انبِلاجَة مَلائِكٍيّة | شُمُوسُ المَوكِب 2017 » تكريم القسم متجدد - الصفحة 7
-






 



العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الفنية > لوحات فنية و خط عربي

لوحات فنية و خط عربي هنا يتشارك الاعضاء لوحاتهم الفنية : الرسم بالفحم, بالرصاص, بالألوان المائية, الخشبية, الزيتية, الفن التشكيلي, فنون الخط العربي .. عالم من خيالك أنت..!

Like Tree302Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-13-2016, 01:50 AM   #31
الحاله: ما راح رد ع الرسائل لفترة اسفة
 
الصورة الرمزية ✎ NouHa
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العضوية : 879736
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 76,897
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 44848 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 14865 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(188)
أضف ✎ NouHa كصديق؟



.







.





مساء الخير يا الغوالي
ادري تاخرت شوي >>> كتير ادري

لكن زي ما يقول المتل كل عطلة فيها خير بخ بخ
الى الناس اللي تسال عن كيفية التكريم بدا القسم
جاست وضحت الامر من قبل لكن معلش اعيد

اقلكم انو مش بعدد مواضيعك ...
انا احكم على الموهبة وطريقة رسمك
اللي رسمه فخم وجميل وعنده موضوع واحد فقط يستاهل يتكرم

حتى يقدم رسومات اجمل افضل بالموضوع الجاي

المهم اقدم لكم اختام واوسمة القسم الجديدة
اشكرو اورين عملتلكم اوسمة مغرية بخ بخ


×
عندما يتشابه الكل يتميز البعض



.






.




التوقيع


{ إِنَّ فِي ذَلِكَ
لآيَاتٍ لأُولِي
النُّهَى
}

مدونتي
مطلوب متابعين :7ayaty:



✎ NouHa غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2016, 02:17 AM   #32
الحاله: ما راح رد ع الرسائل لفترة اسفة
 
الصورة الرمزية ✎ NouHa
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العضوية : 879736
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 76,897
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 44848 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 14865 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(188)
أضف ✎ NouHa كصديق؟
.








.








لاصحاب المواضيع و الرسوم الفخمة و المتقنة




للمواضيع المميزة اصحاب رسوم الجميلة




لمتابعي القسم اصحاب الانامل الساحرة

اختام النقود





الختم الذهبي = 50 قطعة نقدية






الختم الفضي = 30






الختم البرونزي = 15






الختم الألماسي = يتم تحديد عدد نقود كل موضوع مختوم
من المراقبين والإداريين

-


الاوسمة راح تكون مفاجئة ما حطها الحين


×
عندما يتشابه الكل يتميز البعض



.






.
التوقيع


{ إِنَّ فِي ذَلِكَ
لآيَاتٍ لأُولِي
النُّهَى
}

مدونتي
مطلوب متابعين :7ayaty:



✎ NouHa غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2016, 11:08 PM   #33
الحاله: ما راح رد ع الرسائل لفترة اسفة
 
الصورة الرمزية ✎ NouHa
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العضوية : 879736
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 76,897
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 44848 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 14865 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(188)
أضف ✎ NouHa كصديق؟
.








.









كشخة:: خط ياقلمي المترف وحدثهم عن مواهبي°
للعضوة : رسامة

كشخة :: نُسجّت مِن خُيوطِ الشّمسِ و ضَوءِ القَمر لوحَاتنّا !
للعضوة :scar

كشخة :: مـانغـا ناروتـو وهيناتـا بعنـوان: الـشجـار الأول......مـن رسمـي.
للعضوة : محبة سيموني

كشخة ::Girls sketch ♡ !¡
للعضوة :lorgies






مميز :: بعض رسوماتي اللطيفة
للعضوة :قد ابكي اذا كنت انسان

مميز :: بي خيالي أبداع

للعضوة :الامبراطورة

مميز :: ملامح فارغة ~!

للعضوة :florisa

مميز :: عندما تندمج الالوان معا ستضهر لك لوحة جميله$

للعضوة :النمررة الوردييةة

مميز :: ان تخيلت صورة ما فاجعلها واقعا

للعضوة :nasamat alrabiaa

مميز :: لامعنى للحياه بلا ابداع

للعضوة :سوسن / تيفاني

مميز :: [Alles Flüstert]~

للعضوة :eva-r


×
عندما يتشابه الكل يتميز البعض



.






.
التوقيع


{ إِنَّ فِي ذَلِكَ
لآيَاتٍ لأُولِي
النُّهَى
}

مدونتي
مطلوب متابعين :7ayaty:



✎ NouHa غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2016, 11:30 PM   #34
الحاله: ما راح رد ع الرسائل لفترة اسفة
 
الصورة الرمزية ✎ NouHa
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العضوية : 879736
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 76,897
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 44848 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 14865 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(188)
أضف ✎ NouHa كصديق؟
التوقيع


{ إِنَّ فِي ذَلِكَ
لآيَاتٍ لأُولِي
النُّهَى
}

مدونتي
مطلوب متابعين :7ayaty:



✎ NouHa غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2016, 11:52 PM   #35
الحاله: ما راح رد ع الرسائل لفترة اسفة
 
الصورة الرمزية ✎ NouHa
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العضوية : 879736
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 76,897
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 44848 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 14865 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute✎ NouHa has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(188)
أضف ✎ NouHa كصديق؟
.







.




مسلخير وش راكم ؟؟ ان شا الله سافا

صحا فطوركم كاملين
واخيرا نزلت التكريم محضرتو من عام الروز وكل يوم اقول بكرا انزل بكرا نزل وسحبت عليه بخ بخ
مبروك للجميع فعلا كنتو خطيرين ورسمك جميل

اتمنى انك تقضي وقت ممتع وانت تركب الاوسمة سوسو -تشان



×
عندما يتشابه الكل يتميز البعض



.






.
التوقيع


{ إِنَّ فِي ذَلِكَ
لآيَاتٍ لأُولِي
النُّهَى
}

مدونتي
مطلوب متابعين :7ayaty:



✎ NouHa غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
○•○ درس عمل فاصلة من إعدادي ○•○ ʂօlმ..ʂმომ دروس الفوتوشوب - Adobe Photoshop 33 06-26-2015 03:59 PM
وجه الشبه هاتوو •••••○○○○○○ههههههههههه مجنونة ساسوكي نكت و ضحك و خنبقة 10 08-12-2014 04:07 PM
□°○°اشياء مضحكه○°○° كوفي بارد نكت و ضحك و خنبقة 10 04-21-2013 08:42 PM
○○ابداعات الخالق انظر كيف تكونت ○○ МŘ. ali afandi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 12-13-2009 05:58 PM


الساعة الآن 05:08 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011