء تدور للاوراق : يمممه هذي هي ماعاد تنفع رماها بالزباله خلاص وقت ثاني اجيبها

هناء : بقهر : شوف الغبيه هذي ويش سوت فيك

رعد: بقهر : على بالك بخليها لها بقتلها الحين طالع لها

هناء : بضحكه : كفوووووووو يمممه ربها


طلع بسرعه رعد لغرفته فتح الباب بقوه وقفله فزت سمووو بضحكه

رعد: بحقد : وين الأوراق

سمو : بكرههه : بالحفظ والصون

رعد: بقهر: هاتيها

سمو : بشراسه : احلم

رعد: راح اعدمك

سمو : بتريقه : انت معدوووم بحبي

رعد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماخذه مقلب بنفسك ياحلوووو بس عشان نستمتع ياحلوه معك وانتو يالبنات تموتو بالحنان فعشان كذا البي رغباتي وغمض لها ورغباتك


سمو: بحقد لأول مره حسيت بخدش بأنوثتي التبن والله ماخليها لك : جد اجل انا حلالك وهذي فطره في بني ادم مو انت بس

رعد: بغبنه : هاتي الأوراق لاعت سبدي من الدقيق والمويه والفيري اللي براسي هاتي

سمو : بدلع : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا ههههه

رعد: بقهر : قرب منها وهو يلوي ايدها بقوه وسمو ماعطته فرصه حضنته بجنون وتضحك وهي عارفه نقطه ضعف رعد ابتسم من جنون اللحظه نسي الأوراق واللي جاب الأوراق


بعد ساعات


ناظرت فيه وهي تبتسم سحبت نفسها وهي تأخذ الأوراق وتلبس عبايتها وطلعت للملحق

بيت مصعب

هبه : بصدمه : بس انا مابي اتزوج

مصعب: الرجال خوي وزين وو قاطعته هبه

هبه: انا جربت الزواج وكرهت حياتي

مصعب: بحنيه :الرجال كلهم مو سوا يا هبه

هبه : بخوف: مابي يامصعب الله يخليك لاتغصبني على الزواج انا ما اتخيل حياتي مع رجال خلاص ا

مصعب: وهو يقرب منها :والله فيصل رجال فيه خير اذا اهو مو زين راح ارفض تكفين ياهبه لا ترفضي لا تخليني اغصبك هذا 5 عريس ينرفض بدون سبب

هبه: بصوت رايح: كل اللي صار لي بدون سبب

مصعب: باسل رجال تبن مو كل الرجال زيه ياهبه لا تجننيني الولد زين مابي ارفض تكفين وافقي انتي اختي الصغيره مابي اشوفك مكسوره كذا الى متى بتعيشي حياتك انتي صغيره حرام تضيعي عمرك

هبه: بقهر :يعني حياتي ما تكمل الا بالرجال

مصعب: وهو يشد عليها : يعني انا على بالك مبسوط لم اشوفك كذا انتي تكسرييني لم اشوفك كذا جالسه بالبيت لا شغله ولا مشغله والعرسان ترفضيهم ليه انا فيني اللي مكفيني ياهبه كفايه خواتك وغلبهم تعبت والله تعبت

غطت على فمها ولأول مره يصرح مصعب انها حمل عليه : نطقت : يعني انا حمل عليك يامصعب


مصعب: بعصبيه : انتي تفسري كل شي على مزاجك وقف وهو يقول لها بصرامه: الملكه يوم الخميس ان شاء الله عطيتك خبر


بالملحق

كانت تناظر نجد لسمو اللي ماخذه زاويه وساكته وتعد السقف

التفتت لجود اللي تناظر سمو بحقد ونطقت : بنات ويش وضعكم

سمو : بغثه وتريقه: انا بصراحه ابي اريح أسبوع عندكم مابي اشوف رعد قرفني

نجد: ببتسامه : يمكن حامل

جود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتطلع خبيثه

سمو : ناظرت لجود والتفت للجهه الثانيه

نجد: لامت جود بنظراتها

جود: بطفش : خير تناظريني كذا يعني بتطلع لمن لأمها هه

سمو : بغرور : ولها الشرف ومرتبت الشرف كمان اسكتي لا اقوم ادووس ببطنك لأنو قفلت منك

جود: بحقد : وريني شطارتك وشوفي ايش بيصير فيك

سمو : فزت بقهر هي وجود : تماسكو الثنتين ومضاربه

ناظرت نجد فيهم ولا فيها حيل تدخل بينهم خلتهم ودخلت الغرفه

بعد ربع ساعه

طاحوا الثنتين بالأرض وكلن اعلن استلامه

جود: بتعب : خلاص وجع تعبت

سمو : بتنهيد : يوجعك ماعاد فييني اصلاً نكمل بعدين

جود: بهدوء: ويش اللي غيرك ياسمو من انتي ودي اعرفك زي قبل

سمو : من بين دموعها: سمو تغيرت ياوخيتي من يوم دخلت هذا البيت مابي اصدمك فيني اكثر

جود: بضحكه قهر: ليه في باقي أشياء بتصدميني فيها قطع كلامهم دقت الباب وينادي بأسم سمووو

فزت سمو بخوف وقالت لجود : قولي له نايمه ماتت ماهي هنا صرفيه

جود: بخوف: بنت ويش سويتي الرجال شكلو معصب

سمو : وهي تدخل المطبخ وتاخذ الولاعه وتدخل الغرفه وتقفل على نفسها

جود: بقلق تناظر لباب الشارع : الله ياخذك ياسمو التبن : مين

رعد: بعصبيه : سمووو وينها

جود: بهدوء : بالغرفه

رعد: بقهر : شوفيلي طريق ابيها ضروري

جود: بدخل الغرفه انا وانت ادخل شوف اول باب سمو فيها دخلت بسرعه وهي تناظر من ورا الباب ونجد تناظر اختها مستغربه
نجد: ويش بك

جود: بضحكه : التبن سمو زوجها معصب ههههههههههههه قلت له ادخل ما احد عندها جعلوا يكسر راسها

نجد: بخوف : ويش تقولي انتي


عند الباب

رعد: بقهر وحقد : سموووووووووو افتحي الباب ولا والله مايصير طيب

سمو : من ورا الباب : ليه حبيبي معصب خليتك وانت اوكي شو بك حبيبي تبي جرعة حضن هههههههههههههههههههههههههه

رعد: بقهر على نفسو عرفت نقطه ضعفه هو قربها : سمووو ابي الأوراق عطييني

سمو: بدلع : لا قلت لك لاااااااااااااااااااااا

رعد: بضحكه : ههههههههه والله ياسمو لو مافتحتي الباب نهايتك على ايدي

سمو : بضحكه وهي تفتح الباب وتبعد رفعت ايدها بتهديد


رعد: بخوف وقهر: سمووووووووووووووو لااااااااااااا لاتحرقي الأوراق يالغبيه فيها كل شي لنا سموووووو لا تتهوري انتي عارفه كيف وصلت للاوراق هذي بعد طلوع الروووووووووووووح

سمو : بشراسه وحقد: اذا ماكانت الأوراق هذي لي ماراح تكوووووووووووون لـــــــــــــــــــــــــك يا ابن خالتــــــــــــــك

رعد: بعصبيه ودخان راسه وصل للنخاع سمـــــــــــــــــــــــو لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كنتي ....ياسيدتي وائل30 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 12-14-2010 04:52 AM
لك ياسيدتي علاء السلطاني أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 03-04-2010 11:57 AM
الحب ياسيدتي..... samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 06-02-2007 08:24 AM


الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011