عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 02-21-2015, 07:47 PM
 
لاتظربوني:a7eh: بعدين مين بينزل لبارت يله نزلت بارتين اشبعو فيهم هع
أنتي حبيتي شخص ؟
شهد ( ارتبكت وقالت في خاطرها انا اللي جبت هالشي لنفسي ) : لا انا ما حبيت من وين جبت هالكلام ..
راكان : اش فيك ارتبكتي كذا بعدين انا ما جبت هالكلام انتي سألتيني و انا سألتك نفس سؤالك ..
شهد : طيب خلاص خل نسكر الموضوع ..
(( الفصل السادس ))
" بنفس اليوم دق خالد على خويه إبراهيم و طلعوا مع بعض "
خالد : اش رايك بجو الشرقية مو احلى من جو كندا ؟
إبراهيم : هههههههههه احلى من جد ضحكتني هو ما في احلى من الوطن صح بس الجو اسمح لي اقولك هناك احلى ههههههه ..
خالد : ههههههههههه كنت عارف .. خليني اللحين احكي لك قصص قلبي .. اش تتوقع انا حبيت ذيك البنت ..؟
إبراهيم : هذا السؤال قلبك يجاوب عليه انا ما أؤمن بالحب ..
خالد: معقول انت ما تحب ؟ اجل ليه كله سرحان هالأيام ؟
إبراهيم : من قال اني سرحان لا ني بسرحان و لا شي كل السالفة اني متضايق لأني برجع بكرة على كندا ..
خالد : يا سلام ومن متى حبيت الشرقية ؟
إبراهيم : اكيد احب الشرقية و احب السعودية بكبرها ..
خالد : اجل دق علي بكرة اوديك المطار ..
إبراهيم : لا لا .. لا تتعب نفسك بخلي اخوي يوصلني ..
خالد : لا انت اللي لا تتعب اخوك اخوك وراه الف شغله و شغله غير توصيلك اما انا فاضي ما عندي شي و رح اوصلك يعني بوصلك .. الساعة كم طيارتك ؟
إبراهيم : الساعة 9 بالليل ..
خالد : حلو أنا بهالوقت فاضي .. اللحين خلني ادق على صلاح و فارس و نجمع الشلة و نسوي لك حفلة وداع ..
إبراهيم : لا تكلفون على انفسكم انا ما رح اقعد هناك على طول .. بكل فترة اذا سمحت لي الظروف بجي و بعدين باقي لي كم من شهر اصلاً و بخلص الدراسة و بقعد هنا على طول الزبدة ما لها داعي الحفلة ..
خالد : ياخي حنا نبي نستانس لا تخرب وناستنا ..
إبراهيم : اييييه تستانسون على حسابي ..
------------------------------------------------------------------------
" في اليوم الثاني الساعة 7 و نص بالليل دق إبراهيم على خالد بذاك الوقت كان خالد و إلهام قاعدين بالصالة .."
خالد : ألو هلا برهوم .. (فز قلب إلهام و قالت : يا لبه قلبك يا برهوم و يا حلو اسمك ..)
إبراهيم : هلا فيك .. يلا اذا تبي تجيني انا جاهز ..
خالد : اوكي ربع ساعة واكون عندك ..
إبراهيم : يلا استناك ..
إلهام ( بفضول مبرر ) : وين رايح ؟
خالد : ابوصل إبراهيم عالمطار ..
إلهام : يعني بيسافر ؟
خالد : أي بيرجع كندا يلا هانت باقي له كم من شهر و يخلص .. إلا انتي ليش مهتمة و تسألين ؟ ( فهمها خالد و حاس فيها )
إلهام : لا و لا شي مجرد سؤال ..
( وقالت بخاطرها هالكلام الموجه لـ إبراهيم ) ..
لاتنزعج ماودي أزعجك واشقيك
بس القدر حكم بحكم الفراقي..,
ماهوب قلبي لاتصبرت ناسيك
بعدك على هالحال زاد اشتياقي..’
أبنتظر لو طول البعد وأرجيك
أشيل حمل الشوق لو مايطاقي
" بعدين طلع خالد و راح سافر و كان في بالشرقية من ينتظره على احر من الجمر "
" بعد يومين من سفر إبراهيم "
إلهام : يا ربي اش هذا اللي فيني ليه كله يطري على بالي ؟ ليه ودي اكون قريبه منه ؟ ( كان عند إلهام لسته كامله مليانه بكلام كله اشواق بس اكثر شي اعجبها هذي الكلمات حست انها توصف حالها ..)
لـو طالت الغيبه
وصار للظلام هيبه
بأشعل فتيل قلبي
ماهمني لو يحترق
بس المهم (مانفترق )
بأكتب بدونك ما أعيش
إذا بدونك ما للعمر قيمه
وتصير كل هالدنيا عتيمه
ويصبح الفوز ابشع هزيمه
أنا ماهمني لو عمري مني ينسرق
بس المهم (مانفترق )
حتى لو فرقتنا المسافه
وضاع عمري مني بحسافه
وكان القدر اقوى
وافترقنا عن بعضنا...
ترى المشاعر تتفق
بس المهم قلوبنا
(ماااااااااااااااااااااتفترق)
" إلهام كانت عايشة بحالة من الضياع هي تحب هذا الشخص و تقول عنه كلام حب حقيقي و يمكن حتى تموت عليه بس ما تدري عنه اذا حتى فكر فيها اصلاً .. وش أقسى من انك تحب انسان لكن ما تدري اذا هو يحبك ولا لا ؟ و ش أقسى من انك تحب شخص يمكن تتفاجئ بعدين ان عنده اللي يحبه و يملى حياته وش أقسى من انك تحب شخص دايم بعيد عنك .. إلهام كانت نقدر نقول مضطربه عاطفياً ما تعرف اش هو الحب ما تدري هل فعلاً تحبه و لا قاعده توهم نفسها و تعيشها بسراب ما هي عارفة اش تسوي جافاها النوم تعبت تفكر حتى لو نامت تشوفه بمنامها بإختصار حالتها كانت صعبة "
-----------------------------------------------------------------------
" ببيت ليان كانت ليان حابه تعزم الشلة عندها بالبيت "
ليان : يمه ابي اعزم شلتنا .. شلة بنات الشرقية عندنا بالبيت اذا ما تمانعي ؟
ام ليان : لا طبعاً ما عندي مانع اعزمي اللي تبينهم ..
ليان : مشكوره يمه يا بعد قلبي انتي ..
" راحت ركض دقت على إلهام و شهد و هديل و عزمتهم وكلهم وافقوا يجون .. وفعلاً جوا "
ليان : يلا حيهم حيا الله من جانا ..
إلهام : الله يحييك يا عمري .. تسلمين ما قصرتي ..
ليان : شوفوا انا عزمتكم لأنو في شي ببالي ابي اسويه اتفقنا عليه أنا وهديل ..
شهد : هدهد متفقه معها من وراي على شي ما اعرفه ما توقعته منك ..
هديل : و الله انا ما لي دخل هي كلمتني اليوم و قالت لي لا تعلمينهم ..
إلهام : أي ليون من وراي ..
ليان : و الله شوفي دامك انتي و شوشو تسوون شي من وراي انا و هدهد ما يضر اننا انا وياها نسوي شي من وراكم ..
شهد : أي يلا قولي و شو الشي ؟
ليان : انا و هديل قررنا نلعب معكم لعبة هي مو لعبة لعبة فيها شي من الواقع اللعبة هي لعبة المحققين .. طيب انا و هدهد رح نكون محققات و انتي و شوشو رح تكونون المتهمات ..
إلهام : واو هههههههههههههه شوشو صرنا مجرمات ..
شهد : هههههههههههههه قويه ..
هديل : هههههه يلا عاد لا تتمسخرون انتي وياها احنا بنسألكم وانتو تجاوبون فهمتوا ..
شهد : أي يلا ابدوا ..
ليان : خلاص رح نبدا معك يا شهد ..
شهد : اوكي يلا ..
" اطفت ليان اللمبات و جابت مصباح و سوت المكان كأنه مكان تحقيق عن جد .."
ليان : السؤال الأول : هل بينك و بين إلهام سر ما نعرفه أنا و هديل ؟
شهد : لا انتي تستغليني باللعبة ..
ليان : ما يصير لازم تجاوبين و لا بزعل ..
" شهد لفت على إلهام و كأنها تقول لها اش اسوي فعطتها إلهام إشارة انه عادي تقول .."
شهد : أي في بينا سر ..
ليان : أنا ما رح أسألك عن سر إلهام أنا رح أسألك عن سرك و لا تلفين على إلهام لأن هذا سرك وبإيدك ولازم تقولينه ..
شهد : أوكي تبين تعرفين بقولك اني أنا احب شخص إلهام تعرفه ..
ليان : هل هذا الشخص هو خالد؟
شهد ( ترددت كثير قبل لا تقول ) : اممممم .. أي .. اشلون عرفتي ؟
ليان : حبيبتي كل شي كان واضح ..
شهد : اهاا .. بس لا تعلمون احد انا ما احبه يعني لهالدرجة ..
هديل : قلتي لي ما تحبينه طيب ليه خبيتي علي احنا من متى نخبي على بعض ..؟
شهد : يوووه يا هدهد صار اللي صار لو ما هذي اللعبة ما كان قلت .. ما احب اعترف بهالشي إلهام كشفتني و لا انا ما قلت لها شي ..
ليان : هدوله خلاص خلصنا من شهد اللحين دور إلهام استجوبيها انتي ..
هديل : اوكي يلا لهو مستعده ؟
إلهام : أي بس قبل لا نبدا بسأل ليان سؤال .. ليون انتي تحبين شخص معين ؟ او في ببالك احد ؟
ليان : لأ ما في احد و ما اظن رح يكون في ..
إلهام : طيب يلا ابدي يا هديل ..
هديل : السؤال الأول : أنا عارفه لا ومتأكدة أنك تحبين شخص فبدخل بالموضوع على طول قولي لي من هو ؟
إلهام : اشلون دريتي اني احب ما ادري .. اما اسمه ما اقدر اقولك اياه ..
هديل : لا تخرقين قوانين اللعبه مهمن كان لازم تقولين اسمه اما اشلون دريت فواضحه الحب ما يتخبى ..
إلهام : يعني مصرين تعرفون ( قامت الهام طالعت ليان و بتردد قالت ) : إبراهيم ..
ليان : يا ويلي إبراهيم ولد عمتي ما غيره ..
إلهام : أي إبراهيم فيه شي ؟ ليه مستغربه اذا انتي تحبينه قولي لي انا بتركه هو ما يسوى منك شي يا ليون ..
ليان : هههههههههههههه يا الهبله انا ما احبه و لا عمري فكرت فيه بالعكس اعتبره زي اخوي لا أكثر و لا اقل بس انصدمت لأنه في وحده تحبه ..
إلهام : هاااااااااااا .. وحده مين ؟
ليان : شفتي زوجة أخوه عبد الرحمن اختها الهنوف تحبه حتى اعتقد انهم متفقين عليه ..
إلهام ( نزل عليها الخبر كالصاعقة ) : ايش اش تقولين ؟
ليان : هذا اللي قالته زوجة عبد الرحمن بس لا تخافين إبراهيم ما يطيقها بس هذي الهنوف شريه و طويلة لسان اصلاً ما هي بلايقه عليه ..
إلهام : كنت عارفه ما لي نصيب فيه عشان كذا ما قلت لكم ..
ليان : لا لا تقولين كذا انا رح اساعدك ..
إلهام : لا تكفين ما ابيه يدري بشي و لا كأنك عرفتي ..
ليان : اوكي بس ليه ما علمتيني مو انا وانتي صديقات الروح بالروح ..
إلهام : ما قدرت لأنه يصير لك خفت تكونين انتي تحبينه فقلت بشوف اذا طلعتي تحبينه بتركه ..
ليان : يا بعدي والله .. بس انا اعتبره اخوي .. و حتى لو كان في بيني و بينه شي كنت رح اقول ما رح اخبي و انتي تعرفيني ..
إلهام : خلاص خلينا نسكر على هالشي و لا كأنكم عرفتو اتفقنا ..
ليان : خلاص اتفقنا براحتك يعني اذا هذا اللي تبينه .. ( و كأن ليان رح تسكر الموضوع ) ..
------------------------------------------------------------------------
" بعد مرور 5 أيام بدأ الفصل الدراسي الثاني كان مليان أحداث .."
شهد : اه يا شلة بنات الشرقية رجعنا للمدرسة ..
ليان : ما اشتقتوا لها ؟
هديل : لا مين يشتاق للمدرسة ؟
إلهام : أنا اشتقت لها ..
شهد : ووووووععععع المدرسة !!
إلهام : اش فيك ما اشتقتي لمعجباتك ؟
ليان : أي قولي كذا انتي اشتقتي لنور ؟
إلهام : مين نور ؟
هديل : ياالله اتسوي عمرها ما تدري .. يا زين برائتك يا الهام ..
إلهام : ههههه حلوه براءه هذي .. بس والله جد ماني ذاكره بس كاني سامعه بالاسم .. ايييييي نور معجبتي الجريئه.. تذكرتها ..
شهد : ههههههه نزل عليك الوحي و تذكرتي سبحان الله ..؟
إلهام : ههههههههه لا بس لأنها قدامي هناك شوفوها قلت ان وجهها مو غريب علي ..
ليان : هههههههههه صدقناك !
إلهام : خخخخخخخ كيفكم بتصدقون و لا لأ شي راجع لكم .. تتحدون اروح اكلمها اللحين مع اني يالله ذكرتها ..
ليان : يلا روحي يا اللي ما تحبين المعجبات ..
إلهام : صح أنا ما احبهم بس رح اشوف نور يمكن تفيدني بالمستقبل ما تدرون .. بعدين خلاص اللحين صارت صديقتي نمون على بعض يعني ..
" راحت إلهام لـ نور طبعاً نور مو مصدقة كانت نور مع خويتها سارة "
سارة : نور شوفي إلهام جايه عندك ؟
نور : وشو إلهام ؟! ما اصدق ..
سارة : و الله شوفيها جاية .. خلاص اسكتي جت ..
إلهام : مرحبا نور ..
نور بارتباك : أهلا .. أعرفك هذي خويتي سارة ..
إلهام : مرحبا سارة ..
سارة : أهلين ..
إلهام : نور ابي امشي معك نسولف يعني .. و خلي خويتك سارة معنا بعد اتعرف عليها اكثر ..
سارة : لا أنا بروح البنات كانوا يستنونا انا و نور لكن خلاص انا بروح و بقولهم ان نور معك ..
إلهام : طيب براحتك .. يلا نور..
" مشوا مع بعض كانت السالفة كلها على بعضها تحدي "
إلهام : نور كلميني عن نفسك انتي ما عندك خوات مثلاً ..
نور : إلا عندي وحده أكبر مني اللي هي سمر تدرس بكندا بعثة ..
إلهام : الله بكندا واو وناسة يا حظها ..
نور : أي و عندي بعد اخت اصغر مني اسمها فدوى و هي بالمتوسطة اللحين ..
إلهام : محظوظة عالاقل عندك خوات مو أنا ما عندي الا اثنين اخوان ..
" خذتهم السوالف مع بعض و شلة بنات الشرقية مستغربين من إلهام"
نور : أي و عندي بعد اخت اصغر مني اسمها فدوى و هي بالمتوسطة اللحين ..
إلهام : محظوظة عالاقل عندك خوات مو أنا ما عندي الا اثنين اخوان ..
" خذتهم السوالف مع بعض و شلة بنات الشرقية مستغربين من إلهام"

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"](( الفصل السابع ))

بعد مرور عدة شهور ..
" ليان كلمت شهد تلفون ...... "
ليان : شهودة اسمعني بكرة تاريخ 6/6 اش يعني لك هالشي ..؟
شهد : ما يعني لي شي ليش .. ؟
ليان : بكرة يوم ميلاد إلهام الـ20 ودي يعني نسوي لها مفاجأة ..
شهد : انتي تعرفين احنا ما نحتفل بهالأشياء هذا احنا كملنا الـ20 ما احد احتفل فينا ..
ليان : تكفين خلينا نسوي شي جديد هالمرة بعدين إلهام مو صديقتي و بس هي صديقتي وحبيبتي و اختي بالفترة الأخيرة حسيتها متضايقة ودي اني افرحها .. و خلي هذي الحفله عذر عشان نستانس شوي ملينا من الدراسه و اجوائها
شهد : اييييه قولي كذا انتي تبين تستانسين و بس و إلهام عذر .. خلاص طيب اوكي جهزي انتي كل شي و علميني اش المطلوب مني ..
ليان : اوكي أنا ببدأ أحضر من اللحين طلبتك بلغي هديل و اذا حبيتوا تشترون لها هدايا ذكرى منكم براحتكم ..
شهد : رح ابلغ هديل و الهدايا اكيد رح نشتريها .. ههههه ما يصلح حفل ميلاد بلا هدايا ..
ليان : طيب اسمعي رح نلتقي بإستراحتنا انتي تدلينها انا بديت أحضرها من امس هي تقريباً جاهزة انتي شوفي اشلون تجيبين إلهام بدون ما تعرف شي .. و الباقي خليه علي الساعة 8 لازم تكونون هناك اتفقنا ؟
شهد : اوكي اتفقنا و اعتمدي علي ..
------------------------------------------------------------------------
" دقت شهد على إلهام و أقنعتها بطريقتها انها تروح على الاستراحة بس بدون ما تدري إلهام اش محضرين لها .."
شهد : اوكي اتفقنا الساعة 7 إلا ربع تكونين هناك يا ويلك لو ما جيتي ..
إلهام : خلاص على القرقة هذي اكيد بجي ان شاء الله .. صار لك ساعة تحنين على راسي اشلون اسويها و ما اجي ..
شهد : ههههههههههههه عصبتي ؟ شكلي هذرت واجد ..
إلهام : أي واجد خلاص اعتمدي بإذن الله رح اجي ..
شهد : اوكي انا و الشلة نستناك يلا باي ..
" سكرت إلهام و راحت تدور لها على فستان مناسب على انها بتروح لملكة وحده تعرفها شهد .. و بالموت حتى رضت تروح .. بهذا الوقت دخل خالد الغرفة .."
خالد : اش تسوين ؟
إلهام : زي ما انت شايف قاعده ادورلي على فستان حلو احضر فيه ملكة وحده تعرفها شهد ..
خالد : يعني شهد كلمتك و طلبت منك تجين ؟ ( على باله انها طلبت إلهام عشان تشوفه هو )
إلهام : ليه ؟ كانك مستغرب .. ( بعد لحظة تفكير ) خلود بسألك سؤال ابيك تجاوبني بصراحة انت ما تخبي على اختك حبيبتك صح ؟
خالد : أي اسألي .. بس في أشياء لازم اخبيها يعني ما يصير ..
إلهام : أوكي بس قولي اش لك علاقة بشهد ؟
خالد : مين شهد ؟ خويتك .. ما لي أي علاقة فيها ..
إلهام : خلود ( خلود دلع خالد طبعاً ) قول ما رح اعلمها هي عاجبتك قول .. لا تخبي .. كل شي صار واضح بعدين تراها صديقتي واختي وحبيبتي و أنا ما ارضى انك تجرحها او تلعب فيها بأي شكل من الأشكال ..
خالد : اش هالكلام يا إلهام معقول انتي تعتبريني من هالنوع من الشباب اللي يلعبون على البنت بعدين يرمونها لااا إلا انتي ما توقعت تقولين عني كذا ..
إلهام : طيب اثبت لي و جاوب على سؤالي ترى ماني ببزرة ما الاحظ ..
خالد : شكلك ما رح تتركيني الا لين تسحبين مني الكلام ..
إلهام : أي هذي خويتي و تهمني يلا قول اسمعك ..
خالد : أنا أحبها .. و أموت فيها و كل ما طال الوقت كل ما حبيتها اكثر و صدقيني ما ني قاعد العب معها و لا شي و لا يخطر ببالك اني اسوي مثل هالشي ..
إلهام : طيب اش نهاية هالحب ؟
خالد : ما فكرت .. اقصد يمكن بعد ما اخلص دراستي بقى لي سنه وحده بس رح اتقدم لها بعد ما أأمن حياتي ..
إلهام : ان شاء الله يكون كلامك صحيح و تتقدم لها شوف انا بقولك شي عنها بس هي ما كانت حابه اني اقوله لك لأنها تعتقد نفسها انها مو متأكده من هالشي .. هي بعد تحس انها تحبك ..
خالد ( بفرح ) : صدق والله ؟ ..
إلهام : قلت لك هي مو متأكدة من هالشي لا تتأمل عالفاضي ..
خالد : لهو تكفين خليني اعيش اللحظة .. اهاا قبل لا انسى انا بوصلك للاستراحة يلا اللحين بطلع باي ..
إلهام : اش فيه هذا شكله ما صدق لا و يبي يوصلني بعد.. الله يعيني عليهم ..
" وصل خالد إلهام على الاستراحة و كانت إلهام بكامل شياكتها على بالها ملكة ما تدري انها حفلة ميلاد .. أول ما دخلت الأضواء جت عليها على طول و كل شلتها و الناس اللي تحبهم كانوا موجودين و كلهم بصوت واحد [ سنه حلو يا لهو ...............] إلهام تفاجأت كثير و انبسطت حست الدنيا ماهي واسعتها من الفرحة اول مره احد يسوي حفلة عشانها لدرجة ان دموعها طاحت .."
ليان : اش رايك بالمفاجأة ؟
إلهام : ضمت ليان بقوة وقالت لها ليه الحفلة يعني تتوقعون اني بترككم .. اللحين اشلون اقدر اردها لكم ..
ليان : اش هالكلام ندري انك ما رح تفارقينا بس حبينا نحتفل ملينا من جو المدارس و اليوم الخميس وصادف انه يوم ميلادك فقلنا هذي مناسبة حلوة .. و ما نبيك تردين لنا الحفل اعتبري هذا حفل ميلادنا كلنا طيب ..
إلهام : طيب .. شهد هذي هي الملكة هاا ؟..
شهد : هههههههههه لا تزعلين ان شاء الله قريب تكون ملكتك ههههه ..
إلهام ( تغمز لشهد ) : لا اعتقد انتي رح تكون ملكتك اقرب ...
" شهد فكرت بكلام الهام و قالت : اللي فهمته انها تقصد اخوها يعني يمكن نوى يتقدم لي.. حست بإحساس حلو و كأنها تقول استناك.. "
" كان الحفل لا ينسى و هدايا الشلة اروع من الرائع انبسطت إلهام كثير اش قد كانت محتاجة لحفله من هالنوع اطلعها من اجواء الشوق اللي كانت تملاها .."
-----------------------------------------------------------------------
" بعد مرور عدة أيام كانت الأختبارات على الأبواب و الكل كان يستعد لها ."
في المدرسة ..
هديل : رجع توتري من الأمتحانات ..
شهد : مو غريب دايما تتوترين مع انه عادي ..
إلهام : اسمعوا كلكم احنا لازم ندخل كلية مع بعض من اللحين نتفق ندخل بجامعة الدمام في احد عنده اعتراض ..
ليان : لا ليش الاعتراض بس لا تنسين هم ياخذون على النسبة الموزونة يعني مو اكيد نكون كلنا مع بعض ..
إلهام : انتو اعتمدوا و بس وهذي خلوها علي ابدخلكم حتى لو كانت نسبتكم الموزونة صفر ..
شهد : ههههههه صح لهو اللي محد قدها ..
إلهام : ههههه افا عليك اعجبك انا ..
هديل : اقول خل نختبر اللحين و نعدي الاختبار على خير بعدين لكل حادث حديث ..
ليان : و هي صادقة ليه تستبقون الأحداث بعدين ما تدرون يمكن ترسب و حده مننا ..
إلهام : اش هالفال ..
هديل : الله لا يقولها انتي تزيدين توتري ..
شهد : معليكم منها اذا في احد بيرسب فهو هي ..
ليان : يا سلام انا ادفر وحده في الشلة ..
إلهام : خلاص انتي وياها اللحين ابيكم بسالفة او بالأصح ابي ليان بسالفة ..
هديل : معناته احنا نروح ..
شهد : أي طرده يعني ..
إلهام : اش هالكلام .. لا عادي خليكم اناما قلت لكم روحوا بس السالفة تخص اكثر شي ليان ..
شهد : لا احنا كنا رايحين اصلاً في مسائل بالفيزياء ما عرفناها بنسأل المعلمه عنها و بعدين اذا حبيتي تعلمينا بالسالفة علمينا فيها بعدين ..
إلهام : طيب براحتكم ..
" راحوا شهد و هديل .. و بتردد من إلهام ودها تكلم ليان بالسالفة وبنفس الوقت ما ودها .. لكن مافي أي خيار قدامها لازم تقول لها .."
ليان : يلا قولي سالفتك الخطيرة ..
إلهام : لا خطيرة ولا شي .. بس .. بغيت أسألك .. اش اسم الجامعة اللي يدرس فيها إبراهيم و ابي عنوانها بالضبط و ابي موعد حفل التخرج حقهم ..
ليان ( منصدمة ) : اش تبين بهالمعلومات ليكون تبين تروحين له كندا ؟
إلهام : أي ابي اروح له فيها شي هذي ؟
ليان ( ماهي مصدقة ) : من جدك انتي ؟ .. شكلك جنيتي لهالدرجة تحبينه ؟
إلهام : و اموت فيه بعد .. بتعلميني ولا اشلون ..
ليان : لا بعلمك .. شكلك من جد تحبينه .. بس بصفتك ايش تروحين له ؟ ما فكرتي بهالشي ؟
إلهام : يوووووه صح نسيت .. والله ما فكرت بالشي .. يا الله اش اسوي اللحين لازم اروح ..
ليان : لأ مو لازم ..
إلهام : بدال هالكلام دوري لي على حل ..
ليان : انتي ما تعرفين احد يدرس بكندا ابد ؟
إلهام : لأ للأسف ( مرت من قدامها نور ) اه الا تذكرت نور ..
ليان : نور ؟ اش دخل نور اللحين ..
إلهام : نور عندها اخت تدرس بكندا بس ان شاء الله انها تطلع معاه بنفس الجامعة .. خليني اروح أسألها ..
ليان : أي روحي و الله انك مجنونة بس ما ادري هو يستاهل هالحب كله ..
" راحت إلهام بلهفة و جنون بنفس الوقت تسأل نور و تحلم باليوم اللي بتشوفه فيه .."
نادتها إلهام : نوووووووووور ..
نور : هلا ..
إلهام قالت حق خويات نور : معليش بنات باخذ نور منكم شوي اوكي
خوياتها : أي عادي خذوا راحتكم ..
" إلهام خذت نور و راحوا يتمشون حاولت تبدا معها السالفه بس خافت لا تحس نور انها تبيها بس في مصلحة .. "
نور : اش فيك ساكته مو كان في سالفه تبيني فيها ..
إلهام : هاا .. أي كنت ابي أسألك بتروحين كندا تحضرين حفل تخرج اختك سمر ..
نور( هذي هي السالفة اللي تبيني فيها و انا فكرت انك تبين تسألين عن حالي و بتعتذرين مني ليش انك تجاهلتيني بالفتره الاخيره .. ) : و الله ما ادري على حسب ..
إلهام : بطلب منك طلب بس اوعديني تكون بينا لا تعلمين فيها أي احد اوك ؟
نور : طيب وعد قولي و ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب ..
إلهام : أول شي ابي اعرف اختك بأي جامعة بعدين هذي اخر سنة لها صح ؟
نور : أي اخر سنة و هي بجامعة ................. الكندية ..
إلهام : تمام بس هذا اللي ابيه و الباقي بعلمك فيه بعدين ..
نور : هو في شي مو زين ..؟
إلهام : لا اطمني ما في الا كل خير و كل شي بوقته حلو ..
نور : أوكي .. اللي تشوفينه ..


" بعد ما انتهى الدوام المدرسي رجعت ليان و جمعت كل المعلومات عن إبراهيم .."
" إلهام ما قدرت تصبر و دقت على ليان تسألها اش صار معها "
إلهام : الو .. هلا .. اش سويتي ؟
ليان : اش هالدفاشة على طول ما قدرتي تصبرين لين بكرة ؟
إلهام : تكفين ماني رايقة من الصبح قاعدة على اعصابي و انتي تقولين لي اصبر لين بكرة .. خلصيني اللحين وعلميني اش صار معك ؟
ليان : ما صار الا الخير طلع يدرس بجامعة .............. الكندية و احتفالهم رح يكون يتاريخ 15 / 8 ..
إلهام : وااااااااو الحمدلله يا ربي اللي استجاب دعائي طلع بنفس جامعة سمر اخت نور اللحين اقدر اروح ..
ليان : و الله ؟! ..يعني طلع بنفس الجامعة معناته حظك حلو يا بنت .. يلا انا لازم اسكر اشوفك بالمدرسة بكرة ان شاء الله ..
إلهام : ان شاء الله .. يلا باي
" إلهام : ماني مصدقة يا اني مستانسة و طايرة من الوناسة رح اتجرأ و أكلمه ولا اخت زوجة اخوه بتآخذه مني ما بقى الا الهنوفوه.. متى يجي ذاك اليوم يا الله تصبرني الين يجي ذاك اليوم "
" بعدين انتبهت إلهام على نفسها اشوي و رجعت تفكر بعقلانية : أللحين أنا من صدقي احبه يا ربي اش هالاحساس ماني قادره افهمه .. أنا احبه يا ترى ؟ و لا اوهم نفسي بحبه ؟ لا أكيد أنا احبها انا يوم اشوفه يتغير فيني كل شي و احس بفرح و سعاده ما تنوصف غير دقات قلبي اللي تصير قويه .. لااا و وجهي اللي يصير احمر .. و إذا جا طاريه يا ويلي عليه احس كانهم يتكلمون عني مو عنه .. أش معناته هذا الشي ؟ ما له الا معنى واحد انه دخل قلبي و سيطر على تفكيري و امتلكني ؟ .. لحظة ! و إن طلع هو ما يحبني ؟ ان طلع يحب هاذيك البنت اخت زوجة اخوه ؟ ان طلعت انا من جد اوهم نفسي و كل هذا اللي قلته سراب و حلم ؟ لو سمعت انه خطب اش بيصير فيني ؟ "
( كانت كل هالأفكار تدور براس إلهام و أسئلة ما لقت لها إجابة صار ما قدامها أي خيار لازم تشوفه وتكلمه وجها لوجه وتتأكد ) ..
توقعاتكم ياحلووووووووووووووووين
[/COLOR]
  #22  
قديم 02-21-2015, 08:08 PM
 
بليييييييييز اتمنى نشر الرابط ولا بقطع عنكم المددهههههههههههههههه
  #23  
قديم 02-21-2015, 10:32 PM
JEN
 
انا زعلااانه منك وين البارت السابع انتي قلتي راح تعطينا بارتين مووووووووووووووووووووو
__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.

.
ساكورا قائدة منقذو الوطن ...في دولة اسبرطة
  #24  
قديم 02-21-2015, 10:35 PM
 
سلااااااااام .. كيفك حبيبتي ؟؟ ان شاءالله بخير
والله البارت مره يهبل كل بارت احلى من الثااالني انتظر البارت ع احر من الجمر
ولا تنسي تبعتي الي الرابط وكمليييييييييهااااااااا بسررررررررعةةةةة ارجوووووووووكييييييييي حبيبتييييي
ودمتي بخير
__________________
  #25  
قديم 02-21-2015, 10:55 PM
 
موجود البارت حبيبتي الي بنفسجي سته
والاسود سبعه بس شكلك منتبهتي
COLOR="rgb(255, 0, 255)"](( الفصل السابع ))
بعد مرور عدة شهور ..
" ليان كلمت شهد تلفون ...... "
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم دكتورة الحب روايات و قصص بالعاميه 15 05-28-2015 12:12 AM
روايه (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) كامله لا تفوتكم حماس شاربة بيرة و مدوخة ديرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 142 02-26-2015 08:08 PM
رواية رومانسيه وجريئه بنات عو وقلبهم ماعزهم (سعوديه ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 10-02-2010 08:14 PM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 01:50 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011