العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-17-2010, 09:05 AM   #1

 
الصورة الرمزية nalovena
عضو فعال

nalovena غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 526209
  تاريخ التسجيل : Nov 2009
   الاقآمة : saoudi arabia
  المشآركآت : 220
  النقاط : nalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nice

Smile فن التعامل مع الزوج




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات
الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

منه .. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت ...حتى مهي حلوه يحقك ...

تعالي اقولك وش تسوين ...:::


ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

وحيدة من غير ذراعيك !!

ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

بهدوء دون ان يستيقظ .

ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه

قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..


ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !


ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..


ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما

فيها عداكما .

ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .

_ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ....... لان المثل يقول (( كلما بعدت المخدة قلت المودة ))

وتحياتي لكل زوجة تتودد لزوجها ابتغاء مرضاة الله








اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى وقله حيلتى وهوانى على الناس
يا أرحم الراحمين
أنت رب المستضعفين وأنت ربى
إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى
إن لم يكن بك على غضب فلا ابالى ولكن عافيتك هى أوسع لى
أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات
وصلح عليه أمر الدنيا والأ خرة
من أن يحل على غضبك أو ينزل بى سخطك
ولك العتبى حتى ترضى
ولا حول ولا قوة إلا بك


التعديل الأخير تم بواسطة *GHADA* ; 10-23-2010 الساعة 08:12 AM سبب آخر: فن التعامل مع الزوج

 
قديم منذ /10-23-2010, 06:46 AM   #2

مستجد

shams1952 غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 728915
  تاريخ التسجيل : Oct 2010
   الاقآمة : لمنصورة
  المشآركآت : 1
  النقاط : shams1952 is on a distinguished road

تم حذف الرد





التعديل الأخير تم بواسطة *GHADA* ; 10-23-2010 الساعة 07:50 AM

 
قديم منذ /10-23-2010, 07:52 AM   #3

 
الصورة الرمزية *GHADA*
إدارة عامة

*GHADA* غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 35694
  تاريخ التسجيل : Feb 2007
  المشآركآت : 5,212
  النقاط : *GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future

تم اجراء بعض التعديلات في العنوان والموضوع وينقل لعيون المها



 
قديم منذ /10-24-2010, 02:58 AM   #4

 
الصورة الرمزية nalovena
عضو فعال

nalovena غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 526209
  تاريخ التسجيل : Nov 2009
   الاقآمة : saoudi arabia
  المشآركآت : 220
  النقاط : nalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nice

 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shams1952 مشاهدة المشاركة

تم حذف الرد

 

و ليش أنحدف الرد؟؟




اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى وقله حيلتى وهوانى على الناس
يا أرحم الراحمين
أنت رب المستضعفين وأنت ربى
إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى
إن لم يكن بك على غضب فلا ابالى ولكن عافيتك هى أوسع لى
أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات
وصلح عليه أمر الدنيا والأ خرة
من أن يحل على غضبك أو ينزل بى سخطك
ولك العتبى حتى ترضى
ولا حول ولا قوة إلا بك
 
قديم منذ /01-29-2011, 11:42 AM   #5

 
الصورة الرمزية سنيورة أمواج
مُشرفة سآبقة

سنيورة أمواج غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 1909
  تاريخ التسجيل : Feb 2006
   الاقآمة : السعوديه
  المشآركآت : 13,490
  النقاط : سنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond repute

يسلموو




 
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوج والزوجة hammudy نكت و ضحك و خنبقة 5 07-14-2011 11:01 PM
الزوج الغضبان mak_layla قصص قصيرة 3 01-05-2011 07:44 PM
دخل الزوج على زوجته ENG:3BoOoDY نكت و ضحك و خنبقة 3 01-15-2009 05:05 PM
رساله الي الزوج osha الحياة الأسرية 0 02-21-2007 02:14 AM
كسب الزوج... saqrah الحياة الأسرية 3 11-06-2006 10:37 PM


الساعة الآن 02:30 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011