#91
| ||
| ||
|
#92
| ||
| ||
لقد تشوقت كثيرا ^^ بسررررررررعة نزلي البارت >_< |
#93
| ||
| ||
حسنا شكرا لكي سأنزل البارت القادم غدا ان شاء الله |
#94
| ||
| ||
و اخييييييييييييييييييييييرا متشوووووووووووووقة جدا بانتظارك غدا ان شاء الله |
#95
| ||
| ||
مرحباً جميعاً كيف الحال اعلم اني تأخرت لكن اسفة فلدي بعض المشاكل في المنزل على اي حال دعونة من ثرثرتي و لننتقل للبارت ----------------------------------- البارت الثالث عشر قالت لارا و هي تشيح بوجهها الي الجهة الاخرى بحزن : في الحقيقة ثم حكت لماي كل ما حدث شعرت ماي و كأن أسهم تغرس في قلبها لكن قالت و هي تبتسم ابتسامتها المعتاده : انا كنت اعلم ... برايك ما الذي سيجعلني اكافح مع تكانا هكذا بالتأكيد لاني اعلم انه لا يريد ان يقول لي كلمة احبك لكن انا استطعت ان اجعله يقولها و ايضاً سأجعله يععترف بها في قلبه قالت لارا و هي تشعر بتأنيب الضمير لانها قالت لماي : ماي انا ... قاطعتها ماي بنفس الابتسامة : لا تقلقي يا لارا انتي تعلمين اني قوية ثم اردفت : علي الذهاب الان هل تريدين شيءً اكتفت لارا بتحريك وجهها بمعنى لا قالت ماي : حسنا الي اللقاء و ما ان اعطت ظهرها للارا حتى اختفت تلك الابتسامة خرجت ماي من المنزل و اغلقت الباب بهدوء ثم بدأت بالركض و هي تبكي و دموعها شلال مياه \ امسكت هاتفها و بدأت بالضغط على الارقام و قامت بالاتصال فأتها صوت من الجهة الخرى : مرحباً ماي قالت ماي و هي مازالت تركض و الدموع تنهمر من عينها : كاين قابلني الان في المنتزه قال كاين بصراخ و قد شعر بالقلق : ماي ما الامر قالت ماي بصراخ هي الاخرى : فقط افعل ما قلت ثم اغلقت دون ان تسمع رده و بالطبع كل هذا حدث و هي مازالت ترقد و تبكي بعد ربع ساعة في المنتزه وصلت ماي قبل كاين و قد حاولت ان تحبس دموعها كي تستطيع التحدث مع كاين و بالفعل حبستها \ و بعد قليل جاء كاين و قال لماي و هو ينهج من الرقد : ماي ما الامر التفت ماي له و هي تريد التحدث لكن ما ان رأته حتى اندفعت له و احتضنته و بدأت في البكاء \ بدلها كاين الاحتضان و مسح على شعرها و هو يقول بحنان : لا بأس سيكون كل شيء بخير زاد هذا من بكاء ماي بعد نصف ساعة توقفت ماي عن البكاء قال كاين بنفس نبرة الحنان : و الان ما الامر قالت ماي بضيق : في الحقيقة ثم قصت له كل ما حدث بعد ان انتهت ماي قال كاين بغضب : ماذا و كيف لكي ان تتقبلي هذا و هذا التكانا من يعتقد نفسه قالت ماي و هي تحاول جعله يهدأ : كاين اهدء ليس هناك شيء يستدعي الغضب قال كاين و هو مازال غاضباً : ليس هناك شيء ... لا اعلم كيف لكي ان تتحملي هذا كيف لكي ان تصمتي على هذا قالت ماي بغضب ايضاً : اذاً ماذا تريد ان افعل هل اذهب و اواجهه كي اهدم كل ما بنيته هل اذهب و اواجهه و انهي كل الفرص التي لدي و ايضاً ماذا عن لارا الم تفكر فيها الم تفكر في ما سيفعله تكانا اذا علم انها قالت لي ما حدث لم اتوقع منك ان تتصرف هكذا يا كاين دون تفكير قال كاين بعد ان هدء قليلا : اذاً ماذا ستفعلين قالت ماي بثقة : سأجعله يعترف من داخله انه يحبني قال كاين بسخرية : يالكي من واثقة قالت ماي بنبرة غموض : كاين قال لها كاين بملل : ماذا نظرت له ماي و قالت بأبتسامة شغوفة و هي تهب رياح تحرك شعرها : شكرا لك نظر لها كاين و قال بتوتر و هو يتحرك بعيداً عنها : لا اقبل ان تتحدث فتاة لي بهذا الاسلوب غير لارا ضحكت ماي و قالت بمزاح : انظرو انظرو ان كاين يخاف ان يقع في حب فتاة اخرى قال كاين بنفس نبرة التوتر : تلك هي ماي التي اعرفها وقفت ماي و قالت : حسنا و الان علينا العوده للمنزل قال كاين بعد ان وقف : معكي حق قالت ماي بمرح : حسنا الي اللقاء الان قال كاين : الى اللقاء في المساء في منزل لارا .... بهدوء : لما قلتي لماي على الامر لارا بغضب : ماذا كنت تريد ان افعل ... ان اترك ماي و هي تزيد مشاعرها ناحيت تكانا يوما بعد يوم بينما هو ليس متأكد من مشاعره تجاهها ... كيف تتوقع مني هذا يا كاين كاين بنفس نبرة الغضب : كان يجب عليكي ان تقولي لي على الاقل و نفكر في حل معاً لكن لا كيف هذا عليكي ان تذهبي و تقولي لماي فورا لارا بغضب و حزن معا : أذاً ماذا كنت افعل ... اتي و اقول لك ... لما مالذي تعنيه لك ... هل هي ابنتك ... هل هي اختك ثم اكملت و الدموع محبوسة في عينها ام حبيبتك ثم تركت العنان لدموعها كي تنزل بصمت قال كاين و هو يستشيط غضبا : كم مرة يجب علينا ان نقول لكم انه لا يوجد شيء بيننا كي تصدقو ثم اكمل و هو يقف و يقترب من لارا اذ انها كانت واقفة منذ البداية انتي ، تكانا ، دارك ، كاي ، الين ، تارا جميعكم تقولون اننا حبيبن كم مرة يجب علينا ان نقول اننا مجرد اصدقاء لا اكثر هل نترك بعضنا كي تستريحون ثم اكمل بيأس ممزوج بالحزن و هو يمسك لارا من كتفها صدقيني لارا انا لا احب احد غيرك ثم احتضنها و قال و هو يحبس دموعه ارجوكِ صدقيني في منزل ماي بالتحديد في غرفتها كانت ماي جالسة على كرسي مكتبها و اممها على المكتب مذكرتها \ فتحت المذكرات و كتبت " لما يحدث هذا ... لما بعد ان عانيت كثيرا كي اصل الى قلبه يحدث هذا ... لما علي ان اتألم مجدداً ... في الاساس لما اعترف لي مادام لم يكن يحبني ... لما تفعل هذا بي يا تكانا " ثم اغلقت مذكراتها و وضعت يدها على المكتب وغرست وجهها بين يديها و قالت بحزن شديد و هي تبكي لما ثم تركت العنان لدموعها و شهقاتها الى ان نامت و هي على نفس وضعيتها في صباح اليوم التالي داعبة اشعة الشمس وجه تلك الحسناء الذي باداً منه كم ان تلك الفتاة حزينة لتفتح عينها و هي تشعر بالالم في كامل جسدها بسبب الوضعية التي نامت عليها لكن الم جسدها لا يقارن بألم قلبها وقفت تلك الفتاة و اتجهت الى الحمام و نظرت الى نفسها في المرأة و قالت بسخرية : ابدو كالاشباح ثم اردفت يجب علي ان اكون قوية كي اعرف كيف اتصرف في هذا الوضع لا اريد ان اظهر ضعفي ثم تذكرت ما قالته لها لارا فنزلت دمعة على خدها فمسحتها فورا وقالت ببرود ليس وقت البكاء الان البكاء لن يفيد في شيء ثم اردفت بمرح عكس ما في قلبها و الان لأخذ حمام منعش كي استعد لليوم ثم ذهبت الى حوض الاستحمام و فتحت المياه الساخنة و اخذت حمام حالوت ان تذهب فيه حزن قلبها و بعد ان انتهت ارتدت ملابس المدرسة ثم نزلت لغرفة الفطور وجدت والدها جالس فقالت بمرح : صباح الخير ابي قال جون بأبتسامة : صباح الخير ماي ماي بمرح : ماذا تفعل قال جون : اتابع حالات العمل قالت ماي بقلق : هل هناك مشاكل في الشركة قال جون نافياً : لا لا ابدا فقط اشاهد اذا كان هناك ما ينقص و اتابع الاوضاع قالت ماي : امممم حسنا اذاً ثم وقفت و قالت سأذهب للمدرسة الان هل تريد شيء قال جون : لكنك لم تتناولي فطورك ارتبكت ماي و قالت و هي تشير الى ساعتها : سأتأخر عن المدرسة قال جون : حسناً اذاً اراكي بعد المدرسة قالت ماي : حسنا ثم خرجت من المنزل و توجهت الى منزل تكانا ترقت الباب ففتح تكانا و قال ببرود : ماذا تريدين قالت ماي بمرح : ما رأيك ان نذهب في موعد اليوم قال تكانا بنفس نبرة البرود : لا اريد قالت ماي بحزن حاولت اخفائوه : لما قال تكانا ببرود : لأنني مشغول اليوم قالت ماي و هي تشير بيدها بمعنى لا : لم اقبل اي اعذار سنذهب بمعنى سنذهب شعر تكانا بأنه لا يوجد مفر من الامر لاذا قال بلا مبلاة و هو يتقدم كي يذهب الى المدرسة : حسنا شعرت ماي بالسعادة فركضت ناحيته و لفت يديها حول يديه و قالت بفرح : حسنا في الصف كان الجميع موجود عدى تكانا و ماي قالت لارا بملل : لقد تأخرا كثيرا قال كاين بنفس الملل : معكي حق ثم تنهد الجميع اتاهم صوت من الخلف بسخرية : يبدو ان الاشباح منتشرة حولكم نظر الجميع للخلف و قالو : ماي قالت ماي بمرح و هي ترفع يد تكانا : و معي تكانا ايضا كان كاين سيتحدث لكن الجرس رن معلناً عن بداية الحصة الاولى ومر باقي اليوم دون شيء يذكر بعد المدرسة امام البوابة ماي بمرح : هيا يا تكانا كاين و لارا بتسأول : ما الامر اين ستذهبون ماي بمرح و حماس : سوف نخرج في موعد لارا بفرح : مبارك يا عزيزتي ماي موعدك الاول ماي و هي تنفخ خدها بطفوله : لما تقولي كلمة اول ضحكت لارا ثم قالت : حسنا حسنا لن اقولها قالت ماي و هي تهز رأسها : هذا جيد ثم امسكت بيد تكانا و قالت هيا بنا ثم نظرت الى الجميع و قالت الى اللقاء ثم اختفت عن انظارهم بلمح البصر بعد نصف ساعة كان تكانا يمشي و خلفه ماي و كان الصمت هو سيد الموقف الى ان قطعته ماي و قالت بغموض : تكانا تكانا ببرود : ماذا تريدين ماي بدون وعي منها : هل تحبني حقا تكانا بتوتر و قلق : لما تسألين ماي بأرتباك مما ادى الى احمرار وجهها : ......... نهاية البارت الاسئلة 9- انتقادتكم ؟1- ماذا ستقول ماي ؟ 2- هل سيعرف تكانا ان لارا قالت لماي ؟ 3- ما رأيكم في تصرف كاين ؟ 4- هل طول البارت مناسب ؟ 5- ما هو افضل مقطع ؟ 6- ما هو المقطع الذي لم يعجبكم ؟ 7- ما توقعاتكم لنهاية القصة ؟ 8- ارائكم ؟ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ثياب للمواليد فخمه 2013 - اجمل ثياب للمواليد 2013 | هبه العمر | إقتصاد منزلي | 1 | 08-27-2012 06:41 PM |
ثياب باليه | صلاح عبد الرحيم | محاولاتك الشعرية | 6 | 02-27-2011 08:42 PM |
حلمٌ بلا ثياب | فاروق | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 33 | 05-02-2010 12:41 PM |
..:: صور جلا بيات من اليشمك ..:: | أشواق وحنين | حواء ~ | 14 | 08-17-2007 06:41 PM |