عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > .FIRE

المحادثة بين .FIRE و Đάrkήεss
عرض رسائل الزوار 41 إلى 50 من 89
  1. .FIRE
    02-11-2018 09:18 PM - permalink
    .FIRE
    لا تقلقي انا نفرة تقدر حياتها
    لذا ما بدي تكفخوني انتي و أسماء < صديقتي
    -
    و عاملين تحديات عساهم يلقوا الالهام
    -
    يب عندك مستقبل واعد والله (*\\\*)

    ولو تستاهلين ربي يسعدك
  2. Đάrkήεss
    02-11-2018 09:17 PM - permalink
    Đάrkήεss
    ، جد جد افكر ارجع اكتبها من ورآكِ ،
    لكن براسي رواية مختلفه حالياً بحاول اكتبها ،
    شو اعمل تحمست .
  3. .FIRE
    02-11-2018 09:13 PM - permalink
    .FIRE
    خبرتك أني متت ضحك ب ذيك الرواية خصوصاً في مقاطع محددة ؟

    مثل لما كانت أيلين راح تسقط عن الدرج ف مسكها أليكس من شعرها
    أو لما انتقلوا للسوبر ماركت
    قدرة انتقاله سحرتني - ترمش بذهول -
    بجد أليكس ذا روعة (*\\\*)
    و المقاطع اللي زقزقت فيها عصافير بطن أيلين موتتني
    والله موتتني ضحك
    و أمي تناظرني جانبياً بعيونها و أنا أضحك
  4. Đάrkήεss
    02-11-2018 09:07 PM - permalink
    Đάrkήεss
    هو مصحح و أنا نفره اكثر همزأت xD ،
    حتى آميو كل ما تهزأني يآخِ أنسي والله تلقائياً مع الحماس افصل اهم شيء اكتب الي براسي xD .
  5. Đάrkήεss
    02-11-2018 09:05 PM - permalink
    Đάrkήεss
    آه والله ما اقصر ،
    احس حتى لو حاولنا مش رح تمشي وربي ،
    عشان كيذااااا لا تخيبي ظني قسم بالله اجيبلك لجنه حربيه ،
    ~
    فرحت والله *^* ، نفسها الفكره يعني ،
    حلوه جد ، تفيد الاعضاء كتير ،
    ~
    نوب ولا أحد ،
    مع الوقت شوي شوي اتطور و لانو لي فتره طويله ما اكتب احسني نسيت اساسيات الكتابه و اصير اخيس ،
    الله يجبر بخاطرك مثل ما جبرتي بخاطري .
  6. .FIRE
    02-11-2018 09:02 PM - permalink
    .FIRE
    اه صح عندي ملحوظة بسيطة على الرواية الاولى
    تكررت فيها كلمة " اختفاء "
    يعني حتى لو كانت فعل تنذكر " اختفاء " هي مفروض " اختفى "
    يمكن ذا بسبب المصحح التلقائي او شي
    لكنها ما أثرت على روعة الرواية 🌝
  7. .FIRE
    02-11-2018 08:57 PM - permalink
    .FIRE

    فوراً تنضمين للجنة الضرب
    هو اعرف اني تيسة ما امشي غير بالرفس بس حاولوا معي بالكلام يا اخي
    يب تحمسي والله همتي عالية هاليومين لذا بظن أنهي بعض الفصول بفترة قصيرة
    ~
    لا تقولي كذا
    أقسم بالله أنها ممتعة لولا كذا ما كنت كملتها و انا ما أجامل
    فكرة جديدة متجر الأفكار
    لكن احنا عاملين موضوع المقتطفات لهيك هدف يعني الشخص يدخل يقرأ مقتطفات و يستعيد الإلهام :/
    ~
    بجدية ؟
    كل هالروعة بمدونتك و محد قرأها !!!
    ترا انا حالياً أقرأ الرواية الثانية و ملاحظة أن الأسلوب متطور و صاير أكششخ (*\\\*)
  8. Đάrkήεss
    02-11-2018 08:47 PM - permalink
    Đάrkήεss
    جد جد حبيتها ،
    لازم تكتبيها قسم بالله ابطحك ،
    أأيد الضرب عشان مصلحه شخصيه ،
    قولي كذا و حمسيني ،
    أكيد بتكون عند حسن ظني لانو انتِ الي رح تكتبيها .
    ~
    ممله والله *^*" ،
    أي شفته و تعجبت انك قرأتيها ،
    ولا احد شافها حتى ،
    ترا والله حلو لو عندك تنويع و افكار محتلفه ،
    ممكن في اعضاء عندهم نفس يكتبوا روايه و ما عندهم فكره ! ،
    شو رايك تفتحي موضوع بيع افكار ! ، يعني فكره لرواية بشكل معين بحبكه معينه ،
    ممكن تلهم عضو ليكتب روايه ! ، على نفس الفكره بأسلوبه ؟.

    ~
    جد جد أنتِ أول نفره تقرأها "تتأثر ".
  9. .FIRE
    02-11-2018 08:42 PM - permalink
    .FIRE
    يب بجدية
    لكان ليش تأخرت بآخر صفحتين من المدونة ب رأيك
  10. .FIRE
    02-11-2018 08:40 PM - permalink
    .FIRE

    و ربي أنتي أول وحدة تشجعني للرواية كذا
    يعني رغم كل الضرب و الصفع لكن ما دخلت للكتابة مثل الخلق
    لكن بفضلك والله قعدت مثل الخلق و فتحت ملف الوورد و بالفعل قاعدة أكتبها !! (*\\\*)

    يا قلبااااه قد ايش اسعدني أنها عجبتك
    ان شاء الله تكون عند حسن ظنك بس
    ~
    والله ما حسيت الا و انا انهيت كل الصفحات !!
    مدونة تذوب في القلب بشكل عجيب
    بالنسبة لرواياتك فيها ف اقرأي التقييم

    مدري كل فكرة تخطرلي اسدحها بالمدونة
    عندي كثييير قصص و مقتطفات لكني أتردد دوماً بتنزيلها *^*

الساعة الآن 03:16 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011