|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
روايه : " بنات من كل الانواع " ... كاااااامله روايتي اقدمها لكم بدون تعريف الشخصيات:: أميره : عدال بس عدال ، يايمه البنات كلهم طلعوا الا انا شمعنى يعني شمعنى؟ الام : انا مالي صلاح بس مااطلع بنتي مع بنات مااثق فيهم اميره :~ يايمه والله مايسوون شيء ابدا الام : ماراح اتركك تمشين معاهم ، تبين تتمشين امشي وياي فاهمتني ولا لا؟؟ وانا الحين بروح انام ولو سمعت الخدم يقولون انك طلعتي مايصيرلك طيب فاهمتني ولا لا ؟؟ اميره بحزن :~ طيب وراحت كل وحده لغرفتها عند بيت صحبات اميره نوف تتكلم مع ليندا بالجوال :~ شفتي النحاسه امها موب راضيه تخليها تمشي معانا قال ايش مااثق فيهم ، يعني وش بنسوي لها بنطلع مع شباب مثلا؟ ليندا :~ اي والله صح كلامك ، وبعدين احنا ماراح ناكل البنت اوووف ، امها اكلتنا بقشورنا نوف :~ اجل خلاص نروح احنا والبنات وبس لازم اميره يعني؟؟؟؟؟ ليندا :~ خلاص مومهم انا رايحه اتجهز اوك؟ نوف :~ اوك اميره كان ودها تروح بس امها خلاص موب راضيه ،، واذا طلعت بدون اذنها ممكن تزعل فقررت تمسك النت وتدخل الشات ،،،، "اميره" : * انا اميره وساكنةباحلىديرة * أميره : هااااااااااااااااااي انتظرت دقايق محد رد عليها على الشات سكتت وقالت كيفكــــــم؟؟ وحشتووني حيييييل دخل واحد وهو ناوي يهكر اميره بأي طريقه ارسلوه نوف وليندا انتقام من امها ّ!!! قال :~ ولكموووو احلى بنت في الدنيااااا ذي كلهاااا أميره : "فيس خجل"..يسلمووو لما شاف فيس الخجل خلاص هو بيثق انها بتتهكر وبتكون الضحيه الاولى له ،، قال : انا تمام وانتي ياعسوله؟؟؟؟ قالت له : تمام بعدها راحلها برايفت ويسولف معاها لين في الاخير طلب منها الايميل هي ماوثقت فيه ذيك الثقه لكنها اكتفت بكلمه :~انا الحين مشغوله معليش قالها :~ طيب ثم سكتت، وقالت خل اعطيه شوي وبعدين احذفه قالتله : هاك ******@*****.**** ونجحت عمليته بالهكر ، ثم اضافها وهي فتحت المسن وكل يوم تحاااكيه نرجع للماضي شوي لما طلعوا البنات لملاهي الكبااار نوف : تصدقين ياليندا ان ام اميره ماتثق فينا مدري على شنو ، شكلنا محنا عاجبينها ذاك الزوود ليندا : اي والله صح مدري شفيها لميس : يابنات شوفوا انا ارسلت واحد ع روم اميره عشان يهكرها ويفضحها ، وبعدها ترجعلنا زي الكلبه تترجانا نوف : شيدريك ممكن ماترجعلنا ..!!! ريناد : اي والله صح هي مااتتواصل معانا كثييير يعني ، تتوقعين انها تجيلنا؟؟ لميس بخبث : وقت المصلحه تيجي...!!! وراحوا يلعبون المهم ،، صارت اميره تتواصل مع هذا الغريب ، سواء مسنجر او شات عام ،، ثم قالها مره : انا ودي اشوفك ياعسل انا مااقدر انام طوال الليل بس افكر فيك،انتي يبان عليكي وحده حلوه وجميله استغلها ببعض الكلمات الحقيره والحلوه الي يمكن يجذبها له لما قال انه يبي يشوفها طوالي الذكيه عرفت انه هاااكر طوالي ارتجفت ،، ومسحت كل صورها الفوتوشوبيه ونظفت اللاب حقها من كل شئ يخصها لين جات عنده وحذفته وبلكته وارتاحت وقتها دخلت عليها امها وقالت : يلا اميره العشااا لك ساعتين مانزلتي انزلي بسرعه اميره بهدوء : طيب يمه الحين نازله وقبل ماتنزل حطت لصقه على الكام وخلاص ،، شويتين دق جوالها استغربت من يدق الحين عليها ...! لقيت لميس تدق عليهـــا رفعت السماعه وقالتلها : هلا قالتلها لميس: بسرعه افتحي اللاب وقتها عرفت اميره ان البنات مخططين فوق ذا كله قالتلها بخفوت : ليش؟؟ شتبين مني اكثر من كذااا؟ تبين واحد من الشارع يجي ويهددني؟؟ تبينه يصورني ، ولا ياخذ صوري اقول اذلفي مناك بس، على شحم بنت ماتربت وطوالي قفلت الخط ماتصدق ابدا ابدا ابدا ان هالبنات كذااا يسوون فيها ويرسلون لها ولد هاكر مايعرف ربه اصلا !! سكتت بأسف وقالت خلاص صح كلام امي محد يثق فيهم ابدا ونزلت تتعشى سألتها امها: ماعرفتي اخبار البنات؟؟ أميره : لا يايمه انا مااعرف عنهم شئ الى الان قالتلها امها: اهم شئ انك تبتعدي عنهم هذولا البنات ماحد يثق فييييهم ابدا اميره : يايمه حاااضر وربي خلاص راح اتعرف على جدد غيرهم امها: اوصيك قبل لا اموت ، ابي اموت وانا اشوف مع بنتي بنات صالحات موثوقات فيهم مو زي هذولا ،،، طيب ولا لا؟؟؟؟ اميره: حاااضر حاضر فرحت اميره لقرار امها وبتفتح هي صفحه جديده غييير فيها صحبات وصديقات جدد واغراض غير وطلعات وتنظيم وكل شئ في نفس اليوم وفي الساعه 12 الليل راحت اميره عند امها وطلبت منها يفرمتولها اللاب وافقت امها وفرحت اميره ونامت بهدوء بينما في شله اقصد عصابه مترقبتها وتترقب تحركاتها بكل مكااان نوف وليندا ولميس وريناد لميس : مانجحت الخطه معاها ريناد : واحنا وش ذنبنا وليه تدخلينا في هذي الورطه بعدين امها تهيننا وتفرقنا امهاتنا عن بعض نوف : لو سمحتي ياريناد اذا بتدافعين عنها اطلعي عننا مانبي عقبات قدامنا وبعدين انتي ماتبين شدخلك اصلا وانتي عارفه اننا احنا كلنا ايموو والايمو معناها شلل عصابات اوووف ناس ماتنفهم ريناد : خلاص طيب اذا تبون الفكه مني انا طالعه وماثمرت فيكم العشره اصلا لميس : اطلعي بكيفك انتي الخسرانه نوف : طيب مانجحت وش نسوي؟؟ ريناد : لازم خطه ثانيه لميس : خلونا نترقب الايام وش بتسوي فيها ويصير شر نوف : لازم نسويلها شئ الدراسه نقطه ضعفها لميس : تخسر دراستها ريناد : والله حرام عليكم وربي حرااام الي تسوونه في البنت هي ماتستحق كل هذا امها الي قالت موهي الي قالت انا اعرف اميره اميره صادقه بكل كلامها وانا وهي محنا ايمو ومانحب ذي الحركات لميس : اذا ماتحبين هالحركات الباب يوسع جمل اوووف يالله اطلعي مانحب العقبات مثلك يلا برا انا مااحب مثل هالتصرفات ليندا : اي والله صح كلام لميس ونوف يلا مانبغا اكثر من كذااا نبي نخطط على راحتنا مانبي ازعاج ريناد : يجي منكم اكثر والله وطلعت من القبو وبقوا البنات يخططون على اميره الي مالها ذنب ابدا في كل شئ اميره صحت الصباح على صوت جوالها الساعه 9 لقت نوف تدق عليها رفعت السماعه وقالتلها: نعم؟ نوف : بس بغيت اوضحلك ان كل شئ قلتيه للميس مايستحق ذا كله وبعدين هي قالتلك عن انك تفتحين اللاب عشانها بترسلك ملف صورنا وحنا صغار ولا اكثر وبعدين شنهو الي حنا مخططين عليه؟؟ وضحيلي كلامك ترا كلنا استغربنا لما شفنا لميس تبكي عندنا ..!! اميره: انا عارفتكم محد يسلم منكم اصلا وبعدين انتوا ارسلتولي شاب ناوي يهكرني ويضيع شرفي وبعدين انتو الي مخططين علي والى الحين عشان بس امي شكت ولا اكثر وبعدين امي مثل اي ام تشك في بنتها مو بس فيكم يلا باي مابي اكثر هرج وكملوا تخطيطكم وقفلت الخط لميس : يعني شسالفه معاها مب راضيه تقتنع مرررره نوف : اصلا اميره عبيطه ماراح ترضى ابدا ابدا بعدين ريناد كانت في السوق وقالت لازم ادق على اميره واسمعها التسجيل كله دقت عليها عند اميره رفعت السماعه:\وقالت: خيير؟ ريناد : اميره والله عندي شئ مره خطير كل البنات مخططين عليك ناوين عليك نيه ممكن اجيلك الحين واسمعك التسجيل الي صار؟؟ ولا خلاص تبين تصيرين ضحيه للعقارب؟؟؟؟؟ اميره ارتجفت وقالت بسرعه : بسرررعه تعالي الحييييين وقفلت الخط ريناد حمدت ربها ان اميره استجابت لها وقالتلها تعالي وبعدين راحت ريناد لها وسمعتها التسجيل ننتقل للايمو ليندا : وربي ماحترضى ابدا تكلمنا وماتعرفين هي كيف تردح لنا لميس : دراستها لازم تخسرها نوف : مو صح قربت الامتحانات؟ لميس :اي نوف : نعطيها برااشيم ونتهمها بالغش وقتها تخسر دراستها لميس بخبث : اووووه نويف انتي خطيييره نوف بخبث : لسى ماشفتي شئ نروح لاميره اميره: يعني كذا بنات الكلب كذا يسوون فيني ريناد : لازم تحذرين وانا كل يوم راح اسجل شريط لما اروحلهم اوك؟ اميره باتفاق: اوك بس امانه لا تقولين اني سمعت التسجيل ريناد بضحك : ههههههه تحسبيني دلخه؟؟ يلا باي استاذنك وطلعت ريناد واميره كملت نومها z zzzz والايمو لسى مخططين عليها واتفقوا على التخطيط راحتلهم ريناد وسامحتهم ، وكان المسجل في جيب ريناد المخفي فسجلت كل التخطيطات عشان يكون دليل في المستقبل والشله هي الي تخسر دراستها >> هذا الجزء الاول من الروايه * الجزء الثاني من الروايه * ريناد : طيب يابنات مافكرتوا انكم ممكن تخلون الاداره تشك فيكم؟ لميس : لا تحاتين احنا كلنا مجهزين كل شئ بطاولتها وكل حاااجه يعني لا تفكرين بشئ ليندا : اي صح .. ريناد لا تقولين لها علشان لا تخرب الخطه لميس : ذي ريناد الكل واثق فيييهااا ريناد : معليش استاذنكم نوف : بدري ريناد : لا بس امي قالتلي ارجعي الحين علشان اطبخ الغدا لميس : اهااا مع السلامه نوف وليندا: مع السلامه وطلعت ريناد ومعاها التسجيل وتوجهت لبيت اميره علشان تقولها شاللي صااار صحيت اميره وقالت: شعندك؟؟ قالتلها : هذا التسجيل اسمعيييه ضروووووري وسمعوه وكل شئ انفجعت اميره وقالت : هين هين والله هييين ريناد : وش بتسوين يابنت؟ اميره : بسوي شئ ولا حد سوااااه ريناد : طيب خلاص استاذنك يلا بااااي صحت ام اميره بعد ماراحت ريناد بساااعه وقالت للخدم يسوون غدا بسرعه لانهم مررره جوعانين اتمنى تحطون اراءكم لان الراويه مرررره تعبت بانشاء القصه وتأهيلها علما بإن كل البنات في اولى ثانوي يلا برب انتظروا بارت الجزء الثاني من القصه بـــBrBــرب
__________________ مودا . . ~ * :glb: اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^" ايش هو الايتونز؟؟ الثري جي ؟؟ ~ ضــ****ـروي ~ |
#2
| ||
| ||
* الجزء الاول - البارت الثالث * ملاحظه:ترا شله الايمو قالت للهاكر خلاص يترك اميره بحالها جا وقت الغدا واميره وامها نزلووا عشان يسكتوا عصافير بطونهم.. امها بدات بالحكي: ماتعرفين شئ عن البناات؟؟ اميره استغربت : يمه شفيك؟ كل دقيقه ودقيقتين تسالين عنهم في شئ مقلقك؟ الام : لا بس فضولي مسيطر علي ..وابتسمت لهاا وجلسوا ياكلون بهدووء ولما انتهوا توجهوا للصاله يتابعون التلفزيون ،، ممكن يروّح عن نفسهم شوي تذكرت اميرة موعد الفورمات حق جهازها قالت لامها: يمه ..سكتت شوي ثم قالت يمه .. الام عايشه جو مع الفيلم ثم خلاص اميره بتنفجر يوماااااه الام انفجعت : هاا خير شعندك شتبين نعم اميره: ابي اروح لمحلات الكمبيوتر ابي افرمت جهاازي مره خربان الام : طيب هاك فلوس ويلا لا تتاخرين اوك؟ اميره: اوك طلعت اميره تلبس عبايتها ونزلت وقالت للسواق يوديها لمحلات الكمبيوتر وطوالي راحوا لمحل الكمبيوتر وقالها الموظف : تعالي اللييل الساعه 9 تلاقينه جااهز قالتله: طيب مشكور ، كم حسااابك؟ قالها :: 60 ريال مع برنامج الفوتوشوب قالتله باستسلام : طيب وراحــت للسياره ثم رجعت للبيت وناامت نروح للايمو لميس : ااااه ياعيوني انا طول الليل معاكم ونفكر وشلون نخلي هالبنت تتراجع وتترجانا وتذل نفسها نوف : انا بعد مثلكـ ماني عارفه شلون تستسلم لنااا ليندا : راح تمر الايام ونشوف وش بتسوي في الامتحانات النهائيه بما ان الملكـ الحين عطانا اجااازه طويله تنفع للتخطيط نوف : لا باللهِ اقنعيني،، اقولكـ الملكـ عطانا اياها عشان نغير جو مو عشان حضره الاخت اميروه لميس : اي والله صح كلام نوف ماراح نجي هني كل ليله كاننا مجانين هنااا نوف : اقولكم خلونا ننحت على جلودنا افضل من هالخياقات لميس : هههه اي والله صح حكيك وكل وحده طلعت ابره وبدات تنحت بساقها ....!!! صحت اميره من النوم كسلانه الساعه 10 وتذكرت جهازها الي عند الموظف في المحل بسرعه خذت السايق وصارت تقوله خلكـ سريع خلكـ سريع وفجـــــأه إنقلـــبت السيــــاره وخـــرج منهــــا الســــائق وبقــــت أميــــره داخلـــهاااا جثث .. حرائق .. دخـــان وصوت إلاسعـــاف الايمو ماسوت هذا كله ولا ربعه الايمو تنحت الحين بجلدهـــا ماتدري شســـالفه اصـــلا السايق ســـالم ولكـــن اميــــره وجههـــا يفجعـــك كـــأنهـــا تحتضـــر جــا الاسعاف واخذ أميـــره دخلوهــا العنايه المشدده ثـــم مــر الوقـت وقلقت امها عليها تحسبها في المحل او زي كذاا تدق وتدق وتدق مامن استجـــابه اليـــن ماان ارتفعـــت السمـــاعه لإذن الموظـــف وهو يقول: منو معاي؟ الام: وين بنتي؟ اسمها امييره وينهااا؟؟ الموظف : اميره بنت سعد الـ********؟ الام بسرعه : اي اي وينهااا وشصارلها الموظف : معليش ياخيتي بنتك دخلت العنايه المشدده في حادث قوي مما جعلها تدخل ف غيبوبه وممكن تطوول الام موومصدقه الخبر هذاا طاااح الجوال من يدهــا ودموعها تنزل الييين ماغابت عن الوعـــي الخدم والجيران استدعوا الاسعاف وودوها للمستشفى بعد يوميـــن او قبل هذا نتكلم عن الايمو ليندا جالسه ف بيتها دق على التليفون .. نوف ولميس كلهم على الخط :~ وهم يسولفوا قالت نوف: محد يعرف خبر عن اميره.؟؟ معد صارلها حس ليندا: اي والله صح ولا حتى اشوفها بالمسنجر لميس بسخريه:هه اكيد خااافت من الهاكر الغبيه لميس: ولا حتى ريناد نوف: يادلخه قالت انها هي بتسافر عنك الدلاخه ليندا: لا نعكر مزاجنا اليوووم وكملوا سواليف هذا بنفس الي بعد يومين عند الام صحت ولقت اخواتها واخوها بقربها واخوات زوجهـــا ثم صرخت ..: بنتييي وين بنتييييييي رااااح زوجييي ماابي حتى ذي اخسرههااااا ليه حظييي كذااااا لييييه بنتيييييييييييييييي ونادوا النيرس "الممرضه" علشان تعطيها ابره مهدئه نامت االام عند اميره وخيالها " انا صح كنت احب هذولاك البنات صح كنت احبهم بس الحمدلله ماصرت مثلهم .. امي اكيد بتنصدم بالي صار في .. وسمعت الدكاتره ان ممكن افقد ذاكرتي .. فانا راح اخلي كلامي هذا ذكرى وبخلي صورة البنات السيئات في مخي علشان لا يستغلوني .. زمان يوم كنت طفله وكان عمري 3 سنين .. صار حادث لابوي ومات . كان قبل الحادث بيوم وداني الملاهي وكان غريب .. عرفت الحين انه سواها مقصد وانتحر .. او احد سواله ودبرله هالمكيده .. لاكن ياابوي .. مارح اخليكـ تموت وانت مذلول .. راح اخذ حقكـ من كل واحد كان يبي ينتقم منكـ ولو كنت انـــا ! " ودخلت بغيبوبتها من جديـــد اتمنى ان هالجزء عجبكم ..!
__________________ مودا . . ~ * :glb: اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^" ايش هو الايتونز؟؟ الثري جي ؟؟ ~ ضــ****ـروي ~ |
#3
| ||
| ||
يسلمو حبيبتي على البارت الروعه
__________________ أحيآن من كثر آلحكي تسكت ومآ قلت آلحكي تتزآحم بـٍ رآسك طوآبير الجُمل , وتصدهآ وأحيآن من كثر آلدمع , مآ عآد يمديك آلبكي كل مآ تخونك دمعتك , تشهق بهآ وتردهآ . |
#4
| ||
| ||
وااااااااااااااااو الرواية مرة جناااااااااااااااااااان
|
#5
| ||
| ||
الله يسلمكـ يا اروع فتاه ومشكوره على ردكـ وانتي اروع يا شمووخ ومشكوره علىردك بعد والراويه تشكركم من كل قلبها على ردودكم وتبي اكثر علشان تحمسوها وتشجعوها على اكمالها وهي الحين نزلت هذا البارت نتمنى انه بعد يعجبكم * الجزء الثاني - البارت الاول * بعد ماصحت الام وطـــابت كانت اختهــا طول الليــل بقربهــا ماتتركهـــا ومن كثــر طلبــات الام على انها تشوف اميـــره الا كــانوا النيرس يحذرونهـــا ان اذا احــد دخــل عليهـــا او حســت هي .. طوالي البنت راح تمـــوت فظلــت امهــا تنتظرهــا متى تصحــى عند الايمو : لميس : اووف ماسمعنا خبر عن اميره بالله وينها ودي الفعها :الفعها=تلطشها=تكفخها-=توبخها: اي تضربها نوف : والله محد عارف شئ عنها اختفت كذااا بدون سابق انذار شكلها ماتبينا اصلا ليندا : بقلعتها كان في احد يبيها هنااا وكملوا سواليف في الليل الســـاعه 2 ونص سمعـــوا صــراخ كل المستشفى سمعــته وبالخصوص جنــاح الام واستوعبت هذا الصوت بســرعه صــــــــــوت أميره !!! كـــأنها تتـــألم الدكــاتره بسرعه دخــلوا الغرفـــه ويحاولـــون يهدئونهـــا بكل الطــرق وفي غضـــون دقـــائق دخــلت اميره وكملـــت غيبوبتهــا كـــان في احتمــال انها تفقــــد البصــر لان الضربـــه جــات على عــروق العيـــن .. والشبكــــه بحيث ان اي احــد يضغــط على عيونهـــا بيــروح بصرهـــا وحالتها جدآ سيئـــه الله يعينكـ ومـــرت الايــــام والايمـــو صـــاروا مشغوليـــن مايكلمـــون بعــض واميـــره لســـى في غيبوبتهـــا وامهـــا تنتظـــرها وتبكــــي .... لآتنســــى ايـــامي إلي معــــاكــ كـــانت أحلــى الايـــامـ حلـــوه ومره زي زمــــانـ حبيـــت زمـــاني لاني كنت معـــاكـ حبيبـــي لا تنســــاني ولو نسيـــت ذاكرتكـ لا تنســـاني اوعدنــــي بس بهـــذا الشـــي لاني بس أحبكـــ إنت بقلمي .... كــل ليلـــه لمـــا تكون أخـــت ام أميـــره نـــايمــه تصحــى ام أميـــره وتتقـــدم لغرفـــه أميـــره تشـــوف الاســـلاك ملتفـــه حواليهـــا وجهـــاز نبضـــات القلـــب بقرب كتفهــــا تبكــــي امهـــا من قلبهــا ماكافيهـــا خســرت زوجهـــا الي كـــان حبيبهـــا بنفس الحـــادث .. بنفس كل الطريقـــه الي صــــارت لأميـــره اشتـــاقت لزوجهـــا بس الي يذكرهـــا فيــه بنتهـــا الوحيـــده أميــره تحب اميـــره مو بس عشـــان تذكرهـــا عشـــانها محليـــه حيـــاتهــا .. بكيــــت أمهـــا لمـــا شبعت ورجعــــت نـــامت بهدوء في الصبـــاح البـــاكر دخلــت مريــضه بالســرطان الله يحمينا منـــه للعنـــايه المركــزه وكــانت نوف معــاها هـــذي المريضـــه كـــانت بنت خـــاله نــوف ولمـــا كانوا النيرس ونوف والدكتور يدفون السريــر النيرس دفت نوف علشان تــروح طــاحت نوف ثم قامـــت تسب فيهـــا وبعدهــا جلست على كرســي وكــــان قدامهـــا غرفـــه شفــافه كبيـــره قـــامت نوف طالعـــت بفضـــول اتسعـــت عيونهـــا لمـــا طالعـــت الي قدامهـــا كــانت اميره الي مخططين عليهـــا من قبل ويتساءلون عنهـــا وين راحـــت دمعـــت عيون نووـوف لاول مــره من بعد 7 سنـــوات !!!
__________________ مودا . . ~ * :glb: اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^" ايش هو الايتونز؟؟ الثري جي ؟؟ ~ ضــ****ـروي ~ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايه : " بنات من كل الانواع " ... كاااااامله | *مودا* | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 02-26-2014 03:56 PM |
روايه : " بنات من كل الانواع " ... كاااااامله | *مودا* | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 02-26-2014 02:23 PM |
روايه : " بنات من كل الانواع " ... كاااااامله | *مودا* | روايات و قصص بالعاميه | 2 | 02-07-2011 11:31 AM |
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" | mody2trade | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 05-14-2008 02:37 PM |