عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree901Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #396  
قديم 10-05-2014, 10:39 AM
 
كياااا انتي جميييله الابعد الحدود وصف رائع نزل دموعي الجمييله حبيته الاسئله
- مالانطباع الذي تركه ( توشيرو) & ( رين ) & ( ناتسومي) داخلكم ؟
بارد ثلجي مرره / رهيب صديق ايدن صح ؟؟ احس انه نسخه منه / في البدايه كنت احسها مغروره بس يوم الشاب هذا حسيت فيها طيبه شوي يعني
- ما رأيكم بماضي توشيرو؟
يحزن
- رين؟ هل تفضيله تحقيق احلامه على صحته كان امراً صائباً ؟
لا اصلا بيموت اذا اهمل صحته ويقول باي باي يا حلم
- من هو الشاب الذي رأته ناتسومي ؟
رين كون
- ما هو رأيكم في البارت بكشل عام ؟
جميييللل رائع ممتاز 10/10 👍
__________________
هل ستموت ذكراي <<< قريبا ( قصه قصيره )



رد مع اقتباس
  #397  
قديم 10-05-2014, 11:02 AM
 
شوتارو يا جمييل راب بعد اهه المدرسه اتجنن كل اللي فيها رهيبين معادا الجليدي ونوريكو ذولي شي ثاني
- تفسيركم لما فعله رين؟ وهل كان منطقياً؟
لا
- ما هو رأيكم بمراسم افتتاح المدرسة؟
حلوه
- اكثر شخصية اعجبتكم في هذا البارت؟
شوتارو كون
- ما هو رأيكم بالبارت بشكل عام؟
رووعه^.*
__________________
هل ستموت ذكراي <<< قريبا ( قصه قصيره )



رد مع اقتباس
  #398  
قديم 10-05-2014, 04:01 PM
 
[cc=خاص لحليب شوكولاته]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليب شوكولاته مشاهدة المشاركة
[cc=قبل دقائق - موتو قهر ]حجز 1 [/cc]
طريق طريق لمتآبعة الرواية المُميزة !
ههههههههه استني نفرش لك السجاد الاحمر

-
صبآح الخير على أحلى دراك بالدونيا ذي كولها
كيفك ؟ عسآك بخير هاه *.^
صبااح النور والسرور على احلى متابعة بالدنيا :ha3:
انا بخيير بعد ما قريت ردك الي يثلج الصدر

مدري شقول ): فرحتي ثلاث فرحات تدرين ليه ؟
الأولى إني قهرت المتابعين وكُنت أول وحدة سوت حجز ورد " class="inlineimg" />
والثانية إن اليوم عيد :$
والثالثة إن فيه بارت xd
يخي يعني سيرسلي وش أقول ؟ علميني وش اقول حتى كلمة أحبك ماتكفيك ): الصراحة
عيديتك جونان زيك :$ فديتك وفديت عيديتك ووصفك وشخصياتك وكول حاقة يدوبة :madry:
ببدأ معاك حبة حبة عشان لازم أعبر لك عن مشآعري بقدوم هذا البارت وخصوصًا إني سهرت عشانه xd
اخجلتييني ي بت
وفديتك وفديت طلتك بالروايه ما ننحرمش
اهل شي انه يستاهل انك سهرتي عشانه < ام الثقه

-
الإسم [ مشآعر وليدة ] - أصلا من بداية ما قرأته دريت إني بخق على الشخصيات بالاخير مدري ليه
يعني عارفة عارفة إني بخق وبقولك زوجيني واحد منهم وهالحركات وأظنك عارفة من ابغاك تزوجيني هاه *.^ ..
لو تبيني ازوجك الي بالي بالك اغسلي ايدك مني ماني مزوجتك رجلي

الموهيم شفت التذكير وانلحس مخي قلت خير كان كذا ؟ وجلست أكمل لين راحت حالة الزهايمر اللي عندي وتذكرت ان هذا توشيرو وفتاته الجميلة فاقدة الذاكرة ):! ..
هههههههههه جبتلكم الزهايمر لاني تاخرت بالبارت " class="inlineimg" /> < على وش مستانسه مادري


قب للا أكمل جلست أفكر وش بيصير وإيش بيقولون وللإسف ولا واحد من التوقعات اللي توقعتهم صاروا يخي كلي تبن رغم إنها كانت مؤثرة وكذا وخلت جسمي يرتعش إلا إني ماقد جربت شعور إني اصيح على رواية او أنمي ز2 -
لاااع للاسف كنت ابغا انزل دميعاتك خلاص انا اعرف وش الحل اقتل لك حبيب القلب

أعجبني وصفك الراقي للشخصيات ولقوة إنها جديدة علي ضعت بين الكلام وتهت حسيت إني عايشة معهم بذي اللحظة بس عطيت نفسي كف عشان أركز بالبارت لازم أعرف وش بيصير بينهم :$ وإنتهى بتوعده بإنتقامه لها - يخي تكفين لاتوديه السجن أمآنه ترى بزعل عليك !
اما كف مره وحده؟ بلشر طبيعي للعيد
من قال بوديه السجن ترا اذا سرق قلبك هذا شي ما يحاسب عليه القانون

-
نجي لنوريكو وهيميكو وآيومي .. عاد شوفي المهمة المستحيلة - مافكرت فيها أبد .. بالله عليك شرب الشاي مهمة ؟ لازم أقتلك ي اليوم ي بكرا ماعلي منك ههههههههههههه
لا تناظري كذا :waat: هذي فكرة نوريكو مو فكرتي وانا وش دخلني تقتليني بريييئه


أستغفر الله انا تتنحت معاهم قلت خير تبي شاي ذي كفخوها وكنت بطلع رشاشات وحركات وكيذا ! - أعجبني وضفك للورد وذكرني بأنمي شوجو شارا يوم كانوا يجلسون بعد بهذا المكان
هههههههههه خليها البنت بكيفها
شوكو كارا ي قلبييي ذكريااات ذا الانمي < اول انمي شفته تصدقين؟


ليتني باليابان وليت فيه مدرسة زي اوسترايا كان تلقيني 24 ساعة بالمكان هذا ناشبة فأمه ..
وانا انشب لك حارس عند الباب < اجل اخليك تدخلين وتسرقين زوجي الياباني مني؟


يخي مرآت أحس نوريكو مغرورة بس الحين وبهاللحظة تأكدت إنها كيوت ورقيقة ومدري كيف اوصف أو اشرح
ي ختي خانك التعبير من حلاوتها اعترفي


-
ههههههههههههههههه آيدن صدق إنه وصخ أصلا يوم شفتك تقولين إنه كان ميت ضحك مت ضحك على الكلام وانا أتخيل شكله يتطنز عليه وكيذء .. وبلحظة كلمها .. وسكر المكالمة وغمز له جت ببالي فكرة إنه كيف بتتقبل وجوده ومابتزعل منه ! - ما أكذب عليك إني فكرت انها بتهقه بس ماتوقعت إنها بتزعل منه لجزء من الثانية عشان ترجع ترتمتي بأحضانه ):
ذابحها الشوق يختي وشو له تتغلى bla1

يخي ليت عندي خطيب زيها كان فعصته من قوة الهقهقة < برا بس ..
ههههههههه وش ذي الهقهقه انشهد انك بتسدحينه بقبره

وبالنسبة لهيكارو مدري أهبل مو لم أيومي مرة يعني هذي بوادي وهو بوادي تدرين إني توي بهاللحظة أستوعب انه اخوان صدق ؟ خير7
اييه تصدقين انا كمان توي استوعب انهم اخوان صحيح اكتب عنهم وكذا بس لما يكونو مع بعض غير


-
عاد رجعنا لآيدن أقين .. يخي هالإنسان كومة من الكواتة هههههههههههههههه فقعت ضحك يوم ماقدر يكبح نفسه إنه يربت على راسهم أصلا تخيلت أشكالهم كيوت بزيادة (:2
ههههههههه ايدووون مجنن الشعب

وما ألومهم يوم استغربوا إن الرئيس رآح يساعدهم جديدة ذي عليهم .. بس أهم شيء التوآضع والأخلاق وحُب الوطن وياليت تعلميه عني عشان يحبني وكيذء ..
وش دخل حب الوطن شكله اليوم الوطني لساته ماثر عليك
وش قلتي؟ اعلمه عنك؟ ولا فاحلامك ذا حقي مقي انا وبس حب9


ونجي ليوم لبس اللبس آه آه صدقيني ماقدرت أكبح مخيلتي في تخيل شكله وهي بدورها طلعت صورته كوميدية سآخرة وبعدها بدأ لي ردة فعل لهذا التخيل وهو نوبة بكاء هستيرية xd أوه شيت كثري منها ترا اخق عليه بكل حآلاته :$ وعاد يوم يقول حتى الفراشة تشوفك وردة م ألوم الفراشة أصلا هيميكو رقيقة عا فديتها :$
هههههههه خلاص المره الجايه البسه فستان باربي < ايي وش عليك نمسخر ايدن عشان تضحكين

-
رييين ): يقلبي علييه انا قسم بالله عور قلبي مرة حسبي الله على الحيوان اللي مع ناتسومي شيزو المستكلب ح7
مخيس مخيس مخيس مخيس وش يبي فيهم طيب داخل هو وخشته المخيسة الحيوان بين أحلى عصفورين حب والهل ماخليه ): بدعي عليه لين يتدمر < صدقت ذي ..
وش فيك طحتي فالرجال وهو ما سوا شي :waat:


لا جد دارك ترى بزعل منك لو ماخليتيه يوخر عنهم الكلب أصلا خليه يحب أيومي ماعندها حبيب يحرام تكفييين مانبي حرق دم حسبي الله عليه المخيس اللي جاي بوقت غلط ): يخي أكره اللي بكذا في الروايات ليتك كان قلتي اخوها بالرضاعه كان ارتحت xd بس أنا متاكده إن ناتسومي لرين <3 وفوق ذا اسعدني إنها اختارت رين كشكل اما كسبب فهي قهرتني =="
اما اخوها بالرضاعه؟ :lamao: انزين وش دراك يمكن يطلع اخوها بالرضاعه اخر شي
وش فيكم تبون ناتسومي تموت على رين من اول نظره < ما في حب من اول نظره

-
عاد آليس وشوتارو أحس العلاقة بينهم متشتته هي كبرياء وغرور - وهو عشق وهيآم ماودها تاكل تبن وتتعوذ من إبليس وتخق عليه زي الناس ؟ طبعا انا متأكده مية بالمية إنها راح تكسر ذا الغرور اللي زي وجهها وتحبه :$ أصلا هذا كيف ماينحب فديت اصواتهم بس اللي ماسمعتها xd .. أهم شيء يوم يقهرون بعض بالرمز اللي اخذوه صدق وصخين :hehehe:
هههههههههه ومن قالك شوتارو يحبها تراه يحب امها ما يحبها هي ولانها نسخه من امها يعاملها كذا
يعني يستاهل معاملتها الخايسه ونص احل يحبني عشان اشبه امي؟ :n3m:
هههههههههه تصدقين انا بعد ما سمعتها :lamao:


يارب تروح معاه وتصير أشياء تخلي قلبها ينبض بقوة له :$ وعشان نوريها عبارة [ لك يقطع الحب شو بيذل *.^]
هو بتصير اشياء خطنطريه بس استني كم بارت :ha3:

-
نرجع أقين للمجنون والمجنونة والعاشقين فرسين الجواد :$ ايانو وتوشيرو " class="inlineimg" /> أصلا ماعلي منك ترا كل هذي الاحداث تخيلتها :$ وبكيف كيفي ههههههههههههههه وأهمها يوم تجلس قدام وشعرها يتطاير عليه ثم مايشوف ويطيحوا < شريرة
اما طيحتيهم بعد؟ ذابحتك الدراما ي بت

لاسيرسلي ): مرة فرحت يوم قامت أهم شيء إن النفسية راحت ي رب تترجع تتذكره مانبي هم وغم يكفي المخيس اللي يبي يسرق ناتسومي من رين حسبي الله عليه .. إلا بغيت أسئلك سؤال يخي ماتنسين الاسامي ؟ انا اجيب ام العيد
لا حول رجعنا للمخيس ي بت شيزو بريييء < ايي بريء يصير خير
هههههههه لا ولله الحمد ما انسا الاسامي هالشخصيات جرء مني كيف انساهم صح دايماً الخبط بين كيوشيرو وتوشيرو وشوتارو بس انتبه فآخر لحظه < عيالي التوأم كيف ما الخبط بينهم :lamao:


-
أوه أوه الحين اللقطة الحمآسية يوم شفت آيدن يقول كيذء قلت الله متى يجي الحفل ويوم فكرت إنك بتخلينه ببارت ثاني قلت خن اكمل إذا ماشفته بخنقها بليلة العيد :$ <3 بس الحمدلله طلعتي شاطرة وحطيتيه
ههههههههه الحمد لله ولا كان ضحيتي فيني بدل الاضحيه

ههههههههههههههههه أستغفر الله شيحسون فيه نوريكو وتاتسويا ترا قسم بالله جاني جفاف عاطفي بسببهم قولي لهم ياكلون تبن الوصخين ! -
خليهم يعيشون حياتهم مو يقولون احلا شي ايام الخطبه؟ < بس مو كن خطبتهم طولت اربع سنين؟

ثم مين كان يتوقع إنها قبل 4 سنين زي ماقال آيدن إنها ماكانت تبيه صدق حيوانة أصلا لو مكانها أقول لأهلي وروني المز ذا وإذا شفته برقص سامري بس يلا فاتت عليها راحت تصيح اول xd .. يخي يحظها حبيبها وسيم وكلش أصلا عادي الحين م أقول بنفسي ليتي مكان هيميكو أو نوريكو ز2
هههههههههه ي المطفووقه سامري مره وحده " class="inlineimg" /> < يوم اقولك اصول مرقصه تقولين جبتها من صديقتي

:$ وترا م كسر خاطري إلا أيومي متفشلة من أخوها وايد ي حرام :$
اييه يلبا الرزانه كلها ف ايومي ومحد مفشلها غير هالمرجوج هيكارو :dam:

-
نجي لنهاية الحفلة .. كنت أركز بالوصف عشان اعرف من هي المزة اللي على الشرفة ويوم شفت وصف شعرها الوردي تذكرت نفس الوصف في الحديقة عشان كيذء قلت وبكل فلسفة إنها هيميكو ي قماعة
ههههههههه مبروووك عليك ربحتي جائزة نوبل علميني بالله كيف عرفتي انها هيميكو؟


وه وه ي أيدن قديش إنت إينسان راهيب ): من قوة رهابته قمت اكلج أدري أدري - سيرسلي عليه تصرفات نبلاء :$ يشبه أميري الوسيم اللي جالسة اكتب عنه بروايتي xd بس حقي بارد مو زي ذا وه فديتهم الإثنين بس :$
اما عندك اميرك وجايه تتحرشين باميري :n3m:


حزنت عليهم كل واحد رايح منه واحد من ابائهم ): هذا امه وذي أبوها وعايشين حالة صعبة $: بس فديت حبيبي يتكلم إيطالي هاه " class="inlineimg" /> ..
ايييه خقييت عليه وكلامه الايطالي < لا استخفت البنت خلاص


شايفة ذي اللقطة ؟

[cc=اكبسي !]قاطعهم بعدها رنين هاتف ايدن الصاخب، حيث قام ايدن باخراجه من جيب بنطاله وهو يقول:
- تشوتو ماتي كوداساي (اعذريني لحظة)..
وانصرف يجيب على المكالمة التي كانت من رئيس خدم عائلته:
- ايدن-ساما السيدة ايزابيلا آيتا هنا وهي تطلب رؤيتك..
وكأن صاعقة ما قد ضربته ليتلوها اعصار مدمر عصف باوصاله شالاً اياه عن الحركة:
- اوكا..اوكاساما قا؟ (والدتي؟)..
[/cc]

هِينا بققت عيني وقلت ي إلهي وش جابها المخيسة شتبي شكلها تبي تاخذ آيدن معاها - تخسى خن اشوفها بس هالكلبة < أيوا بسوي فيها كيذء
يعني صراحه يعني مدري وش اقولك بس ما رح اخش عليك هي جايه تخرب حياة ايدن وتنقلع
_________
حآن وقت الواجب الدميل :$


واخيراً انتهت عيديتكم بعد مدة كتابة طويلة دامت ليومين
اتمنى ان البارت نال على استحسانكم ولننتقل الآن للأسئلة الطويلة :ha3:
اسئلتك طويلة مرة شتحسين فيه يمتوحشة ! - عاد شفتي عيديتك ردي الطويل كيف ؟ بيشبعك عن ردود لمدة شهر يبنتي

ههههههههه اسئلة العيد لازم غير
اييه والله يا حلو ردك وي حلوك انتي كمان

اسئلة حول البارت:
- رأيكم بقرار توشيرو؟ وهل كان صائباً؟
أكيد فديته حبيب قلبي صآئب ومليون مرة بس لاتوديه بورطة ترا أكسر راسك
ههههههههه لازم اوديه بورطه عشان القصه ولا كيف راح ينتقم؟


- رأيكم بقصة حب تاتسويا ونوريكو؟
): م غير إني اقول جبتي لي جفاف عاطفي والله فوق ح4
خلاص الحين ادور لك رجل

- لقد عادت والدة ايدن ما السبب في ذلك؟ وكيف سيكون تأثير ذلك على آيدن؟
أكيد تبي ترجعه لها زي ماقلت المخيسة أصلا تخسى == - يب يب :| بس هيميكو بتصوي اشياء دميله اعرفها حبيبتي
هههههههه هيميكو وش دخلها بالسالفه هي صحيح بتسوي اشياء جميله لكن بعد فوات الاوان


- افضل ثنائي في هذا البارت؟
هههههههههههههه هي كلمة م يختلف عليها إثنين تاتسويا ونوريكو بس بعد كل الابطال خئيت عليهم :$
توك تقولين جابولي جفاف عاطفي فيك تناقض عجيب

- ما هو افضل مقطع في هذا البارت؟ وما هي افضل شخصية؟
أفضل مقطع بحولها لأفضل مقاطع وهي بالذات تقابل توشيرو وآيانو - البيت الزجاجي - لقاء نوريكو وتاتسويا وحفلتهم
هههههه زين ما جبتي البارت كله :ha3:

- ما هو رأيكم في البارت بشكل عام؟
لا عمري اشوفك سائلة ذا السؤال صدق حمار تقولي وش رايكم والرد اللي فوق مايكفي ويوفي بعد ! ؟
هههههههههههههه الا يكفي وزياده حبتين



اسئلة حول الرواية:
- لقد تعددت الاماكن التي ذكرتها في اوسترايا فاي مكان نال على اعجابكم اكثر من البقية؟
أكيد أكيد البيت الزجاجي لبى قلبه ): !
صار عنده قلب بعد؟ الله يصلحك ي بت

- كثرت المفردات اليابانية في الرواية، هل بامكانكم تعديد المفردات التي تعلمتموها؟
هههههههههههههههههههه هذي اللي زي تقولك محمد أكل التفاحاات .. احسب لي كم تفاحة أكلها ومع المدة اللي استغرقها ومتى ووين والسبب مع ذكر الدليل والإعراب !
هههههه ي اخي ابغا احس بتعبي وانا اكتب هالمفردات اليابانيه < اجل ما تعلمتي منها شي؟



استلمتم عيديتكم وجاء دوري لاستلام عيديتي صحيح؟ اتمنى ان ارى ردوداً جميلة ومشجعة منكم قراءي الاعزاء
تم رد العيدية :$ الله يخليك لنا ي قلبوو وسلامتك <3 وي جعل ربي يقويك على باقي الرواية :$
اميييين صدقتي والله كل بارت يطلع روحي اكثر من الي قبله


-
بالمنآسبة شفتي متآبعتك المميزة ردها كيف هاه *_^ تبيني كذا ارسلي لي انا دايم اول رابط < تفوو برا
يلا حبيبتي في أمان الله :$ أحبك <3
هههههههههه اكييييد انتي من كبار الشخصيات هوون
حبك برص < هههههههه قصدني وانا احبك كماان حب8
وشسمه بالنسبه للتصميم تعرفين قررت اخليه للبارت الجاي لو حطيناخ الحين احس بيكون ماله طعم خليه مع البارت الجاي احسن :ha3:
وتراك خربتي كلامي جيت برد عليك بالفصحى بس ما نفع

[/cc]
Skylen and إيِوِيْن؛ like this.
__________________
" لآ آلـه الآ الله.. سُـبْـحَـآنَـكَ رَبـيْ آني كُـنتُ مِـنَ آلـظـآلِمينْ "





رد مع اقتباس
  #399  
قديم 10-06-2014, 03:02 PM
 
- ما هو افضل مقطع في هذا البارت؟

تقدم آيدن نحوها وهو يبتسم ابتسامته الجذابة ويقول:
-" كونيتشيوا.."
قالت وهي تبتسم لا ارادياً:
-" كونيتشيوا.."
فرد عليها وهو يحك رأسه وينظر الى ساعة معصمه:
-" لم اتوقع مقابلتك هنا وفي مثل هذا الوقت.. لكنني لم استغرب وجود فتاة مثقفة مثلك هنا في المكتبة العامة وفي اول يوم دراسي لها! ( واطلق ضحكة )"
كانت هيميكو تشعر بأنها تعرف آيدن منذ زمن.. وكانت تتسائل بداخلها:" كيف يعرف اسمي؟ "
واكمل آيدن حديثه.. وكأنه يقرأ افكارها:
-" بالمناسبة انا رئيس مجلس طلاب اوسترايا.. وادعى كاتسوراقي آيدن.. وبما انك طالبة المنحة الجديدة.. اردت شرف الترحيب بك شخصياً.. اتمنى لك عاماً سعيداً معنا في اوسترايا.. واعلمي اني سأكون بالجوار ان احتجت لأي شيء.."
اجتاحها شعور غريب بعد سماعها لما قاله.. شعرت بأنها مميزة من ناحية ما بعد ان حياها هو بنفسه.. وبعدما شعرت بأنها لن تلقى تقبلاً من الطلاب.. ازال هو وايومي ذلك الشعور من داخلها نهائياً.. وقالت:
" اريقاتو قوزايمس.. كايجو ساما( ايها الرئيس ) "
لا يعلم آيدن لما مد يده الى رأسها واخذ يربت على شعرها.. وفارق الطول بينهما واضح جداً.. فهي تبدو كطفلة صغيرة مقارنة به.. ثم مد لها الكتاب وهو يقول:
" خذيه.. يمكنك استعارته فأنا لست بحاجة اليه الآن.."
وحين اخذته من يده.. رأت ايومي قادمة ومعها فتاة جميلة جداً.. قالت ايومي لآيدن وهي تنحني بإحترام وبيدها كتاب:
-" كومباوآ آيدن سينباي (مساء الخير آيدن سينباي).."
قال آيدن وهو يبتسم لايومي التي تشبه اخاها كثيراً في الشكل.. لكنها عكسه تماماً في التصرفات فهي انضج واعقل منه:
-" اووه.. كومباوا هانازونا ايموتو ( الاخت الصغرى هانازونا ).. اتمنى لك سنة سعيدة معنا في اوسترايا"
قالت ايومي وهي تنحني :
-" يوروشكو اونيقايشمس سينباي.. ( سوف اكون تحت رعايتك سينباي)"
ربت آيدن على رأس ايومي وهو لا يزال يبتسم.. بينما ضحكت هيميكو على آيدن فيبدو ان لديه عادة وهي التربيت على الرأس وكأنه الاب وهم الابناء.. وبينما ازداد اعجابها بشخصية ايومي والتي تظهر تربية عائلتها..
قالت الفتاة التي تقف على يمين آيدن:
-" كونيتشيوا شيراتوري سان(مرحبأ شيراتوري سان).. انا نائبة الرئيس ( واشارت نحو آيدن الذي يقف على مقربة منها ).. وادعى ميزوشيما نوريكو.. يمكنك مناداتي بنوريكو سان ولا داعي لساما او سينباي! "
ردت هيميكو التحية وهي تنحني بإبتسامة اطمئنان بأنها ستكون بين ايدي امينة في هذه المدرسة:
-" يوروشكو اونيقايشمس ( سوف اكون تحت رعايتك ) نوريكو سينبا.... اقصد سان.. ( لتضحك هيميكو بإحراج وتضحك نوريكو لتخفف عنها الاحراج ) "
ثم قالت نوريكو معتذرة:
-" يجب علينا الذهاب الآن.. فكما تعلمان انا وكاتسوراقي منشغلان بواجبات مجلس الطلاب..وجئنا لتفقد احوال المكتبة.. ولكن هذا السيد ( واشارت على آيدن) يأتي هنا لممارسة هواياته بدلاً من القيام بواجباته.."
رمقها آيدن بنظرة مخيفة.. بادلتها هي بإبتسامة.. بينما ضحكت هيميكو وايومي عليهما..
وانحنت نوريكو بجسدها نصف انحناءة وقالت:
-" سايونارا ( وداعاً ).."


- افضل شخصية في هذا البارت؟

نوريكو

- رأيكم بالبارت بشكل عام؟

كييييييييييييووووووووووووووووووووووتتتتت

- من هو اخ ايومي الاكبر؟

توشيرو

جانا سينباي
__________________
هل ستموت ذكراي <<< قريبا ( قصه قصيره )



رد مع اقتباس
  #400  
قديم 10-06-2014, 03:36 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akatsuki gara مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/19_09_14141113855568341.png');"][cell="filter:;"][align=center].













.[/align][/cell][/tabletext][/align][align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/19_09_1414111385558273.png');"][cell="filter:;"][align=center].


[cc=مواهاههاهاها الثانية حرررررررررة!]حجز الثانية
اكفش اللي ياخذ مكاني [/cc]

هلاااااااو
السلام عليكم >> سلمي مثل الناس
كل عام وانتي بخير!!!
ينعاد علينا وعليكي بخير وبصحة وعافية >> سارقة هالكلام لانها ماتعرف تتكلم عدل خ
اهلين
وعليكم اسbم
وانتي بخير
هههههههه اجمعين ان شاء الله



+
كيفك؟ ان شاء الله تمام ..
مع ان عيدي كلة احزان = فارقت اثنان غاليان الى الابد ..
بس اسعدتيني بقدوم البارت
انا بخير والحمدلله
رحمهم الله
جيد ان البارت اسعدك



ابدعتي بالبارت بشكل عام
احببت كل شيء بهـ
وبالاخص انكِ استخدمتي المفردات الصعبة >> شريرة خ
اعشق المفردات الصعبة وبالاخص بالمقطع الاول
شكراً على كلامك للجميل اخجلتني
اتقصدين المفردات اليابانية ام كتاباتي؟



هذه المرة راح اتخلص من عادة الانتقاد >> سيئةةةة باكا!!
دائماً انتقد بس لصالح الكتاب مو لشي ثاني
هئووووووووو هذي العادة لازقة فيني ح4

المهم والاهم ان طريقة سردك روووعة

اعجبتيني بكل شي بالاخص هذا اليوم >> صايرة لبقة بالحكي
هههههههه الانتقاد ليس بسيء استمري عليه
ههههههه اخجلتني ايتها اللبقة




-

خل انجعم افضل مما تزيد ثرثرتي واطلع عيوب من جوة الارض
هههههه احب الثرثرة وخاصة من متابعيني :madry:

-

الاسئلة :

- رأيكم بقرار توشيرو؟ وهل كان صائباً؟

لو نفكر فيها بعقل مو صائب الانتقام
لكن الانتقام يزيد من روووعة كتابتك القميلةة
والشريرة انا امووووت على القصص يلي فيها انتقام
لذا اجعلي الانتقام خطيــــــــــــــــــــــر

لم افكر فيه كله ولا تقلقي بما انني من عشاق الاكشن والدليل على هذا ان 2 من رواياتي من نوع الاكشن سافكر في احداث خطيره " class="inlineimg" />



- رأيكم بقصة حب تاتسويا ونوريكو؟

قميلة ودميلة وجميلة .. اعجبتني بصدق
بس لو تكون اصعب احلى خ >> ماخلصنا من هالعادة السيئة
>> لا تاخذي بكلام هالخبلة متأثرة زيادة
هههههههه لم اشأ ان اجعل قصتهما كبيرة وذات شأن لانهما من الشخصيات الفرعية



- لقد عادت والدة ايدن ما السبب في ذلك؟ وكيف سيكون تأثير ذلك على آيدن؟

امممممممممم اكييييد شي خطير .. بس هذي الفرة عجبتني
واتمنى يكون سبب خطيــــــــــــرة ورا عودتها!!
سبب خطير بالطبع فوالدته عنصر الشر في الروايه


- افضل ثنائي في هذا البارت؟

امممممممم [cc=1]ايدن وهيميكو[/cc][cc=2] تاتسويا ونوريكو[/cc][cc=3]ايانو وتوشيرو[/cc] +[cc=^^] بااااكا المرة السابقة قلتيلي اني احاول اجمع بين ايدن ونوريكو
بس طبعاً الذكية انا كنت احاول اجمع بين ايدن وهيميكو[/cc]
ههههههه اللخبطة بين الاسامي تحصل مع الجميع

- ما هو افضل مقطع في هذا البارت؟ وما هي افضل شخصية؟

في عندي اكثر من مقطع .. س1

[cc=الاول]اوقفت كرسيها امامه، للتعانق نظراتهما، فاطرقت هي برأسها بعد ان احست بكم المشاعر المتضاربة يضطرم في عيناه القاتمتان، بينما لم يستطع هو صرف نظراته الكسيرة من ان تحاوطها بتفحص، هل حقاً لا تتذكرني؟ هل تركتني سجين ماضيها الذي لم يعد له مكان في ذاكرتها؟ تخلل مسامعه همساتها الشجية المطوية بنحيب خافت:
- اعلم انني انانية..
اندفعت قوة كامنة من دواخلها بعدها، لتمدها بالجرأة الكافية متيحة لها التعبير عن ما ازعج نومها مسبباً لها الأرق، فقالت بصوت ثابت تطوقه لكنة حازمة:
- و انانية جداً.. آذيتك كثيراً وتواريت عن عالمك دون سابق انذار.. وفوق هذا كله سمحت لنفسي بنسيانك ببساطة..
اعتصر قلبه الماً على ما آلت اليه حالها، مالذي تفعله؟ ما هو شي الذي تحاول توضيحه؟ اواصله تشده نحوها ليتلمس وجهها بكفه ويبث في نفسها الطمأنينة، الا انه سكن مكانه مفسحاً لها المجال للتعبير عن ما يجول بخاطرها:
- عدت لك لانني اثق بك وبمشاعري التي تدلني عليك.. عدت لانني اثق بأنك ستنتقم معي لعائلتي.. لا بل عائلتنا.. عندما اسأل عن عائلتي المتبقية فكل الاصابع تشير اليك..!
لم يصمد جدار الثبات الذي اشاحت نفسها به طويلاً، فقد اندفع فيض المشاعر كسيول من عينيها وهي تراه منتصباً امامها دون حراك، يراقبها بعينيه الحادتين دون ان ينطق بكلمة، تمالكت نفسها وكفكفت دموعها وهي تفتح الكتاب امامها، كادت الصدمة تغشي عيناه وهو يحاول ادراك ما بين يديها، انه البوم الصور الذي اعداه معاً والذي غطى كل جانب من حياتهما، لا تزال تحتفظ به، قالت بصوتها الاجهش وهي تشير الى صورتها معه حيث بدت سعيدة جداً فيها:
- هل ترى هذه الايانو؟ انها لا تزال بداخلي.. كل ما احتاجه هو مساعدتك على ايقاظها من سباتها.. قال الطبيب ان اكبر فرص عودة ذاكرتي الي ستكون عند وجودي معك.. داكرا (لذا) اتاشي نو سوبا ني ايرو (ابقى بجابني)..
واعقبت بهمس كسير:
- هاناسانايدي (لا تتخلى عني).. اخرجني من عالمي الكئيب.. فانا اريد تذكرك.. عائلتي الوحيدة.. اريد تذكرك..!
اكتفى من المشاهدة فكلامها اثبت له الكثير، هي نسته فعلاً الا ان مشاعرها لا تزال بمفعم حيويتها، جثى امامها وطوق كفها بكفه بحنية وهو يبعد البوم الصور عنها:
- ومن قال بأنني سأتخلى عنكِ؟ لم تراودني هذه الفكرة قط.. كيف اتخلى عن دافعي للحياة وهي بأمس حاجتها الي؟
وضع كفها البارد على وجنته الدافئة، لتمدها بالدفىء الذي يلزمها حتى تلتمس الامان منه، واكمل بانفعال ومشاعره مبتورة:
- لن اسمح لكِ بتلويث يديك بالانتقام.. دعيه لي انا.. انا من سيتكفل به..
شعر بكفها يتلمس وجنته، فاسدل جفناه على عينيه باستسلام واخذ يهمس باصرار جامح:
- سأعيدكِ الى سابق عهدكِ.. سأوقظ ايانو التي بداخلك حتماً.. !
وقرب كفها من شفتيه ليقبله بهدوء، وينهض بعدها منتصباً على ساقيه وهو يزيل دموعها التي كانت تسيل على خديها بين الثانية والاخرى.. [/cc]
[cc=الثاني]
وبعد ان اطبق الليل بسواده على المكان، وفي تلك القاعة التي تقع في الطابق الرابع من المسكن، بمحاذاتها المكتبة وقاعة الدراسة، زينت احدى جدرانها عبارة اوكايريناساي يامازاكي تاتسويا (مرحباً بعودتك يامازاكي تاتسويا)، كان اغلب المدعوين للحفل الذي اقيم برعاية مجلس الطلاب قد وصلوا، كان حفلاً بسيطاً اقيم للترحيب برئيس مجلس الطلاب السابق، انتشرت الاطباق الشهية في القاعة يترأسها طبق الكعك الذي لا بد منه في كل حفل، وكذلك نالت المشروبات المنعشة حصتها من الاهمية، فبجوار كل مدعو كان هناك كأس من العصير المنعش، بينما كانت انظار الجميع على الاريكة الثنائية التي يجلس عليها الخطيبان، وهما يتبادلان همسات الحب المداعبة، اخذت نوريكو الملعقة التي امامها لتغرسها في قطعة من الكعك وتقدمه لتاتسويا الذي قام بفتح فاهه كالاطفال حتى تقوم باطعامه، بينما فقد ايدن سيطرته على ضحكته المتعجرفة وهو يقول:
- من كان ليظن ان هذه الجالسة هنا هي نفسها نوريكو التي دخلت علينا ببكاءها قبل اربعة اعوام..!
فبادله الضحك اشخاص معدودون وهم كارين وهيكارو معهما نوريكو وتاتسويا، بينما ظل الآخرون يحدقون بهم بتساؤل عن ما حدث قبل اربعة اعوام، ليجيب ايدن نظراتهم المتسائلة:
- قبل اربعة اعوام كنا انا وهيكارو وكارين بالاضافة لنوريكو نشكل رباعياً مرحاً.. وفي احد الايام دخلت نوريكو مقرنا في المدرسة وهي تبكي لتصدمنا بخبر خطبتها المفاجىء من تاتسويا-سينباي.. كانت رافضة لفكرة زواجها من شخص لم تره في حياتها قط..
اكملت نوريكو وهي تداعب انف تاتسويا:
- وكيف لا ابكي بعد ان باعتني عائلتي لهذا المفترس من اجل المصالح المادية..
كاد تاتسويا يطبق باسنانه على كفها وهو يقول مازحاً:
- المفترس؟ ساريكِ من المفترس الآن..
فتفر نوريكو لتحتمي بايدن، فيضحك الجميع على مداعبتهما، وتقوم كارين باكمال حكاية نوريكو وتاتسويا:
- صحيح انها بكت في البداية.. الا انها هدأت بعد ان اكتشفت وسامة تاتسويا-سينباي حين قابلته في اوسترايا في سنتنا الاولى.. وبدت تتفاخر بخطيبها الوسيم رئيس مجلس الطلاب.. حتى حدثت تلك اللحظة الاسطورية بينهما..
قفز هيكارو من مكانه وهو يقول مقاطعاً بعد ان تملكه الحماس:
- دعيني اكمل.. دعيني اكمل..
واستلم دفة الحديث بعدها ليقول:
- في الحفل الراقص لخريجي اوسترايا والذي حضره تاتسويا-سينباي بصفته احد الخريجين.. واخذ مخطوبته كمرافقة له.. خلع خاتم الخطبة الذي طوق اصبعها ليعيده لعلبته ويجثو امامها على مشهد من جميع الحاضرين.. ويقوم بفتح العلبة امامها ليسألها الزواج منه.. وبالطبع كانت اجابة نوريكو المغرمة بنعم!
عندها جثا ايدن امام هيكارو الواقف ليمثل بانه يقوم بفتح علبة وهمية ويقول بصوت ساحر:
- هل تتزوجينني نوريكو؟
ليصرخ هيكارو بحماس وقد غير صوته الخشن بقدر المستطاع وهو يضع قبضتيه اسفل ذقنه:
- كياا.. اجل بالطبع افعل..!!
فاغرقت القاعة الضحكات التي انطلقت من المدعوين، بينما قام تاتسويا ونوريكو المنزعجين من التمثيل الساخر لهما برمي الوسادات على هيكارو وايدن، ونطقت ايومي التي تجلس مع هيميكو بين المدعوين بنبرة انزعاج:
- اونيي-ساما (اخي-تقصد هيكارو).. انت تحرجني بتصرفاتك هذه..!
فيدنو هيكارو منها ليقرص خديها بمزاح:
- ايموتو يو (اختي).. كيف لكِ انت تنحرجي من اخاك الاكبر..![/cc]

[cc=الثالث]بعد انتهاء الحفل، كانت تقف على الشرفة الموجودة في القاعة بهدوءها الملائكي متكأة على الحاجز امامها، ونظراتها معلقة في سواد السماء، بينما كانت مقلتيها تلمع بملعان النجوم، وسلاسل شعرها الزهري تتطاير مع ريح الليل الباردة، سرحت بخيالها الذي ابحر بها الى احضان والدتها، لتحس باحدهم يدير مقبض باب الشرفة مقاطعاً سرحانها، فاذا به ايدن الذي شلت حواسه لثوانٍ بعد ان اسر مظهرها الفاتن عقله، اقترب منها بعد ان لحظ انفها المحمر جراء تعرضه للهواء البارد وهو يخلع سترته ليحيطها بها:
- الجو بارد في الليل.. ستمرضين..
امسكت هيميكو بالسترة قاصدة اعادتها لصاحبها بعد ان ادهشتها حركته، فيقوم هو بتثبيت السترة عليها ويقول:
- دايجوبو (لا بأس) فقميصي الصوفي يكفيني..
واردف بعد ان رأى ابتسامة ممتنة تلوح على محياها:
- ما الذي تفعلينه هنا؟
غمرتها رائحة عطره المكنونة في سترته التي على كتفيها، فسرى بداخلها شعور لطيف، وقالت وهي تطلق تنهيدة:
- افكر بعائلتي..
وارخت قلادتها بين كفها ثم وجهت نظراتها لايدن الذي كان يرتدي قبعة صوفية بيضاء كانت قد تسللت منها بضع من خصلات شعره البني، لتقول وقد توجت ملامحها البريئة بابتسامة:
- شكراً لك على اعادتها لي..
بادلها ايدن الابتسامة ولسبب ما تلافى نظراتها لينظر الى السماء:
- لقد شكرتني مسبقاً.. لا داعي لان تشكريني من جديد..
واعاد انظاره لقلادتها ذات الحلقات الثلاث ليقول بعد ان اخل الفضول بتفكيره:
- لم ارى قلادة بهذا الشكل مسبقاً.. هل تحمل في جعبتها سراً؟
شعرت بكلامه يدغدغ كوامنها فاطلقت ضحكة رقيقة وقالت:
- ليس سراً.. فهذه الحلقات التي تراها ترمز لي ولوالدتي واخي..
واردفت ونظراتها الكسيرة منصبة على القلادة مخفيةً اياها عن آيدن:
- اعلم انك ستسأل عن والدي.. لقد غادرنا والدي منذ زمن واعتنت بنا والدتي التي مرضت بعد غيابه..
اتخذ كف ايدن من رأس هيميكو مقبعاً له، فاخذ يطبطب عليه باعثاً بعطفه اليها:
- اعلم شعورك جيداً.. فوالدتي غادرتني ايضاً..
كانت نبرته باردة تخلو من المشاعر مما دفع هيميكو للنظر لعينيه الخضراوتين، فرأت فيهما من الحزن ما يغرق بلداً، فقالت بدهاء مغيرة موضوع الحديث:
- لقد اكتشفت انك تجيد الايطالية كايجو..
- صحيح؟ وكيف فعلتي ذلك؟
- رأيتك تتحدث مع مارجريت..
ليقول مداعباً بالايطالية:
- هكذا اذاً..
ضحكت هيميكو حين علمت انه تحدث بالايطالية لتوه وقالت:
- ما الذي قلته؟
فيجيبها باليابانية وهو يبتسم لنظراتها البريئة:
- قلت سوكا (هكذا اذاً)..
قاطعهم بعدها رنين هاتف ايدن الصاخب، حيث قام ايدن باخراجه من جيب بنطاله وهو يقول:
- تشوتو ماتي كوداساي (اعذريني لحظة)..
وانصرف يجيب على المكالمة التي كانت من رئيس خدم عائلته:
- ايدن-ساما السيدة ايزابيلا آيتا هنا وهي تطلب رؤيتك..
وكأن صاعقة ما قد ضربته ليتلوها اعصار مدمر عصف باوصاله شالاً اياه عن الحركة:
- اوكا..اوكاساما قا؟ (والدتي؟)..[/cc]

[cc=الشخصية المفضلة]ايدن لا غيــــــــــــــــــــر [/cc]
منافسة اضافية على قلب ايدن :madry:

- ما هو رأيكم في البارت بشكل عام؟

سيء جداً
خفتي صح ؟؟
bla1 بعد هالثرثرة واقلك حلوووو ومدري ايش تقليلي البارت حلوو ؟؟

طبعاً البارت يجنن تسلم ايديكي !!
ههههههههه ما هذا مقالبك كثيرة يا فتاة

اسئلة حول الرواية:

- لقد تعددت الاماكن التي ذكرتها في اوسترايا فاي مكان نال على اعجابكم اكثر من البقية؟

نسيت الاماكن



- كثرت المفردات اليابانية في الرواية، هل بامكانكم تعديد المفردات التي تعلمتموها؟

اغلب الكلمات مو منك حفظتها ز2
بس تعلمت كثيراً
متابعي الانمي بالطبع ستحفظين العديد من الكلمات


يسلم قلمك على الابداع اللي عطانا اياهــ
+
اعطيتك العيدية ما انتقدتك هالمرة
+
هديةة اضافية لعيونك - اذا سمح تقييم و لايك يكفيكي ؟؟ خ
ههههههه جميلة هي عديتك اكثري منها


مع اني ماثرثرت كثير خ >> بعد الثرثرة تقول ماثرثرت!!
بس ما احب اطول عليكي

جانا

ههههههه اكثري من ثرثرتك الجميلة فهي تشجعني على الكتابة " class="inlineimg" />
جانا

.[/align][/cell][/tabletext][/align][align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/19_09_14141113855575982.png');"][cell="filter:;"][align=center].












.[/align][/cell][/tabletext][/align]



__________________
" لآ آلـه الآ الله.. سُـبْـحَـآنَـكَ رَبـيْ آني كُـنتُ مِـنَ آلـظـآلِمينْ "





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دفتر الآيآآم -LILI- حواء ~ 49 10-08-2011 07:45 PM
ملآك .. و فستآن الآحلآم .. سمسمة محمد أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 08-31-2010 02:15 AM
{..مدينة الأحلآم..} مَنفىّ ❝ شعر و قصائد 9 06-11-2009 08:03 PM


الساعة الآن 04:14 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011