جروح البنات روايه رومانسيه روعه - الصفحة 3
+

 

 

-

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما تقيمك للروايه ... اكمل ولا لا ؟؟؟
ممتاز كملى 48 90.57%
جيده ممكن تكملى وممكن لا زى ما تريدى 2 3.77%
ضعيفه متكمليش 3 5.66%
المصوتون: 53. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2009, 08:13 PM   #11
عضو نشيط جداً
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية Night's Lover
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
العضوية : 466635
مكان الإقامة: مصر
المشاركات: 2,557
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 14 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 185219
Night's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond repute
رد: جروح البنات روايه رومانسيه روعه




دقايق وينزل جزء من البارت التالت اتمنى يعجبكم




Night's Lover غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 08:26 PM   #12
عضو نشيط جداً
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية Night's Lover
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
العضوية : 466635
مكان الإقامة: مصر
المشاركات: 2,557
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 14 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 185219
Night's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond reputeNight's Lover has a reputation beyond repute
رد: جروح البنات روايه رومانسيه روعه

احمد وهو يقرب من ربا : وش اسمك
وعيون الشاب متعلقه عليها : ها اسمى ... نـوره
ماتدري ليش كذبت ربا ماتدري ليش ارتبكت
راحت ربا هاربه من الشاب تراكها خلف حبا انولدت فى لحظه ولكن هل الحب بينهم راح يموت او لا

ونرجع للبيت عند هند وخالد :
خالد وهو ماسك رقبه هند ومقربها له : شوفي قسم بالله اذا ماتعدل أسلوبك معي مايصير لك طيب فاهمه
هند ودموعها خلاص نزلت وغرقت يد خالد اللي ماسكه رقبه هند
هند وهى تحس بضعف : تكفى فكنى وصدقينى راح اطلع من بيتكم وماراح تشوفنى
خالد فى هالحظه خلاص تلاشى ضاع تمنى تنشق الارض وتبلعه ولا يشوف ضعفها قدامه مايدري ليش حس بالاهانه نزل يده وقعد يدقق بملامح هند وفجأه مد يده وقعد يمسح دموع هند وهند ساكته وتبكي بصمت
هند بنعومه : ارجوك اتركنى روح عني
خالد :..............
هند : تكفى لا عاد أشوفك
خالد راح على طول وطلع من البيت بكبره طلع وهو تارك قلبه مع هند مايدري ليش يوم طلع حس ان فى شي ناقصه لبس نظارته وركب سياره وراح
حاله هند كانت صعبه ماتدري ليش حست بضعف ليش ... علشان ابوها توفى وماعندها احد يدافع عنها ... او لانها اول مره تصير منكسره عند احد لا وماهو أي احد هذا خالد .. عدوها ...
هند فى خاطرها :ااااااه ياأبوي خليتنى ولا شي عقبك
ياللـي دفنتـوا جثـتـه.. لـيـه تبـكـون؟

لـولا الحيـا..لأقـول : معـكـم خـذونـي
ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون

أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي

أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)

أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي

أبكي وراكم .. وأدعي ان كـان تدعـون

تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون

بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي

مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون

ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني

فى المستشفى
سمر وهي تكلم امها : ماما ... ممكن تقربين التلفون لي؟
ام سمر :ابشري بس من تكلمين؟
سمر : ابي اسأل عن هند قلبي يقول فيها شي
ام سمر : طيب خذي
سمر ماسكه التلفون دقت على بيت هند بس ماأحد يرد
سمر وملامح الحزن على وجهها : ماأحد يرد
ام سمر : طيب وجوالها
سمر : ايه وشلون نسيت ماما معك جوالي صح؟
ام سمر : ايه معي لحظه
طلعت ام سمر جوال بنتها وعطته لسمر
سمر وهى تضغط على القائمه وطلع لها اسم مكتوب عليه توأم روحي
واتصلت بس للاسف طلع مغلق
ام سمر : وش فيك
سمر : مغلق ... ماما ...هند أكيد صار لها شي .. أكيد
ام سمر : يمه هند بخير لا تخافين
سمر: يمه هاذي اختى أحس فيها هاذي رفيقه دربي ... هذا اللي أحس فيها وتحس فينى>>>ونعم الصداقه ياسمر
ام سمر خافت على بنتها : سمر خلاص يمه ارتاحي هالحين وبعدين دقي عليها
سمر : طيب
نامت سمر او اوحت لامها انها نامت وقلبها يقول هند فيها شي

لي خٍل دايـــم يـــــداريني واداريه كل مابغيته ياعـــرب جاني فى منزل أبو خالد

هند تلم ملابسها فى شنطتها ودموعها على خدها دخلت عليها ربا وهى فرحانه حيييل
ربا وهى مستغربه : هند وش فيك ؟
هند والعبره خانقتها : انا بطلع انا واختى من بيتكم وبروح لبيتنا .
ربا : شلون وليش وش صار وليش دموعك على خدك؟
هند: امي بكرا بتطلع يعنى خلاص مالي قعده
ربا : خلاص خليك هالليله وبكرا امك تطلع وتروحين لها
هند: ماقدر
ربا: هند صار بينك وبين خالد شي ؟
هند: وش دخل خالد ؟
ربا : مدري انا تركتك وانتى مافيك شي وفجأه تغيرتى وش صار
هند : ربا ارجوك خلينى على راحتى
ربا : وابوي؟
هند: عمي راح يقدر يالله مع السلامه
وطلعت هند ومعها اختها لمى طبعا بعد مادقت على السايق وجاء اخذها
ربا كلمت ابوها وعلمته بكل شي
فى المستشفى
الدكتور عادل: اليوم راح تطلعين وراح اكتب لك بعض الادوايه ولك مراجعات لازم حضورك
سمر : على امرك يادكتور
عادل وهو متردد: ممكن اخذ رقم تلفونك
سمر وعيونها طلعت قدام : ها.... ليش؟
عادل وهو مرتبك : لا تفهمينى غلط انا بس اخاف اجل موعد وانتى ماتدرين
سمر وهى مستغربه: عادي المستشفى يبلغنى ماله داعي انت تبلغنى
عادل : خلاص على راحتك
سمر ماتدري ليش انقبض قلبه عليه: شكرا دكتور على عنايتك
عادل: هذا واجبنا
دخلت ام سمر وهى مستعجله : يالله سمر مشينا لبيتنا
عادل : لحظه ام سمر أبيك بموضوع لوسمحتى

تتوقعوا عادل عايز ايه من ام سمر ؟؟

خالد وهند ايه هيحصل بينهم ؟؟؟؟

يلا توقعاتكم للجزء التانى مش هنزل الباقى الا لما اشوف التشجيع
Night's Lover غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 08:59 PM   #13
عضو نشيط جداً
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية sandra*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
العضوية : 465262
مكان الإقامة: اردنيه من اصل فلسطيني(القدس)
المشاركات: 1,688
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 11 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 136
sandra* will become famous soon enoughsandra* will become famous soon enough
الأصدقاء:(30)
أضف sandra* كصديق؟
رد: جروح البنات روايه رومانسيه روعه

كتييييييييير حلوه ....بانظارك
sandra* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 09:02 PM   #14
عضو مميز في عيون موسوعة الصور
الحاله: iam مجنونة ساسوكي سآبقاً
 
الصورة الرمزية mαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العضوية : 475145
مكان الإقامة: فلسطينية
المشاركات: 5,307
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 81 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 495196
mαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond reputemαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ has a reputation beyond repute
رد: جروح البنات روايه رومانسيه روعه

قصة جميلة واحيكي عليها وكملي ابداعاتك
التوقيع
{ShInIng StaR
lIkE AlItTle Diamond
mAkEs Me LoVe}
{يـنـ’ظـر آلـىـ بـآبـتـس’ـآمـهـ لـطـي’ـفـهـ~
كـآنـ’هـ حـآــم بـآلـنـس’ـبـهـ لـى آهـمـ’ـس لي~
آن نـكـون دآئـمآ سـويـآ~
..................................................................
فدَيتُ ًصِوٌـِوُتِكـُ فَدَيَتكِـ

[ شفَتكِ عَشقتُكِـ هَوَّيَتكِ ..!

يّآآلَيَيتُ ِتُدِرَيٌ ,,يُـِـَـُآ ٍلُيتَكِ ٌٌ,,

غْلُـآكَـٌِ يآكّبّرِ ُقدًرِهٌـ ..!

Cho KyuHyun ♥
mαĐĄm ҒŨЙҝỸҰ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2009, 02:46 AM   #15
عضو نشيط جداً
الحاله: ‏
 
الصورة الرمزية Rana 95
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
العضوية : 470350
مكان الإقامة: مصر الاسكندريه
المشاركات: 2,185
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 186 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 128 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 166
Rana 95 has a spectacular aura aboutRana 95 has a spectacular aura about
الأصدقاء:(136)
أضف Rana 95 كصديق؟
رد: جروح البنات روايه رومانسيه روعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandra* مشاهدة المشاركة
كتييييييييير حلوه ....بانظارك
التوقيع



يسألنــي كــثيـرون فى حـيـاتي مـن أكون

فشخصيتي جعلتهم بين الحيرة والجنون

فأجـبـتـهـم:
... ... ...
أولاً عــنـي مــاذا تـعـرفـون ؟

فأجــابــوا بأن حـــيـــاتي ســـر مـدفـون

وراء ابتــسـامـتـك يخـتـبـئ دمـع العـيـون

فـكيـف تـكـون فى هذا التنـاقـض المجنون ؟

فأجـــبـتهم:

انـه الحزن الـذي يسكن الجـفـون

فـجـعـلـنـي فى وحدتي أســـيــرا ًمـرهـون

حــائــرا ً مــشــغــولاً وســـط الــظــنــون

انــتـــظــر أحــبــائــي وهـــم لا يـــأتـــون

وحـــيــداً عـــشــت ووحـــيـــداً سـأمـوت

فـــيــا مـــن تــــــســــــــأل مـــن أكـــون

أنـــا امراءه تــتــلــاعـــــب بـــهـ الـاقـدار

فــــهــــل عــــــرفــتــــم مـــــن تسألون


اטּ رَأيَتَـــم اسلوبــــَي أصَبَــــحَ قاسِيــــاَ .. أعذرونـــــي .. فَمــــآ واجهـَتــــہ كــــآטּ أقسَــــى ! وأصعب!تعلمــــت القســــوة مـــــن مــــــرارة الايــــــام وغدر الانســـــــــــان


عـــفـــواً فــلــســت أنـــا مـــن يــــركــــع تــحـــت قـــدمــيـــك .. فــأنـــا كــوكـــبٌ
مــنــيـــرٌ فـــي ســمـــاء الـجـمـيـع , و مــا أنـــت الا شــمــعـــه
تــضــيء ثــــم تــنـــطــفـــئ , أتــقـــول لـــي أنـــســــاك . . و
مــــن أنـــت حـــتـــى أذكـــــــرك .. ؟ و ...هـــــل يـــتـــذكـــر
الانـــســــ...ا......ن مــــا يــــدوس بـــقـــدمــــيــــه



ســأعشــق اعتزازي بنــفسـي...و أجعلــه منبعاً لقوتي...هذا ليس غرور لكــن هذه قــاعدة مــن قــواعدي الشــخصيــه لتــكون حيــاتــي أجمــل


لاآ أعلم لماذآ أصبحت أحب الصمـــــت؟؟!!

ربما ماتت الكلمــــــات !!!


أو ربما مت { أنــــــــــــا :'(
Rana 95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عصابة الشباب وعصابة البنات شعري كدش من الطفش تسالي و ألعاب 15449 09-09-2015 02:52 PM
الفرق بين الاولاد و البنات بدون زعل أشجان الأزهار نكت و ضحك و خنبقة 21 09-24-2007 04:05 PM
اكاديب الشباب على البنات aya95 نكت و ضحك و خنبقة 20 08-27-2007 09:51 PM
عصابة البنات بقايدة اثير والضحايا رعش قلبي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 04-05-2007 07:27 AM


الساعة الآن 07:58 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011