عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree2Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 10-03-2013, 10:41 AM
 
[[gdwl]ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
نرمين بعيارة: فوفو وفوفو وميت ألف فوفو
فارس: أقولك لا عاد تناديني فوفو
نرمين: حاضر يافوفو
فارس يركض ورائها ونرمين تضحك وتقول: خلاص خلاص ههه
وفجأة يسمع صوت بكاء: وااء
فتعطيها نرمين صفعة خفيفةو تقول: بسك عياط
مها بتصميم أكبر: وااء
سميرة تخرج: مهاوي يالبزرة أسكتي مقدر أدرس
مها تضع يدها على خصرها وتقول : صغيرة بعينك أحيانا اشك أنك أختي الكبيرة..
سميرة تجاريها: وليش ياترى
مها تقترب وتقول: يعني هاذي أنتي اللي عمرك خمسطاش ولابسه بارني شألبس أنا
كانت سميرة ترتدي بجامة بيضاء عليها صورة لبارني في الوسط وسروالا واسعا رسم عليه بارني وأصدقائه الثلاثة على الجانب وتزينه أرقام وأحرف ملونة من أسفل القدم اليمنى<<<<صايرة تفصل على كيفها
نرمين بخبث: مها مهتوي أختي حبيبتي
مها: نعم
نرمين: ممكن طلب من أحلى أخت بالعالم
مها: شتبين ماني فاضيه
نرمين: الشرهة علي قاعده أدلعك إنبثري روحي أدرسي أوسوي شي بدل منتي حاطه راسك براسي
مها: بكيفي عاد هذا بيت أبوي مهوب بيتك إذا صرتي ببيت زوجك تدلعي بس الحين ماتقدري
سميرة: متأكدين أنو هاذي 13!! ليكون بدلتوها بوحده ثانيه أبي أختي وينها مهاوي
مها: أوف متى أعرس وأريح من ذا البيت كني فمستشفى مجانين!! وتنظر بنصف عين لنرمين وتتابع: أو يمكن حتى غابة قرود
نرمين: أروح أحسن قبل لاتطلعلي شيبات على بكير من أختك هاذي..
سميرة: مهي أختي بروحي أصلن لازم معانا عشرين واحد عشان نقدر على هالبنت
مها بغرور: طبعا ﻷنو مافي حد زيي وبجمالي وذكائي وحلاوتي..
نرمين: توووت إنقطع الإتصال
سميرة بمكر: تعالي أدرسك و نشوف ذكائك ولا أنتي مو شاطرة غير تنطزي علينا
مهاوي: شلون تدرسيني يافالحة وأحنا فنفس الصف بالله فهميني
(مها دخلت المدرسة قبل ماتصير ست سنوات وهي ثلطاش بس قريبا تصير أربعطاش)
نرمين: أوف القعده معكم تنقص الأعمار أروح أحسن لي
مها: إي روحي:laaaa: يافاشلة
نرمين: فاشله
سميرة: أي فاشلة ونص
مها: شدخلك أنتي قاعده أتهاوش مع أختي
سميرة: أفا ليش أنا كمان مو أختك
نرمين بعيارة: إي أختي الدوبه
.......

في مكان أخر وبالتحديد في أحد الأحياء الراقية:cooler:
الأب: يلا إركبوا بسرعة مافي وقت لازم نلحق المطار قبل أخوي
الأم: جاية جاية
نورة تضع أحمر الشفاه (برواقة): يلا نص ساعه بس
الأب: مص ساعه؟ مافي وقت..
نورة: أمزح أمزح أنا جيت
...
في الجامعة
ثلاث فتيات حول طاولة واحده الأولى متينة نوعا ما والثانية نحليلة جدا والثالثة بين بين <<<< بالعربي يعني فيل وزرافة ونملة ههه
وتأتي من بعيد فتاة أخرى تمشي بثقة متزايده وقد رفعت أنفها إلى السماء عاليا
فمدت أسماء وهي النحيلة ساقها لتسقطها أوووتش
وقالت الدوبهو هي نادية: مادري على ويش رافعة خشمها طول الوقت ياأخي هالنوعية من الناس تنرفزني
والثالثه(مالقيت لها إسم هه:coolcool:خليكي منها
ولكن الفتاة التي سقطت وقف بسرعة كبيرة لتنزلق مجددا بسبب كعبها العالي:hmmm:<<<<قمة الإحراج حصلتلي مرة:madry:
وقالت البنت وهي تدعى سارة: صباح الخير
ميهاف: صباح النور تفضلي
سارة: أنا حاسة أنكم ماخذين عني فكرة غلط لهيك لو ممكن تجو لحفلة عيد ميلادي يوم الجمعة الساعة تسعة
ميهاف:الساعة تسعة؟ مو كأنو متأخر شوي ليش ماتكون الساععة سته
سارة: ليش بروضه إحنا؟ أصلا تسعة مبكرة كتيررر عادة الحفلات ماتبدى غير العاشرة
ميهاف بدون نفس: أها شكرا بس ماأظن أنو أقدر أجي:laaaa:
سارة بإستسلام: خلاص خلاص الساعة سبعة مواقفة؟
ميهاف: نشوف..:haa:
سارة: مو تشوفين لازم تجيين
ميهاف إتنرفزت: خلاص قلت بشوف
سارة: يعني جاية؟
ميهاف بخبث: ليش مصرة أني أجي لايكون ناويتلي على شي؟
سارة:noo:
ميهاف: لاخلص أمزح معك جاية إنشالله
نادية وأسماء: ميمي يعني خلاص بتحضرين حفلة وااو
ميهاف: لا ماني رايحة أصلا:laaaa:
أسماء: ليش بس ترى ننبسط
ميهاف: تدورن حاسة ظانو وراها شي هاذي مو أول مرة تعمل حفلة بس الغريبة أنو دعتنا هالمره
نادية وأسماء: إيه والله....

.
.
.
.
.
.
.
.
.
الحين خلصت هذا جزء من البارت كتبته البارحة واليوم الصبح وحبيت أنو تقروه:waat:
بس في حلين أنو يكون في بارتين بالأسبوع طواال أو بارت واحد كل يوم أو يومين ويكون تقريبا بطول الأجزاء السابقة وأنتو إختاروا
عندما تسقط الأقنعة
فرقعه بووشار
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/gdwl]
__________________
" class="inlineimg" />

التعديل الأخير تم بواسطة c o o k i e ; 10-03-2013 الساعة 11:06 AM
  #7  
قديم 10-04-2013, 03:17 PM
 
البارت الرابع هالمره أطول بكتير
مرت عدة أيام على أبطالنا
نرمين
ماتزال تحضر لزفافها القريب وتتشاجر مع أخواتها كالعاده
سميرة ومها
إقتربت الإمتحانات ولكنهما تقضيان وقتهما على النت و في مشاهدة التلفاز
فارس
يخرج من المنزل كل يوم بملابس مشابهة للزي الذي إرتداه أول مرة وحين يعود إلى المنزل يصبح شخصا مغايرا تماما
نادية
كالعاده مع محاولاتها ﻹنقاص وزنها
وأسماء
محاولات لزيادة وزنها
ميهاف
لاشيء يحصل في حياتها فهي تظل في البيت ولا تخرج إلا للجامعة
نورة
تعرضت إلى حادث وفقدت أهلها<<<قاعده تقولها كنها حدث عابر
وقد مضت عدة أيام ونورة في المستشفى تتلقى العلاج
..
في المستشفى
الممرضة: حالة المريضة مستقرة بس وضعها النفسي متأزم
وترفض أنها تحكي ودايما تشوف كوابيس فالليل
فارس: طيب ممكن أشوفها
الممرضة: ممكن تدخل بس لاتطول يعني نصف ساعة أو أقل
يدخل فارس...
فارس: صباح الخير
نورة:...
فارس: ممكن أحكي معك كم كلمة؟ قبل ما الشرطة تاخذ إفادتك
نورة...
فارس: ممكن تذكريني بالظبط شو اللي صار معك قبل الحادث وبعده
نورة تضع يديها على أذنيها وتصرخ: ماأدري ماأدري
وتبدأ ألة ظبط دقات القلب بالإرتفاع فتدخل الممرضة بسرعة وتقول إنها مجرد نوبة ثم تعطيها مسكنا..
ويخرج فارسنا ههههه
نرمين في الغرفة تلتف بالغطاء و تحتضن وسادتها وهي تفكر وفجأة تقفز عليها مها: بوووه
فتفاجا وتصرخ أأأأه وتقول: وجع خرعتيني إمتى جيتي؟
مها: أوهوه جيت من زمان صارلي نص ساعة وأنتي سارحة فإيش قاعدة تفكري أو باﻷصح بمين
في مكان أخر
كانت ميهاف نائمة وملتحفة بغطائها لتدخل فجأة صديقتاها نادية وأسماء وهن مرتديات أجمل الثياب و يوقضنها بصفاقتهما المعهودة
فتقول ميهاف وهي ماتزال تشعر بالنعاس أطلع الصباح باكرا؟ قالت هذا وهي تنظر مباشرة إلى فستان نادية الأصفر
__________________
" class="inlineimg" />
  #8  
قديم 10-04-2013, 03:18 PM
 
قالت نادية: يمه على الفصحى في أي فلم شايفة هاللقطة قال صباح
ثم أكملت أسماء بتعجب: ليش نايمة الحين
ميهاف: طبيعي السؤال؟ تعبانه وبنام فيها شي
ناديه: طيب والحفلة؟
ميهاف بغباء: أي حفلة
أسماء: حفلت ساره شكلك فقدتي الذاكرة
ميهاف: أأ يعني اليوم؟ أنا أصلا مو رايحة وتعيد تغطية رأسها وتتابع ندوش ماخطرلك تلبسي اﻷصفر غير اليوم عندي فوبيا
ناديه: حلوه فوبيا هاذي أنت أصلا تقعدي تلعبي مع الثعابين وتجري ورا الذيابة خوفك هاﻷصفر
ميهاف بإبتسامة: فديت اﻷصفر وراعيته بس مادري ليش ماعجبني اليوم
أسماء: يلا بتقومي الحين ولا شو!! إلبسي بسرعة قبل لانروح ونتركك
ميهاف: فكه روحو أصلا مالي مزاج
ناديه: ماني رايحة إلا وساقي بساقك
ميهاف: أوف.. يلا بقوم بس خمس دقايق كمان
أسماء قومي أحسن لا..
ميهاف: ليش وش بتسوين لي يعني ههه
ناديه: أنا اللي أسوي مو هي..
ميهاف: خلاص قمت هه وتدفع كعكتها إلى اﻷمام وتقوم
..وترتدي ملابسها
كانت نادية ترتدي فستانا أصفر بدون أكمام لامعا وربطت شعرها البني في شينيون أنيقه وحلقا ذهبيا وحذاء لحميا بكعب عال
أما بالنسبة لأسماء فقد لبست فستانا أحمر ناعما من الشيفون وحذاءا من نفس اللون وساعة فخمة بيضاء وﻷم تربط شعرها بل تركته مفرودا
وميهاف كانت ترتدي قميصا أسود بخرز أسود حول العنق وحول اﻷكمام وسرول جينز أزرق غامقا وكعبا أسود وحقيبة صغيرة سوداء ورفعت شعرها مع بعض خصل عشوائية تنزل على وجهها وحلقا دائريا صغيرا أسود تحيط به كريستالات صغيرة جدا سوداء اللون ولبست عدسات زرقاء
وتأففت ميهاف قبل أن تخرج وقالت هيا تحركا من اﻷفضل أن لا نتأخر..
فارس في المركز
الرئيس: لوين وصلت في مهمتك
فارس: إنشالله عن قريب نمسكوا العصابة بس في شي قبل
الرئيس: تفضل شو المشكلة
فارس: أنا وكللوني بقضية نورة بس مقدر أخذها
__________________
" class="inlineimg" />
  #9  
قديم 10-04-2013, 03:19 PM
 
ﻷني منشغل بقضية العصابة وهم للحين مراقبيني ومو واثقين مني وإذا شافو علي شي غير الظاهر ممكن يبلغوا رئيسهم وتفشل العمليه
الرئيس: فيك تروح الحين وبشوف حد يستلم القضية وياريت ماتكثر طلعاتك وجياتك للمركز ...
نرمين تحاول الإتصال بخطيبها ولكنه لا يجب وقد مرت عليه فترة طويلة دون أن يتصل بها أو يزورها وإذا حدث ورأته إدعى أنه مشغول بعمله بعد إستلامه الترقية الجديدة..
ولكن نرمين بدأت تشك في أنه أصبح يهرب منها
سميرة ترتدي بجامة وردية ناعمة بدون صور ولاكتابات وتجلس أمام التلفزيون بشاشته الكبيرة وتراقب ماعليه بملل شديد
ومها في الجانب اﻷخر من الغرفة تتحدث مع صديقتها
سميرة تزفر بملل: أوفه مافي شي يستاهل بالتلفزيون وأختي الشينه قاعده تسولف مع خويتها ومخليتني بروحي
وإذا بهاتفها يرن فتجيب فإذا هي صديقتها تطلب منها زيارتها لشيء ضروري
فقﻵت الذهاب خاصة وأن صديقتها هذه تسكن قريبا منها
وإرتدت قميصا أسود وجينز وسترة جلدية
وخرجت فإستقبلتها صديقتها متأنقة إذا كانت تلبس بلوزة بيضاء وتنورة سوداء قصيرة نوعا ما وقد طلت وجهها بمساحيق التجميل وطلبت منها الدخول لتخبرها بالشيء المهم ثم خرجت من الغرفة لنصف ساعة ثم عادت تحمل كأس من العصير صب بعجلة ثم عادت لتخرج لنصف ساعة أخرى
وبدأت سميرة تشعر بالضيق والإنزعاج عندما أتت ثانية فأمسكتها من يدها وقالت: شو اللي تبينه تراني مليت وأنا اللي استناك
فإخترعت لها حجة واهية فخرجت سميرا وهي تلعن نفسها ﻷن ذهبت إلى المنزل ولكنها تذكرت حقيبتها فعادت بسرعة ودخلت وهي تنوي الإسراع بأخذها والرحيل ولكنها مرت بصديقتها فرأت المكياج قد سال عن وجههاهناك أثار لدموع وتمزق صغير في أعلى كم قميصها لم يكن موجودا ولكنها إدعت بأنها لم ترها وخرجت بسرعة شديدة وعادت إلى المنزل وهي حائرة
__________________
" class="inlineimg" />
  #10  
قديم 10-07-2013, 02:17 AM
 
في أمرها ولكنها لم تكن لتهتم كثير إذ سرعان ما عادت إلى البيت حتى وجدت شيئا أخر يسليها إلا وهو هوايتها المفضله
إزعاج نرمين ومها
وجدت مها في الحمام تغسل وجهها بمستحضر رغوته بيضاء الذي يلف وجهها فقالت لها بكل لؤم: ترى مهما حاولتي منتي صايره بيضا
مها سمارها فاتح جدا وأقرب منه إلى اﻷصفر الشاحب <<<بشره أسيويه يعني كني فحصة تلوين أمازج بين اﻷلون أصلا متأكده سكنتليون بالميه من أنو في لون زي اﻷي وصفته
مها: ليش أصلا حد قايلك أني أبغى أصير موميا زيك
سميرة: موميا يالخايسه
مها: ماالمتخيس غيرك حبيبتي إلا قوليلي ليش جايه هﻷ مو قلتي رايحه لصديقتك ولا من لما شافت كشتك إنخرعت وصفقت الباب بوجهك
سميرة: والله ماتخرع غير كشتك هاذي تقوليش خروف
مها تمسح وجهها: ههه هذي كلها غيرة من شعري الناعم الحريري
سميرة: والله شعرك هذا يبيله شد
مها: أصلا شعري طبيعي مو زيك من الصبح إستشوار ومكوه وغلب
سميرة: يمه ع المصري أنا أشهد أنك....
نرمين: وعع وش ذا الصداع
سميرة بلعؤم: أنا أدري أنتي ليش مصدعه تبين أقولك
مها تتابع: مافي داعي أصلا ندري وأنت طول اليوم مكالمات غراميه مع خطيبك خفو علينا ترا تونا عزابيه
سميره بضحكه: ههه خربتي عقلها للبنت اﻷه يهديك بس
نرمين: أصلا مين قالكم تتنصتون دامكم تدرون أنو قلوبكم ضعيفة لهالدرجه تقولها وهي تخفي ألم أنه لم يتصل بها منذ أسابيع
سميره: لا تنصتنا ولاشي أصلا صوتكم واصل للعمارة اللي جنب وشلون ماتبينا نسمع..
في حفلت سارة
سارة بدلع ماصخ: هاي بنات
ميهاف بتعمد: وعليكم السلام
سارة: تصدون هاذي أول حفلة بناتي أعملها
ميهاف: شقصدك أصلا أنت كل يومين عامله حفله
ساره: قصدي أنو هاذي أول حفله بنات وبس دايم حفلاتي مختلطة
ميهاف: أها وليش عيرتي هالمره
ساره: ﻷنو كنت حابه انكم تحضرو وأني أدري
__________________
" class="inlineimg" />
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما تسقط الصورة و ينكسر البرواز DiNa مواضيع عامة 4 09-10-2013 09:02 PM
ﻷشَيئ ) ,,,!! كلِمـَـة تُخْفِي وَرَائَهَا كُل شئ ,,, انثى دمار أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 07-08-2013 04:41 AM
ღღ .. عندما تسقط الصـورة وينكسر الـبـرواز .. ღღ نفح الشذى مواضيع عامة 4 11-07-2012 08:20 PM
عندما تسقط الأقنعة فتاة دمشقية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 09-02-2009 10:02 AM
روتانا.. عندما تسقط أوراق التوت !!/ محمد كريم حمزه عمر مواضيع عامة 0 05-05-2009 11:49 AM


الساعة الآن 08:23 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011