عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #251  
قديم 07-04-2012, 09:58 PM
 

جيهان بنفس توترها:إلا بنام بس..
راكان قاطعها:من دون بسس..وأنا أبا أنامـ مع الحلو..
جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها:راكــان وش تقصد..!!
راكان لاحظ خوفها وبعدها من أحضانهـ وعدل جلستهـ وصار قبالها:أنتي ماعندكـ ثقهـ فيني ياجيهان..
جيهان:.........
راكان بنفاذ صبر:جيهان..أنا أكلمكـ أنتي ماعندك ثقه فيني؟؟
جيهان نزلت عينها لتحت:ولا لأي رجال غيركـ..!!
راكان(انصدمت من ردها..وش مسوي فيها هالأبو يوسف ذا.. وألي قاهرني هم هي تحبهـ..ويمكن هي ماتحب غيرهـ ورافضهـ حد يتقرب منها غير أبو يوسف..آآآآآه بمووووتــ نار تشتعل من جواتــي..بديت أكرهـ هالأبو يوسف)
كتم الي بداخلهـ وأنسدح بالسرير وغطى نفسه باللحافـ..
حست بتئنيب الضمير وتمت تحاول نفسها وبعد تفكير أقتربت منها بشويش إلا..
قام من السرير ولبس بلوزتهـ وخذ ساعتهـ وحزامهـ وطلع من الغرفة..
جيهان(وش سويت انا..!!! يالله مدري أيشبنــي انا علــيهـ..هو طيب معـي ولا قد ضربني ولا جبرنـي..ليه مصير تمام معهـ.. )
تنهدت بصمتـ..وقطيتـ نفسي بالسرير..وجلست تفكر لما غلبها النوم بدون متحس بنفسها..
.
.
.
على الساعة 1:11
وبعد الغداء..ماطاوعها قلبها تسيبها وهي جوعانهـ بالحالها..
صعدت لفوق وفتحت الغرفة بالمفتاح وبشويش فتحتهـ
ويدها بيهـ صحن للغداء..
شافت شكلها تعبان بالحيل ومتكورهـ على نفسها ودمعتها على خدها..وجالسهـ بزاوية الغرفة..
أقتربت منها وحطت الغداء على الأرض وأقتربت منها زود ونزلت مستواها لها:أروى..أروى..
أروى لاحياة لمن تنادي:...........
عبير تنهدت بحزن:خلاص يا أروى أنســي..وكلي لكـ كم لقمهـ..مايجوز ألي تسوين بنفسك كذا..راح تمرضين كذا..
أروى ولا رد منها وعيونها لتحت ودمعه تجر دمعه:............
عبير بحزن:ليه تسوين كذا يا أروى...ليييه تنحطين لهالمستوى "وبتردد" تتبواسين رجال ماتعرفينهـ..مافكرتي وش بيصير بعدين ..ما فكرتي كيف با أي وجه تقابلين ربك فيهـ..؟؟ وأمكـ وأبوكـ الي معطينكـ الثقهـ الكبيرة وبالأخير تخونينهمـ..
أروى بهدوء نسبي وعينها على الأرض وهي تهز نفسها بشويش:أنا مايهمني هالكلام..المهم أني أبا حبيبي..
عبير تنهدت:ليه تسوين كذا يا أروى..أنا مو فاهمتكـ؟؟ عندكـ كل ألي تبيهـ البنت ألي بسنكـ..أن محد يحكرها لا بالروحاتـ ولا بالجياتـ..أنتي وش تبين بالضبط؟؟
أروى بين دموعها:أبا عزوز..
عبير بعد استيعاب:من عزوز "وبتفكير" أنتي قصدك ألي تقدم لكـ مرات وابوك رفضهـ..!!
أروى بنوحه:أي هو..وربي أحبه ياعبير..
عبير بصدمه:أنتي تعرفين ليه أبوكـ رفضهـ..ليه تبنين علاقتكـ مع واحد عائلته زفتـ بزفتـ..
أروى بحده:لا هم مو كذا..عزوز قال لي أن كلا إشاعات مو حقيقة..
عبير إلى الآن مو قادرة تستوعب وبتردد كبير:صـ..صار شيء بينكم؟؟
أروى:هو مستحيل يفكر يأذيني..أنا بس كنت أطلع معهـ..بس ماصار بينا شيء..بستثناء الــ.........
عبير بااندفاع:بستــــــــثناء وش..!!
أروى بكل جرائه:بستثناء انه شافنـي وباسني..
عبير حطت يدها فوق راسها وبخوف:الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..أنتـــي وش قاعدة تقولين؟؟ حرام الي تسوينهـ..مفكرتي لدرى أبوكـ ولا عبدالله وش بيسون فيكـ؟؟
أروى بدون اهتمام:ماهمني ...قد ماهمني أني أتزوج عزوز..
عبير هزتـ راسها بـ لا..وهي مصدومه حيل من الوضع ألي وصلتــ لهـ أروى..
.
.
.
وهــي تلبس عبايتها:مو تنسى تستغفر..
سعود باابتسامه:منيب ناســي..
ريمـ باابتسامه:طيب..
ولبست برقعها وخذت شنطتها وطلعتـ..
وركبت السيارة..
سعود:هلا هلا باأم فهد..لا تقصرين معها بشيء..
ريم:توصينــي با أم فهد ياسعود..ذي بنت الغالية..ما أنسى ألي سوتهـ لي هي وبنتها..بس أنا ألي باط كبدي هالبدريه الخايسهـ..
سعود:لحد الآن تتسبب با ام فهد؟؟
ريم بقهر:وإلى بكرهـ..وربي ودي أشدها من شعرها واسدحها بالأرض هـي مــع كرشها..مكنا حد حمـل بالعالمـ غيرها..
سعود:............
ريم بنفس قهرها:ومحرضهـ فهد على أمها..حسبي اللهـ عليها..جعل ألي تسويهـ با أم فهد مايضيعـ..
سعود:وأبو فهد يدري عن سوايا فهد وحرمتهـ..
ريم ببرود يحرق قلبها:وأن درى وش بيسوي يعنــي..آآخ بس..
سعود حط يدهـ على يدها وشد عليها شوي:ربكـ يمهل ولا يهمل يا ريم..وبدريه بتاخذ جزاهــا سواء كان بكرهـ أو اليوم..أن غداً لناظرهـ لقريب..
ريم هزتـ راسها بـ نعمـ..
ودقائق إلا وصلوا لبيت أبو فهد..
بنسبة لأم فهد..
ألي تعبت حيل من غسيل الصحون بالحالها والحريم جاين لتبيركـ من أجل زواج جيهان..
وريم مهيب مقصرهـ معها تساعدها من بداية التبيركـ إلى ذا اليوم..





يتبـــع....
  #252  
قديم 07-04-2012, 10:00 PM
 

بنسبة لأم فهد..
ألي تعبت حيل من غسيل الصحون بالحالها والحريم جاين لتبيركـ من أجل زواج جيهان..
وريم مهيب مقصرهـ معها تساعدها من بداية التبيركـ إلى ذا اليوم..
أنما بدريهـ تنزل وتجلس مع الحريمـ عشان يمدحون فيها بزينتها..
ريم شلحت عبايتها وبعد السلامـ..
أم فهد باابتسامه:طول عمركـ راعيهـ واجب يا ريم..الله يسعدك بس..
ريم ردت لها الابتسامه:هذا الواجبـ يا الغاليةة..أجل وين الست بدريهـ..
أم فهد:جالسه مع الحريم..
ريم بقهر:وش جيبها ذي..من يوم فتحتي التبيرك وهي تترزز عندهم مدري على وش ياحظي..
أم فهد بضحكه:تريد الحريمـ يمدحون كشختها..لأنها حامل وبيقولون حامل وكشخه ماشاء الله عليها..
ريم:هههههههه..مالت عليها وعلى كشختها..اجل وش لابسهـ اليوم..
أم فهد:مدري كيف تلبس ذي..جميع الالوان لابستها الحمدلله بس..
ريم بحماس:خليني أشوفها..
أم فهد:زين انتي وجبي الحريم على مزل القهوة..
ريم:طيب..
ودخلتـ عند الحريمـ..
وبعد السلامـ..
أول مدخلـتـ أنتبهت للألوان القوس قزح..وردي وأصفر فاقع وأخضر تفاحي وبرتقال وأزرق..
كتمت ضحتـي وجلست أكب لهمـ الشاي..
كان بهـ من الحريم..2 من أصدقاء أم فهد ما تعرفهمـ..
أم ماجد الكبيرة بالسن تقريبا:ألوانكـ تعور العيون يا بنتي..
بدريهـ بقت عينها:نعمـ..!!
ريم كتمت ضحكتها والتفتت لبدريه:قصدها أن الألوان ألي لابستها صارخهـ حيل وتوجع عيونها..
أم ماجد صريحهـ حيل وماتعرف تجامل وهذا طبعها والتفتت لريم:أجل ماحملتي يابنتي..
ريم باابتسامه:لا والله ياأم ماجد..لحد الحين..
أم ماجد:الله يرزقكـ..
بدريه كاتمه قهرها وساكتهـ..
أم ماجد:أجل وش ألي ببطنكـ يا بدريه..أكيد توم..
بدريه بنفس قهرها:لا مو توم..
أم ماجد بستغراب:غريبهـ والله..ألي يشوف بطنكـ يقول أنكـ حامل بتوم لا إله إلا الله..
ريم باابتسامه:محمد رسول اللهـ..
أم ماجد:أي بالله..أنتي بأي شهر؟؟
ريم بضحكه:هي على حسب علمي بالشهر السابع مدري بالثامن..
أم ماجد:اهاا..الله يسهل عليكـ يابدريه..
بدريه بحده:متقصرين..
وسكتوا شوي..
أم ماجد وهي تشوف ساعتها:وين أم فهد..أنا بروح..ولدي ينتظرني برا..
ريم:قالت لي أنها بتزل القهوة وتجي..
أم ماجد:وليه متقومين يابدريه تساعدين أم زوجكـ..ولا هذا أنتوا يالجنات بس أكل ومرعى وقلهـ صنعهـ..
ريم مقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههه...
بدريه انقهرت من كلام أم ماجد ومن ضحك ريم عليها:أحترمــي نفسكـ..
أم ماجد رفعت حاجبها:وطويلهـ لسان بعد..أقول بس الله يعين أم فهد عليكـ..أنا كل يوم تبيركـ اجيها وولا شفتكـ تشيلين أو قولتي معليش ياخالهـ بغسل الفناجين عنكـ..أنتي ولا شيء..مالت عليكـ يالمقرودة..
بدريه تفشلت من رد أم ماجد واحراجها لها قدام الحريم وطلعتـ من المقعد وصعدت فوق..
ريم بضحكه:منتي بسهلهـ..
أم ماجد:والله انها حارهـ قلبي من زمان..أجل هالفيل تحرض الولد على امهـ..صدق انها قليلة أصل..
ريم تنهدت:وش السواه بعد..
أم ماجد:أنا مذكر أن فهد زي كذا قبل..هو صحيح يعلي صوتهـ على أمه بس ما يتجرأ ويضربها..والله حرامـ عليهمـ..
ريم بكره تكنه لبدريه:أن كيدهن لعظيم..ربكـ بيجازيها..
أم ماهر:وأبو فهد..وش دورهـ..
ريم:عاتي عنده..
أم ماهر تنهدت:الله يكون بالعون..
إلا بجيهـ أم فهد وباابتسامه:حيا اللهـ أم ماجد..
قربت أم فهد وباستـ راس أم ماجد لأن أم ماجد أكبر بكثير من أم فهد..
أم ماجد:الله يحيكـ..وش ألي مصبركـ عليها؟؟
أم فهد مفهمت وش قصدها:مين؟؟
أم ماجد بقهر:مغير هالفيل ألي لابس ألوان فاقعهـ عورت عيوني واللهـ..
أم فهد وريم وأم ماهر:ههههههههههههه..
أم فهد:وش السواهـ يا أم ماجد..
أم ماجد:والله لو يسوي ولدي فيني كذا..والله ماله شوفـ هو وحرمتهـ..خصوصاً أنها قليلة أصل وتحرض ولدي علي..
أم فهد تنهدت بقله حيله:ربكـ كريمـ يا أم ماجد..
.
.
.
وعتـ على طقه الباب وبهمس:مين؟؟
الخدامه:مدام كلامـ يلا قومـ..غداء تبين استو بعد ربع ساعة..
ألتفت لسرير وماشفته موجود تذكرت انه طلع من الغرفة بسبتي..
قمت وتوجهت للتوليتـ توضيت وصليت صلاة ربــي ورحت ضبطت مكياجي وتعطرت ورتبت حالــي إلا بدقه الباب:أدخل ولا؟؟
جيهان ميزت الصوت:تفضلي ياعمه..
خوله دخلت باابتسامه:هلا جيهان..



يتبـــــع..
  #253  
قديم 07-04-2012, 10:02 PM
 

قمت وتوجهت للتوليتـ توضيت وصليت صلاة ربــي ورحت ضبطت مكياجي وتعطرت ورتبت حالــي إلا بدقه الباب:أدخل ولا؟؟
جيهان ميزت الصوت:تفضلي ياعمه..
خوله دخلت باابتسامه:هلا جيهان..
جيهان ردت لها الابتسامه:هلا عمهـ..
خولهـ:الزين خلص..عشان نتغداء..
جيهان بنفس ابتسامتها:أي خلصت يالغالية..
خوله:أجل وين راكان؟؟
جيهان تردد وتوترت من سؤالها لأني أنا بعد معرف وين راح:راكان "وبتفكير" طلع قال يمكن مايجي على الغداء..
خوله مدت بوزها:يا خسارة..المهم جهونهـ يلا ننزل..
جيهان:طيب ياعمهـ..جيت بسألكـ؟؟ ماعندك أولاد؟؟ لأني مشوفهم هنا..
خوله باابتسامه:عندي ولد واحد عاصم ومايتواجد كثير بالبيت..
جيهان بستغراب:وليه؟؟
خوله:مدري علمي علمكـ..هو يحب ينامـ بالأستراحات مع ربعهـ ومايجي هنا إلا نادر..ولجيت أقول له تعالي يقول لي لا مابه لزوم..بس يجي ياخذ اللاب حقهـ ويرجعهـ وهكذا..
جيهان استغربت من كلامها معقولة مايجي إلا نادر..وش السبب طيب..!!
نزلت معها لتحت وتوجهنا لغرفة الطاعم..
ألي كانت قريبهـ من المطبخ نسيباً..
كان ديكورهـ وطلته فخمه جداً..
بإطلالهـ الذهبـي والبيج والسكري والأحمــر..
جدار واحد ذو لون مختلف عن كل الزواية بالجدار بلون الذهــبي المطبوع عليه رسومات باللون الأورنجـ..
والجدران الثانية بلون السكري..
يتميز بوسط الغرفة سجاد مربعه الشكل ويعلوها طاولة باللون الخشبي الفاتح والكراسي بمقعدها باللون السكري..الطاولة مكونهـ من 12 مقعد..
ونافذه طويلة بطول نصف الغرفة تطل من الجهه الأخرى من الحديقة الخلفية ولها باب لتوجهـ للحديقة ..
وبزاوية الغرفة دولابـ بداخلهـ كؤؤس فخمه ورفيعه من طراز خاص..
التفت لها:ماشاء اللهـ..
خوله:عجبكـ بيتي صح؟؟
جيهان بااعجاب شديد:بقووة ياعمهـ..أول مشفت بيتكـ قولت العمه طربانهـ..
خوله:هههههههه..ولا طربانه ولا شيء..بس أشتركـ بالجمعيات حول 20 أو 40 ألف وأرتب بالبيت..
جيهان:تبارك الرحمن..
خوله:ألي يحافظ على الريال ياجيهان..مهوب محتاج لحد..والكل لما يشوف بيتي يقول أني مليونيرهـ..وأنا الحمدلله ميسورهـ الحال..منيب ثريهـ..
جيهان عجبني كلامـ العمه خوله..كلامها منطقي جداً..
خوله كملت:وألي عنده لو ملايين ويلعب بالفلوس لأشياء تافههـ..بيجي ليوم يبي ريال واحد مهوب شايفهـ..
جيهان هزيتـ راســي بنعمـ..
خوله باابتسامه:خلكـ من كلامـي ويلا نتغداء تراي ميته من الجوع..
جلست على الكرسي الخشبي واسندت ظهري للورى..
كان الغداء مكون من سلطة وشوربة وز أبيض ودجاج مشوي
كان كل صحن بالحالوا ..وأنتي كبي الي يقديكـ.. =)
جلست مقابلهـا خولهـ.
خوله:بالعافيه..
جيهان باابتسامه:يعافيك ربي..
وسكتنا شوي..
خوله باابتسامه:أنتي تسوين رجيم ياجيهان؟؟
جيهان:أبد ياعمهـ ..جسمي وعاجبني وليه اعمل رجيم..
خوله:ماشاء الله عليك جسمك يجنن تبارك الرحمن..احلا مافيك انك موعصله ولادبه..جسمك متناسق فيك لحم يعني..
جيهان باابتسامه:تسلمين ياعمه..اناقبل كنت انحف من كذا..وبعدها استويت من الراحه النفسيه هههههه..
خوله:ههههههه أي جسمك كذا احلا..
وسكتوا شوي
خوله التفت لجيهان:تروحين معي لهايبر بنده على العصر بكرهـ؟؟
جيهان:اكيد ياعمه..
خوله:لاني بعزم ربعي لهنا بعد بكرهـ بإذن الواحد الاحد..بمناسبة جيتكـ أنتي مع راكان..
جيهان بخجل:والله متقصرين ياعمه..لاتعبين نفسكـ..
خوله:ولا تعب ولا شيء..ويلا ناكل بدون قرقره..
جيهان هزتـ راسها بـ نعــم..
.
.
.
كانوا بالغرفة متجمعين ويتناقشون الموضوع..
رنيم بحماس:وش قال الشيخ؟؟ووش قلتي لهـ أنتي؟؟
حنان باابتسامه:أنا لما دقيت عليه شرحتـ لهـ وضعنا..وقولت أن أبوي يبا فلوسنا وكل من تقدم لنا يرفضه فهل ياشيخ تنصحني اني أتزوج مسيار..رد علي الشيخ:منصحكـ بالزواج المسيار لأن المراءه تسلب منها حقوقها..قولت له اجل وش الحل ياشيخ؟؟ قال لي:روحـي أنتي بالمحكهـ مع عمكـ أو أي حد ولي عليكـ..ويملكـ عليكـ الشيخ..
مرام بفرحهـ وهي تصفق:هذا الكلام ألي يفتح النفس..
رنيم بحماس:يعنـي بتتزوجين انتي..منيب مصدقهـ..
مرام:عاد لتزوجتي لا تنسينا..
حنان ضحكتـ على كلامـ خواتها:هههههههههه أنتوا صبروا لاتسبقون الأحداثـ..وأول من يدري بالحدثـ هي جيهان..
رنيم:أي باللهـ..خاطري ادق عليها..
مرام:لاتدقين عليها..هي بشهر عسلها..
رنيم مدت بوزها:ادري بس من جد أشتقت لها..
حنان:الكل اشتاق لها..والله مقصرت معنا..الله لا يقصر عليها..
البنات:اللهم آميـــن..




يتبـــــع....
  #254  
قديم 07-04-2012, 10:04 PM
 


رنيم مدت بوزها:ادري بس من جد أشتقت لها..
حنان:الكل اشتاق لها..والله مقصرت معنا..الله لا يقصر عليها..
البنات:اللهم آميـــن..
.
.
.
شدها من شعرها:أعترفــي يالكلبهـ..منو هذا الرجال؟؟
أروى با ألم:بعد يدكـ عنـي..
عبدالله بحده:تكلمي ياحقيرة..
عبير تحاول تبعد عبدالله من أروى لكن هو يدفعها..
عبدالله بحده:لا تدخلين يا عبير..أنا لي تفاهم ثاني مع هالكلبه "وشلح عقاله"
أروى خافت زود ودموعها بعيونه:لا تكفــى..
فاطمة تبكي على حال اختها:تكلمي يا أروى..
أبو عبدالله عطى أروى كفوف على وجها:تكلمي.."وبصراخ"تكلمي ولا والله لدفنكـ هنا..
أروى بين دموعها:وليه..ووش بتسوون فيهـ..
عبدالله بق عينه:وبعد خايفه عليه..خافي على نفسكـ بالأول..
ورفـع العقال وشحطها على ظهرها..
عبير وفاطمة صارخوا..
عبير بخوف وبأندفاع:بقول لكمـ مين..بس لاتضربها خلاص..
عبدالله وأبو عبدالله منصدمين:أنتي تعرفينهـ؟؟
عبدالله شد على زندها وبحده:ومن وين تعرفينهـ أنتي؟؟
عبير بخوف:هي قالت لي الظهر..
عبدالله بعصبيه:قولي من هو ولا والله بخلــي العقال ييبي على ظهركـ وظهرها..
أروى بنت دموعها وبنوحه:لا تقولين ياعبير..
أبو عبدالله بزمره:أنتي ولا كلمهـ ياقليلة الأدب..
عبدالله شد على زندها:تكلمــي يابنت..
عبير بخوف شديد:عبدالعزيز..أ...ألي تقدم لها من قبل..
أبو عبدالله بصدمه:شلـــــــووون..!!!
أروى بنوحه:ليهـ قلتي لهمــ..ليه ياعبير؟؟
عبدالله بحده:أنتي أن تكلمتي والله لدفنكـ هنا يالكلبهـ..
أبو عبدالله:حسبي الله عليكـ من بيت..حسبي اللهـ عليكـ..وعدكـ مو أحين الوعد بعدين..أنا لطالمه ودي أكفخ عبدالعزيز وسمحت لي الفرصة احين هين أن مخليته يندم مكون أنا أبو عبدالله..
وطلع عبدالله وأبو عبدالله..
وأروى قامتـ على حيلها وتهز بعبير وبنوحه:ليه قولتي لهـ..ليه ياعبير؟؟ حرامـ عليكـ وش سويتي أنتي..والله يضربونهـ..أن يموت على يدهم..ليه تقولين لهم..حرام عليكـ ياعبير..
عبير بين دموعها وبخوف:أنا خفتـ عليكـ انه يعوركـ..و.....
أروى بنفس نوحتها:جعلهم يموتوني بس ليه تقولين لهم..
طاحت بالأرض وبصراخ:عبدالعزيز..اهئ..عبدالعزيز..
فاطمة بكتـ على حال أختها المزريهـ..
.
.
.
ع الساعة 8 بالليل
عنــد العزيمهـ ببيت أم غالية..
أم غالية باابتسامه:توا منور البيتـ..
أم راكان باابتسامه:منور بوجودكـ..
أم غالية:علامها ما جات أم عبدالله أختك؟؟
أم راكان:والله أدق عليها من امس ماترد..
أم غالية:الله يعين..
غالية بدلع:حياكم على العشاء..
روعه بهمس:لبسها يذكرني ببنات عمتي خوله..
روان:مفضخه مكنها لابسه شيء..
روعه:بس لو نجي للواقع هي حلوة وملامحها نعومهـ..لدرجه أني أحترت من أحلا جيهان ولا غالية..
روان:أمممم..والله ماعرفتـ من أحلا انا بعد..تبارك الرحمن..بس لو تلبس استر شوي بتصير احلا..
غالية كانت لابسه تنورة لنصف الفخذ جنز على توب بدون حمالات أحمر وغلوس احمر وعدسات زرق..وفارده شعرها..
وراحوا يتعشون..
.
.
.
كانوا جالسين بالغرفة..
ألمى بملل:يعني لزوم نغسل الحوش..
نادين بقهر:والخدامه وش حضرتها يعني..اووف بس..
ميرنا ربطت شعرها بتوكهـ:الله يعين..
نادين قامتـ وفتحت الدولاب جات بتطلع ربطتها إلا شافتـ اوراق لعب وحذفتها فوق السرير..
ألتفتت لها ميرنا وخذت اوراق اللعب وابتسمت بخبث:جاتني فكرة جهنميهـ..ألي بتخلينا منغسل الحوش..
ألمى ونادين نطوا عندها:وشش؟؟
.
.
.
كان متردد ان يدق عليها..وكان كل شوي يشوفـ جواله هل جاهـ أتصال منها ولا لا..
وينقهر إزا ماشاف شيء منها
راكان:لهدرجهـ أنا ما هميتها..بنشوف مين الي بيدق ولا يكلم الثاني ياجيهان..هيين..
ولف بسيارتهـ بعيد عن بيت عمته خولهـ..
قال يبا يتأخر أكثر يمكن تدق عليهـ..
.
.
.
نزلوا اتحت بعد مصلحوا بعمرهمـ..شافوها جالسهـ بالحالها بالصاله تشوف التي في..
البنات:هاااااي جيهان..



يتبع...
  #255  
قديم 07-04-2012, 10:06 PM
 

نزلوا اتحت بعد مصلحوا بعمرهمـ..شافوها جالسهـ بالحالها بالصاله تشوف التي في..
البنات:هاااااي جيهان..
جيهان التفت لهم جيت بقوم اسلمـ عليهم إلا أنصدمت من لبسهمـ..ذول مفصخات..يعني لهدرجه واثقين أن اخوهم مهوب جايهم ويشوفهم كذا..
ألي لابسهـ شورت وبدي وألي لابسه بجامهـ كاشفه من الظهر والصدر والساق كله وألي لابسهـ بلوزة شفافه باين ملابسها الداخلية على شورت..
وعيت على صوتهم:اخبارك؟؟
قمت من مكاني وسلمت عليهم..
ميرنا:تبارك الرحمن..تصدقين أنك احلا من قرب..
جيهان باابتسامه:تسلمين..عيونك الحلوة..
ألمى كاجل وين امي؟؟ منشوفها..
جيهان:قالت لي أنها بتطلع لبيت الجيران..
ألمى ضربت راسها:أي صح..ولدتـ جارتنا..
نادرين:طالمه أن طفش وأنتي ماعندكـ شيء..وش رايكـ نلعب الورق..
جيهان باابتسامه:حلوو..يلا نلعبها..
البنات ناظروا ببعض بخبث شديد..
وجلسوا بالأرض جيهان قبالها ألمى وعلى يمينها ميرنا ويسارها نادين..
نادين توزع الأوراق ألي تم الكشف عنها من قبل البنات وخبصوهم على كيفهم:بس بشرط ألي يخسر هو الي يغسل الحوش برا وبالحالهـ..هاه أنتوا قد التحدي يابنات..
جيهان بحماس:أي قدهـ..
البنات كتموا ضحكتهم وصاروا يلعبون..
جيهان شافت أوراقها ألي معجبت أبد..حظها مو حلو..
وصاروا يلعبون البنات بحماس..
وفازت الأولى ميرنا وبعدها نادين وبقى بس جيهان وألمى..
وحطت ورقتها الأخيرة ألمى وصارخت بحماس:أنتي الخسراانهـ..
البنات عدا جيهان:ههههههه ياخسارة واللهـ..
جيهان مدت بوزها:خلي نلعب مرهـ ثانيهـ..أساساً التخبيص ماعجبني أوراقي مو حلوة..
ميرنا:والله ذا حظكـ..
جيهان قامت:تيب وين الحوش؟؟
ألمى قامت بحماس:تعالي أوريك أياهـ..هو مقابل غرفة الطعامـ..
وقاموا فرجونــي الحوش..وبقيت عيني عليهـ:كل ذا..!!
البنات كاتمين ضحكه وابتسامهـ النصر:أي بالله..ندري أنه كبير عليكـ..بس وش السواه الأتفاق اتفاق والتحدي تحدي..
نادين تناظر جيهان بنصف عين:يبدوا انك مو قد التحدي صح بنات؟؟
جيهان بااندفاع:إلا أنا قدهـ..
ميرنا:حلو..لكـ حول ساعة إلا ربعـ..
جيهان:زين الوقت يمدي..بروح بس اغير لبسي وأجي انظفهـ..
ألمى:وأنا بجيب لكـ المخمهـ والهوز وأنتي تصرفي بالباقي..
جيهان:اوكـ..
صعدت لفوق والبنات ماتوا ضحكـ..
ألمى بتأنيب ضمير:بس واللهـ كبير عليها..
ميرنا:اي بالله كسرت خاطري..بس هالمرهـ بسويها لها وبعدين بنكون لطيفات..
نادين:هههههه عجبتني لطيفات..المهم يلا نصعد فوق نشوف الفلم بغرفتنا..
البنات بصراخ:هيييييهـ..وناسهـ..
نزلتـ وتوجهتـ للحوش بعد ملبستـ بجامتها..
ألي كان بلوزتها باللون الأصفر المثير ومكتوب عليها بالفصوص الرماديهـ..
وبرمودا رماديهـ اللون ومن أسفل البرمودا مزمزم على جنبـ وفيونكـ صغيرة صغراء ولبست شبشب رمادي..وسابت شعرهـا مفتوحـ وتسبحت بالعطر ولبست حلق لولو أصفر اللون..
جيهان بتحدي لنفسها:أنا قد التحدي ذا..
جيتـ بشغل المويا..بس قولتـ اجهز ألي أباهـ كلهـ..وتوجهت للمطبخ..
فتحت البراد وطلعت لـي مويا..
إلا بدقهـ جرس الباب..
توجهت للباب خفت يكون عاصمـ..ولا حد غريب..
تردد أني افتح وبهمس مسموع:مين؟؟
قربت اذاني منشان اسمع..وولا سمعت حسـ..
قولت بخوف:أن متكلمت منيب فاتحهـ الباب..وأنت بكيفك..
ودق الباب بقوة لدرجه ان قلبي بدأ يرقص من الخوف..
جيهان بخوف كبير:منيب فاتحهـ..قول من انت بالأول وأفتحـ..




يتبــــع..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011