|
قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة لقصص الانمي المقتبسة و المصوره |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
أحسَنت : روايتي عن حماس الكرة بعنوان : المفترسون في القمة - إذا رأيتُ تطوراً في الفصول القادِمه سيتغيّر الخِتم هاي. انا اليوم اجيت ألكم برواية جديدة. صحيح انني لم اكمل روايتي الاولى " حب دام طويلا وجرح نزف كثيرا" الا ان الدراسة ستبدأ عن قريب ولن أستطيع الدخول كثيرا. لذلك سأبدأ بكتابة روايتي الثانية بعنوان : المفترسون في القمة هاي الرواية مقتبسة من كرتون : ginga e kickoff بالعربي : حماس الكرة. مو كتير عم يعرف الرسوم بس هي حاليا بتعرض على mbc3 الساعة 5 بتوقيت السعودية انا عجبني الكرتون وشاهدته من سنة فاتت على النت. القصة 50 %من تأليفي 50% احداث الكرتون. يلا نشوف شو محور القصة |
#2
| ||
| ||
نوع القصة : غموض - رياضة - كرة القدم - كوميديا - القليل من الدراما والرومانسية الشخصيات الحقيقية للقصة ((سوري ما بقدر أحط الصور لآني بشتغل من التلفون تقدرو تشوفو الشخصيات اكتبو ginga e kickoff وبجانبها اسم الشخصية)) :- اوتا شو Oota shou :فتى يحب كرة القدم ذو عزيمة وهو كابتن الفريق شعره احمر داكن وعيناه تركوازية وبشرته بيضاء عمره 13 سنة بالصف السادس. اللاعب رقم 2. بمنطقة الدفاع وفي قصتي سيكون احيانا مهاجما ويجيد التخطيط وإعداد الخطط لهزم الفريق المنافس. تاكاتو اريكا takatou Erika :- فتاة قوية كانت تحلم بالانضمام لفريق السيدات للكرة الا انها تعرفت على شو وأصبحا صديقان يودون ان يجمعو لعبين ليكونو فريقا. فتاة متهورة وقوية بشعر احمر داكن طويل الى الخصر تربطه دوما كذيل حصان وبشرتها بيضاء العمر 13 بالصف السادس.اللاعبة رقم 7. منطقة الهجوم وتجيد التسديد من المناطق البعيدة شيميزو ميساكي shizimu misaki :- كابتن فريق السيدات كان شو يطلب منها ان تكون مدربة الفريق الذي سيكونه الا انها ترفض. لاعبة ماهرة بشعر قصير بني كالطين تربطه دائماً كذيل حصان ولديها أعين بنفسجية وبشرتها بيضاء. العمر 28. اللاعبة رقم 10 بفريق السيدات منطقة الهجوم أصيبت في احدى المرات إصابة خطيرة في قدمها واعتزلت بعدها الا انها شفيت لكن رفضت اللعب في الفريق رغم مهارتها العالية سايونجي ريكا saionji Reika :- فتاة جميلة وخجولة كانت تكذب على والدتها وتخبرها انها تذهب لدروس البيانو الا انها كانت تلعب كرة القدم. ريكا من أغنى العائلات وعندما علمت والدتها بلعبها للكرة رفضت في البداية الا انها وافقت في النهاية. فتاة قوية رغم انها كانت لا تجيد اللعب في بداية الامر الا انها أصبحت قوية وتجيد اللعب بعد مدة من التمرين بشعر ازرق داكن وعيون عنابية باهتة جميلة وبشرتها بيضاء. العمر 13. اللاعبة رقم 3 بمنطقة الدفاع وبعد تدريباتها المتواصلة كان نادرا ان يتجاوزها احد. فورويا كوتا furuya Kota (( اكتر شخص احبو بالكرتون )) :- فتى غامض وبارد الأعصاب الا انه طيب ولا يخفي ذلك احد أعضاء الثلاثي الناري (( اسمهم بالعربي ولكن الاسم بالياباني لو تترجمو يكون ثلاثي الشياطين )) يحب مساعدة ريكا وكانا دائماً يتدربان معا كوميدي قليلا ويحب التدريب ولعب كرة القدم يجيد اللعب والتسديد والمراوغة ولا يحب التحدث كثيرا بشعر بني كالطين واعين حمراء حادة بشرته حنطيه. العمر 18. اللاعب رقم 9 بمنطقة الهجوم يجيد التسديد بطرق عدة فورويا ريوجي furuya ryuuji :- شقيق كوتا واحد أعضاء الثلاثي الناري. فتى قوي لا يغفل عن شيء ويجيد التسجيل بخدعه المتعددة. حيث انه يسدد الكرة مثلا على كتف الحارس بخفة وليس بقوة لتنحرف عن المسار ويتم دخولها الى المرمى. لاعب رائع ولسانه طويل احيانا يكون كثير الكلام لا يحترم احدا الا أصدقاءه بشعر بني كالطين واعين حمراء حادة. يشبه شقيقه كوتا ما عدا تسريحة الشعر وبشرته حنطيه. العمر 18. اللاعب رقم 10 بمنطقة الهجوم لا يحب ولا يجيد التسجيل بالطرق العادية لذلك يستخدم حيله وخدعه ليسجل فورويا اوزو Furuya ouzou :- شقيق كوتا وريوجي واحد أعضاء الثلاثي الناري. غامض وبارد احيانا. كوميدي ويحب كرة القدم ينتهز الفرص للراحة. لا يجيد التسجيل كثيرا. يجيد المراوغة. ويمارس التنس مع شقيقاه. معجب باريكا ولكنه لا يظهر ذلك بشعر بني كالطين واعين حمراء حادة وبشره حنطيه يشبه شقيقاه الا في تسريحة الشعر ثرثار احيانا وسليط اللسان. العمر 18. اللاعب رقم 4 بمنطقة الهجوم دائماً يشعر بالملل ويحب التنزه يوكاشيما يوتو yukashima yotu :- فتى ينقصه العزيمة سريع الغضب احيانا. احد أفراد الثلاثي المقلوب. فتى كسول احيانا ونشيط احيانا اخرى. يجيد المراوغة بشعر اسود وعيون رمادية وبشره حنطية. العمر 13. اللاعب رقم 5. كان حارس مرمى في فريقه القديم الا انه لاعب هجوم في فريق شو. صديق كيي وتارو المقرب وحتى بعد شجارهم ظل يفكر هو وكيي في الطريقة التي سيعتذرون له بها. يوشيمورا كيي uchimura kei :- تعرف على تارو و يوتو في زقاق بين المنازل وتعرفو وأصبحوا أصدقاء وكانو يلعبون معا كرة القدم تشاجر مع تارو و يوتو عندما طلب منهم المدرب ان يقومو بأسلوب جديد الا انهم تصالحو وكونو أسلوب المثلث المقلوب. احد أعضاء المثلث المقلوب. بشعر ازرق قريب للسواد وعيون سوداء ناعسة. ببشرة بيضاء. العمر 13. اللاعب رقم 8 بمنطقة الهجوم. فتى كسول وينقصه العزيمة يوماتسو تارو uematsu taro :- كان فتى متسلط مما سبب الشجار الذي كان هو سببه بين كيي و. فقد كانو يقترحون عليه أساليب الا انه ينعتها بالسخيفه. ساعده شو على التصالح مع صديقته كما أعطاهم فكرة أسلوب المثلث المقلوب. احد أعضاء المثلث المقلوب. شعرة يصل الى رقبته باللون العنابي الداكن وعيناه كذلك ويرتدي نظارات احيانا ببشرة بيضاء. العمر 13. اللاعب رقم 11 بمنطقة الهجوم. فتى طيب ومتسلط قليلا ويحب النصيحة. يرى ان طريقة ريوجي في التهديف خاطئة ودائما ينصحه ان يغير طريقة تسجيله للأهداف. هاناشيما ماسارو hanashima masaru :- مدرب فريق شو كان لاعبا في فريق شيبا الصواعق. الا انه تقاعد بعد ان أصيب ذات مرة اثناء اللعب. توقف مدة عن اللعب الا انه اصبح مدربا لفريق شو بعد محاولات شو التي أصبحت مضايقات لهاناشيما. العمر 40. بشعر بني كالطين وعيون زرقاء لامعة. رجل طموح ومعجب بطريقة لعب ريوجي. حتى بعد ان كان الحكم يتحيز على الفرق الاخرى ضد الثلاثي الناري فقد كان الحكم يكرههم وايضاً يعطي ريوجي تنبيهات انه يسجل بطريقة خاطئة رغم ان طريقة تسجيل ريوجي ليست طريقة ممنوعة كوبوتو شونيا kubota shunya :- كان حارس المرمى في فريق شو ولكن تم طرده لانه لا يجيد اللعب في المباريات كان الجميع يدافع حتى لا تصل الكرة للمرمى لانه لا يجيد اللعب ابدا. حتى بعد طرده ظل على تواصل مع أصدقاءه وتشجيعهم. بشعر بني كالطين وعيون زرقاء وبشره بيضاء. العمر 15 اللاعب رقم 1 حارس مرمى لا يجيد اللعب ولا يحب التدريب كينزو مومويا kinzou momoya :- هو مدير فريق شو رجل بدين يحب الأكل والسخرية من الآخرين يحب أعضاء فريق شو ليس لأنهم كأبناءه. بل لأنهم أقوياء ويهتزمون الفرق الاخرى. العمر 48. رجل بشعر بني كالطين ولحيه فوق شاربه بنية بلون الطين وعيناه (( عيونو نقط سوداء بس ههههههه)) سوداء صغيره. فورويا رين furuya rin :- يدرس مادة الرياضيات في الجامعة. كان يراقب فريق شو ويصور كل شيء من مبارياتهم وثم يتجه نحو المدرب ويقول شكرًا لك. اسماه المدرب بأسم الرجل ذو اللحية الغريبة (( ههههههه )) في النهاية قال انه والد كوتا اوزو و ريوجي. الثلاثي الناري. ذو شعر بني كلون الطين ولحية كبيرة نوعا ما باللون ذاته يرتدي نظارات دائرية لا تظهر عيناه وقبعة سوداء. العمر 40. يحب فريق شو ويحب شو كثيرا لدرجة انه في احدى الحلقات قال له ريوجي :- نحن أبنائك لم نحظى بهذا القدر من الحب. ههههههههه تاناكا جون tanaka jun :- انضم لفريق شو مع كوبوتا ولم يكن يجيد اللعب ابدا ولكن مع تعليمات شو اصبح لاعبا جيدا. كسول ولا يحب التدريب. بشعر بني قريب للسواد واعين بنفس اللون وبشرة حنطية. العمر 13 اللاعب رقم 6 بمنطقة الوسط. أوتوا غونزاليز تاكوما aoto Gonzalez takuma :- فتى بارد ولطيف قليلا. لديه خصومة وتنافس بينه وبين كوتا لان كوتا نجح في احراز ثلاثة أهداف في مباراة كانت بينه وبين كوتا. هو عضو في فريق السماء الا انه بعد مباراة جمعت بينه وفريق شو انضم اليهم. كان ينزعج دائماً من شو ويتضح ذلك حيث يحمر وجهه غضباً عند تحدثه مع شو. هو يعيش مع والدته فقط وتبين سبب انضمامه لفريق شو في كأس المستقبل لانه يريد ان يلتقي بوالده الذي لم يره منذ وقت طويل في اسبانيا واحد دوافعه للعب هو انه يود ان يصبح مشهورا حتى يجد والده او يتعرف عليه. فتى بارد وصديقه المفضل هو تاجي. لقد تبين انه هو وكوتا يخفان الأشباح. ولديه عادة اغماء فجائي. وهو من محبي اللاعب دييغو ماردونا لاعب الأرجنتين. لديه شعر اصفر طويل من الخلف قليلا وعيون زرقاء بريئة وبشرة بيضاء العمر 10 رغم انه صغير الا انه يجيد المراوغة والتسديد ودائما يطلب من ريوجي ان يعلمه طريقته في التسديد. ان حصل على الكرة لا يمكن لأحد ان يأخذها منه كان في فريق السماء هو فقط من يسجل ويسجل في المباراة الواحدة ما يقارب 6 - 8 أهداف. اللاعب رقم 11 بمنطقة الهجوم. سوجياما تاجي sugiyama tagi :- صديق أوتو المقرب وحارس مرمى فريق السماء. عندما انضم أوتوا لفريق شو لم يرد ان يتركه لوحده وعندما أراد ان يخبرهم طلب منه المدرب هاناشيما الانضمام لفريق شو واللعب كحارس مرمى لديهم. كانت خبرته قليلة فقد كان لاعبو فريق السماء يمنعون احدا من الاقتراب من المرمى. كان قبل لعبه لكره القدم لاعب كرة سلة وكان يجيد التسجيل في كرة السلة. مما جعل امر تدريبه وتحسين قدراته أمرا سهلا على شو والمدرب. العمر 18 يجيد الحراسة والمراوغة. بشعر بني كالطين واعين خضراء ناعسة وبشرة سمراء. اللاعب رقم 1 حارس مرمى. الشخصيات التي من تأليفي وسأضيفها للقصة :- سايوري sayorie :- فتاة غامضة وعصبية مصابة بمرض خطير الا انها لا تأبه لهذا الامر تلتقي بشو في ساحة للتدريب دخلت فجاءة وأخذت منه الكرة لعبا معا وظهرت مهارات سايوري طلب منها شو الانضمام لفريقه ترفض في البداية الا انها توافق لاحقا. لا تتحدث كثيرا مع احد سوى اوتو. تصبح مستشارة المدرب ولاعبة في الفريق بشعر بني لونه قريب للشوكولا الداكنة وعيون زرقاء طويلة قليلا وبشرة بيضاء. العمر 15. اللاعبة رقم 8 بمنطقة الهجوم يكرهها ريوجي واوزو كثيرا لانها لا تجعل احدا يرتاح في غياب المدرب وأحيانا اخرى يرونها متسلطة لأبعد الحدود. ملاحظة : (( عند انضمام اوتو للفريق سيأخذ مكان تارو وعند انضمام سايوري ستأخذ مكان كيي وعند انضمام تاجي سيأخذ مكان شونيا. فريق شو يدعى فريق المفترسون )) هاي هيا الشخصيات. والبارت بعد الردود. |
#3
| ||
| ||
مرحبا انا بيشرفني احط اول رد انا من متابعي انمي حماس الكرة واكثر شخصية احبها كوتا سايوري اوزو واكيد شو متشوقة كتير لقصتك واعتبريني متابعة لك وبالتوفيق
|
#4
| ||
| ||
اقتباس:
شكرًا لك rima وانا ايضا بي شرفني تكوني اول متابعة لقصتي. وشكرا لك حبيبتي حب4 |
#5
| ||
| ||
السلام عليكم. كيف الحال. اتمنى تكونو بخير. عموما راح انزل البارت الاول هلا قراءة ممتعة :- في ذاك الملعب الأخضر الواسع كان كل من كوتا ريوجي ريكا اريكا اوزو شو تارو كيي شونيا جون يوتو يتدربون كوتا : خذ اوزو وقام بضرب الكرة بقوة كان اوزو يفكر ولم ينتبه للكرة التي إصابته في وجهه بقوة مما أدى لسقوطه. اوزو : اعلم انك قوي ولكن الا يمكنك ان تري قوتك الا بإصابة احد كوتا : أسف انا متحمس اليوم شو : يجب علينا ان نكون هكذا جميعا فالبطولة المحلية قريبة جدا اريكا : انت محق يجب علينا ان نفعل ذلك. ولكن أين ريكا لماذا لا تتدرب معنا. كوتا : انها تدرب لوحدها في الجانب الاخر من الملعب. شو : حسنا لنكمل. بدأ الجميع بالتدريب وقامو بمباراة تدريبية احرز فيها كل من ريوجي واوزو هدفان وسجلت اريكا هدفا اريكا بحماس : رائع لقد كان الامر أشبه بالمباراة الودية شو : عندما كدت ان أسجل اخذتها مني اريكا اريكا بسخرية : حسنا حسنا انا أسفه اوزو : لماذا لم تشاركنا ريكا اريكا : لا اعلم. لقد كانت في ورأت للجهة الاخرى ولم تجدها اريكا بصدمة : أين. وقبل ان تكمل كلامها آتاهم المدرب هاناشيما هناشيما : أين ريكا لم هي ليست معكم اريكا ؛ صدقني لا اعرف لقد كانت تلعب في الجهة الاخرى وحدها ولم نجدها بعدها اوزو : فآلنبحث عنها لست مستعدا لكي اضرب على وجهي مجددا (( يقصد ام ريكا )) كوتا : انت محق فآلنبحث عنها بعد ان قال جملته جائت ريكا وهي تجري وقالت وهي تلهث ؛ اسفة لم اقصد الذهاب فجاءة. اريكا : أين كنت ريكا : لقد أتاني اتصال هاتفي اريكا هكذا اذا. وثم أكملت بحماس : لقد فاتتك المباراة كانت مذهلة تارو : لم تكن بتلك الروعة ووجه نظره لريوجي الذي كلما حصل على الكرة يأخذها ريوجي منه ريوجي : صدقني انا أسف. وضحك الجميع جون ؛ انها الخامسة لقد انتهى وقت التدريب. جمع أشيائه وقال : وداعا جميعا سأذهب الجميع وداعا كوتا : نحن ايضا يجب علينا الذهاب. لدينا مباراة تنس لم نكملها بعد اوزو بغرور كرتوني : سوف اهزمكم كما افعل دوما هاهاها ريوجي : لنرى أمسك حقيبته وقال وداعا شو نلتقي غداً يا رفاق شو وداعا جاء روك كلب اريكا الأسود وظل يدور حول اريكا فقالت اريكا : وداعا شباب امي تحتاجني شو وريكا : وداعا بعد وقت قليل جائت سيارة فخمة نزل منها رجل طيب يرتدي اللون الأسود آنسة ريكا ولاداك في انتظارك ريكا : قادمة. وداعا شو شو وداعا فاتت نصف ساعة : قال ماذا ألن يأتي ابي ليسطحبني وقف وقال : لا بأس سأتنزه قليلا أخذ حقيبته وذهب كان شو يتمشى فرأى ملعبا هناك شو بسعادة : رائع سوف اتدرب قليلا دخل الى ذاك الملعب واخرج الكرة وبدأ يتدرب كانت تمشي بهدوء فرأت ذاك الفتى يتدرب فقالت : من هذا الفتى. ابتسمت وقالت : لا بأس سأسله. على طريقتي دخلت وأخذت منه الكرة تفاجأ شو من سرعتها وقالت له بنبرة باردة : من انت يا هذا شو بابتسامة : مرحباً ادعى اوتا شو نادني شو فقط ردت عليه : اهلًا بك بقيت تركل الكرة وقالت : ادعى سايوري شو بانبهار : انتي تجيدين اللعب اكثر من ريوجي حتى سايوري بتساؤل : من ريوجي هذا شو : انه فتى يلعب معي في الفريق سايوري : انت تلعب في فريق ؟ شو بأبتسامه : اجل يدعى فريق المفترسين سايوري : جيد شو : ما رأيك لو نتدرب معا سايوري بابتسامة : حسنا ظلا يتدربان حتى السابعة مساء سايوري : كيف لم انتبه على الوقت شو : سايوري. هل يمكن ان اطلب منك طلبا سايوري بتساؤل : ماذا هناك شو بسعادة : انتي تجيدين اللعب ما رأيك لو نتضمين لفريقي. سايوري : أسفه ولكن لدي اهتمامات كثيرة غير الكرة شو : أرجوك سايوري : أسفه شو لا أستطيع شو ؛ حسنا وداعا سايوري : وداعا ______في اليوم التالي______ استيقظ الجميع وذهبو ألي ساحة التدريب المدرب هاناشيما : صباح الخير يا اولاد الجميع : صباح الخير المدرب هاناشيما : جون. حسن من مهاراتك. اريكا ساعدي ريكا وتدربا معا شو قم بأعداد خطط ثم تعال وأكمل تدريبك. الثلاثي المقلوب والثلاثي الناري توجهو معا. وشونيا حاول صد الكرات التي سيصوبها الثلاثي الناري والمثلث المقلوب الجميع ؛ حاضر ذهب الجميع لفعل ما طلبه المدرب منهم .......: سيد هاناشيما المدرب هاناشيما : سيد رين كيف حالك رين: بخير لست مشغولا صحيح؟ المدرب هاناشيما : كلا لست كذلك رين : هذا جيد اريد ان اريك شيئا _____بعد نصف ساعة_____ رين : أرأيت هذا هاناشيما : هذا مذهل حقا رين : سمعت انها قد توقفت عن اللعب. أستطيع إقناعها للعب مع المفترسون. الا انه يجب استبدالها بلاعب هاناشيما : انت محق. اعتقد انه الوقت لكي يخرج احد ويحل اخر محله رين : يمكنني التحدث اليها. انها ماهرة كما شاهدت في الفيديو هاناشيما : لا اعلم صدقني. اقصد لاعبي فريق المفترسين مذهلون من ساستبدل وقعت عيناه على جون الذي كان يحاول الإمساك بالكرة وتسديدها الا انه لا ينجح رين : اعتقد ان ذاك الفتى لا يجيد اللعب هاناشيما : انت محق رين : اتمنى ان أسمع جوابك غداً سيد هاناشيما هاناشيما : سأفكر في الامر ذهب السيد رين. أتى كوتا وقال : مدرب الم تشاهد المباراة هناشيما : اجل لقد كانت فتاتا مذهلة كوتا باستغراب : ماذا تقول أيها المدرب هاناشيما بتوتر : اوه انا لم اقصد. اي مباراة تتحدث عنها يا كوتا كوتا باستغراب اكثر وقليل من الغضب : هل هذا يعني انك لم ترى تسديدتي المذهلة هاناشيما بتوتر : امممم اي واحدة يا بني كوتا بغضب كرتوني : ماذا لقد كانت مذهلة لا تعوض لما لم تراها انت لم تراها واوزو يظن انني اكذب وريوجي ذاك المغرور قال انها عادية وأريكا كذلك ريكا : لقد كانت رائعة كوتا بغرور : بالتأكيد جاء من ينطق بكلام سليم لحظة صمت. ثم قال كوتا وكأنه تذكر شيئا : آه صحيح لقد تحدثت أيها المدرب عن مباراة وايضاً فتاة ما. من هي الفتاة هاناشيما بتوتر : فتاة اي فتاة ريوجي : لقد رأينا ابي يطلعك على شريط فيديو. ما الذي يحتويه هاناشيما يمثل الصرامة ؛ لا تتدخلو في ما لا يعنيكم أكملو تدريبكم كوتا وريوجي : حسنا انتهى الجميع من التدريب وذهب الجميع الى منازلهم في منزل الثلاثي الناري اوزو بملل : ريوجي يستحم منذ ساعتين وأبي خارج المنزل كوتا يتدرب على تلك التسديدة. اخخ يال الملل خرج من الغرفة وذهب الى المطبخ : انا جائع لم يجد ما يأكل : ابي هو الطباخ في المنزل خرج الى حديقة المنزل فتضربه الكرة بقوة على وجهه نظر لكوتا بغضب كرتوني ووسط وجهه دائرة حمراء اثر الضربة ثم صرخ : كوتا أيها الأبله انها ثاني مرة هذا الاسبوع كوتا بعدم اهتمام: أخبرتك ان لا تخرج ليس ذنبي اوزو : سأردها لك صدقني كوتا بلا مبالاه : حسنا انتطرك خرج اوزو وظل يتشمى في الشوارع بملل اوزو بملل : انا جائع وأشعر بالملل أظن فكرة الخروج من المنزل فكرة سيئة وعندما انتهى من كلمات هذه حتى رأى والده يتحدث مع فتاة لم يستطع الاستماع لانه كان بعيدا عنهم اوزو بتسأول : ابي؟ من هي الفتاة التي يتحدث معها اقترب ليسمع قليلا رين : اذا اذا وافق السيد هاناشيما هل ستوافقين .......: في الواقع سيد رين. انا أعدك كوالدي تماماً وأحترمك كثيرا. الا انني لا اعلم ماذا سأفعل رين بأبتسامة : انتي موهوبة حقا. ولا أودّ ان تضيع موهبتك سدا .........:سأفكر فالأمر سيدي. ثم ابتسمت وقالت في نفسها : حقاً أودّ اللعب. ولكن هل أوافق او ارفض يا ترى رين : وداعا انحنت له تخطاها السيد رين ليكمل طريقه بينما هي ظلت واقفة تفكر ثم أكملت طريقها بأتجاه اوزو اوزو بتفاجؤ ورطه هل اكمل طريقي بأتجاه والدي ام ماذا مرت أمامه فتفاجئ وقال : انا لم اعني في الواقع اقصد يعني ابتسمت ابتسامه هادئة وتخطته تنهد بأرتياح ثم قال : يجب ان اخبر كوتا وريوجي عاد الى منزله يجري دخل وكانت الكرة على وشك ان تصيبه الا انه أوقفها وقال : كوتا انه امر مهم تعال لاخبرك كوتا بأستغراب : ماذا بك لماذا تتصبب عرقا أمسكه اوزو من يده وهو يجره قائلا : لنتحدث بالداخل دخل الى المنزل فركب اوزو الى الدور الثاني بدأ بضرب باب الحمام بقدمه بقوة وهو يصرخ : ريوجي انت في الحمام منذ اربع ساعات اخرج هيا فتح ريوجي باب الحمام وقال له : ماذا بك ولماذا تصرخ اوزو بأبتسامه هادئة : اخي ريوجي العزيز ثم انفجر في وجهه وهو يصرخ بغضب كرتوني : انت في الحمام منذ اربع ساعات أيها الأهوج ريوجي بغرور : انا منهك وبحاجة للراحة اوزو بغضب : وهل يبيعون الراحة بالمجان في الحمام ريوجي : دعني اكمل تسريح شعري اوزو بسخرية : ماذا ماذا اخرج هيا قبل ان احطم وجهك ريوجي : ها انا اخرج. بعد ان خرج من الحمام وقف خلف اوزو وقال له : ماذا تريد الان سحبه اوزو من يده وهو يجري به للأسفل جلس ثلاثتهم في غرفة الجلوس كوتا بملل : هيا قل ما لديك اوزو اوزو : عندما كنت اتمشى في الشوارع رأيت والدي يتحدث الى فتاة قاطعه ريوجي : آها هكذا اذا. شكرًا على المعلومة القيمة. سأذهب اوزو وقد سحبه من يده : اجلس لم اكمل حديثي بعد ريوجي بملل : اكمل هيا اوزو : لقد كان يحدثها عن المدرب هاناشيما كوتا بتفاجوء : ماذا قام اوزو بهز رأسه كأنه يقول نعم ريوجي بحماس : اكمل هيا اوزو : لقد قال ابي انه اذا وافق المدرب هاناشيما فهل ستوافق الفتاة ام لا لم افهم شيئا كوتا وقد وضع سبابته وابهامه على ذقنه بوضعية التفكير : في الصباح عندما سألت المدرب ان شاهد مباراتان ضد المثلث المقلوب فقال نعم انها فتاة مذهلة ريوجي وقد هز رآسه بمعنى نعم : وعندما سألته قال (( وهو يقلد صوته )) لا تتدخلو فيما لا يعنيكم. هيا اكملوا تدريبكم كوتا : سنعمل من هي الفتاة عاجلا ام آجلا. فالنسأل والدي اوزو : ان سألت والدي فسيعلم انني كنت اتجسس عليه كوتا : هل هناك ما تزال تريد إخبارنا به اوزو وقد تذكر : إها اجل عندما مرت الفتاة بجانبي لم تسألني ماذا افعل او اي شيء من هذا القبيل فقط ابتسمت وتخطتني كأنها كانت تعرف انني كنت اتجسس عليها كوتا بستغراب ؛ هذا غريب ريوجي : دعونا ننام. وسنسأل والدي غداً كوتا : حسنا نهض وذهب لغرفته : تصبحا على خير دخل الغرفة واقفل الباب. كوتا وهو يحدث نفسه : هل هي الفتاة ذاتها التي تحدث عنها المدرب. ام لا. من تكون اصلا. أه اشعر بالتعب. نام بعدها الجميع نهاية البارت. بس 1_ من هي الفتاة التي يتحدث عنها اوزو 2_هل عجبكم البارت 3_اي انتقاد 4_طول البارت هل هو -طويل - متوسط - قصير - قصير جدا مهم :- أرجو ان تردى على الأسئلة وتعطوني نصائح وتوقعات وانتقادات جانا ^_^ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتي الاولى بعنوان hinata | hinata | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 01-11-2014 02:19 PM |
روايتي الثانيه بعنوان (-------) هههه امزح بعنوان قطرات المطر | من احلا مني من | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 182 | 12-06-2012 08:48 PM |
روايتى بعنوان اعتمد على ... بقلـــمـى | lovely mamo | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 189 | 08-18-2012 10:42 AM |
روايتي بعنوان ديانا | hinata hyuga | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 21 | 11-05-2010 11:53 AM |