عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2007, 10:13 PM
 
عاد بعد غياب 3 سنوات ليجد زوجه تخونه مع الميكانيكي

وأخيراً سقط القناع وظهرت الحقيقة المرة التي اكتشفها يوسف.. فكانت حياته وهماً كبيراً عاش فيه مخدوعاً من اقرب الناس اليه.. انهار وسقط في الارض وكانت النهاية في مراكز الأمراض النفسية حيث يخضع للعلاج هناك عله يستفيق من الصدمة التي حلت به.
.. ظن يوسف ان السفر سيكون الحل الوحيد له ولأسرته حيث سيتمكن من تأمين حياة هانئة لولديه وزوجه التي لم تبد تذمرها يوماً من غيابه عنها، لا بل كانت تشجعه بحيث تحسن وضعهما المادي بشكل لافت وانقلبت حياتهما رأساً على عقب.. لقد كانت نهى مثالاً للزوج الصالحة بالنسبة ليوسف لدرجة انها رفضت اللحاق به حيث مقر عمله، خوفاً على مستقبل اولادها الدراسي ففضلت البقاء وحيدة بعيدة عن حضن بعلها ونسيت نفسها وقررت ان تهتم بأسرتها ولا شيء غير ذلك.
هذا ما كان ظاهراً للعيان ولكن في الخفاء كان يجري عكس ذلك.. فنهى لم تكن تلك الزوج الصالحة لا بل انها نسيت انها امرأة متزوجة وانصرفت لملذاتها تبحث عنها في عيون كل رجل خصوصاً انها ليست مستعدة ان تعيش حياة الفقر والذل وهي التي تخشى منهما في حال قرر بعلها المجيء والاستقرار في بلده الأم.
وهكذا كان الميكانيكي الذي يفتتح محله في المبنى الذي تقطن فيه الشخص الوحيد الذي دق قلبها له ولم تقتصر علاقتهما على كونه الميكانيكي الذي يصلح المشاكل والاعطال في سيارتها لا بل تطورت تلك العلاقة لتصبح نظرات بنظرات فمكالمات هاتفية، فعلاقة جنسية كاملة.. وأصبحت علاقتهما اشبه بأية علاقة بين زوجين واستمرت لسنوات.
اما يوسف فلم يكن يشكل لها سوى مصرفاً مالياً تقصده في مكالماتها لدى حاجتها لأي مبلغ من المال.. وهو بدوره لم يكن يرفض لها طلب بل كان يقدسها لكونها امرأة صبورة استطاعت ان تتحمل بعد بعلها كرمى لعيون ولديها.
ولم تكتف نهى بإقامة علاقة جنسية مع الميكانيكي لا بل انها تزوجت من عشيقها ايضاً لدرجة انها زورت قسيمة زواجها ليحل مكان بعلها يوشف العشيق الميكانيكي.
.. كل هذا ويوسف لا يعلم ما يحاك وراء ظهره واثناء زياراته المتقطعة كان يلاحظ مدى فتور زوجه وعلاقتها به.. ومع ذلك لم يكن يلومها او حتى يعاتبها ظناً منه ان أي علاقة زوجية ممكن ان تصل فيما بعد الى حائط مسدود او حتى الى حد الفتور.
ولكن كادت ان تكون العلاقة منقطعة بين الزوجين.. حتى بدأت الشكوك تساوره وهي ان زوجه باتت تكرهه بسبب بعده عنها وانشغاله بعمله فقط.. فقرر ترك عمله والمجيء الى بلده والاستقرار فيه بعد ان شعر بأنه سيخسر زوجه أم اولاده.
ومع ذلك فإن نهى لم ترحب بالفكرة لا بل بقيت على حالها وازداد الطين بلة بحيث اصبحت صاحبة مزاج سيئ وتفتعل المشاكل بين الحين والآخر حتى عندما جاء من السفر لم تستقبله في المطار لا بل استقل سيارة أجرة للمجيء الى البيت.
وقد تزامنت تلك الشكوك مع تنبيه شقيقته له بأن زوجه على علاقة مع احد الاشخاص الذي يعمل في المبنى الذي تقطنه.
لم يصدق يوسف وكاد ان يجن فاعتبر ان ذلك مجرد كذب وافتراء من شقيقته بعد ان اصبحت علاقتها بزوجه شبه متوترة.. ولكن الاخبار وصلته من اكثر من مصدر بأن زوجه الجميلة تخونه مع الميكانيكي.
ومع ذلك قرر يوسف ان يواجه زوجه التي لم تنكر لا بل كانت صريحة معه وهي تعترف بزواجها من الميكانيكي وتزويرها لورقة زواجهما لكونه الشخص الوحيد الذي جعلها تشعر بالارتياح وبمعنى الحب.. فسقط يوسف مغشياً عليه وهو يردد ((بقيت 14 عاماً مخدوعاً)).
ولم يستفق يوسف من صدمته حتى الآن، وبالرغم من ذلك لم ترحمه نهى فرفعت عليه دعوى تطالبه فيها بالطلاق لان الحياة معه اصبحت مستحيلة
__________________
  #2  
قديم 05-03-2007, 12:20 AM
 
رد: عاد بعد غياب 3 سنوات ليجد زوجه تخونه مع الميكانيكي

اللي يعيش ياما يشوف
قصة مؤلمة
مشكورة lana03 على القصة

وتنقل إلى عيون القصص الروايات و المقالات الأدبية





__________________
منتديات عيون العرب
(صور حب- صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة- صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 -العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجرمسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقطmobile9برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبي تلبيس باربي العاب ماريوsitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صورنكت 2008نكت 2009مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامجwindows live messenger 9 عيون ا لعاب فلاش برامج برامج جوال وموبايلDrivers برامج صوت وفيديوتحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVDبرامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربيا لعاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعةhguhfhguhf fkhj tr' )



أين يجد القمح العدالة في محكمة قضاتها دجاج
  #3  
قديم 05-05-2007, 06:58 PM
 
رد: عاد بعد غياب 3 سنوات ليجد زوجه تخونه مع الميكانيكي

__________________
رحلة الألف ميل تبدأبخطوة
متى وجدت الإرادة والصبر زالت الصعاب
احسن وسيلة للتغلب على الصعاب اختراقها
لانعرف قيمة مالدنيا حتى نخسرة
ليس الفخر أن لانسقط بل أن ننهض كلما سقطنا
  #4  
قديم 05-09-2007, 08:10 PM
 
رد: عاد بعد غياب 3 سنوات ليجد زوجه تخونه مع الميكانيكي

مشكوره على مروركم الرائع
__________________
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خيانة زوجه القاضي عاشقة فلسطين قصص قصيرة 2 10-12-2007 08:52 PM
سكان مصر زادوا 15مليونا في عشر سنوات رايق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 04-29-2007 06:20 AM
أقوال الرجل للمرأة من 6 أسابيع إلى 6 سنوات زواج أشجان الأزهار الحياة الأسرية 9 08-30-2006 09:18 AM


الساعة الآن 12:33 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011