عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2008, 09:39 PM
 
لعشاق ريال مدريد ! إخر الأخبار !!!!!!!!!!!

الخبر رقم 1
لن يتنازل ريال مدريد عن بطولات إسبانيا
و القارة العجوز أوروبا و بطولات خارجية عالمية


أكد البرازيلي الشاب مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الأسباني أنه إذا حافظ هو وزملاؤه على مستواهم الحالي فسيصبح بإمكانهم الفوز بالدوري والكأس المحليين بجانب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وقال مارسيلو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "إذا استمر الفريق في اللعب هكذا فيمكننا الفوز بالبطولات الثلاث. ولكن علينا مواصلة العمل بجدية لتحقيق الإنجاز".

وأوضح مارسيلو أن الفريق لن يتأثر كثيرا بالإصابات التي نالت من بعض لاعبيه مشيرا إلى وجود وفرة من البدلاء يمكنها سد احتياجات الفريق كلما تعرض لغياب لاعب أو أكثر.

وأشاد مارسيلو بمستوى زميله حارس المرمى إيكر كاسياس والذي ظهر خلال لقاء الفريق أمام ريال سرقسطة والذي انتهى لصالح ريال مدريد 2/صفر حيث وصف أداء حارس المنتخب الأسباني بأنه "ظاهرة" في حد ذاته.

واختتم مارسيلو /19 عاما/ تصريحاته بالتأكيد على صعوبة مواجهة مايوركا لأن المباراة تقام بعيدا عن ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل فريق العاصمة.




الخبر رقم 2
إصابة آرين روبن في تدريبات ملوك العالم الصباحية




تعرض الهولندي آريين روبن الجناح الأيسر لفريق ريال مدريد الأسباني لإصابة عضلية في مران الفريق الصباحي اليوم الأربعاء مما قد يحول دون مشاركته في مباراة الغد في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك أسبانيا أمام ريال مايوركا.

وقال أعضاء من الفريق الطبي بريال مدريد إن روبن يعاني من حمل عضلي زائد في الساق اليسرى منعه من استكمال المران وهي التأكيدات التي تنافت مع تصريح الألماني بيرند شوستر المدير الفني للفريق في مؤتمر صحفي بأن اللاعب لا يعاني إلا إصابة طفيفة.

وكان منتظرا أن يلعب روبن كأساسي خلال اللقاء عملا بسياسة المداورة التي يتبعها شوستر حيث يمنح البرازيلي روبينيو مكانا أساسيا في مباريات الدوري بينما يلعب روبن في مباريات الكأس.





الخبر رقم 3
كانافارو يقول


DPA ©


الإيطالي فابيو كانافارو وصف قائد المنتخب الإيطالي ومدافع فريق ريال مدريد الأسباني فابيو كانافارو المرحلة التي يمر بها الفريق حاليا بأنها تشمل اكتسابه الشخصية المميزة التي افتقدها الموسم السابق رغم تحقيقه لقب الدوري.

وقال كانافارو في مقابلة نشرتها صحيفة "الباييس" الأسبانية اليوم الأربعاء "نشعر الان بأننا فريق قوي بإمكانه الفوز في أي دقيقة وهي قناعة لم تكن موجودة لدينا في الماضي. ولكن هذا الموسم لدينا قاعدة قوية تم تدعيمها بصفقات ناجحة".

وأوضح كانافارو أن مستوى خط دفاع ريال مدريد أصبح مقنعا بعض الشيء رغم اعترافه بكثرة الفرص التي أهدرها فريق ريال سرقسطة في مباراتهما بالدوري الاسباني الأحد الماضي.

ولكنه في الوقت نفسه امتدح قدرة زميله قلب الدفاع البرتغالي بيبي والذي نجح في التغلب على الانتقادات وإثبات قدراته.

ويرى الفائز بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا عام 2006 أن قائد ريال مدريد راؤول جونزاليس هو أكثر اللاعبين قربا إلى الطابع الإيطالي في التعامل باحتراف مع التدريبات والمباريات.

وأوضح كانافارو أنه يتدرب بشكل شخصي بنفس الطريقة التي شاهد بها عمالقة الدفاع الإيطالي في السابق مثل شيرو فيرارا وفرانكو باريزي وباولو مالديني.

وربط كانافارو بين احتفاظه بثقة المدرب الألماني بيرند شوستر وتفانيه في التدريبات مؤكدا أنه نجح في تجاوز المستوى السلبي الذي ظهر عليه الموسم الماضي رغم وجود مواطنه فابيو كابيللو كمدير فني.

وتوقع كانافارو النجاح لكابيللو في مهمته الجديدة كمدرب للمنتخب الإنجليزي وهو ما عبر عنه قائلا "سينجح هناك فهو يحب التحديات المستحيلة ويستمتع بالأوقات التي يكون فيها الجميع ضده".



الخبر رقم 4

الموهبة

هل ينضم أويير للقافلة المدريدية؟اقترب الموهبة الأفريقية اللاعب الغاني دانيل أويير نجم نادي أشانتي جولد أحد أعرق الأندية الغانية من التوقيع لنادي ريال مدريد الأسباني مقابل ثلاث ملايين يورو وهو المبلغ الذي حدده ناديه للتخلي عنه.

وذكر النادي أنه تلقى عديد من عروض الاحتراف لهذا اللاعب من أكبر الأندية في أوروبا وعلى رأسها مانشيستر يونايتد الإنجليزي ونادي شالكة الألماني ، كما اتصل مسؤولو نادي ليفربول باللاعب لمحاولة التعاقد معه ، إلا أنها في النهاية فضلت عرضت ريال مدريد.

وتكمن المشكلة في إنسجام أويير -17 عاماً- في أسبانيا لاختلاف اللعب بين الأسلوب الأفريقي والأوروبي خاصة وأن اللعب صغير السن وهذا ما يقلق مسؤولو النادي الأسباني




الخبر رقم 5

كاسياس حتى الإعتزال
9 يناير 2008:
DPA ©

إيكر كاسياس ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية اليوم الأربعاء أن فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم يرغب في الإبقاء على حارسه الدولي إيكر كاسياس حتى نهاية مسيرته في الملاعب حيث عرض عليه تمديد تعاقده الذي ينتهي بعد ثلاث سنوات.

وذكرت الصحيفة أن كاسياس /27 عاما/ سيحصل بموجب العقد الجديد على راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو كمكافأة له على مستواه المبهر الذي جعل 86 بالمئة من قراء الصحيفة يصوتون في استفتاء أجرته على أنه الحارس الأفضل في العالم.

وأعلن كاسياس أكثر من مرة سابقة رغبته البقاء في ريال مدريد الذي بدأ فيه مسيرته مع فرق الناشئين قبل تصعيده للفريق الأول عام 2000 حين قاد الفريق لدوري أبطال أوروبا عندما كان لا يزال في التاسعة عشر من عمره.

وسبق لكاسيس أن فاز مع ريال مدريد بالدوري الأسباني ثلاث مرات أعوام 2001 003 007 كما توج بدوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2000 003 .

وشارك كاسياس مع المنتخب الأسباني في نهائيات كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان 006 بألمانيا وفي بطولتي كأس الامم الأوروبية 2000 بهولندا وبلجيكا 004 بالبرتغال.




الخبر رقم 6
كاسياس قصته للأطفال

أعلنت بلدية مدينة موستوليس الأسبانية مسقط رأس إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد والمنتخب الأسباني لكرة القدم أنها ستنشر قصة للأطفال تتحدث عن فترتي الصبا والطفولة بين سن 8 2 عاما في عمر الحارس الشهير.

وقال إستيبان بارو رئيس بلدية المدينة والذي أشاد بالدور الاجتماعي والروح الرياضية العالية لكاسياس إن القصة تأتي تحت عنوان "لست نجما ولكنني من موستوليس" في إشارة لاعتزاز الحارس بجذوره.






الخبر رقم 7

DPA ©إصابة هاينزه


الأرجنتيني جابرييل هاينز أعلن نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مدافعه الأرجنتيني جابرييل هاينز سيغيب عن الملاعب لمدة حوالي خمسة أسابيع بسبب الإصابة.

وتعرض هاينز لإصابة في ساقه اليسرى خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ريال سرقسطة 2/صفر أمس الأول الأحد في الدوري الأسباني.

وبذلك سيضطر المدير الفني الألماني بيرند شوستر للاستعانة ببديل يحل مكان هاينز في الدفاع في مباراة الفريق أمام ريال مايوركا في كأس ملك أسبانيا والمقررة بعد غد الخميس حيث يغيب عن الفريق أيضا فابيو كانافارو وبيبي وكريستوف ميتزيلدر بسبب إصابات خفيفة.

كذلك سيفتقد شوستر جهود لاعب خط الوسط محمدو ديارا لمدة حوالي شهر حيث يسافر اللاعب غدا الأربعاء للانضمام إلى معسكر المنتخب المالي والمشاركة معه في الاستعدادات لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق فعالياتها في غانا في 20 كانون ثان/يناير الحالي.


الخبر رقم 8

DPA ©
كاسياس الأفضل و الألمع و الأروع

شهد الأسبوع الحالي هطول عبارات الإشادة والثناء على حارس مرمى فريق ريال مدريد لكرة القدم والمنتخب الأسباني إيكر كاسياس الذي قدم عروضا مبهرة في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ريال سرقسطة 2/صفر أمس الأول الأحد في الدوري الأسباني.

وأوضح حارس المرمى السابق لفريق برشلونة أندوني زوبيزاريتا ، الذي يعد أكثر اللاعبين تمثيلا للمنتخب الأسباني بخوضه 126 مباراة دولية ، أن كاسياس قد برهن للجميع على أهمية مركز حراسة المرمى ، والذي يعد مظلوم إعلاميا على حد قوله.

وقال زوبيزاريتا في تصريحات لصحيفة "إل باييس" الأسبانية اليوم الثلاثاء " كانت الفرق تعتبر المهاجمين سبب الفوز ، وتحمل الحراس مسئولية كل أمر سيء ، ولكن هذه الفكرة تغيرت بفضل كاسياس الآن ، فهو يؤدي خدمة كبيرة لمركز حراسة المرمى".

أما بيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لريال مدريد والذي قام بتصعيد كاسياس للفريق الأول وعمره 19 عاما فقط ، فقال "لم يسبب إيكر (كاسياس) أية مشكلة لأحد أبدا ، وهذا أحد أسباب صعوده إلى القمة ، لقد كان شخصا متعاونا رغم أنه كان يريد أن يلعب كرأس حربة ، ولكن مسيرته وتطوره تعكسان شخصية رائعة".

ويذكر أن كاسياس ساعد ريال مدريد في موسمه الأول مع الفريق على التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة في تاريخه عام 2000 حيث لعب دورا حيويا في تتويج الفريق باللقب ، الذي عاد وكرره عام 2003 .

ويرى إرنستو فالفيردي مدرب فريق إسبانيول صاحب المركز الثالث في الدوري الأسباني أن كاسياس هو الحارس الأفضل في العالم حاليا ، ممتدحا تحليه بما وصفه ببرودة الدم في الأوقات العصيبة كي ينقذ فريقه في مناسبات عديدة.

ولم يختلف مدرب ريال سرقسطة فيكتور فرنانديز كثيرا مع فالفيردي حين وصف كاسياس بأنه اللاعب الأكثر حسما في الدوري الأسباني ، في حين اعتبر ميجيل توريس المدافع الشاب لريال مدريد زميله الدولي مثلا أعلى لجميع اللاعبين الصغار بالفريق.

ومن جانبه ، رفض كاسياس فكرة أن يكون لاعبا أسطوريا ، حيث قال في تصريحات لصحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم "لست قديسا ، بل إيكر كاسياس ، وأنا أؤدي عملي ولا أقدم معجزات" مضيفا أن الفوز بجوائز عالمية لا يشغل باله كثيرا.


الخبر رقم 9

أيضا نتحدث

أكد الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن حارس مرماه إيكر كاسياس هو الحارس الأفضل في العالم مشيدا بمستواه الرائع في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ريال سرقسطة 2/صفر مساء أمس الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني.

وقال شوستر في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الاثنين إن كاسياس قد يكون بالفعل الحارس الأفضل في العالم لأنه أنقذ الفريق في مباراة لم تكن جيدة من جانب بقية زملائه ، وهو ما يدعو إلى عدم الإفراط في التفاؤل بشأن سهولة مهمة الاحتفاظ باللقب.

وأشاد المدير الفني بمستوى فريق سرقسطة الذي وصفه بالخصم العنيد الذي يستحق موقعا بين الفرق الخمسة أو الستة الأوائل في الدوري ، معترفا بأن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص بفضل براعة كاسياس في الحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي.

وبرر شوستر تراجع أداء فريقه في منتصف المباراة بإصابة المدافع الأرجنتيني جابرييل هاينزه والتي تزامنت مع نقص واضح في خط الدفاع أربك حساباته قليلا ، وأثر بالسلب على قدرة باقي اللاعبين في استعادة الإيقاع السريع الذي بدأوا به المباراة.

وأوضح المدرب أن الدفع بصانع الألعاب خوسيه ماريا جوتي كان أمرا ضروريا حتى يستحوذ الفريق على الكرة بشكل أكثر ، مما جعله يلجأ للاعب كهمزة وصل بين خط الوسط والهجوم تقرب الفريق أكثر من مرمى الخصم.



الخبر رقم 10


سولدادو يرغب

روبرتو سولدادو
كشف روبرتو سولدادو مهاجم فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم عن رغبته في الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى صفوف فريق خيتافي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم آملا في الحصول على فرصة اللعب أساسيا.

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الاثنين أن اللاعب كان رافضا في البداية فكرة الانتقال على سبيل الإعارة ، إلا أنه غير رأيه في ظل تأخر عرض فريق بنفيكا البرتغالي ، وهو ما تزامن مع يأسه من الحصول على فرصة اللعب أساسيا في النادي الملكي.

يذكر أن الألماني بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد ربما يرفض العرض المقترح من خيتافي بسبب إصراره على الاحتفاظ بالقوام الكامل لفريقه الذي ينافس على ثلاث بطولات هذا الموسم.



في النهاية إلي بهموا ريال مدريد دائما يدخل و يكتب أخبار جديدة للمساعدة فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

OK !

__________________
MADRID 4EVER
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-25-2008, 11:47 PM
 
رد: لعشاق ريال مدريد ! إخر الأخبار !!!!!!!!!!!

مشكوره اختي
ويعطيكي ربي العافيه
في المرات القادمه ياريت ترفعين الصور من خلال المواضيع
لكي نتفادى حذفها من المواقع الاخرى

تحياتي
اخوكي ابوخالد
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة الدوري الإسباني La Liga نبيل المجهول رياضة و شباب 86 05-19-2008 03:50 PM
جدول الدوري الاسباني للموسم الجديد 2007 / 2008 مجنون بس حنون أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 08-28-2007 02:59 PM
جداول الدوريات الأوربية لموسم 2007/ 2008 ( الإسباني ، الفرنسي،الإنجليزي، الإيطالي ) نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 08-14-2007 01:48 PM
رابطة مشجعي ريال مدريد Real Madrid فراس الحلو رياضة و شباب 264 08-10-2007 08:17 PM
خبر ساخن لعشاق الريال :ريال مدريد يغازل مورينيو في الخفاء نبيل المجهول رياضة و شباب 11 01-13-2007 04:59 PM


الساعة الآن 06:25 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011