-







 



سياسة الخصوصية

- ينطبق هذا البيان على منتجات Arabseyes.com، وخدماتها، و مواقعها على الويب في جميع أنحاء العالم (إجمالاً، "خدمات" Arabseyes.com). البيانات الشخصية والبيانات الأخرى التي نجمعها
- تجمع Arabseyes.com المعلومات الشخصية عندما تقوم بالتسجيل للحصول على إحدى خدمات Arabseyes.com أو عندما تتطوع بتوفير هذه المعلومات. قد نقوم بتجميع كل من المعلومات الشخصية التي نحصل عليها منك، مع تلك المعلومات التي تحصل عليها من خدمات Arabseyes.com الأخرى أو من جهات خارجية أخرى من أجل توفير أفضل تجربة للمستخدم بالإضافة إلى تخصيص المحتوى بالنسبة لك.
- تستخدم Arabseyes.com ملفات تعريف الإرتباط – الكوكيز وتقنيات أخرى لتحسين قدراتك وخبراتك في استخدام الإنترنت ولتتمكن Arabseyes.com من التعرف على كيفية استخدامك لخدماتها من أجل تحسين جودة خدماتها.
- تقوم خوادم Arabseyes.com بشكل تلقائي بتسجيل المعلومات عندما تقوم بزيارة موقع الويب الخاص بنا أو تستخدم بعض منتجاتنا، بما في ذلك عنوان URL، وعنوان IP، ونوع المتصفح واللغة، وتاريخ ووقت الطلب الخاص بك.
- نحن نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات، فبرجاء النقر هنا.

الاستخدامات:
يمكنك استخدام المعلومات الشخصية لتوفير الخدمات التي طلبتها، بما في ذلك الخدمات التي تعرض المحتوى المخصص والإعلانات.
وقد نستخدم أيضًا المعلومات الشخصية للقيام بالمراجعة، والبحث والتحليل لتشغيل تقنيات وخدمات Arabseyes.com وتحسينها.
ويمكن أن نشارك المعلومات غير الشخصية المُجمعة مع جهات أخرى خارج Arabseyes.com.
عندما نستخدم جهة خارجية لمساعدتنا في معالجة معلوماتك الشخصية، فنحن نطالب هذه الجهة بالالتزام بـ "سياسة الخصوصية" الخاصة بنا وبأي إجراءات سرية وأمنية أخرى.
يمكن أيضًا أن نشارك المعلومات مع جهة خارجية في ظروف معينة، والتي تنطوي على الالتزام بالمواد القانونية، ومنع الغش والإحتيال أو الضرر الوشيك، وضمان أمن الشبكة والخدمات الخاصة بنا.
تقوم Arabseyes.com بمعالجة المعلومات الشخصية على الخوادم الخاصة بنا داخل الولايات المتحدة الأمريكية‬ . ‏‫وفي بعض الحالات، نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية على خادم يقع خارج البلد الذي تقيم فيه.
اختياراتك:
عندما نطلب الحصول على معلومات شخصية منك، نقوم بتوفير الاختيارات، كلما كان ذلك ممكنًا. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول اختياراتك في إشعارات الخصوصية أو الأسئلة الشائعة الخاصة بخدمات معينة.
يمكنك رفض توفير معلومات شخصية لنا و/أو رفض ملفات تعريف الإرتباط – الكوكيز الموجودة في متصفحك، على الرغم من أن بعض الميزات أو الخدمات الخاصة بنا قد لا تعمل بشكل سليم نتيجة لذلك.
ونحن نبذل الكثير من الجهود المضنية لتوفير إمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصية بناء على طلبك ونسمح لك بتصحيح هذه البيانات إذا كانت غير دقيقة وحذفها عند الضرورة.

الساعة الآن 04:17 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011