ورقه بحث
-

مواضيع عامة مواضيع عامة, مقتطفات, معلومات عامه, مواضيع ليس لها قسم معين.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2009, 06:54 PM   #1
عضو نشيط جداً
الحاله: مزـآآآآآآآجيه
 
الصورة الرمزية ЯǒǑǒйĝ3ħ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العضوية : 487998
مكان الإقامة: السعوديه
المشاركات: 960
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 46 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 551
ЯǒǑǒйĝ3ħ is a name known to allЯǒǑǒйĝ3ħ is a name known to allЯǒǑǒйĝ3ħ is a name known to allЯǒǑǒйĝ3ħ is a name known to allЯǒǑǒйĝ3ħ is a name known to allЯǒǑǒйĝ3ħ is a name known to all
ورقه بحث

ورقة بحث ورقة بحثيه ورقه بحث ورقه بحثيه الورقه البحثيه ورقت البحث ورقه البحث ورقة بحث ورقة البحث ورقة بحث


ورقة بحث هو وسيلة لتقديم النتائج الخاصة بك على موضوع مختار. وهو التزامن من التحقيقات التي بذلتموها وافكاركم والافكار حول موضوع : انت البحث. اذا تحب الكتابة ، ثم لا شيء يمكن ان يكون اكثر ارضاء من انتاج ورقة بحثية. كامل عملية جمع المعلومات وتوثيقها وتنظيم الوقائع والاستنتاجات واخيرا تقديمها مع أحد التفسيرات الذاتية يعزز المهارات الاكاديميه للشخص الذي هو كتابة ورقة البحث.
لكتابة ورقة البحث ، والتحري عن الوقائع هي معظم الوقت يشاركون. البحث ينبغي ان يكون مفصلا وتشمل مجموعة متنوعة من المصادر ، مثل الكتب والمجلات والمواقع الخ الحصول على معلومات عن كيفية كتابة ورقة بحث وسيكون أمرا سهلا. وهناك العديد من الكتب والمواقع التي خصصت لهذا النوع من الكتابة. بمجرد ان تقرر بشأن هذا الموضوع ، في محاولة لايجاد كل ما يمكن من المعلومات من مصادر مختلفة. أنواع مختلفة من مصادر الاصاله لتقديم ورقة البحث الخاصة بك.
ورقة بحثية مقدمة ينبغي ان يكون البيان من اهم حقيقة أو حول الفكره التي كنت تخطط لكتابه الجامع ورقة. هذه الوقائع وغيرها من النتائج التي توصل اليها في الفقرات التالية. نتذكر دوما أن أكتب مختلف الافكار او الوقائع في فقرات منفصلة. منذ ورقة بحثية مليء الحقائق والارقام ، وترتيب المعلومات بشكل منهجي يجعل ورقة أكثر معقوليه.
في ورقة البحث هذه الفقره الختاميه هو في غاية الاهميه لأن هذا هو الجزء حيث يمكنك تفسير النتائج الخاصة بك وجعل الاستنتاج من جميع المعلومات التي تم جمعها. منذ ورقة بحثية اخرى قد يشمل ما ذكر او وجد ، وابرام يتيح لك فرصة لطرح الافتراضات الخاصة بك.
في ورقة البحث هذه ، وغيرها من النتائج التي توصل اليها مذكوره في كثير من الاحيان. ولذلك هناك أساليب مختلفة والاستدلال على ان تكون الزاميه متابعة. اذا كان الشخص الذي كتب ورقة البحث يخفق الى ان استشهد مصادر سليم سعادة ، بل قد يكون اللوم من الانتحال. يمكنك ان تختار من اى من الاساليب التالية لكتابة هذه الورقه :
  • الرابطه
  • الجمعية الطبية الامريكية
  • شيكاغو
  • قانون مكافحة غسل الأموال
  • Turabian
في كتابه الاوراق البحثيه الرابطه عموما هو اسلوب يستخدم للكتابة لمواضيع مثل العلوم الاجتماعية ، والتعليم ، وعلم النفس ، وما الى اسلوب الاحتكار هو اكثر لمواضيع مثل العلوم البيولوجية ، والصحة والطب. شيكاغو هو الاسلوب الاكثر شعبية في المجلات والكتب والصحف وقانون مكافحة غسل الاموال وما هو الأسلوب المناسب لمواضيع مثل العلوم الانسانيه والفنون والآداب. فان turabian هو الاسلوب الغالب يستخدمها طلاب جامعيون لكتابة بحوثهم ورقات تقريبا في جميع المواضيع.
لكتابة ورقة بحث يمكنك الذهاب الى العديد من صفحات الويب من خلال جمع المعلومات عن اسلوب كتابة اخترت ان اكتب او قد اوعزت الى الكتابة. بيد أن الخيار الافضل سيكون للذهاب من خلال اسلوب كتيبات مطبوعة كاملة ، وهي متوافره في جميع المكتبات الجيدة. هذه الكتيبات توفير اوسع بكثير من الاقتباس أساليب متنوعة من الأوراق البحثيه.
كتابة البحث هو طريقة ممتازة لاكتشاف حقائق مجهولة. بالقياس إلى القراء ومن البحوث بكاتب فوائد اكثر.
غابرييل الارتفاع هو خبير الكاتب في العادة كتابة مقالة والكتابة وتقديم المشوره لادارة الخبراء في ورقة بحث والكتابة. بمساعدة من الكتاب هو مساهمه لا تقدر بثمن في مستقبلك المهني growth.essaycapital.com مكرس لتوفير خدمة كتابة مقالة تحليليه أن هو كلا ذات جودة عالية وباسعار معقولة.
ЯǒǑǒйĝ3ħ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث تخرج ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 06-08-2013 06:13 PM
خطة بحث نموذج ЯǒǑǒйĝ3ħ مواضيع عامة 0 11-23-2009 04:55 PM
بحث متقدم ЯǒǑǒйĝ3ħ مواضيع عامة 0 11-23-2009 04:18 PM
بحث عالميه ادلة بحث عالميه لنشر موقعك ЯǒǑǒйĝ3ħ إعلانات تجارية و إشهار مواقع 1 11-23-2009 04:42 AM
بحث جاهز عن المخدرات ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 11-22-2009 11:57 PM


الساعة الآن 09:25 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011