عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة

قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة لقصص الانمي المقتبسة و المصوره

Like Tree713Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #336  
قديم 01-13-2017, 08:02 PM
 
__________________
"الجَهل في بعضِ الأمور نِعمة لا تقدر بـِ ثمَن !"



نصيحةُ مُخلدة..
لاتراقب شيئاً لم يعد لك !

  #337  
قديم 01-13-2017, 08:03 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagisa مشاهدة المشاركة
مرحبا
ارجوك كمليها لانها كتير حلوة بعرف انو صار ماشي 4 سنين بس كتير متحمسة لايعرف شو رح يصير و بدي اقرأها للنهاية و مع الاسف ما قدرت انو انساها

شكراا الك انا سعيدة انو لسا متذكريتها(:5
انا كتبت اخر بارت يمكن بكرا او بعد بكرا انزلهحب7
شكراا الك مرة تانية
__________________
"الجَهل في بعضِ الأمور نِعمة لا تقدر بـِ ثمَن !"



نصيحةُ مُخلدة..
لاتراقب شيئاً لم يعد لك !

  #338  
قديم 01-15-2017, 10:48 PM
 
البارت 11 والاخير (الجزء الاول)


في الصباح الباكر استيقظت كيتيا
كيتيا بحماس : سوف اقول لذلك المقنع انني موافقة على الزواج به
ذهبت وهي متحمسة جداا وسعيدة
كيتيا : لاكنني لا اعلم اين منزله ؟!!
ثم فجأه رأته امامها ....
المقنع : مرحبا كيتيا
كيتيا وهي تبتسم :انا موافقة
المقنع : على ماذا ؟؟
كيتيا : على الزواج بك 😃😃
المقنع وهو يبتسم : كنت اعلم انك ستوافقين 😸
ثم حضروا بطاقات الدعوة ووزعوها على الجميع ..
كيتيا: سأذهب الى ماري واخبرها
انا متأكدة انها ستفرح
ثم عندما جاءت الى بيت ماري
طق طق طق
ماري : من الطارق ؟!
كيتيا : هذه انا كيتيا
ثم فتحت ماري الباب بسرعه
ماري : اهلاا كيتيا
كيتيا : لدي خبر جميل سيفرحك
مااري : هيا اخبريني انا متحمسة جدااا لسماعه
كيتيا : انا سأتزوج
ماري : من هو ؟! سايرو صحيح
كيتيا : لا بل هو المقنع
ماري بغضب وهي تصرخ : ما الذي تقصدينه
انتي حتى لا تعرفينه ربما يخدعك بينما سايرو
يحبك كثيرا
كيتيا : لا يهمني امره سوف اتزوج اليوم
ذهبت ماري الى جيك واخبرته بما جرى
وهي تبكي ....
جيك : يا الهي سوف اذهب واخبر سايرو
يجب ان لا يتم هذا الزواج
وفي منتصف الليل
بدأت حفلة الزفاف .. وبدأ الجميع بالحضور
وهم ينتظرون بفارغ الصبر قدوم العريسين
ثم نزل العريسين من السلالم والجميع يصفق
ثم فجأة جاء سايرو وهو غاضب جدا ويصرخ وحاملا بيده سلاح

سايرو وهو يصرخ : كيتيا انا احبك ولن اسمح لك بالزواج من هذا
كيتيا : يكفي ايها الاحمق لقد احرجتني اذهب من الحفل
سايرو : سوف اطلق على نفسي النار اذا لم تتزوجيني انا
كيتيا : يا لك من طفل ليس هذا وقت المزاح
ثم امسك سايرو السلاح ووضعه على رأسه
وهو يشتعل من الغضب والغيره
وجميع الحاضرين في ذهوول تام
ثم اغمض الجميع اعينهم من الخوف
ثم ........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.طااااااااااااااااخ (صوت اطلاق النار )
وعندما فتحوا اعينهم كانت المفاجأه
لقد كان على الارض غارقا بدمائه

كيتيا بخوف وصراخ وبكاء : لااااااااااااااااااااااااااااااااا
سايرووووووووو 😭😭
.
.
.
.
.
.
.
.
ثم استيقظت كيتيا من النوم فجأه مفزوعه...
كيتيا وهي خائفة : يا له من كابوس مزعج
بعد ان هدأت ذهبت وغسلت وجهها وارتدت ملابسها
كيتيا تكلم نفسها وهي حائرة : هل يمكن ان يحدث ما حلمت به .. كلا كلا انا احب سايرو ولن اسمح ان يحصل له شيء سأذهب اليه واخبره بمشاعري الحقيقة التي لطالما اخفيتها عنه
ذهبت كيتيا الى منزل سايرو مسرعه

وعندما وصلت طرقت الباب ففتح الخادم الباب
كيتيا وهي تلهث :مرحبا اريد ان اقابل سايرو يا سيدي
الخادم : دقيقة من فضلك ..
وبعد دقائق
الخادم : اسف يا انستي جعلتك تنتظرين تفصلي ..
كيتيا : لا بأس ^^
وعندما دخلت كيتيا المنزل نزل سايرو من الدرج
سايرو باستغراب : كيتيا
كيتيا بخجل : سايرو اريد ان اخبرك بشيء ..
سايرو : اخبريني أي1
وسادت لحضات صمت بينهما وبدأا يتبادلان النظرات (نظرات الحب)
كيتيا : ان.. انا اناا
سايرو : انتي ماذا !!
كيتيا صرخت بصوت عالي ووجنتاها محمرتان من الخجل : انا احبك
سايرو وهو مصدوم ولا يكاد يصدق : اعيدي ما قلتي لم اسمع
كيتيا : انا احبك جدا وكنت كذلك دائما ...
قاطع سايرو كيتيا وقربها اليه وحضنها بشدة ثم
همس في اذنها بهدوء
سايرو : اذن هل تقبلين عرضي
ابتعدت عنه كيتيا متعجبه
كيتيا : اي عرض ؟!!
سايرو : عرض الزواج يا عزيزتي
كيتيا : لكنك لم تعرض علي الزواج
سايرو وهو يبتسم بخبث : بلى فعلت
كيتيا وقد اكتشفت الامر بعدما تذكرت كل شيء
كيتيا : اوووه اذن انت كنت ذلك المقنع يا الهي
سحقا لك كيف خدعتني

سايرو : كنت اريد ان اعرف ان كنتي تحبينني ام لا وهل يمكن ان تحبي شخصا اخر لهذا فعلت ذلك. انا اسف
ثم ركلت كيتيا سايرو على بطنه ركله قويه
سايرو وهو يتألم ويضع يده على بطنه : اااه لم فعلت ذلك
كيتيا:هههههههه لانك تستحقها


في مكان اخرر كانت تلك الفتاة تحدق بصور ذلك الشاب
اوووه لقد التفطت له الكثير من الصور
وتنظر لها كل يوم
ولكن ترى هل يعلم بذلك
ماري : اااه كم هو وسيم
ثم رن هاتفها تررن تررن


امسكت ماري هاتفها بملل وبعد ان رأت المتصل قفزت من السرير
ماري: انه هو .. احم احم (بدات تنعم بصوتها هههه )
جيك بمرح: مرحبا ماري
ماري : اهلا جيك ..كيف حالك ؟؟!
جيك: بخير لسماع صوتك الجميل
ماري بسعادة مع القليل من الخجل : شكرا لك لقد اخجلتني
جيك بجدية: ماري اريد ان اخبرك بشيء مهم
ما رأيك ان نلتقي بعد نصف ساعه في الحديقة العامة
ماري بسعادة غامرة :ما هو الامر
جيك : هيي لا تتعجلي سأخبرك في الحديقة
ماري بعد ان اغلق الخط وهي متفاجئه فجيك نادرا ما يتكلم بجدية
ماري بمرح وسعادة : ياهوووووو شيك شيك
بوم بوم ( ترقص من الفرح )

انا متأكدة انه سيعترف لي بحبه انا سعيييدة جداا .. سوف اجهز نفسي .

هههههه اسفة اني طولت بالبارت هاد البارت الاخير بس لاني ما بحب يكون طويل قسمته لجزأين هاد الجزء الاول والجزء التاني قريبا واللي رح يكون نهاية القصة


الاسئلة ..
1) ماذا تتوقعون جيك سوف يخبر ماري ؟!
2) ما رأيكم ب البارت؟؟
__________________
"الجَهل في بعضِ الأمور نِعمة لا تقدر بـِ ثمَن !"



نصيحةُ مُخلدة..
لاتراقب شيئاً لم يعد لك !


التعديل الأخير تم بواسطة imaginary light ; 04-04-2017 الساعة 08:29 PM
  #339  
قديم 01-16-2017, 12:04 AM
 
[cc=حجزي الجميل]حجز الرد الاول [/cc]

سلام
كيف حالك ايتها الطفلة اللطيفة
الصراحة بعد ما بعرف شو اسمك
يمكن خبرتيني الف مرة ونسيت الف مرة
بعاني من مشاكل في حفظ الاسماء بالاحرى بالحفظ بشمل عام
المهم
مممم
ظننت الرواية ستنتهي هنا
يبد انه ما زال ينتظرني المزيد :heee:
احببت ان ذلك المقنع كان نفسه ذاك الغبي سايرو
واحببت الحلم الي شاهدته نسيت اسم البطلة -_-2
المهم
يبدو انه لولا ذلك الحلم لتزوجت من سايرو وهي ما عارفة

شو بدو شيك يقول لماري بالحديقة
اظنه سيعرفه على خطييته :heee:
بما انه يثق بها كثيرا ربما اراد مساعدة منها لان عائلته لم
تقبل بمن احب زوجا له وهو طلبها لتساعدهم على الهروب والزواج سرا
كنت امزح :هاهاها:
اظنه رح يعترف لها بمشاعره


اذا ما عندك مانع اعطيك نصيحة صغيرة
ربما لو اكتفيتي بالكتابة بلا ما تحطي صور ستكون الرواية افخم
جربي بالفصل الي بعده
او كملي هالرواية هيك بما انها صارت بنهايتها
واشتغلي عالوصف اكتر بروايتك القادمة بدل الصور
بالوصف في اشيا ما بتوصلها الصور
واذا بدك مساعدة انا ديما موجودة ان شاء الله ^^
__________________














التعديل الأخير تم بواسطة العجوزة زوزو ; 01-16-2017 الساعة 12:16 AM
  #340  
قديم 01-16-2017, 06:53 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء* مشاهدة المشاركة
[cc=حجزي الجميل]حجز الرد الاول [/cc]

سلام
كيف حالك ايتها الطفلة اللطيفة
الصراحة بعد ما بعرف شو اسمك
يمكن خبرتيني الف مرة ونسيت الف مرة
بعاني من مشاكل في حفظ الاسماء بالاحرى بالحفظ بشمل عام
المهم
مممم
ظننت الرواية ستنتهي هنا
يبد انه ما زال ينتظرني المزيد :heee:
احببت ان ذلك المقنع كان نفسه ذاك الغبي سايرو
واحببت الحلم الي شاهدته نسيت اسم البطلة -_-2
المهم
يبدو انه لولا ذلك الحلم لتزوجت من سايرو وهي ما عارفة

شو بدو شيك يقول لماري بالحديقة
اظنه سيعرفه على خطييته :heee:
بما انه يثق بها كثيرا ربما اراد مساعدة منها لان عائلته لم
تقبل بمن احب زوجا له وهو طلبها لتساعدهم على الهروب والزواج سرا
كنت امزح :هاهاها:
اظنه رح يعترف لها بمشاعره


اذا ما عندك مانع اعطيك نصيحة صغيرة
ربما لو اكتفيتي بالكتابة بلا ما تحطي صور ستكون الرواية افخم
جربي بالفصل الي بعده
او كملي هالرواية هيك بما انها صارت بنهايتها
واشتغلي عالوصف اكتر بروايتك القادمة بدل الصور
بالوصف في اشيا ما بتوصلها الصور
واذا بدك مساعدة انا ديما موجودة ان شاء الله ^^


ههههههههه البطلة اسمها كيتيا
هه يمكن جيك يعترف لها ويمكن لاا:hehehe::hehehe:
امم طييب ان شاء الله المرة الجايه بحاول اوصف اكتر
شكراا على النصيحه واكيد اذا احتجت مساعدتك رح اطلب منك
__________________
"الجَهل في بعضِ الأمور نِعمة لا تقدر بـِ ثمَن !"



نصيحةُ مُخلدة..
لاتراقب شيئاً لم يعد لك !

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سحقا لكل متكبر ويرفض كلمه الحق ..SPACEMO.. حوارات و نقاشات جاده 27 08-20-2012 10:20 PM
أنشودة لأني مضيت - صدقا مؤثرة اا بصوت ابو عبدالملك وابو علي همسات الامل خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 06-02-2009 07:52 AM
كيف تجعلين زوجك أكثر صدقا .. صراخ الصمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 02-12-2006 05:50 PM


الساعة الآن 06:34 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011