#261
| ||
| ||
اعتقد ان من الافضل ان تسافر معه او ان يبقي لا ان ينفصلا لا تنسي ان ترسلي رابط البارت القادم لا تتاخري دمتي بسلام |
#262
| ||
| ||
البارت رائع جدا....وقصة كيم حزينة ومؤثرة. اما عن توقعاتي فانا اظن ان كيم سوف يعود لامريكا وقد تلحق به رينبو وهيون جي طبعا..... يسلمووو على ارسال الرابط.
__________________ |
#263
| ||
| ||
آلَبًآأإرتٌـ أکْثًـر مًنِ رآأإآأإآأإآأإئعٌ وٌأنِآ مًتٌـشُـوٌقُهّـهّـ لَلَبًآأإرتٌـ آلَجّـآآيِ فُـأرجّـوٌکْيِ ﻵ تٌـتٌـأخِـريِ بًلَيِزٍزٍزٍزٍزٍزٍزٍزٍزٍزٍزٍزٍزٍزٍ فُـأنِآ فُـيِ إنِتٌـظُآأرکْ
|
#264
| ||
| ||
شكرا على الردود الجميلة نورتوا :glb::madry: وبالنسبة للبارت القادم راح يكون قصير مرة ولهذا السبب رح انزله الان عشان البارت الي بعده الذي الى الان لم احدد موعد نزوله رح تتغير فيه اشياء كثيرة حتى ابطال القصة معظمهم رح تتغير شخصياتهم السبب ليش تابعوني وبتعرفوا ... اتمنى يعجبكم هالبارت الصغير .. |
#265
| ||
| ||
في اليوم التالي اخذ كاي وهارتو وشيري اجازة ليحتفلوا بعيد ميلاد رينبو كذلك هايرو وميكو ويوكي وايركا وايضا بالطبع هيون جي وشقيقها وايضا اشخاص اخرين من عائلتها وموظفين بشركات والدها وصديقات والدتها كان تقريبا كل من تعرفهم هناك ماعدا شخص واحد وهو كيم الذي رحل بينما كانت رينبو نائمة ولم يودعها كانت رينبو مكتئبة وحزينة ولا تتوقف عن التفكير بكيم كانت فقط تنظر الى الهدية التي تركها لها وهي عبارة عن سوار الماس ومعه بطاقة تقول ::: رينبو عيد ميلاد سعيد ، قد تكون هديتي عادية اردت ان احضر لك شيء عنوانه قوس قزح الذي تحبينه ولكن لم اجد شيء مناسبا اتمنى ان يعجبك مع ذلك::: علقت رينبو على هذا الجزء من الرسالة قائلة :- ماذا تقول عادية انه الماس وانت من يقول انك لا تريد ان تهدر مالك اكملت قراءة الرسالة التي كانت تقول :::اسف لاني لم اودعك اردت توديعك ولكنك كنت نائمة بعمق ولم تستيقظي هههه لقد بذل هيون جي كل جهده في ايقاظك ولكني قلت له بان يتوقف يبدو انك لم تنامي في الليل ::: علقت على هذا الجزء ايضا وقالت باحباط وغضب :- لما انا غبية هكذا لماذا لماذا لماذا >< اكملت الرسالة ::: صحيح ساكون مشغولا جدا جدا ربما لن ارد على اتصالاتك او رسائلك لذا اعذريني شكرا على كل شيء يا رينبو لقد لقد احببتك فعلا "سايو نارا " مع حبي لك : كيم شاي : ::: قالت بحزن :- سايو نارا ؟؟ هو ياباني صحيح اذن هو يعرف معنى هذه الكلمة اذن في هذه الحال سايو نارا ايها الغبي الاحمق جلس هيون جي بجانبها :- ماهذه الالفاظ الدنيئة ساخبر اخاك :- الن نراه من جديد :- لست بقارئ مستقبل لا تسأليني :- آآه :- انه عيد ميلادك لما انتي حزينة هكذا :- برايك لما جلست بجانبها ايركا وقالت :- رينبو والدك سمعته يتحدث مع رجل بدين وهو يقول بانك ستكونين وريثة شركاته لا اخاك صدمت رينبو ومعها هيون جي وقالا معا :- م ماذا قالت ايركا :- اعتقد ان اخاك هناك معهما ويبدو غاضبا قال هيون جي :- اين هم الان قالت ايركا :- في حديقة المنزل قالت رينبو :- لنذهب ولنرى ذهبوا الى الخارج وختبؤا خلف شجرة ليروهم ال3 يتحدثون سمعت اخاها الذي بدا الغضب والانزعاج واضح عليه :- لا يمكن هذا لست موافق قال هارتو :- انها ستعمل ل3 سنوات فقط قال ايفان :- ولماذا ماذا عني قلت باني ساعمل عوضا عنها قال الرجل البدين كما وصفته ايركا :- انت ستكون الوريث وهي مجرد موظفة سنستخدمها ل3 سنوات فقط في احد شركات التصميم التي ستملكها عندما تكبر قالت ايركا هامسة :- اه يبدو اني سمعت خطأَ اسفة قال ايفان :- ومالمغزى من كل هذا قال هارتو :- احد الاوراق وقعت عليها خطئً وارسلتها قال ايفان بغضب :- ماهذه الورقة الغبية التي وقعت عليها قال هارتو :- ايفان انها 3 سنوات لا غير دعنا نناقش هذا الموضوع لاحقا الان فالندخل الى الداخل دخلوا جميعا وبقي ال3 في الخارج فقالت ايركا :- ماذا ستفعلين قالت رينبو :- لا اعرف قال هيون جي :- افعليها من اجل والدك مادام انها 3 سنوات وبعدها حققي حلمك قالت ايركا :- وانا ايضا اوافقه القول قالت رينبو :- آآآه سافعل ما ارآه جيدا اعذروني << بعدها غادرت قالت ايركا :- مابها قال هيون جي بعد ان تنهد :- منذ رحيل كيم وهي على هذه الحال ....... الحين بدي اعرف شو بتتوقعوا ؟؟ اشوفكم بالبارت القادم ان شاء الله... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |