رواية قصة حب سرية / للكاتبة : حكايا قلم ... - الصفحة 5
-



أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2011, 11:29 AM   #21
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية همسات روح
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العضوية : 757657
مكان الإقامة: k.s.a
المشاركات: 292
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 35
همسات روح is on a distinguished road
الحين جبت لكم
(( الفصل الثالث ))

وجاء احد يدق الباب وراح أسامة يشوف طلع الي عند الباب
أسامه : دقيقه .... مين ؟
.........

أنا جوري أسامه افتح الباب جايبه لكم العصير ... بس هي ماكانت تدرين ان الموجود هو حبيب القلب محمد كانت تحسبه صديق أسامه
أسامه : جوري انتظري
وفتح لها الباب ومحمد لما سمع ان الي عند الباب جوري طار قلبه وصار عدد دقات قلبه ( 120 ) دقه في الدقيقه
جوري : يالله بسرعه خذها تراه ثقيلة
سمعها محمد وقال في نفسه : آااااااه بس لو الود ودي جيت واخذتها عنك << شوفو ياعيني على الحب والغرام
أسامه : طيب اقول لاتتجملين ترا الي عندنا محمد ولد عمي
جوري وبدلع : وذا يعني
محمد في نفسه : آاااه على الدلع والله ياناس لايق
بعدين عاد هي راحت << مابغت
محمد : مين عند الباب << مخلي نفسه مايدري
أسامه : في غيرها يعني ! جوريووه جايبه العصير تقول من زود الذرابه
محمد : أصلا جوري من كانت صغيره وهي ذربه << الحب يصنع العجايب
أسامه : المهم .. اترك البنات على جنب وقولي وش بتسوي في الاجازه الاسبوع
محمد تورط : والله ماادري لين الحين قاعد افكر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<

قلت لكم يوم الاحد يجنن
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<
يوم الاثنين في مدرسه رزان ورتال
رتال : هلا بالغلا كله هلا
رزان : هلاا والله بالحب صباح الورد والفل والياسمين
رتال : خلصينا وقولي صباح حديقة الورود
رزان : ضحكتيني بس لاتعدينها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<

وعند جوري ورنيم

رنيم : صباح الحلا لك الملا
جوري : صباح القمر وكل النجوم
رنيم : وش جاب القمر والنجوم للصباح والله خوش ترقيع
جوري : مدري طلعت معي كذا
رنيم : مهم دريتي عن الاجازه الاسبوع يقولون انها اجازة نصف الفصل
جوري : ايه يقولون
رنيم : بتروحون فيها مكان
جوري : والله حاليا ماادري بس يمكن نروح مزرعة الاهل وانتي ؟
رنيم : اهااااااااا ! حنا راح نروح الرياض
جوري : من قدك بتشوفين فيصل .. بس صراحة انتي كاسره خاطري
رنيم : ليش ان شاء الله
جوري : صدق ان انا اتغطي من محمد بس اني اشوفه كل يوم
رنيم : وانا صدق اني مااشوفه كل يوم بس مااتغطى
جوري : اهاا اجل كذا احنا تعادلنا
رنيم : ااااااه ياقلبي اخيرا راح اشوفه مره مره مشتاقتله
جوري : من قدك اذا رحتي وضميتيه محد يلومك , وقولي له
مشتاقله لك شوق الهوا لروحي
رنيم : وحيات عينيك ذابت انا روحي , اسكتي اسكتي فضحتينا شوفي دخلت الاستاذه
الاستاذه : جوري وش فيك اليوم طالع صوتك تونا الحصه الاولى
جوري : لا استاذه بس انا اليوم مستانسه مره
الاستاذه : طيب مبروك بس ماابي اسمع صوتك
جوري تحمس لرنيم : هذا وجهي ان انا سكت
رنيم :هههههههههههههههههههههههه والله انك خبله
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<

ومر الاسبوع وحاء يوم الاربعاء , العصر في بيت رنيم
ام فراس : رنيم رزان ياعيال يالله ربع ساعه واحنا ماشين
رنيم : ان شاء الله ياايمه بس رايحه اكلم جوري واودعها
رززان : الي يشوف الاجازه سنه كلها اسبوع وتقول اودعها
رنيم : وش دخلك اصلا قلبي رقيق مايقدر يفارقها مو مثل قلبك حجر
فراس : وش فيكم ازعجتونا
رنيم : جاء الثاني .... يا شين اللقافه الي فيكم ربي بلاني بأخوان ملاقيف

وراحت تكلم جوري
رنيم : الو هلا
رتال : هلا مين معي
رنيم : انا رنيم الـ(........) صديقة جوري
رتال : ايه هلا والله تعرفين رزان الـ(........) صديقتي
رنيم : ايه وانتي رتال صديقة رزان لا مااصدق
رتال : وليه حضرتك ماتصدقين
رنيم : لا مو قصدي بس ماا توقعت ان رتال صديقة رزان الرجه تكون اختك جوري
وجات جوري
جوري : رتال مين قاعده تكلمين
رتال : صديقتك رنيم
بعدين اعطتها السماعه
جوري : هلا بقلبي
رنيم : هلا والله ... تدرين ان خواتنا صديقات
جوري : وشو ؟! مااصدق <<تو الناس يستوعبون
لان اصلا رزان ورتال صديقات من الحضانه الى الثانوي وعقبال الجامعه والشيخوخه ان شاء الله << سامحوني طولت عليكم شوي
رنيم : المهم اتركينا منهم انا الحين رايحه لرياض
جات رزان
رزان : رنيموه يالله رايحين
جوري : لااااااا , بتروحين وتخليني
رنيم : لا تخافين راح اطفشك من كثر مااكلمك وخذي جوالك معاك لم تروحين المزرعه
رزان : يالله اخرتينا
رنيم : كلي تبن وانقلعي << ورمت عليها الوساده
جوري : يالله اجل بااي لأأخرك ياقلبي
رنيم : يالله ياقلبي
رنيم راحت عند اهلها وشافتهم جالسين ماطلعو
رزان : صدقتي مو الحين رايحين بعد شوي
رنيم : احلفي انتظري اذا خليتك هذا وجهي << وبعدين قامت تلاحقها
بعدين عاد هم راحو ووصلو الرياض بعد صلاة العشاء ونزلو في احد الفنادق
رنيم : يمه مو رايحين بيت خالتي << علشان حبيب القلب
ام فراس : الا بس بكره مو الحين خلينا نريح
رنيم : لا يمه ريحنا
ام فراس : خلاص اانا قلت بكره ياحبيبتي لخالتك
رنيم وهي فاقده الامل خلاص : طيب رايحه اريح ع قولتك
رزان وجايتها حالة اللقافه : الحين ليش حضرتك ودك تروحين بيت خالتي < ماتترك اللقافه لانها من سكانها الاصليين
رنيم : طيب انتي شدخلك الحين اصلا البنات مجتمعين هناك وجالسين ينتظروني
رزان : مرره من زود المحبه
وجاء فراس : وانا كل ماادخل عليكم اشوفكم في حرب
رزان ورنيم سوا : وش دخلك خوات ونصلح << يامقلب القلوب
وجاء ابو فراس : الى الآن مانمتو وانت يافراس وش جايبك عند البنات ؟
فراس : لا يبه بس جيت اقولهم تسبحون على خير
رزان ورنيم : وانت من اهله

وفي اليوم الثاني من الصباح يوم الخميس ساعه 7 الصباح

رنيم : يالله وش اسوي الحين كلهم نايمين وانا ابغى اروح عند البنات << قصدها عند حبيب القلب فيصل ... خليني اروح عند فراس واقومه
وراحت عنجد فراس
رنيم : فرااااااااس قووم
فراس : وش تبغين رنيم
رنيم : اخوي حبيبي طلبتك ولا تردني
فراس : اخلصي تكلمي وش تبين
رنيم : فروسي ابيك توديني عند خالتي
فراس : قلتي لابوي
رنيم : لا ماقلت له علشان كذا جيت عندك
فراس : طيب بس انا اخاف يقوم وما يلقانا هنا وتجيه سكته قلبيه وفي الاصل ماعندي مفتاح السياره
رنيم : انا اجيبه لك بس المهم توديني
بعدين راحت غرفة امها وابوها واخذت المفتاح وهم الحمد الله ماحسو عليها
فراس : جبتيه
رنيم : ايه امسك
فراس : والله انك جنيه .. ماحسو عليك ؟
رنيم : اجل وشو له انا رشيقه
فراس : اهاااا
رنيم : المهم خلينا نطلع لا نتاخر
فراس : اكيد هم نايمين
رنيم : لا تخاف هناك البنات مثل الجنيات ماينامون
فراس : اجل كذا
رنيم : طيب المهم اذا رجعت قل لامي وابوي اني في بيت خالتي
فراس : مو اخاف ابوي يعصب علي لاني وديتك بدون اذنه
رنيم : انت قوله بس رنيم حنت على راسي وكسرت خاطري ووديتها واسمع وش راح يقولك
فراس : طيب يالله اتصلي على البنات وقولي لهم انك جايه
رنيم : ايه والله انك صادق توني ادري انك ذكي
فراس : لا والله احلفي بس خلصينا كلميهم

اما الحين راح اعرفكم على بنات خالتها وخوالها وكلهم ساكنين في الرياض ومرره يجننون
بنات خالتها منى ( ام وليد ) :
افنان : بنوته كيوت ومره حلوه وهي ثالث ثانوي
أسماء : بنت مثل القمر ماشاء الله وهي بأولى ثانوي
أبرار : مره جميلة وهي دايما مع رنيم وندى ولمى وهي بثاني متوسط
وبنات خالها أحمد (أبو طلال)
ندى : احلى البنات كلهم لكن مشكلتها انها عربجيه لكنها عسل بثاني متوسط
سجى : بنت حلوه مثلها مافيه وهي في اولى متوسط
بنات خالتها ريم ( ام فيصل ):
لينا :تجنن مره بمعنى الكلمه وهي باولى ثانوي
لمى : تهبل وجمالها جنان وهي بثالث متوسط
لمار: تاخذ العقل ومثل القمر وهي باولى متوسط


رنيم : ألو هلاا والله بحبيبتي ابرار نايمين
ابرار هلاا والله وبنكم ماجيتوا وحنا وين ننام ياقلبي اجازه مافي نوم بعد اليوم
البنات يصارخون : رنيم بسرعه تعالي << طبعا بصوت عالي
فراس : متأكده انهم بنات ماأصدق تقولين في سوق حراج
ابرار : اقول قولي لفراس سمعته واني مااسمح له
رنيم : تقولك مااسمح لك
فراس : سمحت ولا لا بالطقاق بس المهم قولي لها بلا كلام فاضي وافتحو الباب وصلنا
رنيم : يالله افتحو
ابرار: صدق يالله بااي اجل
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<
عند البنات
لما: فيصل روح افتح الباب
فيصل: يوه مالي خلق ماتشوفيني العب بلاي ستيشن
ندى: بسرعة فاصوليا ترا رنيم تتنتظر برا
فيصل: رنيم ! طيب يلا رايح افتح << لازم مو حبيبته
وراح يفتح الباب والبنات يرتبون المكان لانه مرة حوسة
فيصل:اهلين رنيم ... في نفسه آااااه وناسة
رنيم وهي مستحية: اهلين
وجو البنات
لما: هلا والله وغلا << وضمتها
ابرار: رنيم اخيرا شفناك ماصارت << وضمتها بعد هي من قلب
ندى: دق التحية قدامك عربجية << معترفة الاخت
رنيم: ههههههههههههههههههه اهلا بالعربجية
فيصل في نفسه: آاااه بس لو اقدر اضمها انا بعد
ندى: ترا الباقي كلهم نايمين
رنيم: كيفهم مانبيهم انتوا الاصل
وجات افنان
افنان: الحين هم الاصل
البنات كلهم وهم مرتاعين: بسم الله الرحمن الرحيم
رنيم: بسم الله من وين طلعتي انتي مو كنتي نايمة
افنان: والنايم يعني مايقعد
ندى: الا بس مايروع اللي قاعدين
فيصل: يلا بنات ادخلوا ترا بتبردون << خايف على حبيبته
لما: اي والله انك صادق
فيصل في نفسه : انا قصدي رنيم وش دخلك تتكلمين لقافة فيك والله
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
(( وعند ابو فراس وام فراس))
لما جات الساعة 9 وقاموا اهل رنيم
رزان: آاااااااه << تتثاوب .. رنيم يلا قومي ورفعت اللحاف ولا شافت احد وقامت تصارخ .. يمه يمه
جات ام فراس: بسم الله وش فيكم
رزان:يمه رنيم موجودة عندك لان مكانها مافيه احد
بعدين راحت ام فراس لعند ابو فراس
ام فراس: ابو فراس يلا قوم بنتك رنيم ماندري وينها
ابو فراس: وشو!؟ بنتي وين راحت اجل روحي بسرعة اسالي فراس
وراحت عند فراس
ام فراس: فراس فراس اختك رنيم شفتها ماندري وين راحت
وجات رزان : يمه لقيتوها .. آااااااه يا اختي وين رحتي وخليتيني
فراس: الحين وينك يا اختي وطول الوقت انتي في حرب معاها
رزان: اي وش دخلك اختي بعد
ام فراس: خلصوني انت وياها وين راحت البنت الحين
فراس: يمه راحت بيت خالتي ريم الصباح
رزان: وحضرتك توك تتكلم
جا ابو فراس: ها ان شاء الله لقيتوا البنت
ام فراس: حضرته ولدك يقول انها في بيت خالتها ريم من الصباح
ابو فراس: ومين وداها
فراس: انا يبه
ابوفراس: بامر مين؟!
فراس: لابس رنيم حنت على راسي وكسرت خاطري ووديتها << نفس كلامها
ابو فراس: بما ان هذا اللي صار معليش
فراس في نفسه: صدق كلام اختي الجنية
ام فراس: توها اتصلت علي اختي ريم حتى نروح نفطر عندها
ابو فراس: طيب تجهزوا وبعدها رايحين هناك
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
وبعد ساعة وصلوا بيت خالتهم ريم
ام فراس: الو هلا باختي ريم ترا انا عند الباب يلا افتحوا
الخالة ريم: هلا والله وغلا يابنات يلا افتحوا الباب ام فراس جات
وراحوا البنات يفتحون الباب
ام فراس: هلا بنات وشلونكم ,, بنتي بنتي وينها
رنيم: هلا يمه انا هنا << وضمتها
خالة ريم: يلا الى متى وانتوا واقفين عند الباب
البنات: يلا دخلنا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
وبعدها فطروا وجا وقت الغدا وجا باقي الاهل
خالتهم منى ((ام وليد )):
افنان: .................. << سبق التعريف بها
اسماء : .................. << سبق التعريف بها
وليد: ولد مرة يجنن وكل الحلاوة فيه وهو في ثاني متوسط ودايم مع فيصل مثل الاخوان ولكن للاسف انه يحب رنيم بعد << لكن ماحد يدري
ابرار: ......................<< سبق التعريف بها وهي ووليد توام لكن هو احلى
خالهم احمد (( ابو طلال)) .. وزوجته (( ام طلال )) :
طلال : الولد الكبير وهو متزوج وعايش مع زوجته في امريكا عشان الدراسة
حمد: ولد ولا كل الاولاد يموت من كئر الجمال وهو في ثاني ثانوي
ندى : ..................... << سبق التعريف بها
سجى: ...................... << سبق التعريف بها ... وهي تحب فيصل
مهند: الولد الصغير عمره 9 سنوات وفيه براءة الاطفال كثير
خالتهم ريم (( ام فيصل )) : وهم جايين في بيتها
لينا: ..........................<<سبق اتعريف بها
لما: ............................<<سبق التعريف بها
فيصل: ولد آااااااااااه احلى من خواته كلهم <<ماألوم رنيم يوم حبته ... عيونه عسليه وجسمه آاااااااااااه عاااااد ماأقدر يدوخ من كثر جماله وهو بثاني متوسط بعد
لمار: ..............................<<سبق التعريف بها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وجلسوا كلهم يتغدون البنات والحريم سوا ... والرجال سوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعند الحريم
أم فيصل: وش رايكم نروح
أم فراس: نروح وين ؟!
أم فيصل: نروح.............................................. .................
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< ((انتهى البارت))
التوقيع
iLove every one ...
همسات روح غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 11:30 AM   #22
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية همسات روح
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العضوية : 757657
مكان الإقامة: k.s.a
المشاركات: 292
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 35
همسات روح is on a distinguished road
ألحين جبت لكم

(( الفصل الرابع ))

أم فيصل: وش رايكم نروح
أم فراس: نروح وين ؟!
أم فيصل: نروح استراحة ، يفولون توهم فاتحين استراحة مرة حلوة المسبح فيها على شكل بحر وعاااااااااااااااد الزراعة مرة روعة ، يعني عشان البنات ينبسطون
ندى: هوووووووووه عاشت خاالتي ريم الحلوة عاااااشت
لما: عاشت أمي عاشت
البنات كلهم سوا: عاشت عاشت رييييييييم عاشت عاشت ، وحدة وحدة وحدة
لمار: ماما ريم أحلى وحدة
أم وليد: وين حنا فيه يابنات حنا قاعدين على الأكل
سجى: إي والله أستغفر الله
أم طلال: أجل كل وحدة تكلم زوجها عشان نروح إن شاء الله بكرة
البنات: بس حنا مو وتزوجين مين نكلم
أم طلال: أنتوا أحد كلمكم وش ذا اللقافة اللي فيكم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعندجوري
راحت جوري ورتال بيت عمهم أبوفهد عند البنات في الليل
غادة: هلاهلا ببنات العم
رتال: هلا والله
جوري: أجل ماأشوف شوق وينها
غادة: عجزت وأنا أقومها مو راضية من زمان وهي نايمة
جوري: راية أنا أقومها دبة النوم هذي
وراحت لفوق عند الغرف وطبعا كانت في البداية غرفة محمد بعدين جنبها غرفة شوق وجنبها غرفة غادة وقدامها غرفة جنى وجنبها غرفة أخوهم فهد
وفتحت الباب ودخلت الغرفة ...........................
جوري: قلنا إنها حوسة مومرتبة بس مولهذي الدرجة شوووووووووووق شوووووووووووق يلا قومي
وراحت لعند السرير وجلست على جنب وكانت شووووووووق مغطية كل شي با للحاف
جوري: يلا قومي يلا عااااااااااااااااااااااااد
........: طيب دقيقة بس
جوري: أجل صوتك كذا نفس العيال لما تكونين نايمة
........: مين أنتي غادة أنتظري شوي بس وراح أقووووووووووووووووووم
جوري: وجع أنا جوري مو غادة ولا راح انتظر ولا دقيقة يلا بسرعة
........ورفعت اللحاف وقالت: جوري
جوري: محمد
وعلى طووووووووووووووول قامت من السرير وطلعت ونزلت تحت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وتحت عند البنات

غادة: ها وش سويتي ماقامت صح
جوري: أصلا مارحت لها
غادة: وليــــــــــــه حضرتك <<من كثر الخوف من اللي صـــــــــــــــار لها
رتال: أنا أدري عنها هالمخرفة
جوري: لابس قلت أخليها تنام إجاازة وهي أصلا دايما سهراااااانة في أوقات الدراااااااسة <<طيــــــــــــــــــــــط >>>>>>بوووووم ياشين الصوارييييييييخ
رتال: سبحان الله عكس الناس
غادة: إي والله أنك الصااااااااااادقة
جوري: طيـــــــــــــب يلا أنا راح أروح لأن رنيم قالت أنها راااااااااح تكلمني بعد شوي << ورااااااااااااااااااااااااااااااااااحت
غادة: وش فيـــــــــــــــــــــــــها هذي بسم الله الرحمن الرحيم
رتال: أنا أدري عنها الحمد لله ولشكر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها راحت البــــــــــــــــــــيت وأول ماوصلت رن التلفون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

جوري: ألو هلا مين
.......: ألو
جوري: مين محمد
محمد: ألو جوري
جوري: يلا باااااااااااي << مع إنها تحبه مرررررررررررررررررة تستحي منه
محمد: لا دقيقة
جوري: نعم وشو تبي
محمد: أنا آســـــــــــــــــــف والله كنت أحسب أنك شوق أو غادة <<هو اعتذر منها عشانه يوم عرف أنها جوري قام يطالعها ولاشال عيونه عنها وهي تتغطى منه <<وش تبون فيه من حقه يحبها
جوري: طيب ألحين وشو تبي مني
محمد: أبيك تسامحيني
جوري: طيب ألحين أنا سامحتك بس ألحين يلا بااااي<< وسكرت الخط <<البنت مستعجلة لو أنا مكانها أخرته زيادة هههههههه
محمد بإحباط: باااااي ، وبعدها ببهجة: بالطقاق المهم شفناها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها بثلاث دقايق ونص <<أهم شي النص... رن التلفون مرررررررة ثانية
جوري: أرد أو لا ... أخاف يطلع هو ... أقول يلا بس خلني أرد ...ألو
.......: ألو هلا بالغلا
جوري: هلا رنيم
رنيم: وش فيك كأنك خايفة صاير معك شي
جوري: لا وش فيني عادية مثل القمر
رنيم: في انك مثل القمر صادقه بس عاديه ابدا مو صادقه فيها
جوري: ليش وش سويتلك
رنيم: حبيبتي انتي صديقتي خبز ايدي ، عارفتك اكيد صاير فيك شي بس على راحتك لا تقولين لي وش فيك
جوري: لاخلاص صراحه فيني شي
رنيم:ههههههههههههههههههههههههههههه
حوري: وش فيك تضحكين..؟
رنيم : لابس مشت عليك التمثيليه ، على راحتك خبز ايدي ،ههههههههههههههههههه
جوري: معليش ماني ناسيتها لك
رنيم: طيب خلصيني وش صاير لك
وقالت لها وش الي صار..
جوري: طيب المهم خلينا من هالسالفه . وانتي وش اخر اخبارك مع الحبيب الولهان ..؟
رنيم : شوفي الى الان مافيه اي اخبار بس حنا بكره يمكن رايحين للاستراحه مع الاهل وهو طبعا معنا
جوري: لاتخافين حبيبتي مو بس انتي ، مو بس انتي الي طالعه حتى احنا اكيد مو يمكن رايحين للمزرعه وهو طبعا معنا
رنيم : طيب يمه لا تموتين علينا
جوري: بس مو عاد تلهين مع الحبيب وتنسيني
رنيم : اكيد ، توصين حريص..؟ اكيد مادام حبيب القلب موجود انتي مالك درب في حياتي
ولما كانت تقولي حبيب القلب مرت سجى وسمعتها فقالت سجى في نفسها ..
سجى : جبيب القلب اي حبيب القلب ، رنيم تحب مستحيل مااصدق ..؟ ، بس لا يكون تحب فيصل ، لا مااعتقد ،يمكن هي وصديقتها ينكلمون بلهجة عيال <<عشان هي تحبه ماتبي احد يشاركها فيه
جوري: تدرين انك خبله
رنيم: والله انتي الي خبله<< شافت سجى .. جوري حبيبتي انا الحين راح اخليك بعدين اكلمك
جوري: طيب اجل يلا باي حبيبتي
رنيم: سجى وش قاعده تسوين هنا
سجى : لا بس توني مريت من هنا ووقفت بس لاتخافين ماسمعتك وانتي تتكلمين
رنيم في نفسها: وش يثبت كلامها اخاف سمعتني وانا حبيب القلب ومدري وشو ، وهي اصلا قالت كنت مارة بعدين وقفت يمكن سمعت شي خلاها توقف
سجى: ياهووه وين رحتي ترا احنا هنا
رنيم: لالا ولا مكان بس سرحت شوي
سجى : ايه صح كنت جايه لان البنات بيونك
رنيم في نفسها : لااجل ماسمعت لانها كانت جايه تناديني
سجى: يالهي سرحت ذي مره ثانيه<< ومسكت شعرها وسحبتها
رنيم: ااي ، سجى تركيني
سجى : عشان ماتسرحين قدامي مره ثانيه ، قولي توبه واتركك
رنيم: تخسين
سجى: بعد !!
رنيم: اي بعد << ومسكت هي شعرها << توها تشغل العقل
سجى : خلاص اتركيني
ووصلوا عند البنات وهم ماسكين شعور بعض
رنيم: اتركي شعري تراه ما يستحمل
سجى: اتركي انتي بعدين اترك أنا
رنيم: وش يضمن لي انك لما اترككـ ماتسوين حركة يميييين يسااااار
ندى: ونــــــــــــــــا سة شكلكم تحفة
أبرار: أنتي خبلة
وقامت العربجية مسكت شعر الدلوعة
ورزان مسكت شعر أسماء
وأفنان مسكت شعر لينا
ولما مسكت شعر لمار
وعلا الصوت وكل وحدة تصارخ من جهة وعلى فكرة كل وحدة (( أعقل )) من الثانية يوووووه قصدي (( أخبل )) من الثانية والله إني صادقة
.................................................. ......................
رنيم: اتركي أنتي ماتدرين ان نقطة ضعف المرأة شعرها
سجى: وهي على ماأظن نقطة ضعفي بعد وأنتي مرأة أنتي بقرة
.................................................. ..........................
ندى: يوجع صح تستاهلين <<نذلة
أبرار: آاااااه آي شعري راح يموت يالعربجية يالنذلة <<سبحان الله تقولون سامعتني ههههههههههه
ندى: أفتخر بأني العربجية يالدلوووووووووووووعة
.................................................. .........................
أسماء: أنا الحين وشو ذنبي تمسكينه كذا
رزان: عاد كيفك تبيني أشوف أختي مستانسة في خنااااااق وأنا لا
أسماء: طيب مالقيتي أحد
رزان :و الله ماأحد طقك على إيدك وقالك توقفين قدااااااااااااامي
.................................................. ..........................
أفنان: شوفي أنا ماودي أشد بقوة لو أنك مامسكتي شعري بس للأسف
لينا: والله ترا أنتي البادية
أفنان: صدق وأنتي عاد الملعقة
.................................................. .............................
لمار: لما ياأختي أنا أختك
لما: وهذا الشي الوحيد اللي دفعني وهو أنكـ أختي لأن حنا مانكون خوااااات إذا ماصار فيه حرب بيننا
لمار: أهااااااااااا! يعني الخلاصة تبيني أخليك وأنتي تضلييييييين ماسكتني في أحلامكـ ياماما
.................................................. ..................................
وكل البنات بازعاج: آااااااه... اتركي ... ابعدي ... آاااااه ياشعري ... راح أموووووووووووووووت
.................................................. ....................................
وبعدها على الصوت ووصل للرجال والعيال والحريم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(الحريم)
ام فراس : وش ذا صوته
ام وليد: اي والله تسمعينه
ام فيصل : شكله صوت البنات
ام طلال: قوموا نروح نشوفهم
ام فراس: اي مو هم خبلان ماعندهم مانع لاي شي ومسؤليه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
(الرجال والعيال)
ابو وليد: وش ذا الصوت مره عالي مااعتقد انه البزارين
ابو فراس : اي والله انك صادق مره عالي ومزعج بعد
ابو ظلال: يارجال سامعين الي انا اسمعه
ابو فيصل: ياعيال روحوا شوفوا وش فيهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها راح الحريم والعيال للبنات ..
ام فيصل : يابنات .. هوو .. وش فيكم.؟
ام فراس : رزان افنان راح تذبحون بعض ، سجى رنيم ، بناااااااااااااات
العيال : نروح نفك بينهم ...؟
فراحوا فيصل ووليد اثنينهم عند رنيم وسجى كانت مستانسه تحسب فيصل جاي عشانها واثنينههم ماسكين رنيم ...
رنيم: ياعيال الحلال تراي رقيقه وسجى هي الي يبيلها عشر مو اثنين
سجى : لا والله
وبعد شوي العيال رجعوا ماقدروا عليهم .. << وحوش على غفله مو بنات !!
فراس : حشى ذولا بنات وين الرقه والدلع !!؟
حمد : اي والله ، كل وحده ابقر من الثانيه
فيصل : لا عاد مااسمحلك انتي ويااه << عشان رنيم
فراس : سمحت ولا بالطقاق ولا عشان في احد تحبه منهم ..؟
فيصل : يصرف .... لا بس خواتي معاهم
فراس : اهاا ، احسب بعد
حمد : تصدق للحظه صدقت
وتوه جاي وليد ..
وليد : اااااااه هلكت
فراس: الحمد الله على السلامه
حمد : اخيرا وصلت ..
وليد : تقول حلبه ثيران بس الفرق ان الثيران ريحتهم شينه والبنات ريحتهم تدوخ من الحلى ..
فيصل: يالحبيب وحضرتك ماطلعت الحين الا عشان تشم ريحتهم ؟؟ تراي مارضى عليهم
حمد: تقصد خواتك هالمره بعد ولا واحد ثاني
وليد: واحد ثاني مين تقصد ..؟فيصل مين تكلم ..؟
فيصل : اي واحد ثاني وخرابيط اقصد خخواتي ياناس
فراس: درينا مالت عليك وعلى خواتك ..
بعدين ظلوا البنات على حالهم صراخ وخناق ...!!
ام فيصل بصوت عالي : بنااات خلاااااص وش صار فيكم ..؟
بعدها البنات وقفوا على اشكالهم نفسها ! كل وحده ماسكه شعر الثانيه بس جامدين تقولين قاعدين يلعبون حركه ستب
ام فيصل: كل وحده منكم تترك شعر الثانيه بسرعه اشوف قدامي
البنات كلهم سواا: ان شاء الله على امرك ..
وكل وحده منههم تركت شعر الثانيه وطلعوا الحريم وراحوا للعيال والبنات سكروا الباب
رنيم: بنات ترا سجى هي الي بدت يلاا عليهااا
وراحوا كلهم عندها ..
ندى : هب هب بناات شوف البنت كيف سرحانه تسرح في احلامها الورديه ..!!
افنان : سجووه وش فيك ..
سجى :..........................
رزان : لا البنت مستخفه ميه % مستخفه
لينا: سجى وصعمى تسمعيني
سجى : فيصل !!
ابرار : وش فيصل.
سجى : هآآه ،، لا بس الحين تاكدت
لمى : لا بالله البنت رااايحه فيهاا
لمار: شكلها مختله عقلي استخفقت وقعدت ..
سجى : انتوا ماتفهمون .. اقولكم تاكدت ان فيصل يحبني ..!! لانه جاء عشان يشيل ايد زرنيم من على شعري ..
افنان: ااه يلي ماتستحين ،، اثر ورا السواهي دواهي ..!!
ندى : اجل طلعتي تحبينه ياختي
لمى : اجل طلعتي تحبين اخوي هاااه ..؟
رنيم وهي ماخذتها العبره لكن تكابر وتحاول انها تكون فرحانه لها : وصرتي تحبينه يااسجى اجل عقبال الزوااج
سجى: لا حبيبتي بس انا ودي اعيش قصه حب ام الزواج تقليدي
رنيم في نفسها: مدام انه كذا كان خليتيه لي لان انا راح اعيش معه قصه حب واتزوجه
رزان : بناااااات الحقواا .. رنيم تسبح في احلامهاا بععدد
ابرار: لا يكون هي تحب بس اكيد اخوي وليد ..
رنيم : وليد وين يسبح ..؟
وكل االبناات : هااااااااااااه هااااااااااه هاااااااااااااه ..
افنان : ااه بطني خلاااص بسكم ضحك اجل اختي اسماء وينها ..؟
ابرار :تستهبلين ماتشوفين الساعه كم اكيد راحت تشووف ..
افنان : لاتقولين ستار اكاديميى اكيييد
ابراار : وش رايك اجل اكيد ياقلبي
رنيم : ستار اكاديمي خليني اروح اشوفه والي يوصل اخر شي حمار مقطن وخاايس ..
وراحت تركظ والبنات وراها ..ووصلت والتفت عليهم وقالت : بنااات ترااا وصـــــــــــ << بعدها طاحت على
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<
انتهى الباااارت ...،،
التوقيع
iLove every one ...
همسات روح غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 11:36 AM   #23
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية همسات روح
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العضوية : 757657
مكان الإقامة: k.s.a
المشاركات: 292
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 35
همسات روح is on a distinguished road
أتمنى قراءة ممتعة لجميع الحلوين
هموسة
^_^
التوقيع
iLove every one ...
همسات روح غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 11:44 AM   #24
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية همسات روح
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العضوية : 757657
مكان الإقامة: k.s.a
المشاركات: 292
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 35
همسات روح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمردحي مشاهدة المشاركة
ممكن سؤال
متى الجزء الثاني^4444^
أهلين فيك وفي متابعتك
البارت ألحين أنا نزلته أتمنى يعجبك
التوقيع
iLove every one ...
همسات روح غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 12:45 PM   #25
عضو نشيط جداً
الحاله: brand new day
 
الصورة الرمزية sofie
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العضوية : 613520
مكان الإقامة: algerie
المشاركات: 2,507
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 97 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 16 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 377
sofie is just really nicesofie is just really nicesofie is just really nicesofie is just really nice
الأصدقاء:(140)
أضف sofie كصديق؟
يلا كملي بليز كملي يا قلبي
كثير حلوة
التوقيع
رغم الحاقدين و الاعداء--- سنبقى --- كالنجمة و الهلال في كبد السماء
sofie غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 06:15 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011