عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 04-05-2012, 06:51 PM
 

روان:ابشر بسعدك يبه..منيب مقصرة..
وراح أبو فهد وأبو راكان داخل المزرعة عند مجلس الرجال..
روان تأخذ الاغراض من أم فهد:والله مابه لزوم تتعبوا حالكم..
أم فهد:ولا تعب ولا حاجه..
روان بابتسامه:تبون تشوفون المزرعة ولا بعدين..
أم فهد بتعب:معليش يا بنتي.. خليها لما نرتاح شوي..
روان:ابشري بسعدكـ ياخاله..حياكم الله..
أم فهد:الله يحيك..
ودخلت لجهة مجلس النساء
كان بداية المزرعة مساحة كبيرة وعشب أخضر وعلى الجوانب طاولات وكراسي بيض..
وهناكـ مجلسين على اليمين مجلس الرجال وتفرق مساحة شويا ويجي مجلس النساء..
دخلت مجلس النساء
كان الجدار بلون البني المائل للبرتقالي الباهت..
وخطوط متموجة باللون البني الغامق ليعطي جمال مبهر..
وجلسهـ عربيه بالبني الفخم المرسوم ببراعة بخطوط البيج..ومساند بكل جوانب ونصف الجلسه بلون البيج ليعطي رونق خاص..
سجادة في منتصف المجلس بلون البني ودرجاته..
وستائر تزين النوافذ من الشيفون وطاولة شفافة من الزجاج بوسط المجلس يعلوها كل ملذ وطاب وريحه المكان عطورات جوية رهيبة تسر الداخلين..
قاطعت سرحانه مسكه يدها:اجلسي يا قلبي..
وجلست بجنبها..
وقامت روان صبت لهم القهوة والشاي وقدمت لهم الحلا..
إلا بدخله روعه وأم راكان..
أم راكان بترحيب:هلا واللهـ..يالله تحييهم..
أم فهد قامت وبعد السلام..
جيهان باست راسها ويدها:هلا بش يمه..
أم راكان بقهر:هلا والله بجيهان..أخبارك؟؟
جيهان بابتسامه:طيبهـ يمه..أنتي كيفك؟؟
أم راكان بنفس قهرها:زينه..
روعه ناظرت روان يعني تصرفي..
روان باندفاع:افسخي عباتك وغطاك جهونه..نبي نشوف..
جيهان بابتسامه:اعذريني نسيت..
روعه ردت لها الابتسامه:تفكرين بااخوي صح..
جيهان نزلت راسها من الحيا..
روعه وروان:ههههههههه..
روعه:فديت ألي يستحون بس..
روان بضحكه:خلاص يا بنت اهجدي..خجلتي البنت..
أم راكان قامت:عن اذنكم..
أم فهد:على وين يا أم راكان؟؟
أم راكان:بجهز للغداء..
أم فهد قامت:أنا معك..
أم راكان:لاا..أنتي استريحي..الضيوف...
أم فهد قاطعتها:محنا بغرب ياأم راكان..
روان:صرنا أهل أحين..
أم راكان كتمت غيضها:خير إن شاء اللهـ..
وراحت ام راكان وام فهد للمطبخ
وجلست روعه بجنب جيهان
جيهان:حبي وين التوليت؟؟
روعه:لطلعتي من مجلس النساء يجي قبالك هو..
جيهان قامت:تيب..
وطلعت من المجلس وشافت التوليت على جنبهاا
دخلت التوليت ووقفت امام المرايه الكبيرة
وشلحت عبايتها وفردت شعرها
وفي هالوقت بالضبط
راكان:مع نفسك بس..
أبو راكان بتهديد:انت تدري ان الهندي مسافر..وان مشلت البيض بيدفنك..
راكان قام:يلا بس..قول لمشاري ولا نايف يسو نلك..مو أنا..
أبو راكان:ترا والله..
راكان قاطعه:يلا بسس..
أبو راكان:هين ياراكان الوعد قدام إن شاء الله..
راكان:هههههه..وش بتسوي يعني..
أبو راكان رجع ظهره لورى الكنب:هين..أنا اوريك..جالس تستخف فيني بعد..
راكان:ههههه واستخف بجدك بعد..هههههه..
ابو راكان:بعدددد!!! هين هين يا ركون الوعد بعدين..
راكان باس راس ابوه:افا عليك بس يا أبو راكان..ما طلبت شيء..لو تبيني انظف دجاجه دجاجه مقل تلك شيء..أنت ابوي..
أبو راكان:أي كفوو والله..هذا ولدي ألي اعرفه..يلا إذا معليك أمر نظف الحوش وجمع البيض من الدجاج و.....
راكان يم باب المجلس:ومصدق بعد..ههههههههه..انسى..
أبو راكان:ايا الثور..أنا اوريك شغلك بعدين..
راكان طلع من المجلس وهو يضحك..
ودق على صاحبه:هلا طلول..وينك أنت؟؟
طلال:بالطريق وأنا اخوك..
راكان وهو يشوف يده:لك 10 دقائق أن مجيت كوفنتك..
طلال:هههههه..طيب..يلا سلام..
راكان:سلام..
وسكر جواله..
راكان يناظر بمعصمه:وين ساعتين.."وبلتفكير"يووه نسيتها بالتوليت..
وتوجه للتوليت و......................
انتهى البارت..
  #47  
قديم 04-05-2012, 08:39 PM
 
يوووووووه بلحظه المشوقه انتهى البارات
بس البارات كان كثير حلو
وبانتظار التكمله على احر من الجمر
__________________
]كيــف أبكــي وقــد جــف بحــر الدمـــوع ... ]كيــف أشكــي والكــلام أصبــح ممنـــوع ... كيــف أعشــق والحــب فــي]قاموســـي أصبــح غيــر مشــروع...وقلبــي إنطفــأ مــن تلـــك ]الشمـــوع... وتلـــك روحــي رحلـــت وتأبـــى الرجـــو ع
  #48  
قديم 04-05-2012, 08:41 PM
 
يوووووه بلحظه الحاسمه انتهى البارات
بس صراحه البارات كثير حلو وطويل بتمنى كل الباراتات تكون بذا الطول
وبانتظار التكمله على احر من الجمر يا احلى ساندرا
__________________
]كيــف أبكــي وقــد جــف بحــر الدمـــوع ... ]كيــف أشكــي والكــلام أصبــح ممنـــوع ... كيــف أعشــق والحــب فــي]قاموســـي أصبــح غيــر مشــروع...وقلبــي إنطفــأ مــن تلـــك ]الشمـــوع... وتلـــك روحــي رحلـــت وتأبـــى الرجـــو ع
  #49  
قديم 04-09-2012, 07:39 AM
 

رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت العاشـــــــر..
راكان طلع من المجلس وهو يضحك..
ودق على صاحبه:هلا طلول..وينك أنت؟؟
طلال:بالطريق وأنا اخوك..
راكان وهو يشوف يده:لك 10 دقائق أن مجيت كوفنتك..
طلال:هههههه..طيب..يلا سلام..
راكان:سلام..
وسكر جواله..
راكان يناظر بمعصمه:وين ساعتي.."وبالتفكير"يووه نسيتها بالتوليت..
وتوجه للتوليت
بنسبه لجيهان
كنت اضبط شعري وفتحت التوكه ليسترسل وينزل لأخر خصري ضبطت روجي وزدت من بخات عطري..
منتبهت للي يناظرها بإعجاب شديد..
مسكت شنطتي والتفت لخلفي إلا.......
.
.
.
أم فهد:أجل وش بتسوين على الغداء؟؟
أم راكان:كبسه لحم..
أم فهد:بقطع لك البصل اجل..
إلا بدخله غازي:تيته..تيته..
أم راكان:نعم..
غازي:ماما تبيك..
أم راكان:خلها تولي بس..
غازي شدت على اسفل ثيابها:تبيك دروري"ضروري"
أم راكان قطت الطماطم من يدها وراحت لها..
أم فهد قربته منه:وش أسمك يا ولدي؟؟
.
.
.
بنسبة لراكان
فتحت باب التوليت إلا أسم ريحهـ سحرتني..رفعت عيني إلا اشوف ملاك..سبحان من صورها..
جمالها مو طبيعي ابد..
بياضها يبهر..وجها صافي ملامحها تجذب..شعرها بني غامق لامع..على كثر سفراتي و روحاتي إلا أني أول مرة أشوف وحدة بهالجمال ذا..
مقدر ينزل عيونه من حلاها..
<<اتوقف هنا لأتي بنبذه عن بطلتنا جيهان
جيهان(عمرها 20 سنه..بيضاء وبشرتها صافية..عيونها متوسطهـ لونها بني داكن.. شفايفها مليانهـ..شعرها طويل لاخر خصرها ولامع متوسط الكثافهـ بلون البني الغامق..جسمها مكان نحيف قوة ولا بدبه..جسمها خيال بالحيــل..طولها 165..من يشوفها يسرح بجمالها..ويجذبهـ أسلوبها..)
صار يتفحصها من فوق لتحت..
كانت لابسه فستان قصير لتحت الركبهـ أسود توب بدون اكمام ومن تحت الصدر حزام لامع بلون الوردي الصارخ..وصندل عالي وردي..واسوار عريضة باللون الوردي والفضي..وحلق ناعم وردي..وحطت ميكـ آب سنبل باللون االفضي والوردي المسحوب عند نهاية الجفن وغلوس لامع وردي..كثفت الماسكارا السوداء ورسمت بالأي لينر فوق جفنها ليعطيها جمال ورونق ساحر..عاملهـ شعرها بف وماسكه جزء من شعرها وحاطهـ فيهـ توكه صغيرة مليئة بالأكسسوارات الفضية..وعدسات بلون الأزرق الصافي..
شكلها توووحفهـــ..
زادت من عطرها ومكست شنطتها البلاكـ والتفت لخلفها إلا تشوفه قبالها..
صار يناظرها بشغف عيونهـ مقدرت تنزل من حلاتها..
ابتعدت عنه وطلعت بسرعة..
راكان باندفاع:لحظه..
ولا كنها تسمعه وراحت ركض لمجلس النساء..
وصادفت بوجها روعه
روعه بخوف:بسم الله..من وين طلعتي انتي؟؟
جيهان تحاول تبين ان طبيعية:هه..
روعه بابتسامه:وش ذا الزين كلهـ..كنت ادور عنك من مساع..
جيهان ويدها على قلبها:امري..
روعه لاحظت لبكه جيهان:علامك؟؟ فيك شيء..
جيهان:.........
روعه كملت:به أحد مضايقك..
جيهان:............
روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
.
.
.


يتبع...
  #50  
قديم 04-09-2012, 07:44 AM
 

روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
.
.
.
أم راكان قامت من كرسيها:وش قصدك؟؟
روان قامت وراها:قصدي يا يمه واضح..خلي البيت بحالها..
أم راكان ببرائه:وأنا وش سويت؟؟
روان:يمه اسلوبكـ كان واضح أنك ماتبينها وسويتي نفس الحركة مع أمها..على الأقل عديهم ضيوف عندنا مو أهل..
أم راكان بعصبيه:ومن قال أني معتبرتهم من الأهل..
روان بصدمه:بس هي حرمهـ ولدكـ..وحرمه من..راكان ألي تعزينه أكثر واحد..
أم راكان قاطعتها بحزن:ولأنه أكثر واحد اعزهـ..مرضيت أنه ياخذ وحده ارمله..وش ناقصهـ هو..
روان تنهدت:يا يمه لمتى بتفهمين..هذا انا ارمله يا يمه..
أم راكان:...........
روان ناظرت أمها بيئس:أتمنى أنك تعاملينهم بحترام أكثر طالمهـ هم بمزرعتنا..وعن أذنك أحين بروح لأم فهد..
.
.
.
بعد ما بعدنا عن المجلسين..
التفت لها:لا تنكرين..تراه باين من وجهكـ..
جيهان تمشي قدامها:وش ألي باين بوجهي؟؟
روعه:لا تطولين بالسالفة وقولي لي؟؟وش بك؟؟
جيهان:..........
روعه:أعتبرين أختكـ مو أخت زوجك..صحيح يقلون خافي من حماتكـ..بس أنا مو من هالنوع من الحمواتـ..
جيهان:ا.....
جات بتتكلم إلا برنهـ جوالها ردت:هلا يمه..
أم راكان:وينك؟؟
روعه بابتسامه لجيهان:جالسهـ اتمشى مع جهونه..
أم راكان كشرت بوجها:اقول ارجعي لاكوفنكـ..جات خالتك خلود وبناتها..
روعه بهمس:بس أنا توني واعدتها بأني اوريها المزرعة..
أم راكان بعصبيه:انا وش قلت لك يابنت..هااه..
روعه ناظرت بجيهان بخيبه امل:طيب..دقائق وجايهـ..سلام..
جيهان:عسى خير..
روعه بابتسامه باهت:خير إن شاء الله..بس لزوم نرجع للمجلس لان خالتي جات و.....
جيهان بتفهم:عاذرتك قلبي..يلا نروح لهم قبل لا يسألون عنك..
روعه:بعد الغداء أو بالليل بوريك المزرعة..طيب..
جيهان باابتسامه:مابه خلاف..
.
.
.
طلال:مقلت لي وش رايك؟؟
راكان:...........
طلال:راكان..راكان..
راكان سرحان:.......
طلال مسك يده:وين رحت؟؟
راكان انتبه له:هه..وش كنت تقول..
طلال:لاااا منت معي ابد..جالس ابحبح بصوتي من مساع وانت بالك مو معي..
راكان يعض على شفته:لا تلومني..
طلال بابتسامه:ورى هالحركة دواهي..قول وش عندك يا أبو الشباب..
راكان يعدل جلسته:يا ني شفت بنت..اووف بس ياهي عليها جمال يذبح..
طلال بابتسامه:اجل بترقمها..
راكان ناظره بغرور:كثر منها..مو أنا ألي ارقمهم..البنات هم ألي يرقموني..
طلال بسخريه:أي ما شاء الله عليك..
راكان:كنك تطنز أنت ووجهكـ..
طلال:ههههههههههههه..أدري عنكـ..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
راكان وهو يذكرها:آآه بس..بالمزرعة وانا اخوكـ..
طلال:ول لهدرجة مزيونه..



يتبع..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 08:36 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011