عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree29Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 02-12-2015, 05:07 AM
 
كنت للتو قد اغلقت الخط من ابي محاولة في اطمئنانه لكن وكما تعرفون الاباء،سوف يأتي بالرغم من محاولاتي الفاشله بأن يلزم مكانه! تنهدت وانا متوجهه نحو غرفة العنايه المركزه،وانا انظر الى هؤلاء الناس من منهم من هو على نقاله والجروح قد غطته يحاول العيش بأنانيه كما هي حال كل انسان،ومنهم من يجلس على الكراسي بتوتر ينتظر نتيجة تخرج من الغرفه التي امامه بقلة صبر،ومنهم من انهار بسبب خبر مؤسف،اغمضت وتنهدت بتعب واضح على ملامحي،وصلت الى العنايه وانا ارى والديها هناك يقفان بتوتر،وما ان رؤني حتى تقدما والدها بخوف والتجاعيد حوله عينيه واضحه وهي تبعث الطمأنينه في كل يراه لكن الاآن اراها مهتزه تماماً،امسك بكتفاي قائلاً بصوت مرتجف:كيف ..كيف حدث لها ذلك؟اخبرني ارجوك؟
حاولت ان اخلق ابتسامه مطمئنه وقلت محاوله في تهأدته:لا تقلق ي عم، ان ابنتك بخير،لكن بسب انه مغما عليها والجروح تغطيها يجب عليهم مراقبتها لمده لا تتجاوز عن 24 ساعه للاطمئنان اكثر، فقط هذا كل شيء.
حسناً انا لم اعطه الاجابه التي يتمناها،كان سيأسأل مرة اخرى لولا ان ابي اتى وانقذني' القى التحيه وذهب بي الى اخر الممر وقال:ما الذي حدث؟؟هل انتي بخير؟؟
اغمضت عيني ونتهدت قائله بصوت مبحوح:ابي،انا بخير كما ترى لا داعي لكل هذا القلق.
نظر الى عيني وقال بخوف اكبر:استخدمتها صحيح؟!
رديت عليه بجديه:اجل لقد استخدمتها،لقد كنت مظطره،لم استطع ان اتركها هناك وهي بهذه الحاله و...
قاطعني بغضب يحاول ان يحبسه: هايتومي،انتي تعرفين ما فعلتي صحيح! اجزم بانك قد تقتليها بتلك الطاقه الكبيره؟ماذا لو ان احداً هناك وقد رأك هاه؟ او ان احداً من الفيبو هناك؟انتي تعرفين بأنهم يبحثون عنا في كل مكان!
نظرة ابي الخائفه تلك لم اطمئن لها بتاتاً،قلت ببرود:ابي انهم في بريطانيا الآن ولا اظن بانهم يعرفون بأننا هنا حتى.
تنهد وابتعد عني قليلاً وابعد ناظريه ومسح على شعره الباهت بيديه وهالة من التوتر قد بأت تحيط به،انتظرته ان يكمل ،ويا ليته لم يكمل:واذا قلت لك بانهم هنا في طوكيو؟!
اتسعت عيناي مما سمعته للتو وكأن احدهم صفعني،لم اتكلم لحرف واحد ولم ارمش حتى،حاولت ان اتكلم لكن حنجرتي تخونني الآن،الخوف بدأ يتسلسل داخلي وبعثر كل شيء،استجمعت ما بقي من صوتي وقلت بحبال مرتجفه:وكيف عرفت ذلك؟
تنهد من جديد وقال: آه..انه الدكتور كيتشي.
قلت بدهشه متناسيه ما قاله عن الفيبو:وكيتشي هنا ايضا متى عاد؟!
ابي وهو ينهي النقاش بطريقه غير مباشره:سوف يأتي ويتناول العشاء معنا هذه الليله،ويخبرنا بكل التفاصيل التي نحتاجها اسئيله عن كل شيء حسناً؟!
رفعت حاجبي مستغربه من طريقة كلامه تلك:حسناً.
نطقت ذلك وذهب الى الكراسي الفضيه والقى بنفسه عليها ليبعثر كل مافي داخله للحظه حتى يستريح،وانا انظر اليه الآن احس بأن مسؤليتي ان احميه لا هو ان يحميني!لا اعلم لما لكن اني اضع ذلك دائماً نصب عيني وانا ما سيحدث له او احداً يتقرب الي ككيمي بسببي'فقط ما اتمناه الآن ان يعود الزمن11سنه وارفض ما قالته لي امي كنت دائماً ما ارفض لها وافعل عكس ما تأمر به لكن تلك المره قلت نعم وبسهوله' وها انا اتحمل نتيجة قراري ذاك.

الليل الساعه 7:00
كنت قد ارتديت ملابسي وهي كنزةٌ صوفية سوداء وبنطال جينز واسع قليلاً،رفعة شعري ووضعته ذيل حصان وتركت غرتي (خصله او قذله)'خرجت من غرفتي بعد ان وضعت بعض من العطر متوجهه نحو المطبخ لاعد العشاء،لبست المريله السوداء رحت افتح البراد وانظر اليه ماذا ساطبخ يا ترى؟ دخل ابي وقال بتسأل:همم هل تظنين بأنه سيحب صينية الدجاج ام معكرونة بالخضار؟!
قلت وانا اخرج كبد البط واوجهه نحو ناظريّ ابي:لا هذا ولا ذاك،بل هذا.
ابتسم باستسلام وهو رافعٌ يديه:اذا انا اخرج من هذا يا عزيزتي.
ابتسمت حتى بانت صفة اسناني،ابي وتلك الابتسامه لا تزال على شفتيه لكن بحنان الاب الذي اعشقه:اخيراً رأيت تلك الاسنان،وها انا من هنا يمكنني ان اقول بأن هايتومي عادت اخيراً.
حاولت ان اتمسك بها فأبي ومن دون قصد قد ذكرني بالماضي'ادرت وجهي وقلت محاوله الهرب:اذا اخرج قبل ان تفسد اي شيء.
رد بلطف:حاضر ي آنسه.
خرج ولكنه ترك فتات الماضي الذي اعاده للتو!خرج وتركني احاول استاعدت شتات نفسي قبل ان اسقط!خرج وتركني اواجهه ما حاولت ان ادفنه منذ سنين!هززت رأسي محاولة ابعاد تلك الافكار والذكريات السوداء،تنهدت تنهيده بدل ان تكون راحه كانت مميته'بعد 45دقيقه وضعت الكبد بالفرن وهي تحتاج تقريباً ساعه حتى تنضج،وضعت المريله في مكانها وخرجت لاشاهد التلفاز قليلاً،وما ان جلست على الصوفا حتى رن الجرس معلناً قدومه اتى ابي ليفتح لكن اوقفته قائله:دعه عنك.
ذهبت بلهفه بشوق غير واضحين للبشر وفتحت بابتسامه خفيفه كنت سأقول مرحبا لكن شكله اوقفني الدماء قد غطت ملابسه وخاصه عند جانبه الايسر من معدته صوت لهاثه افزعني قال بتقطع وصوت خافت:س..ساعد...يني.
ورمى بجسده الثقيل علي،لم استطع الوقوف فسقطت معه بدأت عملية التنفس لدي تصعب ليس بسبب ثقله لا بل بسبب شكله حتى انني لم استطع مناداة ابي' لم استطع الحراك اساسا صوتي هرب مني،التفت يميناً لم اجد شيء التفت يساراً وجدت مزهريه زجاجية فاسقطتها حتى يسمع ابي الصوت ويأتي وكان ذلك سريعاً حمله ابي عني وقال محادثاً كيتشي:هي كيتشي هل تسمعني؟كيتشي؟
هزأ كيشي رأسه بنعم فوضعه ابي على الصوفا وقال وهو يقيس نبضه :هايتومي احضري حقيبة الاسعافات الاوليه بسرعه.
لم ارد او بالاحرى لم استطع ذلك فعاود مناداتي بصوت عالي:هايتومي.
رددت ب:هاه!
ابي بصراخ:قلت احضري حقيبة الاسعافات الاوليه.
انا بتوتر وتلعثم:اه اجل اجل حقيبة الاسعافات الاوليه،حقيبة الاسعافات الاوليه،الحقيبه.
احضرتها ووضعتها امامه بدأ يخرج الضمادات وتلك الاشياء البيضاء،يحاول بكل جهده ان يعالج ذلك الجرح لكن المعدات لا تكفي قال ابي وهو يمسح عرق جبينه:اه ان ذلك لا يكفي يجب ان ننقله الى المشفى،حالته ستزداد سوءٌ ان انتظرنا اكثر.
نقلت بنظري الى كيتشي المسلتقي امامي،نفسه يتسارع كل ثانيه والعرق على وجهه يدل على ان فعلاً حالته سيئه،فقط كل ما يدور في عقلي الآن ان يكون بخير وبعد ذلك سنعرف من فعل به هكذا؟، امسك كيتشي معصمي عندما هممت بان اجلب مفتاح السياره فتح عينه اليمنى بصعوبه وقال بصوت اقرب للهمس:ارجوك،لا...اريد الذ..هاب الى المشفى..انهم يبحثون..عن ...ي الآن.
قلت بخوف وتوتر كبيرين:كيتشي لا يهم انا سأهتم بامرهم فقط فلنذهب الآن ان تأخرنا لا نعلم ما سيحصل لك!ارجوك كيتشي صدقني لن يعلموا بأننا ذهبنا الى المشفى،انا انا ساهتم بالامر صدقن...
قاطعني بابتسامه باهته صفراء مغمضين عينيه وبهدوء:انتي خائفه م..ن فعل ذلك!صح ي ه..ايتومي؟
نقلت نظري الى ابي حتى يأمر بعدم فعل ذلك لكنه اومأ برأسه بنعم'بلعت ريقي،قلت بانفعال:انا لن افعل ذلك،ربما لا استعملها بشكل صحيح واتسبب بمشاكل اكبر وايضاً لن استطيع التحكم بها جيدا لانني منذ زمن لم استعملها،انا لا اثق بتلك القدرات اللعينه!التي تسببت بقت...
وضع ابي يده على فمي وصرخ:هايتومي!نحن نثق بها.شد اكثر على مخارج الحروف ونطق بهدوء:نحن نثق بك انتي!تلك القدرات ساعدت كيمي.
لقد كان وضع كيمي مختلف تماماً عما يحدث الآن،ابعد يده وكأنه هدأ الوضع المشدود والمتوتر لكن العواصف التي بداخل لا زالت تعصف وبقوه باتخاذ قراري،قرار ربما يؤدي بحياة شخص عزيز وافعل مثلما فعلت قبل احدى عشر سنه! اغمضت عيناي وبدأت افكر مع ان ذلك ليس وقته البته'هناك شخصين واثقين بي وواحد منهم يضع حياته على المحك لانه يريد اعادة تلك القدره التي كنت اسبه والعنها مره واحمد الاه عليها مره! حسناً اه وازنت نفسي قليلاً واخذت نفساً عميقاً جداً'اذا عالجت كيتشي الآن فهذا يعني ان كل شيء سيبدأ من جديد،كل شيء سيبدأ من الصفر مرة اخرى،و ستعود تلك القدرات اهه اللعنه عليها!ابعدت والدي عني وقلت له:ابي ابتعد عني بسرعه!
ابي بنفس يتسارع:ح..حسناً.
اغمضت عيني ووضعت يدي على قلبه بللت شفتاي وقلت بهدوء:سنبدأ!ارجوا ان تحمل الالم قليلاً.
هزأ رأسه واغمض عينيه،بدأت تظهر حولي هالة زرقاء اللون قوية السطوع ويزداد حجمها كل ثانيه حاولت بقدر الامكان ان اخفف منها لأن ابي موجود هنا ولن يتحمل الضغط الكبير الذي سيحصل له، جسد كيتشي يرتعش وهذا دليل على ان الالم بدأ،عندها قلت بصوت عالي:ابي اغمض عينيك وادخل الغرفه.
نفذ ما قلت له فظهر شعاع من مكان قلبه فوضعت يدي الاخرى على الجزء المصاب والشعاع في تزايد لكن فجأه اصبحت الطاقه تتدفق بشكل كبير لم استطع التحكم به!كيتشي يحاول التنفس بكل ما اؤتي من طاقه فالظغط كلما ارتفعت الطاقه ارتفع معها،وهذا يسبب للشخص عدم التنفس وبعدها ربما وفاته! وهذا ما ارعبني بحق فتحت عيناي واوقفت كل شيء، ابتعدت عن كيتشي واجهت الى المطبخ،فقط الآن اريد الابتعاد حتى اهدأ ولا اسبب المشاكل انا لم اشفه تماماً لكن ذلك سيساعده لو انني اكملت بتلك الطاقه الضخمه لربما....اه لا اريد ذكر الامر،خرج ابي وقال بتوتر:هل شف...
رددت عليه بسرعه:لا لكن ذلك سيساعده.
رفع ابي حاجبه وقال بشك وخوف لم يوضحهما في لهجته لكني عرفت ذلك:هل انتي بخير يا هايتومي؟
ادرت بجسدي واعطيته ظهري،بلهجه غريبه بالنسبه له جعلت شكه يزداد:اجل،فقط اريد ان ارتاح.
لقد فقدت جزءقليل من طاقتي وخوفي جعلني اشعر بالدوران وعدم الاتزان،انا وبرودي قد عاد:ان كيتشي نائم ضعه في سريري سأنام هنا الليله.
ابي بهدوء: حسناً،ان الحبوب في الدرج الثاني من اليسار.
ابتسمت نصف ابتسامه،ابي دائماً ما يفهمني بسرعه لكنني في بعض الاحيان لا احب ذلك واكرهه بشده.

بعد ساعتين،الساعه 9:20
كنت قد اخذت بطانيتي ووسادتي وانا على الاريكة الآن امسك كوب قهوة قد اعددته للتو'خرج ابي من عند غرفتي وجلس بجانبي واحتضنني!كنت بأمس الحاجه لذلك الحضن الابوي الدافئ والملئ بالحنان،حضنٌ يجعلني ارتاح تلقائياً، اغمضت عيني،تنهد أبي وقال بهدوء وحنان دائماً يطغي على كلامه عندما يحتضنني بهذا الشكل:عزيزتي،هل انتي بخير حقاً؟
عادت تلك الابتسامه الصفراء:أجل،وهل تشك بأن هذا الحضن لن يعالجني مثل كل مره،ولكن كيف هو كيتشي؟
ابي بعدم الراحه:لازال يأن بين الحين والاخرى.
تنهدت وقلت:سوف يختفي الالم عندما يستيقظ.
ابتسم وعرفت ان الشك قد اختفى من رأسه،لقد سمعت افكاره،ابي بفزع وكأنه قدتذكر شيئاً:اهه صحيح لقد نسينا البط في الفرن !
قلت بهدوء:لقد اخرجته0
ابي بتسأول:وهل هو صالح للأكل؟
انا بنفس الهدوء:لا اظن ان هنالك بشري يستطيع حتى تقطيعه.
ابي بلطف يجعلني اريد المزيد:همم هل تريد صغيرتي ان تنام في حضني الليله؟
ابتسمت بشغف:اجل وبشده.
زاد حضنه الذي لا اريد الابعاد عنه لحظه'والذي لا اريد ان افقده يوماً ما'والذي لن اجده مثله ابداً'اغمضت عيني متمنيه ان يكون الغد اجمل!





كيف البارت،اعلم انني تأخرت كثييراً جداً جداً جداً،اعتذر وبشده حاولت ان يكون طويل قدر المستطاع لكن لم يكن في بالي افكار حتى اضعها في البارت ولم ارد ان اطيل الغياب لذا،اسفه ان لم يكن البارت يوفيكم!

ما القدرات التي اكتشفتموها في هايتومي؟



رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02-20-2015, 01:48 PM
 
لماذا لا يوجد تفاعل حتى اكمل😢💔
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02-22-2015, 12:52 AM
 
البارت رائع جدااا
بس مانو طويل بس المهم ما تأخرتي
قدرات هايتومي مانها مفهومة و مجهولة نوعا ما و لا اريد التسرع رح نعرفها تدريجيا و في البارتات القادمة
و نصيحة اذا كان بدك تفاعل في الرواية ارسلي البارتات للكل
و انا كنت عم افتل في الصفحات و شفت البارت يعني يمكن المتابعين ما عندهم خبر بنزوله
و سلااام بانتظارك
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية من هم لكي اختلط بهم \ بقلمي Lover Anime روايات و قصص بالعاميه 14 03-07-2015 07:24 PM
رواية سراب حياتي..بقلمي Journalistic Nehal روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 60 02-28-2015 07:33 PM
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
رواية الحقيبه السوداء رواية رعب لن تندم اذا دخلت / بقلمي لمحة غيث أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 06-27-2012 12:39 AM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM


الساعة الآن 07:22 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011