عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 02-26-2013, 01:19 AM
 
{ البارت الثالت } عدت الملكه علي خير وفيصل مادخل شاف غلا وعدت 7 إشهر وغلا خلصت (1)ثنؤي ونجحت بنسبة(96%)وجات اجازة الصيف ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~(عند فيصل ?? رشا في الرياض ) فيصل : رشا حبيبتي جهزي حالك بعد أسبوع بنشافر مصر ( شرم الشيخ ). ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ابو أحمد : سالم جهزلي الطياره الخاصه راح نسافر مصر بعد يومين (شرم الشيخ ). سالم : حاضر طال عمرك. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ابو فيصل في الجوال : ياولدي حرام إلي تسويه فيها هي مالها دخل ع الأقل روح لهل مره أو مرتين. فيصل بيضقه : يبه إنتي غصبتني اتزوجها وماقلت شيء الحين أتركني ع راحتى. ابو فيصل تنهد : طَـًيّـےَّـٍبّْ يبه. فيصل : يبه انا بسافر بعد أسبوع مع رشا ع شرم الشيخ. ابو فيصل (تذكر كلام ابواحمد): أجل راح أخلي سامي يحجزلك في فندق grand azure. فيصل : آ?? يلا تامر علي شيء يبه. ابو فيصل : لا ياولدي ? اللـْْـْْْـَِِْْـَِ ????ـََِِـه يرضى عليك. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في بيت (عبدالرحمن ). ابواحمد : غلا غلا. غلا: هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? يبه بغيت شيء. ابواحمد أبتسم : ايه حبيبتي جهزي نفسك شنطك راح نسافر بعد يومين غ شرم الشيخ. غلا بفرحه : والله ،تسلم يا أحلى ابو *وراحت باست رأس * م‘ـَـ?ـن كتر ألوناسه (؛. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ أحمد كان ماشي مع ربعه في مول العرب ولفت نظره البنت إلي كأشفه وجهها وتمشي مع رفيقتها _ تذكرها وهي فاقده وعيها لما صدمها ؤشالها علي المستشفى. شاف واحد كان يرقمه وهي تصده قامت م‘ـَـ?ـن مكانها وارح الولد مسكها أحمد توجه لججهتها بسرعه وربعه استغربو. أحمد: خير آِّنـِْ شـِّآءّ ‏?آللّـہَ ، ابعد عنها. الولد : ومن انت عشان تكلمني. أحمد بدأ يعصب : ابعد أحسن للك. الولد : مالك دخل. أحمد عصب وضربه بوكس. بدأ يتعارك مع الولد لكن ربعه أحمد تدخلو وأخذو الولد. البنت ( شيماء) : مشكور أخوي. أحمد: لا ولو (ؤابتسم.) شيماء ناضرة ناضرت استغراب بعدين تكلمت : مو انت أحمد. أحمد أبتسم : آيـے إنتي شيماء صح . شيماء ردت إلابتسامه : صح. »»»»»»»»نبي تفاعل عشان نكامل أالبارت ««««««««««««
  #7  
قديم 02-26-2013, 11:08 AM
 
التكمله راح تكون باكر بالكثير إنشاء ? اللـْْـْْْـَِِْْـَِ ????ـََِِـه
  #8  
قديم 02-26-2013, 07:29 PM
 
مشكورهـ الروايه حلوه
بس كبري الخط ولا تخليه الكلام جنب بعض بنتلخبط
مثال :-

غلا : .... الخ
ابو غلا : ...... الخ



( هع اتمنى فهمتيني )

وارسليلي الرابط ^^"
  #9  
قديم 02-27-2013, 07:26 AM
 
حبيبتي حنا كاتبين الروايه مو ناقلينها و انشاء الله راح نكبر الخط بس عشان احنا بنكتب من الجوال بيكون الخط صغير
  #10  
قديم 02-28-2013, 06:07 PM
 
Smile

تكمله البارت مرت اليومين واليوم السفره ابواحمد وعايلته لشرم الشيخ في الطياره الخاصه ابواحمد : انشالله مبسوطه بنتي كلها خمس دقايق و نوصل شرم الشيخ غلا(بفرحه) : ايه والله يبه شكرا الله يخليك لي يارب والله احبك حيل ابواحمد(ابتسم) وفي هدي اللحظه وصلو شرم الشيخ وتوجهو لفندق royal grand azure وصلو ابو احمد وام احمد واحمد وغلا راشد الي فضل انه يجلس مع خطيبته حلا واتححجج بانه يساعد ابوفيصل بالشركه ~~~~~~~~~~~~~~~~ عدى خمسه ايام بسرعه وصل فيصل ورشا جلس في grand azure واليوم الثالث من وصول فيصل كان عيد ميلاد غلا الي كان ابوها مسويه في مطعم grand azure وغلا لبست فستان لفوق الركبه بشوي وكان علاقي (كت) ولونه احمر ولبست كعب كرمكم الله اسود و حاطت قلوس احمر صارخ صار شكلها خقاااااق وراحت ع جناح امها وابوها ابواحمد وام احمد : مشالله ,الله يحفظك بنتي غلا(بابتسامه) : تسلمون ونزلو لتحت واحتفلو بعيد ميلادها وفيصل كان جالس بنفس المكان وماكان يدري انا غلا الي كل شوي يناظرها لانها من جمالها وبرائتها تجبر الكل ان يناظرها ابواحمد شاف فيصل جالس لوحده وراح له ابو احمد : هلا والله بولدي فيصل فيصل : هلا عمي ،شلونك عساك بخير انشاالله ابواحمد : الحمدالله ياولدي انت شلونك وجلسو يسولفو شوي وقاطعتهم غلا وهي تنادي ابوها : يبه ييبه ابواحمد : هلا بنتي تعالي هدا زوجك فيصل طالعو ببعض لثواني وبعدها غلا نزلت راسها فيصل : هلا وغلا بغلا , كل عام وانتي سالمه دريت ان اليوم عيد ميلادك غلا : وانت بخير , لفت ع ابوها : يبه بنتظرك هناك وراحت ع طاولتهم واليوم وخلص و فيصل جلس يتاملها شوي وبعدين راح لرشا ~~~~~~~~~~~~~~~~ في *جده* كانت جالسه حزينه من يوم مامتت امها وتركتها وهي مالها احد حتى ابوها مايحبها وما يبيها وهو دخل وشافها بالصاله وصحت ع صوته الجهوري الخشن وهو يصارخ عليها : طلعي لغرفتك انا ماقتلك ماشوافك ادا اجيت يلااااا طلعي ع غرفتك هزت راسها وهي ماسكه دمعتها وصعدت فوق و جلست تبكي .
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( شيء مؤلم ) ابتسآآآم نآصر روايات الأنيمي المكتملة 110 01-03-2016 04:54 PM
قصة انمي...رومانسية...مدرسية..كوميدية..جريئة.... ashle أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 897 08-30-2013 09:17 AM
قصة انمي كوميدية جريئة رومانسية فتاة غامضة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 05-04-2013 02:50 AM


الساعة الآن 05:40 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011