![]() |
|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#196
| ||
| ||
اقتباس:
بستناكى ولاتنسين خبرنى لما ينزل
__________________ ![]() |
#197
| ||
| ||
البارت وصل لعيون - هيناتا الذكية - بنت التحفيظ - assma abubaker - Danah-12 احلى متابعين - بلغ حبيبك وقله باخذك منه ..هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني- - مااقدر اصبر واشوفك بس واستنه ..كل يوم عنك بعيد يزود جناني- - من يوم شفتك وانا في داخلي ونه ...ولعت قلبي ترى شبيت وجداني – - قله ترى اموت لو تبتعد عنه ..لازم انا اهواك ولازم انته تهواني- - ياليت قلبك عرفني من صغر سنه ..والله لحبك واظمك بين احظاني – - حبيب قلبي منعت القلب لكنه ..يبغيك انته ولا يبغي احد ثاني – ** فقدتك** - فقدتك يا اعز الناس ..فقدت الحب والطيبه – - وانا من لي فهالدنيا..سواك ان طالت الغيبه- - تصدق قد ماحنيت ..اشوفك في زوايا البيت – - واسولف معك عن حزني.. واحس ان انته تدريبه – - وانا من لي فهالدنيا..سواك ان طالت الغيبه – - شسوي بالألم والآه .. ولكن البقى لله – - يصبرني على بعادك ..وذا حظي داريبه – - وانا من لي فهالدنيا ..سواك ان طالت الغيبه البارت السادس عشر ابو عبدالعزيز وقف فتح الشاش وراح عند بنته وحط يده على كتفها وبنبرة تحزن: بنتي دانة. دانة بقلق: هلا يبه. ابو عبدالعزيز: انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره صح. دانة زاد قلقها: ايه ليه وش فيه يبه. فهد: ما فيه الا العافية بس مهما يصير خليك مؤمنة بالله. دانة بتوتر ابتسمت: وش فيكم خرعتوني شهد فهد عزوز وش فيكم الله يخليكم خرعتوني قولوا لي وش فيه. شهد وهي تمسح دموعها وتحط يدها على خد دانة: ولا شي حبيبتي ولا شي. والتفتت على الدكتور: عادي انا اكمل. الدكتور: ايوا اكيد تفضلي. شهد وهي ترجف مسكت الشاش و.......... ----------------------------------------------------------------- فتحت الشاش وطاح في حضن دانة دانة ابتسمت: يلا شهوده مثل ما شلتي الشاش الاول شيلي الشاش الثاني. هنا شهد انهارت من البكي بس بداخلها ودموعها بدت تنهمر على خدها وقاعدة تكتم شهقاتها جاها عبدالعزيز وحضنها وهو يحاول يهديها دانة اختفت ابتسامتها: شهود وش فيك يلا تعالي شيلي الشاش والا اقول خلاص انا بشيلة. حطت يدها ولمست جفنها هنا طاح قلبها والابتسامة اختفت بس مسرع ما راح الخوف ورجعت الابتسامة: احم احم للحين ما فتحت عيني يلا عدوا لي. الكل بألم: 1 ممممم 2 ممممم 3 . دانة تشققت من الفرح لتفاعل الكل معها وفتحت عينها خفت ابتسامتها لكن ما زالت مبتسمة وقالت جملة خلت الكل يتأثر: افتحوا اللمبة ليه الدنيا ظلام ترى عيد ميلادي مو اليوم اذا كان فيه حفلة. الكل طلع من الغرفة بقى بس الدكتور وابو عبدالعزيز وعبدالعزيز وفهد -----------------------------------------------------------------الاحوال في قاعة الانتظار مو اقل من الاحوال في الغرفة -----------------------------------------------------------------في الغرفة ابو عبدالعزيز: هذا قدرك يا بنتي معليه ارضي باللي الله كاتبه. دانة للحين مو فاهمة شي بس خطر شي على بالها ونزلت دمعه تسحب اختها وصارت تصيح وهي مو متأكدة من اللي في بالها فهد لا شعوريا نسى اللي حوله وقرب منها ومسح دمعتها بأطراف اصابعه وقال بحنية ممزوجة بحزن وبهمس ما يسمعه غيرها: ما ابي دموعك تنزل وانا موجود. هي ما ميزت الصوت بس خطر في بالها سعد كانت بترمي نفسها بحضنه لكن وقفها صوت الدكتور يكلم ابو عبدالعزيز: هو في علاج بس مو هنا في كندا. ابو عبدالعزيز: حتى لو كان في اخر الدنيا اهم شي بنتي تتعالج ويرجع لها البصر. دانة انهارت من الصياح بعد ما تأكدت من اللي في بالها اما فهد التفت على ابو عبدالعزيز: عمي انا ابي .......... . فهد وش يبي؟ دانة بتسافر للعلاج وتوقف دراستها ولا؟ مين اللي بيروح معاها ويوقف دراسته علشانها؟ ردودكم و توقعاتكم لا تحرموني منها واسفة على التأخير وادري البارت قصير بس يارب ينال اعجابكم مع تحياتي اختكم: shahad al-abbad |
#198
| ||
| ||
شكرا حبيبتى على الرابط والبارت فهد وش يبي؟ يبى يروح معاهم دانة بتسافر للعلاج وتوقف دراستها ولا؟ اكيد بتروح وراح توقف دراستها مين اللي بيروح معاها ويوقف دراسته علشانها؟ فهد ردودكم و توقعاتكم لا تحرموني منها واسفة على التأخير وادري البارت قصير بس يارب ينال اعجابكم عادى حبيبتى لايهمك المهم نزل
__________________ ![]() |
#199
| ||
| ||
فهد بيوقف دراسته وبيروح معها
|
#200
| ||
| ||
شهد وين البارت
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية الحلم المستحيل / | روج وكحلة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 09-04-2012 11:17 PM |
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر | بنت ناس وقلبها حساس | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 57 | 06-30-2011 04:40 AM |
رواية ( نزيف الحب ) رواية انمي جنان | كيلوا# | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 12-18-2010 06:57 PM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |