عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-13-2006, 09:54 PM
 
Thumbs up أطعمة لحرق السعرات

هل يمكن أن تساعدنا بعض الأطعمة على إحراق المزيد من السعرات؟

نعم وإليك القائمة:

فاكهة الجريب فروت
تقترح الأبحاث بأن هذه الثمرة الحامضية يمكنها أن تساعد في تخفيف الوزن. حيث وجدت إحدى الدراسات أن تناول نصف ثمرة الجريب فروت أو شرب عصيرها مع وجبات الطعام (دون تغير عادات الأكل) يمكن أن يخفف الوزن بأكثر من ثلاثة أرطال في 12 أسبوع. ويعتقد العلماء بأن فاكهةَ الجريب فروت تنزل مستويات الأنسولين، التي تكبح حافزك لتناول طعام خفيف. وبالطبع، كلما خففت من تناول الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطس، والشوكولا، كلما كان من الأسهل فقدان الوزن. ملاحظة: إذا كانت فاكهة الكريب فروت حامضة بالنسبة لك، قومي برش بعض سكر الريجيم فوقها.
الشاي الأخضر
الشاي الأخضر، الاختيار الأفضل ليس لأنه يهدئ الأعصاب فقط، بل لأنه يقي من السرطان، والعديد من الأمراض. كما أنه يحفز الأيض. ويقول الخبراء بأن شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على حرق 70 إلى 80 سعر حراري يومياً. وهذا ليس سيئاً أبداً.
الأطعمة كثيرة التوابل
هل تحب الأكل الحار؟ اسمع هذه الأخبار الجيدة: إن أكل الأطعمة كثيرة التوابل يمكن أن يساعدك على حرق الدهون أكثر. الأطعمة الحارة تجعلك تعرق وترفع معدل نبضات قلبك، الأمر الذي يزيد من مستوى الأيض بشكل مؤقت. فلا تتردد بوضع القليل من الشطة لتحفز جسمك.
لبن قليل الدسم/ خالي الدسم

بالإضافة إلى بناء عظام قوية، يمنع الكالسيوم إنتاج كالسترول، هرمون يخبر الخلايا بزيادة الدهون أكثر. وجدت عدة دراسات بأن دمج منتجات الألبان قليلة الدسم أو الخالية من الدسم ضمن حميتك يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن أكثر.
الماء

تخلي عن كوب الماء وسوف يكون من الصعب عليك فقدان الوزن. فالجفاف يبطئ الأيض، ويمكن أن يؤدي إلى اشتهاء السكريات أيضاً. يوصى الخبراء بشرب 8 أكواب من الماء الدافئ.
القرفة
أظهر بحث بأن وضع ربع ملعقة قرفة، مع الطعام، يساعد على تأييض السكريات وينزل مستويات السكر. وذلك لأن مستويات السكر العالية والسكر الفائض في الدم يمكن أن يؤدي إلى تخزين الدهون. كذلك تبرز القرفة الطعم الحلو في الطعام، لذا رشي القليل منها على طعامك، مثل التفاح، والجبن، والأرز.
البروتين
البروتين ضروري لبناء العضلات. وكلما زادت العضلات كلما أحرقت دهوناً أكثر - حتى وأنت في الاستراحة. البروتين له تأثير حراري أعلى أيضاً من أي طعام أخر. وهكذا فأنت تهضم البروتين أسرع من الكربوهيدرات أو الدهون. ويمكنك الحصول على أفضل أنواع البروتين من الديك الرومي، بياض البيض، السمك، التونا، وصدر الدجاج المنزوع الجلد والعظم.
__________________
  #2  
قديم 03-13-2006, 11:01 PM
 
مشاركة: أطعمة لحرق السعرات

مشكوره اختي على الموضوع الرائع

ونتمنى المزيد من المواضيع الرائعه
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
  #3  
قديم 03-14-2006, 11:59 PM
 
مشاركة: أطعمة لحرق السعرات

شكرا على هذة المعلومات المفيدة والجميلة
__________________
  #4  
قديم 03-15-2006, 12:08 AM
 
مشاركة: أطعمة لحرق السعرات



مشكوره على الموضوع الرائع
__________________


من يلوم الشعب لاعاتب زمانه ..... من يلوم الخير لاشح بعطاه

مات أبونا وعزنا وإللي حمانا ..... جعل ربي يرحمه ويغفر خطاه

الذكرى الأولى لوفاة أمير القلوب " بابا جابر "

رحمة الله عليه
  #5  
قديم 03-15-2006, 12:17 AM
 
مشاركة: أطعمة لحرق السعرات

يسلموووووو على المعلومات
__________________
°عيون العرب°
°ملتقى العالم العربي°
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
17 طريقة سهلة لتقليل السعرات الحرارية توتا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 08-08-2008 09:03 PM
لطالبة الرجيم دليل السعرات الحرارية..دليلك إلى الرشاقة والصحة الدائمة بــو راكـــــان صحة و صيدلة 23 08-04-2007 10:36 AM
أحرق همومك قبل أن تحرقك...! همس2009 ختامه مسك 4 08-03-2006 01:48 PM


الساعة الآن 12:13 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011