عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 06-18-2010, 02:05 AM
 


البارت السابع
الجزى الاول
نايف ترك ايد عاشقته نفسخة الخطبه خلاص
يعني احلام
جى يمى عليها بس غصب عنه
جلسة تبكي راحت وصطرت عبدالله كف
انت لي خليتني اكره حياتي عبدالله
نايف دعس مسك خط تبوك على طوول
لمى وصلو احلام جالسه بغرفتها ضامه رجليها لصدرها
وئام جلسه عندها لانها مره حست بهاذا الاحساس بس سافر ورجع لها اما احلام جت اقوى تركها خلاص
احلام نسة الابتسامه
افنان بس تبكي على شكل احلام ماتكل ولا تشرب يغصبوها على شرب المويا
بس انتهت احلام خلااااص صار معها فقر دم لان اكلها خفيف
نصحوها تاكل زين بس بدون فايده
ام صالح وكل خالتها حاولو معها
بس مافاد خلاص احلام بتموت قربت نهايتها
بعد مامر اسبوع على الحاله نايف لا يطلع يروح بس دموعه بقلبه
ينزف قلبه من جوى جالس بغرفة قافل على نفسه الباب موراضي يفتحه ابداا
لين مادق جواله رن مرد رن مرد
صار الجوال كل شوي يدق
لحد معصب ورد
المتصل : الو
نايف : وقف قلبه جته سكته اصابه اغمى عليه استتغرب تتدرو ليش لان المتصل عبدالله
قبل مايتكلمو قال عبدالله
يا رفيقي ســـــــلام عقب بعد اللقا
وفي البارت الثاني التكمله
  #22  
قديم 06-18-2010, 02:07 AM
 
البارت السابع ا
الجزى الثاني

من رفيق يـــودك مخلص لك نقسي
قلتها لك رفيــــــــــقي مرحبا والبقا
أغربي يا نـــــجوم الليل ولا أشرقي
يا رفيق المـــــــــــعزه يا رفيق النقا
جعل يـــــفداك من هو بالردى يتقي
حزت كل العلوم الطيبـــــــه وش بقا
ما بقا غير ذكرك طيــــــــب لك بقي
أحـــــــــمد الله ربي يوم صرنا أصدقا
قبل لا تتكلم وتسب من كتبها تذكر
نايف : انا وانت لمى كنى صغار
عبدالله عليك نور : بس تمنيتك انا اسف وحقك علي
نايف :ا كيد احد راسلك تقول هل كلام
عبدالله : لا يشيخ وربي محد حسيت بنكسار قلب وش ذنبكم تتعذبو بسببي
احلام صار معها فقر دم وكله مني وانا لقيت بنت احلال لي بتزوجها
وتصير سعد معي وسعيد عليك
نايف يعني
يعني : وعبدالله ع : زعلان نور تركته حبيبته راحت وبسببي
خواتي ميكلموني
بس ساعه عشره بليلي
مقعدين بطياره لك انت ونور
نايف : وش قصدك
صح وقول لاهل يجو الخميس لي يجي عشان خطبتنا
انا وانت واحلام وزوزتي
باي
سكر ماعطاه أي وسيله يتكلم بس نايف فرح من قلبه جهز شنطته وشنطة نور
راحو على طول
نايف : وين احلام
كل لي بلغرفه طلعو دخل نايف
شافته قمزة وجلسة تبكي وش تبي تبي توريني بعد شي
يفقدني عقلي ودك دخلني مستشفى
نايف : مسك يدها وباسها حقك علي انا الغلطان
ونرجع زي اول مي روق لك
احلام : نايف انت متعذبت مثلي
نايف :انا رجال مابي قلبي يخوني
بسنو خاني مرات لا تخافي
احلام : قامت تبكي بصوت
نايف : ضمها قال من بعد اليوم يحرم علي اتركك ولا اسوي شي يزعلك
احلام : ضمته ماقدرت تتركه حست بلامان بحضنه
خلاص
تجهزي خطبتنا يوم الخميس
احلام : طيرت عيونها هاها
نايف : وعبدالله
احلام : لاتجيب طاريه
نايف : تدري هو لي كسر قلبي وجابني
مايبيك تزعلي والبشاره خطب بنت احلال
وخطبتهم معنى
احلام : استانسة لانه خطب
عبدالله : دق الباب
نايف وخر عن احلام
عبدالله دخل : وقال سامحني وداري اني غلطة وطاح على ركبه وربي
مكان من قصدي بس شيطان لعب براسي
وانا داري انو زواج قسمه ونصيب
راح نايف مسك ايده وضمه وقال مهما سويت
حنى رجال المافيى بعد البكاء ضحكو
لانه يتضكر كيف كانو يسو نفسهم رجال مافيه ويضربو كل ليقدامهم .. جنون خخخ
احلام مسكة ايد عبدالله
احلام : لا يولد الخاله قدر ربي كاتبه
وسلم عليهم وطلع تركهم قال ماني مخرب جوكم
خخ بس من يوم ماطلع دخل صالح
قلت لك ماتركم انا بطفشكم
نايف عطاه شلوتي طيره
رجعت البسمه لوجوه البنات و\شباب بكره بيسافرو البنات يجهزو افنان للعرس
واحلام للخطبه
سافرو شرقيه كانت كشخه خطيره
راحو حجزو شليه عند البحر
خبصو البنات وتصلو على شباب عشان يروحو سوق .. اعوذبالله من اول يوم خخ
وئـام : مالت ناس بتروح قريه تستانس وانت على طول سوقه وجع رجلين
راحو سوق
بدو يشرو يدخلو ويشترو ويطلعو شباب طفشو وجلسو
يقول نايف وش جابنى زهق
ميعطونى وجه
ترن ترن تررااان
جاء نواف رساله
وافق بلوتوث
صوت بنت غريب عجيب
احبك حوبي انت
نايف مات ضحك
نايف : بدو المعجبييين هههههههههههههه
نواف : يجعله تجي
طاطيط طراطويط
جوال نايف شافها بلوتوث من المها هههه ممداك
رد عليها كولي تبن وحترمي حالك لجيجك مخمس يابنت ناس
نواف مقدر يقولها
ونكمل بلبارت الي بعدو
  #23  
قديم 06-18-2010, 02:07 AM
 
البارت السابع
الجزى الثالث
رد نواف : انا اسمي نواف
ردة عاشة لاسمي حوبي
عصب نايف : انا الحمار لي جالس معك هين معلمة افنان وضحكو وراح هو عبدالله
شرو جولات جديده ثنين كل واحد له ولخطيبته وشرو لحريمهم سناسل
ووشنطة جوال كيوت
كانو عبدالله ونايف جمالهم ساحر ورباني
راحو مقهى جلسو على
الطاوله طلبو كوفي
جلسو يبربرو
سولفو لحد مخلصو البنات عبدالله يبتسم
نايف ضحك على عبداللله
لانهم تفقو على مقلب .. رجعو اطفال من جديد
طلع عبدالله ونايف السياره وكل لبنات معهم اسرعو بسياره
نزلو عبدالله نزل
عبدالله : وهم ينزلو البنات عبدالله نايف الحق الحق خيه
بحماس قالهها
البنات يصارخن ويقامزن
نايف : وئام تحتك تحتك
وئام تقامز وتصرخ
جو شباب ويضحكون ماتو
نايف وئام : تتوقعي كم كيلو نزلتي
ونكمل بلبارت لي بعدو
  #24  
قديم 06-18-2010, 02:08 AM
 
البارت الثمان
الجزى الاول
نايف : وئام تتوقعي كم كيلو نزلتي
وئام وراحت وسطرتهم
هجو
وماتو ضحك الشباب مقدرو يمسكو روحهم ابدا
لان قلوبهم ماتت من ضحك
لانهم رجعو تقل اطفال يتفقو على مقالب
ويهجو يهبلو
وئام : يوه عاد وييش فيهكم الحين
يدقرون
وهم يمشو يسمعو صراخ
جدتهم ام فؤاد تصرخ
ركضو طلع نايف وعبدالله يكذبو عليها وحطين عنكبوت لعبه وهم يقلو عنكبوت وتصرخ
بس لمى درت مسكتهم وقرصة اذنهم
وئام ماتت ضحك : تستاهلون ذي لقافه
عبدالله : هين ياحليمه ان مافكتني جددتي لخلص عليك كل المقالب وفكتهم جدتتهم وطقو ايدين بعض
وئام : تصرخ ماما ما يويلي نو وعلي
جسار : تشهدي اول ههههههههـ
وئـام : لحقوني شكلي مطلع من البيت بعد اليوم
راحة ركض لحقوها البنات مامو
الفجر ساعه سته الصبح قام نايف وعبدالله
جاب مويا وفيه ثلج ورموه على وجه وئام
وئام تروشت نزت قامت من البروده
ولحقتهم لما وصلو للبحر طشو فنايلهم وسبحو مقدرة تلحقهم قالت هين اوريكم خذت بلايزهم وراحت
نايف تقل خوفتنى عادي نروح بدون بلايز هههـ
عبدالله : وي فشله ههههه،ـ
نايف : لا فشله ولا مايحزنون امش
وراحو دخلو
وهم يضحكو وئام شوفو شوفو
والبنات جو ماشافو غير عبدالله ونايف
طيب وذا شباب لايكون متلخبطه تحسبيهم بنات
عبدالله ونايف : لحقي خشمك قلو مع بعض ههههــ
راح نايف وضم احلام يحبيلك مدري ليش حست ودي اخمك
ههههههههـــ يستهبل
نكمل بلبارت لي بعدو تشاو
  #25  
قديم 06-18-2010, 02:09 AM
 
البارت الثامن
الجزى الثاني
صالح : ترا قبل تركناك هل مره يبيلك تصفيع
تراى المفروض متشوفها طس
احلام : خجلت وركضة تدخل
نايف : هين حسابك بعدين
وئــام : وي الحمدالله وخرو عني راحو لصالح خخخ
مستانسه
عبدالله : لاتخافي انا وراك وراك
وئام : مالت شكلي بعجز وانتم مراح تفكوني انقلع بس ودخلت ورئا احلام
دخلو البنات يسولفو جلسو يلعبو اونو
نور : بنات طفش ودي اسوي شي يونس
روابي : عندي لكم حل كطيير
وئـاك : تكلمي
فاطمه : ونسينا
منيره : قولي
افنان : قولي لصفعك
احلام : لكي اذنونا صايه قولي
روابي : نسرق السيارت ونفحط
احلام : تضحك ودك تسوين جريمه ونموت
روابي : احسن
احلام : هونت بسوي زيكم
روابي طارت وسرقت مفتاح سعد
افنان : من مفتاحه ذا
روابي : سعد وهي مبتسمه
افنان : وليش سعد بذات
روابي : لان نواف حتاخذيه انتي ونايف احلام وجسار وئام وصالح منيره واسعد فاطمه
افنان : خلاص حلقكك موجعك
روابي : طسي بس
نور : انا من اخذ حقه
احلام : عبدالله ع
نور : اوكي طارت وجابته هع وانا جبته
احلام : اخاف يمسكني
وئام : وش يمسكك وين عايشه هع
احلام الله اكبر سمئ ومشة وسرقته خذيته واخيرااا
افنان : راحة بتجيبه ومسك يدها نواف
افنان وقف قلبها
نواف : وش تسوي هينى
افنان : ابي اجلس عندك شتقتلك وضمته
نواف : صدق وضحك ونرجع نام سرقته لمى تاكدت انو نام زين بسابع
نومه وراحة تركض مسكوها البنات لانها ماسك خط الاخت
احلام : وش فيك ماسكه خط نحولتي
افنان :لا بس نواف حس ومسك يدي بس جبتها معاكسه خخخ
ولا لرحنا فيها
وئام : بلاك دفشه
افنان : اقول تمسكي انتي ينعومه
وئام : ضحكت
احلام : انتي روحي جيبي مفتاح جسار راحت وهي قلبها ماسكته
وبعداها راحت وجابت منيره حق عبدالله و فاطمه حق اسعد
افنان : وين سيرة نواف
احلام : حولا متشوفيها
افنان :لا اشوف بس قلبيي يوجعني خايفه ييصدونى
احلام : أي والله وين سيارة نايف
وئام : شوفيها قدام البحر
احلام : ماما وي مطيره عيونها اخاف ادعس قدام ولا انا فلبحر متمتعه
وئام : لا ريوسي على طول
طارة احلام وركبتها اول مادعس احلام ومشة سوة خمسات الاخت خخخ
وئام : نور نور
نور : نعامه وش تبي
وئام : انتي لي يتكلم معك بلباقه او بدفاشه نفس الموال
نور : اخلصي لي عندك
وئام : خلاص بس اجرب صوتي
نور اقول انقلعيي
البنات فحطو قام عبدالله شاف سيارت تتحرك
احلام نتبهة وقفة وصارت تزمر للي قدامها ونزلو البنات
عبدالله : يذا الملاقيف ان ماعلمة عليكم ماكون عبيد
وئـام : عبودي انت لا تعلم
افنا : عبودي حبيبي لاتقول
عبدالله : وع اسمكي من اثميكم ام سالفه
نور : بليييز عبدالله لاتقول
عبدالله : من بيترجى بعد
روابي ومنيره وفاطمه جماعي : بلييييييييز عبوده
احلام : عشاني هل مره لقافه امسحه فوجهي
عبدالله : مات ضحك بلاكم ماتشوفو وراي
كانو كل شباب دارين اكيد تقلو شلون
نواف شاف افنان لما طارت ومعها مفتاحه
وقوم شباب وصارو يشوفهم وقال نقدم عبدالله لان يعرف يمثلل
نواف :لا إله إلى الله
افنان : خخخخ
نواف : وش اسوي فيك انا
افنان : ولا شي
وئــام :: هاهاي يحرام خانقها
جسار يراعي وئــام
..
استفهامة فوق
شباب
وئــام ضحكت
ونكمل بلبارت لي بعدو
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية / مشاعل - منقولة مجنونه بس تجنن روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 216 03-02-2015 11:35 PM
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM
رواية قلوب ستتحطم {انميه؛بقلمي} ήỡỗя สℓķỡỗй. أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 04-01-2010 07:13 PM
أحفاد من عشاق الشيطان رواية تهبل أرجوا التثبيت محمد بالحداد قصص قصيرة 2 09-01-2008 11:19 AM


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011