عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة (https://www.3rbseyes.com/forum196/)
-   -   قصة انمي من تاليفي (الجزء الاول) (https://www.3rbseyes.com/t584374.html)

solirina 05-28-2019 08:23 PM

قصة انمي من تاليفي (الجزء الاول)
 
فيونكه1السلام عليكم اعزائيفيونكه1

كيف الحال و2 اتمنى ان تكونوا بخير

اليوم ساحاول نشر الجزء الاول من قصة انمي طويلة

فاتمنى ان تنال اعجابكم لانها اول محاولة لي


اذن لنبدا:


هناك في قرية صغيرة تعصف الرياح مزمجرة والامطار ربطة خيوطها السماء بالارض وسط كل هذه الاجواء القاسية

في كوخ صغير على سفح الجبل او قل انه بيت للدمى تنعم بطلتنا بالدفء و الحنان بين ذراعي جدتهاالتي تتربع قرب

الموقد وعلى كتفيها وشاح صوفي بالي كان الصمت يعم المكان بعدما نامت الصغيرة التي كانت تستمتع بحكايات

جدتها الطريفة الى ان قالت الجدة بصوت ملؤه التعب والارهاق: متى سنرحل الى الجنوب

ردت الام باستفسار: الجنوب

الجدة : نعم الزاد قليل وحفيدتي في حاجة الى طعام وهذه الاجواء القاسية لا تصلح لامثالنا

الام: ماذا بوسعي ان افعل يا امي منذ وفاة والدها وانا عاجزة على فعل اي شيء لكن... لكنني اعدك يا امي اني

سانفذ طليك فور ان اقوم بجمع المال الكافي وتخف الاجواء قليلا

الجدة بابتسام: هكذا اريدك ان تكوني يا عزيزتي اياك ان تضعفي ابقي قوية مهما كان اه تذكرت لدي شيء لك

(تستدير لتاخد كيسا قماشيا باليا وتفرغ منه بعض النقود وتضعها فوق طاولة خشبية مستديرة)

وتقول:خذي هذه واضيفيها الى ماعندك من مال لقد كنت ادخرها لمثل هذه الظروف الصعبة صحيح انها كمية قليلة و لكن قد تفي بالغرض


الام: شكرا لك امي اذن تمددي ساحمل مي عنك انت متعبة لقد كنت بالامس مريضة (مي هي الطفلة الصغيرة وهي البطلة واسمها ينطق:mai)


اخذت الام مي الى فراشها وبعدما عادت وجدت الجدة لم تتمدد

الام وهي تحرك الجدة من كتفها: امي امي هيا تمددي لاغطيك (لكن الجدة لم ترد)

نعم. لقد رحلت الجدة


لم تستطع الام تصديق مايحصل فامتلات عيناتها بالدموع

فجاة استيقظت مي وهي تقوم بحك عينها ففوجئت بامها تبكي لكنها لم تفهم

مي: امي لما تبكين


(لم تجب الام)


ففهمت مي ماحدت وارتمت بين ذراعي امها وهي تبكي


مي: لماذا لماذا ماما اخبريني لما رحلت جدتي

الام: لاتبكي مي امك معك لاتبكي



اعرف الجزء قصير-_-

بس ارائكم:okiko:

maria emily 05-30-2019 11:27 PM

رائع قصتك مذهلة سلمت اناملك

solirina 06-01-2019 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maria emily (المشاركة 9116665)
رائع قصتك مذهلة سلمت اناملك

شكرا لك عزيزتي

انا سعيدة لانها اعجبتك

لذا ساكمل:okiko:

Florisa 06-02-2019 04:35 AM

السلام عليكم رحمة الله وبركاته
كيف حالك أختاه ق1ق1 يا هلا ومرحبا بكاتبتنا الجديدة ق1
يشرفني اني شوف أول كتاباتك وان شاء الله مستقبلاً نصير نشتري رواياتك من المكاتب ق1 وافتخر اني كنت أول المتابعين لك
الأهم ان مهما انتقدك العالم لا تهتمي وركزي انك تتقدمي وتتطوري وما تتركي الكتابة ابداً لأن شي رائع يكون الخيال والكتابة في شخص واحد
واضح ان بطلة القصة هنا هي mai << جاية عبالي غير اسمي لها هع1 قصتها حزينة بدي شوف كيف رح تغير حياتها
طريقة كتابتك حلوة الفصحة ممتازة وجيد انك بتوصفي كيف يتكلموا بتعب ولا بنشاط ولا بتأفف ولا بحزن
لازم تضيفي كلمات ومفردات جديدة لقائمتك بالكتابة مشان تشوفيها أول الخطوات للتطور

" نهض من مضجعه " المضجع هو الفراش أو سرير شي يستلقي فيه الإنسان وينام
" أفرغ فاهه متحدثاً " الفاه هو الفم شي تعبيري ان بداخل كلام وأفرغه طلع كل شي كلام وأحياناً يقولوا
" أردف قائلاً " او نقدر نقول " نطق " أو " لفظ كلامه " أو "قال مطرداً " أو " أطرد القول "
" في أعماق الديجور " الديجور هو كهف مظلم أو مغارة يعني مكان شديد الظلام
العيون يقال عنها " حدقتين " أو " مقلتين " أو " عينين " أو " أنظاره أو نظره " أو " بصره "
للوصف أو لشرح كيفية حركة الشخصية وهي تتكلم

" دحرج عينيه بعيداً " كناية عن التجاهل او الانحراج
" قلبت عيناها بتملل " احياناً تكون عن السخط والملل نسيت5 مثل هي هيك نظرة العين
من اليمين للأعلى لليسار بحركة سريعة
" انتفض واقفاً " يعني نهض بفزع وبحركة سريعة
" استقام " بمعنى وقف نهض - " رمش " كناية عن الصدمة والدهشة يحاول يستوعب
" هرول " يعني ركض بسرعة وعجلة

مثلاً في البداية تقدري تكتبي في ديجور الليل المظلم وحيث الرياح والمطر في ملحمية يتعاركان ! والشاهد عليهما الرعد يزمجر مشجعاً لكليهما
توصفي البداية بالتشبيهات اننا شبهنا الرياح والمطر بشخصين يتعاركان والرعد بيصفق << هيك يزيد لأسلوب دقة وفخامة

أما عن المواقف الحزينة لازم تعرفي كيف تخلي القارئ يبكي من اندماجه او من قراءته لتحركات الشخصية
مثلاً : توجهت إلى الجدة تهز كتفيها العظميتان ، فسكن جسدها بتهالك ولا يسمع صوتاً لأنفاسها ، أزاحت نظرها بعيداً تحاول التركيز ثم عاودت هزها مجدداً بطريقة أقوى وهي تصيح بها " أمي "
انتفضت مَي بفزع على صوت الصراخ وهرولت ناحية والدتها " جدتي ما بها ؟ "
جذبت الأم جسد مَي الصغير واحتوته بين ذراعيها بقوة تعض على شفتيها بألم ، اهتز جسدها بكاءاً مع بكاء والدتها " ششش .. شش جدتكِ نائمة ، إنها متعبة لا توقظيها "

انا ما بنتقدك بل بنصحك لتاخذي طريق متتطور ، ومتشوقة لشوف كيف رح يحاربوا هالحياة القاسية
لا تنسي ترسلي لي رابط الفصل التاني واتمنى تعملي موعد لتنزيل الفصول مشان ننتظر بفضول
وارسلي للأعضاء رابط روايتك على ملفاتهم مشان يقرأوها كمان ق1ق1


Akiko-chan 06-03-2019 09:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القصة كتير عجبتني
لكن مو ملاحظة انو كتير مختصر يعني بدات استمتع وانصدمت انو انتهى هههه لكن انا متحمسسسة للجزء الجاي '.'
انا جديدة و اول شي اعلق عليه قصتك اتمنى تقبلي صداقتي
و بس جااناقلب4قلب4خ3


الساعة الآن 06:33 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011