عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree61Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2012, 11:21 AM
 
Smile بين الماضي والحاضر وبين الكره ورغبة الحرية يبزغ الحب فهل سيشرق قصة لمصاص دماء

استيقظت على حلمها كلعادة زلك الشاب يظهر من جديد من هو ومن يكون لها هل تعرفه من قبل لاتدري ربما فهي فقدت زاكرة 3سنين من حياتها في حادث تكره التفكير بزالك استيقظت من شرودها غلى صوت زميلتها في الغرفة
نتاشا : ايميلي هيا سنتاخر
ايميلي : قادمة
خرجا من الغرفة رأى مايك وكن في طريقهما
وزهب الاربعة للفصل

هي مقدمة القصة ا\ا جكون قولوا لكمل وهلق الشخصيات
ايميلي
فتاة لطيفة محبوبة رئيسة الصف و يحبها كل طلاب المدسة عمره 15 فقدت الزاكرة في خدث من 3 سنين ولها سر غامض وبتشوف باحلامها رجل لا تعرف من هو
نتاشا
صديقة ايميلي من دخولهم للمدرسة اي من 3 سنين قوية وبدافع عن رفيقتها وبتحاول تكتشف سر الرجل باحلام ايميلي عمرها 15
مايك
فتى ممازح ولطيف عمره17 يحب ايميلي لا يعترف لها لانه يعلم انها تعده اخا لها
كن
اخا مايك الاصغر عمره 15 صديق نتاشا المقرب كتيييييييييييييير كيوت

الاسئلة
اكمل ولا ؟
النقد والتعليقات ؟
مين الرجل باحلام ايميلي؟
شو حادث قبل 3 سنين؟
توقعاتكم؟
وبتمنى المتابعة هي اول روايةالي
ميرليا likes this.
  #2  
قديم 07-19-2012, 07:48 PM
 
دخلت الى الفصل تراقب الطلاب بعضهم يضحك وبعضهم يدرس لامتحان اللغة بعد قليل ليست مشكلة لها لطالمة عرفت كعبقرية بنت المدرسة وخصوصا في اللغة
دخلت المعلمة واعطت التلاميز الاسئلة بدأ بالاجابة ولكن بعد قليل احست بصداع وقفت لتخبر المعلمة لكن قواه لم تسعفها فوقعت مغشيا عليها

ايمي ايمي
قامت بفتح عينيهابصعوبة لترى شابا وسيما بمعنة الكلمة وضع يده على وجنتها احست بالبرود من يده اقترب منها وضع فمه قرب ازنها وهمس قريبا قريبا جدا ستكونين لي مجددا لا تنسي ارعبتها كلماته فأغمضت عينيها لتنم مجددا

استيقظت لتفاجأ مفاجاة سارة وتصيح
امي ابي لا اصدق الم تكونا في رحلة عمل
فيجيب زلك الرجل الزي بدا انه في منتصف الربعين :
ما ان سمعنا انك مريضا حتى جئنا من باريس لرؤيتك
وتكمل السيدة الواقفة: انتي ايميلي اهم من اية رحة عمل او اي شيء أخر صغيرتي
لطالما كانا هكزا انهما يملكان الكثير من الاعمال ولكنهما يقدمانها على كل شيء لتجيبهما بصوت يتخلله التعب : انا بخير
تحاول الوقوف ولكن ما ان تقف حتى تقع على الارض مجددا يعيدها الاطباء للسريروينصرف والداها لتدخل نتاشا اعز زميلاتها وتقول
اخفتيني عليكي انت على وشك الموت يا فتاة
وككن ايميلي شاردة لا ترد
نتاشا : مابك
ايميلي بصوتها الرهق : هل دخل شاب للغرفة
نتاشا بأستغراب : بالطبع مايك وكن
ايميلي : لا اعني شابا اخر من خارج المدرسة
نتاشا : لا ولكن ايميلي هل هناك شي لا نعرفه
ايميلي وقد احمر وجهها فقد فهمت كلام نتاشا : ابدا نتاشا
هل انت واثقة لترد نتاشا بضحك
نعم تصرخ ايملي
ويستمرجدالهما

وفي مكان بعيد كل البعد عن اجواء الضحك والمرح يوجد عدد من الشباب موزعين على الجانبين ينحنون فجأ لدخول زعيمهم ويتدخل احدهم فيقول سيدي
يتكلم قائدهم : مازا لديك
الشاب : تأكدنا من تدخل نتاشا تلك
القائد ازن اقضي عليها تماما
لهون ستوب
المرة الماضية محد رد لهي بليز قول كمل ولى لا واسئلة
من الشب لي شافته ايميلي وهو حلم ولا حقيقة
ومن نتاشا دي
وشو عاملة
  #3  
قديم 07-19-2012, 08:08 PM
 
الاسئلة
اكمل ولا ؟
اكيييييييييييييييد كملي والا بازعل منك
النقد والتعليقات ؟
مافيش
مين الرجل باحلام ايميلي؟
والله ماعرف يمكن بيكون صديقها او اخوها
شو حادث قبل 3 سنين؟
ممكن بيكون حادث بالسياره مثلا
توقعاتكم؟
مش عارفه يمكن ان ايميلي تسطيع ان تستعيد ذاكرتها

يلا انا في انتظار البارت الاول
coolroro likes this.
  #4  
قديم 07-19-2012, 08:14 PM
 
على فكرة انتي شجعتيني لولاكي كنت رح سكر الرواية ولعيو نك رح كمل ويمكن نزل بارت اليوم
__________________
شرفوا روايتي الاولى

http://vb.arabseyes.com/t342252.html

وتعديلها
http://vb.arabseyes.com/t408187-post...ml#post6127727


وروايتي الثانية
http://vb.arabseyes.com/t343596.html

التعديل الأخير تم بواسطة coolroro ; 07-19-2012 الساعة 09:42 PM
  #5  
قديم 07-19-2012, 08:16 PM
 
من الشب لي شافته ايميلي وهو حلم ولا حقيقة ؟
مش عارفه هوه مين وهيه مش كانت بتحلم دا كان حقيقي
ومن نتاشا دي ؟
هي صديقتها
وشو عاملة ؟
مش عارفه والله


في انتظار التكمله يلا بستناكي حبيبتي
coolroro likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شوفوا الفرق بين الماضى والحاضر!!!! (الفهد الاسود) موسوعة الصور 7 09-17-2013 04:29 PM
شخصيات ناروتو الماضي والحاضر حبيبة لـــي رووك أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 06-09-2012 12:59 AM
رب البيت بين الماضى والحاضر احلام و البحر حوارات و نقاشات جاده 18 04-18-2012 12:52 AM
الماضي والحاضر سام بن حنداد مواضيع عامة 4 10-14-2008 09:33 PM
][®][بين الماضي والحاضر .. ستعجبكم ][®][ قلب فلسطين النابض أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-25-2008 07:32 PM


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011