عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2006, 08:52 AM
 
تنبؤات 2007

كوارث واغتيالات في لبنان والعراق وفلسطين

الفلكي العالمي حسن الشارني الكفاح العربي

اذا صحت تنبؤات الفلكي العالمي حسن الشارني لـ«الكفاح العربي» فإن العام 2007 اشبه بالكارثة في لبنان والعراق وفلسطين والمنطقة. الرئيس نبيه بري قد يختفي بصورة مفاجئة, وإسرائيل ستحاول اغتيال السيد حسن نصر الله, ووليد جنبلاط وسمير جعجع مستهدفان. العراق سيشهد بدوره مآسي جديدة منها الاعلان المفاجئ عن وفاة صدام حسين واغتيال شخصية شيعية محورية. في فلسطين سوف ينحسر دور محمود عباس ويتم اغتيال احد قادة «فتح» وأحد قادة «حماس», وحياة احد الحكام العرب-لم يسمه- في خطر حقيقي. وفي الوقت الذي تشهد مصر اضطرابات اجتماعية واسعة ستعود الاعمال الارهابية بقوة الى السعودية.

هذه العناوين السوداء جزء من رؤية اكثر شمولا تستند الى الاوضاع الفلكية لتقرأ التحولات المرتقبة في شمال افريقيا وأوروبا وأميركا.

الدكتور الفلكي حسن الشارني اصبح أشهر المنجمين العرب. ذاع صيته في الآفاق منذ ان انفرد عالميا بالتكهن برحيل الاميرة ديانا في حادث سير وهي في قمة شبابها وعزها. وبعدها تواصلت تنبؤاته الصادقة وكان له موعد مع الاحداث الكبرى التي هزت العالم فهو الذي تنبأ باغتيال اسحق رابين وباندلاع حرب العراق وبنهاية صدام وبظهوره المفاجئ واحداث 11 أيلول -سبتمبر- 2001 وغزو افغانستان ووفاة ياسر عرفات وشلل شارون وطوفان التسونامي ومقتل الفنانة ذكرى والحرب الاسرائيلية على لبنان وانتصار «حزب الله»... الخ -والقائمة تطول-

لذلك اصبح يلقب بنوستراداموس العرب ومقصد وسائل الاعلام المحلية والعالمية من مكتوبة ومسموعة ومرئية, واصبح يحتل ابرز المواقع على أغلفة الصحف والمجلات والقنوات التلفزيونية العالمية, كما اصبح اسمه مثيرا لاهتمام
الساسة و الاعلاميين. بعدما صار خبيرا دوليا في التنجيم والروحانيات... ومستشارا لدى العديد من الشخصيات العالمية والدوائر الرسمية.

درس الشارني بعد ان حصل على شهادة الثانوية العامة -البكالوريا- في سنة 1972 في كلية الطب لمدة اشهر لينقطع اثر توقف كلية الطب بعد الاضطرابات الطلابية التي اجتاحت الجامعة التونسية في ذلك الوقت... ليذهب الى فرنسا هناك أتم دراسته الجامعية في المعهد الاعلى للدراسات الفلكية وحصل على شهادة الدكتوراه كفلكي فيزيائي... وفي الوقت نفسه كان يدرس في التنجيم والماورائيات.

يقول الشارني ان سنة 2007 ستكون من اصعب السنوات في لبنان لأنها سنة مخاض او ولادة جديدة. الوضع السياسي على وشك الانهيار والعديدون يتربصون بلبنان وعلى الرغم من هذه المخاطر ولتواجد كوكب المشتري في برج القوس ستطفأ نار الفتنة في مهدها. ستلعب الاحزاب الكبرى الموجودة على الساحة دوراً لتعطيل فتيل برميل المتفجرات وستكون ذات رؤيا وطنية صادقة في عديد المناسبات... ستبقي اميركا وفرنسا عينيهما على لبنان خدمة لمصالحهما اولا ولمصلحة اسرائيل ثانياً. ان اطاحة او زعزعة النظام السوري عبر الجسر اللبناني اصبحت امرا مكشوفا للجميع ولسنا في حاجة الى تأمل النجوم لكي نرى خطورة المؤامرة التي تحاك ضد لبنان... ستقع اغتيالات اخرى ويبقى زحل ناظراً لكل من جنبلاط وجعجع...في يوم فردي من شهر منفرد في فصل افرادي سيخترق امن احدهما ويسيل دمه وستعم البلبلة ويشهد الصراع منعرجا جديدا وتتغير التحالفات في اكثر من حالة ولكن على الرغم من ذلك سيصمد لبنان... بدخول زحل يوم 3 3-9-2007 برج العذراء وهو برج السيد نصر الله سيكون أمنه الشخصي في خطر -وحتى قبل هذا الموعد بقليل-. ان ما حققه «حزب الله» خلال سنة 2006 وأهمه انتصاره ضد اسرائيل ثم مايسمى بوثيقة التفاهم مع التيار الوطني الحر هذان الانجازان سيلعبان لمصلحته... حركة امل ستشهد هي الاخرى تطورات مهمة خصوصا بعد التنحي المفاجئ للرئيس بري... ربما سيمرض فجأة او يقع له حادث او شيء مماثل, ولكن سريعا ما يسد الفراغ.

سيكون الصراع على اشده لكسب مقود اعلى السلطة الا وهي رئاسة الجمهورية. امين الجميل سيلعب كل الحظوظ لمصلحته ان خاض معركة الانتخابات بتحالفات جديدة. رياض سلامة يتمتع كذلك بمدد فلكي جيد عندما ننظر
الى خريطة يوم ميلاده. ويشاركه في هذا المستوى كل من جان عبيد ونسيب لحود... يبقى صاحب الحل والربط في مجرى الانتخابات الرئاسية القادمة هو ميشال عون.

احداث مهمة للغاية وربما ستكون مصيرية ستقع خلال هذه السنة لكل من الاحزاب التالية: التيار الوطني, القومي الاجتماعي, والمؤتمر القومي وحركة امل, وفي درجة اقل حزبي المقاومة والجماعة الاسلامية... تبقى التاثيرات السلبية لكوكب زحل متواصلة طوال السنة على السادة جنبلاط وجعجع والحريري ونصر الله... لن يكون هجوم اسرائيلي على لبنان خلال كامل هذه السنة, ولكن ستبقى الجبهة اللبنانية الداخلية متصدعة ومعرضة للانفجار في كل لحظة. على الصعيد الفني سيصاب فنان من الرعيل الاول وصاحب حنجرة لا تعوض بمرض عضال.

الأوضاع الفلكية

هناك اربع حركات فلكية مهمة ستكون مؤثرة في الاحداث الكبرى التي ستؤثر في ما عساه ان يقع خلال العام الجديد 2007:

1­ انتقال المشتري يوم 25 تشرين الثاني -نوفمبر- 2006 من برج العقرب H الى برج القوس I. 2­ انتقال زحل g يوم 3 ايلول -سبتمبر- 2007 من برج الاسد E الى برج العذراء F حيث سيبقى حتى يوم 30 تشرين الثاني -نوفمبر- 2009. 3­ خسوف كلي بالدرجة 13 من برج العذراء F يتم في يوم 3 آذار -مارس- 2007. 4­ خسوف كلي آخر بالدرجة 4 من برج الحوت L يتم في يوم 28 آب -اغسطس- 2007.

أحوال العرب كل هذه الدلائل الفلكية المهمة والمركزية وغيرها الثانوية تدل على ان العام سيكون عام التقلبات السياسية والمناخية والحسم في عديد الامور المصيرية سواء أكان ذلك متعلقاً بالشعوب او بالافراد. ستظهر وجوه جديدة, وأخرى ستختفي في ظروف مأسوية... وهناك اضطرابات لا تحصى ولا تعد في كامل اطراف المعمورة, وستقع زلازل كثيرة يكون احدها في الشرق وسيكون مدمراً بكل ما للكلمة من معنى ويموت من جرائه خلق كثير, وستعم البلابل في كل مكان. أما في العراق فإن الدماء ستسيل يوميا وستكون هناك حرب اهلية طائفية, وسيكون الارهاب هو السائد. وستغلو المعيشة وتظهر مجاعات واعمال ارهابية يذهب ضحيتها خلق كثير وخسائر مادية. - ثمن برميل النفط سيحطم ارقاماً قياسية اخرى, وستشهد مصر جفافا وسيضربها تلوث فظيع بالهواء وبالنيل الذي سيتعرض لنقص كبير في مستوى مياه. - ويبقى العراق مركز الاحداث الشرق أوسطية وهناك بداية حرب اهلية طائفية في هذا البلد. وسيتواصل حمام الدم والاغتيالات والخطف وظهور فضائح التعذيب وانتهاك حقوق الانسان وسيصبح مفهوم الثأر هو السائد... سيعلن عن توعك صحي مفاجئ لصدام حسين يؤدي الى وفاته, وسينتهي ملفه بنقطة استفهام تاريخية كبرى. - الوجود الاميركي في العراق سيصبح مشكلة المشاكل لأميركا والمصيبة الكبرى والهدية المسمومة التي سيستلمها الديمقراطيون من يد الجمهوريين. وسيشعل إغتيال شخصية شيعية سياسية محورية النار في الهشيم, وستحصل اعمال تخريبية من كل الاطراف وستجعل البلد جحيماً لا يطاق. - نهاية محمود عباس ستحصل بطريقة او بأخرى وتتأكد قوة «حماس» وستنفذ عمليات جريئة وناجحة ضد العدو الصهيوني تجبر الحكومة الاسرائيلية على مراجعة حساباتها. - وفاة أحد قياديي «حماس» واغتيال احدى القيادات الرئيسية في «فتح». - انتخابات استثنائية ستطيح بالوزير الاول الاسرائيلي. - محاولة اغتيال لحسن نصر الله تقوم بها عناصر من الموساد ومجموعة من العملاء. - ظروف سياسية واجتماعية صعبة في سوريا والاردن ولبنان ومصر. - حياة حكام احد الدول العربية في خطر. - الاوضاع السياسية والاجتماعية في مصر ستشهد اضطرابات وعدم استقرار واعمال شغب كبيرة. - توعك صحة الرئيس المصري يفتح مجالا واسعا للاشاعات. - يتجه الحزب الحاكم في مصر الى تركيز اكثر لمبدأ وراثة الحكم. - سيشهد الاردن اضطرابات اجتماعية كثيرة وانقلاباً في موازين القوى. - وفي هذا العام ستعود الاعمال الارهابية بقوة الى السعودية. وسيقع حادث أليم في الارض المقدسة. - وفاة مفاجئة لاحد اعضاء العائلة المالكة من اصحاب القرار.

شمال افريقيا يمكن ان نقول إن سنة 2007 بمثابة الانطلاقة الجديدة لليبيا اقتصاديا حيث سيشهد هذا البلد تطوراً في اتجاه تنموي سريع ومتزن وسيصبح هذا البلد ورشة بناء وتشييد. - احداث وقرارات مفاجئة بليبيا ستشد اليها انظار العالم. - التجربة الديمقراطية في موريتانيا لن تمر بسلام وهناك انتكاسه في الطريق. - موت مفاجئ لاحد حكام شمال افريقيا وتأزم سياسي كبير واضطرابات طلابية في احد البلدان المغاربية.

أحوال أوروبا في فرنسا سيعود الاشتراكيون الى سدة الحكم وسيكون لهذا تاثير واضح على دول شمال افريقيا نظرا لعلاقاتها السياسية والاقتصادية والتاريخية بفرنسا... وسترأس فرنسا لاول مرة في تاريخها إمراة... وستكون ناجحة في سياستها الدولية -الخارجية- ولكنها متازمة في سياستها الداخلية -الاجتماعية-... اليمين المتطرف سيحدث مفاجأة اثناء الانتخابات التشريعية والرئاسية. - ظهور جديد لاعمال العنف والعنصرية والارهاب في مدن عدة فرنسية وكذلك في المانيا وانكلترا وإيطاليا. عمليات ارهابية في احد الانفاق في فرنسا وانكلترا. - نهاية بلير السياسية وبداية خروج القوات الانكليزية من العراق طبقا لجدول زمني انفرادي غير مرتبط بأميركا. - الدعوة من المعارضة البريطانية لمحاسبة بلير عن اخطائه والخسائر التي الحقها بالخزينة وظهور فضائح. - اضطرابات جديدة في البلقان وتركيا... اضطرابات مناخية وكوارث طبيعية تترك خسائر جسيمة في المعدات وفي الحياة.

هزائم أميركا - هزائم بوش ستتواصل. - ستحطم الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الارقام القياسية في الرداءة. - البطالة ستكون احد عوامل التململ في الشارع الاميركي. - فوز كبير للديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية المقبلة. - عمل ارهابي باستعمال المتفجرات او الغازات السامة سيقع في إحدى المدن الاميركية الكبرى. هذه السنة يكتمل اغتيال بوش سياسيا, والافلاك مازالت تؤكد وجود اخطار داهمة على حياته, مع احتمال اجراء محاكمة مدوية لرامسفيلد

وانا اقول كذب المنجمون ولو صدقوا
__________________


قد تنكر العين ضوء الشمس من رمد . . وينكر الفم طعم الماء من سقم
  #2  
قديم 12-26-2006, 09:30 AM
 
رد: تنبؤات 2007

الهم ابعد هذه الغمة عن هذه الامة بحق محمد وال محمد
نرجو من الله العزيز الجليل ان يبعد كل شر الى اهلة وان يرحم المسلمون والعرب جميعا يالله .. يالله .. يالله
  #3  
قديم 12-27-2006, 09:45 PM
 
رد: تنبؤات 2007

وكما قال اشرف الخلق

عليه افضل الصلاة والسلام

" كذب المنجمون ولو صدقوا "

والله يحمنا بحمايته وان يتم ستره علينا

وان يجعل هذه السنة سنة خير علينا

اللهم آمين

,
__________________
* هذا خطي فذكروني ... فلربما يأتي يوم لا تجدوني *

  #4  
قديم 12-27-2006, 09:57 PM
 
رد: تنبؤات 2007

صحيح يا اخي

شكرا لك للموضوع ودائما النجمون كاذبون

__________________
كل الشكر لأبو نجم للتوقيع المذهل

للمراسلة

  #5  
قديم 01-09-2007, 11:37 AM
 
رد: تنبؤات 2007

كذب المنجمون ولو صدقوا
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:11 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011