#61
| ||
| ||
|
#62
| ||
| ||
من الكاتبة مرحبا بكم جميعا انا ابنة خالت يوكي سأكمل انا القصة لان يوكي لديها انهيار عصبي و لم تستطيع ان تكمل هيا و لا تقلقو بما ان يوكي اعتطني سينريوللقصة قبل ان تكتبها ستتوتابعون الاحداث و كأن يوكي هي التي تكتبها اه نسيت ان اقول لكم انني التي كتبت ان يوكي لن تستطيع اكمل القصة |
#63
| ||
| ||
لقد عدت
|
#64
| ||
| ||
مرحبا جميعا كيف حالكم اسفة على التأخير لكن كان لدي بعض الظروف اتتركم مع البارت ------------------------- البارت الحادي عشر فتحت ماي عينيها على وسعيهما بصدمة و هي تفكر :هل ما سمعته صحيح تكانا قال انه يحبني فرسمت على وجهها علامات باردة و اسدارت له و قالت : و انا لا احبك ثم اقتربت منه و همست في اذنه :بل اعشقك و احتضنته و قالت :احبك حقا تكانا ثم احتضنها تكانا بعد انتهاء الحفل توجه الى منازلهم في منزل ماي توجهت الى غرفتها و بدلت ثيابها ثم فتحت مذكرتها و كتبت " مرحبا يا مذاكراتي العزيزة اليوم حدث ما كنت اتمناه منذ وقت طويل عرفتيه اليس كذلك لقد اعترف تكانا لي انا سعيدة حقا حقا و اخيرا حصلت على قلبه في الحقيقة الفضل يعود الى لارا فهي التي جعلتني ارتدي الفستان لولها لما كنت سأذهب الى الحفل اصلا بالفعل انا سعيدة انها صديقتي " ثم خلدت الى النوم و في الصباح استيقظت و ارتدت ملابس المدرسة ثم توجهت الى منزل تكانا و ذهبت معه الى المدرسة و طوال الطريق كان الصمت هو سيد الموقف عند وصول الاثنين الى المدرسة نظر لهما كاين و قال بتساؤل :ما الذي فوتناه يبدو انه حدث تطور في علقتكما احمر وجه ماي بالكامل و هي تنظر الى الارض و قالت :لقد اعترف تكانا بحبه لي وكز كاين كتف تكانا و قال بمرح :رائع يا صديقي نظر له تكانا و قال ببرود :ماذا ... حسنا ثم اكمل و هو يمشي :لنذهب الى الصف مرت اول ثلاث حصص دون شيء مهم و في فسحة الغداء جلس الجميع و بدأ كل واحد بتناول غدائه و بقو يتبادلون اطراف الحديث الى ان قال كاين بأبتسابة : ما رأيكم انه بما اننا كلنا نتواعد ان نخرج في موعد جماعي قال الجميع عدى تكانا : حسنا نظر كاين لتكانا و قال بأبتسابة : ماذا عنك تكانا ما رأيك نظر له تكانا و قال ببرود : ماذا حسنا قال له كاين بتساؤل : ماذا بك اليوم يا تكانا قال تكانا ببرود : لا شيء ثم رن الجرس فقال : هيا بنا الى الفصل توجه الجميع الى الفصل و مر باقي اليوم دون شيء مهم كان الجميع يتمشى معا الى منازلهم فقال كاين : نحن لم نحدد يوم مكان كي نخرج فيه قالت ماي بحماس : يوم الجمعة في الملاهي الساعة الواحدة قال لجميع عدى تكانا : حسنا قال كاين لتكانا : ماذا عنك تكانا قال تكانا ببرود : حسنا لا يهم ثم اسرع قليلا في اليوم التالي امام بوابة الملاهي ماي بحماس : هيا ندخل قال كاين : حسنا لكن كل اثنين معا فكان كل واحد مع حبيبته عند تارا و دارك دارك الى تارا : إذاً ماذا ستلعبين قالت تارا : اريد ان اركب قطار الموت قال دارك : حسنا هيا عند الين و كاي كاي لالين : ما تحبين ان تلعبي قالت الين : حسنا هناك العاب كثيرة اريد ان العبها قال كاي : قولي واحد الان و سنتوجه للباقي قالت الين بتفكر : حسنا إذاً لنعب القطار المائي اولاً عند لارا و كاين قال كاين : حسنا يا حبيبتي الرائعة ماذا تلعبين قالت له لارا و وجهها محمر : اي شيء مادمت معك قال كاين : بل ان الذي اريد ان العب اللعبة التي تريدينها لانني اكون سعيد بالشيء الذي تسعدي به قالت لارا بأبتسامة بعد ان فكرت : حسنا إذا لنلعب الافعوانية قال كاين : حسنا هيا بنا عند ماي و تكانا تكانا لماي ببرود : ماذا تلعبين قالت ماي : اي شيء تريده سألعبه قال تكانا ببرود : حسنا لنذهب الى بيت الرعب ثم ذهب دون ان يسمع رد ماي كانت ماي تمشي ببطء شديد لانها خائفة و كانت على وشك ذرف الدموع نظر لها تكانا و قال بهدوء ممزج بمرح : لم يصدق احد ان ماي الفتاة الرائعة في الكارتيه تخاف من دخول بيت الرعب قالت ماي بغضب ممزوج بالخوف : هاي تكانا قال تكانا و هو يشيح بنظره للناحية الاخرى و يمد لها يده : يمكنك ان تمسكي بيدي الى ان نخرج قالت ماي و هي تمسك بيده و تشيح بوجهها هي الاخرى : حسنا شكرا لك و بقيا يتمشيان دون قول شيء و انتهى باقي اليوم دون شيء مهم غير ان اصدقاؤنا تسلو كثيرا في منزل ماي صعدت ماي الى غرفتها و بدلت ثيبها و جلست لتكتب في مذكرتها ما حدث معها طوال اليوم " مرحبا يا مذكراتي العزيزة اليوم خرجت مع تكانا و البقية في موعد جماعي كنت سعيدة حقا مع رغم ان تكانا يتصرف معي بغرابة لكن لا بأس اعتقد انه فقط متوتر لكن لازلت لا افهم ... على اية حال انا حزينة قليلا لكن اعتقد انه فيما بعد سيتوقف عن هذا " في اليوم التالي ذهب تكانا الى منزل لارا طرق تكانا الباب ففتحت له لارا و قالت بتساؤل : ما الامر يا تكانا قال تكانا و هو يدخل : على الاقل دعيني ادخل ثم قولي لي ما الامر جلس تكانا في غرفة الجلوس على الاريكة ثم تنهد وقفت لارا امامه و وضعت يديها على خصرها ثم قالت بمرح : و الان ما الامر تنهد تكانا مجدداً ثم قال : انا لم اكن اريد ان اعترف لماي قالت لارا بأندهاش : ماااااذااااا ثم هدأت قليلا و قالت بتوتر : لكن لما تنهد تكانا ثم قال : لأن ........ نهاية البارت الاسئلة لماذا قال تكانا انه لا يريد ان يعترف لماي؟ هل طول البارت مناسب؟ ما هو افضل مقتع ؟ ما هو المقطع الذي لم يعجبكم؟ ما توقعاتكم للبارت القادم ؟ ما توقعاتكم لنهاية القصة ؟ ارائكم انتقادتكم |
#65
| ||
| ||
سلااااااامي مرحبا بعودتك غاليتي... و لا أراكي الله شرا... حسنا، استمتعت حقا رغم غرابة الوضع، ألا يكفي ما حصل؟! لأدع حديثي بالأجوبة: لماذا قال تكانا انه لا يريد ان يعترف لماي؟ غباء محتم، جيد أنه اعترف... هل طول البارت مناسب؟ جيد.. ما هو افضل مقتع ؟ اول مقطع ما هو المقطع الذي لم يعجبكم؟ ...... ما توقعاتكم للبارت القادم ؟ ستظهر مشكلة جديدة ما توقعاتكم لنهاية القصة ؟ نهاية جيدة بزفاف، اتمنى" class="inlineimg" /> ارائكم... خذي قسط راحة و اهتمي بنفسك غلا.. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ثياب للمواليد فخمه 2013 - اجمل ثياب للمواليد 2013 | هبه العمر | إقتصاد منزلي | 1 | 08-27-2012 06:41 PM |
ثياب باليه | صلاح عبد الرحيم | محاولاتك الشعرية | 6 | 02-27-2011 08:42 PM |
حلمٌ بلا ثياب | فاروق | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 33 | 05-02-2010 12:41 PM |
..:: صور جلا بيات من اليشمك ..:: | أشواق وحنين | حواء ~ | 14 | 08-17-2007 06:41 PM |